منتديات سديل النسائية  

العودة   منتديات سديل النسائية > منتدى ادبي نسائي - منتديات ادبية - منتديات ادبيه نسائيه - منتدى ادبي > روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-28-2013, 04:25 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رواية صحيح جسد بس بلا روح / كاملة

السلامـ عليكمـ و رحمه الله و بركــاتــــــــه






رواية صحيح جسد بس بلا روح / كاملة: نعيد صياغتها لكم بدون ردود

هذه القصة أن كانت حقيقية فانه لم يعيش معناتها إلا أصحابها وان كانت خياليه فهي من واقعنا المر








مسآءكمــ / رضآ من آلحرمــن~

انشاء لله طيبين وكويسين


رواية صحيح جسد بس بلا روح / كاملة



الروايه... صحيــح جســـد بس بـــلاروح
الجزء الاول....
يوم الجمعه الوقت 9 والنص مساءً
الريم وهههههههههي تنزل من الدرج مسرررررررررعه ووراها خالد
الريم :يممممممممممممممممه
خالد:والله لاوريك يالبقرررررررررررررره
ناديه >الام<:وشفيكم؟
الريم وهي تسوي نفسها تصيح :يمه تخيلي اقوله قم لصلاة بعدين مدري وشجاه قال مشتهي اضربك
خالد:يااااااااااارررررررررربيه انا بتجيني جلطه من كذبها
وقام وهو معصب بيضربها
الريم وهي تتخبا ورى امها
الريم:يمممممممه الحقيني
الام:اااوه وش السالفه
خالد :يمه تخيلي كابه علي وانا نايم سطل مويه
الريم بانكار:انننننننننننننننننننننا
خالد:يمممممممه والله ترى بذبحهااااااااا
اريج:هي انتي والله لو قومتي زوجك كذا بيطلقك من اول يوم
عهود:اي والله بيقول مزوجيني ولد
الريم:هي انتم يالبقر انتم مالكم دخل يحمد ربه انه بيتزوجني فديت قلبي
دلال وجمال وادب واحترام
اريج :والعكس هو الصحيح
طبعا بتستغربون خالد وين طس
خالد استغل انشغال الريم وطواااالي للمطبخ ويعبي بالصطل موييييييييييييه وطوووووووووالي للصاله
الريم:اريججــ هــــااااااااااااااااا
شهقت شهقه يوم كب عليها خويلد المويه
الريم:ياااثور خربت برستيجي
خالد:اموووووووووووت انا يابرستيج
عهود:ياشين السرج على البقر قال شو قال برستيج
اريج : اي والله مايليق
الريم :يمممممممممممممممممممممممممممممممممه
الم:وصمه
خالد:احم مو كنها طاح وجهها
اريج:ههههههه صادق
عهود وهي تسوي نفسها تدور على شي:مم اشوى لقيته>وتمسح جبينها كنها سوت مجهوود,<
وتروح عند الريم عهود:الريم قلبي هذا خشمك
الريم وتعطي عهود كككككككف من قلبها وطوووووووواااااااااااااااالي ماتشوف الا غبارها
عهود :لاتعليق
خالد:افا عهود تعطيك ككف وتسكتين افا بس مو خبري فييك
اريج :عهود دوري خشمك معاها هاه ههههههههههه
الريم وهي تنحاش وترقا الدرج
الهنوف وهي توها قايمه من النوم:اوووووه وش فيك
الريم دزتها وراااااااااااحت
الهنوف:اااااااااااااااااااااااااااااااااه
راح خالد واريج وعهود والام طوالي للهنوف
الام:حبيبتي وش فيك
الهنوف وهي تصيح:اااااااا ععععععععععععع ماما هالبقره دزتني من الدرج
الام:ياربي هالبنت بتجيبلي القلب
خالد:بسم الله عليك يمه جعل يومي قبل يومك اللححححححين اادبها لك وانا ولد محمد
اريج:كفوووووو اخوي يله طس اضربها ضرب والله انها قاههرتنيي
عهود:ايوه يارجال
راح خالد وهو يتمخطر بمشيته ويقاله يعني
خالد وهو يطق باب غرفة الريم:ريمووووووووه افتحي كانك بنت ابووووووك
الريم وماعندها مشكله فتحت الباب :خخخخخخخخلوووووووووووووود
خالد:ممممم
الريم :تخخخخخخخخخخخخخخخخخيل
خالد:مممم
الريم:خلود قلبي تخخخخخيل نزل الجزء الثاني من فلم """"""" يلا انا بروح اللبس عبايتي
خالد:لحظه ليش
الريم:.....
راحت وسفهته ولبست عبايتها
وطلعت
الريم يلا خلود
خالد:ممم وش السالفه
الريم :يالليل بروح اشتري فلم وممره وحده بعشيك
خالد:اي فلم
الريم:"""""""
خالد صدددددددددددددددددددددددددددددددق
الريم ااايه
خالد:فللللللللللللللللللله دقيقه بروح اللبس
الريم وانا بعد
5دقايق تولموا ونزلووا
في اللصاله
الام:توجعك رجلك حبيبتي
الهنوف : واععععععععععععع
عهود:اووووه من اول ماجلسنا وهي وااع واع اخلصي توجعك ولا لاااااااااااااا
اريج :انتي بالله ماتعلمتي الرفق بالحيوان هاه
الهنوف :ياحمير واااااااااااع ماما رجلي مره توجعني اكيد فيني ككككسر
نزل خالد والريم
الام:هلا هلا
خالد:هلابك يامنا الغاليه يام خالد فديت قلبه اللي البنات يطوحون عنده هلا هلا
الريم :هي انت ترى امي قالت هلا ماقالت عرف بنفسك والله حالــ
الام:الريييييييييييييييم عاجبك اللي سويتيه
الريم:وشو
الام :لا يعني ماتدرين
الريم:والله مدري
الام:كسرتي رجل اختك المسكينيه
الريم : اختي منهي>حشى مو ذاكره ذي>
الام: يعننننننننننننني تستغبين علللللللللي انتتتتتتتتتتتتتي
الريم:هاه ممم لا بس مدري كيف يعني لحظه
وقامت تناظر خواتها يوم شافت الهنوف تصيح
الريم :مم الهنوف وشفيك
الهنوف :لاتستغبين يعني
اللريم:وووووووووشو
عهود: من اللي دزيتيه من الدرجج
الريم:اااااااااااااااااييييييييييييه الهنوف
اريج:والله بتجيني الجلطه من غباائك
عهود:شوفي ياانك غبيه ياانك تستغبين
الريم:مافيه اتصال بصديق خخخخخخ
عهود :ياسممممممممممممجي >يعني يامصلك ياثقل دمك<
اريج:من جد ظرافه
خالد:اوووووه وش السالفه
الهنوف" ذا الوحش كسرت رجلي وووووواع
عهود:اووه رجعنا لطير يلي
الريم:يووه ماكنت ادري
اريج:لالالا تدزينها وتقوولين ماادري تستهبلللين
الام:المهم ماعلينا وانتي شغلك بعدين"قصدها الريم"بسرعه خالد ودها المستشفى
خالد:يله هنوفي
الريم:لا اسمحيلنا يمه انا بنروح نشتري حاجه مهمه
الام:ننننننعم شين وقوات عين طسي ولا والله لاذبححححححححححححك
الريم:ان شا الله يله هنيف
عهود:لحظه وش الحاجه اللي بتروحولها
الريم:ابد كنت بعشي خويلد وشتري فللللللللم نزل الجزء الثاني منه
عهود"صدق فيه عشا فللللللللله دقيقه بروح
الهنوف:وعلى طول طووووووالي لغرفتها
اريج:ممكن سؤال اخت ريم
الريم:تفضلي اختي
اريج:انا انا اتخيل ولا كان صدق فيه وحده تتالم من رجلها وتقول مكسوره
الريم:شوفي ياختاه من ناحيت العلميه فلقد كانت موجوده اما من ناحية البشريه فلله اعلم
اريج:والله قمنا نتفلسف
الام:الهنووووووووووووووووووووف
الهنوف:لحظه يمه
الام:مافيه روحه يله طسي مكانك
الهنوف:لييييش
الام:هاما رجلك توجعك يله طسي مكانك
الهنوف:ماما بسويلها رياضه
اريج:لا ياشيخخخخخه
الهنوف؟:ماما خلاص والله طابت يله بروح اتولم
راحت الهنوف وحبت راس امها وراحت تكمل توليمها
خالد:وانتي اروج مو رايحه
اريج:لابقعدمع امي
الام:روحي حبيبتي وسعي صدرك
اريج:لايمه ماشتهيت
الام:براحتك
عهود والهنوف وهم ينزلون من الدرج عهود:يله سيدي خلصنا>>>>>تتكلم بلهجه سوريه
خالد:يله
وطلعوا من البيت
في نفس المدينه ولاكنن غير الحي
من نفس العائله لاكن غير النفوس
هدى:ااااااااف ياربي طفش
لجين:عمى حنى موجودين وتقولين ااف ياوقحه
هدى:مالك شغغغل وااقول اف متى مابغيت فا همه
ساره " بس يالمبزره
لجين:تكفففين يالكبيره
ساميه:اووووه بي
وليد:اص انتي وياه الواحد مايقدر يعيش براحه
عزوز ومجيد وهم داخلين اللصاله
عزوو :شو الحرب العالميه
مجود:استغفر الله
فهد:تدرون ماقد شفت بيت مثل هالبيت
فيصل:صادق هوااااااش هذا اللي يقدرون يسونه
الاب وهو داخل اللصاله:ااااااااف
هدى:هههههههه
هدى:حتى ابووووووي طفشان
ساره:سلامتك بابا
الاب >محمد<:لابس حبيبتي شغل الشركه كله فوق راسي وانا ماعدت اتحمل
ساره:يابا كم مره قلت لك خل وليد يدير الشركه وانت ارتاح
وليد كشر هو ناقص اشغال بعد
تعريف العوائل
الاب محمد 46سنه ويدير شركته هو واخوه بتعرفون شخصيته عبر القصه هو واابطال الباقين
متزوج حنان: 40سنه
ساميه بنتهم:عمرها 27 عندها بنتين بدور وحور وولد اسمه عمر
سلمى :24 سنه وعندها بنت اسمها نوف
ساره:20
لجين:19
هدى:18
وليد 25
عبد المجيد وعبدالعزيز توؤم:17 سنه
فيصل:23
فهد"22

........
نادية >طليقة محمد<عمرها:41
اريج:20
عهود:17
الهنوف:15
الريم :18
خالد:22
........ممم ان شا الله عجبيتكم لو ماعجبتكم او فيه اراء قولوا وباخذها بصدر رحب لان كل انسان يغلط على العموم الروايه مو كلها ضحك زي حال الدنيا مو كلها ضحك لازم يجي يوم وينقلب الفرح لحزن او الحزن لفرح

ندى العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-28-2013, 04:26 AM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية صحيح جسد بس بلا روح / كاملة

الجزء الثاني
""""""""""""""""
بعد مارجعوا من الحواطه دخلوا البيت وجتمعوا بغرفة الريم
وولعوا Tvوشغلوا الفلم وجابوا الفشار والباباسي >تعرفون لازم<
قعدوا كلهم على الخداديات اللي فغرفتها بدوا يشوفون الفلم
وعاد هات يالتعليق
اريج:ااااااه
عهود:سلامتك اروج سلامتك
اريج:شوفي شعره يلف نص لفه الا الشعر ككله لاف ااااااه
عهود وتفر اريج بالمخده :ماااااالت احسبت عندك سالفه
الهنوف:يااااااااااي ضحى بنفسه عشانها
الريم:مالت عليهم وعلى رومنسيتهم
خالد:ايه والله صادقه
عهود:وووع اللحين بيروحون حفله وتلبس كذا مالت عليها
اريج :ايه اجل وش تبين
الريم:ههههه لاتفوتكم المشيه بس
خالد:اموت انااااااااااااا اموتتتتت
الهنوف:بببببببس انتم ماينشاف معكم فلللللم ااااف ياربي
اريج:صادقه ماعندهم هرمون الرومنسيه
عهو:ياعميررررررري تخيلوا تركهههههههها الحمااار عشان عائئلتهه والله انه حمار مو زي صديقه
الريم:هههي والله الرجاجيل مايعرفون شي اسمه حب مالت عليهم
خالد:ايوه ايوه
اريج:ايه والله ينسون العشرررره جعلهم الماحي
الهنوف:بالضبط مو زينا يالبنات نموت ونحيا وماننسا حبنا
خالد:ايوه
عهود:اصلا الرجاجيل ماعندهم وفا ولا يعرفون طريقه
خالد:ايوه ايوه
الريم:ايه وبعــ
خالد:والله انكم وقحات انا رججججال قدامكم وتحشون بجنسي قدامي
مالت عليكم ياالبننات ماتعرفون الحب الا بالشكل وان شفتوا احد ازين من فارس احلام الغفله خذتوووه ونسيتوا الاول وخليتوه في خبر كان
الريم:اااااااايه انت خير تعديت الخط الاحمر بعدين من قال ننسى انا اسم للوفا والعشره وانتم اسم للخيانه والحقاره
خالد:"وهو ياخذ المخده : تتحديني يالجنس الانثوي
الريم:وهي تشمر الاكمام وتاخذ مخده:نهم ايوها الجنس الذكري
وبدوا الطقاق بالمخدددات ..
وهو في وسط المعركه وعهود الكابتن حق المباره
عهود:ايوه وتضرب الجنس الانثوي الجنس الثوري اقصد الذكري
اريج:ايووووووه عاااشوا على الراس ضربه زياده ايووووه
وبعد الطقاق الحامي وحلبة المعركة كلها مخدااااات ونقلبت الغرفه قلب والحاله حاله....
المهم بعدد ماخلصوا
اريج :ممم خل نكمل الفلم بس
الريم :يله
عهود:مممم وينtv ووين الهنوف
الريم:يووووووه اكيد خذت tv يله بس برى بنوم وسحبت عهود من كشتها وطراخ برى وسحبت اريج وطراخ برى ويوم جت لخالد:اطلع بكرامتك اخي العزيزز
خالد:احم ان شا الله
وطلع خالد
وهي ا نسدحت وراحت في سااااابع نومه
عهود واريج عادي ماخذين الامر طبيعي عشان ن كذا مااهتموا يوم طردتهم طرده محترمه وراحوا غرفة اريج وكملوها سوالف
وخالد راح على الاب يشوف المنتديات اللي مشارك فيها مع الريم
.....
البيت الثاني بيت محمد
هد ى في غرفتها على النت
ساميه وسلمى في بيت ازواجهم
ساره طالعه
لجين نايمه
والشباب اكيد كانوا طالعين
فيصل وهو عند ولد عمه وصديقه الروح بالروح>تركي<
تركي:ممم فيصل اشرايك نسافرلألمانيا الاسبوع الجاي
فيصل :اوكي ماعندي مشكله
تركي:وشصار على عايشه> بنت اماراتيه يغازلها فيصل <
فيصل:ااااايه ذكرتني لحظه بتصل فيها
تركي:ايه قلها لو عندها حده ترسلها لي
فيصل :اوكي
فيصل وهويتصل على عايشه
وبعد ثاني رنه ردت
فيصل :هلا بالعااش هلا بقلبي
العاش:هلا فصولي هلا حياتي
فيصل:اخبارك عمري
العاش:الحمدالله مانشكي باس اشحالك انتى
فيصل :مو بخير ياقلبي
العااش:ليش حبيبي شو صابك البارح انتى بخير
فيصل اشتقتلك عواااشي حححيل
العاش:ههههه حتى انا حبيبي اشرايك تزورنا فالامارات
فيصل:ممم اشوف قلبي الا عوواشي خلود ولد عمي جمبي وططفشانن ويقول كان عندك صديقه يخاويها>>طبعا ماقال تركي لان تركي يقول لاتقولها الاسم الحقيقي تعرفون لعب الشباب
العاش:الا ربيعتي خوله وهي سعوديه بس اقولها وأوصلك خبر{{>>مدري كذا كلامهم ولا لا خخخ
فيصل kيلا حبيبتي انا لازم اصكر
العاشkحبيبي
فيصل :بس لاتنسين موعدنا الليله
العاش kحبيييبي يلا سلااااام
فيصل:مع السلامه
تركي:هاه وش قالت
فيصل:تقول برد لك خبر بعد ماتسالها
تركي:اها لوني بخطب حشى المهم يلا فيصل اطلع بنووم
فيصل:اقطع يالوقاحه اللحين انا جايك وتطردني والله وقاحه
ترككي: لا مو قصدي بس ابي انوم يلا طس
فيصل هين تررووووك انسى خولووه
ترطي:من خوله ذي بعد
فيصل :اللي موصي عواشي ترسلها لك
تركي:احـــم فيصل وووين رايح
فيصل:لا ياشيخ
تركي :وين تو الناس
فيصل:اقول طس كمل نومك تصبح على خير
تركي وهو خلاص ميت نوم :وانت من اهله فاصوليا صك النور والباب وراك
صك النور فيصل بس الباب تركه عناد ورااااح
وتركي:مااقدر يقوم فيه النوم بس توعده وننننننام
فيصل وصل البيت الساعه1 ونص
راح لغرفته وكمل سواليفه مع العااش
......
ندى العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-28-2013, 04:26 AM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية صحيح جسد بس بلا روح / كاملة

