منتديات سديل النسائية  

العودة   منتديات سديل النسائية > منتدى ادبي نسائي - منتديات ادبية - منتديات ادبيه نسائيه - منتدى ادبي > روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-14-2013, 06:22 PM   #31
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية سحرتنى عيونها / كاملة

يوم الاربعاء صباح مشرق مفعم بالحيويه و النشاط آخر ايام الاسبوع

في بيوت ابطـالنا الكل تجهز لروحة المدرسه و جهزوا شناطهم لسفره قصيـره من اليوم لين صباح الجمعه

في مدرسة ريناد و افنان و نجد و ساره بنت بسمة و مرام

مرام و ساره بنت بسمة مالهم آدوآآر بارزهـ كثيير =)

ريناد:يااااااااااااااااااااي بنسااااااااااااااااااااااااافر لطايف

افنان:الي يسمعك يقووول مسافرين لخارج المملكه و ترآآ كلها يومين و نرجع

نجد:يا اختييي طنشي تعشي تنعتعشي اهم شيء انها تغيييييير جو

ريناد:صح لساااانك يا نجوود

نجد:صح بدنك

افنان:يااارب انا وش قاردني بـ هالثنتين وينك يا ريوووم اهىء

ريناد:يحصلك يا ماما تماشينا صح نجود

نجد:اييه تراا محد طقك ع ايديك و قال تعالي امشي معنا

ريناد:نجوده تعالي نمشي

افنان حست انها بتجلس لحالها:بناااااااااااااات هوب هوب بجي

ريناد + نجد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

في جامعه ريماس و نوره

نوره:يووه يوووه بعد شوووي علي محااضره . وانتي..؟
ريماس:انا مو اللحين الي بعدها

نوره:آهــآ

ريماس:ياحظ سروونه و رغووده البطات عندهم ااووووووووووف

نوره:يا حظهم ما شاء الله

نوره:عاااد دكتورتنا تجيييب النوووم الله يعينا

ريماس:لا احنا دكتور مصررري يوووه عاااد عندي بحث ما بعد سلمته له و ما بقى إلى يومين و تخلص المده

نوره:الله يعين يالله رنت برووح لمحاضرتي see you

ريمـاس:See ya

في مدرسة فرح,اريام,مروى,مها,ريمـا خلود

خلود:صباح الورد للكل

بنات الصف:صباااح الفل

خلود:ياااااي فرووحتي اخباااارك

فرح:يا شيخه غايبه ثاني اسبوع و تتكلمين

خلود:انتي غاااايبه الاسبوع الاول ولا نسيتي

فرح:ما نسييت المهم مو راايقه للطقاق ع الصبح

ريما:تحسوون ان الحصه بتبدآ ونصكم جالسين هنا؟

البنات:هههههههههههههههههههههههههه

جت الفسحه

هيفاء:hi girls

البنات:هايات هيووف

هيفاء:ريومـه تعالي اليوم لبيتنا ابيك تتعرفين ع عايلتي

ريما:عايلتك؟؟

مروى عطتها نظره انها تاااكل تبن <~.. يقطع ابو الشرح يا شيخه لا عاااد تشرحيين هع

ريما:آآ .. آآآ وامي ما ترضى ازور صديقاتي

هيفااء:اها اوك اجل احم اقدر ازوركم اليوم يعني امركم مع طلعتنا من المدرسـه

ريمـا:آآ

فرح غمزت لريما:ريوومه احنا بعد المدرسه بنروح لبيتكم خلاااص خليها تجي

ريمـا:هااه اييه اصلا كنت بقول عادي

هيفاء ابتسمت ابتسامه غرور

في جامعة ابراهيم الدكتور يشرح و ابراهيم يطالع بـ الصبوره و يفكر بـ ريما و ش بيصير لو درت عن قصة ذيك البنت


خلص اليوم الاخير في الدرااسه في بيت ابو سليمان كانو العيال كلهم مجتمعين عشان ابو سليمان طلع من المستشفى

عند البنات في مجلس الحريم

كان المجلس جدرانه حمراء و مزخرفـه بزخارف بالون الاسود و الاثاث كان وآآحد طقم كنب احمر عليه خطوط عريضه اسود و الخداديات على شكر قوس نص احمر و نص اسود

هيفاء:ريوم بالله عاااد يالله واافقي تجيين

ريما:قلت لك ماما ما ترضى

هيفاء:اوك برااحتك .. شكلكم رااح تروحون يالله انا اخليكم باي

البنات:بايو

اريام:وهـ ما بغت تفك عنا

ريناد:منو هذي..؟

مروى:بنت جديده

خلود:ياااااااااااااي لزقـه إلا تبي ريما تجي

فرح:هههههههههههههههههههه امـا تأتأتك بالكلام خطيـــررره

الكل:هههههههههههههههههههههههههه

جلسوا لين جهزت طيارتهم و بعدها انطلقوا لـ الطايف الرحله خذت منهم ساعه ونص بس

نزلوا اخذو شقتين لـ الحريم و الـرجال

بسمة:ياااااااه الجو يهبل هوون

ريما:ابها احلى

ريناد:يووووووووه انتي و ابهتك خلاااص

خلود:بروووووووح انا الجو يشجع ع النوم الهدء

البناات:واحنا

جاء الليل و قاموا البنات و سهروآ

عند العيال كانوا سهرانين بعد

ابراهيم رن جواله و طلع ع البلكون

ابراهيم:انتي ما تملييييين

؟؟؟؟؟: لالا بس انتوا في الطايف وانا مشتاااااااقه لك حيييييييييييييييل عقب غياب داام 15 سنه وداخلنا ع 16

ابراهيم:انتي مجرد مجرمه قليلة اصل لا تعرفيني ولا اعرفك يكفي انك ذبحتي آمـ.......

قاطعته؟؟؟؟؟؟:وقف لهنا وبس وان عدت الكلام ثاااااانيه لا تلوووم إلا نفسك لخليك تذوووق المر مثل ما كلامك يذبحني سممممممعت

ابراهيم:هه مدامك حسااااااسه ليه ما تحسين بدمك ولا عاااد تتصلين

؟؟؟؟؟:احبك اموت فيك اعشقك ابيك لي

ابراهيم:وانتي عقب الي صار منتي الي كنت ابيها و خاطبها

؟؟؟؟؟؟:غيرت كل شيء اسم ابوي و عايلتي و جنسيتي مو انا الي قبل

ابراهيم:لو تغيرين شكلك بتضلييين مثل ما انتي

؟؟؟؟؟:طيب طيب يا ابراهيم الزمن بينا و انت الي بتركع لي و تبيني ارجع لك

ابراهيم:في احلامك ويمكن ما تقدريين تحلميين بـ هالشيء لانه صعب الحصوول

؟؟؟؟:باي

وصكت السماعه في البلكون المقابل كانت ريما تتسمع لمكالمة ابراهيم بالصدفه ريما كانت لمه طبقه من شعرها و الباقي نازل و لبسه شال فستقي و بلوزه بيضاء و بنطلون لوزي

و جلست من سمعت المكالمه و مدت رجليها و النور بدآ يطلع و تقول في نفسها و الدموع تنزل منها: ابرااهيم يحب غيري ابراهيم يتلاعب معي لالا يارب يارب انا سمعته انا ما اسمع زين لان فيه مسافه بيني و بينه بس . تقطع حبل افكارها

ريناد:الحلو ماله يبكي

ريما:مخنوقه

ريناد:اسم الله عليك من شنو

ريما:ما ادري بروح انام

ريناد:نوم العوافي

وراحت ريما تنام

ام عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2013, 06:24 PM   #32
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية سحرتنى عيونها / كاملة


(سوف لن تكـونـي حـبيبتـي

كحـب بــاقـي الرجــال

الــلذين يصـولون ويجـولـون

من أجل قبلة

ورقص على الطبول

ستكونين بطيات قلبي وحبي

ساكنة قلبي أنت)

بعد ما طلع النور و بدآ يوم جديد ع ابطـالنـا الحلوويــن

الكل كـان نـايم مـا عدآ شخصيـن

ريمـا و ابرآهيـم

ريمـا متغطيـه بالكنبـل و دموعهـا تسبق افكـارهـا و ابرآهيـم آهـآآآت قلبه تسبق خوفـه من انه يفقد ريومة حياته

الكل استعد للروح ـه و التمشى في ارجـاء الطـايف

ام سليمان:يا بنتي ورآك ما تبين

ريمـا:يمه قلت لكم روحوآ انا شووي تعبااانه

ريناد:خلااص يمه روحوآ وانا بجلس ويـاها

ريمـا:لالا ماله دآعي تفوتين الروحه علييك

ريناد:اصلا انا ما ابي اروح

ام سليمان:الله يحفظكم

طلعوآ الاهل من الشقه

افنان و نوره و سمر مع ابراهيم

و الامهات و الاباء في سيارة ابو سليمان و ساره و ساره بنت بسمة و رغد و رايام و مروى و الباقين مع سليمان و عبدالعزيز و ياسر لحاله و مشعل لحاله و عبدالله لحاله

ابراهيم:افنان ريما و ريناد ليه ما جوآ...؟

افنان:ريوووم شوي تعباااانه

ابراهيم نغزه قلبه: ليه سلامااات و ش فيها..؟

افنان: ابد سلامتك ما فيها شيء بس يمكن ما نامت امس زين

ابراهيم وهو مو مقتنع بكلام اخته:اها

في الشقه

ريناد:بتقوليين ولا شلون

ريما:ريووم قلت لك ما فيني شيء

ريناد:امس تبكين و اليوم ما تبين تطلعين وش الي صااير

ريما: ما صار شيء

ريناد:والله ان ما قلتي لي لا انا اختك ولا انتي تعرفيني

ريما نزلت دموعها االي حجرتها جو عيونها الذهبيه و ارتمت في حضن اختها: متلخبط عقلي يا ريناد مدري وش الصح من الغلط ما عدت اميز من الصدق من الكذب

ريناد بكل خوف ع اختها:وش صااار قولي لي

ريمـا من بين دموعها:كنت قاعده في البلكون و سمعت صوت ابراهيم يكلم بنت بنت يا ريناد وش تبين يصير فيني

ريناد انصدمت من كلام اختها:طيب يا ريما يمكن سكرتيره الشركه او......

ريما:او شنو ليه سكتي

ريناد:ريوم حبيبة قلبي لا تتسرعيـن ولا تسرعين الامور قبل ما تتأكدين

ريمـا:يا خوووفي يكون يلعب بذيـله و اكوون انا ضحيته

ريناد تبي تهدي اختها:ريوم لو ابراهيم بيخونك كـان ما انذل و سمع كلامك عشان يخطبك ولا تعنى و صبـر ع طلباتك و اوآمـرك الي ما قد رفضها لك

ريمـا: والبنت الي كان يكلمها

ريناد:حطي الف و الف عذر و سبب ولا تحكميين عليه بمجرد سمعتيه .. انتي سمعتي وش دآر بينهم..؟

ريمـا: ما سمعت زيـن بس اذكر كان يقول(انتي ما تملييييين .. انتي مجرد مجرمه .. لا عاد تتصلييين .. لو تغيرين شكلك بتضلييين مثل ما انتي .. لانه صعب الحصووول) هذا الي سمعته و قدرت استوعبه انها تعرفه ويعرفها

ريناد:اهدي اهدي خلي علي هالشيء و بأٌقرب وقت بتعرفين انك غلطـانه بحق ابراهيم

ريمـا:وش بتسوين..؟

ريناد:مـا عليك انتي بس ريحي حالك و خلي الباقي علي ,., قومي غسلي و جهك و تعالي نسوي شيء ناكله و نجلس عند التلفزيون

ريمـا:يالله

بعد مرور 3 ساعات يعني تقريبـاً الساعه صارت 9:15 الصباح رجعوآ العايلات و كل وآحد ع شقته الرجال و العيال ع الشقتهم و الحريم ويا البنات ع شقتهم

كانت ريما نايمه ع الكنب و ريناد جالسه ع الاب توب و الشغاله تغسل الموآآعين

ام عبدالله:خلود يمه روحي جيبي مقاس الحراره من شنطتي

خلود:ان شاء الله يمه

ام سليمان:ريناد هاه يمه كلت اختك..؟

ريناد:ايه كلت وعاااد يمه بنتك دلووووووعه حيييل حيييل

ام سليمان:هو ليه..؟

ريناد:انا الي آكلها

الكل:هههههههههههههههه

ام سليمان:الله لا يفرقكم ان شاء الله

الكل:آميــن

خلود:سمي يمه

ام عبدالله: تسلمين يا بعدي .. 37 و شرطتين ,, حرارتها مرتفعه شوي

ام سليمان:يمه ريما قومي يالله روحي لمرقدك

ريمـا:هااه طيب و راحت ريما لسريرها و نامت ,, بس فيه وآآحد ما جات عينه االنوم وآحد هموم تراكمت ع قلبه ابرااهيم من وين يلقيها من البنت الي طلعت له فجآءهـ ولا خوفه انه يفقد ريما ولا تعب ريمـا المفآجىء .. قطع حبل تفكيـر ابراهيم

عبدالعزيز:برهووم

ابراهيم:هلا

عبدالعزيز:انت هاليوميـن مو طبيعي

ابراهيم:عبدالعزيز

عبدالعزيز:هلا

ابراهيم:تدري انها للحين حيه ما ماتت

عبدالعزيز:منهي

ابراهيم:من غيرها بنت ابليس إلي ذبحت خـ.....

