منتديات سديل النسائية  

العودة   منتديات سديل النسائية > منتدى ادبي نسائي - منتديات ادبية - منتديات ادبيه نسائيه - منتدى ادبي > روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-26-2013, 12:05 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,004
افتراضي وايتي الثانية : تحمل جنوني وضمني حيل لصدرك / كاملة

وايتي الثانية : تحمل جنوني وضمني حيل لصدرك / كاملة نعيد صياغتها لكم بدون ردود


بعد ماحققت نجاح روايتي الاولى ولله الحمد
قررت ادخل في جوله ثانيه وان شالله جولتي تعجبكم ..... اليوم جايبه لكم روايتي الثانيه وراح اطرحها بين ايديكم اتمنى ان تنال رقيكم واعجابكم الروايه هذي تختلف نهائيا عن الروايه الي قبلها سواء في الاحداث او الاسلوب في كل شي هذي المره راح تكون في مواقف واقعيه يمكن انا وانت مرينا فيها بس هالمره بنشوف ابطالنا كيف تعاملوا مع الموقف
لااحلل نقل الروايه دون ذكر اسمي عليها
روايتي لي انا
~شايفه نفسي ويحقلي~
روايه تحمل جنوني: رومنسيه وجريئه جدا وفيها بعض من الفكاهه
ولي مايحب الجراءه لا يقرها من دحين واذا قريتها وما عجبتك اطلع بدون أي تعليق
واتمنى من كل قلبي هالمره اني اشوف تفاعل و ما اشوف متابعين خلف الكواليس
كلكم خلوكم معاي اون لاين ~متواجدين ولاتقولوا خلاص اذا خلصت الروايه نرد عليها مره وحده
لا ابغاكم معاي خطوه بخطوه لا تحرموني من قربكم..
وأعذروني على الأخطاء الإملائيه إللي فيها .. لإنو لما أكتب .. أكتب بسرعه ورى بعض ولا أرجع أدقق من جديد ..

*

وقد يستغرب الكل لما هذا البؤس والألم في هاتين الروايتين ولما التشاؤم
ولكنها الحياة هي من علمتني أنه لولا الأحزان لما عرفنا طعما للأفراح..

روايه هذي اهديها لكل شخص له نبضه غاليه بقلبي

اهديها لكل عائلتي من كبيرها لصغيرها
اهديها لكم انتوا يا اعضاء منتداي الغالي
واهديها لمتابعيني ..ولصديقاتي .. ولي شجعوني ..وما انسى صديقات اختي سوسو

بسم الرحمن الرحيم

البدايه
..تحمل جنوني>>1..

باسـني منْ دونْ مآانتبـهـ لُـه..•

بعدته عني ‘وقلت له: يادبُ مآآآبيًُ. •.
̷̷̷̷̷•.قالي : دلووعه‘وطفٌله ̷̷̷̷̷•.

...قلت :لآآلآآلآ تظلمني..

......قال :والله احبّ الأطفال
وأنتي"طفلتي °.◦
قلـت: دامني طفلتك
جب لي‘ حلآآآو وجلَي وكرزٌ..
̷̷̷̷̷•.
*قال ع‘ــطيتك شفتيُ
و قلتـيُ ٌ مآآبي ̷̷̷̷̷•.
قلتُ : هآآآتهـآأ غيرتُ رآآآيي; x_x !!

.. عل مسن..

عنيده وعنادي عاجبني(ساره): روفي بقلك سر (حطت فيس خجول)
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم(ريوف):ومن الحين سرك في اعمق بير (حطت فيس مبتسم)
عنيده وعنادي عاجبني:هههههههه فديتك بس اخاف تزعلي
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: ازعل؟ .. مافهمت
عنيده وعنادي عاجبني: مممم يعني اخاف اذا قلت لك السر تزعلي مني وتاخذي عني فكره غلط
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: ههههههههههه لا ما راح ازعل ولا تخافي ما راح اخذ عنك فكره غلط
عنيده وعنادي عاجبني: طيب احلفي عشان ارتاح
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: والله .. خلاص يا دوبه لا طوليها وهي قصيره
عنيده وعنادي عاجبني: طيب خلاص بس والله يا روفي اول مره اسويها انا اصلا مستغربه من نفسي كيف جاتني الجرأة و سويتها(فيس يبكي)
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: اها .. طيب خلاص اعطيتيني مقدمه كفااايه وبسرعه قولي والله صرت خاايفه
عنيده وعنادي عاجبني: .......... (لا رد)
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: بنت وين طرتي...؟
عنيده وعنادي عاجبني: والله خاااايفه تنتهي صادقتنا علشان قلت لك وانا عارفه انك من النوع الحساس الي يزعل بسرعه وووووو
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم(اتنرفزت): سوووووووويررر طيب اذا انتي ما راح تقولي لي ليش مسويه هذي المقدمه كلها
عنيده وعنادي يعجبني: شفتي انا ما قلت السر وانتي عصبتي اجل اذا قلت......وبعدين ياروفي تكفين ابغى احد يفهمني والله تعبت وانا مستحمله هذا الشي من الصباح خلاص مو قادره
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: اول شي انتي اسلوبك ينرفز جالسه تلعبي باعصابي اش تبيني اسوي لك.. ثاني شي وللمره المليون تكفين قولي بسرعه معد صار عندي اعصاب
عنيده وعنادي عاجبني: خلاص خلاص روفي والله ما اقدر اقلك ياه لازم نتقابل
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: وين نتقابل..؟
عنيده وعنادي عاجبني: يعني فين تعالي بيتنا
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: ما اعتقد انو العله الي عندي يوافق .. بس بحاول بايو
عنيده وعنادي عاجبني: يب تكفين يلا انتظرك بايات
..وقفلت ساره الاب توب وهي ميته ضحك ونزلت تحت ..
ساره: سلام
غلا و الجده شيخه: وعليكم السلام
ميار جريت لناحيه ساره: شليني .. شيلني
ساره: هههههههه لا ي قلبي خلصي الجلكسي الي في يدك بعدين اشيلك
الا فين ماما ..؟
غلا: راحت مع خالك المستشفى تراجع
ساره: اها
الجده شيخه: سوير جبيلي كاسه مويه الله يعافيك
ساره: ان شالله
..وبعد ما رجعت واعطت الجده شيخه كاسه المويه ..
ساره: ههههههههههااي والله انك خطيره ي بنت خالي
غلا بابتسامه: اشفيها بنت خالك..؟
ساره بقرف: طالعي بنتك اش مسويه في نفسها
..ميار اكلت الجلسكي وبعد ماخلصته كانت يدها كلها جلكسي وفمها وبعدين اخذت كاسه مويه و منديل وصارت تدخل يدها في الكاسه وتلعب في المويا يعني البنت رايحه فيها ..
غلا شهقت: بنتي (وراحت لناحيتها واخذت الكاسه حطتها على ارض واخذت بنتها وغسلت لها وغيرت ملابسها ورجعت للغرفه الي كانوا مجتمعين فيها)
غلا وهي طالع ساره: والله حاله يعني مادام جالسه تتريقي عل البنت الصغيره ليه ماشلتي الكاسه منها
ساره: هههههههههه كيفي لانو منظرها لايفوت بس خساره يا ريت صورتها عشان احطها في الفيس والله وناسه
غلا: والله ي ويلك تسويها
ساره: ههههههه قلت يا ريت كمان حرام اتمنى
غلا انتبهت لكاسه المويه الي في الارض: يوووه نسيت ما اشيلها
..شالتها من الارض وجلست جمب الجده شيخها
غلا: بنت بنتك هذي يوم راح يجي واذبحها
الجده شيخه: ههههههههههه حلال عليك
ساره شهقت وسعت عيونها: ياويلي امي عااارفه اش جالسه تقولي..؟
غلا: ههههههههههههااي يلا لقطي وجهك
ساره اخذت المخده الي في حضنها ورمتها على غلا بس بلغلط جات على الجده شيخه
الجده شيخه بعصبيه: ياقليله الادب

ساره راحت بسرعه لناحيه الجده وباست راسها: وربي مو قصدي اسفه.. والله قصدي ارميها على غلا

غلا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسن ثاني مره قنصي زي الناس
.. واخذت كاسه المويه الي كانت في يدها وشربتها كلها..
غلا: يؤ اشفيها المويه طعمها غريب...؟
ساره مسكت نفسها لاتنفجر من الضحك: لا ي قلبي طعمها عادي بس مدري شكلك ناسيه
ايت مويه شربتي (وما قدرت تمسك نفسها وانفجرت ضحك ) هههههههههههههههههههههههه
غلا(بعد ما استوعبت انها شربت المويه الي كانت في يد بنتها جريت على اقرب تواليت تحاول تستفرغ بس ماهي قادره طلعت من التواليت بعد 5 دقايق)
الجده شيخه بخوف: ها قدرتي ترجعي المويه..؟
غلا بقرف: لاء وربي حااسه حموضه في حلقي
ساره شالت ميار وباستها بقوه: فديتك ي قلب ساره انتي
ميار: خاله ساره انا احبك ماااااره
ساره نزلتها: كم مره اقلك لاتقولي خاله انا مو خالتك قولي سارونا وبس
ميار: طيب يا سارونا انا احبك ماااره
ساره: ههههههههه وانا كمان
غلا: ياحظي والله فديت ساره الي تعلم بنت خالها الاحترام
ساره: هههههههه وانت اش عليك غيرانه
غلا: (كانت بترد بس قاطعها صوت جوالها وهو يرن طلعت من الغرفه وردت)
ساره: ميووور ها قلبو بشري اش سوتي
ميار سكتت شوي ويعدين ردت وبابتسامه: سويت الخطه (ب)
ساره كشرت وجها: ميور حياتي مو قلت لك نفذي الخطه (د)
ميار: يووه نسيت خلاص مره تانيه
ساره باتسامه: مره ثانيه .. مره ثانيه
*
*
*
غلا: هلا حبيبي
محمد: احهزي انتي وبنتك الحين بمر اخذكم
غلا: محمد اشفيك ..؟
محمد بعصبيه: اشفيني..
غلا: اول شي معصب... ثاني شي صوتك متغير
محمد: ............... (لا رد)
غلا: محمد معاي..؟
محمد: انتي ماتفهمي قلت لك اجهزي دحين راح امر وراك
.. وقفل الخط في وجها..
غلا: يؤ ... بسم الله الرحمن الرحيم اشفيه الرجال لا وبعد قفل الخط في وجهي
اول مره في حيااته يسويها ويقفل في وجهي اكيد في مصيبه الله يستر ودخلت الغرفه

غلا: ممكن بنتي..؟

ساره: لا
غلا: احلفي
ساره باستهبال: والله
غلا: اقول هاتي البنت محمد اتصل معصب مدري اشفيه يقول اجهزوا
ساره بصوت عالي: كذاااااااابه
غلا بخوف: والله
ساره: ياويلي ترى خالي ما يعصب الا اذا كانت في مصيبه عاد تعرفيه اكثر مني ما يعصب من أي شي (فزت من مكانها) لا يكون ماما صار لها شي

الجده شيخه: اقول اعطيها بنتها خليها تروح تشوف زوجها ولا تخوفيها وان شالله مافي الا كل خير

غلا بدات تخاف: ان شــــ(وماكملت كلمتها الا زوجها يتصل) ... (شهقت) اتصل
وبسرعه اخذت بنتها وطلعت لجناهم الخاص لبست بنطلون وبلوزه طويله ولبست عبايتها وكانت بتلبس بنتها بس افتكرت انو قبل شوي غيرت لها ولبست بنتها الشوز و اخذت شنطتها ونزلت شافت محمد تحت عند الجده وساره وام ساره الي رجعت مع محمد
Stop
<نتعرف على بيت الجده شيخه>
الجده شيخه عجوزه ما يحتاج نعرفها << استحي يابت
محمد
العمر: 35
المهنه: يشتغل في شركه من شركات الكهربا
المؤهل العلمي: جامعي
المواصفات: طويل وشوي عريض لون بشرته بيضه عيونه سوده وخشمه طويل
الميزه: سرعه التصرف
*
~زوجته غلا~
العمر:25
المهنه: ربه منزل
المؤهل العلمي: ثانوي
المواصفات: طولها حلو نحيفه بس مو مره شعرها قاصته مدرج طويل خشمه طويل مثل حد السيف
بشرتها بيضاء
الميزه: ذكاء
*
~ بنتهم الوحيده ميار~
العمر: 5
المهنه: ......
المؤهل العلمي: تدرس في الروضه
المواصفات: قزمه ودبدوبه شوي وشعرها قاصته كاريه فرنسي شكلها يجنن وخدود مليانه وبشرتها بيضا وتفكريها اكبر منها بمليوون مره
الميزه: طوله السان .. ملسوووووووونه ودايما تنادي ساره .. خاله ساره
*
~ام ساره تصير اخت محمد~
العمر: 37
المهنه: كانت مديره مدرسه بس قدمت استقالتها
المؤهل العلمي: ماجستير
المواصفات: متوسطه الطول جسمها ملين اشوي بس متناسق شعرها طويل لحد خصرها ودايما لامته
الميزه: الطيبه
*
~بنتها ساره~
العمر:20
المهنه: طالبه جامعيه
المؤهل العلمي : تدرس في الجامعه .. قسم علم نفس
المواصفات: طولها حلو وجسمها احلى شعرها طويل امنيه حياتها تقصه بس امها رافضه بس صابغه شعرها لون كستنائي خشمها طويل وعينها واسعه ورموشها كثيره
الميزه: مرررره جريئه ولسانها طويل وشغاله 24 ساعه مقالب


*

*
*
ريوف رايحه جايه في الغرفه و في قمه توترها والافكار توديها و تجيبها
..طلعت من غرفتها
ومالقت نفسها غير واقف عند الباب...
دقت الباب
جاها الصوت: ادخل
ريوف فتحت الباب ودخلت ولا اتكلمت ولا كلمه
احمد ما انتبه مين الي دخل بعد ما شاف مافي أي صوت رفع نظره مين الاوراق الي كان يناظرها: نعم ..؟
ريوف بتردد: تكفى.. طلبتك وافق
احمد بعصبيه: بسرعه انطقي اش عندك ترى حدي مشغول ومو طايق نفسي
ريوف بسرعه: بروح بيت خالي
احمد بصوت عالي: نعم..
ريوف بهدوء: بروح...بيت...خااالي
احمد: اقول انقلعي برا
..ريوف طلعت من الغرفه وهي متحطمه وقهرانه منه..
ريوف: انا قلت العله هذا ما منه فايده
.........: ومين هذا العله ..؟
ريوف فزت من الخوف وحطت يدها على صدرها: بسم الله الرحمن الرحيم .. وربي خوفتني حرام عليك
من وين طلعت لي انت الثااني..؟
نواف: ههههههههههههه من غرفتي طالع ... من وين بطلع يعني ( ورفع حاجبه الايمن)
وبعدين تعالي هنى ما قلتي لي مين العله (وابتسم)
ريوف: ههههههه شوي شوي اكلتني في غيره العله احمدوه .. وبعدين نواف يا عمري يا قلبي ياحبيبي تدري انك انت احلى اخو في الدنيا
نواف طالع ساعته: اش تبين ..؟
ريوف: فديتك فاهمني ودني بيت خالي
نواف: هههههههههه وانتي يا المصفوقه اكيد ورحتي قلتي لاحمد ودني بيت خالي وهو اعطاك زفه محترمه
ريوف: ههههههه يب تخيل طردني .. المهم ها وش قلت ..؟
نواف: انتي شكلك يوم طلعتي من غرفتك سبتي اهم شي وهو عقلك وطلعتي لنا
ريوف باحباط: افا اخوي وش هالكلام وانا الي جالسه امدحك ساعه
نواف: انتي كيف تفكرين ..؟
ريوف على نياتها: عادي مثل الناس مايفكرون
نواف: ايه واضح لانو بيتهم هنى ما شالله في الحاره الي جمبنا اقول يلاسلام
ريوف: تكفى نواف ترى تكفى تهز رجاجيل
نواف: اووف خلاص كلمي امي الاسبوع الجاي نروح لهم
ريوف: لاء الحين
نواف: اقول ترى اعطيتك فيس زياده عن جد موب صاحيه تبينا ننزل جده الحين
ريوف: عادي اشفيها كلها كم ساعه ونوصل
نواف اتنهد: الكلام معاك ضايع وربي ... وكمان اتاخرت على خويي
.. نزل وتركها..
ريوف دقت رجلها عل ارض بعصبيه : اووووف كلكم مامنكم فايده
..ورجعت غرفتها واخذت جوالها واتصلت كم مره بس مافي أي رد من الطرف الثاني..
ريوف: ياربي عدي هذا اليوم على خير
.. وثواني جوالها يرن ..
ريوف بدون ماتشوف مين المتصل اخذت الجوال بحماس و
ريوف: الو
عديله: هلا والله بروفي القاطعه
ريوف طفى حماسها: اهلين دودي ههههه حرام عليك
عديله: والله لك وحشه ي دوبه ... كيفك..؟
ريوف بابتسامه صغيره: وانتي كمان..انا ماشي حالي انتي اخبارك..؟
عديله: انا تمام ... روفي حياتي اشفيه صوتك متغير..؟
ريوف: لا ي دوبه مافيني شي
عديله: اوك براحتك..بس حبيت اقلك مسويه جمعه بنات بعد بكرا تعالي
ريوف: طيب ان شالله احاول اجي بس مو اكيد لانو راح نسافر جده
عديله: اها.. قهر كنت اتمنى انك تكوني معانا .. طيب ي قلبي حاولي وبعدين ردي لي خبر
ريوف: اوك دودي
عديله: اوك يلا ما ودي اطول عليك يلا سلام
ريوف: هلا .. مع السلامه
..و دقايق تسمع دق الباب ..
ريوف: مين..؟
مرياتي: ماما يبغى انتى بسرعه انزل
ريوف: طيب الحين نازله .... وبينها وبين نفسها(ابتسمت .. لا تسمعك يا مرياتي تقوليلها ماما والله راح تقلب لك البيت ويمكن تسفرك على اقرب طايره هههههههه)
.. وبسرعه نزلت تحت تشوف امها اش تبغى ..
ريوف: نعم ماما بغيتي مني شي..؟
موضي بعصبيه: انت لسى الا الان مالبستي..؟
ريوف بتوتر: ماما انا من امس قلت لك ما ودي اروح زواج بنت صحبتك
موضي: وانا اعتقد اني قلت لك مو على كيفك راح تجي يعني راح تجي يلا بسرعه اطلعي البسي
ريوف: بس ماما مافي وقت الحين خلاص بتصير 11
ابو احمد: خلاص اسمعي كلام امك واطلعي اجهزي
..وقام ودخل المكتب حقه ..
ريوف طلعت غرفتها تلبس وهي فيها الصيحه دخلت غرفتها اتوجهت او ل شي لموبايلها لقت مكالمتين من ساره
ريوف: اخيرا (وبسرعه اتصلت على ساره)
ساره بابتسامه: مراحب
ريوف: مرحبتين .. بدري كان ما اتصلتي احسن
ساره: هههههههه لا والله بس عشان جوالي كان في الغرفه وانا كنت تحت جالسه وما سمعته
ريوف اتنهدت من قلب:................ (لا رد)
ساره: قلبي اشفيك..؟
ريوف بابتسامه صفرا: ما عليك مني .. تعالي هنى وش السر الخطير هذا الي على عشانه اخذت تهزيئه من احمد ومن نواف
ساره: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ريوف باستغراب: بنت سلامااااات ... اشفيك تضحكين...؟
ساره: لا سلامتك بس افتكرت نكته (وبابتسامه واسعه ) ها بشري جايه عندنا ...؟
ريوف بفرح: يب بكرى او بعده ان شالله
ساره: وااااااااااااي وناسه
ريوف: يوووه يلا ما قلتيلي وش هوا السر..؟
ساره: احم احم .. الحمدلله انك مو جمبي
ريوف: نعم...؟!
ساره: هههههههه لان السر ههههههه .. اول مره في حياتي كلها البس طوق
ريوف: طوووط .. طوووط .. طوووط >> قفلت الخط في وجهها
ريوف: ايوه هذا الي كان ناقصني .... شاغلتلي بالي من اول وبعدين مقلب هي وجهها المشكله انا كل مره تضحك عليا وانا ما توب ورجع اصدقها ثاني
جى صوت من ورى الباب: ماما يقول خلاص انت في جاهز
ريوف شهقت: يويلي نسيت السالفه .. (وبصوت عالي) يلا يلا قوليلها الحين نازله
وبسرعه اخذت لها شور سريع ولبست فستان ناعم لونه تفاحي و فضي
وسوت شعرها كيرلي وحطت مكياج خفيف وشالت الشنطه والشوز الي كان لونه فضي في يدها واخذت
عبايتها ونزلت بسرعه
موضي: لالا...بدري ليه لبستي الحين ... كان اتاخرتي كمان شوي يكون احسن ترى
ريوف: ............(لا رد)
ولبست الشوز وعبايتها واخذت شنطتها الذهبيه في يدها
موضي: لا والله يا موضي عرفتي تربي بنتك تطنشك وما ترد عليك

ريوف: والله ماعرفت لك اذا رديت عليك قلتي بلا طوله لسان واذا سكت وطنشت كمان مو عاجبك احترت معاك وش تبيني اسوي

Stop
<يلا نتعرف على عائله ابو احمد>
~ابو احمد ~
العمر:55
المهنه: تجاره .. بزنس ومن
المؤهل التعليمي: كليه التجاره
المواصفات: ملامحه تميل الى الطيبه
ميزته: يمشي ورى زوجته
*
~زوجته موضي~
العمر: ... <<< ما تقر ولا تعترف بعمرها لو على موتها << حتى انا الكاتبه ما رضيت تقولي
المهنه: ربه منزل
مؤهل التعليمي: جامعيه
الموصفات: طويله شعرها قاصته قصة فرنسي قصير ملامحها تميل للقسوه
ميزتها: التسلط..
*
~احمد~
العمر: 30
المهنه: يشتغل مع ابوه في الشركه
مؤهل التعليمي: كليه التجاره
المواصفات: طويل وعريض اسمراني ملاحمه عاديه
ميزته: العصبيه
*
~نواف~
العمر: 25
المهنه: يشتغل مع ابوه في الشركه يوم يداوم وعشره لا ودشاره مع اصحابه 24 ساعه
مؤهل التعليمي: كليه التجاره
مواصفات: متوسط الطول .. قمحي مسوي سكسوكه خشمه طويل بالاختصار مملوح
الميزه: لامبالاه يعني كل شي عنده عاادي
*
~ريوف~
العمر: 20
المهنه: طالبه جامعيه
مؤهل تعليمي: تدرس في الجامعه .. قسم الانجليزي
مواصفات: متوسطه الطول لون بشرتها قمحي عيونها ناعسانه خشمها صغير وطويل < ملامحها صغيره بعكس ساره >ساره ملامحها احلى من ريوف بس ريوف من النوع الي تهتم بجمالها تبرزه اكثر من ساره الي ماتهتم بشي في بين ريوف احلى من ساره<
الميزه: الدلع .. والاستيعاب البطيئ
>>بما انو بيت الجده شيخه من جده وبيت ابو احمد من الرياض راح احاول اتكلم حجازي ونجدي<<





*

*
*
غلا: يلا خلاص جهزت
..قام و راح لناحيه غلا شال ميار في يد واليد الثانيه سحب بيها يد غلا ..
غلا: اااااااي محمد اترك يدى بتعورني وانت ضاغط عليها
محمد زاد الضغط على يدها(و ساكت)
ميار صارت ترفز برجولها: اترك يد ماما يا شرير ... اترك يد ماما يا شرير
..وصلوا عند السياره ترك غلا وركب ميار ورى ..
.. في السيارة ..
غلا: حرام عليك شوف يدي كيف صارت حمرا
محمد:.................(لا رد)
.. بعد ما ركبوا السياره..
غلا اتنرفزت وبصوت عالي: محمد اشفيك...؟
محمد بحده: لا ترفعي صوتك
غلا بنفس الحده: وانت لا طنشني
ميار: بابا خالتي ساره تقول الحقران يقطع المصران
محمد: ماما ميور حياتي اش هذا الكلام..؟ عيب لعد اسمعك تعدي اوك
ميار: اوك
غلا خلاص وصلت معاها وصات تهز رجولها
محمد لاحظ انو خلاص عصبت و أي كلمه زياده راح تنفجر فقرر انو يسكت
*
*
*
ساره: اش فيه محمد معصب ..؟
ام ساره: انتي ابدا ما عندك احترام لأحد اخوكي صغير هوا عشان تقولي محمد
ساره: خلاص ماما لا تزعلي خالي محمد اش فيه..؟
ام ساره: لما يجي اسالي بنفسك
ساره: اوك .. انا بطلع غرفتي تبغوا شي ... اكيد ما تبغوا يلا سلام
الجده شيخه: هههههههه حتى ما اعطتنا فرصه نتكلم
ام ساره: ههههههههههه
الجده شيخه: الا يا سعاد ما تدري محمد اش فيه ومو من عوايدوا يعصب
ام ساره: والله ما دري انا كمان استغربت لما كلم غلا وجلس يعصب عليها اقله خير اش فيه ما يرد عليا
الجده شيخه: الله يستر
*
*
*
محمد وقف السياره عند بيتهم: نزلي .. (وما كمل كلمته الا غلا فجرت قنبلتها)
غلا حاسه شوي وراح تنجن وماسكه اعصابها بالقوه عشان لا تعصب: استغفر الله العظيم ياربي دحين بفهم شغله اتصلت علي معصب وقلت اجهزي انتي وبنتك ولا كمان قفلت في وجهي الخط وانا عديتها قلت يا بنت الحلال خلاص عديها الرجال معصب لما يجي تفهمي السالفه رجعت حضرتك ساحبني زي الكلبه وراك وركبتني السياره ودحين اخذتنا لفه بسياره ورجعت البيت دحين سؤال اش استفدت ..؟
محمد بكل برود اعصاب : نزلي البنت وتعالي
غلا ركب في راسها عناد:ماني منزلتها
محمد خرج من السياره نزل ميار عند ساره لانها كانت الوحيد الي صاحيه وام ساره والجده شيخه نايمين رجع السياره وحرك..
غلا كانت تطالع جهه الطاقه حقتها
.. كانوا طول الطريق ساكتين والجو متوتر..
محمد وقف السيارة: انزلي
غلا صارت تطالع في المكان تحاول تستوعب هما فين: ليش..؟
محمد بعد ما طفى السيارة خرج منها وراح لناحية غلا وفتح الباب وبهدوء: يلا قلبي انزلي..
غلا بينها وبين نفسها(بسم الله الرحمن الرحيم علينا اش فيه هذا اليوم يمكن عنده سخونه داخليه لدرجه انو اثرت على عقله) ونزلت بدون ما تتكلم
..مسكها من يدها وراح لناحيه القوارب بعد ما استاجر لهم وحده ومشي مسافات بعيده من القارب ... وبعد ما صاروا وسط البحر محمد طفى القارب وراح لناحيه غلا
غلا الي كانت ميته من الخوف .. بينها وبين نفسها( ياويلي اكيد هذا راح يسوي فيني شي او يذبحني او يرميني في البحر لانو هذا الرجال اليوم مو بعقلوا يارب استر ابغى ارجع عند بنتي)
ولما شافت محمد رايح لناحيتها صارت تبعد
محمد باستغراب: غلايه اش فيك..؟
غلا: ابعد عني اكيد راح تذبحني
محمد تنح: هاا.. (وبعد ما استوعب ابتسم) شفتي احد يذبح نفسه
غلا بدون تفكير وبانفعال: انا ماقلت تذبح نفسك انا قلت تذبحني
محمد باندهاش من تصرفاتها: والله ما راح اسوي لك شي .. ليه تقولي هذا الكلام..؟
غلا: لانك اليوم انت مو بعقلك
محمد سكت حوالي خمس دقايق
ويمثل الخوف: غلا الحقي وراكي القرش راح ينط عليك
غلا فزت من مكانها: يماااا
..ونطت على محمد وهي مغمضه عيونها..
محمد: ههههههههههههههههه يا خوافه امزح عليك
غلا بعدت عنه: حرام عليك شوف قلبي شوي وراح يطلع من مكانه..ليش سويت كذا..؟
محمد: عشان تبطلي التفكير المجنون والكلام الي ماله داعي
غلا: اصلـ,,,,, (قاطعها صوت)
محمد بهدوء: اووووس.. دقايق وراجع
محمد راح..
..وغلا قامت تتفرج على موجات البحر الهادئه الي كانت ترتطم في السفينه
.. بعد نص ساعه تقريبا رجع ومعاه كاستين عصير ليمون..
محمد يمد لها الكاسه: اتفضلي
غلا اخذت منه الكاسه: يسلمو
..كانوا ساكتين كأنوا كل واحد يستنى الثاني يبدا في الكلام..
غلا بتردد واضح: ممكن تشرحلي بالتفصيل اش صار لك اليوم
محمد بتوتر: متاكده بتعرفي
غلا: ايوه متاكده
محمد: ممممم اوك ... اليوم كم التاريخ..؟
غلا تفكر بصوت عالي: كانت العزيمه حقتنا يوم 7 اجل اعتقد اليوم10 .. ليه..؟
محمد: ما يذكرك بشي...؟
غلا: ممممم لا والله
محمد بصدمه: متاكده..؟
غلا خافت من رده فعله(وبدلع): حمودي اش فيك..؟ ما قلت شي وبعدين يمكن انا ناسيه
طيب انت ذكرني(وفجئه) اليوم عيد زواجنا
محمد يحاول يهدئ: دحين انا متعب عمري وخايف لاتزعلي زيا السنه الي راحت رحت استاجرت من فندق خمس نجوم جناح عرسان مع عشا وخليتهم يسوا لنا جو رومنسي
غلا: طيب وبعدين اش صار..
محمد: ما صار شي .. بس لغيت الحجز لانو لماكنت في المتشفى مع سعاد اتصل مدير الشركه قال يبغاني لانو كان في اجتماع مهم وبس لغيت الحجز حقى ورجع اتصل عليا المدير قال خلاص اجلنا الاجتماع لبكرى ..
غلا ابتسمت: مافهمت من السالفه شي ... اش دخل دحين عصبيتك عليا في هذي السالفه كلها...؟
محمد طالع عيونها وبعدين رجع يطالع البحر الي كان يتحرك بشكل هادئ: انا اسف اني اخلفت وعدي قلت لك انو السنه الجايه من عيد زواجنا انا الي راح اتكفل فيه بس.. (قاطعته)
غلا بقهر: محمد لا تجنني دحين انا بفهم اش دخل هذا كله في عصبيتك
محمد بهدوء:دقيقه ممكن ما تقاطعيني الين ما اخلص
غلا:........... (لا رد)
محمد: ادري انو الحركه الي سويتها حركه مالها داعي والله مدري اش اقلك بس انا كمــ (قاطعته)
غلا: حبيبي لا تلف وتدور ادخل في الموضوع على طول خلاص اعصابي تلفت
محمد: مافي سبب عصبت عشانه انا انقهرت من المدير واني لغيت الحجز وانا خفت تزعلي فقلت خليني انا ابداء واعصب عليها عشان ما اعطيكي فرصه انك تفكري انو االيوم عيد زواجنا وتزعلي عليا واطلع في عينك خنت وعدي لك
غلا كانوا انطشت فوق راسها مويه بارده: وطبعا جيت بتكحلها عميتها
محمد:.............. (لا رد)
غلا: كان في مليون طريقه تجيبني فيها هنى وتقلي السالفه بدون عصبيه وصراخ اليوم جبتلي الضغط (اتنهدت) بسرعه رجعني البيت


