منتديات سديل النسائية  

العودة   منتديات سديل النسائية > روايات جديدة ، روايات غرام ، روايات حب > روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, 12:18 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رواية أنا العاشق / كاملة

رواية أنا العاشق / كاملة



نعيد صياغتها لكم بدون ردود
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
نور / بنت عمرها 17 سنة وهي البنت الوحيدة الى امها وابوها نور مدمنة نت بشكل فضيع هو حياتها وعمرها وصديقها كله اكلها ونومها كل عنده وفيها حركات صبيانيه يعني بنت في عمرها اش راح تسوي في النت ؟
بندر/هو اخ نور الوحيد اكبر منها عمره 22 سنة
بندر/ وانتين كل على النت خليه يستريح
نور/ مالك شغل
بندر/ شلون؟
نور/ يعني عن اللقافة اخوي لو سمحت اطلع من الغرفة
بندر/ افا وانا اخوك تطرديني
نور/ ايه كأنك سمعت اش قلت
بندر/ لاتفشليني
نور/ ومن من تتفشل
بندر/ من الي يقروا القصة راح يقولون ماتحترم اخوها
نور/ يؤ صحيح نسيت روحي
بندر/ يالله انا بطلع تبي شيء
نور/ على وين يامعود؟
بندر/ عند الشباب ................ صح وش دخلك
نور/ انقلع بس جزاتي الي اسئل عنك
بندر/ ليش مرتي عشان تسئليني وين رايح ين جاي
نور/ ماقول الله يعين الي بتاخذك
بندر/ اتحداااك راح تكون اسعد بنت بالدنيا كلها
نور/ وين سعيدة وانتا كلمتين غزل على بعضهم ماتعرف تقول
بندر بابتسامة / اذا حبيت راح اتعلم يالله باي
نور/ بايات
نور تكلم نفسها/ صج اخوي مفهي
( بندر باختصار من النوع الخجول مستحيل يقرب من بنت حتى لو كانت تصير له ولا يعطي وجه الى احد حتى لو سافر وجا مستحيل يخلي اخته تبوسه )
صحيح الله يعين الي بتاخذه
نور وهي جالسة على النت في احد ضافها فقبلت الاضافة وراحت كلمته
نور باسلوبها الجاف اصلاا يعني ماعندها اسلوب بالمرة/ من انتا؟
......../ بسم الله الناس يسلموا بالاول بعدين بأدب يسئلو ا من معي
نور/ اسفين وعليكم السلاام من معي؟
......../ انا نايف
نور/ خير
نايف/ الخير بوجهك لا بس حبيت اسولف لان مهموم وضايق صدري
نور/ شكلك غلطان اهنا مو مستشفى الامراض النفسية
نايف/ ادري بس قلت نسولف اش فيك اخوي شوي وتاكلني
نور/ اش قالوا لك جازورا عشان اكلك
نايف/ احلى جازورا بعد ليش معصب اخوي
نور/ ويرد يقول اخوي
نايف/ انزين اش اناديك
نور/ قول اختي مو اخوي
نايف/ هههههههههههههههههههههه العب غيرها قال بنت
نور/ ليش مو مصدق؟
نايف/ لا مو مصدق وثانيا الاميلي صبياني
نور/ مايهمني صدقت ماصدقت
نايف/ انا اسف
نور/ على ايش؟
نايف/ كنت وقح معاكي اختي
نور/ لا حصل خير
وظلوا يسولفون لين نايف طلع
نايف يكلم نفسه/ غريبة هذي البنت
وتدخل اختها سمر هذي اخته الوحيدة ويتيمين الاب والام
صمر/ اش فيك تتحرطم
نايف/ ها.......... ولا شي
سمر/ قوم نيوف طلعني ترى مرة زهقت
نايف/ اطلعي وانا اش دخلني
سمر/ انا اختك الوحيدة قوم عاد طلبتك لا تردني
نايف/ من عيوني كم سمر عندي
سمر/ وحدة الا هي انا
نايف/ عساني ماانحرم منك يابعد هلي
سمر/ ولا منك ياخوي هذا اذا تزوجت اش بسوي بدونك
نايف/ خلها تجي اول بنت الحلال
وفي بيت ابو بندر كانوا لكلهم مجتميعين
ام بندر/ بندر انا وابوك نبي نقول لك شيء
بندر/ خير انشاء الله
ابو بندر/ خير وانا ابوك
تدخل عليهم نور
نور/ اش صاير العائلة الكريمة مجتمعة
ام بندر/ بس قررنا نزوج بندر
بندر بندهاش/ تزوجوني
ابو بندر/ ايه ياولدي هذي سنة الحياة
نور/ على البركة اخوي منك المال ومنها لعيال
بندر بعصبيه/ اسكتي انتي وثانيا انا مابي اتزوج
ابو بندر/ لا تصارخ واحترم حالك
بندر نزل راسة/ اسف بس انا بعدني صغير ماافكر بالزواج
ام بندر/ ليش يالولدي ابي اشوفك معرس واشوف عيالك قبل ماياخذ الله امانته
بندر راح باس راس امه / لا تقولين كذا يايمه عسى انشاء الله تكونين ذخر لنا
ابو بندر/ وانا وين رحت
نور راحت تحضن ابوها/ انتا الكل بالكل من غيرك البيت ظلمة
ابو بندر يكلم بندر/ هاولدي اش قلت
بندر/ ماادري بفكر
ام بندر / فكر على مهلك ياولدي وحنا نبي سعادتك
بندر راح غرفته وهو منقهر لحده وراحت وراه نور
نور / بندر عادي ادخل
بندر/ دخلي
نور/ اش فيك معصب ماصار زواج
بندر/ بس انا مابي اتزوج
نور/ ليه طيب اكيد في سبب
بندر/ بيني وبينك انا مااعرف اعامل الجنس الطيف عشان كذا مابي اظلمها معي
نور/ ههههههههههههههههههههههههههههههههه كل هذا عشان ماتبي تزوج
بندر عصب / وتضحكي بعد
نور/ بس هذي مو مشكلة عادي محلولة انتا اذا تزوجت راح تكون هي ملية حياتك اكيد راح تعرف كيف تتصرف وياها
بندر/ ليش الاخت مجربة
نور/ لا بس اشوف الناس وخاصا ايام الملكة
بندر/ مادري
نور/ يعني نقول مبروك
بندر ابتسم
نور/ لو اعرف اجبيب كان جبجبت خليني اروح ابشر امي
نور على طول نزلت وقالت الى امها ان بندر وافق
ام بندر/ كلللللللللللللللووووووووش افضل الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله يامحمد كلللللوووووش
كل بندر نزل راحت امه وحضنته بندر استحى
( يستحي بندر اذا احد حضنه او باسه )
بندر/ اماه خلاص
ام بندر/ فرحانة ياولدي
نور/ بس من هي العروس
ام بندر/ انا حاطة عيوني على وحده خوش بنيه
نور/ شسمها ؟
ام بندر/ سمر
نور/ لاتكون بس سمره
بندر/ وش فيهم السمران يجننوا
نور/ هذا من الحين ويدافع عنهااجل بعدين اش راح يصير
بندر اكتفى بالابتسامة
ام بندر/ هي بعد مسكينة يتيمة الاب والام ماعندها الا اخوها
نور/ متى بتروحوا تتقدموا لها
ام بندر/ انشاء الله بكرة عقب صلاة المغرب
وراح بندر وابو بندر بيت العروس الى هي سمر عشان يخطبوها
اخو سمر نايف/ والله انا ماعندي مانع بس لازم اسئل البنت وشاورها ولازم بعد نسئل عن الولد
ابو بندر/ من حقك ياولدي
ابو بندر/ خلاص ياولدي حنا نترخص الحين ورد علينا
نايف/ ولا يهمك
وطلع بندر وابو بندر وراح نايف يكلم اخته
نايف/ سمر تعالي ابيك بموضوع
سمر/ شنو؟
نايف/ في واحد متقدم لك
سمر/ ها
نايف/ ايه نرى هم من عائلة محترمة ومعروفة والرجال اعرفه رجال كويس ماعنده خرابيط وانشاء الله يقدر يسعدك وانا قلت ماعندي مانع اذا انتين وافقتي
سمر ساكتة
نايف/ اكلم لجدار صار ليي ساعة
سمر مستحيه /على هواك اخوي الي تشوفه
نايف/ يعني اقول مبروك
سمر ابتسمت وراحت غرفتها من الفشيلة بعد ايام رد نايف على ابو بندر وقال لهم ان البنت وافقت وحددوا موعد الملكة بعد اسبوعين
بندر/ ترى اسبوعين مرة قليل
نور/ وانتا اش دخلك خلاص هم الي حددوا
بندر/ يعني بعد اسبوعين بودع العزوبية
نور راحت تدز اخوها/ من قدك بعدين مابنشوفك كل وي سمر
بندر/ عقبال ماافتك منك
نور/ بقعد على راسك حتى اذا رحت شهر البصل حقك بروح وياك
بندر/ انثبري مكانك يمكن يالهبلة اذا عرست تكوني مخطوبة وين تروحي
نور/ بسم الله علي فال الله ولاا فالك
بندر/ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه الحين انا مادعيت عليك
نور/ الزواج بيني وبينك قرب اذنك لا احد يسمع
بندر/ ها
نور/ الزواج وانا اختك يخوف
بندر/ حلفي خلاص هونت
نور/يالدلخ يخوف بالنسبة للبنات مو انتو
بندر/ ليش يخوف
نور/ وانا اش دراني اذا تزوجت بقول لك وليش انتظر روحي اسئل مرتك يوم العرس ليش هي خايفة
بندر فهم قصد اخته/ اقول بس انقلعي عن وجهي
نور رمت على اخوها لمخده وقاموا يتهاوشوا
نور/ مااقول الا يعين الي بياخذك
نور/ وش فيك علي لا يكون احد خاطبني وانتا خاش
بندر/وليش اخش هذا يوم المنى الي افتك من وجهك
نور/ اقوم ادخل على النت افضل من مجابل بعض الاشكال
بندر/ يكون احسن
ترى نايف اخوا سمر هو نفس الي يكلم نور بس مافي احد يعرف منهم
نور/ قول على البركة
نايف/ ليش لا يكون انخطبتي
نور/ لا هذا اخوي
نايف/ على البركة حتى انا اختي انخطبت
نور/ مبروووووووووووووووووووووووك عقبالك
نايف/ الله يبارك في حياتك
نايف/ صحيح ماقلتي لي شسمك ولا كم عمرك؟
نور/ اش تبي في اسمي
نايف/ عشان اناديكي فيه
نور/ لا تناديني بشيء ترى عمري 17 سنة
نايف/ العمر كله وانا 20 سنة
نور/ العمر كله وربعه ونصه
نايف/ تسلمي يالغالية
وظلوا يسولفون نروح الى يوم الملكة
نور/ اش رايك اخوي في كشختي
بندر/ ماخبري انتين العروس
نور/ ههههههههههههااااي كأنك تنكت
بندر/ اقول يالله اجهزي عشان نروح لبيت العروس
كانوا مسوين حفلة عائلية يعني مو ناس كثير جا الوقت الي يدخل فيه نايف على سمر
نايف كان متوتر اكثر من سمر
نايف تقرب منها وباس راسها وقال/ مبروك
سمر بصوت ماينسمك/ الله يبارك فيك
وجا الوقت الي يلبسها الدبلة والاشياء الثانية قلادة وحلق ومن هالقبيل
نايف جا مسك ايدها عشان يحط الدبله كانت واقفه جنبه نور وهو مو عارف اي صبع ومتوتر نور شافته متوهق راحت له وقالت له وين يحط الدبلة هذي تهون بس تعالوا شوفوا يوم جا يلبسها لقلادة الرجال خلاص راح فيها انعدم من الوجود حتى مااعرف يسوى شيء ام بندر راحت اليه وساعدته ونور متنقع على اخوها من الضحك
وبعدين عي طلعت بر الصالة لان كانت صديقتها متصله فيها
هبه/ هلا يالقاطعة
نور/ هلا فيك كيفك؟
هبه/ اسئل عنك
نور/ وحشتيني يالدبة
هبه/ ةش صاير عندكم ازعاج
نور/ هذي ملكة اخوي
هبه/ بندر خطب
نور/ ايه
هبه/ مبروك
نور/ الله يبارك فيك
ونور تكلم هبه كان في احد يطالعها منبهر بجمالها الى هو نايف زين عليها لا بسة عباتها ونايف انفر مخه اش هالجمال سبحان الله نور طبعا ماانتبهت الى نايف وخلصت الحفلة وراحوا بيتهم ماعدا بندر بعده راز وجهه ولا طلع جالس مع سمر
بندر/ يالله يالغالية اخليك الحين
سمر/ بدري
بندر/طولت شكلك الحين استمليتي مني
سمر/ لا مو كذا
بندر/ يالله انا اخليك ترتاحي واخر الليل بسمع صوتك
سمر/ طيب
وطلع بندر وحس انه مرتاح معاها
( صحيح بندر يشلخ علينا لا يقول مااعرف اتعامل مع الجنس اللطيف )
نوؤ على طول راحت شبكت وراحت تكلم نايف
نور/ ها ايش الاخبار؟
نايف/ لا شيء كيف كانت ملكة اخوك
نور/ هههههههههههههههه لاتنكتني
نايف/ ليش اش صار
نور/ فشلنا اخويي مايعرف اي صبع يلبس فيه الدبله لو ماراحت امي اليه كان راح فيها يمكن انجلط
نايف/ هههههههههههههههههه مسكين ههههههههههههه
نور/ وانتا كيف كانت ملكة اختك
نايف/تمام عال العال بس صار ليي شيء
نور/ شنور
نايف/ شفت بنت في بيتنا مو طبيعية جمال تقولين ملاك سحرتني
نور/ ايه اوكي اخليك الحين بروح اناك لان تعبانة
نايف/ يالله باي
وراحت نور غرفتها ولا تسمع صوت من غرفة نايف وتدخل فجأة
نور/ مسكتك بالجرم المشهود تكلم من اعترف
نور يكلم سمر/ دقيقة بشوف من على الباب
بندر/ انتين اش دخلك جاية الغرفة لا سلام ولا كلام جالسين في سوق واقف انقلعي نامي
نور/ ادري تكلم ( وترفع صوتها) سمر
بندر/ مالك دخل
نور/ احم احم بدينا
بندر عصب لو استحى / بسرعة اطلعي .
ويرمي عليها لمخده
نور/ اخ ماعليه لو ماارويك شغلك لكن بشمخ شعر سمورتك
بندر/ ادري فيك جنيه تسويها
نور/ خلاص بطلع
طلعت نور وهي مستانسة ان اخوها فرحان الله يدوم المحبه وزعلانة لان بيروح عنها وبيتركها بروحها لان ابو وام بندر دوم يسافروا
اش نسوي يانور هذي سنة الحياة
بعد عدة ايام يكون باقي شهر على رواج بندر وسمر
بندر/ كيف يهون عليك سمورتي تخليني
سمر/ مابطول بس اسبوع وبرجع