يقاطعه عبدالعزيز:وانت وش درآآك

ابراهيم:دقت علي وانا من يومها شايل هم انها تجي هنا واحنا يكفينا ما جاء منها قبل

عبدالعزيز بعصبيه:هذي لازم تنذبح بيدينا لانها مجرد عـار ع هالعايله

ابراهيم:اهي لو ع ـار قلنا ما عليش بس اهي مصيبه

مشعل:السلام عليكم

عبدالعزيز و ابراهيم: وعليكم السلام

مشعل:وش فيكم

ابراهيم:مـا فينا شيء

عبدالعزيز:إلا فينا

ابراهيم: عبدالعزيز

عبدالعزيز:وشو بنقوله السالفه ما تخصنا احنا بس تخص عايله الــ........ كلهم

مشعل:شفيكم تكلموآ

عبدالعزيز:بنت عمنا وخالتنا بينت في الدنيـا

مشعل:الحيه الرقطه ما غيرها

ابراهيم تنهد:ايه

مشعل:انا ما قهرني إلآ شلون انحاشت ولا شلون بس عاشت في هالدنيا

ابراهيم:لقت لها ناس وغيرت اسمها و عايلتها وخلصت من الهم

عبدالعزيز:إلآ وش كنت تبينا فيه

مشعل:ايييييه صح عمااني و ابوي يقولون رحوا جيبوا كباب ني عشان نشويه

عبدالعزيز:يالله جينا

وراحوا وجـابو الكباب و االساعه 12:30 راحوآ لحديقـه و جابوآ اغراض الشوي و قاموآ يشوون عند الحريم

ام مشعل:يالله برااد الجنه

ام ياسر:ياليتنا هنا ع طوول

ام عبدالله:لا ويــه الله لا يحرمنـا من الريـاض من حرهـا و بردهـا

الكل:آميــن

ام عبدالعزيز:هو انتم ورآ ما تساعدوني بتقطيـع السلطه هاللحين

ام سليمان:جينا نسااعدك يا وخيتي

عند االبنات

مرح:ياااااااي يشبه جو لبنان

نوره:أي لبنان..؟

رغد:ايييه هالسنه صيفنا في لبنان محد قالكم..؟

ساره:لا والله محد قال

بسمه:اقوول يا البربارات بروح اساعد الحريم ابرك

ريناد و نجد:ايييييه روحي روحي قبل لا يطيح قدرك يا الكبيره

مرح وهي مطيره عيونها فيهم:وش قصدكم

ريناد و نجد مسوين نفسهم خايفين:هـآآآهـ لالا ولا شيء ما قصدنـا شيء

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

عند الرجال

عبدالعزيز:يااااااااااااااااااا خلاتي يا يمه تراا الغداء جاهز خلي ميري و كاومـارو يجون ياخذوونه

ام سليمان:ان شالله و انا خالتك هاللحين جاين ناخذ الغداء

مرح:خليك خاله انا بروح اخذه .. هات الغداء

عبدالعزيز:انا قلت ميري ولا كاومـارو مو سندريلا

مرح:عزوز ترآآهم يشوفونا بعدين

عبدالعزيز:ههههههههههههههههههه روحي روحي

قامو يتغدون بعدهـا رجعوا للشقه و نـاموآ

ام عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2013, 06:27 PM   #33
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية سحرتنى عيونها / كاملة

(وستكونين حاستي السادسة

التي أفوق بها الناس

ولنرحل بعيدا عن الأيام

لنعيش حياة الأحلام

حيث لا حزن هناك

ولا حرمان)

وليس سوى الحب عنوان


في شقة البنات

خلود ومـا ادراك ما قصتها و همها دمعها السائل ع الخدين في ليل الطايف البارد البرد يجفف دموع حلوتنا خلود الي ما تدري وش نهاية قصتها

خلود في نفسها:يارب يارب ارحم حالي و اطف ناري وقرب لمي احبابي .. آآهـ ياسر انت خليت جرح عمره ما راح يوقف عوآره لو نسته السنين انا مـا نساهـ آهـ ياقلبي .. يارب يارب خفف عني احزآني

رغد:الحلوهـ ليه جالسه لحاله في البلكون..؟

خلود:مخنوقه و قلت اشم هوآء

رغد:خلود انتي جوآك كلام بس حابسته إذا تبين احد تفرغين فيه قلبك انا موجوده ولا تهتمين قولي واعتبريني صديقه خياليه من عقلك قولي الي في قلبك عني عن اخواتي اخوي العايله انتي فضي الي في قلبك

خلود ابتسمت ابتسامه كلها حنيه:تسلمين

رغد:يالله عاد قومي البسي و تجهزي للطلعه ترانا حجزنـا

خلود:ان شاء الله

البست خلود ونزلت تحت

رغد:ياااااااي الجو رهييب بنزل البحر بالميترو لحالي

ياسر:وآآيد واثقه من نفسك

رغد:ايييه وانت وش عندك

ياسر:عندي كل خير

رغد:يرحم امك تقلع بس خلني انزل البحر

ركبت رغد الميترو(الدباب المائي) وكانت رابطه ايديها بالحبل وهي تسوق قفدت السيطره و طـاحت و انقلب الدباب وغرقت ولا عرفت تطلع لان ايدها محكومه بذراع الميترو .. شوي إلآ وآحد شالها و طلعها من البحر

.....:رغد انت بخير..؟

رغد:كح كح كح .. مـ... مـشـ... مشــعـ..

معشل:نعم انا هنا

رغد:كح كح ودني لعند الحريم

شالها مشعل مثل الطفل الغريق

عند الحريم

ام ياسر:يمه بنيتي وش فيها

رغد وجها كان ازرق لانها بلعت ماي كثير:ما فيني شيء يمه انا بخير I’m fine

مشعل:عن اذنكم خلاتي

الحريم:اذنك معك يمه

رغد راحت لحضن امها و نسدحت و ام ياسر تمسح ع راسها بكل حنيه

خلود جالسه عند البحر تفضي حرق قلبها صوت اشعل نيران كادت مياه البحر ان تخمدها

...:لمتىـآ بصبر و ما اعرف وش الي صاير

خلود بصدمه:ياسر

ياسر:جآوبيني

خلود:مدري مدري

ياسر: ما راح تتحركين من هنا إلآ لما تقولين وش القصه

خلود بكل معنى الاسى:انت الي تبي تعرف بتتحمل الجرح الي بينفتح فيك .. يوم كان عمري 10 سنوآت و انت عمرك 13 سنه .. كانت ايام الهوشه انا نسيت لعبتي وركضت باخذها جيت انت و سحبت صينيه قزآآز و رميتها علي وانا اركض و يوم طحت ركضت تبي تشوف انا حيه ولا لا وزلقت على القزآآز وآنجرح راسك وآداء لفقد جزء من الذآكـره و الي اهو االحادث هذا هاه ارتحت عرفت

وقامت خلود تركض و دموعها تنزل .. آما ياسر كـان مصدوم من كل كلمه قالتها خلود .. بس الي يحس اتجـاها مجرد ندم ولا وش احساسه لمها

ابراهيم ومـا ادرآكم ما الحزن الذي يعيش فيه .. خايف مرتبك معصب .. البنت من هي وش صلتها بهم

ريمـا الي غارقه في بحر من الشكوك .. ما تدري وش الي قاعد يصير

فرح و عبدالعزيز الي عايشين في عالم كله رومـانسيه ,, ما فيه شيء عكر عليهم حياتهم الحلوه

ريناد الي تخطط وشلون تعرف السالفه عشان تقذ حياة اختها من الانهيار

ساره بنت بسمة و مرام صدآقه صافيه نقيه دآآئمـه

سمر وش اقول عنها آمممم ما اقدر اقول شيء بنت دآيـم عايشه ع خدمة غيرها

نجد تفكر بـ مستقبلها رجتها و هبالها شلون تتركها واهي احسن صفات عندها

نوره البنت الحبوبه الي كله معطيه عممرها كله لاخوانها و امها و ابوها

ساره البنت المخطوبـه سابقاً مـات خطيبها بحادث سياره وللحين ما احد قدر يقنعها انها تتزوج غيره

بسمة ياااه بسمة من زمـان ما تكلمننا عنها .. بسمة ارق ورده الي ما عمرها خالفت زوجها بشيء

ريمـاس البنت الحلوهـ الرومـانسيه بس ما لقت احد يستاهل قلبها

مها البنت العاقله الرزيـنه .. اهي عندها احساس ان هيفاء مو غريبه عليها

من بعد باااقي .. اضن ان شخصياتنا البنات خلصناهم بس باقي البويs شوي ما ذكرناهم كلهم

محمد الي طايح في غرااامه بـ اريام

فارس االي طول ليله ونهاره يفكـر بـ ريناد الي مو دآريـه عن هوآ دآرهـ

نايف و ..........الخ

وصفت لكم بعض الشخصيات الي لازم قصصهم تكون بارزهـ

عرفنا اللحين قصة وحياة كل وآحد من شخصياتنا المحبوبين

..

يوم الجمعه في الصباح رجعوآ للرياض

..

في المدرسـه ريمـا و البنات

مروى:جت هيفووهـ ياربيه ذا اللزقه

هيفاء:هاي بنات

البنات:هاياات

المراقبه مشاعل:فرح اريام مروى مها ريما الـ............. يالله خروج السايق عند الباب

البنات:باااي

هيفاء:بايات
ام عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2013, 06:29 PM   #34
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية سحرتنى عيونها / كاملة

(أول لقاء

كان أول لقاء

ولي أرض بلا سماء

طوقتني بعبير

وأهواء

تهت بعينيها فضمتني

فراحت دون قصد تسحرني)
طلعوآ البنات من المدرسـه ع طول لـ الرياض جليري عشان يتغدون

ريمـا:رآح اطلب من ماك من بيطلب معي

مروى و اريام:انا

مرح:انا بروح اطلب بيتزآ من معي..!

مها:انا معاك

طلبوآ وجابو الطلب و جلسوآ ياكلون و يسولفون

مهـا:بنات هيفاء شكلها مو غريب

ريمـا:ايه تذكرني بأحد بس ما ادري

مروى:شفتو الجرح الي بيدها كـاني قد شفته من زمـان ع يد احد ونفس العلامـه ونفس اليد

اريام:بنات ترآهـا بنت ما هي من هنا اهي جايه من يوزلندآ يعني لا تقعدون تفتحون تحقيق

مرح: اريام كلامهـا صح .. بس ترآآها لزقـه ههههههههههههههههههههه

البنات:اييييييييييه صاااادقه

خلصوآ اكل نزلوآ تحت اطلبوآ من الكوفي .. 2 موكـا بارده .. 1 هوت شوكلت .. 2 قهوه تركيـه

ورجعوآ البيت

محمد:شرفوآ الانسـات لنا ساااااعه راسلين السوآق وين كنتوآ..؟

ريمـا تهمس للبنات:يـا ليل البعارين

البنات:ههههههههههههههههههههه

مرح:عزوز حبيبي صح عادي غيبتي

عبدالعزيز:اييييه عاديين مو وآآحد وهـ يا ويلي انا

ريمـا: وانا حمودي

محمد:ادخلوآ لا اللحين يدرون عمـاني انكم تأخرتوآ و يـ عطونكم من المحاضرآت الي محضرآت المدرسـه ارحم

البنات:هههههههههههههههههههههههههه طيب

رآحو البنات فوق لغرفة ريمـا لقوآ امهاتهم جايبين هم غيارات غيروآ مرآيلهم و لبسوآ و تزينوآ .. و البنات الي بالمتوسط افنان و ريناد و ساره بنت بسمة و مرام و سمر و نجد .. رجعوآ و البسوآ وتكشخوآ .. و الجامعه ريماس و نوره و ساره و رغد رآحوآ لبيت عمهم ابو سليمان و البسوآ و تنزينوآ و نزلوآ تحت

ريمـا: وش عندهم جامعينـا

مرح:مدري خلوني آروح اجلس هناك جمب بسمه

نجد:قايلين لك اذا تزوجتي بتصيرين حرمه مو بنت

مرح:وجع توكم صغار ع هالكلام

ريناد:عشنا و شفنا نآظـروآ من تكلم روحي لا تندفنين هنا حيه روحي

مرح:حيه ولا ثعبان

ريمـا: يا ملغك روحي لا ادوس في بطنك

مرح:يمـاه خلاااص بروح

رغـد:خلود نبيك تغنين يالله يالله

خلود:لالا صوتي مو حلو صوت ريمـاس احلى

ريمـاس:لا انا في الشاليه ذيك المره غنيت اللحين دورك خلود

خلود:مـا اقدر صوتي مره شيين

البنات:بالعكس حلو

خلود:اوكي يالله وآحد اثنين ثلاثـه


نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
نسينى سنينى يا عمرى
كل اللى انا عشته قبلك
انا عايز يبدأ عمرى
اول ما قابلت عينيك
نسينى سنينى يا عمرى
كل اللى انا عشته قبلك
انا عايز يبدأ عمرى
اول ما قابلت عينيك
اول ما قابلت عينيك
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام

البنات كـانوآ مره منسجميـن مع صوت خلود الجميل و الكلمـات

نسينى الماضى وجرحه
وعذابه وكل ما فيه
دوبنى الحب وفرحه
خلينى اعيش لياليه
نسينى الماضى وجرحه
وعذابه وكل ما فيه
دوبنى الحب وفرحه
خلينى اعيش لياليه
خلينى اعيش لياليه

في هذا المقطع نزلت دمـعه من خلود تحمل كل قطره آلم في قلبها

نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام

ريمـا: يا البطـه لا تبكيين

سمـر:يــأي احمد برآده يخقق و حتى اغنيته ذي تخقق مثله

ريناد:مع اني ما احب المصريين مره بس ذا خلاني اغير وجهة نظري وهـ بس

خلود:طيب وانا مالي مدح يعني تعبت و غنيت و في النهايه اروح بلوشي

البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه

اريام:لالا حشى هو من ينسى صاحبه الصوت الذهبي

رغد:صوووووووتك يهبل ومره ثانيه تغنين لنا ما يوحشك غالي ودنـا نسمعها من صوتك

خلود:مواللحين بعدين وجعني حلقي

جت لمهم ام مشعل

ام مشعل:يالله تعالوآ نبيكم

البنات بإستغراب برود خالتهم و شحوب وجها:ان شاء الله

جلسوآ البنات وهم يناظرون مرح الي معصبـه وفاير دمها و خلاتهم وجهم شاحب و تعبانين

ام عبدالله:يا بنات فيه وحده عار على اسم العايله .. ذبحت امها و ابوهـا و عقب ما حبسناها في غرفه ونحتري الشرطه تجي تمسكها حاولت تفتح الباب بس جرحها مع ايدها و جلست في الغرفه لمدة 10 دقايق مع حرآآسـه خادمتين و بعدها غافلتهم وطلعت من الدريشـه بعدها ما عاد ندري عنها و اللحين يقـال انها جت هنا و كلمت العيال و صارت خطر .. لميـاء بنت عمكم رجعت

البنات كلهم بدهشـه لا توصف ما عدآ مرح الي عارفه الموضوع:لمييييييياء

مهـا:بس بس اهي كـان فيها السرطـان

نوره: وحـاله نفسيـه

ساره: يعني بدون رعايه

نجد: بدون مسكن

ريمـا: شلون للحين حيه..!!