*
*
*
ساره: ميور حبيبي يلا نام خلاص نعست
ميار: لالالالا مافي نوم
ساره وهي تثاوب حطت يدها على فمها: ياربي .. اش تبغي خلاص مافي شي ماسوينا .. قلتي تبغى كيكه شوكلا سوينها وكمان طلعت محروقه.. قلتي نتفرج طيور الجن مدري طيورالجنه واتفرجنا وبعد كذه حولنا كراميش ولا وبعد ما شبعتي قلتي تبيت تفرجي مسلسل مدري اش اسمه وبعد كذه لعبنا خلاص والله تعبت
ميار: انتي ازعاااااج (وسوت حركه تضحك) بس لق لق لق لق
ساره: هههههههه مسرع ما حفظتي الحركة ولا اقلك جاتني فكره قومي معاي
بس استني مامتك قفلت الجناح حقهم
ميار بابتسامه واسعة: ضيعت المفتاح من سنه جدي
ساره: هههههههههههههههههههههه ..طيب تعالي
ميار: ليه اش تبغي تسوي
ساره: دحين تشوفي (راحت لناحيه دولابها واخذت سله شموع واخذت الولاعه وراحت لناحيه ميار) ميور حياتي روحي وديها غرفة مامتك
ميار: هههههههههه طيب هاتي
ساره: يلا بسرعه انا دقايق وراجعه
..ساره راحت اعطت للشغاله فلوس تعطيها السواق عشان يشتري ورود جوري وطلبت لونها يكون احمر وبسرعه طلعت واتوجهت لغرفه غلا ومحمد الي يقال انه خالها..
ساره: هاا ميور وين السله..؟
ميار: حطيتها فوق السرير بس لاتقولي انك بتسوي هوى رومنسي
ساره ابتسمت: اسمها جو رومنسي .. ايوه بسوي ليش تسالي..؟
ميار بسرعه: لالالالالا اليوم ماما وبابا متخاصمين
ساره باستغراب: اش عرفك..؟
ميار: يوووه حكايه طويله تعالي غرفتك احيكي ياه وبتفصيل الممل
ساره: هههههههه يلا .. اجل خلاص بكره راح نسوي الجو رومنسي هههههههه
ميار: تيب يلا .. بس ليش انتي تسوي هوى قصدي جو رومنسي لماما وبابا..؟
ساره: عشان اول سويت لهم وامك اعطتني هديه
ميار: ههههه الهديا اش كانت..؟
ساره: بعد يومين من ذاك اليوم روحنا مطعم اتعشينا على حسابها وبعد كذا ودتني مجمع العرب واشتريت كل الي ابغى على حسابها كمان.... يعني ذاك اليوم ادلعت ههههههه
ميار: اها..مع انو مافهت شي
ساره: هههههههههه طيب بقلك اش جاب الفكره في راسي .. كنت يومها طفشانه جلست ادور في القنوا ت مالقيت شي عدل وانا اقلب واقلب شوفت فيلم مصري رومنسي مررره واتحمست بس مافي احد اسوي معاه جو رومنسي
فقلت خليني انفذ في خالي وزوجته بس تعرفيني ما احب ذي الحركات
ميار شوي تطلع عيونها من كلامها: اها عشان كذا ماما تقول لاتجلسي مع ساره عشان راح تخربك
ساره: هههههههههههههههههههههههههههههه.. يلا يلا ناخذ السله ونطلع قبل امك وابوكي لا يجوا..
.. فتحوا الباب بيطلعوا شافوا محمد وغلا قدامهم وووو..
*
*
*
ريوف رجعت من الزواج تعبانه حتى ما كان في حيلها تاخذ شور بسرعه شالت الفستان الي عليها ومسحت المكياج الي في وجهها بمزيل المكياج وفتحت المكيف وقفلت المبات وما صدقت انها حطت راسها عل مخده الا تسمع دق الباب
ريوف بصوت واطي: حسبي الله ونعم الوكيل (وبصوت عالي) مين..؟
........... : انا افتحي الباب
ريوف بترجي: نواف الله يخليك خلاص روح الحين لما اصحى يصير خير
نواف: طيب انا الغلطان الي جاي اسولف معاك
ريوف: خلاص نواف لا تزعل
نواف: ........ (لا رد) <<< لانو الاخ خلص كلامه وراح غرفته حتى ما سمعها اش تقول
ريوف دوبها غفت وبتدخل في النوم الا يدق الباب مره ثانيه: مين...؟
مرياتي: قوم انت كلم ماما هو يستنى انت تحت
ريوف:............(لا رد)<< البنت راحت في سابع نومه
.. بعد خمس دقايق بضبط يندق الباب بقوه ..
ريوف فزت (وبعد ما استوعبت قامت وهي فيها الصيحه ): انا بفهم يعني الواحد ما يعرف ينام وهو مرتاح في هذا البيت (وبعصبيه فتحت الباب): نعم
موضي باستهزاء: نعم الله عليك .. ان شالله نومه اهل الكهف انا ليه ساعه استناكي تحت وانتي هنى نايمه
ريوف (طار النوم من عينها): ماما بسم الله الرحمن الرحيم .. اشفيك..؟
موضي (تحاول تنفذ خطتها): لا حياتي ما فيني شي ممكن اخذ من وقتك دقايق بس..
ريوف بينها وبين نفسها(لما اقلهم انو ماما عندها انفصام شخصيه ما يصدقوني): اتفضلي..بس مايتاجل الموضوع لبكرى لاني تعبانه ما راح اقدر استحمل أي شي
موضي بعصبيه: لا (وتحاول تهدي نفسها ) اقصد لا حبيبتي الموضوع ضروري مايتاجل لبكرا
ريوف باستسلام: اوك ولا تزعلي قولي موضوعك
.. وبعد مادخلوا الغرفه وقفلوا عليهم الباب..
موضي: جاكي عريس
ريوف بصدمه: هااا..؟
موضي: هوى ان شالله..اقلك جاكي عريس لما كنا في الزواج وحده عجبتيها لولدها وخطبتك
وان شالله راح يجوا رسمي ويخطبوكي لولدهم يوم السبت الجاي
ريوف مسكت نفسها عشان لا تنفجر في امها: ماما ..انا ما ابغى التزوج الحين وبالاخص اذا كانوا من صحباتك او من طرفهم
موضي: لاوالله على كيفك هو..وبعدين اشفيهم صحباتي مو عاجبينك يا ست ريوف (وباستهزاء) ترى بغير صحباتي لعيونك بس عشان تكوني راضيه عنهم (ورجعت لحده صوتها المعتاده) ترى انا جيت اخبرك ومثل ما قلت لك يوم السبت راح يجوا..
ريوف وفيها الصيحه: ماما لو سمحتى لاتدخلي في قرارات تخصني المفروض هذي القرارات محد يقررها الا انا عشان بعد كذه انا الي اتحمل النتايج
موضي وهي توقف: لا حبيبتي اهلك ادرى بمصلحتك..وكلام كثير ما ابغى اسمع ومثل ما قلت لاتنسي يوم السبت (وشدت عليها) الموعد
.. وطلعت من الغرفه..
ريوف اخذت الجوال واتصلت على...
ساره وبعد حوالي 7 اتصالات ريوف يأست انها راح ترد
دايما لما تكون محتاجتها ما تقدر توصلها
..وقفت واخذت موبايلها وطلعت من غرفتها وراحت لغرفه نواف
بعد ما دقة الباب
نواف:مين..؟
ريوف فتحت الباب ودخلت وقفلت الباب وراها
نواف باستهبال: انا قلت مين ما قلت اتفضلي
ريوف وفيها الصيحه: نوافوه مو وقتك
نواف باستغراب: ريوف اشفيك فيك لا تقوليلي زي ذاك اليوم حلمتى حلم يخوف وجيا تصيحين عندي
ريوف بعصبيه عشان تخفى دموعها: نواف تكفى بس
وراحت لناحيه الكرسين الي كان بينهم طاوله صغيره وجلست عل كرسي وصارت تهز رجلها بعصبيه
نواف يطالعها باستغراب وبعد دقايق
نواف: مطوله على هذي الحاله ...؟
ريوف اتنهدت: قول لمستشاره ابليس انا مو موافقه
نواف: لا حول ولاقوه الا بالله الحين انا كم مره اقلك واعتقد المره المليون اقولها عيب تقولي لامك كذا وبعدين على ايش مو موافقه..؟
ريوف بقهر وبعصبيه: اول شي لا تسوي لي فيها استاذ في الاخلاق ثانيا واهـ,,,(قاطعها)
نواف هو يرفع حاجبه الايمن: اطلعي برى
ريوف باستغراب: ليه .. حرام عليك اناا جاي اشكيلك تقوم تطردني
نواف: لما تعرفي تتكلمي زي العالم والناس بعدين تعالي

>> (انا متاسفه جدا)I'm very sorry خلاص ريوف:


نواف بابتسامه: طيب يلا قولي اش عندك


ريوف: مممم قولها اني مو موافقه

نواف باستغراب: اقول لمين..؟
ريوف: جى واحد خاطبني من جماعه مستشاره ابليس اااااا...اقصد ماما وانا ماني راضيه
وشكلها (وبدات تصيح)...وشكلها ناويه تزوجني بالغصب قلت لها لاء قالت لي لاء مو على كيفك هذي المره راح تزوجيه
نواف راح لناحيتها وجلس بالكرسي الي جمبها: الحين انتي ليش تصيحي..؟
ريوف وقفت صياح: اقلك بتزوجني غصب
نواف: بس عشان كذا
ريوف طالعت فيه بعصبيه: ........... (لا رد)
نواف ابتسم: انا مو قلت لك محد يقدر يغصبك على شي وبعدين روفي ما صارت هذا 6 واحد يجيك و ترفيضنه ما صارت انتي مصيرك كذا كذا تزوجي الين متى وانتي كل ما جاكي عريس رفضتيه حتى قبل ما نسال عنه ... انا مو كل مره راح اقدر اوقف في وجهه امي و ابوي وقلهم لاء وكمان بدون اعذار
ريوف اتنهدت: نواف انا مو رافضه فكره الزواج انا قلت ما ودي اخذ أي واحد من طرف ماما
نواف: وليه ان شالله..؟
ريوف بتردد: عشان...عشان انا اصلا... صحبات ماما .. ما ... مايعجبوني
نواف بستنكار: بفهم يعني الحين انتي بتزوجي صحباتها ولا اولادهم..؟
ريوف: بس اكيد هما راح يشبهوا اخلاق امهم الي هي زيا اخلاق امك مو هما يقولوا الطيور على اشكالها تقع
نواف بمكر ممزوج بابتسامه: عشان كذا بشوفك نسخه من امي
ريوف بعصبيه:وش قصدك..؟
نواف: ههههههههه اشفيك عصبتي..؟ مو تقولين الطيور على اشكالها تقع والحمدلله انتي اكبر دليل يعني يا اختي مو شرط انو الشخص لازم يشبه امه او حتى ابوه يمكن عمه .. خاله يعني مو شرط حتى لو في الاخلاق
ريوف حست نفسها مشتته: يوووووه خلاص نوافوه اسمع الكلام وخلاص اقنعهم اني ما ابيه (وبرجاء)بليز
نواف ضربها على راسها بخفيف: اصغير عيالك انا عشان تقولين نوافوه

ريوف اتنرفزت: يعني الحين من بين الكلام هذا كله ما ركزت الا بهذي الكلمه

نواف وهو يوقف: هههههههه طيب وهذي اخر مره بوقف معاك ثاني مره انا الي بقلهم لا تعطونها وجهه
ريوف بمرح: هههههههههههه ان شالله يا شرير
نواف ابتسم: طيب انا اوريك الشرير اش يسوي .. ويلا ممكن الحين تخرجي من الغرفه لاني عيوني صايره تعطي انذار
ريوف لانها ما تلحق طول نواف طلعت فوق الكرسي وباست جبينه: هههه امزح والله وخلاص
Thanks brother most beautiful in the world سحبت كلمتي(وهي تنزل من فوق الكرسي)
<<< شكرا اخي الاكثر جمالا في العالم
نواف: احم ... يلا ممكن انام الحين ..؟
ريوف: ههههههه اكيد .. تصبح على خير
نواف: وانتي من اهله
.. ريوف طلعت من غرفته وكانت متجهه لغرفتها بس وقفها صوت..
احمد بصراخ: ريوف
ريوف التفتت لناحيه الصوت بخوف وبصوت اقرب للهمس: نعم
احمد باستهزاء: نعم الله عليك
.. جات بتتكلم بس وقفها احمد
: تعالي بسرعه
ريوف راحت لناحيه احمد وقلبها شوي ويطلع من مكانه
احمد: امس وين كنتي..؟
ريوف بصدمه: هاا..
احمد بعصبيه وبصراخ: هوى في عينك .. جاوبي على قد سؤالي
وسبحها من يدها بقوه ودخلها غرفته وسكر الباب بالمفتاح: يلا جاوبيني
الحين ...... امس وين كنتي ..؟
ريوف بالم: طيب اترك ايدي بتالمني
احمد ترك ايدها: يلا اشوف اتكلمي
ريوف: رحت مع ماما المول
احمد: اها .. وكشفتي وجهك
ريوف: هاا .. لا .. اقصد (و سكتت)
احمد: بعصبيه: تكلمي
ريوف بخوف هزت راسها بمعنا ايوه
احمد يحاول قد ما يقدر يتماسك عشان لا ينفجر: وبعدين وش صار..؟
ريوف: ............. (لا رد)
احمد بهدوء: اتكلمي لا اسوي فيك جريمه
ريوف بخوف: ماما قالت لي روحي اجلسي عند الكوفي وانا راح اجيك
احمد: ورحتي الكوفي لوحدك
ريوف بخوف هزت راسها بمعنا ايوه
احمد اتنهد عشان لا يعصب: وبعدين..؟
ريوف بصوت واطي: جلست حوالي نص (قاطعها)
احمد بعصبيه : ارفعي صوتك جالسه تكلمي نفسك..؟

ريوف حاسه نفسها عطشانه: طيب بس ابي مويا

احمد: مافي لا مويا ولا زفت قبل ما تتكملي وبتفصيل الممل
ريوف: احم .... وبس روحت الكوفي وجلست حوالي نص ساعه ... وبعدين جات ماما وهي تتكلم في الموبايل
احمد: وش كانت تقول..؟
ريوف: ما دري .. بس كانها كانت تتواعد مع احد
احمد: اها .. الحين هذي النقطه المهمه
ريوف مافهمت: .......... (لا رد)
احمد: تكلمي وش اتواعدت فيه..؟
ريوف وهي تحاول تذكر: ماني فاكره .. اصلا ما ركزت وش كانت تقول...؟
احمد: ولا حتى كم كلمه ..؟
ريوف وهي تحاول تذكر خايفه لا يعصب عليها: مادري بس كاني سمعتها تقول انو يوم الاربعاء
بتروح شرقيه وشاليه بس مو متاكده
احمد سكت شوي
ريوف كانت تطالعه وساكته
احمد يفكر بصوت عالي: طيب خلاص اجل يوم السبت نكون هناك
ريوف: نعم..؟
احمد وهو يروح لناحيه الابتوب حقه: خلاص روحي غرفتك
ريوف ما صدقت انو نطق الكلمه على طول راحت شربت كاسة مويا وراحت غرفتها
وفقلت على نفسها الباب وما صدقت انها حطت راسها عل مخده وراحت في سابع نومه
لانها اليوم بنسبه لها بذلت مجهود كبير من ساعه ما صحيت وراحت الزواج الي كانت مغصوبه
عليه ورجعت وتفاجات بعريس الغفله الي جاها وبعد كذه راحت عند اخوها نواف الي ريحها وقال انو يساعدها
واختتمت يومها بصوت احمد الي تعتبروا شخص يخوف بنسبه لها
والحين نخليها ترتاح وتنام مع احلامها الورديه


*

*
*

.. فتحوا الباب بيطلعوا شافوا محمد وغلا قدامهم ..

ساره شهقت: بسم لله متى جيتوا..؟
محمد بدهشه: نعم ... اش جابكم هنى ..؟
ساره: هاا .. لابس كنت ... قصدي .. ايوه صح ااااا (وسكتت)
ميارت ترقع: وريتها ملابسي الجديده
محمد يطالع السله الي في يد ساره: طيب اش هذا الي في يدك ..؟
ساره: اغراضي يلا ميور ع فكره اليوم راح تنام عندي (وما اعطتهم فرصه يردوا لانها على طول قالت )... تصبحوا على خير
وميار اشرت بيدها بمعنى مع سلامه
*
*
غلا دخلت لجناحها المكون من غرفتين غرفه لضيوف وغرفه النوم
ومطبخ صغير مطل ع الصاله الي فيها جلسه وطاوله طعام صغيره وتلفزيون وحمام
محمد: غلايه
غلا جالسه تشيل العبايه الي عليها: ...........(لارد)
محمد: ترى والله مو قصدي اني ازعلك
غلا طالعت فيه وبحده: لا تحلف ... بفهم كيف مو قصدك بالله عليك هذا اسلوب
(وما اعطته فرصه يرد اخذت الروب ودخلت التواليت تاخذ لها شور )
طلعت من التواليت شافت محمد لسى بالثوب وجالس عل كنب و مرجع راسه على ورى مغمض عينه
طنشته واخذت لها ملابس قطنيه لونها ليموني برمودا وبلوزه علاقي في طرف البلوزه مرسوم دبدوب وفي حضنه قلب لونه وردي
وراحت عند التسريحه واخذت الاستشوار عشان تنشف شعرها .. وهي جالسه تنشف شعرها
عكست المرايا صورت محمد هو متكتف ويطالعها
زعـلان منـك حيـل وشايـل لـك بقلـبـي عـتـاب
واتـمـنـى تحمـلـنـي مـثــل مـــا اتـحـمـل عـتـابــك


ترى بعض الصراحة جرح وثقل ونرفزه واعصاب

ابـي تسمـع كلامـي زيـن وتـمســك زيـن اعصـابـك


تعاهـدنـا انــا وانـتـه عـلـى إنـــا نـكــون احـبــاب

واحبـابـك هــم احبـابـي واحبـابـي هـــم احـبـابـك


وش الــي غـيـرك فجـأه تكـلـم واذكــر الأسـبــاب

انـا بسمـع كـلامـك زيــن وبسـمـع زيــن اسبـابـك
غلا توترت: نعم.. اشفيك طالع فيني,,.؟
محمد ابتسم بتعب: عادي .. حرام الواحد يطالع زوجته..؟
غلا تركت شعرها مفتوح واخذت قلوس وردي وجالسه تحط منه: ........... (لا رد)
محمد بارهاق: غلايه انا... انا تعبان
غلا وهي طالعه من المرايا: ايوه والله واضح انك تعبان من التصرف الي سويتوا اليوم..
محمد اتنهد وبعد فتره سكوت: قلت لك ما ادري كيف فكرت تصرف وبلغلط طلع مني يعني باختصار وربي اتهورت (وبحنان)خلاص غلايه والله اني تعبان
غلا طنشته و رشت عطر فرزاتشي وعدت من
جمبه وجلست في الصاله بعد ما شغلت التلفزيون
وجلست تقلب في القنوات بطفش طالعت الساعه كانت 3
غلا: دحين لو رحت نمت ما راح اصحى استنى الفجر احسن
محمد سمعها: خلاص اجل صحيني (وراح ينام)
غلا بهمس: كانك بالله قلت شي جديد
(وفتحت على فلم امريكي وجلست تتفرج وماحست على نفسها الي على صوت الاذان)
غلا بينها وبين نفسها يووه الفلم طول وما احس صار شي مهم ..قفلت التلفزيون
وراحت لغرفه النوم عشان تصحي محمد الي كان نايم على ظهره وقفت عند راسه بعد ماقفلت المكيف وفتحت المبات (اليتات .. الاضواء) وصارت تهز كتفه: قوم ...... محمد قوم يلا اذن الفجر
محمد بعد مافتح عيونه مسك يدها وبسرعه جرها على حضنه
محمد وهو ماسكها: الين دحين زعلانه مني..؟
غلا كانت تحاول تقوم من حضنه بس هو كان يشدها اكثر لفت عل جهه الثانيه: اتركني
محمد: لا
غلا: محمـــــد
محمد: عيونه
غلا تحاول انها ما تضعف: قلت اتركني
محمد: وانا قلت لا
غلا: وبعدين يعني
محمد باسها على خدها: ما راح اتركك الين تقولي سامحتك حبيبي

غلا: الصلاه راح تروح عليك


محمد ابتسم: لاحق على صلاه ... يلا قولي


غلا طالعت فيه وبينها وبين نفسها (ياناس احبه امووت فيه اعشقه ماقدر اقاومه لما اشوف عيونه اضعف واستسلم له): كيفك الحين مو امس تقول تعبان

(وحطت يدها على جبينه ... وشهقت) مسخن

محمد: لا تغيري الموضوع ويلا قولي ترى اذا ما قلتي راح انفذ العقاب


غلا خافت: خلاص خلاص سامحتك .. ويلا ممكن تسيبني عشان اروح اجيب لك بنادول


محمد: ما شالله على كيفك سويتي اختصار ... انا قلت تقولي سلامتك حبيبي ولا بتختاري العقاب


غلا: انا اول مره اشوف احد يسامح بالقوه .. خلاص (وبقهر) سامحتك حبيبي


محمد: هههههههههههه ايوه انتي (وباسها مره ثانيه في خدها وسابها)


غلا راحت تجيب حبتين بنادول و كاسه مويا ورجعت للغرفه بس مالقته فيه سمعت صوت مويا من الحمام

وعرفت انو دخل .. حطت البنادول والكاسه فوق التسريحه وراحت تطلع له ملابس


*

*
1:34 ظهرااااا

رن جوال ريوف ردت بدون ماتشوف مين المتصل


ريوف بصوت نايم: الووو


ساره غمزت لميار وحطت الجوال عند فم ميار وصرخت بصوت عالي


ريوف فزت من مكانها ورمت الجوال وصارت تحك اذنها: ياربي وش هالصراخ من الصباح...(واخذت الجوال وحطته في اذنها سمعت اصوات ضحك قفلت الخط ورجعت تنام)


.. لسى ماكملت دقيقه الا جوالها يرن مره ثانيه ..

ريوف: سارونا حرام عليك وش هالصاراخ من الصباح..؟

ساره: ههههههههههههههههههههههههه صباح ايش احنا الظهر يا ماما ,,, واكيد كالعاده راحت عليك صلاه الفجر

ريوف: وش اسوي محد يصحيني مثلك .. يلا اخلصي علي وش تبين متصله...؟

ساره: انتي الي اش تبغي امس في الليل شفت 9 اتصالات منك ومتاخر شفتهم وخفت اتصل عليك تكوني نايمه

وما حبيت ازعجك

ريوف: ويعني مثلا الحين ما ازعجتيني...؟


ساره: هههههههههه يلا قومي صلي الفجر واالظهر وبعدين ارجعي اتصلي علي اكيد تبغيني في حاجه مهمه بعد هذيك الاتصالات كلها..