بندر/ بالنسبة لي دهر
سمر/ بس انا بروح اجهز حق العرس
بندر/ خلاص بستحمل بس كل دقيقة تكلميني
سمر/ مايبي لها كلام يالله الحين بتركك لان عندي خط
بندر/ من
سمر/اختك
بندر/ لاتردي عليها خلها تولي
سمر/ هههههههههههههههههههههههههههههههه مسكينة خليني اشوف اش تبي وبكلمك على طول
بندر بدلع / ماانا
سمر/ ياعيني على الدلع
نور احت الى اخوها
نور معصبه/ اقول لك سكر التلفون ابي اكلم سمر
بندر/ ضفي وجهك
راحت نور وسحبت من عند بندر التلفون
نور/ وانا صار ليي كم سنة اتصل فيك
سمر/ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
نور/ تضحكي بعد اسكتي لا يجيك اطراق
بندر/ اكسر ايدك لو تمدي ايدك عليها
سمر استحت
نور / الحين انا اختك
نور سمورة حبيبتي
بندر/ ماحد يققول لها حبيبتي غيري
نور / سمعتي شيقول
وعلى طول سحب بندر من عند نور التلفون
سمر/ فديت حبيبي والله
بندر/ ترى هذا انا مو نور
سمر استحت صار وجهها طماطية ناظجة
بندر/ حياتي وش فيك ساكتة
سمر/ مافيني شيء
بندر/ تدري سموتي انا احبك اموت فيك
سمر/ وانا بعد
بندر/ شنو انتي؟
سمر/ الي قلته
بندر / ماقلت شيء
سمر/ لا تكذب
بندربحزن/ ادري فيك انتين ماتحبيني
سمر/ لا والله احبك
بندر/ههههههههههههههههه خليتك اخيرا تقوليها
سمر/ صحيح ماتستحي ........ يالله باي
بندر/ باي حياتي
واتصلت سمر في نور ولا يدخل عليها انايف
نور بصرااااخ / واخير تذكرتي اني ابيك
سمر/ صمختي اذوني سكتي بشويش
نور/ سكتي اقول ماعندك سالفة المفروض تحترميني
سمر/ وليش انشاء الله
نور بخبث/ لام انا اخت بندر
سمر/ هبول
نور/ اسمعي اذا بتروحي لبنان من بيروح معاك
سمر /من بعد نايف
نور/ اوه يعني كنت ابي اروح معاك خلاص هونت
سمر/ ليش روحي معاي تسليني
نور/ شايفة مهرج قدامك
سمر/ واحلى مهرج بعد
نور/ لا تغازليني ترى بقول الى اخوي
سمر/ الله يغربل ابليسك
نور/ صحيح وين بتفصلي فستانك
سمر/ عند آلي صعب
نور/ اوه حركات
بعد ماخصوا سوالف نايف كان جالس مع اخته
نايف/ من ذي؟؟
سمر/ نور
نايف/ اي نور
سمر/ اي نور بعد نور اخت بندر
نايف/ ايه صح كنت بقول لك بكرة طيارتنا الساعة 8 الصباح
سمر/ اوكي اجل خليني ارتب اغراضي
نايف جلس يبي يقول شيء
نايف/ سمر
سمر مشغولة مو منتبه عليه
سمر / نعم
نايف / كنت بقول شيء
سمر انتبهت الى اخوها وراحت جلست جنبه / خير اخوي
نايف بتردد/ ها ............. ولا شيء
سمر/ بكيفك
نايف طلع وراح شبك على النت وراح يكلم نور
نايف / هلا والله
نور/ اهلين كيفك؟
نايف/ بخير
نور/ صاير ملل
نايف/ لحده .......... اسمعي
نور/ اسمع لو اشوف
نايف/ ههههههههههه المهم بقول لك شيء ويمكن تنصحيني
نور/ اوكي تفضل
نايف/ انا قلت لك في ملكة اختي شفت بنت وعجبتني وبعدين صرت كل افكر فيها ماادري هي من حتى بس اكيد تصير الى اهل زوج اختي بس ماادري مرتبطة ولا شنو بس ماتوقع مرتبطة لان يبين عليها انها صغيرة
نور بتفكير/ قول الى اختك
نايف/ كيف اقول لها
نور عادي قول انا شفت بنت ذاك اليوم وعاجبتني وابي اعرف من تكون الي سكنت بقلبي
نايف/ ماادري احس فشيلة
نور/ لا فشيلة ولا شيء قبل لاترح من ايدك
نايف/ بقول اليها بس مو الحين
نور/ بالتوفيق
نايف /اش رايك ارويك صورتي
نور/ نوشف
نايف/ ها اش رايك
نورانهبلت على شكله بس قالت/ عادي
نايف/ اتحدااااااااك عادي ادري اني غاوي
نور/ اقول مادرح نفسه يبي له رفسة
نايف/ يعني اعطي روحي رفسة
نور/ ايه
نايف / بس يعور
نور/ مالي شغل
نايف/ بكرة بروح لبنان تبي شيء من هناك
نور/وليش بتروح؟؟
نايف/ مالك دخل عن اللقافة
نور/ لا تفشلني
نايف/ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
يوم ثاني اليوم الي بتروح سمر لبنان راحت سمر بيت عمها ابو رجلها عشان تسلم عليهم
ام بندر/ تروحي وتجي بالسلامة
سمر/ الله يخليكي لي ياعمة
نور/ بتوحشينا يالدبة
بندر من سمع اخته اش تقول كان وعيونه اشتعلت نار
نور/ اخوك شوي شوي عواينك بيطفروا من مكانهم
سمر بصوت واطي توجهه كلامها الى نور/ نور خلاص تكفي لاتزهقيه
نور/ اي هي يوصول عليه لا تخافي ماباكله
سمر/ جنيه تسويها
نور/ اش فيك انتين ورجلك طايحين فيني جنيه اكيد انتين الي علمتيه
راح بندر ومسك نور من اذونها وعاجها
نور بصريخ/اخ هدني مابسوي شيء صدقني
تركها بندر على طول راحت عند سمر وعاجت خدها
سمر/ ااي يالهبلة عورتيني
نور/ تستاهلي شوفي وشو سوى عورني
بندر/ اقول حبيبتي امشي ماعليك منها هذي وحده متخلفة عقليا
نور/ اقول عنتر روح ورا عبلة
وطلع بندر مع سمر لان هو الي بيوصلها المطار وفي السيارة
بندر/ ها حبيبتي عورتك
سمر/ لا عادي
بندر/ بشوف
وقرب بندر وجهه من وجه سمر وقام يمسح بايده على خدها وبعدين باس خدها
سمر استحت وصار وجهها قوس قزح
سمر/ اشفيك انتا ماتستحي
بندر/ لا مااستحي مرتي وانا حر فيها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
انتظروني اش رايكم بالجزء هذا اكيد عجبكم لان صنع ايدي
اش تتوقعوا ان سعادة بندر راح تدوم ؟؟
وهل راح يعرف نايف اان نور هي نور تبع الماسنجر تابعوني




التعديل الأخير تم بواسطة ليلة ; 04-27-2013 الساعة 05:41 PM
ليلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-27-2013, 12:21 AM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية أنا العاشق / بقلمي , كاملة



وفي لبنان
نايف يبي يتكلم الى اخته عن البنت الى انعجب فيها
نايف/ سمر بقول لك شيء بس افهميني
سمر/ قول
نايف/ في يوم ملكتك انا شفت بنت وبصراحة سحرتني وعجبتني ومن ذاك اليوم وانا افكر فيها ماخذه كل وقتي وسرقت النوم من عيوني
وقال : ياسارق عيوني من النوم نفسي اشوفك تسهر الليل حسرة
سمر/ كل هذا حب
نايف / مادري
سمر/ بس كيف شفتها
نايف/ يوم ملكتك الوقت الي دخل فيه نايف شفت البنت في الصالة كانت تكلم تلفون بس ماشافتني ترى كانت لا بسة عباية عرفتيها من
سمر/ ماادري
نايف/ تبين صغيرة
سمر بتفكير /يمكن وحدة من بنات عمهم ولا من ياربي ........... ايه يمكن نور
نايف/ صحيح
سمر/ ماادري لان اتذكر هي كانت جنب بندر وبعدين في احد اتصل فيها وطلعت وهي الوحيدة صغيرة لان بنات عمه اغلبهم متزوجين
نايف/ تخيلي تكوني هي
سمر/ ماادري بس ترى هي مرة حلوة
نايف ابتسم
سمر/ بس صغيرة عليك
نايف / يعني كم عمرها؟
سمر/ 17 وبتدخل الاسبوع الجاي 18
نايف/ وتقولي صغيرة عليي
سمر/ خليني اتأكد بالاول من هي يمكن تكون وحدة ثانية
نايف/ اوكي
سمر/ قوم بس نروح السوق
خلونا نرجع السعودية وبالتحديد في غرفة بندر
بندر كان يقرأ كتاب ولا تدخل عليه نور
مور/ اش قاعد تسوي
بندر/ اقرأ كتاب
نور/ كتاب شنو
بندر/ مالك شغل
وتقرب منه عشان تاخذ لاكتاب لكان هيهات تاخذه وهو في ايد بندر
نور/ عاد ابي اشوف
بندر/ لا
نور/ بس العنوان
بندر/ حلمك مايصلح لك
نور/ اجل ليش تقراه
بندر حس بالاحراج صحيح ماتفهم متى بتكبر
نور بخبث/ غريبة ماتكلم سمر
بندر/ في السوق هي
نور/ اعطيني لكتاب بشوفه
بندر/ وش فيك صايرة عنيدة
نور/ مالي شغل ابي اشوفه
بندر/ تعالي انتين ماباقي على عرسي شيء اش رايك اوديك السوق
نور/ صحيح انا جاية اقول لك قوم وديني
بندر/ بشتري لك بعد اي سكريم
نور/ احلف حركات
نور على نياتها كل هذا عشان ماتشوف الكتاب
راحت نور تلبس وراحت الى اخوها عشان تقول اليه يالله دخلت الغرفة
نور/ وينك
بندر/ في الحمام دقيقة الحين بطلع
راحت نور تجلس على الكرسي وتشوف الكتاب الى كان اخوها يقراه وحست بالاحراج
نور تكلم نفسها صحيح غبيه خليني اطلع افضل
نور/ بندر بنتظرك في السيارة
بندر/ اوكي اخذي المفاتيح وشغليها
نور/ اوكي لاطول
راحت نور السيارة وشغلتها وشغلت المسجل كان محطوط اغنية انتا ايه الى نانسي
بندر/ وشو تسوي يالخبلة
نور/ ماسوي شي بس جالسة ارفع الصوت
الا ويرن جوال بندر اكيد المتصلة سمر وعلى طول اخذته نور وكلمتها وغيرت صوتها
نور/ الوو
سمر /........
نور/ نعم مين معي؟
سمر/ انتي الي من
نور/ انتي الي متصلة
سمر/ بس هذا جوال زوجي
نور/ كان زوجك الحين هو حبيبي اقول يالله باي لاتعطلينا انا والبندورة بنروح ناكل ايسكريم
سمر شوي وتصيح
نورعلى طول فجرتها ضحكه / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه لا تصيحي ههههههههههههههه هذي انا نور
سمر ساكتة
اخذ بندر التلفون من عند نور
بندر/ هلا بحياتي عاش من سمع هالصوت .......خلاص قلبي حصل خير ........ هذي الخبلة من اول ماتصلتي اخذت الجوال ....... يقولوا صحتي ......ههههههههه.......خلاص ولا يهمك الحين ارميها في البحر
بندر يكلم نور/ لو سمحتي نور انزلي
نور/ لا والله ليش انشاء الله
بندر/ ابي اتغزل في سمورتي ومستحي قدامك لان انتين تخربي الجو
نور/ اسمع من يتكلم لا حقين ياعمري ماباقي شيء على عرسكم اقعد ويها ليل نهار وتغزل فيها لين ماتشبع
بندر حس بالاحراج /هذا لسانك يبي له قص الله يعين الي بياخذك
سمر/ حبيبي كانك نسيت اني وياك على الخط
بندر/ في احد ينسى عمره
سمر/ كلام بس
بندر/ اسمعي حياتي بعدين بكلمك لان الغورلا الي بجنبي قاطة اذونها عندي بس برميها في السوق وبكلمك لان وحشتيني
سمر/ اوكي سي يو
بعد ايام صار العرس والكل فرحان بس فرحة بندر وسمر لاتص
وفي الغرفة الي في صالة الفرح كانت جالسة سمر بطبعها الهاديء ومعاها نور
نور/ اش هالحلالة اش هالزين بيتخبل اهوي اليوم
سمر/ مو فاضية لك
نور/ ااش فيك ادري خايفة عادي شعور طبيعي
سمر/ المشكلة الفستان وسيع من فوق
نور/ ليش مو مقاسك؟
سمر/ مقاسي بس شكلي ضعفت
نور/ يالله عادي عشان بسرعو بعدين تفضخيه وماتعبي اخوي
سمر/ صج ماتستحي
وصار الوقت الي تدخل فيه سمر الصالة وباتسامة تشفي المريض وتسقي القلوب العطشانة
المهم وصلت الى الكوشة وبعد دقايق وصل بندر وكان منظرهم جنان يطيح الطير من السما
المهم بعد كل هذا وذاك خلص العرس والحين بيروحوا البيت وركبوا السيارة وراحت لهم نور
نور/ عاد بروح وياكم
بندر/ اقول انثبري مكانك
نور/ مالي شغل الحين من بيجلس وياي
بندر طلع من السيارة وراح حضن نور
بندر/ خلاص نور مو بعيد انا اي وقت تبي تعالي بس اليوم صعبة اخذك
نور/ ادري خلاص روح لها قبل لاتعصب وانتين مابتطلعي تسلمي عليي ولا كاني اخت زوجك
طلعت سمر وسلمت على نور وقامت تصيح سمر
نور/ لا عاد ليش تصيحين
سمر راح صوتها/ بصراحة كنتي اخت عزيزة على قلبي خاصا ماعندي اخوات وقفتي بجنبي
نور/ مااتوقع بموت عشان تصيحي اقول بس اركبي السيارة وحطي بالك على اخوي حطيه بعيونك وسكريهم عليه ترى هذا اخوي الوحيد
سمر /ولايهمك
وصل نايف عشان يسلم على اخته وشاف نور وعرف ان الي كانت شاغلة فكرة هي نور وراحت وهي ماانتبهت اليه
نايف/ ها يانسيب خلي بالك على سمر
بندر/في عيوني هي
راح نايف وقال الى سمر/ سمروه ترى البنت الي كانت واقفة معاك هي البنت الي قلتلك عنها
سمر/ يؤ هذي نور
نايف/ حلفي
سمر/ صدقني
بندر/ احم احم ترى بعدني موجود اقول نايف بكرة تعال الى اختك ترانا مستعجلين
نايف/ اوه اسفين يانسيب
وطلع نايف من السيارة وبقى في السيارة بندر وسمر
سمر/ ماادري على ايش مستعجل
بندر وهو يغمز لها /الحين بتعرفي
سمر استحت
يوم ثاني كان يوم سفر بندر وسمر الى شهر العسل الى ماليزيا وراحوا يودعوهم
ايف راح يكلم اخته عن نور/سمر
سمر /خير
نايف/ انا قررت اتزوج
سمر/ اكيد نور
نايف / من في غيرها
سمر/ ماادري انا بقول الى بندر وبشوف
نايف/ اوكي اجل يالله بخليك وتروحي وتجي بالسلامة
سمر/ تسلم اخوي
جت نور الى سمر/ ها عروس كيفك؟؟
وشافت نايف وانصدمت نايف ابتسم اليها على طول نور طلعت وراحت المطبخ وقامت تصيح ( ماادري ليش تصيح )
وراحت لها سمر وشافتها تصيح
سمر/ اش فيك نور ليش تصيحين؟؟
نور تصيح
سمر/ نور خير كل هذا عشان اخوي شافك
نور/ هذا اخوك
سمر/ ايه وش السالفة
وقالت نور الى سمر السالفة كلها
سمر/ بصراحة السالفة ماتصيح عادي زين اختصرتي علي الطريق
نور/ ليش؟
سمر/ مو الحين بتعرفي اذا جيت من السفر