ام سليمان:ما فيه شيء ع الله مستحيل وصعب ,, بس الله يمهل ولا يهمل .. بس ما ندري وش بنسوي اهي اللحين تقدر تختلط بينناء بدون ما نحس لان عايلتها غيـر ومن 17 سنه ما شفنـاها ولا نعرف شكلها

البنات خافوآ منها وخـاصه انها تعافت من مرضها النفسي و السرطـان .. شلون بيعرفون شكلها

ريمـا تهمس في اذن رينـاد:لا يكون اهي الي كـانت تكلم إبـرآهيـم

ريناد تهمس في اذن ريمـا:ليه لا بس اهي كانت مخطوبـه لـأبرآهيم..؟

ريمـا تكلم خلاتها:اهي كانت متزوجـه..؟

ام ياسر: كانت مخطوبـه لـآبرآهيم بعد الي صـار فصخ الخطوبـه

رينـاد تهمس في اذن ريمـا:ظلمتييه حرآآم عليك

ريمـا تهمس في اذن ريناد:وانا وش يدريني انها اهي وش شايفتني معاهم في التلفون

ريمـاس:وش تتساسرون فيه..؟

ريمـا:في راس الحيه لميووه

البنات:اها

افنان:بنات اهي تحب اخوي ابراهيم.؟

ريمـا بعصبييه تااامه:هيه واحنا وش درآآنـا شايفتنا معهم و تقوم و ترمي الخداديه ع الارض و ترقـى فوق لغرفتها و تسكر الباب و تذب نفسها ع السرير و جلست تبكي
ريناد:افنان يعني ما حلى إلا اللحين تفتحين هالموضوع

افنان:مـا قصدت

البنات:وش السالفه

رغد كانت تدري بكل شيء ريمـا خبرتها كل شيء:السالفه ان ريمـا المفروض تكون خطيبة ابراهيم قبل لا يطيح عمي بس جت ع طيحته وخربت كل شيء ثانياً ريمـا ما تحملت تعرف شيء ابراهيم يعرفه وولا قالها شيء عنه .. فهمتو

مهــا:الله يهديـك يا افنان تقولين كذا قدآم ريووم

افنان:ورآآكم علي والله ما قصدت

نرجع عند ريمـا في الغرفـه
رن جوآل ريمـا

المتصـل(عنونـي)

ريمـا:مـا اقدر ما اقدر ارد اخااااف تسمع بكـأي يا ابراهيم

انقطع الخط

عند الرجـال

ابراهيم في نفسـه: ياربييه عسى خلاتي ما قالوآ للبنات كل السالفه واني مخطوب لـ لمياء و ريمـا ما ردت علي عشان كذا .. يارب يكون شكي غلط

فـارس:وش فيــك بو برهوم...؟

ابراهيم:سلامتك بس احس البنات في صدمـه من بنت ابليس

فـارس:هونها وتهون وانا اخوك اهي ازمـه و بتعدي ان شاء الله

نايف:عيال خلونـا نرفه عن البنات ونمشيهم

محمد:والله فكـره احس اللحين الدنيـا ضاايقه فيهم

رآح سليمان و قال لـ ريناد تقول للبنات يتجهزون بيمشونهم شوي

البنات لبسوآ بس بيروحون يقولون لريمـا

الباب:طق طق طق

ريمـا وهي تصحى من النوم و بصوت تعبااان:منو

ريناد:احنا ريوم سلوم يقول يالله نبي نروح نتمشى تجين

ريمـا في نفسها: يعني اليوم اذا ما سمعت صوته لازم اشوفه:اوك دقـايق بس

لبست عبايتها ونزلت

في سيارة سليمـان ركبوآ الكل البنات تزآحموآ ورآ و العيال تزآحموآ قدآم

ابراهيم في الوسط وع الباب الي قدآمـه السوآق ياسر و جمبه محمد فـارس و خالد من الجهه الثانيه الي يسوق سليمان و الي جنبه نايف

وصلوآ ملاهـي ستار ستي نزلوآ ولعبوآ وخلصـوآ واستـانسوآ مـا عدآ ريمـا الي رفضت تركب أي شيء و ما ركبت إلا الجـالكسي و قطـار الموت لان البنات اصروآ عليها

ريمـا:بنات روحوآ العبوآ انا ما ابي ولا تحـاولون فيني قلت لكم مـا ابي

البنات:كيفك

محمد:ريووم شفيك الدنيـا صااكه بك جدرآنها قومي وسعي صدرك

ريمـا:مالي نفس العب جيت معكم عشان البنات ولا كـان ما بغيت اجي

ريمـا كانت عيونها 24 ساعه ع ابراهيم الي كله توتر وخوووف

بعدهـا ودوهـم لمطعم و طلبوآ و تعشوآ وتوزعوا كل وآحد رآح بيته .. رجعت ريم للغرفـه وغيرت ملابسها ونـامت و ريناد كانت تناظر اختها الي شكل وجهها تعبان من عرفت ان لمياء كانت مخطوبـه لـ ابراهيم

توقعاتكم حبايب قلبي

منهي لميـاء..؟

وش بيصير لـ آبرآهيم و ريمـا..؟

ياسر وخلود وش نهاية قصتهم..؟

رغد و مشـعل وش سالفتهم ..؟
ام عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2013, 06:30 PM   #35
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية سحرتنى عيونها / كاملة

(هي السحر وأنا المسحور

مجنون أجن بها

وأثورُ)
في صبـاح المدآرس و الغثاء

ام سليمان:رنوود قومي يالله

ريناد:ماما قومــي ريمـا بعدين ارجعي لي

ام سليمان:ريوم قومي

ريمـا:آمممم آمممم

ام سليمان امسكت ايدها ولقتها حـاره و لمست حرآرتهـا وع طول طلعت برآآ و نادت ولدها محمد

محمد:وش صاير

ام سليمان:ريما حرآرتهـا مرتفعه و تون و ما ترد علينا

محمد:خلاآآًص يمه انتي خلي ريناد تقوم وانا بوديهـا المستشفى و اطمنك

ام سليمـان:لالالا بجي

محمد:يمه انتي ودي ريناد وبرجع اخذك

ريناد:خلااااص يمه قال انه بيرجع ياخذك

راح محمد و ندآء الخدآمـه تشيل ريمـا و ودآهـا المستشفى
محمد دق ع سليمان

محمد:الوو

سليمان:هلا بو حميد

محمد:هلا فيك ,, سليمان تعال مستشفى الـ.... ضروري

سليمـان:ليـه...؟ سلامـات

محمد:لا ابد بس ريمـا جتها نوبت حرآآرهـ

سليمـان:اوكي دقـايق بس اخلي الشغاله تروح مع عيالي مع السوآق واجي انا وبسمه

محمد:آوك انطرك .. باي

سليمان:باي

طلع الدكتور

محمد:هـاهـ دكتور طمني

الدكتور(هيثم):آبد مفيش حــاقه بس هي حصل لها انهيار عصبي لـ تعرضـها لصدمـه قويـه

محمد:طيب دكتور يعني اهي بخير

الدكتور(هيثم):بإذن الله .. بس هي شوي اعصابها حساسه و بتتعب كثــير فـ ياريت تبعد عن الانفعالات و محدش يزعلها

محمد:طيب اقدر اشوفها

الدكتور(هيثم):اكيد تفضل .. بس خلها ترتاااح بدون ازعاج

محمد دخل عند ريمـا: ريوم انا حمود حمود اخوك الي تفضفضين له همومك و اهو بعد يفضفض قلبه لك .. لا عاد تروعيني كذآ لا تخليني لحالي مره ثانيه ,, ترآآي آخـاف اذا رحتي عني ما فيه من يمسح دمعي و اشكيله همي .. ريوم من زعلك قولي لي من الي ضيق خلقك .. امحيه من الوجود .. شوي رن جوآل محمد وطلع من الغرفـه عشان يرد:

محمد:هلا يا الغلا

ام سليمان:هاه طمني ع اختك

محمد:لا ابشرك تدلع يقولون ارتفعت حرآرتها شوي

ام سليمان:يالله تعال خذني


محمد:بيمرك سليمان يمه لاني بخلص آجرآئـات

ام سليمان:اجل يالله مع السلامه

محمد:فمـان الكريم يا الغلا

من بعيد

....:بو حميييييد

محمد:فصووووووول

فيصـل:هلا وغلا وينك يا القااااطع

محمد رفع حاجبه الايسـر:مددري من الي سافـر لـ اليوزلاندآ و نسىـآ اعز اصحـابه ولا يكلمه هاااه نسييت

فيصـل:آآهـ اسكت اليوزلاندآ بنت جننتني عذبتني آآهـ سوآلف عندي لك شيء ما راح تتخيله

محمد:خلاآآص خلها اذا رحنا بكرآ الشاليه ترآآ العيال اجتمعوآ مره ثانيه

فيصل:يووووهـ عاد مشتاااق لكم كلكم وخـاصه ياسر الي من سافـر ما شفناه و خالد و نايف و فارس والله لكم فقده ولا انسى سليمان العاقل هع هع من قده تزوج و ما حضرت زوآجـه

محمد:بعد شوي بيجي

فيصل:ايه سلامـات وش تسوي هنا <~.. الرآويـه:بدري

<~.. فيصل: وانتي وش عليك انتي اكتبي وبــس والله بتحكمني وش اقول بعد

<~.. الرآويـه:محمد رد عليه شوف يتطآول علي هذا وانا اكتب وش يقول

<~.. محمد:هههههههههههههههههه الحمدلله ع نعمة العقل ما تحسون طلعتوآ عن مسيـر الروآيـه كملي لا اللحين اكنسل تمثيـل

<~.. الرآويـه:طيب طيب يمه كليتوني خلي ريمـا توعىـآ لنصيـر قوم عليكم

نرجع لمسيرنـا الفني هع

وين وصلنـا آيــه صح

فيصل:ايه سلامـات وش عندكم هنا..؟

محمد:ابد والله اختي ارتفعت عليها الحراره واغمىـآ عليها .. وانت..؟

فيصل: جـأي أعالج يدي

محمد:سلامـات وش فيها..؟

فيصل:الله يسلمك من كل شر لا ابد بس من شهر طاح الـTV ع يدي و سـاعه ع ما جت الاخت المصون وشالته عني و اللحين ايدي يبيلها علاج ع ما ترجع طبيعيه

محمد:يؤ يؤ سلامـات فصول

سليمان:هلا فيصـل

فيصل:آوهـ سلووووم و طلعلك شنب بعد اهي الي ربته لك هاااه اعترف

سليمان:هههههههههههههههه والله انك قديم خلاآآص كبرت صرت ابو

فيصل:لالا مـا اقدر انا يا الكبير اقول وش عندك بعد هنا

سليمان:جـأي عند اختي ولا حرآآم بعد

فيصل:آيوووهـ انت قلتها مو انا

سليمان:بتلفقها و لا شلون

فيصل: سكتنا خلاآآآص

محمد:ههههههههههههههههههههههههه والله انكم هبـــال اقول سليمان وين امي..؟

سليمان:يووووووهـ نسيتني امي تحت بروح اجيبها

فيصل:يالله اجل استأذن

محمد:لا تنسى تجي بكرآآ الشاليه

فيصل:ان شاء الله

عند ريمـا في الغرفه

ريما بدت تصحصح شوي شوي فتحت عيونها وقامت تناظر المكان وكـآنه متغيـر عليها مغذي و نيرس و يالله تشوف

ريمـا بصوت تعبان:آنـا وين..؟

النيرس: Thank God for your safety, miss. Rima
( الحمدلله ع سلامتك انسه ريما)

ريمـا: Where am I?
(اين انا؟)

النيرس: You are in the hospital
(انت في المستشفى)

ريمـا Please, I want water
(اريد ماء ارجوكِ)

النيرس: Ok Miss Rima
(طيب انسة ريما)