ريوف اتنهدت: طيب


ساره: ويلا مع سلامه .. وياويلك ترجعي مره ثانيه تنامي

وقفلت الخط في وجهها حتى قبل ما تسمع الرد) )

ريوف : طيب يا سوير تقفلي الخط في وجهه ريوف هين

..قامت ولمت شعرها الي كان مبعثر من نومتها وراحت التواليت اخذت لها شور سريع وصلت الصلاه الي فاتتها الفجر وبعد كده صلت الظهر..

ورجعت تتصل على ساره..

وبعد كم رنه..
ريوف: هلا بلي تقفل الخط في وجهه عمتها

ساره الي كانت تشرب عصير شرقت وصارت تكح: كح كح .. النمره كح .. النمره غلط

عمه مين...؟

ريوف: ولا شي .. الموهيم اسمعي السالفه الي بقلك عليها


ساره: قولي


ريوف: جاني عريس و (قاطعتها)


ساره: و كالعاده رفضتيه


ريوف اتنهدت: ايه .. بش شكلها مستشاره ابليس معزمه هالمره وراح تضغط علي


ساره: اوف.. (وبشقاوه)انتي بس لو ترسلي العرسان هاذول لعندي كان من زمان ناسيتك


ريوف: هههههههههههههههههههههههه مو عشان نيتك سوده عشان كذه جالسه بس كذابه نواف خطبك وانتي رفضتي وللحين مو عارفين السبب


ساره: اممممممم .. قلت لك مافي سبب محدد


ريوف: كذابه..


ساره: شوفي انا بقلك من ضمن الاسباب الي خلتني ارفضه

اولا: انا رافضه فكره زواج الاقارب رفض باتا
ثانيا والاهم يا روح ساره:انا ما ابغى اخسرك

ريوف باستغراب: تخسريني...؟

ساره: يب ... ممممم انا كتير سمعت قصص انو لمى الصاحبه تزوج صحبتها لاخوها تصير مشاكل بين الصحبات ويصيروا اعداء ..

ريوف: بس انتي تختلفي هو ولد خالتك


ساره تغير السالفه: دحين انتي متصله ليش..؟


ريوف باستهبال: وحشتيني..


ساره: غيروا..؟


ريوف: مممممم بس والسالفه الي قلت لك عليها و كلمت نواف قال اخر مره بيساعدني


ساره: خلاص الحمدلله انحلت متى جاين عندنا..؟


ريوف كانت تبغى تتكلم بس قاطعها صوت الباب وهو يدق: سارونا دقيقه اشوف مين يدق الباب


ساره: طيب..


ريوف فتحت الباب

مرياتي: انتي انزل تحت عشان في اكل صحي في طريق انتي مستر نواف عشان انا في يتعب هو يدق الباب وهو مافي يقوم

ريوف: طيب يلا الحين نازله


مرياتي: لا مافي انتي ينزل تحت الا لما يصحي مستر نواف


ريوف: قلنا طيب يلا خلاص روحي

,, ورجعت تحط الجول في اذنها ,,

ريوف: سارونا ممكن اطلب طلب..


ساره: يا كثر طلباتك آمري,,


ريوف: في عينك يمكن هذي ثاني مدري ثالث مره


ساره: ههههههههههه امزح معاكي


ريوف: تيب .. (بخبث)ممكن تصحي نواف مثل ما صحتيني


ساره: اقول ما عندك سالفه يلا بايو


ريوف: بليز ترى بليز تهز بنات


ساره: استغفرك ربى طيب خلاص بس مو انا الي صرخت ميار وميار راحت تتغدى

لهم ساعه جالسين ياكلوا وانا سايبه بطني الجيعانه وجالسه اهرج معاكي

ريوف: هههههه قلتي لي قصه حياتك .. ساره الله يخليك


ساره: طيب مواقفه بس بشرط...

ريوف: امري اصلا لو تبي عيوني بعطيك ياها

ساره: لالا ما ابغى عيونك انتي دحين روحي صحيه واذا ما صحي اعطيني بس رنه عشان اقدر اقوم واقوم ميار معايا بدون محد ينتبه


ريوف: اوك صار,, باي


ساره: بايو

,, وقفلت الخط وحطته ع الصامت وراحت تتغدى,,
*
ساره: طيب يالخاينين كيف صار لكم قلب تاكلوا وتسيبوني<< طبعا هما ياكلوا عل ارض يفرشوا سفره وياكلوا

ام ساره: لسى دوبنا جالسين تعالي يلا


ساره بنذاله: بجلس بين غلا ومحمد يلا وسعولي


غلا: ههههههههههههه تعالي


محمد بمزح: يلا اقول هناك قال بيننا قال


ساره: حمودي بالله ما طفشت من زوجتك اربع و عشرين ساعه مقابيلن لبعض


الجده شيخه: اذكري الله ياسوير


ساره: لاتخافوا عيني بارده بس انا لسى ما علقت لسى مجرد سؤال بريء


محمد: اقول ساره اسكتي خلينا ناكل


غلا: يوووه مسكينه فشلوها


محمد ابتسم


ساره: في عينك يا غلا انا اوريك العصر اش بسوي فيك


محمد: ياويلك تقربين من حرمتي


غلا: وهـ بس فديتك حمودي


محمد باستهبال: لا يا قلبي ما في شي بلاش


غلا ببرائه: ها.. اش قصدك


ساره: ههههههههههههههههههههههههههه ياعيني عل برائه تره مره مو مراكبه عليك (و غمزت لها)


الجده شيخه: ايش هالكلام الفاضي استحي انتي وياه..


ميار شهقت: ماما مافهمتي بابا اش يقصد


ساره: ههههههههههههههههههههههههه لالا كده كثير (ومتعمده تحرج غلا) ميور حياتي اش يقصد


ام ساره قاطعتهم: ميار حياتي تبغي اصب لك عصير ايه..؟


ميار: فروله


ساره: يلا قولي ميور


ميار وهي تقلد ساره: بما اني داخله علم نفس وحسب معلوماتي راح اتفلسلف عليكم شويا


الكل ما عادا الجده شيخه: ههههههههههههههههههههه


ميار: احم قلت شي غلط


ساره: فديت قلبك يا عمر ساره لا والله ما قلتي كملي


ميار: بس مممم انو ماما تبوس بابا.. وبابا هذا الي يقصدوا صح خاله ساره


ساره اتنهدت: ساره وبس


ميار: اوك صح سارونا..؟


ساره (وهي طالع محمد وغلا خبث): ممممم تقريبا بس تبوسوا فين بتحديد


محمد: سعاد امنتك بالله تعطي البنت الي جمبك قرصه محترمه ما تنسها طول عمرها جالسه تعلم بنتي ودخل في عقلها افكار منحرفه


ام ساره: هههههههههههههه ان شالله


ساره تمثل البرائه: انا كذا لا حمودي ظلمتني انا اصلا بنتك انا الي تعلم منها مو هي الي تتعلم مني


غلا: شفت بعينك ياما تكلمت وقلت بنتي ما تجلس مع بنت اختك بس مافي فايده


ساره وهي تبلع الاكل: غلا ترى جالسه اجمعها لك فا احذري


الجده شيخه: جالسه تكلمي مين يا سوير,,,.؟


ساره: مره ولدك


ام ساره بعصبيه: بنت .. اعطيناك وجهه اشوف


ساره:................. (لا رد)


محمد: سيبيها اليوم كلنا بنطلع وهي تجلس في البيت


ساره: خااااالي


محمد: دحين خالك هاا .. وقبل دقايق جالسه تهددي زوجتي ولا وقدامي


غلا ابتسمت لساره شماته


ساره وهي تفكر بتفكير جنوني: طيب على راحتكم

ميار: اذا سارونتي مو رايحه انا كمان ما راح اروح

محمد: مو على كيفك


ساره غمزت لميار: لا حياتي روحي انتي ولا اوصيك انمسطي


ميار ابتسمت: تيب


*
*
*
ابو احمد بعصبيه: ابغاكم تطلعولي دلال من تحت الارض

......: يا طويل العمر لنا ثلاث سنوات ندور قلبنا الدنيا وما لقينها


ابو احمد: يعني شلون انشقت الارض وبلعتها


........: ..............(لا رد)


ابو احمد: شوف لك مهله كمان كم شهر اذا ما لقيتها بطردك من الشغل اجل هذي مو عارفين تجيبوها


.......: ان شالله يا طويل العمر مالك الا يرضيك


ابو احمد: هالمره ابغاكم تجيبولي ياها دوروا في المستشفيات .. في السجوون .. في كل مكان

سواء مسافره ولا ميته حتى ساامع

........: ايه سامع وان شالله بنقدر هالمره نجيبها


ابو احمد: أي معلومات تشوفها مهمه ارسلي ياها


.........: ان شالله


ابو احمد: يلا تقدر تشوف شغلك


.............: عن اذنك..

وراح

ابو احمد: طيب يا دلال اني ما جبتك وذليتك اجل انا تضحكين علي


*

*
*
ريوف: يووه اشفيها ما ترد

.. شكلي بروح اصحيه بنفسي راحت لناحيه غرفه نواف وووووو

فتحت الباب وشافته جالس يمشط شعره..

ريوف: اه... صحيت


نواف: الناس تدق الباب

ريوف: على بالي نايم .. اشلون ميرياتي تقولي صحيه

نواف: تلاقيها تقصد احمد


ريوف: لااااااااااااااااا .. لو تنطبق السما عل ارض ما طبيت غرفته


نواف: وليه ...؟


ريوف: بدون ليش هذا الانسان يرعبني بشكل


احمد: صباح الخير


ريوف غمضت عيونها و ماتحركت .. وبينها وبين نفسها (يا رب ماسمعني)


نواف ابتسم على شكل ريوف: صباح النور


احمد وقف ورى ريوف وضربها على رقبتها: وانتي مافي صباح النور


ريوف على حركتها و مغمضه عينها بقوه: .......... (لا رد)


احمد: اشفيــ..(قاطعه صوت)


مرياتي: هييييه انتي وياه يلا قدامي انا... سرعه انزل عشان ياكل انا في يتعب كل شوي ينزل يطلع انا في

(وانتبهت لوجود احمد وعلى طول سكتت .. بتوتر) مـ...سـ ... مسترااا... مستر احمد

نواف: هههههههههههههههههههههههههههههه ... انت مسوي رعب للكل


احمد: ليه مسوي لمين كمان...؟


نواف يغير السالفه: يلايلا الغدا ترى امي بتعصب علينا


ريوف وهي ما زلت مغمضه عينها: روحوا انتوا وانا الحين بلحقكم


,, وبعد ما راحوا زفرت براحه و لحقتهم..



*

*
*
عصرا5:33

ساره وهي تشرب الشاهي: اشفيكم ما خرجتوا...؟


محمد الي كان حاط راسه على فخد غلا وطالعها: فين تبغي تخرجي..؟


غلا: اش رايكم نروح الكورنيش وبعدين نروح مطعم .. اوف الين دحين حاسه بحموضه


محمد: من ايش....لا يكون حامل


ساره: ههههههه لازم يعني تكون حامل يمكن جبت لها الغثه في حيتها لدرجه انو جبتلها الحموضة

(شافت محمد يطالعها بحده) امزح والله امزح بقلك السالفه بنتك المعفنه كانت تلغوس في كاسه وهذي الكاسه فيها مويه حرمك المصون اخذت الكاسه وشربتها هذا من امس والين دحين الحموضه في حلقها ههههههههههههه

محمد: وليش شربتيها..؟


ساره: نسيت..


محمد اتنهد: ممكن لما اكلم زوجتي ما تردي كل شوي ناطه بينا ممكن يعني اخذ راحتي مع زوجتي وماتدخلي..؟


ساره بنحاسه: ما اقدر..


محمد بيقرها: يلا قوموا البسوا عشان نمشي


ساره بينها وبين نفسها(هذا وجهي اذا عتبتوا عتبه الباب ولو عتبتوها وطلعتوا وسبتوني ديك الساعة ما راح اكون ساره )


ساره: اجلوا خرجتكم هذي الي يارب ماتنبسطوا فيها...


غلا: يالطيف ليش قلبك اسود


ام ساره: ليش ناجلها..؟


ساره: بيت خالي جين عندنا


محمد: كذابه لو كانوا جاين كان اخويا اتصل عليا


ساره: اولا انا مو كذابه .. ثانيا كيفكم انا قلت الي عندي ولما يجوا و مايشوفوا احد يستقلهم عاد ساعتها الذنب ما راح يكون ذنبي


محمد وهو يقوم من فخد غلا ويجلس: هههههههه طيب بتصل واشوف


ساره بثقة: اتصل << لا كذا خربت خطتي وما نجحت بدور غيرها


غلا: ميمي يلا تعالي البسك


الجده شيخه: اقول محمد ايش رايك نخليها بكرى نطلع من الصبح وما نرجع الا في ليل


ساره وسعت عيونها وطالعت خالها بسرعه


محمد وهو يشيل الموبايل من اذنه: ما يرد ... والله يا امي فكره مو بطاله اجل خلاص نصلي الفجر ونحرك


غلا بهمس محد يسمعه: محمد انت من جدك ناوي تترك ساره لوحدها في البيت


محمد: طبعا


غلا: لا حرام ... اشفيك فجئه قلبت عل بنت شوف وجها اتغير 180 درجه


محمد: احسن عشان لسانها هذا تمسكه شوي


غلا: لا برضوا احنا اصلا ما نخرج الا فين وفين يعني اذا بتعقبها عقبها شيل منها الجوال او الابتوب اسبوع اسبوعين بعدين رجعه


محمد: ايوه والله برضوا هذي فكره بس بخليها على اعصابها ومانقلها الا واحنا ماشين


غلا ابتسمت


ساره: ميور تعالي معاي


مياره مسكت يد ساره واتجهوا لغرفتها


ساره وهي تقفل الباب: شوفي احنا دحين لازم نغير الخطه ب


ميار: ليش انا متحمسه لها..


ساره بتفكير: مممممممم طيب دقايق .. واخذت جوالها وشافت

7 مكالمات لم يرد عليها وكلها من ريوف
رحعت تتصل عليها بس ما ردت

ميار: ها متى بنفذها..؟


ساره: دحين راح نفذها .. ممم شوفي اول درج في الكومدينا افتحيه راح تشوفي شرايح مليانه

جيبي أي وحده

.. ميار بعد ما جبت شريحه ساره بدلت شريحتها..


ساره اخذت طرحه ولفتها على فمها وبدات تتصل على الرقم الي تبغاه


*

محمد: ليه ماتردي..؟

غلا: مدري رقم غريب اذا رجع اتصل ثاني برد


محمد: طيب .. صبيلي كاسه شاي


غلا اخذت الكاسه حقته وصبت له: اتفضل


ام ساره: محمد لا تنسى بعد بكرى ان شالله المراجعه حقتي


محمد: ان شالله بس ذكريني في نفس اليوم عشان في العصر ان شالله نروح المستشفى


غلا وهي تلتفت لام ساره: ها سعوده اش قالك الدكتور..؟


ام ساره بيأس: نفس كلامه ماتغير


غلا: ان شالله خير.. انتي اكثري من الدعاء واستغفري كثير وان شالله تتشافي


الجده شيخه: انا من اول اقلكم عين هي من قبل ما تطلق بيوم وهي حالتها صحيه تتدهور


ام ساره: أي عين الله يهداك .. (تغير السالفه) الا تعالي غلا ما تبغي تجيبي اخت ولا اخو لميار ماشالله البنت خلاص صارت عروسه


محمد تدخل: قوليليها تعبت وانا اقول وهي مو اضيه .... تقول مره تعبت في حمل ميار ودحين هي مو قادره عليها عشان تجيب واحد ثاني كل يوم نفس الشريط تعيده حتى شوفيني حفظته


غلا باحراج: ههههههههههه اصلا ... (قاطعها صوت جوالها وهو يرن) ممم نفس الرقم


محمد: خلاص ردي اذا احد ازعحك اعطيني ياه


غلا: اوك ,,, وردت ,,, هلا

...........: الو

غلا عقدت حواجبها: مين..؟


.............: شوفي انا عارف كل تحركااتك .. دحين وبهدوء قومي من جمب زوجك وابعدي عنه واذا قلتي له انو في رجال يكلمتي صدقيني يا ام ميار بتندمي طول عمرك وراح اطيح سمعتك في

الارض عشان كذا خلينا حلوين واسمعي كلامي

غلا بتوتر وواضح عليها: احم

وقامت من عندهم وخرجت للحوش وبحده: خير


............. : لا كذا ما راح نتفاهم اهدي و (قاطعته)


غلا: اسمعني قول الي عندك بسرعه ولا ترى بقفل في وجهك


................: انت الخسرانه


غلا اتنهدت: شوف انا مو خايفه لا منك ولا من اشكالك فاهم واذا اني الا الان ماقفلت الخط فانا بشوف نهيتها معاك وانا مو خايفه من تهدديك ولا شي واعلى مافي خيلك اركبه فاهمني<<وشدت عليها


...................:هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه


غلا استغرابت: ..........(لا رد)


.......: لا ماشالله مرت خالي قويه


غلا بصدمه: سااره!!؟


ساره: هلا يا قويه اموت انا ع التهديد ههههههههههه


غلا قفلت الخط في وجهها وجات بتدخل الي انصدمت في محمد الي كان في وجهها

حطت يدها على صدرها: بسم لله الرحمن الرحيم

محمد مسكها من كتفها: اشفيك..؟


غلا: لابس فجعتني .. من متى انتا واقف هنى..؟


محمد ابتسم: وتقوليلي ما نروح ونسيبها لوحدها في البيت


غلا: ههههه والله سوير طيحت قلبي


محمد: افاا بس ... تعالي انتي و بوريكي اش بسوي فيها


..ومسكها من يدها وطلعوا لغرفه ساره..


ساره: ها روفي متى راح تجوا


ريوف: بكرى ان شالله


ساره بفرح: احلفي


ريوف: هههههههه والله


ساره: الحمدلله شلتي عني هم

ريوف ببلاها: هااا..

ساره: يا هلا والله بمحمد وحرم محمد دوبها تنور غرفتي


ريوف: تكلميني..؟


ساره: دقيقه ريوف


ريوف: تيب

*
*
نواف: ممكن تروحي تتكلمي في غرفتك لانك مسويا عندي ازعاج

ريوف: لا مو ممكن انا كذا مرتاحه


نواف: وانا مو مرتاح


ريوف وهي تتربع فوق السرير: مو لازم

*
*
محمد: تصدقي كنت بخليك تروحي معانا بس دحين بطلت يعني دحين كذا عجبك خوفتي زوجتي

ساره: ههههههههههه طيب وبعدين .. للمعلوميه بكرى ما راح تقدروا تخرجوا لانو دوبي كلمت ريوف

وقالت بكرى جاين ههههههه مو عشان نيتكم سوده ربي ما وفقكم

محمد: يعني تتحدي اجل انا راح ازيد العقاب واذا كتب ربي وماخرجنا بحرمك من جوالك اسبوع


ساره بدلع: عادي حمودي الله يخلي التلفون


محمد بحده: واذا شفتك ماسكه التلفون راح اكسرلك يدك


ساره تمثل الصدمه: افاااا يا خالي اشوف غلاتو لاعبه براسك


ميار: خاله ساره يقلك الحقران يقطع المصران


غلا: ميور عيب ايش هذا الكلام


محمد: يصير خير ان ما ربيتكم على يدي انتو الاثنين


ساره: الله يسامحك وبعدين انت لاتنسى انو احنى صنع يدك


محمد عصب: استغفر الله العظيم غلا امشي وانا ليا بعدين تفاهم معهم..


ساره وهي تحط الموبايل في اذنها: ههههههههههه عصبت خالي فديته


ريوف: اهم شي فخوره بانجازاتك


ساره: ههههههههههه يلا روحوا اجهزوا امك جايه معاكم..؟


ريوف: لا بتروح الشرقيه بس انا ونواف الي جاين


ساره: اها.. بطياره ولا بسياره


ريوف: لا بطياره طبعا


ساره: اهاا .. طيب لما تجوا ما راح تكون عندكم سياره كيف راح نخرج


ريوف: مو في سياره عمي


ساره: وانتي ما شالله ضامنه انو راح يعطيك ياها


ريوف: مممممم طيب سياره السواق


ساره: انتي قولي لاخوكي يشحن سيارته وخلاص


ريوف: ما راح اقول اذا ودك يشحن سيارته قولي له بنفسك


..ساره كالعاده قفلت الخط في وجها دايما اذا سمعت شي ما يعجبها ما تعب نفسها وترد اقل رده فعل عندها انها تقفل في وجه المسكين الي كان يكلمها..

*
*
*
4:33
صبااااحااا

غلا: حمودي حبيبي يلا قوم كل يوم تعبني وما تقوم


محمد: هممممم


غلا: يلا قوم صلي الفجر عشان نلبس ونطلع نشوف شروق الشمس عل بحر


محمد:............ ( لا رد)


غلا: محمــــــــــد


محمد: همممم


غلا: وبعدين معاك حبيبي .. يلا خلاص قوم..


محمد وهو يفتح عيونه وبابتسامه: صباح النور


غلا تبادله بابتسامه احلى:صباح الورد حبيبي يلا قوم ... حرام عليك ساعه عبال ما تصحى


محمد وهو يجلس: خلاص جهزتوا


غلا: ايوه حبيبي من ثلاثه واحنا جاهزين باقي انت


محمد: طيب خلاص اروح اصلي ولما ارجع من الصلاه نحرك


غلا: ان شالله .. يلا قوم وانا خليني اروح البس ميور


محمد يجلس يطالعها بنص عين: مو ع ساس جهزتوا من الساعه ثلاثه


غلا جلست جمبه وباسته على خده اليمين: اقصد انا و امك وسعاد وبعدين ميور ماراح تاخذ وقت زينا كلها دقايق وتكون جاهزه


محمد: آآآآآآآآآآآه


غلا بخوف: اشفيك..؟


محمد: بتذبحني


غلا باستغراب: مين..؟


محمد يطالعها: وهو في غيرك معذبني ليش بوستيني دحين راح اتاخر عن الصلاه زياده


غلا فهمت قصده و ابتسمت: حرااام عليك على بالي فيك شي..


محمد: هذا كلو ومافيني اجل ايش تبغي يصير فيني..؟


غلا ضربته على كتفه بخفيف: هههه عن العياره ويلا قوم..


..وراحت لغرفه ساره فتحت المبات وقفلت المكيف..


غلا: سارونا يلا قومي صلي فين بنتي..؟


ساره اتحركت: .......... (لا رد)


غلا: ساااااره


ساره: هممممم


غلا: فين بنتي..؟


ساره: مادري ( وغطت وجهها بالحاف)


غلا: كيف ماتدري..؟


.. ومشيت لناحيه السرير من الجهه الثانيه وتشوف ...........


غلا شهقت: هذي نهايتها بنتي مرميه عل ارض

(ونزلت لمستواها)ميور حياتي يلا قومي

ميار فتحت عيونها: طيب شيليني ماما مافيني اقوم


غلا ابتسمت وشالتها: انا بفهم ليش مسويا لك غرفه عشان تنامي عند ساره وكمان في الارض


ميار: ............ (لا رد) << نامت البنت


غلا غسلت وجهه ميار عشان تصحى واخذت لها شور سربع ولبسوا وطلعوا البحر يفطروا ويشوفوا شروق الشمس..

والمسكينه ساره رايحه في سابع نومه ما تدري عن احد
ماصحها الا صوت جوالها الي رن للمره الرابعه

ساره بدون ماتشوف مين المتصل: نعم


ريوف: هلا بهالصوت النايم


ساره: ريوف...؟


ريوف: لا بنت الجيران


ساره: غريبه صاحيه من صباح ربي


ريوف: الحين رحلتنا بس بقلك قولي لعمنا يستقبلنا في المطار


ساره: ميور روحي قولي لابوكي يستقبل ريوف ونواف دحين جاين


ريوف: طيب يلا سلام

ساره: دقيقه الساعه كم يجيكم..؟

ريوف: مدري متى رحلتنا بس يمكن 10 نوصل


ساره: ههههههههههههههههههههه (وهي جلستها)

عن جد مدري ايش اقول عارفه متى راح توصلوا مو عارفه متى رحلتكم ايش العقل الي عندك كيف مركب بالمقلوب هههههههههههههههههههههه

ريوف: ههههههههههه اقوا لا يكثر .. تبين شي ونواف يناديني


ساره: لا .. توصلوا بسلامه


ريوف: الله يسلمك يلا مع سلامه


ساره: مع سلامه

(وتلف ناحية ميار) ميور اشبك ما .......... (و سكتت)
فين راح البنت..؟

.. وقامت تدور في البيت كله ما لقت احد ..


ساره بتموت من القهر: يعني سويتها طيب ان ماخليتكم تندموا ...(وبعد ثواني)

لااااااااااااااااااااا ياربي اهئ.... حاسه راح نفجر من االقهر لاااااااااا
اوف (وصارت تدور في البيت بسرعه) استغفرالله العظيم طيب طيب انا اوريكم
اااااااه وضربت يدها على فخدها لاااااااا ياربي لاااااااا
,,وفجئه رن التلفون,,

ساره راحت لناحيه التلفون وردت بعصبيه: نعم..


محمد: هههههه سلام عليكم


ساره من القهر: ....... (لا رد)


محمد بضحكه: رد السلام واجب اذا ناسيه... ايوه بس كنت بصحيكي تصلي الفجر اتصلت ع موبايل مارديتي قلت اكيد مع القهر مادريتي عنه

هههههههههههه جالسين على بحر ونفطر ونشوف شرو...
(قفلت الخط في وجهه قبل لا تسمع الباقي وراحت تصلي الفجر ودعت من كل قلبها تنخرب السياره عليهم وهما راجعين البيت وبدات تخطط لانتقام)

10:22


ساره الي كانت تاكل سندوشت مربى سوته بنفسها وتشرب شاي وجالسه تتفرج تلفزيون

دق جرس الباب

ساره: هه اكيد ربي استجاب دعوتي .. حان وقت الانفجار وراحت لناحيه الباب وفتحته بقوه

اشوف جيتـ,,, (وسكتت)<<البنت من الصدمه كانو احد كب على راسها مويه بارده
وووو
بسرعه سكت الباب في وجههم

غلا تدق الباب: ههههههههههه افتحي الباب يالمفجوعه


ساره فتحت الباب بس كانت هي ورى: سوري والله على بالي محمد و الباقين


غلا دخلت الباب وحضنت ساره: وحشتييييني


ساره:هههههه فكيني خلاص بموت ,,, وانتي اكثر .. الا اقلك اخوكي شافني...؟(وعضت شفتها السفلى)


غلا: ههههههه مدري ماسالته


نواف من ورى الباب: راح اضل واقف كثير


ساره طنشت نواف: اسمعي مافي احد في البيت اش رايك نطلع قول لاخوكي


غلا: دقيقه انا مو قلت لك انو خلي عمي يستقبلنا


ساره: هههههههه ايوه صح كيف جيتوا..؟ يا ستي محمد خرج من الصباح وكلهم راحوا معاه يتمشوا


غلا: جينا بالموزين(تاكسي) اها ... وانتي ليه مارحتي معاهم..؟


نواف يدق الباب: مطولين ترى انحرقت مع الشمس هذي الي صاقعه فوق راسي


ساره: يلا قولي لاخوكي يخرجنا ودخليه البيت ترى رحمتته هههههه

وانا بطلع البس

غلا: ايه اشوف ماشالله واثقه انه بيطلعنا


ساره وهي تطلع الدرج : ما عليك اذا ما رضي انا بكلمو

.. بعد نص ساعه تقريبا..
نزلت ساره وفي يدها الجوال وشنطتها: يلا

غلا: نام الاخ يقول روحوا مع السواق بس لا نتاخر .. الا تعالي وين بروح مع هذي الشمس


ساره: مممم مدري المهم نطلع


غلا: لا كذابه في راسك شي


ساره ابتسمت: فديتك دوم فاهمتني بس في الطريق بقلك

ولا اقلك خليها بعد المغرب نطلع صادقه الشمس قويه

غلا: طيب تعالي نطلع غرفتك وفهميني لاني مثل الاطرش في الزفه


ساره فهمتها بكل شي وبالخطه الي ناويه تسويها


غلا: ممممم طيب و نواف بيجلس في البيت اشلون يعني


ساره: مو عشان كده لازم يجي معانا


غلا: طيب خلاص بكلمه


ساره بلعانه: شوفي واذا ما رضي ترى والله مو شغلي بنفذ خطتي بنفذها..