انتظروني بفارغ الصبر خخخخخخخخخخ
المهم انشاء الله عجبكم ذا الجزء يالله انتظروني
اخوكم غريب الدهر


ليلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-27-2013, 12:22 AM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية أنا العاشق / بقلمي , كاملة


مشكورين وماقصرتوا خلونا نكمل بقية الاحداث
وبعد كذا راحت سمر الى نايف وماقالت اليه ان نور هي نفسها البنت الى تكلمها في الماسنجر
نايف/ اش صار؟
سمر/ ماصار شيء
نايف/ اوكي انا الحين بروح شوي بس لا تنسي تكلمي بندر عن موضوعي
سمر/ يصير خير
بندر راح الى سمر عشان يقول لها تجهز نفسها عشان يروحون المطار
بندر/ ها حياتي وحشتيني
سمر/ مي تو
بندر راح لها وضمها / ربي لايحرمني منك
وفجأة تدخل عليهم نور
نور/ احم احم
انتبهوا اليها وفكوا بعض
بندر/ وانتين في كل مكان لاحقتنا
نور/ للمعلومة انتون في الصالة يعني اي واحد غيري راح يدخل اذا كنتوا في غرفتكم سوو الي تبوه
سمر خلاص راحت فيها حست بالاحراج الشديد
بندر/ اقول اسكتي لايجيك بوكس يهفك
نور/ بسوي روحي ماسمعت
بندر/ ماادري متى بتكبري
نور كأنها تذكرت شيء/ صحيح بندر
بنجر/ خير
نور/ حجزت ليي معاك
بندر فتح عيونه الى الاخر/ شنو ؟
نور بكل عبط /مو انتا قلت بروح وياك شهر العسل
بندر/ وانا متى قلت ؟
نور/ اول ماخطبت
بندر تذكر السالفة / انتين الي قلتي بتروحي معي
نور/ مو مهم انا لو انتا المهم حجزت ليي لو ماحجزت
بندر/ لا
نور / صحيح ماتستحي نسيتني
بندر/ بشوف انا اذا تزوجتي في شهر العسل بتاخذيني
نور/ اكيد ماباخذك
بندر/ وليش؟
نور/ تخرب الجو بعدين اكيد سمر مابترضى تخليك تروح مو صح سمر
سمر مو موجودة طلعت من زمان
نور/يو وين راحت؟؟
بندر/ شكلها زعلت منك ومن كلامك العبيط
نور/ احلف اصلا هي مابتزعل
بندر/ اقلبي وجهك بروح اشوفها
نور/ اجي وياك
بندر طلع فيها بنظرة خلتها تجلس مكانها
وراح الى سمر
بندر/ سمورتي اش فيك
سمر/ ها .... ولا شيء
بندر تقرب منها/ لا مو علي هالكلام
سمر/ اختك تقول كلام فاضي قلت اروح غرفتي اجهز روحي واخليك وياها
بندر مسك ايدها وباسها/ كان غمزتي ليي اركب معك وتفكيني من البومه
سمر/ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك
بندر / فديت هالضحكة
سمر بتقوم عشان تجهز نفسها ولا يمسك ايدها بندر ويسحبها وتطيح عليه
سمر/ وش فيك
بندر/ مشتاق لك
سمر/ انزين خليني اقوم
بندربدلع /مابي
سمر / انزين بروح البس وبرجع لك
بندر/ بشرط
سمر/ شنو؟
بندر/ ابي بوسة
سمر/ اوكي خليني اقوم اول
بندر/ اوكي انا بعطيك
وعطى بندر سمر بوسة خلت حرارتها ترتفع وعلى طول قامت
بندر راح لها/ ليش قمت؟
سمر مستحيه/ بس كذا
بندر قرب وجهه من سمر / وين البوسة
سمر وهي تبي تبوسه والا يدق الباب
سمر/ ههههههههههههههه روح شوف من
بندر/ ماليي شغل اول شيء ابي بوسه
سمر/ مابعطيك الا اذا رحت شفت من
استسلم بندر وراح يشوف وتوقعا شاف من ههههههههههه
بندر/ خير
نور/ الخير بوجهك بس كنت ابي سمر بكلمة
بندر بيسكر الباب/ مشغولة
سمر سمعت صوت نور وراحت لها
سمر/ هلا نور دخلي
بندر عصب بس ظل ساكت
نور / سمر ابي اقول لك شيء
سمر/ خير
نور/ ادري انتين زعلانة مني
سمر/ وليش ازعل
نور/ من كلامي ادري عن روحي اقول كلامي فاضي ماله داعي وشو اسوي استحمليني لين مااعقل
سمر تقربت منها/ لا حبيبتي عادي وموب زعلانة منك
نور/ صحيح
سمر ابتسمت /ايه
نور/ تدري ماعندي احد ويوم شفتك حبيتك عشان كذا اكلمك كذا وماعندي خوات ماعندي الابندر والحين راح مني( وقامت تصيح )
سمر راحت وحضنتها/ خلاص نور وانتي بعد عزيزة علي وحسبت اختي
بندر/ احم احم ترى انا هنا
وراح اخذ نور وحضنها/ نونو انا مارحت عنك انا جنبك في كل مكان انا الهوى الي تتنفسيه
نور/ الله لا يحرمني منك
بندر/ ولا منك يالغالية
نور/ اوكي حنا بنروح وامي وابوي يبون يسلمون عليكم
بندر/اوكي ببنزل الحين
وطلعت نور
سمر/ ياحليلها نور مرة طيبة
بندر/ تدري هي الي اقتعتني بالزواج
سمر باندهاش/ والله كيف
بندر/ من غير كيف بس انا كنت رافض اتزوج وهي اقنعتني وصرت الحين اسمعد انسان بهالدنيا
سمر ابتسمت وراحت
بندر /تعالي وين بتروحي
سمر/ بلبس عشان ننزل ونسلم على عمي وعمتي
يندر/ حتى انا بلبس بجي معك
سمر/ اول انا وبعدين انتا
بندر/ لا انا وانتي مع بعض
سمر/ اش فيك انتا شوي شوي علي
خلونا من بندر وسمر لين مايخلصوا وننزل الى عائلة ابو بندر
ام بندر / متى طايرتهم
نور/ لسا وقت
ابم بندر /من بيوصلهم
ابو بندر /السواق
ام بندر/ ليش مو حنا نوصلهم
ابو بندر/ هو رغبته خلاص
نور/ طولوا ولا هذا الى مو صيتنهم لا يطولوا
ام بندر/ اش عليك خليهم
نور/ اوف... الحين بجلس بروحي

انتظروني اليوم ماقدر اكمل انشاء الله بكرة
اخوكم غريب الدهر
ليلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-27-2013, 12:24 AM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية أنا العاشق / بقلمي , كاملة