النيرس جابت لـ ريما الماي و شربت شوي دخلوآ عليها سليمان و محمد و امها

ريما:هلا يمه

ام سليمان:يمه وش تحسين فيه

ريما:انا بخير بس راااسي يعورني

محمد:اكيييد يعورك حرآآره

سليمان:بو حميد روح الحق ع المدرســه انا عندهم

محمد:اوك يالله فمان الله

ريما:اجل بسوم ما جت وياك

سليمان:لا نزلتها بيتنا عشان تباشر الغداء بدال امي

ريما ابتسمت: بتتغدون عندنا اليوم

سليمان رد لها الابتسامه:ايه

في مدرسـه ريما و مرح و مروى و اريام و مها

الساحه العامه كان توهم واصلين ما بعد رنت طـابور

مروى:بنات ريوم اول مره تتأخر في حياتها

اريام: بنات غطوآ علي بنط من السور ع المتوسط عشان اكلم ريناد و اجي

البنات:اوكي

نطت اريام والبنات يدعون ربهم انها تجيب سرعه

المراقبـه الجديده(سوسن):وش تسون هنا عند جدآر المتوسط

مها:نبعد عن الازدحـام والله احنا نخاااف من انفلونزآH1N1

في هذا الوقت يدعون ربهم ان اريام ما تجي

سوسن:طيب قدآمي اشوف الساحه كبيره وبعدين بعد شوي بيرن الجرس ما اظن بتسمعونه

مروى:بس عندي سؤال المدرس هذي مو زي مدرسة المتوسط

سوسن:ايوهـ

مروى:خلاااص يعني متى ما رنت سمعنا صوت الجرس من عندهم يعني لازم حقنا

سوسن:انتوا ضايع الكلام معاكم

المرشده سمر من المدرسـه المتوسطه:انسه سوسن ممكن شوي

سوسن:هلا ... يؤ يؤ .. تصرفي مع ذول لازم اروح

سمر:اوك ولفت ع البنات و قامت تنادي:اريام اريام يالله بسرعه

اريام طبت لين وصلت الثنوي

مروى:استاذه سمر انتي

سمر:حبايبي اذا بغيتوآ شيء مكتبي فيه مو تروحون تورطون اعماركم اوكي

البنات بأبتسامه:آوكيشــن

رآحو لفصولهم و خلصت اول حصه الي اهي ريـضيات . الحصه الثانيه كان عليهم تاريخ وكانت غايبه فرآحوآ البنات ورآ ولا ننسىـآ اللزقـه هيفاء هع

مرح:قولي وش قالت..؟

اريام:قالت ان ريمـا ارتفعت حرارتها و ودوهـا المستشفىـآ

مها:يومـاه ريوووم يا قلبييه

هيفاء بكل هدوء:بنـات هدوء اهي ما قالت شيء قاالت حرآآرهـ

مروى:وهي جايه من ورآهـا:وانتي وش درآآك يمكن فيها H1N1

البنات:فال الله ولا فالها خييــر

مروى:يوومـه كليتوني سوووغي سحبنا كلامـنا بعدين يا مها ياللي ما تستحين تخليني مع الي تبط الكبد الي ساعه اترجاها تخليني اطلع و تروحين

مها:هههههههههههه سوووري برستيجي ما يسمح

مروى:ياااي برستيجك والله من بيقوم اللحين يتوطـىـآ في بطنكم

وجت استاذه تجلس عندهم انتظار

استاذه العلوم:هاااي بنات مروى مهـا انا خابرتكم في آولى مو ثـالث

مهـا:استاذه حصة فرآغ عندنا و هنا معلمتهم عندها اجتماع خلاآآص

استاذة ابتسمة لهم

هيفاء لفت كرسيـها و تعدلت

خلود:وهـ وهـ ياشين ذا السوسن الي تعلق في البلعوم وين كنتي و ليه و من طلعك وفي أي فصل وش اسمك اف اف ,, اووهـ استاذه انتي هون ما نتبهت سوووووري

استاذه االعلوم:لالا عادي

في المستشفى

ريمـا:دكتور ابي اطلع

الدكتور(هيثم):لالا ما راح تئدري خليكي هون لبكره

ريمـا:ما ابي اهو غصب يعني

الدكتور(هيثم):انتي تعبانه كتير يا انسه ريمـا ما بئدر ارخصك ع مسؤليتي

ريمـا:بطلعني ولا اقوم و اقعد المستشفى عليكم

الدكتور(هيثم) ما اقدر يا انسـه ريمـا

ريمـا:آوووووووووووف

سليمان وهو دآخل:خير وش فيه

الدكتور(هيثم):الانسـه المصون بده تخرج من هون

ريمـا:ما ابيكم غصب اهو

سليمان جلس جنب اخته:ريوم عشاني بس اليوم

ريمـا:بس

سليمان:لابس ولا شيء بس اليوم

ريمـا بـ تملل:طيب واللحين اقضبوآ الباب ابي انام

سليمان و الدكتور هيثم:ههههههههههههههههههههههه طيب

برآآ

سليمان:دكتور لمياء رجعت

الدكتور(هيثم): مستحيل عطيتها اقوى علاج يقوي فيها المرض

سليمان:اقوووولك رجعت

الدكتور(هيثم) مسح بيده ع شعره:طيب رآح اعيد التجأرب واشوف

سليمان:يالله مع السلامه

الدكتور(هيثم):مع السلامه

من بكـرآ

يوم الخميـس الجميل

في الشاليه الساعه 7:30 الصباح

فيصل:هههههههههههههههههههههههههههه

ياسر:لك فقده يا الشييييين

فيصل:والله انتوآ الي فقدتكم مررررررره

محمد:يالله وش السوآالف الكثيره الي عندك

فيصل:بنت جننت ليلي ونهاري بنت هبلت فيني و لعبت بغرآمي

العيال:آووووووووووهـ عاشوآ وقاموآ يصفقون

ابراهيم:اعترف طلع طلع

فيصل:لمياء تتذكرونها آآهـ ما راحت من بالي ,, ابراهيم اسف مو قصدي بس سمعت وانا هناك انك فصخت الخطوبـه

ابراهيم:فصول ابعد عنها قتلت اعز انسانين

فيصل:لالالالالا مو معقول تمزح

ابراهيم تنهد

الكل:لا حول ولا قوة إلا بالله

ياسر يبي يلطف الجو: عياااااااال يالله تعالوآ نروح للبلستيشن و نلعب كورهـ قيم يالله بالقرعه نختار الاثين هاااه شقلتو.؟

العيال:اوك يالله

في بيت ابو عبدالله

في غرفة خلود:اااااااااه يمه بموووت ااااااااااه يمه بططني بمووووت

ام عبدالله:شوي شوي هذيني ادق ع اخوك

خلود:آآآآآآآآه بمووووووت يمه بطططططني آآآآآآآآآآآآآآآهـ

سمـر:يمه محد في الشركه كلهم في البر والعيال في الشاليه و بيت عماني محد يرد

مرآم:حتى ساره مسكره جوآلها

ام عبدالله:لا حول ولا قوة إلا بالله تحملي يمه شوي بس

خلود:مقدر يمــآآه آآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ

تقعاتكم حبايبي

فيصل منه واصلا وش دورهـ في الروآيـه ..؟

ريمـا وش سبب طيحتها..؟

الدكتور هيثم منهو وش دروهـ في الروآيـه..؟

خلود وش فيها..؟

ام عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2013, 06:31 PM   #36
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية سحرتنى عيونها / كاملة

(يا ثغر يا متبَسم ِ

من رماك في طريقي المعتم ِِ

ألم تعلم بعد أني

أموت بذاك الفم

وأحيا ببسمة الثغر الشيق)
في بيت ابو عبدالله الي يعلوهـ صرآآخ خلود القووي

خلود:يمممه حرآآم علييك دقي ع أي احد بطططني بططني يمه يعورني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ

بدآ صوت خلود يختفي و بدت همساتها تقل و بدت عيونها تسكر لتعلن اغمأء خلود

ام عبدالله و سمر و مرآم بصوت وآحد ع دخلة عبدالله:خلووووووووووووووووووووود

عبدالله ارتاااع من صرآآخ اهله و رقىـآ بالاصنصيـر اسرع و رآح للمكـان الي طلع منه الصوت

عبدالله بخوف: وش فيكم..؟

ام عبدالله الي حاضنه بنتها خلود وحواليها سمر و مرآآم: خلود يمه مدري وش فيها عججل شيلها خل نوديها المستشفىـآ

ام عبدالله لبست خلود العبايه و غطت وجهها بالطرحه عشان اسرع و شالها عبدالله و ركبها السياره

طلع الدكتور بعد مرور نص ساعه ع وصولهم للمستشفى

عبدالله:طمنىـآ

الدكتور:انت زوجها..!

عبدالله:لا انا اخوها وهذي امها ممكن نعرف وش فيها

الدكتور: عندها الزآيده ولازم نشيله بسرعه بس اهي عندها نقص في الدم لانها نزفت كتيـر

ام عبدالله:نزفت وشلون

الدكتور: في جرح بليغ كان بينزف كتير ونزفه حاااد جداً وكان من الصعب تسكيره ونحتاج دم

ام عبدالله:احنا قدامك خذ

الدكتور:للأسف شفت نوعيت دمكم ما تناسب مع حالة المريضـه

وفي هذي اللحظه الكل جاء

ابو عبدالله:خير وش صار

ريما:خاله خلود وش فيها

ابراهيم:عبدالله تكلم

عبدالله:خلود فيها الزايده بس يلزمهم دم والنوعيه دمها مو متوفره ودمنا ما يصلح

رغد تفكر:لحظه ياسر انت فصيلتك نفس فصيلتها و دمك نفسه ونفس النسبه يعني تقدر تتبرع

الدكتور:ممكن تجي لشويه تحاليل

سوو تحاليل لياسـر و كان سليم و اخذو منه كيس ونص دم و كان هذا شيء صعب من ياسر بس اصر انهم يسحبوآ اكبر كميه و بالاحرىـآ كمية الدم الي يحتاجونها جلس فاقد الوعي لمدة ربع ساعه و بعدها فتح ولقىـآ رغد تقرآء كتاب و جالسه جمبه

ياسر وهو يحس بدوخه:هااه رغد وش صار

رغد ابتسمت لاخوهـا: بخير و اللحين اهي بجناح ملكي بس تعال انت خبل سحبت كميه كبيره و اصريت بعد

ياسر: يمكن هذا يكفي كـ اعتذار

رغد بتعجب:اعتذار .. اعتذار عن شنو..؟

ياسر:عن عن كل الي سويته والي حسسته فيه طول السنين الي طافت

رغد بنبره ما عندي مسطلح لها:من قالك السالفه::

ياسر:العصفوره

رغد:يع.. ودخلت النيرس لعندهم

النيرس:مستر ياسر الحمدلله ع سلامتك يالله خوذ الحبه هاي و هاي العصـير

رغد:نيرس ممكن يطلع اللحين

النيرس:يس نو بروبلم يقدر يطلع

ياسر مسك ايد اخته و رآآح مع السايق البيت اما رغد فرجعت عند خلود الي ما صحت للحين من البنج

ام سليمان:ام عبدالله البنات عندها و العيال هنا و هي سولها العمليه و نجحت يالله روحي للبيت ريحي

ام عبدالله:ما اقدر اخاف تقوم وتبي شيء

نوره:خاله لا تخافين احنا عندها

ام نايف:البنات صادقين يالله يا ام عبدالله روحي ريحي

ام عبداللطيف:يا ربييه يكفي دلع يالله قومي .. و ابتسمت لها

ام عبدالله:طيب طيب

ابو سليمان:يا عيال احنا بنروح نريح انتوآ خلوكم عند البنات

العيال:آن شاء الله

في بيت ابو ياسر عند ياسر:آآهـ راااسي مقدر اكمل بنام ع الكنب و بــس

ابو ياسر:نـازل من الدرج ومعاهـ شنطته

ياسر انتبه لبوهـ:يبه مسافر..؟

ابو ياسر: ايه يا ابوك الشركه هنااااك تعبااانه خير ان شاء الله وش فيك ورآ وجهك اصفر..؟

ياسر:خلود احتاجت لدم عشان فيها الزآيـده و تبرعت بس

ابو ياسر من سمع اسم خلود انعااااد عليه الشريط

ياسر:يبه عطني العصا

ابو ياسر:ياولد بلا هبال ورآكم اللحين ما تهدون وتتفاهمون بدآل ما تصـير رجال وتهدي الحريم تسوي كذا

ورآح ياسر يركض عند المطبخ و طلع معه صينيه قزآآز ويرميها ع ظهر الي تركض

ياسر:خلوووووووووووووووووووووود وركض لمكان ما هي طايحه و يزلق و,,

الكل:يـــــــــــــــاسر خلووووووووووووووووود

ياسر:يبه يبه وين وصلت

ابو ياسر:هاه معااااك

ياسر:يالله لا تتأخر ع الطيـاره

ابو ياسر: لا بنطـر امك واخوآتك وشلون اروح بدون ما اودعهم

ام ياسر وهي تدخل مع الباب:سمعت اسمي

ابو ياسر: الطيب عند ذكره ,, وين البنات..؟

ام ياسر:عند خلود

ابو ياسر: اجل يالله انا رااايح

ام ياسر:وين

ابو ياسر:وين يعني اكيد اليابان

ام ياسر:هو وش بتسوي هناك..؟

ابو ياسر: الشركه هناك في حاله مزمنـه بروح وان شاء الله اقدر احل المشكله يالله مع السلامه

الكل:مع السلامه

في المستشفى
كانت رغد قاعده تقرآء كـتاب و ريناد و نجد يسولفون و مروى و اريام و ساره و ريما و نوره و ريماس ومها يصفون ملاآآبـس خلود في الدولاب .. و مرآم و سـاره بنت بسمة رآحوآ يجيبوآ شيء ياكلونه .. و سمـر كانت تقرآء القرآن ع اختها .. آومـا العيال في الغرفـه الثانيه (طبعاً اهي غرفه ملكيـه صاله فخمه و غرفتين و في كل غرفه حمام و الصاله لها حمام خاص

عند العيال

محمد نايم ع السرير و جنبه خالد نايف و فارس ع الكنب العريض و مشعل و عبدالله ع الارض

في بيت ابو عبدالعزيز في قسم عبدالعزيز

مرح:عزوز قوم جيب لي يالله

عبدالعزيز:يا غلاي انتي قلت لك اصبري ارتااااح بس

مرح:نفسي فيها والله نفسي فيها مقدر

عبدالعزيز نام ولا رد عليها

مرح:يوووووهـ طيب برآحتك و طلعت عند التلفزيـون

باب الجناح:طق طق طق

مرح:يووووهـ من جــأي

مرح فتحت الباب

مرح:افناااان

افنان وهي تفصخ عبايتها:ايه افنان .. البيت خالي و مااااله و ما عندي احد و توني رآآجــعه مع ابراهيم الي توهـ يجي من المطعم عشان يجيب للبنات اكل

مرح:آدخـ...............وووووع وعععع ومسكت فمها و رآآآحت للحمـام

افنان خافت ع مرح و ذبت عبايتها و دخلت تلحق مرح

افنان:مرووح وش فيك

مرح قامت ترجع:وعععع افنان ريحتك كلها بيييض و خري

افنان:هــآآآه .. وقامت تشم ملابسها ,, آيــه توني دآخله المطبخ و الشغاله كانت تسوي اندومـي مع بيض

مرح:وععععع وخري عني ما اقدر اوقف عن الترجييع

افنان:آوك غناتي انا بروح اتروش و انام تبين شيء

مرح:لالا سلامتك

افنان:سي يو

ورآحت افنان اخذت شور سريع و غطـت الستايـر و نـامت

العشاء الساعه 8:15

قامت افنان و غيرت ملابسها و توضت و صلت و لبست عبايتها و رآحت قومـت ابراهيم يوديهـا وصلوآ المستشفى لقوآ الكل مجتمع

افنان:السلام

الكل:وعليكم السلام

طبعاً خلود وعت من البنج و صـارت شوي زينه

هيفاء:كـان تأخرتي فنووونـه

افنان في نفسها:تمووووون العمه ..