غلا: طيب


.. بعد المغرب وبتحديد ملاهي الشلال..


غلا: يلا اشحن لي بطاقه بلعب


نواف: طيب استنوني هنى


ساره: الحمدلله كذا احس اني مرتاحه


غلا: هههههههههههه شوفي ترى انا مالي دخل بتتحملي انتي المسؤليه


ساره: هههههههههه ولا يهمك تراني متعوده تعالي نروح الحمامات بعدل لثمتي


غلا راحت مع ساره وساره عدلت لثمتها


غلا: ليه ما تلبسي نقاب مثلي ترى اريح..؟


ساره: الا البس نقاب بس قبل يومين ميار جلست تلعب فيها ومدري فين حطتها


غلا: اهاا (ورن جوال غلا و كان نواف الي سالهم فين راحوا وبعد ما حصلوا)


نواف: هذي بطاقتين كل وحده لها بطاقه وانا راح اروح الف شويه بسياره الساعه (وطالع ساعته)

تسعه ونص اجيكم

غلا: وليه ما تلعب معانا..؟


ساره بهمس:ايش تبغي فيه خليه يروح احسن عشان ناخذ راحتنا


نواف: مالي نفس .. يلا انتبهوا لنفسكم سلام


غلا: الله معااك

.. بعد ما راح نواف .. غلا لفت لناحيه ساره..
غلا: انتي ماتستحين..؟

ساره: ليه..؟


غلا: حتى لو ما نبغى يلعب عل اقل نجامل ونقول اجلس معنا


ساره: طيب يا ام الاتكيت اسفين .... ايش رايك نبداء في ايت لعبه..؟


غلا: نبداء بقطار الموت


ساره: يلا..


.. وبعد ما خرجوا من العبه صاروا يمشوا..


غلا: شوفي شوفي هناك


.. كانوا في شله بنات يتكلموا مع شله شباب ويتبادلوا الارقام وكذا ..


ساره بصوت عالي متعمده انهم يسمعوها: يااااااناااس فين اهليهم عنهم عن جد مساكين هاذول الاهالي الي معطين اطفالهم << شدت عليها

ثقه مو قدها ... هههههههههه شوفوا الي مايستحوا

ريوف شهقت: سوير اسكتي فضحتينا


شله البنات والشباب كانوا يطالعوهم ودقايق شله البنات قربت من ساره وريوف

شله البنات كانو واقفين على حاجه شوي عاليه اوك

البنت: اذا بنت ابوكي من جد قربي عندنا


ساره قربت للبنات ومعاها ريوف: بنت ابوي وغصبن عنك يا فلتانه


البنت فتحت البيبسي الي كان في يدها وكبته على ريوف و ساره

ورجعوا ثاني لشباب

ساره كانت بتروح لعندهم بس ريوف مسكتها: وين رايحه يا مجنونه..؟


ساره: اتركيني .. والله ما اطلع من هنى والا اخذى حقي


تعالي انتي معاي بس

..وراحو محل وشتروا غازيات ورجعوا ثاني للبنات وصاروا يخططوا..


وبعد ما هدئت ريوف: مو لازم يلا بتصل على نواف

يجي ياخذنا

ساره: ............ (لا رد)


..وجوا شله البنات ومروا من جمبهم ..


البنت: اووووووف هنى في ريحه خايسه


وياشروا على ريوف وساره ويضحكوا


ساره ما قدرت تستحمل وبسرعه اخذت الميرندا وفتحتها وكبتها عل بنت


ويلا وبدات مضاربه بين ساره والبنت والثمه انفتحت والطرح تطاير << ترى السالفه من جد صارت هع


والرجال يفكوا بينهم وشوي البنت مثلت انه يغمى عليها وطاحت


ريوف سحبت ساره واعطتها طرحتها: بسرعه البسيها


ساره وهي تتنفس بقوه من المضاربه لبست طرحتها بسرعه واتلثمت


الولد اخت البنت الي يغمى عليها: ما راح تطلعي من الملاهي والا وانا اخذ حق اختي منك

(وطلع السكينه)

ساره قربت لناحيته وبتحدي: ايوه وكيف بتاخده


الولد حط السكينه على رقبه ساره: عرفتي شلون..؟


ساره بتحدي: اذا انت رجال بن رجال وولد ابوك من جد اشوف يلا دحين اذبحني..


.. انتهى البارت..


~لمحه من الباااارت القادم~


ريوف: لااااااااا ساره يامجنونه يسويها ارجعي بسرعه


البنت: بسرعه اتصلوا عل اسعاف و الشرطه


....


نواف: خيرررر اشفيك اهدي وفهميني


ريوف: شوف السيارتين تلحقنا ضيعهم الله يخليك


...


محمد: اشفيها ساره ما تفتح الباب معقوله الين دحين نايمه


الجده شيخه: يعني كيف بنطول واحنا واقفين عند الباب ترى الشمس شوتنا


ام ساره: محمد دق على الدفاع المدني يجي يكسر الباب


غلا: تلاقيها تعاند وما تبغى تفتح


...


ابو احمد: هاا بشر لقيت معلومات عنها


........: والله مدري وش اقلك


...


ريوف: ترى غيرت الشريحه


ساره: يووه طيب اعطينى الرقم


ريوف: خذي ..........055


ريوف: نواف ليه ما ترد على جوالك


نواف: الرقم غريب


ريوف: عادي اشفيها رد


نواف طالعها نص عين: ليه..؟

...
موضي: مو على كيفك يا ريوف راح تزوجي وكلام زياده ما ارح
اسمع عاد تعرفيني
...
احمد: اتصل على الشرطه ولا اسكت يارب ساعدني
..
ميار بعصبيه: بابا طلقني
محمد ببلاها: نعم..!

...


ام ساره: نواف خطبك..


*

.. اتمنى روايتي اعجبتكم بدايتها ويلا دحين جى دوركم انتظر ردودكم بفارغ الصبر..

ودي ووردي

سعودية كيوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2013, 12:08 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,004
افتراضي

تحمل جنوني>>2
ساره قربت لناحيته وبتحدي: ايوه وكيف بتاخده

الولد حط السكينه على رقبه ساره: عرفتي شلون..؟

ساره بتحدي: اذا انت رجال بن رجال وولد ابوك من جد اشوف يلا دحين اذبحني..

الولد استغرب منها انها ما خافت: ............ (لا رد)
ساره بتحدي اقوى من اول: يلا اذا انت ولد امك وابوك اذبحني
الولد2: يا ..... تعال يامجنون لا تبلشنا بمصيبه
(للمعلوميه كان الولد مو كبير في المتوسط تقريبا تقريبا 2 او 3 متوسط )
ساره: يلآ
ريوف: لااااااااا ساره يالغبيه راح يسويها ارجعي بسرعه

جى الولد 2 وسحب الولد الي كان واقف عند ساره
.. عند البنت الي يغمى عليها ..
البنت: بسرعه اتصلوا عل اسعاف و الشرطه
وبعد ما جوا الاسعاف والشرطه كانت الدنيا هناك مقلوبه والناس مجتمعين يعني حوووسه
ساره باستغراب: ليش الين دحين نواف ما جى..؟
ريوف تصيح: ما اعرف اتصلي عليه انا مو قادره اكلمه
ساره: روفي اشفيك تبكي خلاص ما صار شي شوفيني بخير (بتضحكها) انا ما اعرف لو صرلك انتي الموقف يمكن تموتي ههههههه او اقل شي تجيك سكته قلبيه هههههههه
ريوف لسى تصيح: .......... (لا رد)
ساره: روفي حياتي خلاص ... يلا بسرعه اتصلي على اخوك خليه يجينا
ريوف بعد فتره سكوت: قلت لك كلميه انتي اخاف لمى يسمع صوتي واضح انو صوتي اصيح ويسرع في سياره ويصر له حادث واحنـ. (قاطعتها....)
ساره: بس بس ... سويتي قصه هاتي جوالك
ريوف ابتسمت بدون نفس: طيب امشي نستناه عند البوابه
.. عند بوابه الملاهي..
.. ريوف طلعت الموبايل من الشنطه الي كانت من ديور واعطت الموبايل ساره ..
ريوف مدت لها الجوال بعد ما حطت اتصال على الرقم: خذي
ساره: لما يرد اعطيني ياه
(وثواني جاها الرد)
ريوف بصياح: نواااف الحقنا


نواف: خيرررر اشفيك اهدي وفهميني

,,ريوف تمد الجوال لساره,,
ساره: هلا نواف
نواف مانتبه لصوت: ها .. وش فيك تصيحي..؟
ساره: فينك انت ..؟ احنا ساعه نستناك
نواف باستغراب: انتي ريوف..؟
ساره ارتبكت وطالعت ريوف: هاا .. ايوه ريوف (وتغير السالفه)
يلا اخلص علينا و تعال ترى تعبنا واحنا نستناك رجولنا تكسرت
.. وقفلت الخط في وجهه..
ساره: روفي خذي جوالك..
ريوف الي وقفت صياح وسرحت: ........ (لا رد)
ساره: يا بقره خذي جوالك
ريوف: هاا .. ايه (واخذته)
ساره: ههههههههههه متى غيرتي اسمك لما قلت ريوفي ما رديتي عليا
ولما قلت بقره رديتي هههههههه
ريوف الي من د مالها نفس: ممكن تسكتين..؟
ساره: اووووووف يعني مطوله على هالنفسيه ..؟
ريوف: ............. (لا رد)
وبينها وبين نفسها (يا ربي هذا الولد نفسه وش جابه هنى ان شالله ماعرفني .. ياخبله اشلون راح يعرفك وانتي لبسه عبايه ونقاب بس معقوله هاذيك اخته بس هو دايما يقول ما عنده اخواتت يووووه انا ليش حارقه عمري وافكر خليه حريقه تاخذي .. لا يابنت لاتدعين عليه من متى انتي تدعين على خلق ربك يارب ما عرفني وماصحت من سرحانها الا على مسكت يدها )
ريوف: آآآي سوير اشفيك ماسكه يدي
ساره وهي تترك يدها: لاني تعبت وانا انادي فيك ناديتك بكل الاسماء ريوف .. روفي .. فوفو .. بقره .. ثوره كلها ما فادت معك .. واخوك من اول يستنى
ريوف: طيب لا يكثر بس لحد يعرف بسالفه
.. .في سياره ركبوا الاثنين ريوف ركبت ورى نواف وساره من الجهه الثانيه..
نواف: ما شالله وانا السواق حق اهلكم بسرعه وحده تقدم
ريوف ببلاها: ايه عادي اشفيها
نواف: اقول بسرعه قدمي قدام
ريوف: مالي خلق خلي ساره
نواف: انتي اشفيك اليوم اخلاقك صفر متصله علي... على بالك سواقك السرلنكي وتتامرين
ولا وبعد قافله الخط في وجهي والحين راكب راسك عناد وما تبغي تقدمي قدام
رويوف بصدمه: خيررررر ,, وش هلـ اتهامات الباطله (وبهدوء)وبعدين انا ما كلمتك ولا قفلت الخط في وجهك
..نواف كان بيرد بس شاف الشرطي في المرايا العاكسه وياشر له بمعنى حرك سيارتك من هنى لانو ممنوع الوقوف..
نواف حرك سياره وبعد ومشي بعيد عن الملاهي .... بعد كده وقف على جنب
ريوف: ليه وقفت..؟
نواف وهو يلف بجسمه لورى: ما ني متحرك الين وحده فيكم تقدم
...وطالع ساره الي اعطته نظره سم ...
ريوف: خلاص بقدم والله يعني على مبتلاني
..وطلعت من السياره عشان تركب قدام..
نواف وهو يناظر ساره: اجل انتي الي رديتي علي وبعد تكذبين وتقولين ريوف..
ساره طالعته بس ما ردت
نواف باستهبال: اشفيك من اول تطالعيني احم لا يكون معجبه بس
.. ركبت ريوف السياره ..
ساره بينها وبين نفسها (طيب انا بوريك المعجبه اش بتسوي فيك بس المشكله مو حبا فيك اطالع في خشتك اش اسوي عيونك حلوين لازم اطالعهم ... وضحكت على تفكيرها)
.. وفجئه تجي سيارتين سوده من الجهتين ..
ريوف: شوف السيارتين تلحقنا ضيعهم الله يخليك

و راحه في دوامه صياح من الخوف
نواف باستغراب: وليش تلاحقنا
ساره شهقت: لايكون نفسهم الي في الملاهي
نواف: أي ملاهي..؟
ساره: هااا لا ولاشي
نواف: اجل بوقف على جنب اشوف وش تبغى تلاحقنا
ساره بعصبيه: لا يا مجنون ايش توقف ما راح تقدر عليهم وانت لوحدك نواف الله يخليك ضيعهم
نواف الي مو فاهم السالفه بداء يسرع في سياره ويحاول ضيعهم وباستهبال: اعترفي انك خايفه علي..؟
ريوف ببلاها: هاا..؟

نواف: اقول انتي كملي صياحك انا اكلم الي وراك


*
*

محمد: اشفيها ساره ما تفتح الباب معقوله الين دحين نايمه

الجده شيخه: يعني كيف بنطول واحنا واقفين عند الباب ترى الشمس شوتنا

محمد: ايت شمس الله يهداك يا امي احنا تسعه اليل

الده شيخه: هااا .. ايوه اجل ليش كل هذا الحر..؟

ام ساره: محمد دق على الدفاع المدني يجي يكسر الباب

غلا: تلاقيها تعاند وما تبغى تفتح

محمد: هي بس خليها تفتح وانا لا اطين عيشتها

غلا بفرح: ايوه صح فين مفتاحك

محمد بحسره: خليته في البيت قلت عشان اذا سوير الزفت احتاجته

غلا كشرت: مو في مفتاح ثاني ليش سبت لها حقك..؟

محمد: يووووووووه نسيت حسبي الله على ابليس

..وطلع جواله وصار يدور ع الرقم الي يبغاه عشان يتصل ..

*
*
نواف: اقول انتي كملي صياحك انا اكلم الي وراك

ساره: نعم..

نواف: اقول اعترفي انك خايف علي

ساره: ايوه خايفه عليك لانك ولد عمي ومثل اخويا

نواف: ............. (لا رد)

ريوف الي هديت لانهم خلاص ضيعوا السيارتين (بتنرفزها): لا سارونا هو ما يقصد انو خايفه عليه زي اخوك لا يقصد شي ثاني

نواف طالع ريوف وابتسم وبعدين كمل طريقه

ساره رن جوالها وبابتسامه واسعه: هلا والله بحمودي

محمد بعصبيه: فينك ما تفتحي الباب..؟

ساره: ممممم انا مو في البيت

محمد بصدمه: نعم,,؟

ساره: اشفيك حمودي حبيبي قلت لك مو في البيت الموهيم قولي كيف خرجتكم..؟

محمد وهو يبعد عنهم عشان لا يسمعوا: فين رحتي يا مجنونه

ساره: ليه حلال عليكم وحرام عليا

محمد بتهديد ممزوج بعصبيه: قسم بايات الله ان مارجعتي دحين البيت ما راح يحصل لك شي طيب
... انتي بس شرفي البيت وانا اوريك

ساره خافت: خلاص خلاص دحين جاين

محمد باستغراب: جاين,,؟....(وبعصبيه) مع مين خرجتي ولا اقول تعالي البيت وانا اربيك من اول وجديد

ساره من جد انفجعت: اش تربيني ترى عمـري .... (ما كملت كلمتها الا محمد قفل الخط في ووجها)

نواف وقف عند الاشاره (وبحقد): ومين هذا حمودي حبيبك الي بيربيك..؟

ساره بابتسامه خبث: ما تعرفه

نواف ببرود مصتنع: اها..

 ثواني >ومشي بسرعه جنونيه وصل البيت خلال

لمني حييييييل ..!
محتاج حضنك ب صيح
برتوي شوفك
من بعد .. ليل الظما
" لمني "
مثل طير شفته جريح
ل شاف جناح امه
طار و احتمى

ساره ولا اعطته بال ونزلت من السياره وريوف على طول لحقتها

ريوف: ساره (ومسكت يدها ولفته لناحيتها)

ساره: نعم روفي ايش تبغي..؟

ريوف وهي طالع عيونها: الي كنتي تكلميه عمي..؟ (وبتاكد) صح

ساره: ايوه صح

ريوف: اجل ليش تقولين لنواف سالفه ثانيه

ساره بصدمه: ريوف اشفبك..؟ انا ما قلت هو الي فسر على كيفه خليه يتحمل نتايج فعلته
وبعدين انا ما يهمني يشك ولا مايشك هذا شي راجع له

ريوف: اشلون مايهمك مو هو ولد خالك كيف ترضين انه ياخذ عنك فكره غلط

ساره اتنهدت: ريوف اليوم الي فيني مكفيني والله يعلم اليوم اش بيسوي فيني هلمحمد تعالي بس

..راحوا لناحيه باب الفله الصغيره المكونه من دورين شافوا محمد والباقين جالسين عند الباب ..

محمد وهو يطالع ساره بس ما انتبه لو جود ريوف: واخيرا حنيتي علينا وشرفتي

ام ساره بعصبيه: فين كنتي..؟

ساره الي فتحت لثمتها: حيلكم حيلكم عليا ( وهي تحط يدها على ريوف)
بنت اخوكم جات وانا طلعت معاها

.........: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

محمد: هلا نواف

..نواف و ريوف سلموا عليهم وساره راحت تفتح الباب..

ساره وهي تفتح الباب بالمفتاح محمد جى من وراها وسحب اذنها
ساره فتحت الباب: آآي محمد اترك اذني من اول ماسكها خلاص شوف كلهم دخلو بنقعد احنا اهنا يعني

محمد: المشكله كمان تراددي وعينك قويا انا اليوم راح احترمك قدام نواف و ريوف مع انو ما تستاهلي
بس صبرك علي بس اجمعها لك واعطيك هذيك الضربا الي توجع

ساره بالم: طيب طيب باراحتك بس آآآي اترك اذني

*
*
ريوف كانت تكلم نواف بهمس: ترى الي كلمته ساره في السياره كان عمي محمد

نواف يطلعها باستغراب: وليش تقول حمودي وحبيبي ليه ما تقول خالي لهذي الدرجه الميانه طايحه بينهم حتى لو المفرــــ (قاطعته)

ريوف: بس بس فضحتنا

الجده شيخه: الا الباقين ليش ما جو معاكم..؟

نواف: امي راحت الشرقيه وابوي كالعاده مشغول في شركته والصقفات

ام ساره بابتسامه: وهذا القاطع احمد فينه من زماااان عنه مانشوفه الا من عيد لعيد

ريوف: هههههه الله يهداك ي عمتي احنا الي في البيت معاه ما نشوفه بالايام

الجده شيخه: الله يهديه

ام ساره: امين

دخلت ساره وهي راميه الطرحه على وجهها

..للمعلوميه ساره ما تكشف على عيال خالها او على عيال وعيال العيله كلها..

ساره: ريوف تعالي معايا فوق

ام ساره: لا استنوا دحين الاكل جي دوبي طلبت بيتزاهت

ساره: خلاص ارسلو لنا الاكل فوق

الجده شيخه: سوير ومن متى الاكل يطلع فوق

ساره ونفس طريقه الجده: امي ومن متى اكل ونواف يكون موجود << لما تنادي جدتها تقلها امي

الجده شيخه بتضيع السالفه: اذن الفجر..؟

ساره فهمتها: ههههههه يلآ روفي

.. و اخذتها وطلعوا لغرفتها..

ساره ترمي عبايتها فوق السرير: امشي نصلي العشا عبال الاكـ... (وطالعت ريوف الي واقفه عند الباب ومسرحه)

ساره وهي راحت لناحيتها وسحبتها من يدها وجلستها فوق الكرسي

ساره تركتها وراحت تصلي العشا وهي على نفس حالتها

ساره بعصبيه: ريووف خلاص بلا استهبال

ريوف بدون نفس: نعم

ساره: اشبك..؟

ريوف: عارفه مين الي اضاربنا معاه

ساره: وانتي لا يكون هذا الموضوع شاغلك وبعيدن مو اسمها اضاربنا اسمها اضاربتي

ريوف والدموع تتجمع في عينها: عارفه مين..؟

ساره: ريوفي اوووص لاتبكي اشفيك؟؟ لا ما اعرفه و ما يهمني

ريوف طنشتها وبدات تبكي: هذا اخو صاحب احمد

ساره كانت بترد بس انفتح الباب وكانت ميار

ميار: ليش يا ريوف تبكي..؟

ساره: الله جابك روحي جيبي لها مويا انا ما راح اقدر اخرج عشان نواف

..ميار غابت دقايق ورجعت بكاسه المويا..

ساره وهي تمد لها كاسه المويا: يلا خذي اشربي واهدي وبعدين فهميني

..وبعد دقايق ..

ريوف: هذا اخو صاحب احمد

ساره تستهبل: والله تشرفنا

ريوف طالعت فيها بحده: .......... (لا رد)

ساره: بالله وانا ايش دراني عنك .. وخير يعني

ريوف: يعني احمد لو عرف راح يطين عيشتي..

ساره: طيب هو بالله اش عر فه انو انتي ريوف اخت احمد

ريوف ببلاها: هاا..

ساره: الي سمعتي

ريوف: ايه صح س يمكن يعرفني من عيوني

ساره هزت راسها بحسره وسكتت

ميار: انتوا فين رحتوا..؟

ساره: الشلال

ميار: اها

ريوف بعد ماهديت وبخبث: ترى غيرت الشريحه

ساره: يووه طيب اعطينى الرقم

ريوف: خذي ..........055

ريوف بسرعه:.. انا بنزل تحت شوي اوك

ساره: براحتك .. بس لا تتاخري

*

.. ريوف بعد نص ساعه وهي تحت ..

ريوف: نواف ليه ما ترد على جوالك

نواف: الرقم غريب

ريوف: عادي اشفيها رد اهنا البنات ما نرد عشان خايفين يكون ولد ويزعجنا اما انت ليش ما ترد

نواف طالعها نص عين: و ليه تبيني ارد..؟

ريوف: لاعادي بس مادام اتصل كم مره اكيد يبغاك ضروري

*
*
ساره: ميوره انزلي تحت وقولي لريوف اطلعي ابغاها

ميار الي كانت متمدده ومعطيه ساره ظهرها: ...........(لا رد)

ساره عرفت انها نامت فتركتها ورجعت تتصل للمره الرابعه

*
نواف رد عل جوال: هـ (قاطعه صوت)

ساره: ريووف وجع من اول اتصل عليك وانتي مطنشتني بس انا ادفعك ثمن التطنيش بسرعه شرفي واطلعي عندي وقولي لاخوكي يطلع من البيت بصراحه طقيت من كثر ماني جالسه في الغرفه مو عارفه اخذ راحتي وكمان قبل لا تطلعي عندي شوفي جات الطلبيه حقت ييتزاهت لاني بموت من الجوع

نواف: هههههههههههه حشى بالعه مسجل .. وبعدين اذا تبغي ريوف ليه داقه على جوالي..؟وكمان سوري لازم تستحمليني كم يوم..؟

ساره: هاا .. مين (وبعد ما ستوعبت شهقت) نواااااف .. والله مو قصدي اتصل عليك ريوف هي الي قالت لي انها غيرت الشريحه واعطتني هذا الرقم

نواف: اهاا .. اجل قلتيلي ريوف طيب يصير خير

ساره: طيب يلا سلام..

نواف: دقيقه

(وطلع برى الغرفه عشان لحد يسمعه)

ساره خافت: خير نواف

نواف: انا راح اطلب يدك مره ثانيه وثالثه الين ما توافقي سامعه

ساره قفلت الخط في وجهه وابتسمت
وانواف رجع للغرفه

الجده شيخه: مين الي كلمك..؟

نواف وهو يطالع ريوف بتهديد: واحد من اصحابي

ريوف مسكت خط على غرفه ساره: نعم سمعت انك تبغيني..؟

ساره: ريوف انتي تبغي نفسك صح,,.؟

ريوف خافت: هاا .. ايش قصدك..؟

ساره: جااوبيني

ريوف: اكيد ابغى نفسي .. وابتسمت

ساره: اجل أيش الحركه البايخه الي سويتيها

ريوف: ياسلام حليل عليك وحرام علي

ساره عقدت حواجبها: ايش قصدك...؟

ريوف يعني انتي عادي تمقلبي فينا واحنا لاء..

ساره اتنهدت: بس مو لهدرجه ... (وابتسمت) الموهيم حزري ايش قلي

ريوف: سمعته وهوا يكلمك .. بس فجئه طلع من الغرفه وما سمعته وش قال

ساره هي تلعب بطرف شعرها: سمعتي وهو يقول انو راح يخطبني ثانيه مره..؟

ريوف: بالله لاء وانتي لا تقولي انك مو موافقه ترى والله اخوي يحبك ليه تعذبيه

ساره باستغراب: يحبني..؟

ريوف: ايه

ساره: ..................(لا رد)


*
*
*

احمد الي كان يمشي ورى سياره الي وصلته عند استراحه مقطوعه بعيده خارج الرياض تقريبا
وانتبه للحرمه الي خرجت من السياره متوجها لاستراحه

احمد: ادخل ولا استنى ولا ايش اسوي..؟

.. وبعد نص ساعه من التفكير قرر انه ينزل من السياره و اتوجهه لناحيه الاستراحه شاف الباب مردود فتح منه شوي ودخل راسه جلس حاولي دقيقه وهو يطالع وبسرعه رجع راسه واتوجهه لسيارته ..

احمد: اتصل على الشرطه ولا اسكت يارب ساعدني
مافي غير اتصل على ابوي
ابو احمد: احمد وينك انا من اول انتظرك في الشركه في اشغال مهمه لازم نخلصها

احمد: ابوي في شغل اهم ممكن تطلع من الشركه الحين

ابو احمد: احمد الحين انا مو فاضي لك لما ارجع البيت نتفاهم الحين تعالي الشركه بسرعه

احمد: بس شغلك يتاجل والسالفه الي ابيك فيها ضروري ماتتاجل

ابو احمد: احمد لا تناقشني خلاص لما نرجع البيت ان شالله يصير خير .. يلا مع سلامه

احمد اتنهد : طيب براحتك .. في امان الله

احمد طالع في الاستراحه واستغرب انه مافيها حارس وحرك لشركه ابوه

*
*
*
ام ساره: نواف خطبك..