الجزءالثالث

السبت الساعه 7والربع صباحاً
خالد:ريموووووووه يلا تاخرتتتتتتي قومي
الريم:اوووه بس نص ساعه
خالدوهو معصب خلاااااص:ريمووووووووه
اللريم :خلووووود تكفى بس 5 دقايق
خالد:ولا ثانيه يللللللا
الريم وهي تقوم من السرير:ااااف الواحد يصحى على صباح الخير وذا البيت يصحى على اصرراخ
خالد سفها وراح يفططر
الهنوف:وهي شوي وبتصيح:ياربي تاخخخخرت مممره والله بتوقفني المديره
عهود:وهي تاكل بكل برود:طيب وذا وقفتك
الهنوف:جب انتي
اريج:استغفر الله .... خلود تعال كمل فطروك
خالد:وهو يجلس وياكل :يمه تعرفين ان الاجازه قربت ووين تبينى نروح
الام:والله ودي اروح مكه وجده
الهنوف:ماما تكفين خل نروح ابها تهبببببل
الام:خلاص وابها
الريم وهي تنزل من الدرج "صباح الخير ستتاتي وسيدي
الكل:الا الهنوف:صباح النووور
الريم:هنييف اظني صبحت عليك
الهنووووف : اووص اخخرتيينا وبعد تصبحين اخخلصي افطططري تاخرت
عهود:تدرين الريم بنسافر ابها ومكه وجده هالاجازه
الريم:والله فلللللللللللللللله ياهووووووو
اريج:والله مدري كيف لك نفس تناقزين على الصبح
الريم:وهي تبدا فطورههههههها :ممم من الوناااااسه
خالد:ريموه اخلصي تاخرنا حييييييييل
الريم:طيب
وكملوا فطورهم والريم قالت لخالد يوقف للبقاله شوي
طبعا خالد ماير فض لهم طلب وقف ونزلت وشرت كاكاوات لان الليوم شلتها جايبن كبتشينو وحلا وذا الحرككات يعني.....
الريم دخلت الفصل وطبعا هي ثاني ثنوي
الريم:السلام
الاستاذه وعليكم السلام خير ريم عسى ماشر ليش متاخره
الريم:استاذه لان صاير حادث وتعرفين الزحمه يعني
الاستاذه:لاحول ولا قوة الا باللله خلاص ريم حبيبتي اجلسي
الريم:ان شا الله
راحت الريم جمب صديقتها خوله
خوله:اقطع يالفقش>يعني كككذب<"
الريم:وش اسووي يعني وش اقولها المهم وش اخبار العاش>>الريم تعرف العاش انها صديقة خووله بس هي مو معها ممره يعني مانظرتها الا مرتين في بيت خوله
خوله:الحمدالله تمام امس تخيلي متصله علي وتقول ان فيصل يبغى يعرفني على صديقه اسمه خالد
الريم:لاتقبلين وش تتعرفين بعد استغفر الله خوله حبيتي متى بتتركين هالخرابيط ترى والله انهم ياخذونك لعبه ولا عندهم نيه يكلمونك عشان الزواج بك يعني بالله بيتزوج وحده يكلمها مسستحيل بعدين مااسمعتي قصص البنات من هالمغازل مااربحوا شي غير الندامه
خووله :اووه ريموه واللي يرحم امك بلا محاظرات على ذا الصبح
الريم:بكيفك بس انا نصحتك
ونتبهوا للاستاذة يوم نبهتهم عشان ينتبهون للدرس
"""""""""
طبعا عهود والريم بنفس المدرسه عهود باولى ثانوي والريم ثاني ثانوي اما اريج بالجامعه قسم حاسب
والهنوف توها بثالث ممتوسط
"""""""
الحصه الثالثه كانت شلة عهود وشلة الريم منحاشين في المصلى
وهات يالسوالف والضحك لان المصلى بعيد شوي عن الفصوول يعني مستحيل ينسمعوون
يوم رنت الفسحه طبعا بعض البنات اكيد بيجون يصلون الضحى
طلعوا وكملوا مشيهم بساحه
"""""""
اما في جامعة الاميرة نوره
كانت اريج جالسه في الكافيتيريا
وتفطر مع صديقتها بثينه
اريج:اووه الليوم حر
بثينه :مممره
بثينه:ممم اريج مو ذي اختك ساره
اريج تلتفت لوين تاشر بثينه ولقت ساره مع بنت عمها
اريج من دون نفس:ايــــه هي
بثينه:مممم اشرايك نجلس معها
اريج طبعا ماتحب تبين للناس ان علاقتهم اببببد موزينه
اريج:لاوووين معها صديقاتها يمكن يبغون يجلسون بالحالهم >ويقالها تصرف<مم يله بثينه بدت محاظرتي سلامممم
بثينه:سلاااااااااام
امممممما بثينه جلست تناظر ساره هي حاسه ان علاقت ام ساره وبناتها وام اريج وبناتها مو لذااك الزود
بثينه وهي ودها تتعرف على هالساره اللي مشهوره انها كشخه وبنت عز وابوها تاجر
قامت بثينه لساره بثينه وهي مرتبكه:السلام عليكم
ساره :نعم
بثينه وهي تقول بنفسههها يوه شكلها متكبره بقوه واخلاقها بخشمها
بثينه:ممم يمكن اجلس
صديقة ساره هند:ومتى المعرفه
بثينه طاح وجهها
ساره وهي تعرف انها صديقة اختها :هههه لا مو مشكلة اجلسي
بثينه ابتسمت وجلست
اما هند كشرت
ساره:ممم ممكن تعرفينى عليك
بثينه:اناا بثينه الـ.... قسم حاسب والصراحه من شفتك حبيت اتعرف عليك
هند:اها اظن اللي جالسه معك ارووج صح
بثينه:ايه
هند:اها واكيد راسلتك تتلقفين علينا
بثينه:لا اصلا اريج ماقالت شي ولا درت عن شي
ساره وهي سرحانه دوووم ودها تعرف هالاريج معنها اختها بس غااامضه ونظراتها غريبه وشخصيتها قوويه ضحكت ساره على نفسها فيه خوات ودهم يتعرفون على بعض والله نكككككككته
انتبهت ساره لهند صديقتها وهي تحاارش بثينه اللي ترد بادب وهي مبتسمه صدق عرفت اريج تختار من تصادق اما انا مصادقه وحده ووقحه بس عشانها نفس مستواااي وثاني شي عشانها بنت عمي
ساره:هند بس مم على العموم بثينه ياهلا فيك وان انزعجتي من هند ترا هذا طبعها لاتنزعجين
هند:نعــم
ساره وهي سافه هند:الا قولي بثينه وينها اريج
بثينه :والله راحت عندها محاظره
ساره:اهــا
وطقوها سوالف
ثمن كل وحده راحت لمحاظرتها
وبثينه ححيل استانست انها تقربت من ساره بنت العز يعني اما ساره الوضع عندها عادي بس اللي همها انها تصادق بثينه عشاان تتقرب لاريج اما هند مارتاحت لبثينه ابد وطبعا كا هذا واريج ماتدري
"""""""""
ندى العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-28-2013, 04:27 AM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية صحيح جسد بس بلا روح / كاملة

الجزء الرابع
""""
بعد مرجعوا من المدارس تغدوا وراحوا يستريحون شوي وبالخاصه الريم اللي الليوم بذلت مجهود طبعا مو من الشطاره""""
المغرب كانت ساره تكلم هند على المسن
انا غير عن الناس انا كلي ذوق وحساس<"<ساره<<ماتلاحظون انها تمدح نفسها مالت قال وشو قال ذوق المهم نرجع لروايتنا
ليت الدنيا تدور """ وارجع انا المحبوب>>هند
هاااااااااي سوسو
انا غير عن """""
هايااااااااااات
ليت الدنيا تدور"""""
كيفك قلبو؟؟
ان غير عن الناس""""
تمام حبي كيفك انتي
ليت الدنيا"""""
تمام الا اقول سوسو
انا غير"""
هلا
ليت الدنيا"""
ممم هذي البنت اللي الليوم بالله وش تبي ماتلاحظين انها قاطه
انا غير عن"""
اها قصدك بثينه ممم لا عادي
ليت الدنيا تدور"""
يعني عادي تجلس معنا
انا غير عن الناس """
مممم ايه عادي
ليت الدنيا تدور"""
اها كيفك المهم سوسو يلا ماما تبيني
انا غير عن الناس"""
okقلبي يلا باي
ليت الدنيا تدور"""
باي
""""""""""
في بيت ام خالد:>ناديه<كلهم جالسين يتقهون
خالد"يمه اللحين بنسافر بطياره تبين ولا سياره
الام:لا حبيبي خالد تعرفني مااقدر على الطياره سياره وبس
خالد:اها خلاص اللي تامرين فيه
الريم:خلوووود
خالد:هاه
الريم:هوى يهفك تعال اللعب معي سوني بعد شوي
خالد:ايه طيب اييييييييه ريموه تخيلي بكره مبارات الهلال مع النصر>>الصراحه انا ماشجع اي فريق بس لازم احط كذا ok يالنصراوويات ماتزعلون او الهلاليات
الريم:اااااااااااايه نسيييييييييييت
عهود:ياااااااارب يقوووووز النننننصر فديته
الريم وخالد عصبوا :لا حبيبتي جعل الهلال يفووز
الريم:لو فاز خلوووود بعشيك
خالد:لاانا بعشيييييييييييك وبوددددددديك اللي تبين
عهود:الله بروح معككككككككم فللللللللله
الريم:نعـــم لو تنطبق الارض على السما ماخذتك يالنصراويه
عهود:تاج راسك
الريم:نعـــم
خذت المويه اللي جمبها وططططططططططش على عهود
عهود"ريموووووووووووووه
الام:لاحول ولاقوة الا بالله
اريج:هههههي ريموه ماعندك تفاهم على طول موويه
الريم:احححححححسن قال شو قال تاج راسي
عهود:والله لااوريييييك وتروح تاخذ موووويه من المطبخ
وبسرعه تقوم الريم تنحاش وعهود تلحقها
الهنوف:الحمدالله اخوان من جد يفشلووون
اريج:والله حاله
خالدوهو يشوف امه خلاص عصبت:ريموووووووووووه عهووووووووووود
الريم:هـــــــــــــاااااااااااااه
خالد:هوى يهفك يابقره تعالللللللللللي ولا ترى بكره مافيه مطعم
الريم وهي جاااااايه مسرررررررعه:هلا حبيبي
اريج:ريمووووووه شوفي امي عصبت وشذ الحرككات
الريم وهي تشوف امها
الريم وهي تروح تنط على امها وتخمها"ككككككلش ولاا م خااالد حبيبة قلللللللبيبييييييييي يمه الله يهديك نمزح والله نمزح انا وعهودووه مايفرق بينا لا هلال ولانصر ولا فر يق
الام:ريموووووه وخري كسرتي عظامي
الريم:وهي تحط راسها على حظن امها :اوما يمممممه حرام عليك فديتني رشيييييييقه
خالد:وينها عهود
عهود وهي تنزل وهي شاقه الحلق من الابتسامه
خالد:سلامات اختي العزيزه
عهود:يعني محد يبتسم بهالبيت
اريج:يمه اختي انجنت توووك معصبه وش جاك
عهود:اناااااااا متى عصبت الا حبيبتي ريم ممم من وين الشريط الحلو اللي جايبته
الريم:اي شريط
عهود:المباراااه
الريم :ايه هذا حق خوله للليش
عهود:اها لابس عجبني تخيلي يعرف يغطس بالمويه فلللللله ياليت عندي شريط مثله
الريم:هاه وش قصدك
خالد:احم قصدها خربته بصريح العباره وغطسته بالمويه
عهود:عليك لمبه اخي العزيز بعد ازيد كسرتــــــــــــــــه قطعه قطعععععععععععه
الريم:نعممممممممم وتركض غرفتها وتصارخ صرخخه سمعوها سكان القطب الجنوبي
الريم:عهوووووووووددددددددددددووووووووووووووووووووو ووووه
عهود برود العالم :هلا
الريم:والله لااوريك وتجي مسرررررعه
بس خالد مسكها لانه طفش من الطقاق خالد"اووووه خلاص بشتري لك واحد ثاني وعطيها
الريم بعد ماهدت:نجيتي مني عهودوه ذا المممممره
عهود:اقول مو كنك ماخذه بنفسسسسسسك مقلبك كاني اهتميت لك اصلا
ريم:عهوووووووووووودددددددددددددددهووووووووووووه
اريج:الله يعين زوجك عليك
الهنوف:وانتنم ماعندكم الا زوج ريمموه كل ماسوت شي قلتوا الله يعين زوجك
الريم"ههاههههههههههههاااي ضحكتيني يحمد ربه ويحب يده مقلوبه اني انا الريم بنت الـــ قبلت فيه
خالد:اووووه يالغرووووووور
عهود:وووووووع الا يصبر لان الله ابتلاه وانا اصلا بوصيه بليلة عرسك وبقوله شوف ياولد الناس اختي بلا ء عليك من ربك وتحملها والله ان احب عبدا ابتلاه
الهنوف:ههههههههه حلوه عهود
الام:لا والله الا يحمد ربه ان زوجته ريم
الريم:احم عاشت امي وانتي ياعهودوووه من قال بعزمك بعرسي هههههههاه من قال وبعدين زوجي من قال بيسمعلك فديته يحبننننني ويعرف اني بنت وللا كل البناات
خالد:والله بنات اخر زمن تتفدا زوجها قدامنا
الهنوف:لا والمشكله انها ماتزوجت يعني توها عانس
الريم:عااانس في وجهك بلا توني في ريعان الشباب تقولين عااانس يالبزززززر
اريج:لا المشكله انك ماتعرفينه عشان تتفدينه
عهود:الا تعرفه سعيد راعي البقاله
الكل الا الريم"هههههههههههههههههه
الريم:نعم شنو انا اتزوج سعيدووووه هذا اللي ناقص
الام:استغفر الله لاتستحقرين خلق الله
الريم:استغفرالله سعيد ياحليله ماعليه كلام بس خله يتزوج ميري شغالة جيرانا الله يعاافيه
وانا اتزوج روميووووووو ااااااه ياروميووووو ويننننننننننك
عهود:الحمدالله ماقد شفت بنت متقطعه على الزواج كثرك لا وقدام امي ماتستححين
الريم:احم وش اسوي لا حيا بالدددددين بعدين وشي كل فتاة مثلي تريد الزواج وتحلم فيه
خالد:ريم يلا قومي خل نشتري شريط مباراه لخوله
الريم:احم عادي بشتريه بكره حبيبت القلب مو قايله شي هاه
خالد اللي انححححرج وسوى نفسه معصب:نعم وش حبيبة القلب بعد
الريم:احم انا ادرري عنك
الام:وهي مبتسمه :ياوليدي متى تعرس واشوف عيالك قبل لااموت
خالد:جعل يومي قبل يومك يمه
اريج:اوه رجعنا للفلم الهندي جعلنا كلنا نموت في يوم واحد عشان مانفقد بعض
عهود:امين
الهنوف:وووووع خالد الا خوله لاتفكر فيها ذا البنت ماحبها
الريم:وهي تناظر الهنوف وتقول في خاطرها اي والله ياخالد لو تدري عن سواليف خوله تتركهها على طول والله لو خوله مو محلفتني مااقول لحد كان قلت لك
الام"ماعليك من الهنوف يمه كان تبي خوله قولي وبخطبها لك
خالدوهومنحرج:الصراحه يمه انا ابيها
الريم اللي انصعقت قالت بنفسها جعل مايجي هاليوم

الام :كككككككككككلووووش هذي الساعه المباركه اللي اشوفك معرس خلاص ياحبيبي من بكره بكلم اهل خوله
خالد:لا يمه مو لازم تستعجلين وبعدين مابقى شي على الاختبارات خليها بعد السفر
الام:خلاص حبيبي تم بعد السفر
الريم:ماعلقت ورقت فووووووق"""
""""""""""""""""
انتظر ردودكم بفاارغ الصبر
ندى العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-28-2013, 04:28 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية صحيح جسد بس بلا روح / كاملة

الجزء الخامس :graaam (71)


خالد:استغرب الريم هي اقرب خواته له معقوله ماتباركله لكن صحاه من سرحانه جسم طب عليه وخمه اقوى ماعندي اريج وهي شوي وبتصيح:هاه عاد لو تزوجت لا تنسانا مبرررررروك خلووودمبرررك حبيبي
بعدها جت عهود وضمتها وباركتله والهنوف بعد
الريم حست ان مو قفها غلط هي القريبه منه كذا تسووي لازم تباركله سامحيني خوله انا لازم اقول لخالد مهما كان هو اخووي وابغاله الخير
الريم حست ان غبي تنزل كذا على طول وهي راقيه وباين على وجهها الضيق فكرة لين لقت فكره""""
خالد:وهو يضحك بس ضايق صدره ليش الريم راحت بدون ماتباركله
الهنوف:الحمدالله الا هي خطبه لا وبعد مابعد قلتوا لاهل البنت
اريج:وش عليك خل نستتتانس
وسكتوا يوم شافوا الريم نازله ومعها المسجل وطووالي راحت اشبكته وولعت رقص مصري وقامت ترقص يوم جت لخوها ضمته وقالت مبررررررررررروووووووك خلووووووووووود مبرووووووك >هي صدق قايلتها مو من قلبها لانها بتقول لاخوها وبتروح الفرحه اللي الحين عايشين فيها واكيد اخوها مو باغيها<<
اريج:الحمدالله ريموه كان ولعتي شي يناسب فرحتنا وش مصري
الام:استغفرالله صكرووه لايغضب الله عليننننا
عهودوهي تهز يمه تكفين بس شوي
الام:انا بروح انوم ابركلي
الهنوف:تصبحين على خير ماما
الام:وانتي من اهله وراحت تبووس كل وحده على خدها من يومهم صغار متعودين قبل ماينومون لازم بوسه من امهم
الريم وهي تناظر امها ترقى الدرج ووراها عهود عشان تشوف كانها تبي شي وتساعدها وهي ترقى الدرج
امها عانت من هي شابه يوم تزوجة من ولد جيرانهم امها كانت يتيمة
ابوها تزوجها عن حب وتزوجها بعد مامات جدها وجدتها وعاشوا اول حياتهم حياة هنية بس بعدين بدت الخلافات بين جدها وابوها لان جدها عرف انها مو قبيليه
ورفض انهم عايلة مشهوره وولده يتزوج وحده بنضره انها عبده
طبعا هي مو عبده بس تفكير جدها ان اللي مو قبيلي يعني عبد
بدى ابوها الضعيف الشحصيه بكره امها شوي شوي لين تزوج بنت عمه وبدات المشاكل ويم جابت امها خالد بدت تخف المشاكل لكن يوم جابت بعده 4 بنات بدت المشاكككل من جديد وزادت يوم جابوا الهنوف وبعد ضغط اهل ابوها وزوجته على ابوها طلقها وذبها بالشارع بدت امها تشتغل شغالة بالبيوت وتحطنا عند صديقتها الله يرحمها
لين قدرت تجمع قرش ورى قرش وزيادة على حلال ابو امها لين شرت بيت وعشنى فيه وبعد ماكبر خالد وقدر يكون نفسه شرى لهم هالبيت وصار يصرف عليهم صح ان راتب اخوهم مايكفي وابوهم صدق ذب امهم بس يعطينا مصروفنا الى اللحين بس مانست فعلته بامها ولا الليوم وهي تكره ابوها واهله واخوانها ومرت ابوهاا """
قومها من سراحه عهود وهي تسحب يدها عشان ترقص على >ياهل السامري<
ويلا بدوووووووا بربششششه والرققققققص بعد حوستهم كلن راح غرفته ونام