افنان:اييه توني اصحىـآ

هيفاء كانت تطالع كل شيء في ابراهيم طوله و جمـاله و رشـاقته و وسامته و شكله حفظت كل شيء فيه

افنان تهمس في ا ذن ريناد:يمممه من ذي كلت اخوي آكـال بعيونها

ريناد لـ افنان:هههههههههههههههههههههه والله من يشوووف ابراهيم يخق عندهـ شيء طبيعي

هيفاء:يالله استأذن اخوي خلص هنـا ان شاء الله مره ثانيه اجي معه و ازورك بــايو

الكل:مع السلامـه

ابراهيم انتبه لنظرآتهـا وحس بشرآرهـ فيها بس مـآفهم نظرآتها و استغرب لانه اول مره يششوف هالبنت

ريمـا بشويـة غيـره و عصبيه:ابراهيم الحقها الحقها

ابراهيم:ريوووم وش هالتخريــف بس اهي الي اكلتني بعيونهـا

ابو عبدالله:خلونـا نقووم ونخلي المرآهقيـن ع رآحتهم

الرجـال و الرحيم:مشينا

ريمـا عطت ابراهيم نظره و قامت و رآحت للغرفـه الثانيه وبدت تبكي بدوع تحرق و بس كانت تنزل بدون ما تصدر أي صوت فكت النقاب و الطرحه و رمتهم

ابراهيم دخل و بدآ يغني بصوووتـه العذب:
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
نسينى سنينى يا عمرى
كل اللى انا عشته قبلك
انا عايز يبدأ عمرى
اول ما قابلت عينيك
نسينى سنينى يا عمرى
كل اللى انا عشته قبلك
انا عايز يبدأ عمرى
اول ما قابلت عينيك
اول ما قابلت عينيك
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام

ابراهيم تقدم لريمـا الي دموعها تنزل و و خصل من شعرها التصق بوجهها عشان الدموع لفها لوجهه وكمل

نسينى الماضى وجرحه
وعذابه وكل ما فيه
دوبنى الحب وفرحه
خلينى اعيش لياليه
نسينى الماضى وجرحه
وعذابه وكل ما فيه
دوبنى الحب وفرحه
خلينى اعيش لياليه
خلينى اعيش لياليه
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
ريمـا تبي ترد عليه:
أغار من عينك و اهي عينك أغار
أغار من صوتك و اهو صوتك أغار
الغيره هم و نار آه يا ناري آه

أنا و نديم النوم فكره تجي و تروح
و البال يشكي الحال
جارح أنا و مجروح
و آغـار
ابراهيم و هو يرد ع ريمـا عادي بكلمات عاديـه:

غيري من قال لا تغيرين بس ابد لا تشكي بمحبوبك
اذاكـان محبوووبك و يعزك و يغليك خله وسط عيونك

ريمـا:اآسـفه

.. طبعاً صدى صوتهم الرآئـع كان وآصـل لهناك عند الغرفـه الثانيه محمد يصورهم بالكميرآء

محمد وهو يدخل:هييييه(شهقه) يالله قدآمـي انزوجكم وش بيقولون النـاس عنـىـآ هااااه

ريما:هاه واحنا وش سوينا

محمد وهو كاتم ضحكته:يقولون معذبين اثنين يحبون بعض يالله قدآمـي

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابراهيم:ما عندي مانع يالله

ريمـا:لا تصدق عمرك اجلس بس اخلص اخلص ثاني ثنوي و يصير خير

نوره:حررآآم عليك عذبتيه

فارس:طلعتي الشيب برآآسـه

خالد:خليتيه شايب من الحب

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابراهيم:آقول تلايطوآ ما كأنكم كل وآحد هاااايم بحبه هاااع افتن

البنات:يآهوووووووووووووهـ تحبون

ريناد:فتن فتن ما عليييك كلنا نحمييك قل

ابراهيم:ايييييييييه هيين بعد الي بتسمعينه ما اضن

فارس:ابرااهيمووووووووهـ كل تبن

ابراهيم:ههههههههههههههههههههههه

ريناد فوق رآسها الف و الف علامـة استفهام الكل فهم إلا هي:وش فيه خله يقوول

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

نجد:بالله ما فهمتي

ريناد تهز رآسـها بمعني (لا)

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه

محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه مو لازم

و طلعوآ العيال و جلس ابراهيم و محمد بس عند البنات

ونـاموآ العيال في غرفه و البنات في الغرفـه الي فيها خلود

ام عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2013, 06:32 PM   #37
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية سحرتنى عيونها / كاملة

الفصل الاول

في الصباح قاموآ البنات و العيال .. ابراهيم و محمد نزلوآ يفطرون في أي مطعم قريب آومـا البنات جابوآ لهم فطور من مـاك

خلود:متى بطلع من هنا..؟

ريمـا:آممممم يمكن بكرآ آو الي بعده

مروى:يالله تخيلي يا خلود وش صار امس

خلود:وش صار

مروى:آمس صار شيء بين ريما و ابراهيم صورنـاه بنوريك آيـاهـ خطيـر وشكلنا في عرسهم بنحطه

ريمـا احمر و صفر و جهها من الحياء

البنات:هههههههههههههههههههههههههههه

خلود:آيوهـ

مروى:و امس ابراهيم قال اعترآآف من يحب فارس

خلود بحمـاس:من يحب

مروى: ابقولك المحادثـه الي صارت ابراهيم قال لريناد ما راح تسانديني اذا سمعت الي بقوله و بعدها فارس قال ابراهيموووووه كل تبن هااه عرفتي

خلود:يـهـآآآوووهـ وش صار بالاخت

اريام:كلنا فهمنا إلا جنابها هههههههههههههههههه

الكل:هههههههههههههههههههههههههههه

ريناد استوعبت كلامهم و ووجهها احمرر مثل الطمااااطــه

ريناد في نفسها:فارس يحبني فارس الي من الصغر كنا انا وياهـ طقاق في طقاق ولا نطيق بعض يحبني .. يــاهـ والله اهو احلا منه ما شفت و يستاهل بس لازم اجمد و اثقل مو انا الي تهزني كلمة احبك

نوره:هييه اختنا في الله ويين رحتي

ريناد:هااه معاااكم

نجد:لالا باين معانا

الكل:هههههههههههههههههههه

دخل محمد و ابراهيم:السلام عليكم

البنات تغطوآ: وعليكم السلام

محمد يبي يحرج ريمـا: موووب لازم تتغطين عادي افتشي امس ولا شيء مغطي وجهك

ريمـا: ع ترآآآب يا حمييد

ابراهيم:جووز عنها لا افضحك انت الثاني

محمد:لالا خلااص سكتنا

الكل:ههههههههههههههههههههههه

رغد:بنااات مو كآنه حر و كتمه

البنات:صااادقه

ابراهيم لمحمد: ابراهيم مو كأنها طردهـ

محمد لـ ابراهيم: يقـال انها كذالك

ريناد:ما شاء الله لا إله إلا الله تفهمها يا ابراهيم ع الطيار و تطيرها يالله اشوف ع الغرفـه الثانيه

محمد:ان شاء الله عمتي ريناد اوآمر اخرى

ريناد:بعدين اشوف اذا فيه شيء ثاني دزيت لك مسج

محمد: تلايطي ابراهيم يالله تعـال

في بيت ابو عبدالعزيز في قسم عبدالعزيز

مرح:عزوز ما جبت لي الي قلت لك

عزوز:بجيب لك اللوز و الفستق و مكسرآت الرياض كلها بس خليني ارتاح توني وآصـل من الشركـه

مرح دخلت المطبخ و طلعت معها صح مقطع فيه ليمون و شغلت الـTv وقامت تقلب بالقنوآت

عبدالعزيز:مرووحه ما شاء الله كل ذا ليمون بتاكلينه

مرح ابتسمت و استحت:مدري مشتهيته

عبدالعزيز:انتي وش قصتك مشتهيه مكسرآت شاميـه و ليمون

مرح:واييه ع طـاري الشهوهـ مشتهيه عنب

عبدالعزيز رفع حاجبه:وش فيك انتي..!!

مرح:حبيبي جتني شهيه ابي اكل كل ذا

عبدالعزيز وهو قايم: هاه غيـر هالطلبات

مرح:سلامتك .. بنزل معك بجلس شوي مع خالتي

عبدالعزيز يالله البسي جلالك و الحقيني

مرح:من عنوني

نزل عبدالعزيز و و رآهـ مرح

ام عبدالعزيز:هـاه يمه وين راايح؟؟

عبدالعزيز:اخت مرح من قبل امس وهي تزن فوق راااسي تبي و تبي

مرح:عزوز

ام عبدالعزيز:ههههههههههه لا تستحين يمه اطلبي الي تبينه

عبدالعزيز:يالله عن اذنكم

مرح و ام عبدالعزيز:اذنك معك

ام عبدالعزيز:وش ذا الصحن..؟

مرح ابتسمت لخالتها:ليمون

ام عبدالعزيز:ما شاء الله وش جايك ماليه الصحن

مرح استحت:مدري اشتهيت آكـل يووهـ مشتهيه ورق عنب خليني ادق ع عزوز اقوله

ام عبدالعزيز ابتسمت لمرح

مرح دقت ع عبدالعزيز

عبدالعزيز:ياحبي هلا

مرح:عزوز ابي ورق عنب مع الاغرآض الي طلبتها

عبدالعزيز عقد حوآجـبه و غيـر نبرة صوته: حياتي ابيك مثل ما انتي ما ابيك تسمنين

مرح استحت خلاآآص بس وش تسوي ودهـا بـ هذا الاشياء: عزوز والله مشتهيتها و الله

عبدالعزيز:خلاآآص ولا يهمك اجيب آوآمـر آخرىـآ انسه مرح

مرح بأبتسامـه:لا سلامت عمرك

عبدالعزيز:الله يسلمك يالله باي

مرح:باي

ام عبدالعزيز:طيب آنـا رآيحه اخليهم يزينون لنا فطور

مرح:لالا خليك خاله مدآمني نزلت خليني اروح اقولهم

ام عبدالعزيز روحي

مرح او ما دخلت المطبخ جتها لوووعه قويـه و طلعت من المطبخ ع الحمام(عزكم الله) و ام عبدالعزيز انتبهت لها و رآحت ورآهـا

مرح قامت تغسل فمها بالمويه و تمسحه بالمناديل و ام عبدالعزيز قالت لـ مرح

ام عبدالعزيز:آول ما يجي عبدالعزيز يوديك للمستشفى وجهك اصفـر

مرح:لالا بس البيض ريحته وععع مدري الله يكرم النعمه

ام عبدالعزيز:ولو حتىـآ شكل وجهك اصفر و تعبااانه لازم يوديك

مرح:اذا جاء قلت له

جلسوآ يسولفون لين زآن الفطور وجـاء عبدالعزيز

عبدالعزيز وهو يعطي الشغاله الاكياس عشان ترقيها فوق:خيااانه انا اروح من الصبح اشتري اغراضك وانتي وامي تفطرون

مرح و ام عبدالعزيز:ههههههههههههههههههه

ام عبدالعزيز:توهـ محطوط تعال افطر

عبدالعزيز:لا زعنيت خلاااص

مرح:يا عيني ع الي يزعنوون ترآآ اذا ما افطرت ما راح افطر

عبدالعزيز:اييه بجي افطر بس بشررط

مرح:شنو شرطك..؟

عبدالعزيز:تأكليني بإيدك

مرح حمر وجهها:عزوز

عبدالعزيز:هههههههههههه هذا شرطي

ام عبدالعزيز:مروحه اسفهيه وو كلي واهو اذا مل يجي

عبدالعزيز:يمممه بدال ما تقولين اسمعي كلام رجلك تحرضينها علي

ام عبدالعزيز و مرح:هههههههههههههههههههههههههههه

عبدالعزيز:اصلا ما ابي فطوركم .. انسه مرح اغراضك وجبناها اومـر آخرىـآ..؟

مرح:سلامتك

عبدالعزيز:عن اذنكم انا راقي

ام عبدالعزيز اشرت لمرح انها تلحق رجلها

مرح ابتسمت:عن اذنك خالتي

ام عبدالعزيز ردت الابتسامه لـمرح:اذنك معك

عبدالعزيز دخل الغرفـه و ورآهـ مرح مرح راحت للمطخ و طلعت صحن و حطت من كل نوع شوي ولا ننسى الليمون و ورق العنب و طلعت برآآ عند التلفزيون وقعدت عبدالعزيز جلس جنبها وقام يلعب بخصل وهي كانت تاكل ورق العنب بهدووء

عبدالعزيز:مرووحه ليه وجهك اصفر..!!