ساره ببرود: ادري

ام ساره: طيب فكرتي..؟

ساره طالعت ريوف وبعدين طالعت امها: مادري

الجده شيخه: صلي صلاه الاستخاره

ساره: صليت

ام ساره: طيب ايش تحسي..؟

ساره ببرود: ممم مرتاحه

ريوف ابتسمت

ام ساره: اجل الف مبروك

ساره: لا مين قال اني موافقه..؟

ريوف اختفت ابتسامتها

ام ساره: اجل ... مو تقولي انك مرتاحه...؟

ساره وهي طالع ريوف خايفه من رده فعلها: خايفه من امه

ام ساره باستغراب: قصدك موضي..؟

ساره: ايوه

ريوف حست انها ما ودها تتكلم قدامها: طيب خلاص عن اذنكم

ساره بسرعه: لالا روفي اجلسي عادي

ريوف: لا انا اصلا بطلع ارتاح من يوم ماجينا من الرياض وانا ما ارتحت

ساره: روفي قلت لك اجلسي وبعدين اطلعي ارتاحي

ريوف جلست..

ام ساره: ساره انتي بتاخذي نواف ما راح تاخذي موضي وبعدين لا تحتكي فيها واكيد نواف ما راح يسكن في بيت ابوه

ساره: ........ (لا رد)

ام ساره: ها .. ايش قلتي..؟

ساره ابتسمت: خلاص على كيفكم

ريوف جري راحت لساره وحضنتها وطاحوا هما الاثنين عل ارض

الجده شيخه: واا بسم لله الرحمن الرحيم اشفيكم..؟

ريوف: واي واخيرا مبرك ي قلبي

ساره: هههههههههههه قومي عني ذبحتيني

ريوف وهي تقوم: ههههههههه بروح اقول لنواف

ساره: خذيني معاك

ام ساره ابتسمت

ريوف رفعت حاجب واحد: وين اخذك معاي

ساره تضرب كتف ريوف بخفيف: يا حووووومااااره قصدي اروح غرفتي

ريوف وهي تمشي: ههههه اها .. حسبالي بعد يلا تصبحون على خير

ساره: يلا سي يو

.. الجده شيخه و ام ساره راحو يناموا..

ريوف: ودك تسمعين رده فعله..؟

ساره بينها وبين نفسها .. ياريت .. بس تتغلى: لا

ريوف: نصابه

ساره: والله انك متخلفه

ريوف باستهبال: مين المتخلفه..؟

ساره: الي وراك يعني مين اكيد انتي

ريوف: طيب انا بروح اشتكي نواف عليك عشان يهون

ساره بضحكه: لا نوافي دحين حقي

..وعلى كلمتها خرج نواف من غرفته ..

ساره شهقت وتجمدت في مكانها

نواف بثقاله دم: مين هذي لايكون شغالـ...(وما كمل كلمته الا..)

ريوف على طول جريت لعند اخوها ونطت الين ما وصلت لفمه وحطت إيدها عليه وصارت معلقه في نواف و رجولها ما هي واصله للأرض: اسكت وبسرعه ادخل الغرفه

وما قالت كلمتها الا ساره دخلت غرفتها من زمان

*
*

*
ابو احمد: هاا بشر لقيت معلومات عنها

سعود.: والله مدري وش اقلك

ابو احمد بعصبيه: تكلم

سعود بتوتر: لقينا بس مو متاكدين منها ان شالله بكرى في العصر نكون متاكدين من المعلومات

ابو احمد بتهديد وانا عند كلمتي ما خلصت من هذا الموضوع في خلال المهمله الي اعطيتك ياها راح تنرفد من الشغل مفهوم
..وندق الباب ..

ابو احمد: ادخل..

احمد بعد ما دخل وراح لناحيه ابوه: هلا يبه

ابو احمد: انت تقدر تروح تشوف شغلك ..

سعود: ان شالله يا طويل العمر

ابو احمد: تعال يا احمد راجع هذي الاوراق و انا بروح الاجتماع هذا الي مو راضي ينتهي

احمد: ان شالله..


*
*
*

محمد: ايش رايك نروح نام..

غلا: لا ايش رايك نسهر.؟

محمد راح لناحيتها وشالها: وانتي ليش تحبي تعاندي..؟

غلا وهي محوطه ايدها على رقبته خايفه لا تطيح: تيب نزلني

محمد وهو يدور فيها: لا اول شي قولي موافقه

غلا: هههههههه لا محمد نزلني

محمد: ههههه ما راح انزل الين تقولي موافقه

غلا: محمد والله راح اطيح نزلني خلاص خلاص موافقه

محمد: هههههههه ايوه هذي حبيبتي الي تسمع الكلام

غلا: ههههههههههههههههه طيب خلاص نزلني قلت موافقه ... محمد راح اطيييييح

محمد بطل يدور فيها وابتسم وهو يطالعها: يلا اعطيني بوسه بسرعه

غلا: محمد خلاص اعطيتك وجه بسرعه دحين نزلني

محمد: هههههههههههههههه (و رجع يدور فيها مره ثانيه)

غلا: محمد وبعدين معاك..؟

محمد: ههههههه ما راح انزلك الين ماتحلفي انك تبوسيني

غلا: يا ربي خلاص والله راح ابوسك بس خلاص نزلني والله دخت

محمد بطل يدور فيها: سلامتك من الدوخه .. ويلا بسرعه البوسه
.. محمد اعطها خده غلا قربت عشان توبسه لكن هو بحركه سريعه لف وجهه لى وجهها وجات البوسه في فمه ..

غلا عصبت: محمد ايش هذي السخافه..؟

محمد وهو يروح لناحيه السرير: دحين سخافه الزوجه تبوس زوجها
ليّتني بحضّن? طول الأيام مسّجون
وأقول حطوا من ورى القفل قفلين.,
تلمني بالحيل .. ماقول بالهووون
حتى نصير بجسم واحد و قلبين..
مفتون بي وآنا بعد فيك مفتووون
وتقول يآحبي وآنا أقوول // لبيه \
غلا: اشوف دحين نزلني والا والله ما راح
تنام اليوم فوق السرير

محمد: ههههههههههههههههههههه

(و رماها ع السرير وصار يفتح بلوزته)

غلا: ماودك تنام انا نعسانه

محمد: ههههه دحين تبغي تنامي وقبل شوي تقولي امشي نسهر وبعدين مالي دخل انتي قلتي موافقه
ووووو

^_*

.................................................. ............................
.................................................. .....................
.................................................. ...............


*
*
ريوف وهي تقفل باب الغرف : احمد ربك البنت ما سمعتك

نواف بابتسامه واسعه: الحين هذي ساره..؟

ريوف: ايه .. وانت ليش تستهبل وتقول شغاله

نواف: ههههههههههه قلتيها استهبل وبعدين لو في شغالات حلوين كذا كان من زمان خربت الدنيا

ريوف: ياربي من تفكير اخوي الوسخ وبعدين انا بفهم متى تتعلم تقول كلام حلو لخطبيتك ترى هاا لو تقول هذا الكلام لزوجتك الي بتجي ترى بتطلب الطلاق في نفس الوقت اتعلم تقول كلام عدل

نواف وهو يرمي نفسه ع السرير واتنهد: وش عرفك انها بتجي..؟

ريوف غمزت له: قبل دقايق اخذت منها الموافقه

نواف جلس بسرعه: حلفي..؟

ريوف ابتسمت: والله

نواف ابتسم: واخيرا

ريوف: هههههه مبروك ... يلا سلام

نواف: احلام سعيده يا احلى اخت في الدنيا فديتك ياقلب اخوكي انتي
تسلمي لي وتسلم الخبريه بس

ريوف بابتسامه:

Thank , dear fraudster
(أشكرك عزيزي المحتال)


*
*
ساره الي كانت متمدده فوق السرير مستعده عشان تنام

ريوف دخلت الغرفه: اهلا بالعروسه

ساره: هههههه عروسه ايش لسى بدري الموهيم ايش قال..؟

ريوف اتنهدت بارتياح انها ساره مانتبهت لنواف اش كان بيقول: اش تبينه يقول تصدفي اول مره اشوفه فرحان لهذي الدرجه

ساره ابتسمت: يلا نام

ريوف تكمل: وتصدقي اول مره اشوفك تخجلين

ساره: ههههههههههههه انقلعي (و اخذت المخده ورمتها على ريوف)

ريوف بصراخ: لاااااا

ساره فزت من السرير: وجع اشفيك..؟

ريوف بقهر:نسيت ما اصلي العشا

ساره وهي ترجع تتمدد: فالحه

ريوف بسرعه دخلت التواليت عشان تتوضى ورن جوال ساره مشير لوصول مسج
ساره اخذت جوالها وفتحته كان المرسل من

تؤام روحي 2 << قصدها ريوف ورقم الـ..2 تقصد الرقم او الشريحه الثانيه
.. نص الرساله كان..
ودي ببوسة منك تقطع انفاسي
اضيع بعدها دروبي
اضمك واوجع دروبي
ابي من ريقك الحالي اروي اطفي نيراني
ياتاعبني ابي منك تريحني
تخليني انسى الكون باحضانك
احبك واعشق ترابك
واموووت بعطر انفاسك
تعال ابيك محتاجتلك

>ساره لما قريت الرساله استوعبت انه رقم نواف لانها بعد ما اكتشفت مقلب ريوف ما عدلت الاسم مسحت اسم تؤام روحي وكتبت نواف ورجعت تقرى الرساله مره ثانيه<

ريوف خرجت من التواليت اخذت السجاده وفرشتها: سارونا الساعه كم

ساره: .......... (لا رد)

ريوف رحت لناحيتها وسحبت منها الجوال

ساره: يا حماره هاتي الجوال ياويلك تقري الرساله

ريوف وهي تبعد عن ساره وقريت الرساله صفرت : حركاات والله اخوي رومنسي واحنا ما ندري والله عرفتي لاخوي يا حرم نواف مقدما بس وش هالرساله احس كلامها قوي يعني بدري على هذا الكلام

ساره وهي تسحب منها الجوال:بلا لقافه ويلا انقلعي صلي الساعه صارت 12 ونص

ريوف هي تضحك راحت تصلي و ساره راحت تنام بعد ما فكرت انها ترد عليه ولا لاء في الاخير قررت انها ماترد يقال انها تتغلى


*
*
*

5:33
عصرررررا

ابو احمد: هااا .. اتاكدت من المعلومات..؟

......... بابتسامه: ايه اتاكدت وطلعت صحيحه

ابو احمد: اوك اعطيني اشوفها

...... وهو يمد له الاوراق: اتفضل يا طويل العمر

احمد وهو يطالع الورقه بتفحص: اها ساكنه في حي ......
(ورجع يطالع احمد) بس هذا الحي شعبي غريبه ساكنه هناك يلا مو مشكله بعد المغرب راح نروح لها
(ورجع يطالع الورقه) ساكنه مع بنتها..؟وشلون عندها بنت ومن مين..؟
اسمع بعد المغرب بنروح لها

...............: ان شالله وطيب الاجتماع..؟

ابو احمد: خلي احمد يحضر بدالي

............: ان شالله
*
*
*

صحيت على صوت جوالها يرن ما نتبهت للمتصل

وبكل صوت نايم: الو

موضي بصراخ: نومه اهل الكهف متى ان شالله راجعه الرياض عشان تتجهزي

ريوف فزت من صراخ امها: بسم لله الرحمن الرحيم .. ماما وش فيك اتجهز حق ايش..؟

تتجهزي حق خطوبتك متى قوليلي تقدري تخلصي واليوم اثنين:موضي

ريوف: ماما قلت لك ماني وافقه اشفيك خلاص قوليلي لناس مالكم نصيب عندنا

موضي بعصبيه: مو على كيفك يا ريوف راح تزوجي وكلام زياده ما ارح
اسمع عاد تعرفيني

وقفلت الخط في وجهها..

ريوف: سوير قومي شوفي المصيبه

ساره: .......... (لا رد)

ريوف طالعت الساعه الي في الجوال وشهقت: ياربي ماصلينا لا الفجر ولا الظهر وكمان العصر حسبي الله ( وبصراخ) ساراااااااااااااااااه

ساره فزت: اشبك ايش هذا الصراخ من الصباح..؟

ريوف: هه صباح شوفي الساعه كم

وراحت لتواليت اخذت لها شور ولبست
وتوضت وصلت ونفس الشي ساره

ساره: غريبه محد صحانا

ريوف: مستشاره ابليس اتصلت

ساره: غريبه اش تبغى...؟

ريوف: تقول ارجع الرياض عشان عريس الغفله الي يا رب يصير له حادث واموت وافتك منه

ساره: حرام عليك اش دخل اهله تدعي عليه ..؟

ريوف: ............ (لا رد)

ساره: أيش راح تسوي..؟

ريوف: بكلم نواف ثاني

*
*
ميار: بابا من اول اقلك وديني الملاهي انت ليه ماتفهم

محمد: قلت لك بعدين انتي الي ليه ماتفهمي

ميار: لا انت الي ماتفهم كل يوم تقول بعدين متى يجي بعدين حقك انا طفشت

محمد: خلاص افهمي لما اقلك جى بعدين يعني جى

ميار تتخصر: لا ما راح افهم وبتوديني دحين

غلا طلعت من غرفه النوم لبسه فستان علاقي لونه تفاحي يوصل لحد الركبه وتاركه شعرها مفتوح: وبعدين معاكم انتو راح تطولوا على هذا الحال

ميار: فهمي زوجك مو راضي يسمع الكلام

غلا: عيب اسمه بابا
.. وجلست جنب محمد ..

محمد وهو يطالع غلا: ميور روحي عند ساره

غلا: والله هذي ساره الي مخربتها

ميار بعصبيه وفيها الصيحه: بابا طلقني

محمد ببلاها وهو يطالعها: نعم..!

ميار تتخصر مره ثانيه: الي سمعته وبسرعه دحين طلقني

محمد انفجر ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

غلا ابتسمت: ماما ايش هذا الكلام..؟

ميار بزعل: انا دايما اسمعك تقولي لباب هذي الكلمه اذا كنتي زعلانه منه

غلا: طيب انا غير انا زوجته بس انتي بنته ما يصير تقولي طلقني مممممممم (بتفكير) قولي لعد تكلمني او قولي زعلانه منك

محمد: شوف شوف ايش تعلم بنتها

غلا: هههههههههههه

*
*

ريوف بعصبيه وهي تكلم اخوها من ورى باب التواليت: نواف انت ما كلمت مستشاره ابليس

نواف فتح الباب كان الاخ اخذ شور ولاف المنشفه على وسطه: نعم اش تبغي..؟

ريوف غمضت عينها: اقلك ليش ما كلمتهم ع السالفه

نواف ويسكر الباب حق التواليت وضرب ريوف على راسها وراح لناحيه الشنطه حقته وطلع له لبسه وبلعانه: يعني يقال انك مستحيه عشان كذا مغمضه عيونك

ريوف فيها الضحكه بس تمثل انها معصبه وللحين مغمضه عينها: نوافوه وجع جاوبني

نواف: الله اكبر من وين طالعه الشمس اليوم ريوف عبدالله الـ..... تسب
ولا من عاشر القوم << يقصد ساره

ريوف فتحت عيونها وبجديه: نوااف جاوبني

نواف: وش اجاوب خلاص انا قبل لا نسافر كلمت ابوي وابوي قال براحتها وراح يكلم امي
يعني خلاص انتهت السالفه

ريوف: اجل ليش قبل دقايق مستشاره ابليس اتصلت تقول نرجع الرياض عشان الخطوبه

نواف: ما دري يمكن لسى ابوي ما كلمها ويلا اطلعي خليني البس و ايه صح قبل لا انسى رتبي لي اغراضي في الدولاب

ريوف كشرت في وجهه: تيب

وطلعت من الغرفه

*
*
*
ابو احمد: وين البيت..؟

سعود: السياره ما تدخل لازم ندخل مشي

ابو احمد: طيب وقف السيارة على جنب..

سعود وقف السياره على جنب ونزلوا من السياره

وصاروا يدورا عل بيت على حسب الوصف الي عندهم

سعود وهو يوقف قدام البيت الشعبي كان مكون من دورين واضح عليه ان البيت كان من زمان و متهالك لدرجه انه يوقع في أي لحظه

ابو احمد دق عل باب بهدوء خايف على الباب لا يطيح

جاه صوت حرمه من ورى الباب: مين..؟

ابو احمد: انا ابو احمد افتحي الباب يا دلال

....... باستغراب: دلال مو موجوده

ابو احمد: انتي مين..؟ ..... لا يكون انتي بنتها

............: نعم اخوي بغيت شي..؟

ابو احمد: طيب ممكن تفتحي الباب

...........: مافي احد في البيت ما اقدر افتح لرجال غريب

ابو احمد: افتحي الباب انتي ما راح تفتحي لرجال غريب انا ..... (قاطعه صوت)


دلال: نعم اخوي وش بغيت واقف عند باب بيتي

ابو احمد: دلال..؟

دلال: نعم مين انت..؟

ابو احمد: ما عرفتيني انا عبدالله

دلال بصدمه: عبدلله

>وانتهى البارت<

..لمحه من البارت القادم ..

ساره: طيب خلاص روحي وانا استناك هنى

نواف: وين مفتاحي لا يكون ....

ساره وفيها الصيحه: لا يارب ما يشوفني ي كلبه يا ريوف ورطيني يارب طلعه من هنى بسرعه

.....

دلال: عبدالله ..الله يازمن وش طلعك الحين..؟

عبدالله: انتي الي اختفيتي وصحيح هذي بنتك..؟

دلال بتوتر: هاا,,!!

...........

موضي: ملكتها اليوم..؟

ابو احمد: ايه

موضي بتنجن: اشلون وانا وين محد خبرني..؟

ابو احمد بحده: لا تقعد تضحكي على نفسك يا موضي

.........

احمد: انا اسكت ولا افضحها يا ربي وش هالمصيبه

......

ام ساره: ليه مو موافقه..؟

الجده شيخه: الله يهديها

.....

ساره مغمضه عيونها: ياربي ايش هذا الاحراج .. كيف اتجراء ورسل هذي الرساله
ياربي حتى مو قادره اقراها ثاني

غلا: هههههههه

انتظر ردودكم حبايبي لاتحرموني من قربكم

ودي ووردي

تحمل جنوني >>3
ابو احمد: ما عرفتيني انا عبدالله

دلال بصدمه: عبدلله

ابو احمد: راح نطول واحنا واقفين جمب باب بيتك
دلال: افتحي الباب حبيبتي انا دلال
فتحت الباب ودخل ابو احمد ودلال .. و طبعا سعود استنى برى
دلال: اتفضل يا عبدلله
ودلال راحت عند اريج
اريج: دلال وش الرجال جالس يخربط يقول انه مو رجال غريب عليا
دلال بتوتر واضح: آآآ .. روحي جيبي العصير وقدميه له
اريج عصبت: اشفيك جنيتي يا دلال
..اريج و دلال شخصيتين جديده في الروايه ..
دلال
العمر: 40
المهنه: خياطه
المؤهل التعلمي: متوسط
مواصفات: بنت عاااديه ماتهتم بشكل ولا باي شي لانو وضعها المادي ما يسمح لها
طول الاوقات في شغلها
ميزتها: الطيبه الي توصل للغباء

اريج
العمر: 23
المهنه: عاطله
المؤهل التعليمي: ابتدائيه
مواصفات: ملامحها هاديه يعني نقدر نقول حلوه بس احلى شي فيها عيونها سود واسعين وشعرها لون اسود طويل وغزير دبدوبه شوي
ميزتها: .......

دلال: اسمعي الكلام يا اريج وادخلي لرجال
اريج بتفكير: قصدك هذا يعني واحد جى يخطبني ويبغى يشوفني..؟
دلال بهدوء: لا
اريج بقهر: اجل اشلون ادخل عنده

ابو احمد راح لناجيه اصواتهم: احم
دلال الفتت لناحيه الصوت ودون شعور قالت تبغى تغير السالفه: عبدالله ..الله يازمن وش طلعك الحين و جابك لنا من بعد هالسنين كلها..؟

عبدالله: انتي الي اختفيتي وصحيح هذي بنتك..؟

دلال بتوتر: هاا,,!!

اريج كانت بتروح بس دلال مسكت يدها بقوه: اتفضل المجلس
..ابو احمد دخل المجلس ودخلو وراه دلال الي كانت ماسكه اريج من يدها..
عبدلله: اجل هي بنتك..؟
دلال بتوتر: و بنتك
اريج لسى ماستوعبت: اش قلتوا..؟
دلال: هذا الرجال الي قدامك ابوك وانا ... وانـ ... وانا امك
اريج مو كانو احد طش عليها مويه بارده لا هذي الصدمه اقوى كانها كانت واقفه في قمه جبل عاليه مره
وطاحت منه على الارض نفس الوجع تحس فيه بس بصدمه تحس شلل في جسمها ماتقدر تحركه لسانها صار ثقيل تحس انها انقطعت عن الي حولينها تحس حالها بدون احساس
مَ هو ذنبي يَ غريرھَ
ﻓيے ﺣياآتيَ تستهيني ˛
ﯙ̷ لو يكون الذنب ذنبہَ
مَ هو ذنبي تخذليني


لٱ تقولي ﻣجتمع لٱ تقولي
ﻟي ضحيَہَ ˛
قولي طفلي لو ﺂﻣﻣﻣوتَ
مَ أفكر أتركہَ =[
قولي ٱرفض انككره
ﯙ̷ لو هو ناتج عن خطيہَ ˛

. . مَ هو ذنبہَ ˛ ٱتركہَ 

ٱصرخي بوجہَ الحياھ
ﺻارﻋي ﻣوتك ﻋشاني
ﻓكري ﻓيني ﯙ ﺣﺳيَ
لٱ تخلينيَ ٱعانيَ </3 !˛

ﺧخافي ربك يَ بنيہَ
جيت ﻟك نعممہَ و جهلتيَ
ﯙ̷ ﻟي نكرتيَ .. ومَ ﺷكرتي

-| ﻟك حرامَ ٱقول [ يممہَ ] :
دلال مسكت اريج من يدها: اريج اش فيك..؟
اريج سحبت يدها بقرف: دلال قولي انك تكذبين قولي انك مو امي
دلال: .............. (لا رد)
عبدلله باستغراب: ليش هي ما تدري انك امها
دلال بعصبيه: لا .. وانت الحين وش طلع لك لنا وش تبي..؟
اريج انهارت على ارض وصارت تصيح بحرقه..
عبدلله: ما راح اقدر اتكلم و اعصابكم كذا انا راح اروح وراح ارجع في وقت ثاني
دلال بحده: اذا طلعت من البيت ما راح تدخله بعد كذا عندك كلام قوله الحين وبعدين الله معاك
اريج مسحت دموعها وقفت وبقوه هي بنفسها مستغربه من فين جاتها: قبل أي شي .. فهموني السالفه كلها وقلوا (وبامل) انو انتوا كذابين قلو انو امي وابوي ماتوا من انا صغيره..
دلال مسكت كتف اريج: اهدي انتي عشان افهمك ,, اريج ليه مو فرحانه انو امك و ابوك عايشين اريج انا امك والله امك مو انتي من زمان تحلمي انو يكون لك ام وابو شوفيهم الحين قدامك
اريج دفت دلال عنها: الحين ما ابغاهم بعد 23 سنه ما ابغاهم تعرفون ليه لانو وقت ما كنت محتاجتهم
مالقيت احد فيهم كنت اروح المدرسه وقت الانصراف كل طفل يستنا امه ولا ابوه لكن انا ارجع البيت مشي وانام وانا اصيح من القهر مافي احد يعتني فيني انتي طول الوقت في شغلك ويوم حفله التخرج
محد حضر حفلتي كل وحده معاها امها وتعطيها هديتها وتبوسها على راسها وانتي حرمتيني من ابسط شي بس انا عند بكنوز الدنيا هذي كلها حرمتيني من كلمه ماما ما صدقت اني اتخرج من الابتدائيه عشان اجلس في البيت ما كنت قادره انو المنظر يتكرر كل يوم ويجي يوم التخرج كلهم مبسطين وطايرن من الفرح انا صح كنت اطلع الاولى عليهم بس ما كنت افرح مثل الي يشوف امه قدامه وهو ياخذ هديته من معلمته والحين .. (وبصراخ) والحين وقت خلاص اتعودت على حياتي تطلعولي انا الحين مو محتاجه احد فيكم انتوا ما فكرتوا فيني حرام عليكم انا اتعذب كل يوم انتو محد همكم يارب رحمتك
ورجعت انهارت من جديد..
عبدلله وهو يطالع دلال: ليش ما قلتي لها انك انتي امها اجل اش تحسبك..؟
دلال اتنهدت بوجع: ما كنت ابغى اقلها خفت انها تسالني وين ابوها وتتعذب بس الحين اكتشفت انها اتعذبت اكثر .. انا كنت اقلها او معيشتها على اساس انو احنا اخوات وامي يوم ولدتها ماتت وابوي مات من زمان ...... (وسكتت)
عبدالله بصدمه:وهي ماشافت الفرق بين اسامي الام والاب..؟
دلال: لا .. وكل ما تنتبه اضيع السالفه الين تنسى
عبدالله: و طيب وليه عايشين هنى ليه مو عايشه مع اخوانك في الفله..؟
دلال: هه اخواني قال اخوان قال..
عبدالله: ليش وش صار..؟
دلال بحسره: تخيل ابوي لما مات وجى وقت تقسيم الورث باعوا كل الفنادق حقته والعماير واعطوا امي نصيبها وانا ... وانا اخذو حقي على اساس انهم راح يتسلفو وبعدين راح برجعو لي الفلوس وبعد فتره طالبت بحقي قالوا خلاص دخلنا فلسوك في مشاريع عشان نستفيد كلنا وبعده فتره كمان الفله الي ساكنين فيها اخذوها وباعوها وقالولي انا وامي مع سلامه مالكم حق عندنا وطردونا من البيت هذا كله عشان فلوس و وسخ دنيا بس اعطوا امي نصيبها وانا لا ..وبعدها اكتشفت اني حامل وكنت في بدايه الشهر الثالث حاولت اوصل لك بس ما قدرت ورجعنا بيتنا القديم وانا حامل كنت اشتغل خياطه و امي جاه المرض الخبيث وربي اخذ روحها (مسحت دموعها الي كانت على طرف عينها) واخواني من ذاك اليوم ما اعرف عنهم وكبرت بنتي وهذي الي قدا,,,, (وسكتت)
يعني روﺣي ﻟك ﺣﺣلال
ﻣڼ ﻋطاك الحقَ فيهاآ ˛
ﺣاآضنتني ˛ تقتليني
مَ هو ذنبي لٱ وربك ˛
تعتدين ﺑلا ضمير ..