""""""""
الليوم اللي بعده
في المدرسه
الريم:ممم خوله شوفي بدخل بالموضوع بسرعه شوفي خالد وده يخطبك وانا الصراحه مارضى ان اخوي ياخذ وحده تعرف اكثر من شاب خووله ياانك تتركين هالحركات ولابصارح خالد
خوله:مممم شوفي انا الصراحه حاولت اتركهم وان شا الله بتركهم ريمو عشانك
الريم:احم عشاني ولا عشان احم احم
خوله:وهي تسوي نفسها مستحيه:اووه ريموه يله صفرت قومي
الريم:ههههههههههه اموت يالحيا
خوله وهي تبتسم لريم وفي قلبها مستحيل تترك حركاااات المغازل قال ايش قال ارتكها عشان خالد تلقينه هو بعد مغازززل 70 وحده بس وش اسوي لازم اساير الريم عشان مو تقلبها زعل علي وتفضحني"""
وراحوا للفصل """""""
بعد المدارس والجامعات كلن راح بيته
الريم وهي لابسه لبس هلالي:ياهوووووووووو الليوم المباارااااااااااااااه ياحظظظظي
عهود وهي لابسه لبس نصراووووي :وناااااااااسه يارب يفوووز الننننننننصر
الام:يلا الغدى """" تغدوا والغرابه محد راح غرفته كلهم يسولفون لين يجي وقت المباراه
بدت المباراه بعد ساعات وبدت الربشه والصراخ
الريم:ايووووه سجل يلااااااااااا
عهود:هههههههههههي جعلك تطططططططيح لاااااااااااا
الريم :قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
خالد:قووووووووووووووووووووووووووووووول وضموا بعض وقاموا يناقزون
عهود:لااااااااااااا جعلك الكسر لاااااااااااااا
الهنوف:الحمدالله والشكر
اريج:بببببببببس عهود هالمره بصير معككككك
عهود:عاشت اروووووووج عااشت لو فاو النصر بعشيييييييك ووديك اللمملكه وشتري الل تبين على حسابي
اريج:والله صدددددق ياااااااااااارب جعل النصر يفوز ياااااااااااارب
الريم:يلا عاش الهلال عاااااااش ايوووووووه يلا
اريج:لا ياوووووووويلك تكفى عشان خاطري لاتسجل لااااااااااااا
عهود:لااااااااا ياويللللللللك لااااااااا
خالد:يللللللللللللللللللاااااا ياهووووووو يلااااا
الهنوف:الحمدالله والشكر>> هذا اللي جيده فيه
يوم سجل الهلال قول ثاني
الريم خالد:قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووول
عهود :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اريج:لااااااااااااا تكفى اخسر ابي المملكه تككككككككككككككفى
الهنوف:الحمدالله واالشكر
وبعد انتها المباراه<<خخخ فصحى يعني
الريم على طول ولعت اغنيه الهلال وقامت ترقص وعهود تطفيه والريم تولعه وهكذا
اريج قاعده وتتحسر على اللمملكه
وخالد راح يجيب كيكه
والهنوف:تحمد ربها وتشكره
يوم دخل خالد وكان جايب كيكه ازرق وابيض
الريم:بغت تممممموت:ووووووواو ونااااااااااااااااسه
يلا نقطعها
وعهود مشتهيه بس ماتقدر يقالها زعلانه
وبدوا ياكلون ثمن راحت الريم وخالد شارع العليا وشافوا الربشششششششششششه واعلام الهلال وفلللللللللللللله وماارجعوا البيت الا الساعه2
اللبيت الثاني كان صجججججججججه طبعا هو >بيت الجده> يعني كلن مجتمع فيه
البنات كانوا مولعين اغنية الهلال ويرقصون
العنود بنت عمهم :يااااااااااااااي فاز الهلال والله اني حاااااااسه
خلوووود"الا انا متاكده
هديل:يلا بنات بهالمناسبه بعزمكم على الفيصليه
هند:يلا بقول لسواق
وتولموا وراحوا وكانوا منقسمين لسيارتين 6 في سياره 4في سياره
هند:اووووووه اشكالنا غبيه خل ننقسم
ساره:اوكي 5 بجهه وخمس بجهه
لجين"okانا وهنادي وخلود
هدىkوانا بعد ورزان
العنود"خلاص اجل وانا وساره وهند وهديل وسحر
البنات"تفرقوا وراحوا يشترون وتعرفون عاد خرابيط التسوق
ورجعوا البيت الساعه 1ونص يوم رجعوا عند الباب
مشعل :مشا الله ماخبرت اكياااس الزبايل تمشي>> عشان العبايات سود
ساره:ههههه بايخه تدري وخر عن طريقنا احسلك
مشعل بثقل دم"لا وبعد تتكلم يوووه الصراحه غريبه
مهند"ههههههه مشعل وخر البنت ولعت نااااااار
ساره:اووووه مهند فيه اخبارك اعذرني ماشفتك
مهند: لاعادي تمام اخبارك انتي
ساره:الحمدالله بس لو ذا الزباله يروح عن وجهي
مشعل :نعم كيس الزباله وش قلتتتتتتتتتتتتتي ماسمعت ترى
سحر :مشعل لو سمحت وخخخخخخخر
مشعل:اول شي تعطيني هالكيس الزباله ببسيها
ساره:يووووووه انا عطيتك وجه من جد وخر ولا والله لايصير شي ثانننننني
مشعل "انا قلت اللي عندي
ساره وهي منقهره:خذ يلا وخر
مشعل"اوكي يلا قلبي لنتبهي زين لاتطيحححححححين
ساره وهي تمشي وتناظره نظررررات استحقااااار طبعا البنات ساكتين لانهم يعرفون مشعل لازم يمشي كلمته صدق انه يستخف دمه بس لو عصب يذبحك عادي عنده
""""""""""
الليوم اللي بعده
الريم والبنات وخالد كانت نفسيتهم ززززززززفت
لانهم الليوم بيروحون زياره لابوهم وطبعا امهم بتقعد في البيت بالحالها
الريم:قلت ماابي اررررررررررروح
الام:غصب بتروححين ها ابوك ولازم تشووفينه
الريم:بلا ابوووووي بلا هم هو فكر فينا اصلا
خالد:ججججججب الر يم مهما كان هذا ابونا
الريم :وهي تلتفت لخواتها :بالله انتم تبغون تروحون
اريج ساكته هي ماتبي بس وش تسوي هذا واجب تسووويه
عهود:لا والله ماااااااابي ولاابي اشوف خشة واحد منهم
الهنوف:حتى انا
الريم:شفتي يمه كلنا مانبي واريج ساكته احترام لك بس ا عرفها ماتبي يييييمه لاتودينا للجحيم بيدينك
يمه هناك انحس اننا اغراب بينهم وش يودينا عاد وابوووووووي اللي يهتم يتمنى الموت عشان يفتك منى
خالد شاف اممممه تغير وجهها هي ماودها بس هذا غصب عليها لو ماودتهم يزورونه بياخذهم منها
خالد:ريموووه جب وبتروححححححححححين غصب فاهمه
الريم:وهي تتتصيح:الله ياخذه من ابو ورقت الدرج
الام ضاق صدرها بس وش تسووي تذكرت قبل 5 سنين يوم سوووا نفس الحاله وقالوا مانبي نروح له حنت عليهم وقالت خلاص لاتروحون :::
يوم جا الليوم الثاني استغربت انهم ماجو من المدارس يوم كلمت بمدارسهم قالوا ان ابوهم خذوهم استغربت ليش خذهم غريبه اسغربت يوم ماجابهم بعد 3 ايام وعرفت بعدين انه مو مرجعهم عقاب لها ليش ماجبتهم ذاك الليوم ومارجعهم وماشافتهم شهرين بس بعد شهرين رجعهم لان الهنوف كانت تصيح تبي امها والؤيم هبلت فيهم
الام:وهي تتنهد الله لايعد ذيك الشهرين اللي عاشت فيها المر هددها بعدها ان سوت هالحركه مره ثانيه بيمنعها من شوفتهم طول عمممرها""""
اريج:والله حاله لازم كل ماجينا نروح لهم ينعاد نفس الموال
الهنوف:ااااااف
خالد ناظر خواته يعني اسكتوا امهم اللي فيها مكفيها
بعد المغرب تولموا وراحوا لبيت ابوهم
الريم طول الطريق وهي تقول نكت وتضحك لو سالوها تقول بنحرم من الضحك ثلاث ايامم
والهنوف تقول:الحمدالله والشكر
"""""
الجده >شيهانه<والجد<عقاب
كان كل العيال موجودين
عرقوب وزوجته هيفا وعياله مشعل"26 العنود 21 بسام 12
ومحسن وزوجته سميره وعياله مهند25 وهنادي 26 وخلود 18وصالح17
محمد زوجته حنان وعيالها عرفنا على شخصياتهم قبل
وعبدالله وزوجته ابتسام وعياله تركي 23 هند 20هديل 19وسحر 21
العمه نوره عيالها بتول 13 وسمر 27 سعد 22
العمه حصه عيالها عاصم 24 وعبد الرحمن 15 وهشام10
العم بدر :26
العم بندر:23
العمه مضاوي :21
::::::::::::::::
كان الكل مجتمع الشباب في اللصالة الخاصة بالرجال والشيبان في المجلس
والبنات في غرفة عمتهم مضاوي طبعا غرفة مضاوي ماخذه نص الدور اللي فوق لانها البنت الوحيده بعد ماتزوجوا خواتها
والحريم في اللصالة اللي تحت
والبزارين في الحوش
""""
خالد وهوي طق باب بيت ابوه استغرب ان ماحد فتح رن الجرس مااحد فتح يوم دق على ابوه
الاب:نعم
خالد:السلام عليكم
الاب :وعليكم من معي
خالد ابتسم بستهزا في احد مايعرف اولده
خالد:انا يبااا >وشدد على كلمة يبااااا> خالد
الاب:ايه هلا وش تبي
خالد:لابي طقيت الباب ماحد فتح
الاب :ايييييه انا في بيت جدك تعال عند جدك
خالد"هاه
الاب:يلا انا مشغول سلام وطططرخ صك الخط في وجه
خالد تنهد:
اريج سلامات خالد وش فيه
خالد:مممم ابوي يقول تعالوا بيت جدكم
الريم:ووووووووشو
عهود:هذا اللي ناقص
الهنوف:يارببببببببببببببببببببي
خالد وم شاف خواته ضايقه صدورهم
خالد دق على ابوه
الاب بنفاذ صبببببببر"نععععععم
خالد: لابس بغيت اقول البنات ماتكشخوا عشان كذا بنتضرك لين تجي
الاب:مافيه احد غريب خلهم يجون
خالد:لايبا مستحين
الاب وهو طفشان خلاص"ايه ايه كيفكم انا بجي بعد نص ساعه وصك في وجهه
الهنوف:اللحين وشلون وين نروح
خالد:بيتنا بعيد وابوي يقول بجي بعد نص ساعه مممم اشرايكم نتمشى لين يجي
اريج:ممم مو مشكله
وركبوا السياره وتمشووووا
"""""""""
في بيت الجد عقـــــــاب
البنات يسولفون وربشه وحاله
مضاوي:عاشوووووووا
العنود:تنكسسسسسس
خلووود:ياهوووووو
"""""""""""""""""""""""
والحريم لازم عاد تعرفون بربره
""""""""""""""""""""
الشيبان الشركه وهالخرابيط
"""""""""""""""
الشباب
""""""""""""""""
مشعل:شباااااااااااااب
تركي:اوه وش ذا الصراخ
مشعل:احـــــم ليه ماتبغانا نزعج حبيبة القلب
تركي وهو يكلم خوله:حبيبي مضطر اصكر اادب ذا التيس وارجعلك
خوله بكل ميوعه ومصالهkحبيبي باااااااي
تركي وهويحس وده يفلقها باكبر ماعند:باااي
عبدالرحمن:استغفر الله اولاًقعدت تغازل وهذا ذنب كبير ثانيا تقول باااي وهي ماتجوز
تركي:اولا مالك دخل ثانيا لا تقعد تتفلسف علينا
سعد:اللحين اللي ينصح يتفلسف
مشعل:اوووووه اسمعوني ثمن تطاقوا
فيصصل:يلا سمعنا وش عندك
مشعل :اشرايكم نصك الكهرب
مهند:سؤال بس وش تحسبه
مشعل:احس بشعور اي مواطن سعودي
بندر:اووووه بدى يتفلسف اخخخخخلص جاوب ليش يعني نطفي الكهرب خايف على فلوس جدي
مشعل:لا ياثوور عشان نخوف الحريم والشيبان واهم نقطه البنات
عزوز"وووووونااااااسه
مجيد:هههههههه
مشعل :هاه موافقين
الشباب الا وليد لانه لاهي بعايشه:" موافقين
""""""""""""""""
قام مشعل وعزوز وطفوا الكهرب
وسعد وعاصم و صالح وقاموا يرمون حجر على دريشة غرفة مضاوي
البنات بغت تجيهم جلطه
العنود:يمممممممه اكيد حرب>> العنود راح تفكيرها لويننننن
سحر:وااااااااااااع وش حرب لالالا لا اكيد زلزال
مضاوي:يممممممممه ويننننننننننننك
خلود:وووووواع انا قايله طفوا المسجل بنموت وانا عاصين ربنا
هدى"ابي مممممممممممااااااااماااااااااا
لجين :ساكته توها في وسط الصدمه
ساره:ياليتني ماجيتتتتتت
هند:بنااااااااااات ابي اطلع
رزان:يلا بنات خل نطلع
وطلعوا وكلشوي وحده طايحه منهم من الظلام
""""""""""
اما الحريم
ابتسام:بناتي وينننننننهم
العمه حصه:لا اله الا الله
الجده:يابننننننننات يابنننننات
حنان وهي تتصل على وليد
وليد كان يكلم العاش ومطنش الدنيا يوم شاف امه انتضار رد عليها
وليد:هلا يمه
حنان:وليد حبيبي الكهرب طف علينا
وليد:هاه >وتذكر الشباب
وليد:ايه اللحين بشوف وش فيه
حنان:ايه حبيبي اجل مع السلامه
وليد:مع السلامه
وليد يوم صطر من امه رجع لعايشه
وليد:عواشي انا بروح شوي عندي شغل يلا باي
عايشهkحبيبي باااااااي
وصطر وليد وهو متوعد للشباب
دخل على الشياب مالقى الاعمه عرقوب وعمه عبدالله
وليد:السلام عليكم
الشياب وعليكم السلا م
وليد:مم وين ابوي
عرقوب:راح يشوف وشفي الكهر ب مع محسن
وليد:اها ليش يروح ويتعب عمره
عبد الله :وش يتعب عمره بعد مانقدر اناقش امور الشركه بظلام
وليد:لابس تر ى الشباب هم اللي مطفينه يقالهم يعني يبغون يخوفونكم
عرقوب وهو معصب:انت متاكد
وليد بخبث:ايه قالوا نبغى نشوف الشياب وهم خااايفيييييييين
عرقوب:"شياب
وليد ارتبك:"قصدي عماني
عرقوب وعبد الله قاموا وهم مصعبيييييين
عرقوب:مشعععععل ترككككككككي سعددددد
مشعل وتركي وسعد خافوا
على طول راحوا للحوش
مشعل:سم يبا احنا هنا
عرقوب:وين الشباب
مشعل:مدري
عرقوب:نادهم ورح للمجلس ابيكم زانت ياعبدالله روح شغل الكهرب
مشعل وتركي وسعد ناظروا بعض بخوووف
رراحوا كل الشباب للمجلس
سعد:سم ياعم هذانا جينا كلنا الا وليد مالقيته
عرقوب:لا مايحتاج وليد اللحين وشفي الكهرب
مشعل:مدري بس اظن فيه التماس
عبدالرحمن :ايه يمكن
عرقوب :وشدراك
مشعل:انا قلت اظن لان وش يطفي الكهرب كذا فجاه
عرقوب:اللي يطفيه فجاه انت وشكالك
مشعل:هاه وش قصدك يبااااا
عرقوب:انتم ماتستحون على وجيهكم """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""""""""""""" المهم هزاهم لين قال بس وتوه بينتهي من الخطبه الا مضاوي داخله
مضاووووووي وهي مصعبه وتصيح:اننتم ماتستحون على وجيهكم شياب وعقولكم عقول مبزره وووووووووووووووووووووو وهزاتهم خلتهم مايسون شي
عرقوب وهو معصب:من اللي فكر هالفكره
الشباب :لا تعليق
عرقوب:بتتكلمون ولا سيارتكم انسوها
مهند:شنووو
عرقوب:هالشهر مافيه سييارات
الشباب :لااااااااا
سعد:كيف عمي مانقدر انعيش بدون سيارات
عرقوب :الله يكثر السواقين
مشعل:يبااا شلوووووون وشغل
عرقوب:اظن كلكم شغلكم واحد وفي مبنا واحد وبيوتكم جمب بعض
كل يوم روحوا مع السواقين
تركي:لا اعذروني كلش ولا سيارتي ترى مشعل االلي قال الفكره
مشعل:يالسااااااااااحب هههههين تروووووووووك
ولتفت لبوه يبااااا يكككذب
عرقوب وهو يناظر الشباب والل ي ساكتين تاكد ان مشعل هو صاحب الفكره
عرقوب:مممممشعل ههين انسا سيارتك هات<<يعني جب مفاتيح السياره
مشعل:هههي انتم يالجحددددده هييييييين
سعد:اعذرنا مشعل تنحرم انتا بالحالك ولا ينحرمون الشباب كلهم
عرقوب:اقولك بلا كثرة حكي وهات
مشعل عطى ابوه المفتاح بعد مافقد الامل فابوه وناظر الشباب نظره وطلع يمشي لبيتهم
مضاووي وهي تدخل على البنات
مضاوي :ياعمري ياولد اخوي
سحر:مممين
مضاوي وهي تقولهم السالفه
ساره:اححححححححسن
العنود:لالالالالالالا من يطلعني ااااااااف
هدى"ياعمري يرحم
قطع نقاشهم رنت جوال لجين
لجين:هلا بابا
محمد الاب"هلا لجون يلا حبيبتي اطلعي بنروح
لجينkبابا
لجين وهي تصكر من ابوها
لجين:يلا بنات بابا يقول بنرووح
مضاوي:لا ناموا عندي الليوم
هذى:لا مانقدر اعيال العقربه بيجون الليوم
خلود:استغفر الله
طلعوا البنات وحنان والشباب سبقوهم وراحوا البيت
عند باب البيت
الريم:اااف ووووووينهم
خالد:هذوليهم جو
جا الاب وفتح الباب وسلم على خالد ودخلوا وكل واحد راح غرفته وناموا طبعا متعودين هم على هالحال
الريم هي وخواتها بغرفة وخالد ماله غرفة لانه مايجلس ابدا يحط خواته ويروح لامه
الليوم الثاني
قامت الريم من نومها
وراحت المطبخ شافت الطباخه تسوي الفطور
جلست على الطاوله تناظرها وطبعا الطباخه ماقالت شي لريم ولا سولفت معها زي العاده طبعا هذا تحذير من حنان لها والريم تدري بهالشي ومطننننننشه
الريم:هلا ميرنا
ميرنا وهي خايفه:اهلن
الريم:كيفك
مبرنا الحمدالله
الريم طلعت وراحت الحديقه
وجلست تتامل فلة ابوها حيل كبييييييييره شبه قصر يعني
مجيد:صباح الخير
الريم:صباح النور مجووود ابي اطلع>>على طول ماعندها مقدمات
مجيد تورط امه بتعصب لو طلعها وطبعا هو مو ذاك الاخوه بينهم بس الريم تحسه طيب بس اللي يلعب عليه توامه عزيز وهي تحب تسووولف معه مممره
مجيد:لالا ابي اجلس اسولف معك خلي الطلعه يام الطلعات
الريم:هههههههه مم اجل يله قولي وشصار امس>>طبعا الريم اعرفت انه خاف من امه قالت خلاص كيفه
مجيد:ااايه فاتك مشعل ولد عمي
الريم ماكانت تعرف عياال عمها ممممره يعني تعرف اسما عمانها بس
الريم:ايوه وش فيه
جلس مجيد:يقولها وهي متحمسه
مجيد:عاد شكله يرحم وهو طالع ناظرنا كلنا نظره
الريم:ههههههههههه رحمتتتتته
قطع عليهم جلستهم الشغاله وهي تناديهم للغداء
راحوا وجلسوا على طاولة الطعام كلهم الا حنان
محمد"وين امكم
هدى:ماما نايمه
الريم:هههههه كفو والله بربة المنزل
"""""""""""""""""""""""
ندى العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-28-2013, 04:28 AM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية صحيح جسد بس بلا روح / كاملة