مرح وهي تناظر الـTv وتاكل:ليه هو اصفر..؟

عبدالعزيز:اوديك المستشفىـأ

مرح:لالا ما يحتاج

عبدالعزيز قام و راح للمطبخ و جاب كاس مويـه و رجع جلس جمب مرح .. مرح كانت تتابع الفلم و متحمسـه وكان فيه شوي ذبح ودم وعلطول من شافت الدم حطت الصحن ع الطاوله و وبعدها حطت يدها ع فمها و راااحت مسرعه للحمام و بدت ترجع عبدالعزيز كان ماسك يدهـا يوم خلصت عبدالعزيز اسند راسها ع صدره و خلا جسمها ع جسمه و هي تتنفس بصعوبـه و تحس انها بتطيح من طولها عبدالعزيز حطها ع الارض و ركض يجيب كاس االمويه ورآح لها بسرعه

عبدالعزيز:حبيبي خذي اشربي بشوويش

مرح:كح كح ..دفت الكاس بيدها.. خلاااص ما ابي اشرب

عبدالعزيز راح يقوم مرح:لازم اوديك االطبيب

مرح وهي يالله تفتح عيونها من التعب:لالا حبيبي ماله داعي

عبدالعزيز:ما راح اشآورك رااح اوديك يالله تعالي البسك عباتك

عند البنات في المستشفىـآ

خلود:بناااات زهقت ابي اطلع من هوون

ريمـا:خلااااص هونيها يا بنت الناس اللحين عبدالله رايح هو و محمد و وخالد ونايف و فارس و سليمان و مشعل ابراهيم

خلود سحبت ريما وهمست في اذنها:ويين ياسر ليه مو معهم

ريما تهمس لها:ههههههه مو انتي اخذتي نص دمه هههههههههههههه

خلود بصوت يسمعه الكل:هاااااااااااااااااااااااااااااه

البنات:وش فيك

خلود:لالا ولا شيء

دخلوآ العيال

العيال:السلام عليكم

البنات تغطوآ: وعليكم السلام

عبدالله:يالله جهزوآ الاغراض و بنخلي السوآق يرقىـآ يشيلهم و انتوآ انزلوآ اركبوآ السياره

البنات:طيب

في بيت ابو ياسر

ياسر كان منسدح ع سريره و يقرآء كتاب شوي انفتح الباب و نطوآ عليه ثلاث بنات

رغد اريام مروى:يسوووور

ياسر:بسم الله الرحمن الرحيم .. ترآآ فيه شيء اسمه استأذن

رغد:يااااا اخي مشتاااقين لك 3 ايام ما جينا البيت وش رااايك يعني مشتاااقين لك وآآيــد وخاصه ان امي تجي و انت مو معاها

مروى:انا شفت امي بس بابا وينه..؟

اريام:ايه مو من عادته ما يكون موجود هنا

ياسر رجع يقراء الكتاب:يقال انه سافر من3 ايام لليابان عشان الشركه في حاله مزمنه واللحين كل وحده تتفضل تطلع برا

البنات ناظروآ في عيون بعض و طلعوآ وهم منزلين راااسهم شوي إلا كل وحده تنقز و ياسر ميت من الضحك

ياسر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

مروى اريام رغد:آآهـ آآآهـ

ياسر كب مويه بارده ع ظهرهم خخخخخخخخخخخخخ


في بيت ابو سليمان

ريمـا نامت ع الكنب بعبايتها و ريناد مثلها

ام سليمان:الله يصلحكم ونادت الشغاله ترقي شناط و اكياس البنات فوق اغرفهم

في بيت ابو عبدالله

سمر:تو ما نووور البيت يا احلى خلوود بالدنيا
مرآم:اشتقنا لك والله

خلود ابتسمت لهم

ام عبدالله:يالله خلوآ بنتي ترقـىـآ ترتاح

البنات:ان شاء الله

في بيت ابو مشعل

مشعل:يممه ابي انام ما ابي صرااخ الخدمـات يوصـل لعندي بللليز

ام مشعل:من عيوني الثنتين

مشعل:ابتسم لامه و رقىـآ ينام

في المستشفى عند عصفورين الحب

الدكتورهـ وخرت الستاره و طلعت و فصخت الكمامات و جلست ع المكتب

عبدالعزيز:طمنيني دكتورهـ

الدكتوره:اطمن انت عن ئريب رااح تكون آب

عبدالعزيز:ابو ,, يعني مرح

الدكتوره:ايوه انسه مرح حامل

مرح احمر و اصفر و اخضر لونها:حاااااااااامل .. مرح و عبدالعزيز فرحاااانين شوي بتطلع لهم ريش و يطيرون من الفرح

ام عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2013, 06:59 PM   #38
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية سحرتنى عيونها / كاملة

الفصل الاول

في الصباح قاموآ البنات و العيال .. ابراهيم و محمد نزلوآ يفطرون في أي مطعم قريب آومـا البنات جابوآ لهم فطور من مـاك

خلود:متى بطلع من هنا..؟

ريمـا:آممممم يمكن بكرآ آو الي بعده

مروى:يالله تخيلي يا خلود وش صار امس

خلود:وش صار

مروى:آمس صار شيء بين ريما و ابراهيم صورنـاه بنوريك آيـاهـ خطيـر وشكلنا في عرسهم بنحطه

ريمـا احمر و صفر و جهها من الحياء

البنات:هههههههههههههههههههههههههههه

خلود:آيوهـ

مروى:و امس ابراهيم قال اعترآآف من يحب فارس

خلود بحمـاس:من يحب

مروى: ابقولك المحادثـه الي صارت ابراهيم قال لريناد ما راح تسانديني اذا سمعت الي بقوله و بعدها فارس قال ابراهيموووووه كل تبن هااه عرفتي

خلود:يـهـآآآوووهـ وش صار بالاخت

اريام:كلنا فهمنا إلا جنابها هههههههههههههههههه

الكل:هههههههههههههههههههههههههههه

ريناد استوعبت كلامهم و ووجهها احمرر مثل الطمااااطــه

ريناد في نفسها:فارس يحبني فارس الي من الصغر كنا انا وياهـ طقاق في طقاق ولا نطيق بعض يحبني .. يــاهـ والله اهو احلا منه ما شفت و يستاهل بس لازم اجمد و اثقل مو انا الي تهزني كلمة احبك

نوره:هييه اختنا في الله ويين رحتي

ريناد:هااه معاااكم

نجد:لالا باين معانا

الكل:هههههههههههههههههههه

دخل محمد و ابراهيم:السلام عليكم

البنات تغطوآ: وعليكم السلام

محمد يبي يحرج ريمـا: موووب لازم تتغطين عادي افتشي امس ولا شيء مغطي وجهك

ريمـا: ع ترآآآب يا حمييد

ابراهيم:جووز عنها لا افضحك انت الثاني

محمد:لالا خلااص سكتنا

الكل:ههههههههههههههههههههههه

رغد:بنااات مو كآنه حر و كتمه

البنات:صااادقه

ابراهيم لمحمد: ابراهيم مو كأنها طردهـ

محمد لـ ابراهيم: يقـال انها كذالك

ريناد:ما شاء الله لا إله إلا الله تفهمها يا ابراهيم ع الطيار و تطيرها يالله اشوف ع الغرفـه الثانيه

محمد:ان شاء الله عمتي ريناد اوآمر اخرى

ريناد:بعدين اشوف اذا فيه شيء ثاني دزيت لك مسج

محمد: تلايطي ابراهيم يالله تعـال

في بيت ابو عبدالعزيز في قسم عبدالعزيز

مرح:عزوز ما جبت لي الي قلت لك

عزوز:بجيب لك اللوز و الفستق و مكسرآت الرياض كلها بس خليني ارتاح توني وآصـل من الشركـه

مرح دخلت المطبخ و طلعت معها صح مقطع فيه ليمون و شغلت الـTv وقامت تقلب بالقنوآت

عبدالعزيز:مرووحه ما شاء الله كل ذا ليمون بتاكلينه

مرح ابتسمت و استحت:مدري مشتهيته

عبدالعزيز:انتي وش قصتك مشتهيه مكسرآت شاميـه و ليمون

مرح:واييه ع طـاري الشهوهـ مشتهيه عنب

عبدالعزيز رفع حاجبه:وش فيك انتي..!!

مرح:حبيبي جتني شهيه ابي اكل كل ذا

عبدالعزيز وهو قايم: هاه غيـر هالطلبات

مرح:سلامتك .. بنزل معك بجلس شوي مع خالتي

عبدالعزيز يالله البسي جلالك و الحقيني

مرح:من عنوني

نزل عبدالعزيز و و رآهـ مرح

ام عبدالعزيز:هـاه يمه وين راايح؟؟

عبدالعزيز:اخت مرح من قبل امس وهي تزن فوق راااسي تبي و تبي

مرح:عزوز

ام عبدالعزيز:ههههههههههه لا تستحين يمه اطلبي الي تبينه

عبدالعزيز:يالله عن اذنكم

مرح و ام عبدالعزيز:اذنك معك

ام عبدالعزيز:وش ذا الصحن..؟

مرح ابتسمت لخالتها:ليمون

ام عبدالعزيز:ما شاء الله وش جايك ماليه الصحن

مرح استحت:مدري اشتهيت آكـل يووهـ مشتهيه ورق عنب خليني ادق ع عزوز اقوله

ام عبدالعزيز ابتسمت لمرح

مرح دقت ع عبدالعزيز

عبدالعزيز:ياحبي هلا

مرح:عزوز ابي ورق عنب مع الاغرآض الي طلبتها

عبدالعزيز عقد حوآجـبه و غيـر نبرة صوته: حياتي ابيك مثل ما انتي ما ابيك تسمنين

مرح استحت خلاآآص بس وش تسوي ودهـا بـ هذا الاشياء: عزوز والله مشتهيتها و الله

عبدالعزيز:خلاآآص ولا يهمك اجيب آوآمـر آخرىـآ انسه مرح

مرح بأبتسامـه:لا سلامت عمرك

عبدالعزيز:الله يسلمك يالله باي

مرح:باي

ام عبدالعزيز:طيب آنـا رآيحه اخليهم يزينون لنا فطور

مرح:لالا خليك خاله مدآمني نزلت خليني اروح اقولهم

ام عبدالعزيز روحي

مرح او ما دخلت المطبخ جتها لوووعه قويـه و طلعت من المطبخ ع الحمام(عزكم الله) و ام عبدالعزيز انتبهت لها و رآحت ورآهـا

مرح قامت تغسل فمها بالمويه و تمسحه بالمناديل و ام عبدالعزيز قالت لـ مرح

ام عبدالعزيز:آول ما يجي عبدالعزيز يوديك للمستشفى وجهك اصفـر

مرح:لالا بس البيض ريحته وععع مدري الله يكرم النعمه

ام عبدالعزيز:ولو حتىـآ شكل وجهك اصفر و تعبااانه لازم يوديك

مرح:اذا جاء قلت له

جلسوآ يسولفون لين زآن الفطور وجـاء عبدالعزيز

عبدالعزيز وهو يعطي الشغاله الاكياس عشان ترقيها فوق:خيااانه انا اروح من الصبح اشتري اغراضك وانتي وامي تفطرون

مرح و ام عبدالعزيز:ههههههههههههههههههه

ام عبدالعزيز:توهـ محطوط تعال افطر

عبدالعزيز:لا زعنيت خلاااص

مرح:يا عيني ع الي يزعنوون ترآآ اذا ما افطرت ما راح افطر

عبدالعزيز:اييه بجي افطر بس بشررط

مرح:شنو شرطك..؟

عبدالعزيز:تأكليني بإيدك

مرح حمر وجهها:عزوز

عبدالعزيز:هههههههههههه هذا شرطي

ام عبدالعزيز:مروحه اسفهيه وو كلي واهو اذا مل يجي

عبدالعزيز:يمممه بدال ما تقولين اسمعي كلام رجلك تحرضينها علي

ام عبدالعزيز و مرح:هههههههههههههههههههههههههههه

عبدالعزيز:اصلا ما ابي فطوركم .. انسه مرح اغراضك وجبناها اومـر آخرىـآ..؟

مرح:سلامتك

عبدالعزيز:عن اذنكم انا راقي

ام عبدالعزيز اشرت لمرح انها تلحق رجلها

مرح ابتسمت:عن اذنك خالتي

ام عبدالعزيز ردت الابتسامه لـمرح:اذنك معك

عبدالعزيز دخل الغرفـه و ورآهـ مرح مرح راحت للمطخ و طلعت صحن و حطت من كل نوع شوي ولا ننسى الليمون و ورق العنب و طلعت برآآ عند التلفزيون وقعدت عبدالعزيز جلس جنبها وقام يلعب بخصل وهي كانت تاكل ورق العنب بهدووء

عبدالعزيز:مرووحه ليه وجهك اصفر..!!