اريج يغمى عليها لما كانوا هما يتكلموا وما انتبهوا لها وبسرعه اخذوها على اقرب مستشفى
*
*
*
احمد: انا اسكت ولا افضحها يا ربي وش هالمصيبه
.. ما في غير اني اتصل على ابوي والي يصير يصير اخذ موبايله واتصل على ابوه المره الثالثه جاه صوت ..
ابو احمد بتعب: اشفيك يا احمد في شي صار في الشركه
احمد اتنهد: لا
ابو احمد: اجل وش فيك متصل..؟
احمد: انت في البيت..؟
ابو احمد: لا .. قول اشفيك ما اقدر اطول..
احمد: يبه انت وينك انا بجيك
ابو احمد بسرعه: لالالا (وسكت كم ثانيه وبعد تفكير) ولا اقلك تعال مستشفى الـ..........
احمد بدهشه وهو يقوم من الكرسي: يبه مين في المستشفى..؟
ابو احمد: تعال وانت تعرف السالفه
.. وقفل الخط في وجهه لان الدكتور طلع من الغرفه..
دلال تصيح: ها دكتور وش فيها..؟
الدكتور: اهدوا يا جماعه االبنت واضح انها اتعرضت لصدمه قويه لدرجه انه يغمى عليها
ابو احمد: والحين كيفها..؟
الدكتور: اعطينها مهدئ وهي الان نايمه مش عاوزين انها تتعرض لاي صدمه في الفتره الجايه
لو اتعرضت لصدمه يمكن تأثر على مخها وتصيبها حالآت تشنج راح نخليها تحت الملاحظه لمدهـ 48ساعه
دلال: اقدر ادخل لها
الدكتور: بس ماطوليش عل اققل 5 دقايق بس
*
*
*
نواف بصوت عالي: ريوووووووووف

ريوف طلعت من غرفه ساره: نعم

نواف: تعالي رتبي ملابسي وانا بطلع

ريوف فتحت عيونها: وين تطلع..؟ ترى احنا في جده مو الرياض يعني من وين لك اصحاب

نواف يستهبل: تصدقين على بالي احنا في الرياض

ريوف: هاهاها بايخه..

نواف: يلا يلا سلام لا تنسي ترتبي ملابسي

ريوف رجعت لغرفتها: ساره تعالي ساعديني برتب ملابس نواف

ساره طالعتها وبعدها رجعت تطالع الجوال: ............ (لا رد)

ريوف: سوير اكلمك..

ساره: طيب خلاص روحي وانا استناك هنى

ريوف: لا تعالي معاي

ساره: بالله و نواف يعني ادخل الغرفه وهو يغمض عينه مثلا..؟

ريوف: ههههههههههه لا بلا استهبال يعني بدخلك وهو في ... راح مع اصحابه

ساره: طيب يلا

.. و راحوا لغرفه نواف ..

ساره: دحين هذي شنطته..؟

ريوف وهي تفتح الشنطه: ايه

ساره وهي تتسند عل جدار: اها .. صغيره ليه ما راح تطولوا عندنا

ريوف: مادري انا ماسالت متى راح نرجع ..هههههههههههه وبعدين الله يهداك من كثر اشيائهم كلها كم مدله على كم ثوب والسلام مو زينا كل شي نحطه في الشنطه ملابس ومكياج وكريمات حاله

ساره: من جد

ريوف: يلا تعالي انتي علقي الثياب وانا اطبق البدل

ساره راحت لناحيه الشنطه: هو مايشيل عطور ومشط مو شايفتهم..

ريوف: الا محطوطه في درج الشنطه

ساره: اعطيني اشم عطره

ريوف طلعته واعطته ساره: هذا العطر يموت فيه

ساره اخذت العطر وشمته: امممم بصراحـ ...(و ما كملت كلمتها الا طاح من يدها وهي تمده لريوف وانكسر)

ريوف شهقت: يا ويلي

ساره: حظ نحسس..

..ريوف طلعت من الغرفه جري للمطبخ تبغى تجيب مكنسه..


*

نواف الي جاب سيارته من الرياض بشحن: وين مفتاحي لا يكون نسيته فوق

رجع دخل وقفه صوت

ام ساره: نواف

نواف يلف ناحيه الصوت ويروح لعندها: هلا عمه

ام ساره: معليش يا ولدي بكلف عليك

نواف: لا .. افا يا عمه انتي تامريني امر..

ام ساره: تسلم يا ولدي ... بس ابغاك ترميني في الطريقك على المستشفى عندي مراجعه وبعدين مو مشكله استنى محمد ياخذني

نواف: لا عادي بوصلك وكمان ارجعك يلا البسي وانا بطلع اجيب المفتاح نسيته فوق

ام ساره: طيب .. الله يجزاك خير

.. وطلعت تلبس عبايتها ونواف راح لغرفته ..

نواف فتح باب الغرفه: ريووف

ساره الي كانت تعلق الثوب بس سمعت الصوت وقف قلبها وعلى طول دخلت الدولاب وقفلت على نفسها الباب

نواف: ريحه الغرفه عطــ( ومسكين ما كمل كلمته الا شاف عطره مكسور) مين كسر العطر كذا..؟
(وبصوت عالي) ريووووووف

*
ريوف راحت تجيب المكنسه ... ورن جوالها وهي رايحه لناحيه المطبخ: هلا والله بالمتصل

عديله بستهبال: اسمها متصله

ريوف: هههههههه واحلى متصله بعد .. اخبارك..؟

عديله: بخير الله يسلمك.. وانتي كيفك..؟

ريوف: انا تمام

عديله: دووم الا بغيت اقلك وش اسم الفلم الي شوفنا عندك

ريوف بتفكير: ممممم نسيت اسمه بس اسالك عنه واقلك ليش تسالين..؟

عديله: عجبني قلت لاخوي يشتريه بس بفتكر اسمه

ريوف: اها خلاص اشوف اسمه و شوي واتصل عليك

عديله: اوك انتظرك ..

ريوف تستهبل: الا تعالي يا دوبا مو ملاحظه شي في الرياض هذي الايام

عديله باستغراب: شي مثل ايش..؟

ريوف: أي حاجه

عديله بتفكير: مممم غير الحر ما لاحظت شي

ريوف: ممم يعني مو لاحظه انها مظلمه ولا شي

عديله ببلاها: لا والله

ريوف: مالت ههههههههههه المفروض تقول ايه عشان انا مو موجوده

عديله: هههههههههه لا تقولي رحتي جده..؟

ريوف: الا

عديله: حركات تيب يلا روحي شوفي الاسم حق الفلم وانا استناكي

ريوف: ان شالله..

عدليه: يلا سي يو

ريوف: باي .. ( وقفت ثواني) يووه انا ليه جايه هني ( واستوعبت) اوف المكنسه
الحين كيف راح الاقيها

<< وصارت تدور و راها وهي اصلا محطوطه ورى الباب هع>>

*
نواف: بالله الحين وش اسوي هذا العطر بطلعت الروح حصلته .. حسبي الله على ابليس الشيطان انا الغلطان اني مدخلتها الغرفه ... ولا كان رتبت بنفسي ابرك لي. (و رجع ينادي) ريووووف يا ريوف
.. وهو يمشي انتيه للفتحه الموجده في ركبته..
اووف متى تشق .. ياربي وش هلـ يوم يارب حافظ على اشيائي الباقيه ..

<ساره سمعت اخر تعليق كانت راح تنفجر من الضحك بس مسكت نفسها>
نواف بتفكير: ممممممم البس ثوب ولا بدله..؟
هنى ساره وقف قلبها وفيها الصيحة وبينها وبين نفسها: لا يا رب ما يشوفني ي كلبه يا ريوف ورطيني يا رب طلعه من هنى بسرعه
نواف: بما اني راح اطلع اتمشى راح البس بدله
.. وراح الناحيه الي فيها الثياب عل باله هنى مكان البدل فتح الدولاب بس مو راضي ينفتح كانت الهانم ساره ماسكته من عندها وبتفكير من ساره..
ساره فخمت صوتها وفيه الضجكه: لا تفتح الدولاب انا حرامي
نواف كان بيفقع ضحك بس مسك نفسه: حشى و الله اول مره اشوف حرامي جريء لهذي الدرجه والله عيال الحرام ما سابوا لعيال الحلال حاجه
.. وفتح باب الدولاب بقوى لقى ساره جالسه و ميته الاخت ضحك من كلام نواف..
نواف مو عارف مين لا نو ساره كانت منزله راسها بس المفاجئه لما رفعت وجهها عشان تمسح دموعها من كثر ضحكها
نواف بصدمه: ساره.. وش تسوين هنى
ساره جاها ضحك وجلست تضحك ثاني
نواف راح لناحية الباب و قفله بالمفتاح وسحب المفتاح من الباب وحطه في جيبه وكان بيرجع لعند ساره بس شافها واقفه قدامه
ساره بحده: خير يا مجنون .. افتح الباب بسرعه بطلع
نواف بابتسامه: الحمدلله ع السلامه اخيرا خلصتي ضحكك .. وبعدين من كسر عطري..؟
ساره راحت لناحيته لحد ما وصلت له وبهدوء: بتجيب المفتاح ولا اصرخ ..؟
نواف بثقه: اذا تقدري تسويها سويها ..
ساره دينها ودين الي يتحدها: آآآآ (نواف على طول حطت يدها على فمها)
نواف: يا مجنونه اسكتي
.. جى صوت من ورى الباب..
ريوف: سارونا افتحي الباب
نواف ترك فمها وبهمس: خذي المفتاح وافتحي الباب وانا بدخل الحمام وصريفيها المهم تطلع من الغرفه..
ساره بنص ابتسامه وبنفس الهمس: ثاني مره حاجه مو قدها لا تسويها
نواف مسك بدها بقوه: لا تتدحديني عشان لا تندمي
ساره طالعه عيونه وابتسمت لا شعوريا: مممم اوك انا موافقه اني اتحداك
نواف يبغي يحرجها: طيب .. ونظراتك هذي لعد اشوفك تطالعيني فيها صدقيني راح تندمي
ساره انتبهت على نفسها وبعدت نظرها عنه: اترك يدي
وبينها وبين نفسها..يا ربي اش اسوي تعجبني عيونه يا ناس افهموني..
ريوف: سوير افتحي الباب تعبت من كثر ما دق
ساره: دحين جايا
.. نواف اعطى المفتاح لساره و ساره راحت تفتح الباب بعد نواف ما دخل الحمام..
ساره: ههههههههههه ايش رايك بالمقلب..؟
ريوف: أي مقلب
ساره تبتسم: اني قفلت عليك الباب
ريوف: والله انه عقلك صغير بعدي خليني اشيل العطر قبل لا يجي نواف
ساره وهي تسحبها من يدها: لا خليه و لما يجي قوليله انو ساره الي كسرته بشوف ايش يسوي
ريوف طالعتها باستغراب: من جدك..؟
ساره: لا من جدتي ايوه من جدي .. يلا تعالي ننزل تحت
*
*
*
الدكتور: بس ماطوليش عل اققل 5 دقايق بس
دلال: ان شالله
.. ودخلت وابو احمد جلس في الكراسي يستنى برى وبعدها بنص ساعه جى احمد..
احمده هو يدور على ابوه بين الممرات الين لقاه وراح لناحيته: هلا يبه..
ابو احمد اتنهد: هلا .. ها ايش هوا الشي الضروري
احمد حس الجو مو مناسب فقرر يغير الموضوع: يبه بس حبيت اقلك لازم احد يسافر على المانيا لانو في اشغال هناك
ابو احمد: مهمه..؟
احمد تفكير: مو مره..
ابو احمد: اجل خلاص ارسل نواف
احمد ابتسم: وطيب و زواجه..
ابو احمد: عادي لما يرحع يملك
احمد: قصدك يتزوج ويروح لانه راح يقعد هناك سنتيين عل اقل
ابو احمد: متى السفره..؟
احمد: بعد 4 اسابيع او ثلاثه
ابو احمد: خلاص يعجلوا على الزواج و يسافروا او يستنوا الثلاثه سنين او السنتين وبعدين يتزوجوا على راحتهم..
احمد بعد ما انتبه: ايه يبه وش تسوي هنى في المستشفى
ابو احمد: بعدين تعرف السالفه تعال معي الحين
.. و راحوا لبيتهم ..
موضي: ملكتها اليوم وانا وش يهمني..؟

ابو احمد: ايه يهمك ... لا نها راح تاخذ ولدك نواف

موضي بتنجن: اشلون وانا وين محد خبرني..؟

ابو احمد بحده: لا تقعد تضحكي على نفسك يا موضي

موضي بصدمه: نعم,,؟

ابو احمد: وبالنسبه لموضوع ريوف انسيه البنت خلاص قالت مو موافقه

موضي بعصبيه: عبدالله انت من متى تعارض كلآمي..؟

ابو احمد: من الحين.. ايه قبل لا نسى اتجهزي بسرعه عشان الحين رحلتنا

موضي: لوين بعد..؟

ابو احمد: لجده يعني وين...مو قبل دقايق قايله لك الخطبه اليوم

موضي بقهر: عبدالله انا نواف ابغاه لبنت اختي

ابو احمد بحده: هو الي يختار مو انتي ... و يلا بسرعه اجهوي عشان نلحق الطياره

..وراح مكتبه و تركها ..

*
*
*
ساره: مساء القرف
الجده شيخه: سوير
ساره: هههه خلاص السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
غلا: ههههه خير ايش مساء القرف ..؟ والله جديده لسى ما مرت علي
ريوف: هههههههه ما عليك عند ساره لا جديد
ساره تستهبل: هههههه اين والدتي,,؟
الجده شيخه: لسى دوبها راحت مع نواف تراجع
ساره: .......... (لا رد)
غلا: غريبه ميور بس صااير طول وقتها نوم..
ريوف: يمكن تعبانه
غلا: لا ضاربت مع ابوها و نامت
الجده شيخه: لا يا بنتي مو طيب تنام وهي زعلانه..
..ساره رن جوالها لوصول رساله..

ساره: يوووه من زمان محد رسلي

ريوف: ههههه ي خوفي تكون اس ام اس

غلا: مو بعيده

..ساره فتحت المسج الي كان من نواف..

ساره بعد ما قريت غمضت عيونها بقوه : لا كيف اتجرء وىرسل هذي الرساله

ريوف سحبت منها الجوال وقريت بصوت عالي: ليتني بجمبك
وضمك
وحط فمي على فمك
ويديني تحت ظهرك ولمك
ولف رجليني من تحت خصرك
وشدك
ولما تدفين
أهدك
ومن ثم أرجع أمصك
من فمك لرجلك

غلا بصدمه: من مين..؟
ريوف: هههههههههههه من نواف
ساره: والله مالي دخل هو الغبي يرسل وانا مطنشته
غلا بصدمه: نعم نعم.. يعني هذي مو اول رساله يرسلها..؟
ريوف بابتسامه وهي تمد الجوال لساره: مممم انتي ما عرفتي انو هي بتصير قريبا حرم نواف
غلا: اوووووف حركتات والله من ورانا يا ساره ..
ساره الي كانت ما سكها جوالها: ريوف جاتني رساله بلنجليزي خذي اقريها
ريوف اخذت الجوال وبصوت عالي: Press down if you miss me
ممم الي معناها

إضغط لي الاسفل إذا كـُـنت مـُـشتاقتلي
.
.
.
.
.
.
.
.
و

??......Still pressing
يعني
.مازلت ضاغطه -على الزر- ..!!؟

.
.
.
.
.
You Still pressing..... You are so sweet
ممممممم يعني
لا زلتَ مـُـستمراً.... أنت جميــل جداً

.
.
.
.
.
.
Ahaaaa
You really miss me

آها
أنت من جدً مـُـشتاقتلي..
.
.
.
.
.
.
OK
I miss You too

طيب
أنا كمان مشتاقه لك..
ريوف حطت رد وكتبت
اوك يا وسخ ارسل رساله ثانيه بس ..
وراح تلاقي الخبر وصل لبابا ومستشاره ابليس
اختك
ريوف وهي تمد الجوال لساره: وين عمي محمد عشان بابا و مستشاره ابليس راح يجوا اليوم
غلا: ايش قلتي..؟
ساره قرصت ريوف على فخدها < بدون محد ينتبه
ريوف: آآي .. اقول ماما وبابا جاين اليوم
غلا: اها .. محمد ما يعرف لو كان يعرف كان اعطاني خبر
ريوف: مدري بس انا جاتني رساله في الظهر
الجده شيخه: ان شالله يوصلوا بسلامه..
ساره كانت ساكته وكانت تفكر في الرسالتين
*
*
*
احمد: يبه اليوم ليه كنت في المستشفى..؟
ابو احمد قال له السالفه كلها
احمد: والحين هيا في المستشفى..؟
ابو احمد: ايه ..
احمد:بتقول لامي..؟
ابو احمد: اكيد بس مو الحين بعد زواج نواف .. انا و امك بنروح جده
وانت خلي بالك من الشركه .. ايه خير مو كنت تبغاني في موضوع..؟
احمد بتردد واضح: بقلك سالفه امي انو ... (قاطعه صوت)
ابو احمد ببرود: ايه ايه ادري
احمد بصدمه: هاا ..
ابو احمد: بس الحين برجع كل شي باسمي بعدين يصير خير
احمد من الصدمه سكت
ابو احمد لما شاف سكوته طول .. تركه وطلع من المكتب لغرفته
رتب اغراضه هو موضي وراحوا المطار
*
*
*
ام ساره الي كانت دوبها راجعه من المستشفى: السلام عليكم (وبصوت عالي شوي)
نواف لا تدخل ساره هني
.. ساره جاها احساس انو نفسها تقوم تضاربه ..
ام ساره جلست بعد سلمت عليهم: انتوا لسى مالبستوا..؟
ساره باستغراب: نلبس عشان ايش..؟
ام ساره: بسم لله ملكتك اليوم
غلا: نعم .. محد خبرنا
ام ساره باستغراب: يي.. كيف ما خبركم انا لم كنت في المستشفى قلي محمد حتى
عبدلله اتصل وقلي انو اليوم جاي المهم يلا قوموا لا تضيعوا الوقت (وبابتسامه)
ايوه روفي سمعت انو جاكي عريس
ريوف: .......... (لا رد)
ساره: ما وافقت
ام ساره: ليه مو موافقه..؟

الجده شيخه: الله يهديها

ساره: مدري عنها تقول مو مناسب .. دحين تعالوا هنى قولو لي ايش اسوي
ام ساره: روحي الكوفير مع غلا و ريوف تنزل تشتري لك فستان ولا العكس على راحتكم
ساره: يا ربي والله متوتره لالا خليها العكس
ريوف: طيب يلا قومي بسرعه
غلا: اوك وانا اتصل على محمد يوديني السوق اشتري الفستان خلاص انا عارفه مقاسك
وان شالله على 9 نكون مخلصين

ساره: طيب ليه ما قلتولي من اول ... والمشكله انو انا العروسه واخر وحده اعرف عن ملكتي والله حاله
ام ساره: انتي الين دحين واقفه يلا بسرعه روحي البسي وروحي مع نواف انتي و ريوف لانو برسل السواق يشتري الاشياء الي ناقصتنا
ساره: خلاص يرمينا السواق وبعدين يروح يشتري لكم الاغراض
ام ساره: سوير مافي وقت يا دوب نلحق شوفي الساعه 6
ريوف جرت يد ساره و راحوا يلبسوا وقالوا لنواف يوصلهم

..ريوف جلست قدام عند نواف وساره ركبت ورى ريوف..
نواف: أي مشغل ودكم ترحوا..؟
ريوف تكلم ساره: سارونا أي واحد بتروحي..؟
ساره: هذا الي جمب بيتنا
نواف سكت وبعد دقيقتين: مين كسر عطري..؟
ريوف و ساره: ........... (لا رد)
نواف رفع صوته وبهدوء: مين كسر عطري..؟
ريوف: ساره..
نواف: اها .. احمد ربك مو انتي ي ريوف كان كسرت راسك
ريوف: لا والله وش معنى يعنى..؟
نواف: كذا
ريوف بلعانه: ايه طيب وانا ما راح اسكت ع الرسالتين يا وسسخ وراح اعلم امك وابوك
نواف: جربي سويها عشان من جد اكون مكسر راسك
ساره: هههههه وانا كم مره اقلك حاجه مو قدها لا تسويها
نواف: وانا اقولك لا تتحديني
ساره: وانا اقول اتحداك ونص
ريوف: حشى حشى .. قطعتوا ام الرمنسيه ماشالله عليكم بالله
هذي اشكال ولا اسلوب ناس بيملكو اليوم؟؟
نواف و ساره: ........... (لا رد)
..وطول الطريق ساكتين الين ما وصلوا المشغل..
*
*
دلال وقفت: انت
........: ايه انا و اخيرا لقيتك وش تسوين في المستشفى..؟
دلال: انت وش تبغى مننا مو كفايه اخذتوا فلوسي وطردتوني من بيتنا وامي اتوفت بسبتكم
............: اوووص بلا فضايح وبعدين انا من زمان ادور وراكي
دلال: ممكن تطلع من هنى وبعدين تعال في أي وقت ثاني الحين انا اعصابي تعبانه..
...........: اوك بروح وان شالله برجع لك بس حطي في بالك وين بتروحي راح اجيبك
دلال راحت عند الدكتور وتركته..
دقت الباب
الدكتور: اتفضل..
دلال: مشكور دكتور
الدكتور: اتفضلي..
دلال: شكرا .. بس بغيت اطمن على بنتي اريج متى اقدر اخرجها
الدكتور: اذا حالاتها مستقره بنخرجها بكرى العصر ان شالله
دلال: اها .. الله يعطيك العافيه تعبناك معانا
الدكتور: ولو هذا واجبي..
*
*
*
ساره: يووووه مره كثرت مكياج بروح امسحه
غلا: لا يا مجنونه وبعدين ما شالله شكلك مميز لانو انتي ما عمرك حطيتي مكياج ثقيل ويلا بسرعه البسي.. ايوه صح عجبك الفستان بالمووت حصلته
ساره: ايوه مره ناعم
ريوف: كان اشتريتي فستان فيله شغل كثير عشان يسكت ماما وتشوفه فخم تعرفوها عاد ما يعجبها الا الغالي
غلا: انا قلت عشان مافي احد راح يحضر يعني مو كثير الي راح يجي عشان كذا تشتري ناعم ويوم الزواج ان شالله تشتري فخم وشغل كثير على قولتك
ريوف اقتنعت: عزمتوا مين..؟
غلا: يعني من كبر العائله كلهم الي جو الجيران و اهلي و امك .. يلا يلا انا نازله وانتي البسي بسرعه
وبعد ما راحت غلا
ساره طالعت ريوف نظرات تايهه: انت متاكده انو نواف يحبني.
ريوف: ايه متاكده .. ليش تسالين..؟
ساره: طيب تصرافته تقول غير كذا وغير كذا انو يقول انه يتحداني
ريوف: ليه انتي ما تحبيه..؟
ساره: ممممم يمكن لا ... بس المثل يقول خذ و احد يحبك ولا تاخذ واحد تحبه اعتقد كذا المثل ههههههههه..
ريوف: ممم تيب انتي بتشوفي وبتحكمي (وتغير السالفه) وباتحداك ي ساره اذا زفيناك في نفس الوقت ترقصين
ساره: احسن لك لا تتحديني
ريوف: الا اتحداك ههههههههههه عاد بنشوف كيف بتسويها
ساره: طيب عشان اوريكي مين هيا ساره واني قدها وقدود
ريوف: ههههههههههه فديت الثقه واهلها

*
*
نواف الي كان طاير من الفرحه.. جاله مسج على باله من ساره
فتح المسج وفعلا كان من ساره.. الي كانت راسله
ياللي جاي تهدد تحسب انك
قدي
ولا عرفت من ابوي
وجدي
بعدك يابابا ماشفت ولاعرفت
التحدي
عهد علي لأخليك تكلم نفسك وانت
ماتدري
نواف ضحك من قلب وارسل لها رساله حب انو ينرفزها
قبل شوي وانا جالس لحالي..
رن جوالي وطلعت انت يا غالي
وانا قلت الله يرجك
ما اعرف اجلس ثواني لحالي
اما ساره قريت الرساله وضحكت وو
وجى مسج لجوال نواف الي على باله من ساره
بس..
كان من رقم غريب
هذي اخرت حبي معاك
ليش بالصد تجازيني
أدور في لحظة رضاك
ولا همك دموع عيني
شنهو يرضيك تبيني انساك
مااظن هالشي بيرضيني
وصدقيني ما راح اخليك تتهنى في زواجك
نواف: بسم لله الرحمن الرحيم وش هالرساله ..؟
< واتصل ع الرقم بس اعطاه مقفل >
*
محمد اتصل على غلا
غلا: هلا حبيبي
محمد: هلا غلايه تعالي خذي الدفتر وخليه ساره توقع.. انا استناك عند الباب
غلا: ان شالله ثواني بس..
..غلا بعد ما اخذت الدفتر طلعت لساره عشان توقع..
غلا: يلا ساره وقعي
ساره: فين..؟
غلا تاشر لها عل مكان الي راح توقع فيه..
ريوف من قلب: ي رب ارزقني مثل هذي الجراءه .. انا الي اعرفه البنت تكون متوتره خايفه أي شي بس انتي وين والبنات وين
غلا: هههههههههههه ما عندك سالفه يلا يلا دحين الزفه ..
ساره ضربت ريوف: وجع قولي ما شالله لا تصكيني عين
ريوف: هههههههههه ماشالله اصلا لا تخافي عيني بارده..
ولا تنسي الرقص ترى لسى التحدي بيدى الحين
ساره بحماس: اكيد .. حتى لو كانت هاديه برقص عليها لا تخافي هههههه
وفعلا رقصت ع الزفه بنت الشمس بايقاع بدون موسيقى لـ عبد العزيز عبد الغني
و الي كانت باسمها واسم نواف
*
نواف كان الكل يبارك له بس هو ما نشغل كثير في الرساله قال يمكن اترسلت له للغلط
جى له محمد وطلب منه انو يدخل عند الحريم عشان يلبس ساره
*
ريوف حنت راسها لساره الي كانت جالسه: غريبه مستشاره ابليس ما سوت مشاكل...؟
ساره: هههه يمكن عمي كلمها..
ريوف: هههههههه ضحكتيني ي شيخه هذي ابوي يسمع كلامها مو العكس (وتغير السالفه) وبعدين انا احمد ربي انو الدلع وين وانتي وين..
ساره: هههههه ليه..؟
ريوف: عشااان ترحمين اخوي كفايه القمر قدامه كمان دلع
ساره تغير السالفه: ايوه شوفتي اني رقصت هههههه قلت لك لا تتحديني
ريوف: ايه والله اني غلطانه هههههههه.. ايه صح ليه مافي مصوره
ساره: انا قلت ما ابغى مصوره وخرابيط
ريوف: الحمدلله والشكر صدقيني بتندمي
ساره ابتسمت بدون ما ترد عليها
..وبعد كم دقيقه كل وحده لبست عبايتها عشان محمد بيدخل ..
محمد دخل على نفس الزفه حقت ساره
ريوف بهمس: اوقفي
ساره على نفس الهمس: طيري يلا هناك قال اوقف قال..
محمد وصل لعند ساره وحنى لها وسلم على راسها وبهمس : شكرا على وقوفك
ساره ابتسمت: مع نفسك قال اوقف
موضي راحت لناحيتهم ومعاها طقم : الحين هذي هي الي بتصير مره ولدي والله انك صبرتي يا موضي و افطرتي على بنت فقر
ساره كانت بترد بس اعطتها ريوف قرصه سكتتها
اما نواف ولا كانه سمع اخذ الطقم
ريوف: ساره بليز امسكي نفسك انا عارفه في هذي المواقف لسانك متبري منك
ساره بترد بس نواف ما اعطاها فرصه لفها لناحيته ولبسها السلسله الي احتاس كيف يقفلها وبعدها الخاتم .. الدبله واخذ الخرس وجى بيلبسها مو عارف
ساره بالم: وجع نواف اذني
نواف: اووص عن طوله اللسان
ريوف انتبهت لاذن ساره المحمره اخذت الخرس من يد نواف ولبسته ساره
وبعد ما باركوا لهم فضيت الغرفه مابقي الا نواف وساره
نواف بابتسامه وهو يجلس جمبها: مبروك عليك انا
ساره بضحكه: الله يبارك عليك قصدي الله يبارك فيك ههههههه
نواف: ههههه ايه صح ليه ما جبتي مصوره
ساره طالعت عيونه: ما ابغى
نواف: نعم..؟
ساره: مممم الي سمعته
نواف: طيب .. زعلتي من كلام امي..
ساره بخبث: ابدا .. اصلا كل شي عشانك يهون
نواف: متاكده
ساره هزت راسها بنعم
نواف ابتسم ابتسامه واسعه: تحبيني..؟
ساره بتفكير: بعدين اقلك..
نواف قرب من ناحيتها كان بيبوسها على خدها بس هي بعدته بسرعه: لالا عيب مو دحين خلها بعدين
نواف: ههههههه ليه تستحي مني..؟
ساره تغير السالفه: نواف متاكد انو ثوبك مغسل..؟
نواف باستغراب وهو يطالع ثوبه: ليه..؟
ساره: في بقعه من ورى لونها بني هههههههه
نواف بيتكلم بس رن جواله معلن وصول مسج
نواف الي نسى سالفه ثوبه وطلع جواله: اكيد تهنئه
ساره سحبت الجوال من يده وبشقاوه: اجل انا بقراها
نواف: هههههههههه حلال عليك
ساره الي كانت تقرى الرساله وانقلب وجهها 180 درجه: خذ جوالك هذي الرساله لك مو تهنئه
نواف اخذ الجوال وكان من نفس الرقم
ماهقينا تنتهي قصة حلمنا ماهقينـــــــا ..
ماهقينا يا // عيون الرمش // تطعن وتروح ,,
تنسى اصل الحكايـــــهـ ..
وتبتديها من النهـــــــايــهـ ..
جف السحاب بــــ انهار المــزون ...
وجفت معانيها بــــ حـــرف ولـــون ...
كل هذا في مواطينــــــــا ..
تنطعن بــــ اشواكــــكـ خيانــــــــهـ .. !
ومبروووك على زواجك بيبي وصدقني ما راح تتهنى في زواجك ..
ساره منزله راسها في الارض: يلا تقدر تروح..
نواف: لحظه ساره هذا الرقم والله ما اعرفه وهذي ثاني رساله تترسل لي
من نفس الرقم
ساره وقفت وهو وقف معاها
ساره وهي طالع عيونه: انا ما سالتك .. وبعدين عادي (وصارت تطالع الناحيه الثانيه)
احنا اخذنا بعض عشان تحدي مو عشان حب وانت قلت هذا الكلام بنفسك..
نواف: لا ساره انتي فهمتيني غلط ها خذي الرقم واتصلي عليه اذا مو مصدقتني
ساره ابتسمت وهي طالعه: ايش هو الي لا وفهمتك غلط..؟
نواف: اقصد انو احنا ما اخذنا بعض عشان تحدي
ساره: اجل..؟
نواف: اول شي خذي واتصلي ع الرقم وبعدين اقلك
..وانتهى البارت ..