ـــــــــــــــــــــــــــــ
نور/ اوف... الحين بجلس بروحي والله مالي شغل اذا بتسافروا بسافر معاكم
ابو بندر/ والله حنا نقول لك تروحين معنا بس انتي ماتبي
نور/ خلاص هالمرة بروح معاكم
ام بندر / اكيد بتروحي اجل تجلسي بروحك
ابو بندر /من قال بروحها معاها الكبيوتر
نور تغمز الى ابوها / فاهمني
ام بندر/ وانتين كل على النت شكلك يوم من الايام بتجي وتقولي لنا ابي اتزوج واحد من النت
نور ابتسمت/ اش دعوه مافي شباب في البلد
ابو بندر / الا صحيح طولوا انا تعبت ابي ارتاح شوي
نور/ سلامات يبا
ابو بندر/الله يسلمك بس مانمت البارحة شيء ومابي اروح وانا ماشفتهم روحي قي على اخوك قولي اليه ينزل
نور تبيها من الله / اوكي
وراحت نور تتصل على اخوها مايرفع وتتصل على سمر هم ماترفع واخير رفعت سمر التلفون رفعتها وهي ماتدري
سمر/ ههههههههههه خليني شوي بشوف من
بندر /مافي تعالي
سمر/ بطني عورني
نور استحت من سمعت الكلام وقررت تسكر لكن ردت عليها سمر
سمر/ هلا نور
بندر عصب اش تبي
نور/ واخيرا انحرق الجوال
سمر / هههههههههههههه
سمر تكلم بندر / وخر .. شيل ايدك شوي
نور/ قولي الى اخوي المصون ابوي تعبان ويبي يروح البيت بس يبي يسلم عليكم
سمر / سلامات وش فيه عمي
بندر اخذ التلفون/ وش فيه ابوي نور
نور/ مافيه شيء بس مانام شيء ويبي يروح ينام
بندر/ خلاص الحين بننزل
نور/ مو الحين وتنزل السنه الجاية
بندر انحرج/ اوكي خلاص الحين راح ننزل
نور/ من زمان وانتا تقول ببنزل الحين وانتا تشلخ علينا ترى صدقني بنروح وانتون ماشفتونا
بندر/ خلاص بننزل الحين صدقيني بس عطينا خمس دقايق
نور / يالله باي خسرتني
بندر /يالله حياتي ننزل
سمر / قلت لك من زمان خلنا ننزل بس انتا اه منك ماتسمع الكلام
بندر / عندنا شهر كامل ماحد بيزعجنا وخاصا نور
سمر / يالله امشي ننزل
ونزلوا وسلموا عليهم وبعدين راحوا المطارووصلوا الفندق
بندر / اش رايك حبيبي
سمر بحماس/ حلو
بندر / وين احلى انا لو هو
سمر تقربت منه وباسته وقالت/ انتا اكيد
بندر / ياويل حالي
خلونا نرجع السعودية
نور جالسة على النت وطبعا من عرفت حقيقة نايف ماصارت تكلمه ( استحت ) خخخخخخخخخخ المهم بس هو رسل اليها رساله وقال فيها
( هاي كيفك؟ من زمان ماشفناك مادريتي عرفت البنت الي قلت لك عنها وطلعت اخت زوج اختي ماتعرفي اش قد سعادتي وقلت مافي غيرك اشاركه سعادتي وازيدك من الشعر بيت قررت اني اخطبها بس انتظر اختي لين ترجع من السفر انا قلت اليها وهي قالت بتسئل زوجها يالله ادعي ليي
اخوك : نايف )
نور قرتها ومو مصدقة وقالت في بالها / يمكن اذا عرفت ان انا الي كنت اكلمك على الماسنجر تغير رايك
بعد فترة من سفر بندر وسمر اتصل نايف بسمر
نايف/ هلا بالقاطعة
سمر/ هلا نيوف وحشتني
بندر يدزها عشان لاتقول مرة ثانية الى احد غيره وحشتني ( صج الولد رايح فيها وهذذا الي كان مايبي يتزوج )
نايف/ شخبارك وشخبارك بندر
سمر / بخير نسئل عنك
نايف/ اي تسئلي عني صار لكم اسبوعين ولا تفكري تتصلي باخوك
سمر حبت تغر الموضوع / نيوف بندري يبي يكلمك
بندر / هلا والله بالنسيب
نايف/ هلا بندر شخبارك
بندر / بخير ياطيب شمسوي انتا وكيف الجو
نايف/ اي جو الدنيا حر ورطوبة خليها على الله
بندر /ههههههه لكن حنا عايشين في العسل ( ويغمز الى سمر ) يعني الجو مرة حلو
نايف/ الله يهنيكم يالله اخوي اخليكم الحين بس تقدر تعطيني شوي سمر
بندر / اوكي
سمر / هلا نايف
نايف/ قلتي الى بندر
سمر /عن شنو
نايف/ نسيتي
سمر/ شنو
نايف/ عن نور
سمر تذكرت / ايـــــــــــه لاماقلت
نايف/ وهذا الى موصينك
سمر/ خلاص الحين بقول له
نايف/ يالله اخليك الحين ولا تنسي
سمر/ مابنسى فمان الله
سكرت سمر وقررت تقول الى بندر عن نايف
سمر/ حبيبي بقول لك شيء
بندر / خير عمري
سمر/ اش رايك في نايف
بندر /من اي ناحيه
سمر/ من جميع النواحي
بندر / خوش رجال ماينعاب انسان محترم وخلوق وكفاية ان انتين اخته .... بس ليش تسئلي
سمر/ نايف يبي يخطب نور
بندر اندهش/ نور ههههههههههههههههههههههه مالقى غير نور ههههههههههههههههههههههه
سمر / وش فيك لا تضحك اكلمك جد
بندر / بس كيف شافها يعني كيف قرر ياخذهاهههههههههههه
سمر حبت تغطي على السالفة / هو قرر يتزوج وانا رشحت اليه نور
بندر / ماادري الشور شورها وشور ابوي بس و كأن نور صغيرو على الزواج وبعدها خبلة
سمر/ عشان تعقل
بندر /تدري انا ابيها تزوج عشان تفكنا شوي
سمر/ حرام عليك بالعكس تجنن
بندر / ماسمعت شنو تجنن بعد
سمر/ حبيت نور كثير والله انها تدخل القلب على طول
بندر/ الحين ماقلت لك امدحيها
سمر/ اش فيك هذي اختك
بندر / حتى لو اختي انا اغار عليك من نفسي
سمر/ الله لا يحرمني منك
الله يخليكم الى بعض انتو الا ثنين
السعــــــــــــــــــــــــــــودية ( فديت بلادي والله ذكرتوني بالسعودية صحيح من الي شاهد المباراة شفتوا خسارة يعني تعادلوا كنت اتمنى تفوز بس تعادل ولا خسارة يالله انشاء الله تعدلها وتبيض وجهنا مع اوكرانيا ) خلونا من هذا ونرجع الى القصة
نايف استفرب من غياب البنت الي يكلمها في الماسنجر ماعاد شافها حتى ماترد على رسايلة فرسل مرة ثانية
( وينك ماعاد شفناك يعني انتي ماتدخلي لو تدخلي وماتردي علي قولي لي مو حنا اخوان كل هذا تتغلين يالله عاد نبي نشوفك الماسنجر بلاك ظلمة
اخوك : نايف )
ترن ترن ترن _( نغمه جوال)
بندر / اوهو من ذا
سمر / روح شوف
بندر راح يشوف من الي داق عليه
بندر / الو
نور/ فديت صاحب الالو
بندر / نوروه خير اش تبي
نور / افا وانا اختك وهذا الي تسئل عنك
بندر / اسفين بس غريبة من زمان ماتتصلي
نور / قلت اخليكم ترتاحوا ....... بندرتدري وين انا ؟
بندر / وين يعني اكيد في البيت
نور / خطأ انا في ماليزيا
بندر فتح عيونه على الاخر / وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نور / في ماليزيا بس عطني اسم الفندق الا انتو فيه
بندر / لاتكذبي علي قول لي وين انتي
نور / قلت لك في ماليزيا حتى ابوي وامي معاي
بندر / والله
نور ماقدرت تمسك نفسها / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه صادوه
بندر / شنو يعني تكذبين علي قلت لك انك في البيت
نور/ مو في البيت
بندر / وين يعني لا تقولي في ماليزيا
نور / لندن
بندر / غريبة
نور/ لاغريبة ولا شيء اجل تبيني اجلس بروحي في البيت ادري عنك انتا ماتحبني كان الحين مت لو يمكن خطفوني وانتا ولا هامك شيء
بندر / الا اقول وين ابوي وامي
نور/ في الفندق وانا جالسة اكل ايسكريم مابعطيك
بندر / مابي منك شيء يالله اقلبي وجهك
نور/ تعالي وين سمروه الدبة
بندر / احترمي نفسك وقولي وين مدرام بندر
نور/ اسمع من يتكلم اعطيني وياها وحشتني الدبة
بندر / اوكي دقيقة
بندر ياشر على سمر تجي تكلم نور
سمر / هلا و الله
نور/ هلا فيك وينك صار ليي ساعة اقول الى بندر ابي اكلمك وانتي حاقرة
سمر/ صحيح توه قايل لي
نور / هههههههههههههههههه امزح معك
سمر/ انعل شكلك متى تكبري
نور/ الا اقول علمك اخوي الفاظة
سمر / الا انتي شخبارك من زمان ماسمعنا صوتك
نور / والله الحين انا في لندن اسوي شهر عسل
سمر / هــــــــــأ مع من ؟
نور/ هع هع هع هع هع مع امي وابوي بس مابنطول اسبوعين وحنا راجعين لان ماحملت الاب توب ولا ادري اش صار على الدنيا
سمر / غريبة
نور/ لاغريبة ولا شيء اقول يالله ضفي وجهك الحين كم ريال خسرتيني
سمر / صحيح ماتستحي ي الله باي
نور / بايات
بندر / اش قالت لك
سمر / كلام فاضي
بندر / صحيح متى هي قالت كلام عدل مثل الناس ............ الا اقول حياتي خلينا نطلع شوي
سمر / اوكي دقايق والبس
بندر / حتى انا
خلونا نلف نروح غرب ولا شمال مادري يمكن جنوب خخخخخخخخ مو فالح في الجغرفيا وكل اختبار جغرافيا لازم امرض المهم خلونا نروح لندن
نور/ يبا يمـــــــــــــــه وين راحوا يمة شكلهم طلعوا وخلوني خليني اتصل في ابوي
ابو بندر / الو
نور/ هلا ابوي وين انتا
ابو بندر / نتمشى انا وامك
نور / الا نسيتوا ان انا معاكم
ابو بندر / لا مانسينا قلنا بنتمشى شوي
نور / يالله جعت بروح اكل باي
ابو بندر / فمان الله
ليلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-27-2013, 12:35 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية أنا العاشق / بقلمي , كاملة



نزلت نور من الفندق وتدور لها مطعم عشان تاكل وهي تعبر الشارع الا سيارة مسرعة تجي وتصدمها ان لله وان اليه راجعونا لا حول ولا قوة الا بالله ..




وكان راعي السيارة شاب خليجي المهم اخذها وعلى طول وداها المستشفى الله يكون بالعون
رجع ابو بندر وام بندر الى الفندق وماشافوا نور وكان الوقت متأخر فتصل ابو بندر عليها
ابو بندر / وين راحت ماترفع جوالها
ام بندر / لايكون بس صاير فيها شيء
ابو بندر / خليني اتصل مرة ثانية
ويرفع الطرف الثاني الجوال
......./ الو
ابو بندر استغرب/ من معي
......../ انا تركي وانتا منو
ابو بندر / هذا جوال بنتي
تركي / مادري اش اقول لك بس بنتك في المستشفى
ابو بندر / نعــ ـ ـم اش تقول اي مشتشفى
تركي / مشتشفى ××××××××××××
ابو بندر / ليش اش صار
تركي / هدي بالك ياعمي انشاء الله مايصير الا كل خير بس انتا تعال
وراح ابو بندر وقال الى ام بندر السالفة
ام بندر تصيح/ اه كل مني خليتها بروحها
ابو بندر / اذكري الله ام بندر
ام بندر / لااله الا الله
ابو بندر / محمد رسول الله
والنعم بالله
وراح ابو بندر المستشفى وام بندر بقت في الفندق واتصل في تركي عشان يقول له في اي طابق هو وقال له
ابو بندر راح الى تركي / تركي صح عاك ابو بندر تركي / هلا عمي
ابو بندر / اش صار
تركي مو عارف كيف يبتدي يقول هو صدمها / انا ياعمي ااانااا
ابو بندر / اش السالفة وش فيها بنتي
تركي يبلع ريقه / عمي كانت بنتك تعبر الشارع وانا كنت جاي مسرع ووووووو
ابو بندر / وصدمتها
تركي نزل راسه / اسف ادري ان انا غلطان بس ....
ابو بندر ماخلاه يكمل / حصل خير انمشاء الله تقوم بالسلامة الحين انا بروح اسءل الدكتور عنها
تركي/ انا رحت اليه وقال عندها نزيف داخلي
ابو بندر متفاجأ بنته الوحيده راح تروح من ايده / لا اله الا الله
تركي / عمي اذا تبي اي تعويض انا جاهز
ابو بندر والدناي ضاقت عليه / مافي شيء يرجع لي بنتي سالمة
تركي حس انه راح يكون هو السبب اذا راحت البنت
ابو بندر / تركي مشكور ماقصرت تعبناك معانا روح ياولدي ارتاح
تركي / مرتاح كذا بس ابي اطمن على .....
ابو بندر / نور اسمها نور
تركي ابتسم / الله يقومها بالسلامة
وطلع لهم الدكتور وعلى وجهه علامات الحزن والا سى ابو بندر وتركي على طول راحوا اليه
الدكتور / بصراحة......
ابو بندر / اش فيها
الدكتور / انتا من؟
ابو بندر/ انا ابوها
الدكتور / بصراحة مااضمن لك ان البنت راح تعيش
ابو بندر انصعق عندما سمع الخبر وكان بيطيح بس تركي على طول مسكه
ابو بندر / يعني خلاص نور بتروح
تركي / اصبر ياعمي انشاء الله خير
ابو بندر / الدنيا بعدها ظلمة
تركي / هونها وتهون ياعمي
ابو بندر عصب وباعد تركي عنه / اي اهونها هذي بنتي الوحيده
تركي من سمع انها بنته الوحيدة ضاقت الدنيا عليه
تركي في نفسه / يعني انا راح اكون السبب في حزن عائلة ياربي ارحمني اعطيني القوة يارب يارب يارب
تركي ماستحمل وعلى طول انهارت قواه وطاح مغشي عليه ( يعني كنا بمصيبة وصرنا بمصيبتين ) ابو بندر من شاف حال تركي راح له وطلب المساعدة والحمد لله صحى تركي وكان بجنبه ابو بندر
تركي بصوت واطي / اسف عمي غلبتك معي كح كح كح
ابو بندر / حصل خير بس انشاء الله صرت زين
تركي / الحمد لله
ابو بندر / اش الي صار لك ؟
تركي والحزن غمره والدمعه بعيونه / يوم انتا قلت انها بنتك الوحيدة حسيت انا المذنب انا السبب مو حسيت لا هذا الواقع انا السبب في كل الي صار لا ن كنت قبل سنين السبب في وفاة اغلى ناسي الا هي امي ( تركي يصيح وانا بطني يعورني )
ابو بندر ماعلق على الموضوع
تركي وهو يصيح /يوم كنت صغير كنت مع امي وكنت ماسك يدها بس بعدين تركت ايدها ورحت الشارع وهي لحقتني ولا سيارة تجي وتصدمها بكذا امي راحت وبسبب مين بسببي والله اني مشتاق لها ( يصيح بحرقه)
ابو بندر ماتمالك نفسه ودمعت عيونه / الله يرحمها المفروض الحين تدعي لها بالمغفرة والرضوان