الجزء السادس
"""""""""""""""""""""""
ساميه :احترمي نفسك
الريم:والله محترمى نفسي قبل مااشوف رقعة وجهك فدديتها امي شيخة الحرررريم تقوم من صباح الله تولملنا الفطووووور مو بعض الناس الشغالة اللي تسوي كل شي وهي خابتها نومه
لجين:الريممم
الريم وهي سافهتهم وتبدا تاكل وتعلي صوتها وتقلد لهجتهم:ميرنا تسلم ايديكي كككتير حلو
حنان وهي نازله من الدرج:هي انتي قصري صوتك وينك فيه
الريم:ههههههه قمتي برافوووووا ههههههه اقول روحي كملي نومك ازيلك
وليدوهو يكره الريم من قلبه:هي انتي كلي وانتي ساكته فاهمه
ساره:اوووووه خلاص اسكتووووووا الواحد مايقدر ياكل بهدوء
بدوا ياكلون والريم لازم تذب كلام
بعد الاكل اجتمعوا بالصاله
الاب:ترى بكره عمكم عرقوب عازمنا على الغداء
الريم:اااااااااااف
اما عهود اللي كانت تسولف مع لجين على انفرددددداد
عهود:ماتلاحظين ان الريم زودتههههها
لجين:الا مره بس وش اسوي ياما حذرتها بس هي تعاند
اما الهنوف كانت تسولف مع فهد
الهنوف:لالاشوف حط جدار اسود وجدار بيج
فهد:مدري بشووووف
اما وليد وفيصل وعزوز:اللي ماكانوا يشتهووون عيال مررررة ابوهم ابد والبنات طبعا
حنان:خلاص اجل بكلم ابتسام اشوف وش بتجيب
وانصرف كل واحد لشغله
في البيت الثاني
"""""""""""""""""""""
الام ناديه:هاه ياولدي تحهزت ترى السفره بعد 3 اسابيع
خالد:اي الحمدالله
الام:تتوقع الريم مااسوت مصايب هناك
خالد:لا ان شاالله انا محذرها

""""""""""""""""
الليوم الثاني
كان بيت عرقوب مليان وطبعا هم كانت بيوتهم جمب بعض
بيت عرقوب وزوجته هيفا
هيفا :ياحيا الله من جا
ابتسام:الله يحيك>>قاموا يرحبون ببعض تعرفون الحريم
اقاموا البنات يسلمون على بعض والريم تسلم من دون ةنفس
هند لـ للعنود
هند:خير ذي وراها طاقه الكشره
العنود:اسفهيها كل ماشفتهها الا هي مكشره مااقول الا الله يعين زوجها كانها دايم كذا
العنود وهي تقوم :يلا بنات خل نروح فوق
قاموا البنات وراحوا الصالة اللي فوق
الريم وهي تقول للجين :اااااف ياربيه انا ليش جيت
لجين:بس ياريم لا تتسببين مشاكل ولا ترى والله لا قول لخالد انا طفشت وانا احذرك
الريم:وووه ذكرتيني بخلووود فديت قلبه اكيد فقدني فددديته ياربي
خلود:اووووه اسمع تفدي هنا
الربم:اتفدا اخووي لا يروح بالك بعيد
لجين:تتفداء خالد
خلود:اها مااقد شفته هو ليش مايجي
عهود:يقعد مع امي مايصير تجلس بالحالها
خلود:اها شكل الريم بالحيل تغليييييييه
الريم: اغليه بس الا اعشقه
خلود وهي تبتسم:الله يخليه لكم
بنات ناديه :امممممين
العنود:الا يالجين انتي اي قسم
لجين مبتسمه"حاسب
العنود:اجل مع ساره وهند
لجين:ايه
وقاموا البنات يسولفون والعنود ابد مارتاحت للريم وهند نفس الشي اما خلود دخلت معهم والريم حبت خلود هم ماكانوا يلتقون الا بالعياد ومايقعدون مع بعض كثير
اما الشباب
مشعل:وين الحمار
سعد:من الحمار
مشعل :تركي ماغيره
عزوز:ههههههههه والله لو يسمعك فيصل يعدمك
مهند:هههههههههههههه
مشعل :هو خله يتكلم عشان يجيه ككف على وجهه الحمد الله ماقد شفت اولاود عم كذا ولا ازواج ذولي
عاصم:حرررام عليك قول لا اله الا الله بتصيبهم بعين انت
مشعل:اووووه جا الحرمه
مهند:ههههههههههههه اه يبطني
التفت مشعل لمهند:سلامممممات وشذا الضحك
مهند:هههههه والله شكلك نكته وانت معصب
بسام:لو تشوفونه طول الوقت وهو يحن على راس ابوي يعطيه مفتاح السياره
والله امي صارت تطلع وهو اللي يججلس
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل معصب:يالبززززر اطلع برى اصلا وش مجلسك معنا
بسام طلع وهو خايف
"""""""""""""""""
اما الحريم
نوره:بشري وشلونهم معك ياحنان
حنان:وووووويه جن بسم الله ماينقالهم كلمه وبالخاصه هالريم
ابتسام:وانتي ساكته لها ادبيها اضربيها ماينفع مع هالاشكال الا العين الحمراء
الجده:طالعين على امهم عيال:::::::::::::::
حصه:استغفرالله يمه الله يهديك مايجوز قذف هذا
هيفا:اصلا باين عليها انها قوية عين هالريم
وقاموا الحريم يحشون لازم جلسات الحريم ماتخلوا من الحش خخخخخخخ
""""""""""""""""""""""""

عند فيصل وتركي
فيصل:والله ودي اذبحها
تركي:طيب وقفوها عند حدها
فيصل:ووووووين اصلا ابوي ساكتلها بقووووووووه تخيل الليوم تتهزا بامي وتقارنه بامها
تركي وهو كاره الريم من كره صديقه وتوام روحه لها:والله لوني منك تضربها وتادبها
فيصل:تدري عاد ادام ابوي سااكت سااااكت بضربها لو غلطت خلعا تتادب
تركي: يلا عاد وسع صدرك وخل نروح للشباب نوسع صدرنا مع مشعل
فيصل:ههههههههه مشعل لو جيتا بيطررردك ياهو معصب منك تعصيببببببب
تركي:هههههههههههههههههههههههههههههههه
وراحوا عند الشباب ودجا تركي من مشعل سب وضرب وتركي مااقدر الا يضححححححححك ومشعل منقهر من بروده
""""""""""""""""""""""""
الليوم اللي بعده
كانوا كل العائله جالسين بالصاله
الريم:يلا بنات خالد:يقول اطلعووا وه اخيرا بفتككك
حنان:روحهه لجهنم
الريم:نعم ماسمعت يالعجوز
فيصل قام وكراخ عطاها كف الريم مسكت خدها وهي منصدمه بعمرها كككككله مااحد عطاها كف
فيصل "شوفي انتي ياما غلطتتتتي وسكتنا لك لكن تطولين صوتك على امي مو بعطيك كف الا بقص لسانك فاههههههمه
الريم/يالحقير والله لاا دفعك ثمن هالكف غالي
وطلعت ولحقوها خواتها
"""""""""""""""
خالد:عهود:نادي ابوي ابي اسلم علييه
الريم:خالد امش بسرعه ماابي اقعد فهالحي
خالد انتبه لصوت اخته
خالد:ليه وووش فيييييه
الريم سكتت عرف خالد اخته لو ضاق صدره ماتحب تتكلم
ركب السياره وراح البيت
الريم وهي تدخل البيت
الام:الريم حبيبتي وش فيك ورى وجهك صاير كذا
الريم حطت راسها براس امها وسككتت
اما لجين قالت لهم السالفه
الام:انتي ماتستححححححححين تردين على حرمه كبر امك ترضين احد يغلط علي
اما الريم كاانت مطنننشه وحالفه بعدهها ماتدخل بيت ابوههههههها
الام:لا حول ولا قوة الا بالله
خالد كان ساكت ومتضايق من حركة الريم بس مو مكلمها قدام اهله وبعد ضايق صدره لييش فيصل عطاها ككككف
"""""""""""""""
بعد اسبوعين مابقى الا 3 ايام وتنتهي المدرسه
الريييييم:ااااااااااه ططططفششششششت
الام:ببببببببس
الريم وهي شوي وبتصيح :يممممه ابي اطلع طفشت مذاكره مذاكره
الام:اوه يابنتي انتي ازعجتيني روحي لغرفتك
الهنوف:اوه الريم بببببس اسكتي ازعجتينننننا
الريم:مممممممااااااابي اااااابي اطلع
خالدوهو داخل البيت:خلا ص بعد 3 ايام بترتاحححححين واوعدك اطلعك كل يوم مو قاعده في البيت ولا يوم
الهنوف :لا وانا
عهود:الحمدالله لو انها متخرجه من الثانوي
خالد:لا تخرجت من الثانووي بسوووويلها اللي حفله ماصارت في االسعوديه كلها هاذي الريم شيخة الحريم
الريم:احم استحححححيت ياخي الفاضل وه متى تخلص هالثلاث الايام
بعد اسبووووووع
كانت كل العائله تتولم للسفر لان بكره السفره بعد مااخلصوا
الهنوف:الله فلللللللللللله ان شا الله نستاننس فهالسفره
لجين: ان شا الله نستانس طول الاجازه مو السفره بس
خالد:هاه خلصتوا
البنات:ااااااايه
خالد:يلا اجل خل نجلس مع بعض في الصاله
جلست كل العائله مع بعض وهم يسولفون ويضحكوووون
عهود: هههههههههههههه بس ريم اااااااه بطنننني
الريم وهي تدغدغدها :قوولي اسفههه
عهود:ماااااااا ههههههههه بيييييييي ههههههه رررررررررررررررييييييييييييييم
الام :ريم خلاص اتركي اختك
لجين:يمه تخووفين بس عشانها قالت مالت على زوججججك
الريم:ااااااايه ككككلش ولا زوجججي فديت قللللللللبه
الهننوف: هو خله يجي يخطبك اووول ثمن دافعي عنه
"الكل:هههههههههههههههه
ندى العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-28-2013, 04:29 AM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية صحيح جسد بس بلا روح / كاملة