>لمحه من البارت القادم<
ريوف: نواف ايش هذي البقعه البنيه الي و راك
*
........: وش رايك نسوي سحر
موضي: ممم افكر وارد لك خبر

*
اريج: راح نقعد هنى طيب واهله
*
حمد: يا دلال يرضيك ينسجن واحنا نطالع فيه
دلال: خلاص كم محتاج

*
حمد: كان مسافر ويلعب بلقمار
*
ريوف: ساره انتبهي
*
نواف: ميار روحي نادي ساره بس لا تقولي لها انو انا الي طلبتها
ميار: ليش..؟
نواف مسوي لها مفاجئه
ميار بلعانه: يصير اجي معاكم
*
ساره: نواف ماتت صح
ساره: الله يخليك قول لاء
انتظر ردودكم وتوقعاتكم بفاارغ الصبر لا تحرموني من قربكم

وكل سننه وانتوا والشربه بخير

>باذن الرحمن سالقاكم بعد رمضان<

وبما انو مافي مواعيد لتنزيل البارتات بسوي لكم عرض نادر ويمكن محد سواه قبلي
ان شالله كل ما نزل بارت راح ارسل لكل واحد فيكم رابط البارت الجديد بدل كل شوي تتطلوا وتشوفوا نزل ولا لاء الي يبغاني ارسل له رابط البارت الجديد
يخبرني هون..

ودي ورردي لكم احبائي..


سعودية كيوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2013, 12:10 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,004
افتراضي

تحمل جنوني .. (4)

نواف: لحظه ساره هذا الرقم والله ما اعرفه وهذي ثاني رساله تترسل ليا
من نفس الرقم..
ساره وقفت وهو وقف معاها
ساره وهي طالع عيونه: انا ما سالتك .. وبعدين عادي (وصارت تطالع الناحيه الثانيه)
احنا اخذنا بعض عشان تحدي مو عشان حب وانت قلت لي هذا الكلام بنفسك..
نواف: لا ساره انتي فهمتيني غلط ها خذي الرقم واتصلي عليه اذا مو مصدقتني
ساره ابتسمت وهي طالعه: ايش هو الي لا وفهمتك غلط..؟
نواف: اقصد انو احنا ما اخذنا بعض عشان تحدي
ساره: اجل..؟
نواف: اول شي خذي واتصلي ع الرقم وبعدين اقلك
ساره نزلت راسها وبهدوء: طيب اتصل انت كلمه و وحطه على سبيكر...
نواف رفع راسها ياطراف اصابعه وابتسم: اول شي حرم نواف المصون ما تنزل راسها في الارض ابدا
ثاني شي خذي واتصلي بنفسك..
ساره وهي طالع عيونه وبينها بين نفسها(يا ربي رحمتك عيونه يا ناس تجنن ما اقدر اقاومها لازم اطالع فيها)
نواف بابتسامه خفيفه وبهدوء: كم مره اقلك لا طالعيني هذي النظرات
ساره بعدت نظرها عنه بسرعه: ............. (لا رد)
نواف ابتسم ابتسامه واسعه: خذي الجوال
ساره اخذت الجوال منه واتصلت .. وحطت الجوال في اذنها.. وجلست وحطت رجل على رجل: محد رد
نواف جلس جمبها: اتصلي ثاني..
ساره اتصلت (وبعد كم رنه) و انصدمت من الصوت وبسرعه مدت الجوال لنواف وبهمس: صوت بنت
نواف بنفس الهمس: اكيد راح يكون صوت بنت يعني بالله هذي الرسايل بيرسلها ولد
ساره عصبت منه: طيب ليش ما يكون مقلب من اصحابك
ورجعت الجوال على اذنها: الو
....... بدلع ماصخ: الو هذا مو جوال نواف..
ساره بتفكير ايش تقول عشان تقهر البنت وصارت تقلد دلع البنت الماصخ: ايوه حبيبتي هذا جوال نواف
...........: اجل مين انتي و اعطيني نوافي بسرعه
ساره الي اعطت نواف نظره سم وتقلدها: تيب قبل لا اعطيك نوافك على قولتك قوليلي قبل مين انتي..؟
........: اها لا يكون انتي خطيبته ساره بنت الفقر وع ... انا رنا بنت العز
..نواف حوط ايده على اكتاف ساره..
ساره تمثل الصدمه: اووه اسفه على بالي رنا الشحاته الي كل يوم تجي بيتنا تبي فلوس..
ريم بقهر: احترمي نفسك هذا نواف خطيبي قبل لا يكون خطيبك..
ساره تحرك كتفها عشا تبعد يد نواف: انا محترمه نفسي قبل لا اسمع صوتك (وطالعت نواف)
واشوف اشكالك وها خذي نواف تتهني فيه ..
ورمت الجوال عليه: خذ كلم رنا خطيبتك
وطلعت من الغرفه على غرفتها
شافتها ريوف وهي طالعه و لحقتها
ساره دخلت و ريوف دخلت وراها وقفلت الباب
ريوف راحت لناحيه ساره: سارونا اشفيك..؟
ساره بابتسامه بارده: لا ما فيني شي
ريوف: نصابه ... سارونا احنا من متى نخبي عن بعض
ساره:.............. (لا رد)
ريوف بترجي: ساره قولي..طيب نواف قال لك شي..؟
ساره: انتو راح تجلسوا هنى..؟
ريوف:انا جالسه بس ما دري عن نواف...وبعدين انزلي لسى بابا وعمي محمد بيسلموا عليكِ..
ساره اتنهدت: ............ (لا رد)
ريوف اتربعت: لالا هذي التنهيده وراها سالفه بسرعه قولي
ساره: ما فيني شي
ريوف: نصابه ..(وبجديه) ترى ساره والله ما راح اتركك اليوم الين تقولي لي وش فيك..؟
...ساره حكتها كل شي...
ريوف شهقت
ساره طالعتها: اشبك..؟
ريوف: رنا هذي ايش عرفها بسالفه...؟
ساره: يووه ريوف قولي مين هذي رنا..؟
ريوف: هذي بنت خالتي
ساره باستغراب: بنت خالتك انا اول مره اعرف انو عندك بنت خاله,,
ريوف: ايه احنا اصلا وين وين لما نتقابل وبعدين ما جات فرصه اقلك عنها اصلا شينه ما تنطاق
و امي مادري ليش طايره فيها وكانت تبى تخطبها لنواف قبل الخطبه بيوم صارت مشكله و بطلو من الخطبه و بس هذي السالفه من زمان قفلنها حتى مستشاره ابليس معد فتحت السالفه و قالت انها بترجع تخطبلو رنا مره ثانيه
ساره باندفاع: طيب هما ما نخطبوا مره اولى عشان ينخطبوا مره ثانيه
ريوف: ههههههههههههههههه الله سوير بدانا نغار..
ساره: وجع مين قال اني اغار بس انا اقول الصدق..
ريوف:ههههههههههه طيب يلا قدامي
ساره: فين..؟
ريوف: و هذا نواف يتصل خذي كلميه
ساره تلف وجهها عن ريوف: لو كان يبغاني كان اتصل على جوالي
ريوف: ههههههه طيب وهذا الي ما سكته جوال مين..؟ ولا لا يكون جوال بنت الجيران مثلا
ساره: ها..
ريوف: هوى .. خذي جوالك وردي..
ساره مسكت يد ريوف: ريوف الحقيني قلبي يدق بسرعه آي يعورني اقلك شوي وبيطلع من مكانه
ريوف: ههههههههههه طيب ردي..
ساره: ما قدر ارد قلبي يعورني من كثر ما يدق
ريوف: ههههههههههههههه اقلك ردي
ساره اخذت الجوال بترد بس وقف رنين و اتنهدت
ريوف قرصت خدها: وتقولي لي يا نصابه انك ما تحبيه..
ساره اتنهدت:والله ما ادري احبه ولا لاء بس انا احس انو يحبني بس ما يبغى يبين
ريوف: انتي ايش عليك منه مو مهم المهم انتي الحين تحبينه ولا لاء..؟
ساره: كيف احب واحد ما يحبني
ريوف: والله يا ساره يحبك ... بس يمكن ما يبغى يبين لك الين ما تحبيه او يتاكد من مشاعرك اتجاهه .. ها وجبنا سيره القط جانا ينط اتصل مره ثانيه ..ها خذي ردي
ساره: لا مالي دخل دحين هو دق من جوالك مو من جوالي..
ريوف: يا ربي من التغلي الزايد
.. وحطت سبيكر..
هلا نواف
نواف: وين ساره..؟
ريوف بقهر: حيلك حيلك الناس تسلم اول
نواف بدون نفس: سلام
ريوف: حتى السلام بدون نفس صار وعليكم السلام.. الموهيم اش تبي متصل..؟
نواف: ساره وينها..؟
ريوف: هنى عندي اعطيك ياها
نواف سكت شوي وبعدين قال: خليها تنزل عمي و ابوي بيسلمون عليها..
ريوف: طيب دحين اكلمها..
نواف: طيب بس بسرعه لا تتاخر
ريوف: طيب .. يلا سلام
.. بعد ما قفلت من نواف..
ريوف: يلا انزلي
ساره: تعالي معايا
ريوف: وين..؟
ساره: مممم نروح المول ونمر في طريقنا على كوفي يعني فين تحت عند محمد و خالي
ريوف: ههههههه تيب يلا امشي
ساره: لحظه في المعازيم ولا راحوا..؟
ريوف: مممم في بس مستشاره ابليس و اهل غلا
ساره: يووووووه قهر كنت بشيل الفستان مره ثقيل
ريوف: ما عندك سالفه يلا امشي ننزل قبل لا نتاخر وبعدين كيف تبدلي الفستان و لسى بابا ما شافك
ساره: يا ربي خلاص اسكتي توتريني هههههه يلا ننزل
*
محمد: واخير يا بت جى اليوم الي اشوفك في عروسه (هو يسلم عليها)الف مبروك
ساره بهمس: محمد لا تحرجني لو سمحت احم الله يبارك فيك و عقبال ميوره
محمد: ههههههههههههه ان شالله
ابو احمد: يا هلا بالعروسه الف مبروك ي بنتي
ساره: هلا خالي الله يبارك فيك
.. وبعد ما سلم عليها..
محمد: اتفضلوا ليه واقفين..؟
ساره الي كانت تشغل نفسها في أي شي عشان ما تحتك بنواف وفي نفس الوقت تحاول تتجاهل نظرات نواف اللي كان يطالعها طول الوقت
ابو نواف: ساره ي بنتي انا حاب افتح معاك موضوع
ساره: آمر يا خالي..
ابو احمد: ما يا آمر عليك ظالم.. انا حاب اقلك عن موضوع زواجك انتي و نواف
نواف عنده بعد 3 اساببع او اربعه بالكثير سفره حق شغل يمكن تستغرق سنتين او اكثر
انا بسالك حابه تزوجي و تسافري معاه ولا تستني الين ما يخلص وبعدين تزوجي هذا القرار راجع لك
محمد تدخل: طيب نفرض انها قررت وتزوجت قبل السفره متى يمديها تشتري اغراضها ومتى العرس راح
يكون ومتى تتجهز نفسيا ما راح تقدر تسوي شي في الثلاثه الاسابيع
...اما نواف انصدم من كلام ابوه لانو ما فاتحه في الموضوع من قبل (وبينه وبين نفسه) بسم لله
الرحمن الرحيم وش هالشغل و ليش ما يرسل احمد بدالي و اي شغل هذا الي ابوي راسلني عشانه انا من متى افهم شي في هذي الاشياء .... ومع هذا كله كان متحمس يسمع رد ساره
ساره: والله ي خالي ما ادري ايش اقلك بس بفكر وارد لك خبر..
ابو احمد: لا يا بنتي لازم تردين خبر الحين عشان نقدر نتجهز ونعزم ونعمل حسابنا
ساره مره انحرجت من الموقف الي فيه بصراحه ما قدرت اعد لكم كم مره سبت نفسها عل موقف الي
انحطت فيه مو عارفه تفكر تحس افكارها مشتته لانو الكل يناظرها خالها و محمد ونواف و ريوف الي طالعتها في الاخير تبغى مساعدتها
ريوف بهمس: وافقي احس سنتين طويله مره
ساره على نفس الهمس: اخاف اندم اني اتسرعت وبعدين ثلاث اسابيع مره قليل ايش اسوي فيهم
محمد وهو يطالع ساره: والله مدري احس انو احسن توافقي لانوا لغربه صعبه بصراحه مو سهله ونواف بيطول ومن يعيش ومن يموت انا اقول خير البر عاجله
نواف وهو يطالعها وبابتسامه: ساره انا اقول وافقي كمان..
ساره: اصلـ....
ريوف قاطعتها: احم عمي وبابا وش رايكم نخليهم مع بعض يتناقشوا و يقرروا مصريهم..^^
ابو احمد: اخاف نوافو يلعب في مخها عشان كذا خليها هي تاخذ قرارها بنفسها ولا ايش رايك يا ساره
ساره وهي طالع نواف نظرات مو مفهومه: ايوه صح يا عمي بس انا موافقه
ريوف بفرح: وااااااو والف مبروك
محمد بضحكه: الحمد لله اني اطمنت انو عندك شويه عقل تفكري فيه
ساره هي تلف ناحيه محمد: محمد حرام عليك طيب طيب اشوف في زوجتك يوم
محمد وسع عيونه: دحين بفهم ايش دخلها..؟
ساره؛ هههههههه احسن عشان ثاني مره تلتزم حدودك معاي
ابو احمد طير عيونه من كلام ساره: يا بنت وش هلكلام عيب ترا ه خالك
محمد: عادي عادي متعودين اصلا لو تديها دروس في الاخلاق من اليوم لبكره ما اعتقد انو راح يفيد معاها ههههههههه
نواف: ولا يهمكم انا بربيها و اعطيها الدروس وبتجيب عندي الامتياز وبمرتبه الشرف بعد
محمد: ههههههههههههههه اجل يلا على يدك
ابو عبدالله: ههههههههههههههههه
ساره و القهر مالي قلبها حست انو خلاص وجهها طاح وتكلم ريوف بهمس: سكتيهم الله يخليك شوفيهم كيف يتكلمو ا انا مو قادره اتكلم مستحيه من ابوكي وتقولي يحبني أي حب واي خرابيط بس هين انا اوري اخوك هذا
ريوف: هههههههههههه بس من جد مالهم حق
ساره: هذا الي قدرك عليه ربنا
وقامت وتركتها
يعطيني أمل وبكلمه يحطمني

. يحسبني حجر بدون أحساس


حتى الحجر بصمته مايكلمني

يضلل بضله ويبنيلي ألساس
محمد: اش فيها ساره..؟
ريوف بابتسامه: مدري يمكن زعلت من كلامكم
محمد: ساره تزعل هههههههههه قولي غير هذا الكلام اصدقك
ريوف وسعت عيونها من كلام عمها وبهمس: ليه ما عندها احساس
محمد: ايش..؟
ريوف: ها .. ولا شي ويلا عن اذنكم بروح اشوفها
و اعطت نظره لنواف بمعنى يلحقها
*
*
نواف بدون نفس: خير
ريوف: عدل نفسيتك و بعدين اكلمك
نواف: تتكلمين ولا ارجع محل ما جيت
ريوف: نواف ايش فيك مو هذي الي من اول تبيها اشفيك الحين الحمدلله خلاص ملكت عليها ليش هالنفسيه الشينه
نواف تنهد: خلصتي كلامك
ريوف اتنرفزت: نواااااف
نواف: خير
ريوف بهدوء: فيك شي..؟
نواف الي كان منشغل بجواله و بدون ما يطالعها: لا
ريوف: متاكد
نواف طالعها : ريوف وش فيك..؟
..وقبل لا يسمع ردها رجع نظره لجواله الي ماسكه ..
ريوف بعصبيه: انت الي ايش فيك مو انا ... وبعدين اشفيك اترك الجوال و طالعني
اش عندك اطالعه من اول ..؟
نواف بهدوء غريب: ارسلتلي رساله وقاعد اقراها
ريوف لانت ملامح وجهها وبابتسامه: ساره..؟
نواف على نفس بروده: لا رنا
ريوف: اووف .. مره ثانيه ارسلت لك
نواف طالعها بصدمه: وانتي وش دراك عن المره الاولى
ريوف بهدوء: ايه ساره قالت لي
نواف:........ (لا رد)
ريوف بطفش: وش راسله لك
نواف كان مشغول بجواله و مطنشها
ريوف اتنهدت: وعلى فكره انا ما ودي ادخل بينك وبين ساره بس ساره كم مره تقول .....
نواف قاطعها وهو يطالعها وباهتمام واضح: ايش تقول..؟
ريوف: يؤ طيب جايتك في الكلام ... تقول انو انت قلت لها اخذتوا بعض عشان تحدي وانتو انت ما تحبها
نواف بصدمه: انا قلت ما احبها..؟
ريوف: ممم تقول ... عشان كذا بين لها العكس..^^
نواف: طيب و ايش قالت عن سالفه رنا
ريوف: ههههههههههه تصدق لما قلت لها السالفه انفعلت مره .... الين حسيت انها تغار
نواف بابتسامه: طيب تبين شي بمشي
ريوف: سلامتك
نواف اعطها ظهره بيمشي
ريوف: نواف لحظه ايش هذي البقعه البنيه الي و ورى ثوبك هههههههه
نواف بهمس ما تسمعه ريوف: يووه وش هالبقعه الي ذلوني فيها
.. وبسرعه راح لاقرب تواليت عشان ينظفها ..
*
*
*
احمد رد على جواله: هلا يبه
ابو احمد: هلا احمد كيفك..؟
احمد: بخير الله يخليك.. انت كيفك وكيف ملكت نواف..؟
ابو احمد: الحمدلله تمت على خير .. ها بشر كيف اوضاع الشركه..؟
احمد بتوتر: كل شي تمام .. يبه انتوا متى راجعين الرياض..؟
ابو احمد الي ما انتبه لتوتر احمد: ما لقينا حجز الا بعد بكرى
احمد بتوتر: اها ... يبه ليه ما ترجع بطيارتك الخاصه..؟
ابو احمد: احمد فيك شي عادي قلنا نغير جو
احمد اتنهد: خير ان شالله..
ابو احمد: ايه قبل لا انسى احمد اسمعني (وبجديه) ابغاك تمر ورى دلال وبنتها وتخليهم يسكنوا في الفله القريبه من فلتنا
احمد: ان شالله
ابو احمد: الحين تمرهم..
احمد: ان شالله..يلا بغيت شي ثاني
ابو احمد: لا سلامتك .. يلا في امان الله
احمد: في امان كريم..
*
*
^^ اريج بعد ما فاقت من المنوم نقلوها لغرفه خاصه طلب من ابو احمد ^^
اريج بدون نفس: متى راح اطلع من المستشفى بجد مليت
دلال وهي تمسح على راس اريج وبحنان: يا بنتي .......
اريج قاطعتها بحده: لا تقولي يا بنتي انا مو بنتك
دلال اتنهدت وبهدوء: خلاص حبيبتي اهدي لا تنفعلي لانو مو طيب على صحتك و ان شالله بتطلعي قريب
أريج لفت وجهها الناحيه الثانيه وما ردت..
وفجئه دق الباب
أريج عدلت طرحتها و دلال شالت الطرحه الي كانت على كتفها ورفعتها لشعرها ورمت الطرحه على وجهها..
دلال: ادخل..
حمد: السلام عليكم..
دلال شالت الطرحه عن وجهها وبصدمه وهي توقف: انت مو لسى اليوم العصر جيت وقلت لك اني اعصابي تعبانه و ما ودي اشوف وجهك وش تبغي الحين جاي..؟
حمد: مافي اتفضل..؟
دلال: لا مافي ومثل ما دخلت من الباب اطلع منه
حمد طنش كلامها وقرب منهم: افا يا اختى تطردين اخوك يهون عليك
دلال بحقد مالي قلبها: الحين تسالني اذا يهون علي ولا لاء انت و اخوك كيف هان عليكم يوم تطردوني انا وامي من بيتنا خليتونا نتشرد في الشوراع .. والحين ليه جاين ليه اذا فلوس و اخذتوها و امي راحت وش بقى شي عندي وما اخذتوا خلاص كل شي اخذتوا كل شي
حمد في الحقيقه ما اهتم بكلامها بس صار يمثل انه ندمان: دلال انا من يوم ما طلعتي من البيت و انتي و امي ....انا مو قادر انام ضميري أنبني كثير اصحى من النوم مفزوع دورت عليكم في كل الاماكن حتى بيتنا القديم رحت و مالقيتكم و ...
دلال قاطعته وبنظره استحقار: كذاب
حمد انصدم و بتوتر حاول يخفيه: ليه يا اختي تقولين هذا الكلام اصلا...
دلال قاطعته بنفس نظراتها: ايه كذاب لانوا حنا كنا هناك في بيتنا القديم على قولتك وما شفنا احد سال علينا
..اما أريج كانت تتابع الموقف بصمت..
حمد: احم احم .. اقصد (و اتوهق و بيحاول يصلح الموقف) اسمعيني دلال
دلال بتهديد وهي تاشر عليه باصباعها: انت الي اسمعني خلاص دلال هذيك الضعيفه الي تسمع كلام اخوانها خلاص راحت ايامها الحين انا دلال غير باخذ حقي الي اخذوته مني بس اسمعني انت واخوك زين ان فكرتوا بس مجرد تفكير تقربوا مني راح ادفعكم الثمن غالي ووصل هذا الكلام لاخوك .. ويلا الحين من غير مطرود وبيني وبينكم المحاكم
حمد قرب لناحيتهم مره ثانيه .. بندم واضح عشان ياثر على دلال: دلال صدقيني ربك يمهل ولا يهمل انا و جابر اخوي ربنا جازانا باعمالنا والحين نبغاكي تساعدينا..
دلال بصدمه: اساعدكم.. ( وباستهزاء) ايه صح من كثر الملايين الي تحت رجلي عشان اعطيكم ياها
وبعدين انتوا لكم وجهه اصلا تجوا وتطلبوا مني..؟
حمد حس انه راح بنكشف فقرر يغير السالفه: هذي بنتك ..؟
دلال من القهر ما ردت عليه
أريج: انت مين وش تبغى جي هنى..؟
حمد: انتي أريج.؟
دلال طيرت عيونها: وش عرفك باسمها..؟
حمد بينه وبين نفسه (لا انا اليوم مفضوح يعني مفضوح) و بتوبر حاول يخفيه: ايه سمعتك وانتي تناديها
دلال بنص ابتسامه: بالله عليك متى ناديتها ذكرني يمكن ناسيه..؟
أريج قاطعتها في نفس الوقت حمد شكر ربه بانه انقذته من الموقف بس أريج سكتتهم لانها حست بصداع و بتعب: بس يكفي (ومسكت راسها وبهمس) آآآه راسي (وحاولت انها تستحمل الالم والدموع تتجمع في عينها من القهر والالم الي حاسه فيه كل شويه تتطلع لها مصيبه مالها دخل فيها بس هي الي في الاخير تتحمل النتايج) انت مين..؟
حمد بابتسامه: انا خالك حمد اخو امك
أريج والدموع خلاص اخذت مجراها وصارت تنزل على خدودها الي حمرت: امس طلع لي ام و اب واليوم طلعلي خال اجل بكره مين بيطلعلي
حمد استغرب من كلامها بس ما اهتم كثير: كيفك الحين..؟
أريج بدون نفس: بخير طول ما انتوا بعيدين عني (حست الصداع اشتد عليها وما هي قادره تتستحمل وصرخت با اعلى صوتها) آآآآآآآآآآآه راسي
..دلال بسرعه طلعت من الغرفه عشان تنادي الدكتور من الخوف نسيت انو في الزر الي محطوط عند السرير اذا ضغطته راح يجي الدكتور او الممرض في نفس الوقت دخل احمد الغرفه بس مالقى غير حمد و أريج الي كانت تتالم من الصداع الي جاها فجئه..
احمد ما انتبه لي حمد وراح لناجيه أريج : اشفيك..؟
حمد: نعم خير مين انت..؟
احمد طالعه باستنكار: انت الي مين وش تسوي هنى..؟
حمد: انا خالها وانت..؟
احمد بينه وبين نفسه(خالها بس ابوي قال انو اخوالها تركوهم من زمان ) بس قطع عليه حبل افكاره صوت..
حمد: هيييه من انت لا يكون خطيبها واحنا ما ندري
احمد: لا .. انا اخوها
..حمد كان بيتكلم بس قاطعه دخول دلال والدكتور و الممرضه الي كانت معاه..
الدكتور وهو يقرب لناحية أريج: بايش حاسه..؟
أريج بالم وهي حاطه اياديها على راسها وبصوت بالقوه طالع منها: دكتور الحقني احس بالم فضيع بموت..*_*
الدكتور كلم الممرضه واخذ منها ابره واعطاها أريج الدكتور وهو يلف ناحيه دلال: اعطيتها مسكن وان شالله ترتاح بس رجاء خلوها ترتاح ولا تزعجوها في أي سالفه لانه مو من صالح صحتها
دلال: ان شالله دكتور
الدكتور: طيب بنسبه لخروجها اذا صحيت وشوفنا حالتها مستقره بنكتب لها خروج
دلال: ان شالله
حمد بغيظ: وانتي ما عندك غير كلمه ان شالله ..ان شالله >_<
احمد بهدوء وهو يهز راسه باسى على كلام حمد: لا حول و لاقوه الا بالله العلي العظيم
حمد سمع كلامه وباستخفاف: خير مين مات عندك اخوي..؟
الدكتور: الحين انا استاذن كم..
دلال بهدوء: مشكور دكتور
.. وبعد ما طلع الدكتور لفت ناحيه احمد..
دلال: نعم اخوي مين انت..؟
احمد: انا احمد ولد عبدلله كنت جاي عشان اكتب لها خروج ع ساس اليوم الخروج حقها واديكم الفله الي راح تسكنوا فيها
حمد بابتسامه واسعه: فله
دلال لفت ناحيه حمد: انت للحين قاعد هنى
حمد وهو يحاول يرز نفسه قدام احمد: اشفيك اختي احد يطرد اهله وانا الي سايب اشغالي وشركاتي
واستثماراتي وجاي عندك عشان اطمن على بنتك << طبعا كلها صواريخ ^_*
دلال طيرت عيونها كانت تبغى تتكلم بس سبقها صوت
احمد: اوك مو مشكله لما تصحى المريضه ا ..... (اتوهق نسي اسمها)
حمد بلقافه: اسمها أريج
احمد ابتسم: بلغوني عشان امر و راكم ترى ابوي موصيني عليكم وهذا كرتي (طلعه من جيبه مده بيعطيه دلال بس حمد سبقها وسحب من يده الكرت)
احمد استغرب من تصرفه: عفوا بس الكرت لـ... (قاطعه)
حمد: مو مشكله اعطيها واحد ثاني
احمد بيطلع كرت ثاني
دلال متفشله حيل من اخوها: مشكور يا ولدي خلاص هذا الكرت بيكفينا واسفين عطلناك عن اشغالك
احمد: لا عادي .. يلا انا الحين استاذن
دلال: حياك الله
احمد ابتسم لها وطلع
دلال بحده: هات الكرت بسرعه
حمد وهو يحطه في جيبه: ايه قلتي لي اعطيك الكرت اقول ضفي وجهك هناك