بعد ساعة لو ساعتين
كان ابو بندر في غرفة تركي وراح له الدكتور / ابو بندر بنتك ماراح تجلس الحين تقدر تروح وترجع بكرة ترى مو في صالحك اذا بقيت مثل ماقلت لك ماراح تجلس الا اذا مضت 24 ساعة ويمكن اكثر
ابو بندر /يعني حالتها استقرت
الدكتور سكت
تركي / الله يشافيها
ابو بندر / يارب
تركي / بايت عليك عمي تعبان ليش ماتروح وترجع بكرة وانشاء الله انا راح اطمنك
ابو بندر سمع كلام تركي وراح الى زوجته دخل عليه ولقااها تصلي وبعدن قرأت قران
ابو بندر / تقبل الله
ام بندر /منا ومنك صالح الاعمال ........................ كيف صارت الحين نور
ابو بندر / والله لحد الان ماجلست يقول الدكتور يمكن راح تجلس اذا مضت 24 ساعة
ام بندر قامت تصيح ( ضناها هذي مو اي كلام )
ابو بندر راح لها ومسكها / هونيها وتهون وادعي الى الله انها تقوم لنا بالسلامة وانا عارف شعورك ةمقدرنه بس هذا القدر ومانقدر نتحكم فيه
ام بندر من النوع الصبور يعني ماتجزع ولا شيء وهذا افضل وياريت كل النسوة يكونوا كذا
في المستشفى
راح تركي يشوف نور ويطمن عليها لقاءها نايمة وجلس جنبها وقام يقرأ لها قران وبعد كذا قام يطالعها
تركي يكلم نفسه / صج ملاك الله يخليها الى اهلها
تركي انتبه على نفسه / اش قاعد اقول انا صج مااستحي
( صج ماتستحي ياتركي البنت طايحة ماندري تقوم لو ماتقوم وانتا تتغزل صحيح ماعندك سالفة )
تركي ابتسم وقام طلع من الغرفة
خلونا نرجع ماليزيا شوي وحشونا الثنائي
بندر / احس صاير شيء
سمر بخوف / اش فيك حبيبي
بندر ابتسم لها / انا مافيني شيء بس ( وهنا تغيرت ملامح بندر ) احس صاير شيء
سمر / انشاء الله مو صاير الا كل خير
بندر / خليني اتصل في ابو واطمن عليهم
سمر جلست جنبه
ابو بندر شاف رقم ولده واستغرب من اتصاله وقال الى زوجته / هذا بندر انتي قلتي له شيء
ام بندر / لا
ابو بندر رد عليه / هلا والله بالمعرس
بندر استانس / هلا وغلا شخبارك يبا انشاء الله تمام
ابو بندر / الحمد لله انتا كيفك وكيف سمر
بندر / بخير تسلم عليك
ابو بندر/ الله يسلمها
بندر / الا يبا شخبار امي ونور انشاء الله بهير
ابو بندر / الحمد لله بخير
بندر / عطني امي بكلمها
ام بندر / هلا يالغالي وحشتني يمى
بندر / هلا يمى وانتين بعد وحشتيني
ام بندر / كيفك وكيف سمر
بندر / بخير عايشين بس ناقصنا انتو ............. يمى وين نور ابي اكلمها
ام بندر ماقدرت تتمالك نفسها وقامت تصيح وتركت التلفون / كأن حاس ولدي ان في اخته شيء
بندر / يمى خير عسى ماشر ليش تصيحين
وهنا اخذ التلفون ابو بندر / مافي شيء
بندر / كيف مافي شيء والوالدة تصيح
ابو بندر ماقدر مايقول الى بندر على الي حصل الى نور
بندر بخوف على نور/ ااااااااللحين كيف صارت انشاء الله بخير
ابو بندر / انشاء الله
بندر / انشاء الله بكرة عندكم
ابو بندر / مايحتاج تخرب شهر عسلك وانتا توك معرس
بندر / اي شهر هذا الي بيخليني افقد اختي
ابو بندر/ هدي بالك ياولدي
بندر / خلاص انا بكرة جاي
ابو بندر / خلاص فمان الله
سمر / اش فيها نور وانا من زمان اكلمك وانتا حاقرني
بندر ماعاش الي يحقرك بس نور في المستشفى
سمر باندهاش /ها وش تقول مو من زمان مكلمتنا
بندر / هديء بالك حياتي بس واحد لعين ................ الخ
وقال السالفه
سمر قامت تصيح وراح لها عشان يهديها / خلاص حياتي ماحب اشوف دموعك ( وقامت يمسح لها دموعها) اوكي حياتي يالله ابي اشوف ابتسامتك
سمر/ حنا لازم نروح لها
بندر/ وهذا الي في بالي يعني انتين ماعندك مانع
سمر / اكيد لا هذي نور يابندر ( وزاد صياحها)
بندر مايعرف اش يسوي لان عمره ماجلس مع احد يصيح
بندر / خلاص اش قلت لك مو قلت مابي اشوف دموعك
خلونا من بندر لين ما يهديء سمر ونرجع الى نور التي تصارع الموت من اجل الاستمرار في الحياة

الدكتور/ اسف ماقدرت اسوي شيء
ابو بندر كان احد صفعه على وجهه من سمع الخبر/ يعني نور خلاص راحت
الدكتور يهز براسه ويتاسف لحال الاب
ابم بندر طاحت على الارض/ ماشافت شيء من الدنيا وينك يانور عيوني ( اه هذا حال الدنيا هم السابقون ونحن الاحقون )
وتركي الي انصدم نت الخبر طلع من المستشفى مسرع والا تصدمه سيارة وتلد بالفرار ومات تركي وانغمر المستشفى بالحزن لفراق روحين طاهرتين
وكل هذا بيد الله سبحانه وتعالي

اش راح يصير بعد فراق نور ؟؟؟؟؟
وحال بندر المسكين الي ماشاف اخته
كل هذا بتعرفوه في الجزء القادم
انتظروني
اخوكم : غريب الدهر


ليلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-27-2013, 12:45 AM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية أنا العاشق / بقلمي , كاملة



جلس ابو بندر من النوم مفزوع / بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم اللهم اجعله خير
( ترى من الدكتور / اسف ماااقدرت اسوي شيء الى ........ يوم ينصدم تركي كل هذا حلم حلمه ابو بندر )
ام بندر / بسم الله الرحمن الرحيم اش فيك يارجال ؟؟
ابو بندر / والله حلمت حلم
ام بندر / انشاء الله خير
ابو بندر / خير انشاء الله يالله قومي ياحرمه نروح الى نور يمكن جلست
وراحوا المستشفى وكان ابو بندر خايف من الحلم يصير حقيقة والا يرن جواله
ابو بندر /هلا والله
بندر / هلا يبا حنا وصلنا لندن ونبي نعرف في اي مستشفى نور
ابو بندر / مستشفى ×××××××××××
بندر / اوكي يبا الحين جايين انتوفي الفندق ولا عند نور
ابو بندر / عند نور
بندر / اخليك الحين حنا جايين
وصل بندر وسمر الى الهوسبتل
بندر / هلا يبا وين نور
ابو بندر / في الغرفة ذي
وراحت ام بندر تسلم على سمر وتاخذها بالاحضان ( هو بندر سلم عليهم اكيد بس مانبي نطول السالفة وهي قصيرة )