الجزء السابع
"""""""""""""""""""
مادريت ان حياتي تنقلب لحظه لسراب
عمري كله كان وردي وماهقيت الورد يذبل
ويصبح هالورد لرماد
الليوم المغرب بدت العائله لسفر متجهين الــ مكه الساعه 6 والنص
الهنوف:بسسسسسس ريم حستي غرفتي
الريم:مممو مشكله رتبيها لو رجعنا
الريم وهي تصرررخ :لقيييييييييتتتتتته
الهنوف:ياربي ذا الحامد زيد اللي متقطعه علليه
الريم:اااااايه تبغينا نروح بدون مااسمع صوته مااقدر لازم اشغله بالطريق
""""""""""""""""
الساعه 7 عشاءًاذن العشا صلوا وبدوا رحلتهم
ومايدرون الاقدار وين بتوديهم
الريم:صح لسسسسسانك حمود
الهنوف:الحمدالله كانه يسمعك
الريم/كيفي كيفي
عهود"اقول بس خل نلعب اونوا الريم
الريم:ييييله
الام طول الطريق وهي تسبح وتتهلل
خالد:يسولف مع لجين
الهنوف تقراء رواية بالجوال
عهود والريم يلعبون اونوا
الساعه1 ليلاً
كل اللي في السياره ناموا الا خالد والريم
خالد:ريم انتي مرتاحه وانتي تعاملين مرة ابونا كذا واخوانا
الريم:/اااااااااااااايه اكرهك ياخالد اكرههههم مو شويه اللي سوه فينا
خالد:بس ياريم مايصلح اللي تسوينه مهما كان هذولي خوانك وما يوقف معك ضد الغريب الا اخوانك يالريم انا مو عايش لكم طول العمر بعدها من بيصيرف عليكم من بيهتم فيكم انتم حريم ولازم لكم حمايه ومو واقف معك الا هالخوان ياريم ابغاك تصلحين علاقتك معهم
الريم:الله لا يقوله جعلي مااحتاج لغيرك يااخوي وجعل يومي قبل يومك وبعدينااا خلهم بعيد وقول شي يوسع الصدر
خالد: شي يوسع الصدر وكنه تذكر شي :ااااااه ياريم متى نرجع عشان اخطب خوووله
الريم بتفكير اقوله هن خوله ولا ياربي الريم:خالد
خالد"لبيه
الريم:شوف بكون صريحه معك وبدخل بالموضوع على طول
خالد وبدا يتوتر :وشو قولي
الريم:خالد خوله ماتصلح لك
خالد:ليييييييييييييش
الريم:مممممممم خالد خوله تكلم شباب ومو البنت اللي انت تتمناها انت تتمنى بنت صالحه تحافظ على بيتك وانت غايب وخوله ماتصلح ياخوي انا انصحتها بس هي رفضت وقالت مماتبيك
خالد:شوووووووو ولف على الريم
الريم خافت من صرخته ومن صرخته اللي في السياره قاموا
عهود :وش فيه يوم التفتت القدام وشافت الشاحنه اصرخت باعلى صوتها"
خاااااااااااااااااااااااااللللللللللللد اننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننببببببببب ببببببببببببه
اما خالد ماقدر يتحكم بالسياره من الربكه اللي فيه والهم اللي دخل لقلبه
الريم:للللللللللللللللللااااااااااااااااااااااا
صقعت السياره بالشاحنه وصارت تصقع بالسيارت اللي حوليها لين تقلبت واحترقققققققققت
""""""""""""""""""""""""""
الليوم الثاني
""""""""""""""
الساعه 5 صباحا
الاب وجواله يرن
الاب وهو منزعج ويقوم من النوم شال جواله وشافه رقم غريب
الاب:نعم
الرجال:السلام عليكم
الاب:وعليكم السلام
الرجال:انت محمد الــــ
محمد وبدى الخوف يحتل قلبه
محمد:ايه نعم اخوي
الرجال :اخوي اذا تقدر تجي مستشفى """""
محمد بخوف:لييييييش
الرجال:اخوي عائلتك صار لها حادث سيـ
محمد يقاطعه:نننننننننعم
الرجال:اخوي نبغاك تجي باسرع وقت وبتعرف كل شي بالمستشفى وصك
محمد قام بسرعه وراح لغرفة عيالها واحد واحد كلهم مو جودين الا فيصل دق عليه مارد خخخخاف دق ودق بس فيصل كان جواله بسياره محمد على طول لبس وراح ممسرع للمستششفى دخل وهو خااااايف ومسرع راح وسال عن فيصل الـــ قالوا له مافيه اسم له
راح سال عن الحادث اللي صاير قبل شوي
السستر :لحظه لو سمحت
جا النقيب لمحمد
النقيب:انت محمدالــ
محمد:ايه
النقيب :تعال معي
دخله النقيب على غرفة
كان جسم امدد على السرير ماتنشاف ملامحه
خالد:ي ب اا
الاب وهو يميز الصوت ذا الصوت قد اسمعه :خااااااااااااااااااااااااااللللللللللللللد>> هو ابد ماتوقع خالد كان متوقع اللي في المستشفى فيصل مااتوقع عيال ناديييييييه ولا جا في باله
خالد:ي ب ا اوصيــ ك عل ى خواتـ ي وامــ ي ي يي با ماله م اح د غيــ ر ك
الا ب:خالد خالد قم وانا ابوووووووك ولف للرجال
وش صار بولدددددددي
دخلووووووا الدكاتره والسستارات يوم طلع صوت منبه في الغرفه
حاولوا السسترات لين طلعوا الاب من الغرفه اللي كانت الصدمه ماثره عليه
طلع الدكتور من الغرفه وجهه مايبشر بالخير:انت مؤمن بالقضا والقدر والاعمار بيد الله ولدك عطاك عمره
الاب:انت وش تقوووووووول وش تخربببط خالد مامااااااااااات مستححيلللللل
النقيب:بس يااخوي وهذا قضا وقدر وكلنا سالكين هالطريق
الدكتور ممكن تلحقني اخ محمد
محمد وهو يمشي وراء الدكتور دخلوا الغرفه
طلع محمد من الغرفه وهو يبكي طول عمررررره مابكى لكن هالخبر يستحق الواحد يبككككي ويبكي
محمد وهو يسترجع كلام الدكتوووووور :4 جثث اخرى غير خالد واللي نجى بس وحده وهي اللحين في الغيبوبه
الدكتور :تقدر اخوي تشوف الجثث
محمد وهو يقوم ويدعي القوه لحق الدكتور
دخل الغرفه وهو يتسال من اللي نجى ومن الي ماااات
فتح الدكتور عن اول غطا عرفها وكيف مايعرفها وهي حبيبة عمممممرمه نادددددديه فتح عن الغطا الثاني كانت بنته لجين بنته اللي هي ابر وحده من بناته واللي ماتحب المشاكل فتح الغطائين 2 وعرفه صاحبة الغطا الثالث وفتح الغطا الرابع وكانت ملامحها ابد مو بايييييييييينه من الحرق
صاااااااااااح محمممممممد من قلبهههههههههههه وماتوقع بناته وولده وحبيبة عمره تكون نهايتهم حاددددددددث ألييييييييييييييم
"""""""""""""""""
الجزء الثامن
""""""""""""""""
نهايــــنــا كفــــن
يغطيـــنا
وحفـــره تحوينــــا<<<
اشرقت شمس يوم جديد وكل شي مختلف بالنسبه لعائلة عقاب انتشر موت اعيال محمد وطليقته طبعا الا اللي نجت من هالحادث اللي بنعرفها:::::
في المقبره
محمد:اه ياناديه رحتي وتركتيني
عبدالله:بس يامحمد اذكر الله مايصير اللي تسويه
محمد:ياعبدالله احبـــــها احبها ابوي اللي حلف لو ماطلقتها بيغضب علي ليوم اللقيامه والله لو مااحلف كان ماتركتتها ولا فكككرة اتركها هاذي نادية نــــــــــــــــــــاديــــــــــــــــه انهار محمد وهو يتذكر ناديه يتذكر كل شي فيها ومستحيل ينساها كره بناتها بسببها هم اللي فرقوا بينهم يوم جابت بنات ورى بعض عصب عقاااب وحلف على محمد انه يطلقها
"""""""""""""""""
الليوم التالي وهو ثاني يوم عزاء ببيت محمد
كان البيت ممتلي حييييييييييييل والحزن طاغي على المكان محد ينسى طيبة نادية وقلبها الابيض وايضا بناتها ""
"""""""""
خرجت النيرس من الغرفه مسرعه وراحت لدكتور
النيرس :دكتور خالد المريضه صاحبة غرفة 330 فاقت
الكتور:الحمدالله انا جاي اللحين
راح الدكتور للمريضة صاحبة غرفة 330 وشاف النيرسات حوليها
الكتور:الحمدالله على السلامة
المريضة اللي كانت مو مستوعبه اللي حولها اللي تذكره صراخ :دم:ظلام "
هذا اللي تذكره """
المريضه وهي تناظر الدكتور :دكتور انا ليش هنا ووين اهلي؟؟؟
الدكتور وهو يتنهد هالحالات كثير تجيه وانه لازم يبلغها الخبر اللي ماتتحمله اي بنت بعمرها
الدكتور:انتي ماتذكرين اي شي
المريضه:مدري عقلي مشوش احس اني مااقدر اركز بشي
الكتور:طيب ماتذكرين ولاشي حتى لو اشيا بسيططه
المريضه::اذكر صراخ ظلام اشيا كذا دكتوووووور مااقدر اركز على شي وين اهلي
الدكتور:ممم بخير هم بخير وطلع
اما بطلتنا خاااافت حيل خايفه ليش هي بالمستشفى وين خالد وامي خواتتتتتي وينهممم؟؟؟؟ كانت عدة اساله محيرتها وتبغى اجاباتها""""""
""""""""""""
محمد:بشر يادكتور
الدكتور:الصراحه المريضه ماتذكر شي ونبغاكم توصلولها الخبر بما انكم اهلها
محمد:ان شا الله
اما بطلتنا اول ماادخل عليها محمد ومضاوي وبندر واخوها وليد تضايقت زياده وخافت
الملايضه بخووووووووف :وين اهلي؟؟
محمد"اشلونك يابوي اللحين
المريضه سفهته وكملت سؤالها:وينهم ليش ماجوني ؟؟
مضاوي:عهـــــــــــــــــــــــــــــود حبيبتي انا عمتك مضاوي تذكرين صح؟؟
""""""""""""""""
الجزء الثامن
"""""""""""""""""
مضاوي:عهود حبيبتي انا عمتك مضاوي تذكرين صح؟؟
محمد وهو يناظر مضاوي بنظرات ويصاصرها"هذي الريــــــــــــــــــــــــم مو عهود الله يرحمها
مضاوي اللي انحرجت :دايم اغلط بينهم اشباهم زي بعض
محمد وهو يناظر الريم صح اول مره ينتبه الريم بالحححححيل تشبه عهود الله يرحمها
الريم وهي خايفه:ايه اذكر
وليد بهدوء"الريم تذكرين انتي وخالد ولجين وعهود والهنوف اخر مره ناظرتيهم متى
الريم وهي تفكر اخر مره:الريم:مااذكر
وليد:ماتكرين انكم كنتوا ناوين تسافرون
الريم وهي تفكر الريم:اايه اذككككر
وليد:طيب ماتذكرين وانتم بطريق السفر وش صار
الريم:طريـــــ ـــ ـــ ق السفـــــ ر
وليد وهو يكمل:ماتذكرين وانتم بسياره الساعه وحده بالليل كنتم مسافرين
الريم :وهي تحاول تربط نفكيرها مع كلام اخوها صراخ -طريق سفر-ظلام-الليل
بدت تفكيرها وكلام وليد يربط ببعضه السياره وهي تنقلب صراخ عهود وكنا مسافرين لمكه الليل
الريم وهي ترفع راسها بصراخ وهي تسال :ووووووووين اهههههههههلي وووووين خالد وين امممممممي
مضاوي:الريم حبيبتي انتي مؤمنه بقضا الله وقدره وانتي كبيره وبتؤمنين بقضا الله وقدره الريم ان الله ان احب عبدا ابتلاه
الريم:وين اهلي جاوبوووني
محمد:الريم اااااا انا اهلك بعد انا ابوك وان فقدتي امك انا باقي ابوك
الريم وكان شككوكها بدت تتاكد
الريم وهي تقول بهدوء:وش قصدك
مضاوي وهي تضم الريم وتقول بذننها"عطوك عمرهم
الريم وهي متصنمه عطوك عمرهم عطوك عمرهم الكلمه تروح وتجي بعقلها مستحيل تستوعبها مستحيل
يعني خالد مــــــــــــات امها ماتــــــــــــت عهود لجين الهنوف ماتـــــــــــــــوا
الريم بهمس :ماتـ ـــــ ـ وا
مضاوي ضمت الريم وصاحت الريم وهي تحس نفسها بتختنق تحس نفسها بينقطع الدنيا كلها اسودت بعيونهاا
3 حـــــ ـــــ ـــــروف بسـ يـ طه بس معنــــ ـــــاها اكبـــــــ ـــر جــــ ـــــــرح
مـــــ ـــــ ــــ ــــ ات
غمضت عيونها ودعت ربها بسرها تلحق اهلها
مضاوي:الــــــــــــــرررريـــــــــــــــــــــــ ـــــم
جوا السستارات والدكاتره وطلع محمد ووليد ومضاوي من الغرفه
مضاوي وهي تصيح
وليد:بس مضاوي بس نبغاك تهدينها صرت انتي من يحتاج يهديك
مضاوي:تحسب سهل انها فقدت امها واخوها وخواتها لا مو سهههل اببببببببدا اااااااااااااااااااه
طلع الدكتور من الغرفه وراحوا له
وليد:بشر يادكتور
الدكتور:لا ماتخافوا دا طبيعي قدا لمثل حالتها وهي اغمى عليها اغمى بسيط وان شا الله تصحى قريب بس تحتاج راحــــــه لان اللي مثل حالتها يحتاج راحه..
محمد:شكرا يادكتور
وليد:يبا روح ووصل مضاوي وروح ارتاح
مضاوي :لا بقعد معها
محمد:مضاوي امشي مو فاضين لحشرتك <<كان محمد حيل تعبان ومو فاضي نقاش الصدمه اللي فوق راسها كبببببببيييييييره ومالها حل الا حل واحد مشت مضاوي مع محمد يوم لاحظت عليه التعب
""""""""""""""
وليد كان جالس ويناظر الريم الريم كانت طول عمرها اخلاقها بخشمها ومتكبره وشايفه نفسها وقويههه ماتنزل دمعتها ابد حتى وفاة اغلى البشر عندهــــــــــا
بس باين على وجهها الضعف اللي طول عمرها ماقد شافها ضعيفه طول عمرها رافعه راسها ومايهمها احد
"""""""""""""""""""""""""
الساعه 2ونص قامت الريم وشافت وليد يلعب بالجوال
وليد انتبه لها :ممممم مسا الخير
الريم:كم مر على وفاتهم
وليد سكت بس يوم شاف عيونها وانها مصره تعرف الجواب
وليد:الليوم ثاني يوم
الريم:انا بطلع بكره
وليد:لاا الريم مايصلح انتي توك تعبانه
الريم سكتت ولفت راسها كنها ماتبي اتناقش بالموضوع وليد سكت وناظرها يعني طول عمرها عنييده
""""""""""""""""""""
الليوم الثاني
"""""""""""""""""
وليد وهو يساند الريم عشان تقوم اللي اصرت انها تطلع من المستشفى
الدكتور:وليد ابغاك برى بانفراد
وليد:ان شا الله
وليد:الريم دقيقه بشوف الدكتور وش يبي واجي
الريم لاتعليق هذا حالها من سمعت الخبر اللي غير حالها وماخلها ريم الفرفوشه ريم المتكبره تغيرت بالححححححيل
"""""""""""""""
وليد :نعم يادكتور
الدكتور النفسي الخاص بالريم:وليد اعيد مره ثانيه ريم يبغالها راحه يبغالها احد يحسسها بالحنان عشان تعوض فقدان اهلها وان تدري ان محد يعوض الام بس عوضوها لو يسد حزنها وهالايام بالخاصه لانها الا الان بالصدمه
وليد:ان شا الله
دخل وليد وناظر الريم وهي سرحانه بعالم ثاني ووقال بنفسه :الله يعينك يالريم على مابتلاك
""""""""""""""
وليد قبل ماينزل
وليد:الريم ابغاك تصبرين وتتحملين على مابتلاك ربك
الريم :لاتعليق
نزل وليد وساند الريم اللي كانت رجلها مكسوره ويدها اتشوهت من الحرق هذا اللي جاها من الحادث طبعا اصابتها كانت بنسبه لخواتها خفيفه لانها كانت تجلس بالمرتبه اللي ورى
"""""""""""""
دخلت الريم البيت وبدت ذاكرتها تذكرها بالي صار فهالبيت طقاقه دايم مع مرة ابوها الدائم وطقاقة مع ساميةاستهزائها الدايم على دلع هدى اللي كانت تعصب لو احد استهزاء فيها
بختصار كل هالبيت بينها وبينهم عداووووه وهي العدوه اللدوده لهم تذكرت الشي الاهم
كــــــــــــف فيصـــــــــــل
هي حلفت بعده ماتدخل بيت ابوها ماادريت ان طول عمري بعيش فيه
مااقدر اعيش بدون اخواننني ماقدر جلست على الارض وعلى السراميك البارده مسكت راسها وتحس انه بينفجر
وليد:الريم حبيبتي وش فيك جلس جمبها عالارض
هي تعرف ان وليد يكرها وبيضل يكرها كان دوووم لو اطاقت مع اممه يناظرها نظرات كره
الريم بضعف :ابيــ ـ ارقـــ ـ ى لغرفتي انا وخواتي
وليد:طيب
ساندها ورقاها للغرفة فتح الباب لها
وليد:يلا ريم التفت لها شافها تناظر الغرفه وكنها تتذكر شي
حس انه غلط انه وداها لغرفة كانت دوم هي وخواتها فيها صك الباب التفتت له بس ماقالت شي اعيونه هي اللي تحكي
وليد:لين تطيب رجلك بتنومين بغرفة هدى لانها الاقرب للدرج واقرب لغرفتي لو بغيتي شي
الريم:""""""""لاتعليق
وداها غرفة هدى وسااعدها لين انسدحت على السرير وحط تلفون الغرفة جمب الطاولة اللي جمب السرير
وليد:لو احتجتي شي دقي على 5 وبيتجيك الخدامه
وليد:يلا سلام
طلع وتركهاا
""""""""""""""""
وليد:وهو ينزل التفتت لليمن شاف مجلس الحريم ملياااااااان طلع ونادى ساره
ساره :نعم وليد
وليد:ساره الريم فوق بغرفة هدى شوفيها لو كانت تبي شي
ساره:نعم وليد مالقيت الا غرفة هدى تعرفها هدى ماهمها احد بس ماحد يلمس شي من اغراضها
وليد:اووووه وانا وش دخلني المهم سويت اللي علي وخل هدى تسوي شي علمي ابوي
ساره:كأن ابوي بيهتم ترى ذا الحزن بس لنادية مو لبناته
وليد"خلاص لو قالت اي شي هدى علميني وانا بادبها
ساره"طيب يلا بدخل
""""""""""""""
فيصل كان في السياره مع تركي
تركي:فيصل مايصير انسى الكره اللي بقلبك لها ووقف معها هي محتاجه من يوقف نعها
فيصل:ههاي قال ايش قال اوقف معها لقت جزاءها
تركي:اعو بالله
فيصل:انت ماشفتاها اول كيف تبغى امي وابوي يطاقوون ماشفتاها كيف تبغى تشتت عائلتنا تبغى بس اي مشكله بينا
تركي:ادري يافيصل بس فيصل اللحين هي بحاله مايعلمها الا الله فيصل لا تنسى انها هي الوحيده اللي
اللي مااغمى عليها ببداية الحادث وشافت اهلها وهم يموت قدامها واحد واحد
فيصل وكن قلبه حن :مممم خلاص رجعني البيت
تركي:ان شا الله
""""""""""""""
>بعد شهر >
دخل فهد وسمع صوت بالصاله شاف اهله مجتمعين كلهم
ححنان:انا مالي دخل فيها اللحين جتني بعد ماماتوا اهلها
محمد:حنان جججججب انا ابوها وانا المسؤل عنها كيف وش تبيغين الناس يقولون عني
حنان:انا تحملتها شهر عشانك بس خلاص مااقدر كفااااااايه خلها اسبوع عند اهلك واسبوع هنا مااقدر اخليها تعيش هنا دايم كيف ااخذ راحتي
محمد:وووهو يسلك لحرمته:ممم خلاص طييب بس مابي مشاكل بينكم فاهمه
حنان:والله اظنك تشوفها ماتستحي كبر اصغر بناتي وترادديني
محمد:ايه خلاص بس مابي مشاكل انا برقى انوم
اما وليد ضاق صدره وقال بنفسه شكل ذولي بيجوبولها القلب من اول شهر والدكتور يقول تحتاج راحه اففففففففف
"""""""""""""""
الليوم الثاني في الشركة اللي هي ملك لعائلة عقــــاب
وليد:تصدق مشعل
مشعل وهو يشتغل على الكمبيوتر:هاه
وليد:مممم صح اول اقولك الريم تنرفزني لما تستفز امي
مشعل :ايه
وليد:مممممم اللحين تخيل انقلبت الصوره
مشعل وهو يلتفت لوليد:وشلون؟؟
مشعل:ممم انت تدري ان ريم ماصار عندها احد بعد وفاة اهلها وامي خذتها فرصة وطووول الوقت تذب عليها كلام و يعني مثل الريم اول مع امي
وامي لو جا ابوي تقووول انا مااتحمل بنتك ترراددني والريم اصالا ماتقول شي .....
مشعل:غريب طيب ليش ماقلت لبوك
وليد:اصلا حتى اخواني مصدقين لعبة امي وواقفين مع امي
مشعل:وانت كيف انتبهت وانت طوول الوقت هااااايت في الشوارع
وليد:احم الصراحه صدق اهووت في الشوارع بس اعرف اللي يصير بالبيت
مشعل:كيف
وليد:من الشغاله اسالها وش صار باليوم غير اني اتاكد لما اشوف اللي تقوله يصير صح فصرت كل مارجعت سالتها
مشعل:ههههههههههههه وانا حسبت عندك سالفه اثاريك تسال الخدامه
وليد:ااايه ازين منك اعرف احوال المناخ في بيتي مو انت اللي تعرف احوال الاسواق والتمشيه مع اني اعرف ان الاسوااق للبنات انت وش دخلك فيها مدري
مشعل:ووووووه قام ذا ينصح اقول كمل شغلك ازين لك
وليد:ايه صررف الا اقول ابوك رجع مفاتيح سيارتك>>طبعا وليد يدري ان مشعل بيتنرفزز
اما مشعل عطى وليد نظره وكمل شغله
ندى العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-28-2013, 04:30 AM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية صحيح جسد بس بلا روح / كاملة