مرح وهي تناظر الـTv وتاكل:ليه هو اصفر..؟

عبدالعزيز:اوديك المستشفىـأ

مرح:لالا ما يحتاج

عبدالعزيز قام و راح للمطبخ و جاب كاس مويـه و رجع جلس جمب مرح .. مرح كانت تتابع الفلم و متحمسـه وكان فيه شوي ذبح ودم وعلطول من شافت الدم حطت الصحن ع الطاوله و وبعدها حطت يدها ع فمها و راااحت مسرعه للحمام و بدت ترجع عبدالعزيز كان ماسك يدهـا يوم خلصت عبدالعزيز اسند راسها ع صدره و خلا جسمها ع جسمه و هي تتنفس بصعوبـه و تحس انها بتطيح من طولها عبدالعزيز حطها ع الارض و ركض يجيب كاس االمويه ورآح لها بسرعه

عبدالعزيز:حبيبي خذي اشربي بشوويش

مرح:كح كح ..دفت الكاس بيدها.. خلاااص ما ابي اشرب

عبدالعزيز راح يقوم مرح:لازم اوديك االطبيب

مرح وهي يالله تفتح عيونها من التعب:لالا حبيبي ماله داعي

عبدالعزيز:ما راح اشآورك رااح اوديك يالله تعالي البسك عباتك

عند البنات في المستشفىـآ

خلود:بناااات زهقت ابي اطلع من هوون

ريمـا:خلااااص هونيها يا بنت الناس اللحين عبدالله رايح هو و محمد و وخالد ونايف و فارس و سليمان و مشعل ابراهيم

خلود سحبت ريما وهمست في اذنها:ويين ياسر ليه مو معهم

ريما تهمس لها:ههههههه مو انتي اخذتي نص دمه هههههههههههههه

خلود بصوت يسمعه الكل:هاااااااااااااااااااااااااااااه

البنات:وش فيك

خلود:لالا ولا شيء

دخلوآ العيال

العيال:السلام عليكم

البنات تغطوآ: وعليكم السلام

عبدالله:يالله جهزوآ الاغراض و بنخلي السوآق يرقىـآ يشيلهم و انتوآ انزلوآ اركبوآ السياره

البنات:طيب

في بيت ابو ياسر

ياسر كان منسدح ع سريره و يقرآء كتاب شوي انفتح الباب و نطوآ عليه ثلاث بنات

رغد اريام مروى:يسوووور

ياسر:بسم الله الرحمن الرحيم .. ترآآ فيه شيء اسمه استأذن

رغد:يااااا اخي مشتاااقين لك 3 ايام ما جينا البيت وش رااايك يعني مشتاااقين لك وآآيــد وخاصه ان امي تجي و انت مو معاها

مروى:انا شفت امي بس بابا وينه..؟

اريام:ايه مو من عادته ما يكون موجود هنا

ياسر رجع يقراء الكتاب:يقال انه سافر من3 ايام لليابان عشان الشركه في حاله مزمنه واللحين كل وحده تتفضل تطلع برا

البنات ناظروآ في عيون بعض و طلعوآ وهم منزلين راااسهم شوي إلا كل وحده تنقز و ياسر ميت من الضحك

ياسر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

مروى اريام رغد:آآهـ آآآهـ

ياسر كب مويه بارده ع ظهرهم خخخخخخخخخخخخخ


في بيت ابو سليمان

ريمـا نامت ع الكنب بعبايتها و ريناد مثلها

ام سليمان:الله يصلحكم ونادت الشغاله ترقي شناط و اكياس البنات فوق اغرفهم

في بيت ابو عبدالله

سمر:تو ما نووور البيت يا احلى خلوود بالدنيا
مرآم:اشتقنا لك والله

خلود ابتسمت لهم

ام عبدالله:يالله خلوآ بنتي ترقـىـآ ترتاح

البنات:ان شاء الله

في بيت ابو مشعل

مشعل:يممه ابي انام ما ابي صرااخ الخدمـات يوصـل لعندي بللليز

ام مشعل:من عيوني الثنتين

مشعل:ابتسم لامه و رقىـآ ينام

في المستشفى عند عصفورين الحب

الدكتورهـ وخرت الستاره و طلعت و فصخت الكمامات و جلست ع المكتب

عبدالعزيز:طمنيني دكتورهـ

الدكتوره:اطمن انت عن ئريب رااح تكون آب

عبدالعزيز:ابو ,, يعني مرح

الدكتوره:ايوه انسه مرح حامل

مرح احمر و اصفر و اخضر لونها:حاااااااااامل .. مرح و عبدالعزيز فرحاااانين شوي بتطلع لهم ريش و يطيرون من الفرح

ام عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2013, 07:05 PM   #39
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية سحرتنى عيونها / كاملة

الفصل الثاني
(سأنير لرؤياك ِ

جبيـني

وستكونين أنت طريقي

وخارطة الكنز فيك

كخربشة أنسجتي

وعروقي)
العصـر

في بيت ابو سليمان

في غرفة ريما و ريناد

ريما كانت جالسه ع الاب توب و مشغله اغنية مريام فااارس (انا مش انانيه)
ريما منسجمه بالكلامـات شوووي انفتح الباب بقووهـ و طمرت اختها ريناد ع سريرها بقووهـ وسكرت الاب و شالت المايك


ريناد وهي تتنفس بسرعه و مبتسمه:ريما ريما .. آبـ .. آبــرآهيييييم بيخطبك اليوم المغرب

ريما وهي مو مستوعبه كلام اختها:هــاه!!!!!

ريناد:ياااااااااابنت اقوووولك ابراهيم بيخطبك اليوم المغرب جااين كلهم تو خالتي ام عبدالعزيز دآقـه و الفرحه فرحتييييييييييين لان مروووووووحه حااااااامل

ريمـا والي الدنيا مو سايعتها من الفرح:جدددددددددد مروحه حاااامل .. وو وو اليوم خطبتي.!!

رينناد:ايييييييييييييييييييييه اقولك توني جااايه من تحت

وقامت ريناد تضم اختها و اختها تضمها و راحوآ يدقون ع مرح

في بيت ابو عبدالعزيز

في غرفة افنان

افنان:برهوووووم يرحم امك خلاآآص

ابراهيم:لالاع لالالالاع قومي معاااي

افنان:ابي اكمل الفلم حرااام عليك

ابراهيم:قدآآمــي ع السوووق

افنان:يووووووهـ طيب بس بشرط

ابراهيم:انهجي

افنان:ابي اشتري لي طقم ذهب بعد .. وابتسمت

ابراهيم:هــــــــاهـ انتي تتكلميين جد ولا تمزحييين

افنان:ليه امزح اتكلم من جد

ابراهيم:ذهببك لو بنبيعه كفى محل بكبرهـ وتبيييين زيادهـ

افنان:قل لا إله إلا الله

ابراهيم:تفوو(تفله) ما شاء الله

افنان:عمىـآ

ابراهيم:يعمي العدوآ .. يالله للحين ما لبستي

افنان:اطلع براا و اذا خلصت طلعت

ابراهيم وهو طالع من باب الغرفه:انتظرك

قامت افنان و البست بنطلون جنز اسود سكني و بلوزهـ رصاصيـه مرسوم عليها اسود بالاسود وشوز اسود و طول اسود وحطت كحل و مسكرآ و حطت روج برتقالي غامق و البست عبايتها الكتف و تغطت و طلعت

ابراهيم:ما بغيتي انسـه افنان

افنان واهي تعدل النقاب:ترآآ برجع

ابراهيم:اقول قدامي ع السياره

افنان:هههههههه طيب

راحوآ مرينا مو ودخلوآ محل العطورآت وشروآ عطـر وبعدها دخلوا محل ذهب

افنان:اخوي نبي خوآتهم سولتيـر

البائع:حاضر

افنان:ابراهيم ياي شف هذا رااح تخق عليه ريمـا .. (وجهت الكلام للبائع) اخوي فيه طقم كامل لهذا الخاتم..؟

البائع:اكيد اختي .. اطلع هلك

افنان:اذا سمحت

البائع:اوك دقيقه

شوي دخلت وحده المحل جلست تناظر وطلبت من البائع يعطيها طقم ذهب و اخذته و دفعت فلوسـه وطلعت

ابراهيم:كح كح وش ذا متسبحه بعطر ذي

افنان:ههههههههههه هذي حركات البنات الي نص كم

ابراهم:الحمدلله بـس ع نعمة العقل

افنان:الحمدلله

البائع:تفضلي اختي

افنان:مشكور

ابراهيم:خلاآص ولا بعد

افنان:يكفي ادفع وانا احتريك في السياره

ابراهيم:اوك

طلعت افنان واهي في الطريق شافت نفس البنت الي دخلت مرت من عندها وشمت ريحة العطـر بـس ما كان غريب عنها ابد..؟

ابراهيم:افنان هاه وش بعد نشتري

افنان:انا يا اختك ما عمرك جبت لي ورده وحده بـس ريموهـ البطه طقم الماس و عطر وبعد تبي تزيد

ابراهيم:هههههههههههه بدينا بالغياره

افنان:اقول يالله ودني لـ صحآرىـآ بلازآ باخذ الفستان الي عجبني و ع طول تحطني في بيت عمي ابو سليمان و شدت في كلامها ع الحروف و ترووح

ابراهيم:هههههههههههه لا تخافين بروح مو نازل ههههههههههههه

افنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

في بيت ابو سليمان

ريما و ريناد مختبصين مرره جت الكوفيـره لعندهم زينتهم

ريما كانت لابسـه فستان فضي من تحت ع الاطراف جايه الاوآنـه مموجـه و كرستأل عند الصدر ع شكل قوس من فوق ولابسـه كعب فضي و طقم الماس فضي و مسويـه كيرلي و حاطه بف مسويـة كياج ابيض و اسود كامل وطـالعه قمـر وأحلى من القمـر

ريناد كانت لابسـه فستنا فستقي لاماع و ع الاطراف من تحت مكسـر و عند الخصـر من الجهتين جاي كرستال ماشي ع شكل الخصـر و كعب فضي و الابسـه طقم الماس و كسويـه بشعرها كيرلي و حاطه مكياج ابيض و اخضـر كامل وطالعه حلوهـ بـس ريما احلىـآ بكثيـر منها

ريما:رنود تعالي شوفي وش راايك..؟

ريناد:قمـر مصور .. اقصد مصورينك وحاطينك القمـر فوق يااااي وش حلاتك غطيتي علي

ريما: كح كح مويـه كح كح

ريناد:طيب طيب كومـا كومـا

كومـا:نعم مدآم

ريناد:مويـه

كومـاk

جابت كومـا المويـه

ريناد:اشربي

شربت ريما

ريما:اح خلااص

ريناد:وش فيك..؟

ريما:مدري حسيت بشيء يحرق جسمي

ريناد:هههههههه اكيدد الخوف من اليوم

ريما بلعت ريقها كانت خايفه مره مره مره

دخلت ام سليمان عليهم:هااه خلصتوآ

البنات:ايه يمه

ام سليمان:قمـر في السماء ما شاء الله

ريمـا:يمه ما ابي اطلع عندهم

ام سليمان:ههههههههههه مو ع كيفك بتطلعين و بيشوفك المعرس

ريما:لالا لالا يخطبوني ايه بس يشوفني لالالا

ام سليمان و ريناد:ههههههههههههههههههههه

ام سليمان:حطيها في باللك بيشوفك بيشوفك هههههههه وطلعت

ريناد:يالله قومـي

ريمـا بخوف:وين!!

ريناد:ههههههههههه يعني وين غرفت سليمان عشانها اقرب و اكبـر و ابرد يالله قومي

ريمـا:طيب

نزلت ريناد تحت شوي رن جرس الباب

ريناد:يـارآ يـارآ تعالي افتحي الباب

يـارآ:حاضر مدآم

افنان:ويه وش ذا مرره حر ,, مرحبا يارآ

يـارآ:اهلين مدآم

ريناد:هلا فوفو

افنان:هلا رنود . وين العروس..؟

ريناد:فوق في غرفة سليمان

ام سليمان:افنان ما بعد لبستي فستانك يالله يمه بسرعه الحرمه تحتريك فوق

افنان:ان شاء الله خاله

ريناد و افنان توهم بيرقون إلا رن الجرس و افتحت يـارآ الباب

رغد:هاي

اريام:هاي

مروى:هاي

افنان و ريناد:هـايات

مروى:وين العروس

افنان:فوق تعالوآ

البنات:يالله

توهـم بيرقون إلا رن الجرس و افتحت يارآ

نوره:هاي صبايا

نجد:مرحبا

ساره:اهلين

البنات:ياهلا يالله تعالوآ فوق عند ريمـا

البنات آوك

رقوآ فوق عند ريما

البنات:مراااحب ريوم

ريمـا:اهلين بنات

رغد:ليه الحلو زعلان

ريمـا:مو زعلانه خايفه

البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مروى:ليه خايفه..!!

افنان:ترآآ اخوي ما ياكل

البنات:هههههههههههههههههههههه

ريما خانقتها العبره:وآنـا رااايقه لكم

ريناد:انتي افنانوهـ يالله البسي عشان الحرمه تزينك

افنان:طيب

خلود واهي داخله مع الباب:مرحبا صبايا

الكل:اهلين

ريناد:وين سمر و مراام..؟

خلود:في الكوآفيـر

ريناد:كـان جوآ هنا

خلود:المهم انهم بيجون وقت الحفله .. إلا وين مرح..؟

اريام:حامل ما راح تجي

خلود:ههههههههههه والحامل يحضر مع الناس ههههههههههههههههههه

نوره:لا يقالك كبرت هههههههههههههههههههههههههه

البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خلود:مرحبا يا عروس

ريما:هلا فيك

شوي وصلت لـ ريما مسج

فتحته لقت رقم بدون اسم استغربت كل الي عندها مسميتهم

افتحت الرساله

محتوىـآ الرساله

آحبكـ ~
آشوٍفٍُ آلنآس فّيْ عُيُِوٍنًيْ وٍمـنُ بدُهّمِ
.... آشوٍفـُكِ غِـيرً وٍآحٍـسً مثلكـ فيٍْ هـ الدنيآ آبـْد مآيصـيرْ
...........فيْ عيـنًكِ سحر يآخذنيْ ويخليِنْيً معآآآكْ آسـيرْ
وأحـسِْ عمـرٍيْ وٍقـّفْ عندكـ وآيُآمًيْ وٍرآٍكَ تسير ...