تركي جا وسلم عليهم
الكل / وعليكم السلام
ابو بندر/ انشاء الله صرت زين ياولدي
تركي / الحمد لله وكيفها نور الحين
بندر استغرب منو ذا / يبا من ذا
ابو بندر /هذا تركي هذا الي .....
سكته تركي / انا الي .......... ( مو عارف يكمل )
ابو بندر / هذا الي جاب نور الى هنا
تركي / وانا الي صدمتها بعد ( مفتخر يعني صدمتها )
بندر مااستحمل الوضع وعلى طول راح مسك تركي من قميصه / صدقني اذا صار في اختي شيء راح ادفعك الثمن غالي
ابو بندر راح الى بندر يهديه/ بندر صل على النبي
بندر / عليه افضل الصلاة والسلام بس يبا...
سكته ابو بندر / المفروض تشكره على وقفته معانا
بندر / اشكر واحد صدم اختي ( بنظرة استهزاء ) لا المفروض اخذه بالاحضان
سمر راحت الى بندر عشان تهديه / خلاص ببندر حصل خير
بندر عصب/ وخري انتين بعد
سمر ضاقت الدنيا فيها كيف يكلمها كذا
ام بندر راحت لها /ماكان يقصد يابنتي معصب هو
سمر تصيح ( مسكينة وش ذنبها )
بندر دخل الى اخته وجلس جنبها ومسك ايدها / اه يانور ماحد يعرف غلات الثاني الا اذا حس انه بيفقده
وقام يطالع شحوب وجهها ويمسح على جبينها ولا تتحرك نور
بندر ابتهج / نور تسمعيني
( يعني صمخه البنت ماتسمع )
بندر / اوهو غريب الدهر خليني اعبر عن شعوري
بندر / نونو والله وحشتيني
نور فتحت عينيها بصعوبة / بندر
بندر / عيون بندر روح بندر حياة بندر امري
نور / اوهوو اش هذا تراني نور مو اي احد ثاني
بندر / فديت النور كله
نور /كح كح كح
بندر / اص ولا كلمه
نور ابتسمت
وطلع بندر يقول لهم ان نور صحت ودخلوا يطمنوا عليها ماعادا سمر كانت تصيح ( مسكينة تكسر الخاطر ) وراح لها بندر ومسك ايدها وهي تركته وراحت عنه
بندر / اش فيها هذي ( وتذكر اش قال لها قبل شوي ) اكيد زعلت والله انا غبي
( بندر توك حاس على روحك )
بندر / خليني اروح لها
وراح بندر الى سمر وكانت في غرفة نور وققف جنبها وهي تباعدت عنه بس كان هو اسرع منها ومسك ايدها وكانت مسكته قوية
وهمس في اذنها / احبك
سمر ماعطته وجه
نور انتبهت اليهم / احم احم نحن هنا
بندر / وانا مافتك منك كان طولت غيبوبتك شوي
نور بحزن / كل هذا تبي الفكة مني
بندر تركي سمر وراح الى اخته / انا مااقدر على بعدك يالغالية
نور /كلام
بندر / ارمي روحي من النافدة عشان تصدقي
نور /مايحتاج صدقتك
بندر /يالله عن اذنكم
نور /وين ؟؟؟؟
بندر / بنروح نريح شوي
سمر /بس انا بجلس مع نور
ام / لا يابنتي روحي مع زوجك ارتاحي وبعدين تعالوا
سمر/ انشاؤ الله عمتي
بندر راح لها ومسك ايدها / فديت الي يسمع الكلام انا
وراحوا الفندق سمر دخلت الحمام واخذت شاور وطلعت راح لها بندر
بندر / الا الحلو اليوم زعلان
ماردت عليه ومشت وراحت تمشط شعرها راح لها بندر واخذ الفرشاة من ايدها وقام يمشط شعرها سمر تباعدت عنه راح لها بندر للمرة الثالثة حملها وحطها على السرير
بندر / اش فيك سمورتي ؟؟
سمر / لا صحيح سوي نفسك غشيم
بندر / سمورتي انا اسف والله ماكان قصدي طلعت من طوري وطلعت عصبيتي عليك
سمر / حصل خير
بندر / يعني سامحتيني
سمر /انتا ماغلط عشان اسامحك
بندر /اوكي اذا مو زعلانة مني عطيني بوسة
سمر / اوكي مووووووووووووووووووووووه :أمواه:
بندر فرح
بندر بخبث/ سمورة انا نعسان
سمر وهي بتقوم / اوكي اخليك تنام
بندر مسك ايدها وسحبها لعنده / مابي انام بروحي ابيك تنامي مع
بعد ساعة لو ساعتين مادري والله نسيت الوقت المهم
سمر / قوم بندر
بندر وفي صوته النوم / والله نعسان ابي انام
سمر / قوم بسك نوم خلينا نروح الى نور
بندر / اوهو علينا
سمر بزهق/ خلاص نام مابي منك شيء
بندر /خلاص بقوم ولاتزعلي
سمر/خلك نايم افضل
بندر/ صحيح تطيري النوم من عيون الواحد خلاص مافيني نوم بقوم
سمر ابتسمت
بندر حب يمزح / كأنك تخلي الواحد ينام كل شوي ورفستيني
سمر عصبت / انا ها( وترمي عليه المخدة )
بندر / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ياحبي لك اذا تعصبي
خلونا نرجع الهوسبتل
بعدما تهاوش بندر مع تكي طلع تركي من المستشفى وبعدما صحت نور اتصل ابو بندر في تركي وقال له ان نور صحت وقرر تركي انه يروح وياخذ لها ورد اول ماوصل تردد بالدخول وبعدين دخل
تركي /السلام عليكم
الكل/ وعليكم السلام
تركي/ ماتشوفين شر نور
نور استغربت منو هذا / منو هذا لايكون واحد يصير لنا وانا فقدت الذاكرة
تركي ابتسم عجبته البنت والله انها طلعت حبوبة
ابو بندر /هذا الي جابك هنا وتحمل مسوليتك
تركي /ماسوينا شيء ياعمي
نور تطالع في الورد /ترى الورد مرة حلو يعني كمل معروفك وعطيني وياه
ابو بندر /فشلتينا يانور متى بتعقلي
ام بندر /شكلها الطيحة اثرت على عقلها شوي
نور /يمة فشلتوني قدام الرجال الحين بيقول هذي البنت فيها مس جنوني
تركي مو عارف اش يقول افتر عقله مو مصدق حاله
نور /الا ماقلتلي ابوي شسمه ؟؟
ابو بندر / تركي
تركي راح فيها مو موجود في عالمهم
نور /تركي وين رحت ترى بعدنا موجودين على الارض
تركي /معاكم .......... يالله اعذروني الحين مطر اني امشي
ابو بندر /خلينا نشوفك
نور /ايه لا تقطعنا ومشكور اخوي
تركي / هذا واجبنا
طلع تركي ولا بدخله بندر وسمر بندر ماعاطة وجه ودخل
بندر والفرح في وجهه/ ها كيفك الحين نور
نور/ بخير بشوفتك ها الدبة وحشتيني
سمر/ مايوحشك غالي
نور /لا يكون بس خربت عليكم شهر عسلكم
سمر / لا اش دعوه
بندر / صحيح انك خربتيه بس بنكمله في لندن
نور / الله يهنيكم
نور تكلم ابوها / الا يبا متى بطلع
ابو بندر / عن قريب س اسبوع وبأذن الله تطلعي
نور / اسبوع وااااااايد تراني استمليت
ابو بندر يكلم بندر / لا وانا ابوك ليش ماكلمت تركي
بندر ساكت
ابو بندر / خلاص وانا ابوك كل شيء صار الحين نور قامت بالسلامة
نور / بندر يعني انتا ماتكلم تركي شكله طيب
بندر عصب / انتي مو فاهمة شيء
ابو بندر / بندر مايحتاج تعصب يعني جزات الرجال جابها ماخلاها طايحة مثل البقية وخلاص نور قامت بالسلامة يعني مايحتاج كل هالعصبية
بندر /يصير خير ................ سمر امشي
سمر / انشاء الله
وطلعوا
سمر /وين بنروح
بندر / وين ودك تروحين
سمر / اي مكان بس تكون انتا جنبي
بندر غمز اليها
سمر/ بندر ابي اقول لك شيء بس لاتعصب عليي تراني صرت اخاف منك
بندر ابتسم لها / تخافي مني ليش شمسوي
سمر / صاير هالايام عصبي وااايد
بندر / لان الي صار يعصب
سمر /انزين انتا ليش مكبر السالفة خلاص نور قامت بالسلامة وماشاء الله عليها ردت اليها صحتها يعني مايحتاج تتشاحن مع تركي وجزاة هير انه جابها مثل ماقال عمي
بندر/بس ياسمر
سمر / لا تبسبس ولا شيء حصل خير واذا شفته الى تركي عادي كلمه والمفروض تعتذر الى نور
بندر / وش سويت لها بعد
سمر/ صرخت في وجهها والله ماتستاهل منك كل هذا
بندر /ولا يهمك يالغالية
المهم بعد كذا طلعت نور وتصالح تركي وبندر ورجعوا الى السعـــــودية
نور / مااحلى الرجوع الى الوطن لو الحين صادميني هنا مو كان افضل
سمر /الله يغربلك
نور / خليني اروح اشبك على النت
سمر/ بسم الله تونا داخلين البيت
نور / ادري انك تبي تجي معي اذا تبي تعالي
سمر /اوكي بس بشوف بندر يمكن يبي يروح البيت
نور / خله يروح هو وانتي اجلسي معانا
سمر / لامااقدر اتركه بروحه
نور / انا بقول اليه ( بصراخ ) بندر.. بـــــــــــندر
بندر جا اليها / وجع اش هالصوت
نور / بتروح بيتكم ولا بتجلس هنا
بندر يطالع سمر وهو يبتسم اليها / بنروح البيت
نور / اوف تو الناس
بندر / بنروح نريح شوي
نور/ يعني مافي غرف في البيت
بندر تذكر غرفته/ صحيح وحشتني غرفتي تعالي سمورة برويكي غرفتي
نور تمسك سمر / نو سمر بتجي معاي
بندر /لا معاي
نور / يالله انتا اش دحليك بقول اليها سر
بندر / انزين بس خمس دقايق وانا انترظك في غرفتي اوكي
سمر / اوكي
نور/ ماعليك منه
سمر / كيف ماعليي منه
نور / امشي دخلي غرفتي انتين مادخلتيها من قبل صح
سمر / لا من كثر ماجي بيتكم عشان ادخلها
نور / ايه والله مادري وين كنتي تروحي مع البندو حقتك
سمر / صج ماتستحين
نور / وااو واووواااااااااو شوفي كم رسالة جتني على بريدي
سمر / كم
نورر/ ماتشوفين عميه 20 مسج
سمر / من عند من؟
نور / الحين نشوف ........... امممممم شوفي اغلبهم من عند اخوك انتين ماقلتي اليه ان انا نفسها البنت الي على الماسنجر
سمر / لا ماقلت
نور / تصدقي رسل ليي رسالة وقال فيها ان عرف البنت وطلعت اخت زوج اخته وقال انه بيخطبها والمعنيه بذا الكلام انا صح ذا الكلام
سمر/ ايه صح هو قال ليي وانا قلت الى بندر انزين اش رايك
نور / بس هو مايعرف حقيقتي يمكن اذا عرف من انا يغير رايه
سمر / ماادري
نور / بس لازم تقولي اليه
سمر / اوكي ولا يهمك
ترن ترن ترن
نور / منو المتصسمر بدلع / بندر
نور / اعطيني الجوال
سمر / انقلعي
نور / جيبيه لاتشوفي شغلك
سمر رفعت الجوال وكلمت بندر / هلا بندر
بندر / سنة لين ترفعي
سمر / اخ لاتضربي ترى بتشوفي شغلك
بندر / اش صاير
سمر / اختك الدبة تضربني
نور / لا تكذب عليك هي الي تضربني
سمر / بندر بعدين بكلمك
بندر / لابعدين ولا شي انا الحين بجي غرفة نور
سمر/ اوكي
نور / ليش تقولي ليه انا ضربتك
سمر / مزاجي قال ليي اقول اليه وليش تضربي عورتيني
ولا يدخل عليهم بندر
نور /بندر شوف مرتك تضربني
سمر / ضربني وبكى سبقني واشتكى
بندر / اش السالفة
سمر / مافي شيء بس تعرف هبل اختك
ترمي نور على سمر المخدة / انا هبلة اوريك الحين منو الهبل
وتروح نور وتمشخ شعر سمر
سمر / تركيني يامتوحشة
بندر على طول راح اليهم يفكم من بعض ولخذ سمر وخلاها عنده
بندر / نور وش فيك عفستي شعرا
نور /تستاهل
بندر /خلاص حياتي الحين امشطه الك
سمر / تسلم حبيبي
بندر / يالله حياتي امشي نروح
نور / وين بتروحوا؟؟؟؟
بندر / مالك شغل ؟
بندر / ياله حياتي
وهنا حمل بندر سمر
سمر / وش فيك نزلني
بندر / تحلمي انزلك هذي الانام حرام تمشي
نور / اقول لاتنسوا ان انا موجودة
بندر / اوهو على صوتك الي يخرب الجو
بندر طلع بسمر من غرفة نور
سمر / نزلني لا احد يشوفنا
بندر / واذا احد شافنا وش فيها مرتي حلالي
سمر / انزين وين بنروح
بندر / مو انا قلت لك بروكي غرفتي

بعد مضي عدة ايام
نروح الى العاشق الولهان
عرفتوهل و ماعرفتوه اذا عرفته اضغط الرقم 1 واذا لم تعرفه اضغط الرقم 2 المهم خلونا نروح له رحتوا ولا بعدكم هواء المدينة شكلها سيارتك خربانة ماتقدري تنروحي صح انتظريني اوصلك معي بالهمر حقي خخخخخ المهم نروح الى نايف
نايف طلع من الحمام ( الله يعزكم ) كان متروش ويسمع اغنيه سلمان حميد
بنتَ تمر الظلوع بيتها بيتها
ماغيرتها السنين وماتغيرت انا
يوم اكشفت عن مفاتنها وضميتها
قالت لي الحب وش قلت بيت الهنا
نايف مولع بذي الاغنيه ( حتى انا احبها )
المهم انتظروني معي بقية الاجزاء
اخوكم : غريب الدهر


ليلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-27-2013, 12:47 AM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية أنا العاشق / بقلمي , كاملة

المهم اتصل نايف في سمر وقال اليها انه بيمرها وصل نايف وجلس
نايف/ هلا كيف الحلو اليوم ؟؟
سمر / الحمد لله كيفك انتا
نايف/ تمام
سمر / افا يالقاطع صار لي يومين جاية من السفر ولا تقول عندي اخت اسئل عنها ولا خلاص نسيتنا
نايف/ انا المفروض الي يعاتب مو انتي والله كنت في البرحين عندي شزيه شغل هناك وعلى طول رديت بس غريبة انتوا رديتوا ماخذتوا شهر
سمر /صحيح ماخذنا شهر لان رحنا لندن بعد
نايف/ والله حركات
سمر /بس مو سياحة
نايف بنظرة استغراب/ شلون؟
سمر / لان نور .............................. الخ
وقالت اليه السالفة
نايف/ انشاء الله الحين صارت تمام
سمر /لا الحمد لله عالي العال
نايف/ وانا؟
سمر / اش فيك
نايف/ يعني اش صار على موضوعي
سمر / انا قلت الى بندر وهو قال ماعنده مانع اذا كانت نور مو افقة والشور شور ابوها ونور ترى تدري بالموضوع
نايف بفرح / والله
سمر / ايه
نايف/ انتي الي قلتي الها
سمر / لا
نايف وعلامة التعجب مرسومة على وجهه
سمر / تذكر يوم شافتك نور في بيتنا
نايف/ ايه
سمر / نور راحت على طول المطبخ وقامت تصيح وسئلتها ليش تصيحي كل هذا عشان انتا شفتها واستغربت ان انتا اخوي لان هي عمرها ماشافتك بعدين قالت لي ان هي تعرفك من قبل عن طريق النت يعني نفس البنت الي انا تكلمها على الماسنجر
نايف مو مستوعب الموضوع / لحظة لحظة خليني افهم الحين نور هي نفسها البنت
سمر /ايه
نايف / بس كيف
سمر /كيف عرفتك يعني مو انتا رويتها صورتك وهي اول ماشافتك عرفتك يعني حتى البنت انصدمت من الموقف مو مصدقة الي تشوفه وهي قالت لي لازم اقول لك ان هي نفسها يمكن يعني تغير رايك
نايف / اغير راي بشنو
سمر/ يعني تغض النظر في الموضوع
نايف/ هي قالت كذا
سمر /مافهمت علي هي عرفت ان انتا قررت تزوجها لان رسلت اليها مسج على بريدها وهي قالت لي وقالت انه هو لازم يعرف ان انا نفسها يعرف من البداية ولا يعرف بعدين وتصير مشاكل
نايف/ بس انا لحد لان متمسك فيها وازد تعلقي اكثر فيها
سمر/ شنو
نايف/ مثل ماسمعتي انا ابيها زاد اعجابي فيها تدري ان كلامها كان عادي معاي صحيح انها كانت ظريفة شوي بس عجبتني حتى اسمها ماقالته لي ( بتفكير ) وانا اقول اش فيها البنت ماتدخل ولا ترسل ولا شيء
سمر / استحت بعد ماعرفت حقيقتك
نايف/ تعجبني يعني متى بتكلميها
سمر / اصبر شوي البنت مابتطير منك
نايف/ يعني الى متى اصبر
سمر / اش فيك مستعجل
نايف/ مو مستعجل ولاشيء المهم انا بروح وسلمي على بندر
سمر /خليك الحين هو بيجي
نايف/ فشيلة مرة ثانية
سمر /بكيفك
سمر راحت توصل اخوها لعند الباب ولا بدخلة بندر
بندر / اوه النسيب عندنا اليوم
نايف/ هلا والله بالنسيب
بندر / على وين خليك اقلط معنا
نايف/ هههههههههه مشغول شوي مرة ثانية
بندر / خلينا نشوفك بس
نايف/ انشاء الله
بندر / ها حياتي شخبارك اليوم
سمر/ بخير
( كان بندر هذا اول يوم يداومفي الشركة فيه من بعد ماتزوج واول يوم يبتعد فيه عن سمر )
بندر / وحشتيني وحشتيني وحشتيني
سمر /حتى انتا وحشتني مووووووووت
سمر راحت تشيل الاغراض الي كانت حاطتها الى نايف من بسكويت وعصير ومن هذا القبيل
وهي تشيلهم ولا تطيح على الارض بندر على طول راح لها وخذها الى المستشفى
بندر /دكتورة بشري
الدكتور بابتسامة / لا تخاف مافيها شيء بس هذي اعراض الحمل
بندر انصدم/ حمل
سمر كانت جالسة جنبه ومن سمعت انها احمل فرحت
الدكتور ه/ مبروك عليكم
سر / الله يبارك فيك
وفي السيارة
سمر / بندر اش فيك كانك مو فرحان ان انا حامل
بندر حاول يغير من تقسمات وجهه وابتسم / لا فرحان انا وايد
سمر / بس مو مبين عليك انك فرحان
بندر / خلاص سمر بعدين بنتكلم في الموضوع
سمر بحزن / وانا الي كنت فرحانه ان انا حامل منك يعني راح تجي ثمرة حبنا وانتا مو فرحان
بندر عصب / سمر قلت لك في البيت
سمر / شنو يعني في البيت
بندر وقف السيارة وقام يتكلم وهو معصب / خلاص يامدام تبينا نتكلم ها تكلمي تبي تقولي مو فرحان ايه انا مو فرحان بصراحة مو مستعد الى مسؤلية الابوبة مو مستعد اني اكون اب مفهوم
سمر كل الي سوته انها ماتكلمت ولا كلمة سكتت مو مستوعبة الي تسمعه هذا بندر معقولة
وصلوا البيت بندر على طول راح الغرفة وسمر راحت واره
بندر كان يأنب نفسه على اليقاله / انا ماادري كيف تكلمت كذا يالله اش راح تقول سمر المشكلة انها ماقالت شيء
سمر دخلت عليه وراحت وقفت قباله
سمر بكل ثقه/ بندر اذا انتا ماتبيه انا راح انزله
بندر انصدم اكثر / شنو؟؟؟
سمر / مثل ماسمعت اذا انتا ماتبيه انا راح انزله
بندر نزل الى مستوى بطنها / من قال انا مابيه مثل ماقلتي هذا ثمرة حبنا ( وباس بطنها )
سمر / عن جد بندر
بندر / ايه عن جد وانا اسف لان رفعت صوتي صحيح انا ماتوقعت انك تحملي بها السرعة لان كنت ابي استمتع معاك اكثر ويالله الحمد لله على كل شيء
سمر ابتسمت
ويوم ثاني راح بندر مع سمر الى بيت ابو بندر وقالوا لهم الخبر
نور/ واخير بصير عمه خفت اعجز وبعدني مااصير عمه
ام بندر / يتربى في عزكم انشاء الله
ابو بندر / تشوفون خيره وتكفون شره
نور/ في اي شهر الحين انتين؟
سمر / اي شهر انتي وجهك توني في الاسبوع الثاني
نور / يعني بعده صغنو ( وراحت مسكت بطن سمر )
وتكلمت / اسمع انا عمتك فهمت تطيعني قبل ماطيع ابوك لا يجيك طراق على عيونك اخبقها لك
بندر / تباعدي يالدبة عن مرتي وشيلي ايدك عنها
نور/ وليش انشاء الله
بندر / هذي مرتي وماحد يلمسها غيري انا
نور قامت تطالعه بنص عين
سمر همست في اذنه / عيب لا تتكلم كذا قدام اهلك والله استحي
بندر / يعني انا الي مااستحي مادري كيف صرت جريء
ابو بندر / يالله انا ماشي بروح الشركة بتجي معاي بندر ولا اليوم اجازة
بندر ابتسم

ليلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-27-2013, 12:54 AM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية أنا العاشق / بقلمي , كاملة


قبل مايطلع ابو بندر ولا يرن جواله
ابو بندر / هلا والله ........... شخبارك ....... الحمد لله ..... .... نور بخير الحمد لله ...............ز انشاء الله على خير
نور فكت عيوهها على الاخر / من ذا يبا
ابو بندر /هذا تركي
بندر / اش عنده
ابو بندرر/ والله بكرة يقول يبي يمرنا يعني تعال بكرة البيت مو تنسى
بندر /على خير
المهم مانبي نطول عليكم لان بعض من الناس استملوا المهم جا يوم ثاني وجا تركي مع ابوه
ابو تركي / والله سمعنا عنك كثير
ابو بندر / تسلم يالغالي هذا من ذوقك
ابو تركي / والله ياابو بندر اليوم جايين وطالبين القرب منك
عمى السكوت ارجاء الماكن
ابو تركي /يعني نبي بنتك حق ولدنا تركي
ابو بندر / والنعم فيكم والله انا ماعندي مانع وتركي خوش رجال بس الراي راي البنت
ابو تركي / خلاص حنا نستأذن وانتا شاور هلك وعطينا الرد
بعد خروج تركي وابوه
ابو بندر / وش رايك يابندر
بندر / انا ماادري بس........
ابو بندر / بس ايش
بندر / مادري حنا نسئلها ونشوف
وراح بندر وابو بندر يسئلوا نور
ام بندر / طلعوا الرجاجيل
بندر / ايه طلعوا
ابو بندر / وين نور؟
ام بندر / مع سمر في المطبخ
ابو بندر / روح يابندر وقل لهم يجوا
وبعد مجيئهم
نور / اش صاير؟؟
ابو بندر / انا جمعتكم لان ابي اقول لكم على موضوع
ام بندر /خير
بندر / خير انشا الله
ابو بندر / اليوم جا تركي وابوه وخطبوا نور اش رايك يانور
نور / مو كأن الجو حار اليوم
بندر يهمس الى سمر / والله اختي خبلة
سمر بابتسامة / اص
ابو بندر / الحين اش دخل الجو في حيت تركي وابوه
ام بندر / والله تركي انسان محترم وكفاية وقفته معانا
ابو بندر / اسمعي يانور انا بخليك تفكري على مهلك واذا فكرتي عطيني الرد
بعد مضي اكثر من 4 ساعات
نور وبندر وسمر يشاهداو فلم هندي
نور / يالله احبه ذا البطل
سمر / يالله لاتقولي مااقدر لين اشوفه اذوب
نور تهمس الى سمر / اسكتي لا يولع اخوي نار
سمر انتبهت على نفسها وقامت تطالع بندر وابتسمت اليه
بندر / يالله سمر خلينا نروح البيت
نور / لا عاد تو الناس
بندر / اي تو الناس شوفي الساعة كم
نور / الحين بجلس بروحي
بندر / انزين امشي روحي معانا
نور/ والله عادي
بندر / وليش مو عادي روحي البسي عباتك ونتظرك في السيارة
نور / اوكي
وفي السيارة
سمر / وش فيك ساكت
بندر / مافيني شيء
دخلت نور السيارة
بندر / قلتي الى امي وابوي
نور / نايمين بس حطيت لهم ورقة اني بروح معاكم
وصلوا البيت
نور / الحين وين انام
بندر / شوفي لك غرفة ونامي فيها يالله انا بروح انام تصبحون على خير
نور / اش فيه بندر
سمر / ماادري بروح اشوفه
وراحت سمر الى بندر
سمر/ وش فيك بندر
بندر ساكت
سمر / انتا زعلان مني
بندر / وليش ازعل
راح بندر يبدل ملابسة وراحت اليه سمر
سمر / ماادري بس ماتعطي وجهصاير ( راحت تساعده بفك ازرة قميصه )
بندر / بس مالي خلق اليوم
سمر / حتى مالك خلقي
بندر / اش دعوة وانا اقدر
سمر / انزين ليش ماتعطي وجه
بندر / تذكري اش سويتي الحين انتي معاقبة
سمر / اش سويت
بندر / تناسي
سمر / كل هذا عشان قلت البطل حلو
بندر / ياريت بس قلتي حلو
سمر / اوكي انا اسفه ( وباسته )
بندر / تعرفي نقطة ضعفي بس لحدلان زعلان
سمر / والمطلوب
بندر / تعرفي قصدي
سمر / خلاص ولا يهمك كم بندر عندنا
طق طق
نور/ عادي ادخل
سمر / دخلي
نور دخلت وبندر راح الحمام
نور / وش تسوا
سمر / مانسوي شيء
جلست على السرير
سمر / ايه شنو بتسوي الحين يعني اش رايك بتركي
نور / ماادري وووووووو
سمر / قصدك نايف صح
نور / ايهط
سمرر/ ترى قلت اليه وهو بعده ممتمسك فيك ويبيك
نور / والله
سمر / بس الحين تبي من تركي لو نايف
نورر / تركي احس ان انا ممتنه اليه هو الي وداني المستشفى بس ماادري ونايف يعجبني
سمر / مو يعني انتي ممتنة اليه تزوجيه ترى الزواج مو لعبه ولا اقول لك كذا عشان نايف اخوي بس هذا زواج ولازم تفكري عدل
نور / والله محتارة
بندر بدخلته الغرفة / لا تحتاري ولا شيء ترى سمعت نص الكلام
نور/ شنو يعني
بندر /انا بقول لك رايي مثل ماقالت سمر الزواج مو لعبه يعني مصيرك راح يرتبط بمصير الي بتاخذيه ولا ابيك تقولي انك ممتنه الى تركي كل شيء بيد الله لو ماخذك تركي وراح بك المستشفى والله كاتب لك عمر راح احد ثاني يوديك المستشفى يعني زين منه طلع محترم ونزيه وماهرب مثل بفعلته
نور /وليه يهرب
بندر / اوه انتي ماتدري
نور /ادري بنشو
بندر بتردد/ انتي ماتدري ان تركي هذا الي صدمك مو احد ثاني
نور مصدومة / شلون ماحد قال لي
بندر / المهم انا قلت لك
نور بحزن / يعني الحين تركي خطبني لان يحس بالشفقة
سمر / لاتقولي كذا يمكن فعلا معجب فيك
بندر / ويمكن مثل ماقالت يحس بالشفقة
سمر/ كيف يحس بالشفقة
نور / ماادري بس يمكن عشان الي صار في لندن يبي يعوض .....خلاص مخي افتر بروح انام يالله تصبحون على خير
بندر + سمر / وانتي من اهله
راحت نور وهي محتارة وفي فكرها نايف وتركي تختار منو هذا لو ذا ( عن قريب راح تعرفوا لان انا نفسي ماادري منوا )
سمر / تتوقع من بتختار
بندر / بتختار الي يبيه قلبها
سمر / الله يقدم الي فيه الخير
بندر وهو يثاوب / والله نعسان يالله تصبحي على خير
سمر / انا مايني نوم
بندر / بس انا بموت من النعس
سمر / كيف تنام وتخليني
بندر / نامي
سمر / قلت لك مافيني نوم
بندر / روحي جلسي مع نور اكيد مو نايمة
سمر / قد كلمتك
بندر / قلت لك نامي مو عاجبنك قلت روحي الى نور هم مو عاجبنك شسوي لك
سمر قامت وراحت عند الباب وقبل ماتطلع / لا تسوي شي
وطلعت وعلى طول بندر راح وراها ولقائها جالسة على الإريكة وراح جلس قبالها
بندر بصوته الحنون / زعلتي مني
سمر هزت راسها بلا
بندر / انزين ليش طلعتي
سمر / بس كذا
بندر / يعني زعلانة
سمر / مو زعلانة بس انتا تبي تنام قلت اطلع لا ازعجك
بندر / وانا احب ازعاجك اش رايك حياتي نلعب
سمر / نلعب نلعب شنو؟؟؟
بندر / اممممممم ( وغمز اليها )
ومن جهه ثانيه نور المحتارة
نور / حايرة والشوق بين عيوني
خايفة يحبوني ويلوموني
حايرة وسط الدرب محتارة
متعرفين هذا العشق واسراره
تركي لو نايف تركي لو نايف ياربي اش اختار تركي ساعدني وقف معاي بس الخوفة يشفق علي وهذا الي ماابيه بس يمكن معجب بس نايف عشرة عمر لا يوم ولا يومين ياربي اش الحل سعادني ياربي وين اختار قلبي لو عقلي
ليلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-27-2013, 12:58 AM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية أنا العاشق / بقلمي , كاملة

خلونا نتابع
وفي الصباح الباكر استيقظ الجميع نزلت نور وجهها موذايق النوم
سمر وهي تعد مائدة / صباح الخير
نور وهي تثاوب / صباح النور
سمر / شكلك مو نايمة شيء
نور / لحد الحين مانمت مو عارفة انام
سمر / خلاص انسي الموضوع
نور / مااقدر
سمر / يعني وصلت الى قرار
نور ابتسمت / تقدري تقولي كذا
سمر بفرح / عن جد من ظ
نور والحياء ينقط / تقدري تقولي ........
فاصل اعلاني ونعود لكم
عرفتوا من اختارات يالله ابي تفاعل ابتسموا صيحوا شكلكم مايشجع يالله انتهى الفاصل ونرجع لكم
