الجزء التاسع
""""""""""""""""""""
في بيت محمد بن عقاب

الريم كانت جالسه ببغرفتها كالعاده وماتطلع الا نادراًً
هدى وهي داخله:هي انتي انزلي تغدي
الريم رفعت راسها لها :انا قايله للخادامه ترقي اكلي فوق
هدى بصراخ:انا فاضيللللك نرقي الشغاله لك انا ملا حظه انا عطيناك وجه بزياده قمتي تتمادين
الريم سفهتها ونسدحت
هدى:يابنت """"""""""" تعطيني ظهرك انا هدى بنت بنت محمد تعطيني ظهرك,,
راحت للريم وسحبت المفرش وسحبت الريم من شعرها
الريم:فكي يدك يالحقيـــــــــــره
هدى:شوفي يابنت """"""ماتعطيني ظهرك فاهمهه مابقى الا انتي بعد
الريم وهي خلاص ماقدرت تتحمل لا سيما انها ماتقدرر تقوم وادافع عن نفسها لان رجلها مكسوره
طــــــــــــــــــــــــــراخ
الريم مااقدرت الا تعطي هدى كف على وجهها
هدى وهي تمسك خدها:انــــــــــــــتي تعطـــــــــيني كف والله لاادفعك ثمن هالكــــــف غالي
وطلعت
الريم وهي تتنفس بصعوبه وتمسك راسهاا:انا ليش سويت كذا ليه مامسكت نفسي ياربــــــــــــيه
همست:خالد شوف وش سوتبي الاقدار
رفعت راسها بخوف يوم شافت مرت ابوها وابوها وهدى اللي تصيح >>دموع تماسيح
حنان:انتي تعطين بتني كف ولتففتت لمحمد :ترضاها يامحمد
هدى:جيت اناديها للغدى قامت تصارخ علي وعطتني كف والله ماسويت شي ماما ليش تعطيني كف....
الريم وهي منصدمه لان تمثيلها كان جداً بارع:كذابــــــــــ
بس قبل ماتكمل ماحست الا بكف على خدها قوي من قوته طاحت على الارض تساندت على السرير عشان تقوم مادرت الا كف ثاني وثالث ورابع
محمد:شوفي تمدين يدك مره ثانيه على عيالي ياويلـــــــــــــك فاهمه
الريم وهي ماسكه خدها وساكته >>انقهرت يعني انا مو من عياله يعني
محمد:فاهمــــــــــــه
الريم:لا تعليق
محمد بصراخ :انتي ماتسمعييييييييييين
الريم:لا تعليق
محمد طلع استغربت الريم بس مامرت الا ثانيه وهو داخل ومعه العجراء[العصا ’العرق }
وضربها الريم كانت ساكته مو مصارخه تبين المها
والابو يضرب زياده وهو منقهر ليش ماتصارخ
اما يوم ضربها من يدها المتشوهه
الريم:ااااااااااااااااااه
محمد كانه فرح انها صارخت وثانيا ان هالمنطقه توجعها صار يضربها مع يدها
والريم تصارخ
دخل مجيد البيت وهو توه راجع من المدرسه هو وعزوز رقوا فوق وانصدموا باللي يشوفونه
ابوهم يضرب اختهم بعنف
مجيد على طول راح ومسك ابوه يحاول يوقفه
مجيد:يبااا اتركها
الريم بصراخ:بعدووووه عننننني
عزوز ببرود:يمه وش السالفه
الام :عطت اختك كف وتطردتها من الغرفه وصارخت عليهههها خله ابووك يضربها ويكسر اعظامها بعد
ياليته يقص لسانها
هدى وهي مسويه تصيح:اااااه ياخوي
عزوز:اوووووه انا مو فاضيلكم قوموني العصر بطلع مع الشباب
الام:ايه رح بس هذا اللي يهمك شباب طلعات وماتعرفون وش يصير بذا البيت
عزوز طلع من الغرفه وهو مطنش
مجيد بعد مااقدر يمسك ابوه ويبعده عن الريم اللي مااخلا منطقه ماضربها فيها
طلع الاب بعد عزوز
محمد قبل مايطلع:اسمعي يابنت الكلبه
الريم:لاتسب امي كلش ولا امي
محمد وهو يقرب منها بيضربها قام على طول عبد المجيد ومسكه
مجيد:خلاص يبا روح نام اسفهها
الاب بصق >> تفل على الريم وطلع
الام طلعت مع هدى بعد الاب
هدى قبل لا تطلع:مره ثانيه تحترمين نفسك وتتعلمين من تتكلمين معه فاهمه يابنت الكلبه ههههههههههههههه
الريم بعناد عطتها ظهرها ونسدحت
هدى انقهرت وطلعت ماتقدر تقول لا بوها مره ثانيه بيعطيها كف هي مو الريم
مجيد:الريم
الريم:اطلع ابي اقعد بالحالي
مجيد تركها وطلع
"""""""""""""""""""""""""""
بعد شهرين تغيرت الاحوال
ابطالنا""
الريم بدت تطلع من قوقعتها زي مايقول فهد
هدى طقاق مع الريم ولا الان ماصار بينهم ود وتفاهم
تركي قوت علا قته مع خوله هي ممممره حبته الا عشقته اما هو لا ولا فكر بس تعرفون لعب الشباب لين يوصل للي يبيه يتركها طبعا خوله متدري انه ولد عم صديقتها اللي تخلت عنها من درت بوفاة اهلها
وتركي مايدري انها صديقة بنت عمه والريم ايضا ماتدري
الاب اللي طفش من الريم ومسؤليتها ومايدري وش يسويبها
حنان طبعا على حالها مع الريم
ابتسام طبعا بصف حنان ولو اجتمعوا ببيت عقاب لازم يذبون كلام
اما ابطالنا البقيه على حالهم
""""""""""""""
الريم وهي توها داخله الصاله
قامت هدى
الام :وين حبيبتي
هدى:ماما تعرفين اذا دخلت الشياطين ذهبت الملائكه
الريم:قصدك اذا دخلت الملائكه ذهبت الشياطين
محمد:الرييييييييييم جب
طبعا الريم متعوده قعدت على الكنبه وناظرت حنان وهدى نظرة استحقااااار
محمد:بكره تجهزوا بنروح بيت عبد الله
الام:ايه قالت لي ابتسام
الريم:اااااااااااف يبا مابي اروح
محمد:مو بكيفك بتروحين غصصصصب
الام:محمد خلها من زينها اصلا لو جت زي لو ماجت وجودها زي عدمها
الريم:انتي مااحد كلمك لا تدخلين نفسك بالسالفه
محمد:الريييييييييييييييييييييييييم
الريم:اااااااف
محمد وهو يطلع:يلا قلبي انا رايح عندي كم شغله
حنان بدلع ماصصصصصصصخ:باي حبي
الريم بعد مااطلع ابوها:وووووووووع ياشين السرج على البقر ولتففتت على مرت ابوها ههههههي انتي تراك عجووووووز مايليق خلي الدلع لصحابه
عزوز وفهد:ههههههههههههههههههههه
الام بقهر:انتي مالك دخل من بينا ولا غاييره لان امك ماحصلت نص اللي احصله جمال ودلال وبنت ناس
الريم انقهرت من كلمة بنت ناس بس سوت نفسها بارده:اما جمااااال هذي كذبه عظيمه
وليد:الريم بس احترمي نفسك
الريم وهي قايمه وتناظرهم بغرور:اصلا انا الغلطانه اللي جالسه مع اشكل مثلكم
ورقت فوق
دخلت غرفتها وجلست على السرير وتنهدت
الريم:ااااااااه ياربي مابي تصير علاقتي معهم كذا مااااااابي وش اسوي هم اللي مايبون بينا احترام وتفاهم
خذت القلم بقهر وكتبت
ياربي متى تنزع روحي وتاخذني
لا ارتاح من دنيا ظلمتني ........
وكتبت كل اللي صار في الصاله تحت مع هدى وحنان صكرته وانسدحت ونامت هي توها قايمه بس من الطفش وهذا حالها من وفاة اهلها
""""""""""""""""""""
الليوم الثاني
في غرفة هند كانوا البنات مجتمعات كلهم والريم جالسه بعيده عنهم شوي
هند:م اريم متى بيفكون جبسك حق رجلك
الريم:بكره ان شا الله
هند:اها بنات اشرايكم بكره نروح السوق
هدى ابتسمت افهمت على حركة هند انها ماتبي الريم تروح معهم
اما الريم ناظرتها نظره وسكتت
خلود وحست الجو تكهرب:ممم اشرايكم نخليه بعد بكره
مضاوي:صح بكره بروح الكوفي مع بندر
سحر :ايه حتى بكره بتجيني هديل نختار فستان لعرس نهى>> بنت خالها
هند بقهر:ممم خلاص مو لازم نروح
ساره:الا ود ي نروح من زمان مارحنا جماعه اشرايكم بعد بكره
البنات k
اما هند ماتت قههر
العنود :بس هند شكلك ودك تذبحينها
هندكايخ قاهرتني وش تبي قاطه وجهها ولا زقه فينا
هند:حتى مااقدر اقول للبنات وش صار مع عامر >>واحد تعرفت عليه بالسوق وخذت رقمه
العنود اللي ماشيه نفس طريقها وتحب ولد خال عامر
العنود بحيى :ماقالك وش اخبار فارس
هند:اممموت يالحيا
العنود:اووه هنود
هند:مم الصراحه يقول انه مسافر كندا وبيرجع بعد شهرين
العنود بضيق:مساافـــ ـــر
ههند:ايه اقول ادامه مسافر خذي خذي راحتك مع وليدووه
العنود:هههههههه الصراحه ضحكتيني احس اني ولد وهم البنات وانا العب على الاثنين واقول للا ثين اني احبهم
هند:ايه حبيبتي ليه هم ياخذونا مخفات ويلعبون علينا وانا لا
العنود :هههههههههههههه صادقه
>>اكيد عرفتوا اللي يصير بس اوضح اكثر
العنود تكلم شابين اللي هم بطلنا وليد ولد محمد ولد عمها وفارس ولد خال عامر اللي تكلمه هند بس هند تحب عامر صدق بس ماقالت للعنود
"""""""""""""""""""""""
الليوم التالي
راحت ريم للمستشفى وفكت جبسها
""""""""""""""""""""""""
الليوم اللي بعده
الليوم بيروحون البنات لسوق الفيصليه
اجتمعوا البنات بسوق كلهم
وطبعا كالعاده تفرقوا كل خمس بجهه بس ذا المره زادت مضاوي والريم وانقصت هنادي
هند والعنود وساره والريم ومضاوي بجهه
وسحر وهدى وخلود وهديل ولجين
اما هنادي وسمر وسلمى وساميه ماجوا لان البنات يبغون بس اللي ماتزوجوا
هند بهمس لللعنود:عنوودوه شوفي هالزين اه بس
العنود:وش اللي مو قفك روحي خذي رقمه
هند:اووووه شلون وذولي معنا
العنود:بصرفهم وانتي روحي
هند:شكرااا حبيبتي يلا انا رايحه
العنود:يلا
هند:بنات بروح اشتري موكا باااااي
مضاوي:اوه والله مشتهيته بروح معك
هند تورطت
العنود:لحظه مومو بوريك محل ساعاات ممره رهيب بعدين نروح نشتري موكاا
مضاوي:ممم خلاص يله نروح
هند ابتسمت واشكرت العننود بداخلها وراحت لشاب الووسيم على قولتها
الشاب اللي اسمه خالد
هند:احم
التفت الشاب وخققققت هند عيونه كانت سوود ومكحله وكبار ومرسومه خشمه سلت سيف لون بشرته مو ابيض ولا اسسود يعني سمار حلو جسمه كان معظل ولا بس تيشيرت رصاصي عليه صورت نممر ماخذ كل حجم التيشيرت وبنطللون اسود وشوز اسود وباين عليها ماركه
خالد:نعم
اما خالد اللي شاف هند وعرف انها وحده دااشره من عبايتها اللي كل الوان الربيع فيها وكنها فستان
هند بميوعه:لو سمحت اخوي ممكن >وزينت لثمتها وبالقصد طيحتها وسوت نفسها مادرت
هند:اووو soory
خالد اللي استحقرها :لا مو مشكله ماقلتي شو تبين
هند:لا بس جوالي ضايع واذا كان ماعنك مانع ادق عليه
خالد:ايه عندي مانع وممكن ترووحين عن وجهي
هند اللي تفشلت وناظرته نظره استحقاار وراحت واللي زاد قهرها ضحكت صديقه
لؤي:ههههههههههههههههههههههههه حرام عليك خللوووووود
خالد:جعلها تطيح شوف كيف تمشي هي وذا العبايه الضيقه
لؤي:هههه لابس من جد حطمتاها
خالد:تستاهل صدق ماتعرف شي اسمه حيا وانت لو جلست تضحك ترى بقووم واخليك
لؤي:لا خلاص سكت
""""""""""""""""""""
اما عند هند اللي اسمعت صديقه وهو يقول حرام عليك خالد
هند:اها يعني اسمك خالد
هند دقت على العنود واعرفت انهم عند المطاعم
هند راحت وشافتهم وهم قاعدين على طاولتين كلهم
راحت وجلست وهي مبرطمه
العنود:هاه وش صار
هند:الحمار رفض
العنود:شلون
هند:وهي تقول للعنود القصه
العنود:ههههههههههههههههه الصراحه ااوه فاتني ياليتني كنت معك هههههههههه
هند:جب انتي الثانيه
مضاوي:ضحكونا معكم
العنود:لللا سف سالفه خاصه
مضاوي:اهـــــا دام السالفه خاصه مانقدر نقول شي
الريم وهي تناظرهم بكره :يامصلهم
العنود :الا ماقلتي شو اسمه
هند:خالد جعله يتخلد بالنار
العنود بصوت عالي شوي بنسبه لهمسهم :خاااااالد
هند اللي خافت احد سمعها ورفعت نضرها شافت الكل لاهي الا الا الريم اللي كانت اقرب وحده لهم واللي كانت تناظرهم من انذكر اسم خالد
هند برتباك:نعم فيه شي
الريم االلي انتبهت لنفسها:لا مافيه شي
هند حست ان الريم سمعت وخخافت
اما الريم ناظرت الطاله وسرحت باسم خالد باسم اغلى البشر عندها اسم اخوها اللي هي السبب بموته
لو ماقالت له عن خوله كان ركز وماصدم
خوله تردد هالاسم بداخلها خوله اللي مافكرت تتصل عليها ولا تعزيها من ماتوا اهلها
هند برتباك:بنات اننا راجعه البيت
مضاوي:لا الليوم ابغا ترجعون لبيت بابا ابغاكم تسهرون عندي
هند:لا يوم ثاني حبيبتي
مضاوي:لا هنو ترى بزعل الليوم مخططه انكم ترجعون معي
ساره:قوموا اجل خل نشتري فلم
البنات k
راحوا البنات وشروا فلم وفي المحل
هند:هي انتي وخري يدك
الريم:اللي كانت ماسكه شريط مصارعه وتشوف غلافه
الريم:نعم
هند:صقها ماتسمعين وخري يدك
الريم سفهتها
هند انقهرت ودزت يدها وطاح الشريط من يد الريم
الريم:خخخير ماتشووفين
هند التفتت لمضاوي :مومو بعدي عني هالبزر
مضاوي التفتت لهم:نعم وش السالفه
هند:تحاارش وانا ابد مو فاضيتلها
مضاوي تكلم الريم بجديه :لو سمحتي الريم انا مو ناقصين مشاكل
الريك:كانك ماتعرفين السالفه لا تدخلين
مضاوي:نعممممممم
الريم:اللي سمعتيه
وخذت شريط ثاني وصارت تناظره
مضاوي:شووفي وقاحتك مو علي انا عمتك ياوقحه
الريم :مطنــــــــشه
مضاوي:هين يالوقحه ان ماخليتك تعرفين الادب مااكون مضاوي
مضاوي التففتت للبنات:يلا بنات اخلصوا بروح محل ثاني
طلعوا البنات وراحوا المحل اللي تبيه مضاوي وطلعوا من الفيصليه بكبرها
في السياره كانوا منقسمين لسيارتين
عند الريم كان مالها خللللق احد اااااااابد وندمت انها راحت السوق معهم هند ماخلتها وهي تذب الكلام عليها وكفاايه الليوم تذكرت خوله وخالد وطققاقها من مضاوي وابوها اللي ماعطاها فلوس
زين انها فتحت شنطتها ولقت ريالين راحت تشتري بيبسي
مهند وهو يكلم هديل
هديل:هلا هنود
مهند:هلا هديل متى بتجوون
هديل:ليش
مهند:لابس مو كنكم تاخرتووا قلقت عليكم
هديل:اسفه حبيبي بس تعرف نسينا نفسنا بالسوووق وان شا الله اللحين انا بطريق
مهند:اها يلا اجل باااي حبيتي
هديل:باااي
سحر:اوووو هديل تغازلين قدامنا افا بس افا
هديل:ههههه شوفوا وين راح تفكيرها هذا مهند اخخوي
سحر:اها
الريم وهي تفكر مهند فيه من خالد مثل حنانه على خوواته وخوفه عليهم تنهدت اه ياخالد
""""""""""""""""""""""
عند الشباب
مشعل:هاه وش قالوا
مهند:من اللي قال
مشعل:يعني وش قالوا متى بيجون
مهند:ممم اللحين هم بالطريق
مشعل:شباب من يخاويني اروح استهبل عليهم زي العاده
تركي:مممممم انا ابغا اشوف ككيف يتحملون مصالتك
مشعل وهو مطنش كلام تركي:مهند قل لهديل لو قربوا خل يددقون
مهند:طيب دق لهديل وقالها
بعد ساعه دقت هديل وقالت باقي شووي ويوصلون
مشعل يلا تركي
تركي:يلا
راحووا
وقفوا عند الباب وماهي الا 5 دقايق الا وصلوا البنات
نزلوا من السياره
ساره:اوه هذا الماصل مسنتر عند الباب
خللود:اوه الله يعين
اما الريم اللي ماكانت معهم نزلت على طول وتوها بتدخل
الا تركي يمد يده:وين ووووووين
الر يم انبهت له:نعم
تركي عر ف من صوتها اللي ماقد اسمعه انها الريم قال بنفسه:اووه جت اللي ابغضههها
تركي بكره ومن دون نفس:خير وش تبينننن
الريم:نعم
تركي:نعامه ترفسك
الريم ناظرته نظرة استحقار :اقول وخر يدك بدخل
تركي:لالا ماعندنا بنات يجون بذا الوقت وجزا لك انطقي هنا مافيه دخله
الريم:تستخف دمك حضرتك
تركي:حضرتي تركي عبد الله بن عقاب بن عرقوب الــــ والنعم
الريم:والله اضني ماقلت لك عرف بنفسك
تركي:والله اظن اني ماقلت لك اسمي قلت لمشعععول صح مشعوول
مشعل اللي ساكت من اول ناعرف انها الريم لانه مايعرفها
مشعل :هاه ايه
الريم:اووه وخر يدك انا مو رايقه لك
تركي:مانيب لين تعطيني البيبسي اللي بيدك
الريم اها تبيه اجل خذه مدت يدها وتركي ابتسم بهتزا لانه بيكبه على الارض عششان تنقهر
بس انصدم يوم رفعت يدها وطططططططططش كبته عليه
ندى العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-28-2013, 04:30 AM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية صحيح جسد بس بلا روح / كاملة