المرسـل:هيمو(إبرآهيم)

ريمـا:احمر وجهها وبغت تصرخ من الحياء

ريناد:وشو

ريما بإرتباك:هاااه لالا ولا شيء

كل البنات فوق روسهم علامات تعجب و استفهام(؟؟؟!!؟؟!!؟؟!!)

ردت ريما عليه

يآدمعـةْ عـينْ فيْ فرٍحـيُ وٍدمُعةِْ عيْـنُ فيْ آحزٍآنـيِْ
يآْحبً تآليْ العمرٍ آهـلا نطـرتْ سنيـنُ ليهِْ جآنُيٍ
بشيلك في وسـُطْ عينُيٍ يآاغلىْ حب لاقآنـيِْ
وفقـٌٍلبيْ يآفرٍحُ قلبُيّ وشبٍآبيْ رجعً ثآنـيْ

ابراهيم ابتسم و قطع عليه جوهـ صوت

الحلاق:يا معرس شوي بس قلل من حركتك عشان بئدر اضبطك

ابراهيم بكل معنى الحقد هههههه:طيب

عند البنات

سمر و مرام دخلوآ::ريوووم الف مبروك

ريما:تراها بـس خطبه رسميه و ملكه و الزوآج وقته طويل

البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2013, 07:06 PM   #40
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية سحرتنى عيونها / كاملة


الفصل الثالث
(يا طيور الأمل غردي

ويا شمس السعادة أشرقي

حبيبتي قبلتني

أقول قبلتني

وأسْمعتني حبيبي

أنت حبيبي)
بعد اذان المغرب جوآ الناس و بدت اصوآت الاغاني و الطق تعلىـآ ريما كأنت في جوآ من الارتباك وخايفه ريناد نزلت اهي و افنان و نوره و خلود و رغد يشيكون ع الاغرآض و نجد و اريام و مروى و سمر و ساره و مها و ريماس راحوآ عند مرح يسولفون معها اما ام ياسر و ام عبدالله و ام سليمان و ام نايف كانوآ يخططون لشيء طبعاً اهم مزينين بناتهم و مكشخينهم مرره

ام عبداللطيف"يالله خلونا نتمم باقي الخطه

ام ياسر:ما تخافون البنات يرتاعون

ام عبدالله:عادي بـس نبيهم مع بعض

ام سليمان:راح يسجل في كتاب العايله هذا الحدث هههههههه

الحريم:ههههههههههههه

ام نايف قالت لكل البنات يرقون فوق وقالت لـساره ونجد و نوره و مها و ريماس يعدلون فيهم شوي

شوي جاء زفت ريما و الكل قام يزغرط طبعاً الحريم منعوآ البنات يطلعون و قالت ام سليمان لنوره تطلع مع ريما في الزفه

ريما تهمس لنوره"اخاف اطيح من ع الدرج

نوره:سمي بالرحمن و انزلي

ريما:بسم الله الرحمن الرحيم

نزلت ريما و كانت مثل الملاك و احلى بعد

ام عبدالعزيز:اللهم صلي وسلم ع حبيب الله محمد كللللويــش

الحريم:كلوووووووووووووووييـش

ريما ابتسمت و نزلت راسها و كملت مشي لين وصلت المنصه المحطوطه لها و جلست بدوآ الناس يسلمون عليها و يباركون شوي وتوهـا بتقوم جت وحده كانت لابسـه اسود بأسود و عيونها حمر و رافعه شعرها بشباصه و الطرحه طايحه ع كتوفها و متنقبه ما بـان وجهها و كآنها جايه لعزآء مو لخطوبـه نزلت تسلم ع ريمـا وقالت لـها

.....:آحـسن الله عزآك في محبوبك

ريما بلعت ريقها و غمضت عيونها ورفعت راسها وفتحت عيونها تبي تعرف منهي البنت بـس ما قدرت لانها كانت متنقبه

ريما:مين انتي؟!

.....:انا القدر المحتوم انا الي مفروض اني اقعد محلك

ريما بخوف:لـ لـ لـمياء

ام سليمان سمعت اسم لمياء و راحت لبنتها

ام سليمان:تعرفينها؟!

ريمـا:هااه ايه هذي هذي

......:ما فيه داعي لا تخافين انا طالعه بـس استمتعي بملكتك وخطوبتك لانه ما راح يكون فيه عرس .. وراحت

ريما نزلت دمعه من عيونها و مسحتها بسرعه وقالت لآمهـا تخليهم يشغلون الزفـه الي تطلعني من هنا

ام سليمان:ريما خليك شوي بـس

ريما:يمه

ام سليمان:ريما اسمعي الكلام

ريما وهي راح تبكي:ان شاء الله

شوي زفوآ ريناد و سمر .. ريناد وسمر استغربوآ السالفه ما يدرون وش الي يصير

ام نايف:عيالي ما اختاروآ إلا القمر في السماء

ريناد و سمر فوق روسهم عشرين علامة استفهام و تذكروآ امس يوم يسألونهم عن رآيهم بـ نايف و خالد

ريناد بصوت خفيف:وآآآآآآهـ خطبونا

سمر:سؤألهم امس يؤ شلون ما فهمنا

حطوهم في المنصه عند ريما

بعد ما باركوآ لهم الناس زفوآ افنان

ام عبداللطيف:زينت البنات وصلت

افنان في نفسها:هاه يؤ لا يكون ياااااي .. وتغير لون وجه افنان

ريما في نفسها:مستحيل لمياء رجعت لمياء بس بس بس ونزلت دمعه من عينها و مسحتها بسرعه لكن نوره انتبهت لها

شوي زفوآ اريام و مروى و رغد

يارا افتحت الباب و دخلت وحده لبسه فستان ذهبي طويل و قصت شعرها فكتوريا و حاطه مكياج ذهبي و روج احمر ومعاها بنتين يشبهون بعض لبسين فستان قصير واحد اخضر فاتح و الثاني اخضر غامق و مسوين بف

مها:ردينه

ريماس:جنى نجود

ردينه تتذكرونها بناتها التوآم جنى نجود و اخوهم مع الرجال بس ماله نصيب بالروآيـه الي قربت نهايتها

قربت ردينه من المنصه وراحت صوب ريما

ردينه:مبروك يا البطه تحسبيني بخليك تنخطبين ولا اجي تحلمين و ابتسمت

ريما ردت بأبتسامه و قامت احضنت ردينه

جنى:ياهووهـ ترانا هنا وترا المعرس يحتريك يبي يشوفك وانتوآ يا الخبل كل وحده تاخذ كرت من امها عشان تعرف خطيبها

نجود طقت اختها مع كتفها:يا الخبله كل وحده تعرفه و القلب وما يعشق و قامت تناظرهم وعطتهم غمزه بغوآ يقومون يذبحونهم

مرح:ردووووون يا البطه وش هالغيبات هاللحين اتزوج ما تجيني

ردينه:والله ظروف ولا كنت متجهزه بجي لعرسك

جنى:نجود تعالي تراهم كثيرين شكل زوجاتهم ما يبونهم

مها:انتوا يا الثنتين وش شاربين قبل لا تجون؟!

جنى و نجود:بايسون كلك حركات

البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريما:الحمدلله و الشكر

ام سليمان:ردون خليهم يروحون ازواجهم ينتظرونهم

ردينه:يالله حبيباتي و خلود ما سمعت صوتك ولا ما ترحبين فيني؟!

خلود:ما اقدر ما ارحب في الي انقذت حياتي في ذاك اليوم =)

طيب يالله لزواجكم

راحوا دخلو المجلس الي كان مقسم لأربع اقسام جلسات ملونه الجهه الاولى جدار احمر الكنب اسود الجهه الثانيه الجدار ابيض الكنب اخضر الجهه الثالثه جدار اسود الكنب احمر الجهه الرابعه الجدار اخضر الكنب ابيض

توزعوا كل ثنتين راحوآ لزواجهم وبكل معنى الحياء راحوآ <~.. اشكالهم غلط بس تم خطوبتهم و ملكتهم في يوم واحد والله يعين التكاليف <~.. كنك بتدفعين شيء من جيبك هههههه

آممم شو رايكم نتجه لعند ريما و ريناد يالله

ريناد كانت مقابله فارس

فارس:السلام

ريناد بصووت واطي مو ع العاده ههه:وعليكم السلام

فارس:آآ آخبارك

ريناد؟؟:تمام

فارس:طالعه قمر اليوم

ريناد وجهها صار طماطه:تسلم

نروح لـ ريما و ابراهيم

ابراهيم"ريوم ارفعي راسك خليني اشوف وجه القمر

ريما بلعت ريقها و غمضت عيونها

ابراهيم تنهد وكتف يدينه وقرب وجهه لم وجه ريما الي كان موجه للارض:يعني لازم انا ارفعه .. مد يده و مسك حنك ريما و رفعه و ريما كنت مغمضه بس يوم رفع وجهها ابراهيم فتحت عيونها

ابراهيم:ياآآهـ قمر مصور ياناس

ريما ابتسمت ونزلت راسها

ابراهيم:ابي اسمع صوووتك انطقي

ريما ضحكت ضحكه هاديه وناااعمه ذاب عليها ابراهيم:ههههههه

ابراهيم:ارووح ملح انا

ريما:ابراهيم خلااص انا بروح

ابراهيم مسك يدها وقربها لقلبه:وين وين شكلي باخذك بدون عرس ما علي مو ملكنا خلاص انا زوجك صرتي حليله علي

ريما:برهووم

ابراهيم:عيون برهوم

ريما:خلااص

عاد خلااص خلو الخطاطيب ذولي لحالهم عيب خلونا نتجه لعند مروى و اريام

عبدالله:مروى

مروى:هلا

عبدالله:انتظرت ذا اليوم من زمااان

مروى:اهم شيء اوفيت بوعدك

عبدالله:انا اذا وعدتت وعدت

مروى ابستمت ابتسامه نااعمه

ننتقل لعند اريام و حمود

اريام"حمود خلاااص

محمد:لالا باقي ما تغزلت بعيونك و شفايفك و شعرك آمممم بااااقي

اريام و وجهها يحمر و يخضر من جرائت محمد:حموود

محمد تنهد:يالبييه اروح ملح انا

خلونا نروح عند رغد و خلود

ياسر:رغد انا ما توقعت توافقيين

خلود بحياء:محد كان متوقع

ياسر: احبك يمكن هذا الشعور الي تملكني من اول نظره لي عيونك سحرتني

خلود:وانت من زمان و حبك تملكني .. حست بكلامها و استحت ونزلت راسها

ياسر ابتسم وارتاح ع الي قالته


رغد:شعوول ما اقدر

مشعل:لالا قوليها ابي اسمعها طلبتك

رغد وخدودها حمر:شعوول

مشعل:ما راح تفتكييين مني ابي اسمعها

رغد:احبك احبك احبك احبك خلااااص

مشعل:آآهـ قلبي بيغمىآ علي اللحين

رغد بضحكه نااعمه/:هههههههههههههه

مشعل:فديتك


رغد"شعووول خلااص


يؤ ماكأني فيه طيب احترموآ وجودي

نروح للاختين افنان و سمر

سمر:آآ آآ ما اقدرت تطلع

خالد:تعالي انا بطلعها .. وقرب منها وصار لازق فيها

سمر:خلااااص خلااااص انا بقولها رضت

خالد:ههههههههههه يالله

سمر:آآ آآ

خالد بمكر:هااااااه اطلعها

سمر بسرعه:احبك

خالد:ههههههههههه

سمر:يا مجنووون

خالد:مجنون بسحر عيونك مجنوون


سمر قامت ترمش برموشها من الحياء


نروح لفنان و الاخ الكريم نايف .. يمكن يحترمني ويحس بوجودي مو ذول والله انا استحيت

نايف:عيونك اممم لالا انتي كلك


افنان:خلاااص يكفي


نايف:آحبك موووت


افنان:وانا


نايف بمكر:وشو وانتي؟!

افنان:وانا بعد


نايف ع مكره:شلون يعني وانتي بعد؟!


افنان:وانت بعد يعني زي الي قلت؟!


نايف:وش قلت انا؟!


افنان: انت قلت لي احبك مووت وانا بعد احبك موووت


نايف:هههههههههههههههههههههههههه


افنان حمر وجهها


خلاااص وش ذا وراهم ما يعقلون ما يدرون اني هنا ع الاقل يحترموني

دخلت ام سليمان .. يالله خلااااص اطلعوآ

العيال ما ودهم يقومون ولا البنات بعد بس خلااااص المحكمه العلياء اصدرت قراار هع

احسن يستاهلون الي يصير اجل ما كآني فييه

خلص اليوم وكل واحد ع بيته و ريما و ريناد جوآلهم ما سكت من المسجات و كذالك باقي البنات
ام عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية مهلاً يا قدر / كاملة: احلام روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات 125 04-20-2013 05:25 AM
رواية عهد الطفولة / كاملة بقايا روح روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات 24 02-09-2013 07:46 PM
رواية ضياع ! / كاملة بقايا روح روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات 31 02-09-2013 03:23 AM
رواية أم البنات / كاملة سعودية كيوت روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات 39 01-30-2013 07:16 PM
رواية قصة حقك علي إن كنت زعلان / كاملة سعودية كيوت روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات 0 01-24-2013 02:29 PM


الساعة الآن 01:48 PM


Powered by vBulletin™ Version
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0