نور والحياء ينقط / تقدري تقولي الى نايف يتقدم رسمي
سمر طايرة من الفرح / والله
نور نزلت راسها من الحياء / ايه
ولا بدخله بندر وابتسامة عريضة / انا قلت لك راح تختار قلبها
سمر بعدها فرحانة / وانتا اش عرفك
بندر / سر المهنة
بندر يوجه كلامه الى نور / على البركة نور
نور ذااابت من الحيا / اش فيه بيتكم صاير حار بزيادة اليوم
بندر / البيت حار ها لو هذا حرارة القلب
سمر / بندر خلاص البنت استحت
بندر / خليني اعاندها مثل ماعندتني والله وطلعتي تستحي يانور
نور / اش قصدك
بندر / سلامتك
الكل يعرف حياء البنت قبل وبعد الزواج وهذا شيء لابد منه بس حياء نور ماحد راح يشوف مثله الله يعين نايف عليها خلونا نشوف اش راح يصير
المهم تقدم نايف الى نور رسمي وافوكورس وافقت خلونا ننط ونروح الى يوم الملكة قبل لا ننط راح تتسائلوا عن تركي صح تركي انصدم من البداية والبنات مليين البلد يعني لو رفضتة وحده غيرها راح توافق وكان تركي اعجابة بنور وهم وانزل
يوم الملكة وخصوصا بيت بندر
سمر / ياربي بندر وخر شوي ابي اخلص
بندر / لسا في وقت
سمر / بندر وش فيك خليني اخلص لبسي
بندر / انزين بس بعدين حلمك اخليك تتباعدي عني
سمر / وانا كلي لك
ولالا تصل اليها نور
سمر / هلا والله بالعروس ........ شوي شوي ....... لا تصرخي صمختي اذني ............ ياربي والله بجي ......... جاية ... انزين .. باي
بندر / اكيد نور
سمر / من غيرها الخبلة صمخت اذني تصارخ
بندر / بشوف
سمر / شنو تشوف استح على وجهك
بندر / وش سويت عادي مرتي
سمر / ادري مو الحين اذا انتهت القصة لان الحين الناس وهم يقروا وهم مستحين وخاصا العزابية وعشان بنت خالت غريب لا تضحك وهي تقرأ
بندر / تامرين امر بعدين بعدين اش ورانا
وبعد كل هذا صار الوقت الي يدخل فيه نايف على نور
نايف والابتسامة شاقه والوجه/ مبروك علينا اليوم يانور
نور ساكتة
نايف / شخبارك؟؟؟
نور ساكتة
نايف/ انا بخير
نور ساكتة
نايف/ ليش الحين انتي ساكتة والله احس نفسي مجنون جالس اكلم روحي
قامت تناظرة وابتسمت
نايف استانس / مرة ثانية بعد
نور ارتسمت على وجهاا علامة تعجب شنو يعني مرة ثانية
نايف/ ابي اشوف ابتسامتك مرة ثانية والله انها تذوب
( البنت راحت فيها اش تقول وقامت تطالع الارض )
دخل عليهم بندر ومعاه سمر
بندر / يالله وقت الزيارة خلص
نايف/ اه يالعين انا خليتك لين انتا طلعت بروحك
بندر / انا غير انا بندر ( يتفاخر الرجال من قده )
نور / لو سمحت وهو نايف يعني عن الغلط
نايف استانس البنت تدافع عنه / واخير
سمر / شنو واخيرا
نايف/ مالك دخل
بندر / مااسمح لك تقول الى مرتي مالك دخل هي لها دخل بكل ششيء
سمر / تسلم حبيبي
بندر / يالله سمورتي خلينا نروح البيت و لاتنسي الوعد
سمر / اي وعد
بندر / افا نسيتيه
سمر / وانا اقدر ......... امزح معك
بندر / ياقلبي على مزحك هذا
وطلع بندر ومعاه سمر وهم يسولفون وظل نايف ومعاه نور
نايف / اوكي عن اذنك بروح
نور / اذنك معك
نايف / جامليني شوي على الاقل قولي خليك شوي
نور ابتسمت
نايف / ياويلي ،،،،،،،،،،،، اوكي نور انا ابي رقم تلفونك
نورر/ ×××××××××××××××
قرب منها نايف وباسها
البنت وقفت مكانها اختلعت انصدمت هلعت صارت صنم وبصريخ / شنو هذا
ناي ابتسم / شنو يعني
نور من كثر ماهي مصدومة دمعت عيونها
نايف/ اسف ماتوقعت بيصير كذا وثانيا شيء عادي الي سويته فيك انتي مرتي ولازم تتعودين علي ماباقي على العرس الاشهر وشوي
نور / بس مو كذانايف/ شنو يعني
نور / خلاص ابي انام
نايف/ طرده يعني
نور / افهمها مثل ماتبي
وراحت غرفتها
نايف يكلم نفسه / شنو هذي
وفي سكون الليل ارسل نايف الى نور مسج يقول فيه
( سيد جروحي شمس عمري وظلي البعد طول والخطأ منك واضح اذا غرورك يمنعك تعتذر لي لاتعتذر لي تعالي جنبي وابتسم لي واسامح تدري احبك ولكن الموت ذلي ادوس انا قلبي لو الشوق جامح سيد جروحي شمس عمري وظلي الحب بعد وقرب مخطي وصافح اذا غرورك يمنعك تعتذر لي لاتعتذر قول اسمي واسامح ) <<<<<<<<< اهديها حق بنت خالتي
قرتها نور وعرفت انها من عند نايف وقالت في بالها / يعني الحين هو زعل اكيد بيزعل كنت مرة جافة معاه
رسل نايف مسج ثاني ( عساني افقد الدنيا ولا في يوم تنساني وعساني اموت واندفن ولا اشوفك تخليني وعساك تفرح بدنياك لو الفرح ماجاني وعسى الدنيا تضحك لك حتى لو تبكيني )
اخر مسج وصلني <<<<<<< مسكين ماحد يرسل له
نايف/ شكلها نايمة وانا ازعجها
تيت تيت تيت نغمة رسالة على طول نايف مسك الجوال جاتة رسالة فتحهها وطلعت من نور بس كانت فاضية وقال/ يعني مو نايمة
ورسل مسج ( عادي اسمع صوتك الحين
سمعني صوتك كل يوم لالا تعذبني وتزود بيا السموم يوما يمر علي مااسمع صوتك مااقدر اقوم صوتك يعيد لي البسمة وانسى الهموم لما اسمع صوتك اشعر بالحنان والسعادة عندي مالها مكان )
ردت عليه بمسج / لا
رد عليها نايف بمسج / ليش؟
ردت نور بمسج / لان تعبانة وابي انام
رد عليها بمسج / بس انا خبري فيك تسهري
تفشلت نور لان هي ماتنام هالوقت واتصل اليها نايف
نور توترت زادت نبضات قلبها / ياربي اش يبي هذا
ورفعتها
نور / هلا
نايف/ هلا والله بهالصوت
نور ساكتة
نايف/ وحشتيني
نور توترت اكثر/ بس انتا توك طالع من البيت
نايف/ انتي حتى لو كنتي معاي راح اشتاق لك
نور / نايف
نايف/ عيون نايف اش حلات اسمي على لسانك ا مري
نور / ولا شيء
نايف/ نور اش رايك بكرة امرك ونورح نتعشى في مطعم
نور / عادي
يوم ثاني في السيارة نايف
ونور وهي تبي تركب / تاخرت عليك
نايف/ لو تبي العمر كله انتظرك ماراح اقول لا
نور حبت تغير الموضوع / شخبارك ؟
نايف/ مشتاق لك
نور في بالها / اش فيه هذا مايفهم
نايف / اش فيه الحلو ساكت
نور / ولا شيء انزين اي مطعم تبي تروح
نايف / في بالك مكان
نور / اممممممم شاطىء الغرام مرة حركات
نايف/ ايه صح
( مطعم شاطىء الغرام في الخبر انصح الكل يروحه ,......... امزح معكم لا تصدقوا اصلا هذا من خيالي )
وفي المطعم
نايف / اش تبي تاكلي
نور / مادري انتا اطلب بكيفك
نايف/ اوكي
ليلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-27-2013, 01:05 AM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية أنا العاشق / بقلمي , كاملة



فتى القحطان حبيبي انتا:0051: ههههههههههههههه والله ضحكتني من جد
كانت نور حاطه يدها على الطاولة ومسكها نياف نور ارتبكت وعلى طول شالت يدها
نايف/ اش فيك
وجهها اعوذ بالله صار طماطية
نايف/ الحين ليش ساكتة كل هذا عشان مسكت يدك
نور ساكتة
نايف/ انزين ابتسمي والله اموت في ابتسامتك والله انها تذوب
نور / ماراح ابتسم عشان لا تموت
نايف/ تخافين علي
نور ابتسمت
نايف/ ياويلي ياويلي والله ا ح ب ك احبك ( رفع صوته ) وربي يشهد علي احبك بكل جوارحي بكل احساسي انتي ملكتي روحي وكياني من شفتك
اش رايك يكون موقف نور بعد ذا الكلام نور خلاص اختفت مو اختفت يعني بعد ذا الكلام تبيه بس يسكت وقامت تطالع يدها
نايف/ احبك يابنت الناس احبك
نور بتردد/ نايف خلاص والله استحي
نايف/ وانا اموت في الي يستحون
نور / ياتسكت ياترجعني البيت
نايف ابتسم
بعد ماطلعوا من المطعم
نايف / بوديك مكان احبه انا خاصا في الليل
نور بخوف/ وين؟؟؟؟؟؟؟
نايف/ لا تخافي الحين بتشوفي
وصلوا نزلوا من السيارة
نايف/ اش رايك ؟
نور / في البحر
نايف/ هذا المكان هو كل شيء بالنسبالي هو كل شيء بدنيتي هو الامي واحزاني وافراحي
وقال ( ولدت وولدت معي الاحزان تلفني وتحطني من مكان تلبسني اثواب هم جار عليها الزمان )
نور بلا وعي / وانا وين .
نايف ابتسم / انتي هنا ( ويآشر على قلبه )
نور انتبهت على حالها ودارت وجهها الطرف الثاني
نايف مسك وجهها وقام يطالع عيونها ونور والى اول مرة تحطة عينها بعين نايف وقال لها / ابي الحين اعرف انتي ليش تستحي خلاص المفروض تتعودين علي
نور توترت ماعرفت اش تقول
نايف/ ممكن تغمضي عيونك
نور / ليش
نايف/ ابي اعطيك هدية
نور / اعطيني اياها وانا فاتحه
نايف/ لا تصيري عنيده وغمضي
نور / انزين ولا تصرخ مرة ثانية
نايف ابتسم / الحين انا صرخت
نور وهي مفمضة / امزح معم ماتلقى مزح
ونايف بكل برود اعصاب يبوسها ويفر هاربا( خايف من ردة فعلها )
نور حست بحرارة بجسمها وفتحت عيونها وماشافت نايف نور / وين راح هذا
واتصل عليها نايف / هلا حياتي
نور / وين انتا
نايف/ يهمك تعرفي
نور/ اكيد يهمني
نايف/ اقول وين انا بشرطنور / شنو؟
نايف/ تعطيني بوسه
نور / عمرك ماقلت انتا وين بروح اوقف عند السيارة ماشفتك بروح مشي
نايف/ اوه اش فيك عصبتي
نور / لانك تعصب مادري وين انتا تروح وتخليني بروحي تخيل احد طلع لي وووو اخ اترك يدي نايف بسرعة تعال ...........لا خليني اتوسل لك لا تسوي فيني شيء وتمت تصيح
نايف من سمع الكلام رح لها يركض وندم انه تركها بروحهاا
وصل نايف انصدم من الي شافه ( شنو شفت نايف ماتدروي البنت تقطعت اربا يدها في مكان عيونها في مكان لالالالا وقفوا هذي مونور هذا فلم ثاني نرجع الى قصتنا)
وصل نايف وانصدم من الي شافه
نور شافته وتمت تضحك عليه
نايف/ اش فيم
نور بعدها تضحك / مافيني شيء
نايف/ ليش كنتي تصارخين
نور / حبيت اسوي فيك مقلب
نايف عصب / مقلب ها الحين جاي لي ركض وخايف عليك جزاتي يعني
نور / عشان تتادب مرة ثانية ماتسوي الي سويته وتخدعني وتخليني اغمض عيوني
نايف/ ياويلك مني
نور / اش بتسوي يعني
راح حملها نايف/ تبي تعرفي اش بسوي
نور/ خلاص نزلني
نور / ماتبي تعرفي اش بسوي فيك برميك في البحر عشان تتعلمي كيف تعامليني
نور/ خلاص نايف والله مابعيدها عادي نزلني
راح عند البحر
ونور تصرخ وتتوسل اليه
نور / نايف خلاص عاد نزلني والله مابعيدها
نايف يبي يضحك بس حب يمثل الدور عدل / اطيحك في البحر ولا شنو ؟
نور / لا مااعرف اسبح بعدين بغرق واموت ومايصير عندك نور
نايف/ عادي في غيرك
نور / لا مابي لا تطيحني خلاص اسفه وحقك علي
نايف/ اقبل تاسفك بشيء ثاني
نور/ شنو.؟؟؟؟؟؟؟؟
نايف/ ابي الي طلبته قبل شوي ورفضتي وعصبتي عليي
عمى السكوت
نور قامت تأمل عينه/ والله مااقدر
نايف/ وليش طيب ظ
نور / استحي
نايف/ يالبحر يالبوسة
نور / انزين نزلني اول
نايف/ تضحكين علي ادري فيك انزلك وبعدين تهربي مني
نايف كان ذكي وعرف خطتها
نور / انزين مو الحين
نايف/ متى يعني؟
نور / بعد الزواج
نايف/ مافي فرق وبعدين بعد الزواج ( ويغمز لها ) ابي شيء اعظم
نور نزلت عيونها وقالت في بالها شنو ذا مايستحي
نايف/ شنوالحين اش قررتي .
نور / انزين بس انتا تغمض عينك يعني منعا للاحراج
نور كل ماتتقرب كل ماتزيد نبضات قلبها
نور/ تقدر تنزلني الحين
نايف والابتسامة شاقة الوجه / ايه اقدر
نزلها وسك يدها وراحوا السيارة ولكم ينطقوا بكلمة واحدة كان الصمت هو اللي يعبر عن مشاعرهم

خلاص اعذروني اليوم ماقدر اكمل انشاء الله يوم السبت بأذن الواحد الاحد

وقولوا لي اش رايكم
يمكن انصدمتوا انها ماختارت تركي واختارت نايف
انتظروني مع اخر جزء بالقصة
اخوكم : غريب الدهر
ليلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية هموم المراهقات / بقلمي , كاملة ليلة روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات 1 04-27-2013 12:12 AM
رواية الحب إمرأة / بقلمي ، كاملة سعودية كيوت روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات 5 01-30-2013 06:54 PM
رواية شياطين الحب / بقلمي ، كاملة سعودية كيوت روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات 28 01-30-2013 02:18 PM
رواية غراميات مجنونة / بقلمي ، كاملة سعودية كيوت روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات 29 01-28-2013 06:33 PM
رواية بعيد عن الواقع / بقلمي ، كاملة سعودية كيوت روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات 31 01-25-2013 05:40 PM


الساعة الآن 06:46 PM


Powered by vBulletin™ Version
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0