لجزء التاسع
""""""""""""""""""""""""""""
ودزت يده ودخلت
البنات ومشعل وتركي انصدمووووووووووا
تركي صرخ باعلى صوته:يابنت """""""
الريم طنشته ودخلت داخل
دخلوا البنات بعدها وهم ساكتين
هند وهي منقهههره:خيييييييييير تكب عليه والله لا وريها شغلها
خخلود:بس هندمانبي مشاكل
هند:لا والله لو تصير مشاكل ماهمني اهم شي انتقم لخووي
راحت الريم وشافتها قاعده على الكنب ببروووووود
هند:خخخير تككبين على اخوووي يالحمااره
الريم :مالحمار الا اللي قاله
هند:ننننننننننننعم عندك وجه بعد تردين
الريم وهي مبتسمه عشان تققهر هند:اااوه ماتوقعتك عميا لذا الدرجه ماتشووفين وجهي
هند وهي رافعه يدها بتضربها مضاوي مسكتها :بس هند لا تلوثين يدك بيدها وشغلها عندي ان ماعلمت محمد يعلمها الادب
""""""""""""""ط
عند الشباب
""""""""""""""""""""
دخل تركي وهو معصب
فهد:ههههههههههههههههه ماخبرت السما تمطر بيبسي
تركي ناظر فهد بنظره
فهد سكت وحس ان ترككي معصب
فيصل قام لتركي:تركي وش السالفه ليش متملي بيبسي
تركي سكت مااحب يفشل توؤم روحه وصديقه باخته عند الشباب فسكت
عرفف فيصل ان تركي مايبغى يتكلم التفت لمشعل :مشعل استحلفك بالله وش السالفه
مشعل ارتبك:ممم الصراحه اختــ ـــك
تركي التفت لمشعل :انا ماقلت لك ققول بعدين بكيفي الموضوع خاص فيني لحد يدخل وطلع
اما فيصل اللي انصدم:اختي ؟؟
مشعل:الريم
وليد عصصصصصصصب
لجين شافت وليد يتصل ردت عليه
لجين:نعم
وليد:وهو معصب:وينها الحمااااره
لجين:نعم منهي
وليد:من غيرها الريم الكككلبه
لجين:هذيهي قدامي
وليد:عطيني اياها
لجين :طيب
لجين قامت وعطت الريم الجوال
الريم تشوف يد لجين المدوده بالجوال
الريم:خير
لجين:وليد يبيك عقب سواد وجهك
الريم ببرود:بس انا ماابيه
وليد وهو يسمعها وعصب
لجين ردت على وليد وهي منقهره من الريم
لجين:اظنك سمعتها
وليد بعصبيه:اططلعوا اللحين انا عند الباب
لجين:يلا بنات وليد يقول عند الباب ولتففتت لهند :العذر والسموحه هنو واعتذريلي من تركي نيابه عن الريم
الريم:من قال اني ابي اعتذرله لا حبيبتي بتعتذرين اعتذري عن نفسك انتي مالك دخل فيني
لجين:ايا الحقيره طلعت الريم وطنشتهم وطلعوا البنات وراها
ركبوا السياره ووليد كان سااكت بس باين عليه العصبيه
راح البيت اللي ماكان يفصل بينهم شي
ونزل ومسك الريم من كتفها وسحبها لين غرفته دخلها
وليد:اللحين اعلمك الادب يالحقيره
الريم متعلمه قبل ماشوفـــــــ
قطع كلامها السوط اللي من العقال اللي جا ججسمها
واصواط ورى بعض هي ماقدرت صارخخت دخل فيصل ومسك وليد الي من قوة ضربه وجهها انقلب عليه خطوط حمر
فيصل:بس ولليد مايحتاج تلووث يدك فيها وبصق عليها وطلعوا هو ووليد
اما الريم حست انها ماتقدر تقوم كل جزء بجسمها يصرخ بالالم
الريم حااولت لين اقدرت تققوم بصعوبه صارت تسحب نفسها سحب وتنتفس بصعووبه لين وصلت لغرفتها انسدحت على الارض وراحت في عالم مافيه لا السوااد
"""""""""""""""""""
تحت وبالخاصه بالصاله
فهد"انتم على طووول تضربونها وانتم ماتدرون وش السالفه
فييصل:والله لو اييش ماتكب البيبسي على تركي
مجيد"عشان تركي تغليه قمت تدافع عنه تذكر تراها اختك واولى من تركي
عبد المجيد انساان حليييم ونادرا مايصرخ او يعصب
فيصل استغرب وبدى يستووعب كلامه صدق الريم ااختي بس ماتستاهل مني الاحترام واعاملها باخوه قام
بعد ماقام مجيد ووليد طلع بعدهم مابقا الا فهد :الحمدالله صدق عائله غبيه وقام وراح غرفته
اما عزوز كان طالع الاسترراحه مع الشباب
طبعا كا هذا صار والحريم والشياب مادرووا وهدى حذرها مجييد لو قالت لامها ولا لا بوها يوريها شغلها ومو مخليها تطلع شههر طبعا هدى سكتت وماقالت شي
""""""""""""""""""""""
بعد اسبوع
كان الخميس ومعروف عند العائله كل خميس يا يجتمععون في بيت عقااب ولا في المزرعه
والليوم الجد عقاب بيجي لانه اصلا طول عمره بالمزررعه اما الجده شيهانه رفضت وعاشت عند عيالها بالديره
الام:يلا يابنننننننننننناااااات تاخرناا
نزلت الريم ببرود
حنان:جعلك تطيحين وتنككسرين
الريم:ويااك
بعدها نزلت لجين وسااره
حننان:هدوو يلااااااااااااا
هدى:ان شا الله ماما
وبعد ساعه ونصف انزلت بعد ماراح صوت امها وبعد ماحلف وليد ان ماطلعوا يتركهم
حنان ركبت مع محمد بالحالهم في سيارة محمد
وفيصل كان سابقهم
ووليد معه البنات
وفهد راكب معه عزوز ومجيد
وليد يوم الريم توها بالتركب
وليد:هدى صكي الباب
هدى ماصدقت على طوول صكت الباب
الريم منصدمه بمكاانها وليد حرك سيارته ومشى والابو قبل وليد محرك
حست ان العبره بتخنققها
سمعت صوت فهد :الريم تععااااالي
الريم مشت بهدوء وفتحت باب السياره وقعدت جمب عبد المجيد
طبعا عبد العزيز وعبد المجيد وفهد ناظروا وش سوا وليد بالريم
عزوز:اششوف وليد مابغاك وش القصه
مجيد:عززززززيز
الريم سكتت وحطت ورجعت راسها على ورى >>يعني سدحته على المرتبه مم فهمتووا
فهد حب يغير الجو وولع كست وجا بالغلك اغنية راشد الماجد
انا ضايق وبالي ضايق
وجوي ضايق ضيق{ن]كايد
على طول فهد صك المسجل
الريم:ولعها فهد مررررره حللوه
فهد:لا مو حلووه فيه غيرها
صاار يدور بين الاشرطه شاف شريط قرران هو اللي يريح القلب>الا بذكر الله تطمأن القلوب<
ولعه ورتاححت الريم ححيل وشكرت فهد بداخلها
اما سيارة ووليد كانت الغاني تشل المكاان والربشه
والشيبان عاددي
وفيصل كان سابقهم مع تركي اللي راضاه
"""""""""""""""""""""""""
في الممزرعه دخلت سيارات محمد وعياله
نزلوا والرجال راحوا قسم الرجال والحريم نفس الحاله
سلموا الريم وهي تمد يدها لمضاوي طنشتها مضاووي ولا سلمت سفهتها وراحت لسحر شافت نفس الحاله طنشتهم ككلهم ومااسلمت الا على الحريم وخللود اللي قامت وسلمت عليها
الريم جلست جمب سااره اختتها وكانت متضايقه انها جت وشكل العزيمه ممو ماره على خخير
""""""""""""""""""""""""
عند الشباب
مشعل:ههههههههههههههههه
الشباب التفتوا له مافيه شي يضحك عشان يضحك
سعد:سلامات مشعل
مشعل:تذكرت ترووك يوم يمتلي بيبسي هههههههههههههههههههههه
مهند حاوول يمسك ضحكته بس مااقدر:مم مشعل الله يهديـــ هههـ ــــــــــك ههههههههههههههههههههههه
الشباب كلهم ضحكوا الا اخوان الريم وتركي
سعد سكت :شباب ججب
فيصل التفت لتركي :ترروك قم نشووف الخخيول
تركي:طيب يله
قامووا
ووليد راح ورى الفله اللي في المزرعه لانه مواعد العنود هناك يلتققققققون
عزوز:ززين اللي سوتوه
سعد:والله ماقدرنا نمسك نفسسنا
""""""""""""""""""""""""
قامت العنود:يلا ساره هند مضاوي سحر قوموا نروح للمسبح
هدى:مم وانا بعد بنروح يلا لجين خلود هديل
الريم سكتت
ساره:يلا الريم
البنات التفتوا لساره ساره ذبت عليهم نضرة تهديد ان قالوا شي
الريم :لا ساره روحوا ماشتهيت
ساره وهي تسحب يد الريم :يلا ريمو
الريم استغربت من ساره قامت وراحت معهم
راحوا للمسبح
الريم كانوا وااقفين على طرف المسبح
هند:وووووووووواو البنات اببببي اتسبح
الريم حست بدوخه مسكت الطاوله بس مانتبهت ان الطاوله دزت هديل
ططططططش هديل طاحت بالمسبح
الريم كانت مو مستوعبه اللي يصير
هند:هديللللللللل
فيصل وتركي كانوا جمب المسبح يوم سمعوا صراخ البنات
على ططول راحوا
تركي:شو القصه
هندوهي تاشر على الريم اللي متسنده على الطاوله وبااين على وجهها الضيقه والتعب
هند:هالححقيره دزت هددول في المسبح
تركي التفت وين اشرت اخته وعرف ان هذي الريم بس على طول طب في الممسبح وططلع هديل لانها ماكانت تعرف تسبح
تركي طلع هدديل وطقها كم خدهها هديل قامت وصارت تتنفس بصعووبه تركي ضمها
تركي شال هديل ووداها لداخل
فيصل التفت لريم وشافها
الريم بتعب وضيقه هي عارفه انهم مو مصدقينها:والله ماكنت ادري حسيت بدوخه ومسكت بطاوله مادرين ان هديل متسنده عليها
فيصل ماعلق الفت للبنات:بنات يلا اطلعوا لا تقعدون هنا البنات مشوا بيطلعون الريم شافت نظرات كره بعييون بنات عمانها سكتت وتوها بتتحرك بتطلع ماحست الا الدوخه وراسها تحسه بينفجر ممسكت راسها
الريم:اااااااااااااااااه
فيصل توه بيطله بس سمع صوت صرخه التفت وشاف الريم ماسكه راسها راح لها
فيصل بخخوف وهو يشوف وجه الريم مممصففر ومععرق "الرييييييييم وش فيك
الريم :راااااااســـــــــــــــــــــ ااااااااااااااااااه راسسسسسسسسسسي
فيصل زاد خووفه:بس الريم قومي بوديك المستشفى
ساندها وقومها بس الريم حست الدووخه زادت واغمى عليها
فيصل:الررييييم التفت لساره اللي كانت مسبهه :ساره قولي لوليييييييييييييد يشغل السياره
اما هند:اااايه تمثيل
ساره ركضت وراحت لعند الرججال دخلت عليهم وهي تصصيح وصدمت بمشعل
مشعل انصدم يوم شاف ساره بدون حجاب وثانيا تتصيح
مشعل:ساره ششششششششو فيييييييييك
ساره:ووووووين ولييييد
مشعل :ساره وش فيه صاير شي
ساره بصراخ:وووووووين وللللللللللللليد
اما وليد كان ةورى الفله ينضر العنود بس يوم ششششششاف مشعل متصل تستغر بواستغرب زياده يوم سمع صصصوت ساره
ساره:ووليد الحق على الريم
وليد:الررريم وشفيها الريم
ساره:اغمى عليها ووفيصل يقول قرب السيارره بيوديها المستتشفى
ووليد:اغمى عليها ليييه
ساره:مــ ـــدري
وليد:طيب يله انا جاااي
وساره تركت مشعل ورجعت للمسبح مالقت فيصل بس شافت وليد وفيصل وهم يدخلونها السياااااره
مشعل مازال بصصدمه
ساره :بروح معكم
وبيد:ساره مو وقتك بنروح بسرعه وانتي بتاخرينا قوولي لابوي انا مودين الريم لمستشفى
فيصل:لا بيخااف عليها
وليد"اايه مرره هو اصلا لو سال عنها حرك السياره وراحووا
ساره راحت للحريم وهي تذكر وجه اخختها كان تعببان حححيل تذكرت صررختها زاد من صياحها وقعدت على الارض ماقدرت تمشي سلمى جتها يوم شافتها
سلمى بخوف:ساره حبيبتي وش فييك
ساره:الريم ودوها المستتشفى
سلمى:لللليه؟؟؟
ساره:مدري اغمى عليها فجاه اصلا هي كانت تعببانه باين علييها وانا ماسالت وش فيها
سلمى:بس حبيبتي انتي مالك دخل وان شا الله بتكون بخخير ضمت اختها

"""""""""""""""""""""""
اما عن وليد وفيصل
ولييد كان ييسرع
ولليد:اللحين هي وش فيها
فيصل:مدري فجاه قامت تصارخ واغمى عليها
وليد سكت وقمل طرييقه
وليد:يلا انزل وصلنا نزلوا وجابوا سرير الممرضات وشالوها فيه
وليد وفيصل عند باب غرفة الطورائ اللي دخلوها منه
طلع الدكتورراح له وليد وفيصل
وليد:بشر دكتور
الدكتور:لا ماتخافوش بس هي عندها ضغط يعني اكيد عندها مشاكل سببت لها ضغط
وليد التفت لفيصل وفيصل نزل راسه اخته اكيد بيجيها ضغط دام الكل يعاملها معامله ززززفت
وليد:طيب نقدر نشوفها دكتور
الدكتور:ايوه بس مش تضغطووا عليها لانها هي تحتاج راحه
وليد هذي ثاني مره يسمع هالكلمه تحتـــــــــــاج راحـــــــــــه
وعارف ومتاكد انها مو حاصله عليها
دخل عليها وليد وفيصل
الريم كانت منزله راسها
فيصل يناظر وليد يعني تكلم ووليد رافض كلهم يكرروهونها بس ذا الوقت لازم يتركون كرههم على جنب
وليدكالحمد الله على السلامه
الريم رفعت راسها:اللــ ه يســ ــ لمك متى بطلع
فيصل:الدكتور يقول نخلص الاجراءت وتطلعين
الريم:اها طيب وش فينـــ حست بلوعة ووجهها صفر
وليد:الريم وش فيــ
بس ماكمل لانها شافها ترجع وليد طلع ينادي الدكتور بس هي تحسبه طلع منقررف انحرججت
وليد:دكتور اختي تكرم استفرغت
دكتور وهو ينادي السستتر تروحلها ويلتفت لوليد:اه دا طبيعي لانها مش تتغذاء جيد وتانيا هي فيها سوء التغذيه
الستتر دخلت ومعها عاملت النظافه نظفت المكان والسستر غيرت اللي توصخ
فيصل :هاه ريم اللحين تحسين انك بخير
الريم وهي تححس بخمووووول هزت راسها
وليد ضاق صدره اخته باين انهاا تعببانه حييييييييل
وليد كمل الاجراءات وطلعوا والريم وصلوها بعربيه ثمن ساندها فيصل وركبت
وليد في السياره ضايق صدره
وفيصل ساكت
اما الريم انسسدحت لانها تححس ان فيهاا ككسل غير طبيعي
فيصل بجديه ومابان بصوته الخووف:الريم الدكتور يقول ماتتغذيين زين عشان كذا تغذي ولا تدلعين
وليد وهو يصاصر وليد:لا ياشيخ اللحين يقالك تنصحها مالت بس
فيصل التفت لوليد :والله تحمد ربها اني اصلا كلمتها وعطيتها وجه
وليد التفت لفيصل وناظره بدهشه كان صوته عالي وينسمع اااااااو اخخوه شكله لو كره كره
الريم كانت تسمع كلام فيصل وكانت دموعها تنزل ماقدرت تحبسها الليوم الحزن محتل قلبها
تنهدت :اه ياخوي ياخالد وينك الدنيا قست علي
فيصل يوم تنهدت عرف انها سمعت كلامه
وليد:فيصلل وقف عند مطعم
فيصل:تستهبل انت طريق المزرعه مافيه مطااعم
وليد:اصلا من قال بنرجع المزرعه الريم تعباانه وبنرجع البيت
فيصل:اايه انا فاضيلك انت وياها انا رجعووني وانتم روحوا اللي تبون
الريم بتعب واضح بصوتها:وليد عادي برجع المزرعه اقدر
وليد:لالا باين انك تعبانه
فيصل:خلاص انت مالك دخل قالت رجعني رجعها
الريم:لا لاتخاف مو تعباننه
وليد سسكت وححلف على فيصل انه يوريه شغله
راحووا المزرعه ونزلت الريم وهي متماسكه قدام اخووانها يوم وصلت لقسم الحريم
دخلت وشافت الحريم جالسين اول ماادخلت قامت ابتسام بصرراخ:الا ياللي ماتسححين دازه بنتي وقبل
ايام كابه ببسي على وللدي زين ان هددى قالتلي ولا كان مادرين عن وليدي انتي ماتستحين انتي ليش حاطه دووبك بدوبهم
حنان:انتي يامسودة الوجه فشلتتينا طالعه على امك راعية ممشاكل
الريم:للمره المليون اققولك لاتجيبين طاري امي على السانك
وقعدت على الكنبه حست انها بذلت مجهود يوم قالت هالكلمتين
قطع عليهم هواشهم الجد عقاب وولاده
راجت هيفا تسلم على عقاب وبعدها حنان وبعدها سميره وبعدها ابتسام وبناته حصه ونوره
عقاب وهو يجلس:بلاه صوتكن واصل عندنا
شيهانه:ابد نسووولف ياعقاب
عقاب:ايـه >>وكنه ماقتنع
جو البنات اللي كانوا عند الخيول وسلموا على جدهم
مضاوي ضمت ابوها:اشتقتلك بابا
عقاب وهو يضحك:هلا ببنيتي هلا مضاوي
عرقوب:بنات تغطوا الشباب بيدخللون
تغطوا البنات والحريم ودخلوا الشباب
عقاب:الا ماقلتي يابنتي وشلونتس
مضاوي وهي مبوزه:مو بخير بابا
عقاب:افا يابنيتي وش مضيق صدرتس وانا موجود
مضاوي وهي تسوي نفسها تصيح:بابا ترضى بنتك تنضرب
عقاب وككلش ولا دمموع بنته:لا بله ماارضى
ساره:لااله الا الله
مضاوي:بابا بنت محمد الريم عطتني كف
عقاب قام وهو معصب :الريــــــــــــــــــــــــــــــــــم
الريم حست ان عدامها الليوم
ساره:لا ياجدي كانت الريم تستهبل بس مضاوي خذتها جد
مضاوي :لا ماتستهبل ولا شي يابابا
قام الابو بس ساره وقفت بوجهه قبل مايضربها
ساره:جدو تكفى عشان خاطري لا تضربها هي خلقه تعبانه والليوم رايحه المستشفى
عقاب:لا بله لاادبها مو هي اللي الللي تمد يدها على بنت عقـــــــــــــــــــاب
ساره وهي تصيح:جدي تسهبل معها بس مضااوي صدقت وخذت السالفه جد صح مضاوي
وناظرت مضاوي بترجي
مضاوي سكتت بس يوم شافت ساره تصيح وهي شوي وبتموت من الصياح
مضاوي:خلا ص يبه تركها يمكن كانت تستهبل بس انا خذتها جد
عقاب:شووفي يابنت""""""مو انتي اللي تمدين يدك على بنيتي فاهمممممممممممه
الريم انقهرت منه يوم قال بنت """""""""""" توها بترد بس شافت تناظرها نظرات ترجي انها تسكت
فسكتت ....
رجع عقاب وسولف ولا كن صار شي اما الريم طلعت وراحت لصالة الداخليه اللي بالفله وانسدحت هي تسمع ضحكككهم برى بس عارفه انها مو مستانسه معهم لو قعدت وماحست نفسها الا وههي نايمه
الساعه 2 في الليل انتبهت الريم ان فيه يد تقومها
الريم :هاه
ساره:قومي الريم نومي فووق
قامت الريم ووصلتها ساره انسدحت الريم على السرير لحفتها ساره وصكت النور وطلعت
""""""""""""""""""""""
الليوم الثثاني الساعه 8 الصبح قامت الريم من نومها وهي تحس انها احسن من امس تذكرت سالفة امس اشكرت ساره بداخله امس ماقدرت تشكرها لانها كاااانت دايخه الليوم ان شا الله تشكرها على وقفتها معها"""""
راحت المطبخ وسوتلها خبزة بيض
وطلعت تمشي برى راحت جهة الخيوول صارت تناظرها وتلمسها بس يوم حست صصوت احد جاي خافت يشووفها ولا يكوون عامل على طول ناظرة الاصطبل شافت مكان صغير يناسب لتوزيه على طوول راحت له
تركي كان توه داخل وحالته حاله لانه توه قايم من النوم وكان يكلم خووله
تركي:اها حبيبتي ييوه ههههههههه لالا غالي والطلب رخخيص اوكي يلا باااااااي
الريم قعدت تسمعه:اها يغاززل ذا الحماار صارت تددق بملامحه صددق انه يهههههههبل
عيونها وسساع وكباار خشمه سلت سييف ججسمه معضل بشرته برونزيه والسكسوكه عللللليه تههبل وششعره كان اسسود وككثر زنااعم وموقفه
بس قومها من سراحها خشخشه تحت رجلها نزلت راسها وشافت ففففففففففففففار
الريم:وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووا
تركي نط من مكككانه كان الجو هاددي وفجا صررخه وراه
التفت وشاف ججسم يكلع من المكان اللي يحطوم فيه الجياد
الريم:وووووووووووووووووواااااااااااااا وتوها بتطلع الا تركي ماسكه
الريم انتبهت واستوعبت الل صار:وووووووووووووووخخخخخخخخخر
تركي:لالا وش الصرخخه ذي بعدين تنحااشين ببسهووله وبعددين وش جاابك هنا ولييش متووزيه
الريم:اووه انا بتحقيق وانا ماادري
تركي :اقول بلا كثثرة حكي وجاووبي
الريم:مانيب جااوبه ويله سو اللي تبيه
تركي اوكي بسوي اللي ابيه سحيبها ودخلها الاصطبل وصك عليها وراااح ووهي تصصارخ وتط الباب
راح واافطر وتممشى لين شاف بدووا عماانه يقومون راح للاصطبل وكانت الساعه 10 ونص
فتحه ولقاها قاعده وضامه رجوولها كسر خاططره شكلها وندم على اللي سواه
تركي:ممم الريم
الريم كنها ماصدقت تسمع صوت احد رفعت راسها وشافته
اما هو انصدم وجهها كان عاادي وخالي من التعابير اححسبها بتصصيح
الريم:ززين فككرت تفتتحه ومرت عنده بس قبل ماتتعداه > تفففففففو على هالوجه
تركي لف معصب بس ماشاف الا اغبارها :والله لا ردهها لك ياالحمااره
ممالت صدق انها ولد اححسبتها بنت بتتصيح ولا شي بس اططلعت اردى من الولد على الاقل الولد عنده ذرة احساس ذي ولا نقطة احساس
"""""""""""""""""""""""
بعد الظهر كل السيارات مليانه لانهم بيرجععون لبيوتهم
الريم ركبت مع وليد بس ذا المره العكس لان هدى قالت مابي اركب معها وراحت مع فهد
الريم قالت بنفسها:صدق حركات مبزره طنشتها وماحطت ببالها
""""""""""""""""""""
ندى العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-28-2013, 04:31 AM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية صحيح جسد بس بلا روح / كاملة

يوم الجمعه
"""""""""""""""""
فهد:يلا فيصل الصلااة
فيصل:جاي جاي
نزل فيصل وراح مع اخووه للمسجد>>متعود من يومه في ريعان الطفوله خخخ يروحون مع بعض
في المسجد بما ان بيوت العائله كانت جمب بعض يعني هم بنفس المسجد بعد الصلاة
فيصل:ترروك
تركي:هاه
فيصل:بمر البيت اخذ جوووالي ثمن نروح عمتي نوره
تركي:طيب
دخل تركي وفيصل تركي جلس بالمجلس ينتضر فيصل وفيصل رقى فوووق
يدور جواله
الريم كانت بالحووش وتذكر ترككي وش سواابها اممس :اه ياابثره التتيس
ووقعدت تذكر حركاته لها لو راحوا السوق يناظرون بعض بستحقار ككلهم ولازم يطااقون
وهو داايم يقول:ان ماادبتك على وقاحتك وخليتك تعرفين منهو تركي
ضححكت على ثقته بننفسه وانه مااخذ نفسه معصوم عن الغلط وبالحيييييييل مغررور
الريم:بس مااقول الا ينعرف انه اخو هند ياعمري بس اللي بتتزوجه بتكون تزوجت ووحش واخت هالزوج جنيه وام هزوج متتسلطه الله يعينه ويصبرها على مابلااها انا لازم اصبرها ليلة عرسها منــ
وقفت الريم عن تفكيرها بتركي وتذكرت من اللي دايم يقولها هالعباره
عهــــــــــــــــــــــــــــــود
الريم:اه وينك ياعهوود
دخلت داخل نادتها ساره
الريم:هلا
ساره:ريم فيصل جواله نساه ودديه المججلس تككفين لانه بيجي اللحين وانا بقعد عند الفرن عشان اللحين بتخلص المكارونه
الريم:طيب
راجت الريم ودخلت المجلس اما تركي كان سررحان وانتبه للي للبنت اللي ادخلت ومانتبهت له لانه اصلا قاعد بزااويه وهي اصلا شكلها سرححانه
عرفها على ططول هذي اللي في الاصطبل يعني هذي السسسوسه
الريم :وكانت تشعر شعر حامد زيد
لا صرت بايعني اشوفك على خير مع السلامه دام مابه سلامي
قلت انتهينا قلتلك خير ياطير
ماني باول شخص يفقد غرامه
محذرك من قبلهــــ
خالد:احم
الريم التفتت وكل خليه بجسمها تحترق يوم سمعت صوووت رجــــــــــــــــال
التفتت وشافت واحد تكرهه حححححححححححححيل
الريم توها بتطلع وهي شووي وتركض
خالد:اعصابك
الريم يقالها مارتبكت ناظرته نظره وتوها بتطلع
خالد:لو كنتي قد هالنظظره اووقفي وناظريني مو تنححااشين وتناظظرين
الريم التفتت له وهي معصبببه يكلمها وماخذ راحته وهو في بيت عمه صدددق مايستحي على وجهه:حرام ذا الشنبات اللي عليك ماتستاهلها ولا تستاهل كلمة رجال لان الرجل يصصون بنت عمه لو ككانوا اهلها غايبين وانت تتحررش فيني صدق انك ماتستحي على وجهك
وطلعت
خالد منصددددددم
بس قطع عليه فيصل
:تخيل تروووووووك ادور جوالي ساعه الا ساره تتقو ل حاطته بالمجلس
خذ جواله وقام بيطلع التفت شااف تركي جالس وماتحرك
فيصل:يلا ترررروووووووووك
تركي انتبه:ايه ايه يلا
طلعوا من البيت وراحوا بيت عمتهم
""""""""""""""""""""
بيت العمه كانت اختها حصه موجود
""""""""""""""""""""""
نوره:ياهلا ومسهلا تو مانور المكان
فيصل:منور باهله
حصه:وش اخباركم واخبار اهلكم
تركي:والله بخير يسلمون عليكم
فيصل:والله الحمدالله
نوره وحصه:الله يسلمهم
حصه بمكر:الا وشللون امك يافيصل عقب ماسكنت عندها ذا العقرب؟؟؟
فيصل:هاه اااا ايه الحمدالله
حصه:الله يعين امك عليها هالسوسه ماتحترم احد ولاتحشم حد>>المقصود لاالريم
نوره:حصه الله يهديك
حصه:والله وانا صادقه اجل تجي وتمر ولا تسلم ولا انها قليلة ادب يبيلها من يادبها ويربيها مالابتها امها الا على قلة الحيا
نوره:استغفري ربك المره ميته
حصه طنشت
فيصل طفش جلسات حريم لا زم فيها الحش"اجل يله ياعمه حنا رايحين بس حبينا نسلم عليك
نوره"لا والله ان تجلسسون حتى قهوه ماشربتوها لا مافيها روحه الا ونتوا متغدين
تركي"لا ياعمه منقدر عندنا ششغل
حصه:اوه ياهشغل اقوول اجلسوا الشغل لا ححقين عليه
تركي وفيصل اقعدووا اعرفوا ان مافيه مفر
""""""""""""""""""""

بعد اسبوع
كانوا في بيت محسن
كانوا البنات جالسين كالعاده
ساره:العنود سمعت انك انخخطبتي
العنود برتباك"هاه ايه بس انا رفضت
ساره استغربت ارتباكها:اها
لجين:اافا ولا تقولين ولا شي
العنود"ماامدى اصلا توهم خاطبيني قبل امس وانا رفضت
لجين"اها
رزان:لليش رفضتيه؟
العنود وهي تناظر الريم اللي كانت مو معهم اصلا تسولف مع خللود
العنود:اعذروني لو كنا بالحالنا قلت لكم بس تعرففون فيه ناس غرب
الريم رفعت راسها يوم سمعت غرب اعرفت انها المقصووده
الريم:اايه خللود كملي
االعنود نقهرت انها سفهتها:خلود مادريتي
خلود:وشو
العنود:امس طلعت موديل فساتين تهبل من النت وانتي بس عليك الا ترسلين لهم رقم الفستان وهم يوصلونه
خلود:ززين عشان عرس مها صديقتي
العنود:ايه انا على طوول تذكرتك يوم شفتها
خلود:مششكوره قلبي
العنود:لا حبيبتي مابينا شكر تعالي اوريك اياها
خلود :ممم طيب والتفتت لريم "الريم قلبي اشوفها وارجع
الريم :لا ماعليك خذي راحتك
راحت العنود وخلوود
وجلست الريم طفشانه من جديد محد يعطيها وجه
نزلت للحريم لعلها تسمع سواليفهم مع انها عارفه ان بيضايقونها ابتسام ومرة ابوها
"""""""""""""""""
جلست الريم عند الحريم
نوره:وشلونك حبيبتي الريم مختفيه لا تزوريني ولا شي
الريم:الحمدالله بخير والله ودي ازورك بس السوااق مايكون فاضي دايم
حنان"محمد ماقصر بشي واظنه دايم يقول اي شي تبونه قولوا لي
الريم التفتت لحنان وقالت بنفسها :ايه هين :عارفه انه ماقصر بس السواق مايكون فاضي دايم
حنان"ايه مو تقعدين تقولين للناس انك ماتقدرين ومادري وشو يحسبونه مقصر معك
الريم بنفسها:وش تبي ذي تدخل موضوع بموضوع الحمدالله وشكر تبغى تطااق باي وسيله
الريم طنشتها:ايه عمتي اخبارك ؟؟
العمه نوره حست ان الجو تكهرب:الحمدالله ياقلبي بخير
ابتسام:انتي ماتستحين على وجهك
الريم:دووم ان شا الله عمتي يله استاذنكم وقامت
نوره:اذنك معك
قامت الريم وهي منقهره طلعت للحوش تممشت راحت ورى البيت تناظر المسبح اللي ماخذ نص مساحة الحووش
تركي كان يمشي مع مشعل
تركي:من ذيك اللي واقفه
مشعل:ليش طالعه في اللحوش وهي عارفه انه كله رجال
تركي عرفها
تركي:تعال مشعل تعال
مشعل:ششووو تركي انهبلت نروح للبنت واكيد انها بنت من بنات عماني
تركي:تعال ياشيخ
مشعل:لا ياشيخ انت شكل دراستك بره خربتك
تركي :تعاااااااااااال وسحب مشعل
مشعل راح معه لانه يخااف يسوي شي ذالي ماحترم بعمانه ويشوف بناتهم اكيد يسووي اي شي عادي عنده
تركي:هههي انتي
\الريم ماكانت ابد رايقه له وانصدمتم انها ماتغطت وذا وراها هو ورجال ثاني
الريم برتباك"هي انت ابععععععد
تركي يتغيبا :ليييييييييييه
الريم:تستهبل انت
تركي:اها يعيني يقالك مستحيه اصلا لو فيك حيا كان ماطلعتي وانتي فاتشه وعارفه ان هالمكان كله رجال
يعني لا تسووين نفسك بنت نااس ومستححيه تراني عارف ان الحيا بجهه وانتي بجهه يعني خذي راحتك عادي ولا تعبين نفسك وتمثلين هاه .....ومسك يدها وقربها له
طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
تركي انصدم ومشعععل منصدم من كلام تركي وحركته الجريئه او نقول الوقحه اكثر من كفها
تركي:ايا الحقيرره
الريم:مالحقير الا انت وانا بنت نااس ومتربيه ياحمار وغلطت يوم لوثت يدي فيك لان هالاشكال زيك ...وناظرته بستحقار...لازم ماينعطوون وجه وثانيا قبل لا تتفلسف علي رح شف خوواتك
وتوها معطيته ظهرها بتمشي
تركي:مردوده يالحقيره د مردوده ان ماخليتك تحبيت باطن رجلي تتاسفين ماكون انا تركي بن عقاب
الريم:نجوم السما اقرب لك
وراااحت
مشعل التفت لتركي وهو معصب:انت ماتستحي زين عطتك ككف تادبك ياللي ماتستحــ
تركي مشى وهو سافه وراح لمجلس الرجال
جلس قبال عمه:ياعم
محمد:سم ياولدي
تركي:ياعم قول تم
العم مستغرب
تركي:طلبتك ياعم قوول تم
العم محمد:تــــــــــــــم ياولدي لك مابغيت
تركي ابتسم وحس بالانتصار:ياعم ابي بنتك الريم حليله لي
العم استتتتتتتتتتغرب:شوووووووو الريم
استغرب كل اللي بالمجلس الريم مكروهه من الكل وتركي المتكبر يبيها
الشباب استغربووا يعرفون ان تركي يكرهههههها ححيل
فيصل كان اكثر واحد مستغرب ليش ماقاله قبل ما يخطبها
العم استاااانس انه بفتك منها"لك ماطلبت ياولد عبد الله
عبد الله استاننس وعقاب وومحسن
تركي قام وهو يسووي نفسه فرحان وحب راس عمه
تركي:ياعم ابي اللحين تعلن خطبتب لها
العم زاد استغرابه:لييش اللحين اصبر شووي
تركي:تكفى ياعم
العم:ان شا الله ياولدي
راح تركي وعلى طوول قال لمه تقوول للحريم يتغطون لانهم بيدخلون
ابتسام قالت لامها واجمعوا العائله بالمجلس الكبير
دخلوا الشباب والشيبان
شيهانه:وش اخباركم ياعيالي
الكل الحمدالله..والله بخير. واجوبه مختلفه
تركي ناظر عمه يططلبه يقوول اما محمد يحسب كل هذا حب لتركي للريم مادرى انه كرره حقد وانتقــــــــــــام
العم:الليوم انا جامعكم عشان اعلن خطبت تركي للريم
ابتسااااااااااام"شووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شيهانه:ومتى خطبها وليش ماقلتوا لنا قبل
محمد:والله ياميمتي انه توه خاططبه والولد مستعجل وان شا الملكه الاسبووع الجاي
سكت كل بالمجلس يوم تكلمت الريم:ومن قال اني موافقه؟؟
محمد:ومن قال اننا نشاور البنات
الريم قامت بطوولها:والله اظن انا اللي بتزوج مو انت والراي لي مو لك وزي ماخطبني عند الكل انا ارده عند الكل
شيهانه عصبت:تهبيييييييين ترفضينه مايرفض ولد عبد الله
الريم بصراخ:الا يرفض وانا هذاننننني ارفضه
محمد جاها ورفع العقال وساطها به الريم تالمت بس مابينت:اضربننننننني ماهميتني وانا هذاني حلفت واللي خلق سبع سماووووات مااتزوجه
قام تركي ويقاله شهم وومسك عمه
تركي:ياعم اللحين هي خطيبتي وقريب بتصير زوجتي وماارضى تضربها
الريم بكره:هــــــــــــــي انت مصدق عمرك من قال اني ابيك وتهبببي اصير زوجتك
محمد عصب وتوه بيضربها الاتركي مسكه:طلبتك ياعم لا تضربها عشاان خاطرري
ابتساام:لا والله خله يضربها ويادبهاذ انتي اصلا احمدي ربك ان ولدي فكر فيك
الريم:متقطعه على ولدك عاد من زينه ومن زززين تفكيره والتفتت لتركي:هــــــــــي انت ماتفهم مابيك ماعندك كرامه بنت ترفضك وتبيهههها
تركي"صدق انا عندي كرامه بس حبي يشفع لكرامتي ان تنهان
الريم وحححست بتجيها الجلطه من تمثيله:انقلععععع انت وحبك يالمنافق انقللللع عنننني
محمد :انتي اظن يبلك تربيه من جديد ياحمماره امشي قدامي امشي
الريم سمعت كلام ابوها هي اصلا تبغى تطلع من هالكابوس اللي هي فيه خذت عبايتها وراحت وههي تغغغغغلي بداخلها
وصلت البيت
محمد"والله لو تركي حالف ماضربك كان وريتك شغلك ياحماااره تفووووو عليك
وطلع من البيت
الريم رقت فووق وطاحت على السرير تفكر باللي صار قبل دقايق منصدمه اكيد انا بحلم اككيد :مو بكككيفهم يزوجوووني مو بكيفهم وهالحمار مسوي عنتر زممانه لكن انا حلفت مااوافق
""""""""""""""""""
اما تركي رجع البيت وهو يحس نفسه ا نتصر .........
"""""""""""""""""""""""""
انتظر ردوكم وارائكم ؟؟؟؟؟
ندى العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل صحيح أن الشخص إذا قال: يا جامع يا رقيب يجد الشيء المفقود؟ كرمله اسلاميات - المراه في الاسلام - فتاوي للمرأه - احاديث - تفسير قرآن 0 04-23-2013 02:15 AM
اللهم اجعل طاعتك أحب إلي من أماني وراحتي هل هذا الدعاء صحيح كرمله اسلاميات - المراه في الاسلام - فتاوي للمرأه - احاديث - تفسير قرآن 0 04-23-2013 01:15 AM
هل صحيح بعض الماكولات والادوية تقلل مفعول حبوب منع الحمل همسة غزل صحة الحامل - الحمل - الولادة - امراض الحمل - مشاكل الحمل 0 04-18-2013 02:23 AM
هل ضعف الشيخ الألباني أحاديث في صحيح البخاري 2013، صحيح البخارى 2013 بنت كيوت اسلاميات - المراه في الاسلام - فتاوي للمرأه - احاديث - تفسير قرآن 0 01-28-2013 03:41 PM
عطني روحي سيدي أو خذها روحك منار 2012 روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات 1 01-23-2013 09:23 PM


الساعة الآن 05:15 AM


Powered by vBulletin™ Version
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0