دلال باستحقار: اضف وجهي خير ان شالله يصير خير يا حمد
حمد: وش بتسوين مثلا
دلال بنص ابتسامه وبهدوء وباين من ملامحها الجديه: بتجيب الكرت ولا بستخدم معاك اسلوب ثاني
حمد بينه وبين نفسه (والله وقويتي يا دلال بس انا خليني ازبط معاك العلاقه عشان استفيد من زوجك الي حن عليك و بيرجعك له): ههههه وانتي صدقتي يا دلال يا حبيبت اخوك كنت بعطيك الكرت بس حبيت امزح معاك(وطلع الكرت من جيبه واعطاه دلال استاذن وطلع من عندها)
^^بعد مرور ساعات صحيت أريج وكشفوا على حالتها الي كانت مستقره بس محتاجه شويه راحه اتصلت دلال على احمد وبعد ما كمل إجراءات الخروج وصلهم الفله الي ابوه وصاه عليها ^^
دلال وهي تدخل الفله: ما قلتلي انت ولده البكر..؟
احمد بابتسامه: ايه...
أريج: راح نقعد هنى طيب واهله
احمد:لا احنا ساكنين في الفله الي جمبكم
أريج اكتفت بابتسامه من ورى نقابها
دلال: يما أريج اكشفي هذا اخوك
أريج كشفت وجهها بدون ما تستوعب
احمد: طيب انا راح اسيبكم ترتاحوا واي شي تبونه اتصلوا علي..
دلال: احمد ممكن اتكلم معاك شوي
احمد بابتسامه: طيب ما راح تقولولي اتفضل
دلال: لا وي البيت بيتك يا ولدي اتفضل
.. بعد ما جلسوا في الصاله الفخمه المكونه من كنب راقي لونه بوني محروق تتوسطه طاوله زجاجيه متوسطه الحجم ..
دلال: انت ابوك قال لك بسالفه..؟
احمد (فهم قصدها): ايه
دلال: كلها..؟
احمد عقد حواجبه: كيف يعني كلها..؟
دلال عرفت انو ما قال له وغيرت السالفه وبابتسامه: امممممم انت عندك كم اخو وكم اخت..؟
احمد بادلها الابتسامه: عندي اخت اسمها ريوف واخو اسمه نواف
دلال: ماشالله ريوف ونواف تؤام..؟
احمد:لالا نواف اكبر من ريوف
دلال: ما شالله الله يحفظكم...
احمد: تسلمين ياخاله
دلال: كم اعمارهم..؟
احمد انحرج: والله ما اعرف بس كبار ريوف في الجامعه
ونواف يشتغل في الشركه ان شالله تشوفيهم.^^
دلال ابتسمت: ان شالله..
احمد باهتمام:الا يا خاله ليش ابوي تركك..؟
دلال اتوترت: ............. (لا رد)
احمد الي على باله انها ماسمعت فعاد السؤال عليها: خاله.. ليش ابوك تركك..؟
دلال تحاول تخفي توترها: والله يا ولدي سالفه قديمه ما ودي افتحها
..اما أريج ما كانت معاهم بالمره كانت تحس نفسها جسد بلا روح افكارها متضاربه متشتته من يوم ولليه طلعولها اهل ام اخت خال عم اخوان ودها تصرخ باعلى صوتها يمكن تقدر تطلع القهر المكتوم جواتها تفكر كيف راح تقدر تتأقلم مع الوضع اذا الفكره باكملها مو داخله مزاجها حاسه لحظاتها الي عايشتها مثل الكابوس يمكن أي احد مكانها كان يفرح ويطير من الفرحه بس هي لاء تحس بعكس هذ الاحساس تماما كانت تدعي انو تصحى ويكون حلم بس سرعان ماردها للواقع صوت شخص يناديها..*_^
دلال: أريج وين رحتي من اول احمد يناديك
أريج: ها ايه معاكم..*_*
دلال: أي معانا لنا ساعه ناديك (وبابتسامه) في وش كنتي تفكرين ..؟
أريج: ولا شي .. مممم ليه ناديتني..؟
دلال: مو انا احمد..
أريج لفت ناحيه احمد: هلا..بغيت شي..؟
احمد: سلامتك بس بقولك لازم تنتبهين لصحتك و تاخذين الدوى عل موعد..
أريج لفت عنه وبدون نفس: ان شالله
احمد وهو يوقف: يلا انا استاذن
دلال: وين بدري .. اتعشى عندنا..
احمد: بدري من عمرك يا خاله .. بس عندي شغل في الشركه لازم اخلصه
دلال: والله لو كان غير الشغل كان لزمت عليك تتعشى بس مو مشكله مره ثانيه.. ولا تنسى تسلملي عل اهل..^^
احمد: ان شالله يوصل
دلال: الا ما قلتلي كيفهم...؟
احمد: والله مسافرين جده يخطبوا لنواف والحمدلله بخير
دلال: ما شالله مبروك و عل بركه عقبالك يا احمد .....و مادام كذا اجل انت راح تتعشى لوحدك ما يصير خلاص خلص شغلك وتعال على هنى نتعشى ترى ها نستناك..
احمد ابتسم: تصدقين يا خاله ارتحت لك..ان شالله من عيوني
دلال: تسلم عيونك..يلا روح خلص شغلك بسرعه عبال ما اسوي العشا
احمد: لا تعبين نفسك في الخدم قوليلهم يسوا العشا
دلال: لا ما يصير لازم تذوقه من ايدي ههههه
احمد ابتسم: اجل خلاص تم (وابتسم)
*
*
*
,,ساره من يوم ما طلعت غرفتها بدلت ملابسها وما مرت دقيقه على جلوسها الا لحقتها ريوف,,^^
ريوف: سارونا يلا العشى..؟
ساره: مالي نفس..
ريوف: سارونا من جدك زعلتي من كلامهم..؟
ساره: ..........(لا رد)
ريوف: ههههههههههه سوير من متى انتي تزعلين ولا المشكله من عمي محمد..
ساره باندفاع: ايوه اصلا انا ليش ازعل مو اصلا انا حماره ما عندي احساس..*_*

ريوف: اووووص لا تقولين عن نفسك حماره خلاص يا ستي اسفين بنيابة عنهم ترى والله اخذين السالفه مزح حتى لما قلولي اشفيها قامت فجئه قلت لهم شكلها زعلت تخيلي عمي محمد ضحك علي وقال لا ساره ما تزعل..
ساره: بالله روقيني اخر شخص راح يفهني في العالم هذا كله هو خالي محمد
ريوف: اوووف سارونا ليش تقولين هذا الكلام..؟
ساره: .......... (لا رد)
ريوف: زين يلا العشا وبعدين نتفاهم
ساره: قلت لك مالي نفس
ريوف بجديه: يلا سارونا عن الدلع شوفي ترى والله ما راح اكل الا اذا انتي راح تتعشي
ساره اتنهدت: خلاص يلا قومي كلي اوف منك .. لحظه اهل غلا راحوا ولا لسى..؟
ريوف: ما شفتهم شكلهم راحوا يلا يلا قومي ترى حدي جيعانه
ساره: يلا .... بس ليه ما اكلتي من البوفيه لما كانوا في ضيوف..؟
ربوف: انشغلت ويلا قدامي بلا تحقيق
ساره: هههههههه
*
*
موضي:نعم نعم .. تبغون موضي تجلس عل ارض و تاكل
الجده شيخه: يا موضي ترى التواضع حلو
موضي: أي تواضع واي خرابيط ولا وبعد البوفيه مو فخم فشلتونا قدام الاوادم
..للمعلوميه المدام موضي تعتتبر نفسها انها فوق والناس تحت ما يسو شي عندها وتشوف بيت الجده شيخه فقراء مع انهم من الطبقه المتوسطه ..
ساره و ريوف: السلام عليكم
الكل بردود متفرقه ما عدا موضي: وعليكم السلام..
موضي: اوف لا بالله انسدت نفسك يا موضي

ساره: الحمدلله والشكر عل عافيه العقل
موضي ببرود يقهر: الي على راسه بطحه يحسس عليها يا بنت الفقر
ميار: خاله ساره يقلك الحقران يقطع المصران
موضي: لا .. حتى انتي طلعلك لسان يا مدعوسه
ميار: مافي احد مدعوس غيرك يا عجوزه
موضي شهقت: انا عجوزه يا ام لسان والله الشرهه مو عليك الشرهه عل الي ما عرفوا يربوك
غلا بقهر: الحمدلله شبعت
.. وطلعت جري لغرفتها وهي فيها الصيحه من كلام موضي..
ام ساره: ميار روحي عند بابا ...و ساره و ريوف اشفيكم واقفين اجلسوا اتعشوا
ريوف: ماما اشفيك ما جلستي
موضي: انا اجلس عل ارض من متى وفي أي تاريخ هذا
ريوف اتنهدت وجلست جنب ساره
موضي: اوف الدنيا خنقه هنا
ساره: انتــ...... (قاطعها صوت)
ام ساره بحده: ساره خلاص
موضي رن جوالها وبعدت عنهم وردت: هلا والله باختي الغاليه
ام رنا: هلا فيك حبيبتي
موضي: كيفك وكيف اخبار بناتك..؟
ام رنا: والله بخير الله يسلمك الا اقول ها بشري ان شالله هونتي عن الملكه
موضي بحقد: لا والله تمت ان شالله ما يتهنوا
ام رنا: لااااا عاد اجل وش بنسوي..؟
موضي: ما دري والله يا جعلها الماحي يمحيها
ام رنا: منو هذي..؟
موضي: سوير في غيرها
ام رنا: ايه امين
موضي: امين امين
طيب وش رايك نسوي سحر
موضي: ممم افكر وارد لك خبر
ام رنا: ما يحتاج لها تفكير توكلي على الله احنا طول عمرنا نقول نواف لرنا
موضي: لالا ما نتسرع شوفي انا احاول اطفشها الين بعد الزواج وذا ما نفع بنسوي سحر
ام رنا شهقت: وانتي بتصبري الين بعد الزواج
موضي: هه ما راح تفرق اصلا الزواج بعد 3 اسابيع
ام رنا: يي وانتي كيف وافقتي الزواج كذا يتم بسرعه
موضي: هو اصلا عبدالله اخذ راي بس صاير يفاجئني وانا امثل قدامهم اني انا عارفه كل شي
ام رنا: لا بالله طار نواف من يدنا
موضي: طيب انا بعدين اتصل عليك
ام رنا: اوك انتظرك
موضي: باي
ام رنا: باي
موضي ورجعت لهم: الا ليش ما تجيبون خدم ..؟
ام ساره بابتسامه: الا عندنا
موضي: وكم يا حظي...؟
ساره على نياتها: ايش الي كم فلوس هيا كلها وحده من كبر البيت يعني كلها سبعه غرف اربعه فوق وثلاثه تحت وملحق الرجال الي برا صاروا ثمنيه
موضي: بس بس انتي محد كلمك وبعدين انتي ليش ملقوفه تقطين وجهك في كل سالفه
ساره باستحقار: اسفين يا خالتي
موضي: وتخلل ضروسك ان شالله عمى بعينك قال خاله قال
ريوف: ماما اشفيك
موضي: ابلعي لسانك انتي ولا تدخلين
الجده شيخه: موضي الله يهداك اشبك عل بنات..؟
ساره: اوماا من فين الشمس طالعه اليوم امي واقفه بصفي
ريوف طيرت عيونها:شوفي الناس وين وانتي وين..
ساره باستغراب: خيير ايش قلت طيب..؟
ام ساره: يلا ساره شبعتي الحمدلله قومي اطلعي غرفتك
ساره: لا ماما لسى ما شبعت بقعد على قلوب بعض ناس
موضي: الحمدلله و الشكر وبعدين احمدي ربك انو ولدي نزل لمستواك واخذك يا بنت الفقر
ولا يا ريت ع التربيه الزينه الي امك عرفت تربيك فيها ما اقول غير مالت على حظ ولدي
ساره : لا الين هنا وحدك عاد شوفي انتي يا عجوز النار اتكلمتي عني بلعتها وسكت اما توصل انك تتكلمي عن اهلي وتربيتي فهنا خط احمر اتنبهي على عمرك ترى انا من اول محترمتك لانك اكبر من الجده شيخه < طبعا قالت كذا بس عشان تقهرها ما علينا يلا نتابع ايش صار^^>
ترى انا من اول محترمتك لانك اكبر من الجده شيخه وبعدين انتي ليش طايره بنفسك فوق وعلى طاري ولدك انا ماني ميته فيه هو الي اترجاني عشان اخذه ولا انا ترى ما يسوى عندي شي
ام ساره بعصبيه: ساره بسك عاد ويلا اطلعي غرفتك
موضي اعطت ساره نظره سم بس ساره ولاهي عندها اعطت امها ابتسامه بارده: ان شالله ماما
وطلعت غرفتها و لحقتها ريوف..
*
*
*
احمد: تسلم يدك عل عشا بصراحه من زمان ما اكلت اكل لذيذ لهدرجه
دلال: بالعافيه عليك...وانتي يا حلوه ان شالله الاكل عجبك
أريج: هاا.. ايه ايه تسلم يدك .. الحمدلله انا شبعت
دلال:وين شبعتي صحنك مثل ماهو ما نقص منه شي..^^
أريج: انا من اول قلت لك مالي نفس عن اذنكم
احمد: خليها على راحتها هي اذا جاعت اكيد راح تاكل
دلال: من امس على هذا الحال طول الوقت مالي نفس وللحين ما حطت في فمها شي والله خايفه عليها
احمد اتنهد: الله يعين ... طيب تبين شي أنا بروح بيتنا
دلال: لا سلامتك يا ولدي
احمد ابتسم: الله يسلمك
دلال: الا تعال هنى يا ولد انا ليش كل ما اقول يا ولدي تبتسم تحسسني اقول نكته
احمد وسعت ابتسامته: ابد سلامتك.. بس لانه ما عمري سمعت هذي الكلمه فلما سمعتها منك ابتسمت
دلال: ههههه بس كذا اجل كل يوم بتسمعها
احمد:هههههه (وسرعان ما اختفت ضحكته) يوووه نسيت ما اقلك ابوي فتح لك حساب في البنك وحط لك فيها فلوس وكل اسبوع او اسبوعين بيحولك مبلغ
دلال بابتسامه: لا عاد احنا ما نبغى نثقل على احد
احمد: و مين قال انك راح تثقلين وبعدين لا تنسي انك زوجته...... يلا مع السلامه
دلال بينها وبين نفسها(زوجته بالاسم بس) وابتسمت له: الله حافظك..
.. ما مرت نص ساعه من خروج احمد الي ويدق الباب ..
دلال بابتسامه: شكله نسي شي
أريج: اوف
دلال: انت اشفيك طول الوقت اوف و اوف
أريج: تصدقين الا الان انا مستغربه انه ما صار في عقلي شي ما جنت او استخفيت عل اقل
دلال: يي يا بنت احد يقول لنفسه هلكلام
أريج: ايه والله جد لانه ترى شي مو طبيعي مو معقوله هذي كلها قوه مني حتى ما خطر في بالي اني انتحر يعني اقل الاضرار
دلال بعصبيه: لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم بس
.........: مين مات..؟
دلال لفت لناحية الصوت و بصدمه: انت.... انت كيف وصلت لنا.. ؟
حمد: من الباب الخدامه فتحت لي
دلال: لا والله .... اقول يلا بسرعه بسرعه اطلع برى ما ابغى اسمع منك ولا كلمه
حمد: اشفيك يا دلال اتغيرتي طول عمرك حنونه و طيبه
دلال: قلت لك دلال الاولى راحت انا الحين اتغيرت ما تفهم انت
حمد: طيب اذا قلت لك جاي ندمان وابغى منك تسامحيني..^^
دلال: ........... (لا رد)
..أريج كانت تتابع بصمت تحس انها في قمه برودتها وعلى شفايفها نص ابتسامه..
حمد: تخيلي يا اختي با دلال كان جابر مسافر ويلعب بلقمار و وقع علي شيكات بدون رصيد والحين رجع الرياض والعالم تطالب فلوسها
دلال: طيب والمطلوب يعني
حمد يحاول يستغل طيبتها: يا دلال يرضيك ينسجن واحنا نطالع فيه
دلال: خلاص كم محتاج..؟
أريج بسخريه وهي تحط رجل على رجل وبهمس محد سمعه: ونعم التغير يا .... دلال
حمد بسرعه: 25الف ريال بس
دلال شهقت: كم..؟
حمد: اشفيك دلول 25 الف ترى ماتسوى شي عند عبدالله انتي اطلبي منه و اكيد بيعطيك
دلال افتكرت كلام احمد انه معطيها مبلغ في الحساب الجديد حقها: اوك خلاص بكره بيكونوا جاهزين
حمد بسرعه: لا لازم الحين
دلال: قلت بكره و الا والله لا اسحب كلامي واخليك انت كمان تلحقه..
حمد يتمسكن: افا يا اختي خلاص الي تشوفينه (سكت ثواني وبعدها قال)
ايش رايك يا دلال اخذك معاي المحكمه بكره القضيه حقته الساعه 5 العصر
دلال تفكر..
حمد: ها اختي ايش قلتي..؟
دلال بهدوء: طيب
حمد ابتسم ابتسامه واسعه: ايه هذي اختي الي اعرفها..^^
أريج: اوف
>> وطلعت غرفتها<<
دلال: اوك يلا مع سلامه
حمد و الابتسامة ما فارقته: مع سلامه
*
*
*
نواف له 5 دقايق وهو يدور ورى البقعه: يؤ و ينها ما في شي احس رقبتي انكسرت
ورفع وجهه وطالع نفسه في المرايا وبينه وبين نفسه (لا يكون مقلب معقوله لالا ساره تسوي فيني مقلب لالا ما اعتقد بس وين البقعه الي يقولون عنها حتى لو مقلب من ساره ... طيب ريوف توها شافت البقعه يا ربي وينها ) وفي الاخير شال الثوب الي عليه وطالع ثوبه بس مالقي شي رجع لبسه: معقوله يكونوا متفقين علي
وطلع من التواليت كان بيروح لناحيه الرجال بس شاف ميار بتدخل
نواف بصوت عالي: ميار
ميار لفت لناحية الصوت: خير ايش تبغى انت الثاني..؟
نواف: خير ان شالله اشفيها الحلوه زعلانه
ميار تروح لناحيته: كلها من امك العجوزه قاعده تقول كلام مره مو حلو
نواف اتنهد وجلس لمستواها: وش قالت..؟
ميار بطفوليه: اقلك قالت كلام مو حلو كيف اقلك ياه انت ما تفهم
نواف ابتسم: طيب ايش رايك نفجع ريوف ساره
ميار: لا حرام هما بنات بعدين يخافوا
نواف: ممممم طيب ايش رايك عـ..(قاطعته)
ميار: وبعدين ما يصير انت تشوف ساره
نواف باستغراب: ليش..؟
ميار توسع عيونها: حرام ما يصير والله حرام انت ما تفهم..
نواف: هههههه ليه حرام..؟
ميار:يا ربي ليش انت مو ذكي ليش انت ما تفهم ..؟
نواف ابتسم: طيب فهميني يا ذكيه
ميار بثقه ممزوجه براءه: انت ما تعرف انك ما يصير تكشف عليها
نواف: هههههههه الا يصير لانو انا الحين زوجها
ميار بشكل يضحك شهقت: متى..؟
نواف: بسم الله الرحمن الرحيم و الحفله الي قبل شوي صايره وش تطلع..؟
ميار: انت اصلا غبي ما تفهم هذي حفله ليا ساره قالتلي هذي حفلتك
يا ميوره لانك سويتي الخطه (ب) بس عشان هيا الكبيره عشان كذا هيا الي راح تتزف
نواف: ههههههههههههههههههههههههههههه
ميار: ليش تضحك .. انت ليش ما تفهمني
نواف: هههههه الحين هذي كلمه ماتفهم لزمه عندك ولا لاء..؟
ميار: ايش يعني..؟
نواف وهو يغير السالفه: ميار روحي نادي ساره بس لا تقولي لها انو انا الي طلبتها
ميار: ليش..؟
نواف: مسوي لها مفاجئه
ميار بلعانه: يصير اجي معاكم و اشوف المفاجئه
نواف بتفكير: لا ما يصير بس ايش رايك اوديك البقاله بدال ما اشيلك معانا
ميار: قول تصرفه ترى انا افهم مو زيك ما تفهم
نواف: هههههههههههه (وقرص خدودها)
ميار تحاول تغمز بعينها: طيب بروح اناديها عشان تسوا هوى رونسي
نواف: ههههههههههههههه ومين قلك اسمها هوى رومنسي..؟
ميار: انا قلت جو رومنسي مو هوى رومنسي انت ليش ما تسمع..؟
نواف: ههههههههههه خلاص خلاص اسفين يلا روحي ناديها
ميار: طيب
نواف باسها على خدها و وقف و ميار راحت تجري تنادي ساره
*
*
نواف دخل الملحق حق الرجال و بابتسامه: عمي محمد ممكن اطلب طلب و لا تردني
محمد يبادله الابتسامه: ما عاش من يردك ومن الحين طلبك موافق عليه بس ايش هوا الطلب..؟
نواف اتسعت ابتسامته: ودي اطلع انا و ساره المطعم نتعشى
محمد: ...........(لا رد)
نواف اختفت ابتسامته: لا تقول غيرت رايك..؟
ابو احمد: بالله انت وجهك هذا طلب طبعا بيرفض لما تزوجون بعدين يصير خير
نواف: يبه واحنا الحين ايش مو متزوجين...؟
ابو احمد: قصدي لما تروحوا بيت بروحكم..
محمد: لا مين قال اني رافض بس مره ما جى على بالي انك بتطلب هذا الطلب روح معاها بس لا تتاخر
نواف ابتسم: فديتك ياعمي ابشر
>وقام يسلم على راسه<
ابو احمد: من جدك انت موافق
محمد: ايوه عادي اشفيها لا عيب ولا حرام هما متزوجين دحين ولو بياخذها دحين لبيته محدب يقدر يمنعه..
نواف: هههههه تكفى لا تحط الفكره في راسي
محمد:ههههههههههه
..اما ابو احمد سكت وما علق على كلامهم..^^
ونواف طلع غرفته بسرعه وبدل ملابسه وحط من عطره الجديد الي اشتراه ونزل تحت وقف برى عند الباب يستنى حبيبة قلبه تنزل ..^_*
*
*
*
ميار وهي جري طالعه لغرفه ساره وتفتح الباب بقوه لدرجه انه انصقع عل جدار الي كان وراه: خاله ساره خاله ساره الحقي الحقي
ساره الي كانت مندمجه في سوالف هي وريوف: وجع ميور اشبك..؟
ميار: خاله ساره خاله ساره الحقي الحقي
ساره: ميور اشفيك وبعدين كم اقلك قولي ساره ولا تقولي خاله
ميار لفت ناحيه ريوف: خاله ريوف خاله ريوف الحقي الحقي نواف تحت
ريوف: وش نلحق وش فيه نواف..؟
ساره: ميار اتكلمي ايش فيه نواف..؟
ميار بسرعه: لا انا ما قلت نواف انا ما قلت نواف
ساره بعصبيه: مياروه اتكلمي اش صاير
ميار صرخت: عمه سعاد ماتت عمه سعاد ماتت لقيناها ميته في الحوش عند نواف
ساره بصراخ: ماما
..وبسرعه فزت من مكانها هي و ريوف لدرجه ساره صدمت في ميار وطاحت هي و ريوف فوق ميار و بسرعه قاموا ثاني و صاروخ للحوش..
الجده شيخه: يؤ اشفيهم يجروا مثل الفيران يا كافي الشر
ام ساره: ههههههههه تلاقيهم يلعبو
موضي: وش يلعبون ياحظي كل وحد اطول مني ومنك ويلعبون لا بالله جنوا وقعدوا بالله عليك هذي حركات وحده اليوم ملكتها بنتي ريوف لساتها بنت يعني ها نقدر نقول ما عقلت اما المتزوجه
ام ساره: بسم الله عليهم اشبك يا موضي لاتنسي انهم في نفس الاعمار
موضي: تكفين سكتي..
*
...ميار الي كانت جالسه في غرفه ساره وتبكي لانها تعورت لما طاحوا فوقها وراحت لغرفه امها وهي دموعها على خدها وتشاهق...
*
ساره فتحت الباب و ريوف و راها و ساره بدون ما تنتبه انصدمت في نواف الي كان واقف عند الباب وطاحوا من الدرج هما الاثنين..^^
ريوف بخوف: ساره انتبهي
نواف بالم:آآآآي حسبي الله على ابليسك اشفيك طايره كذا..؟
ساره قامت من فوق نواف بسرعه وهي مو منتبه الي صار وناسيه الألم وكل شي وبدموع: نواف ماتت صح ... الله يخليك قول لاء
نواف طير عيونه وبصدمه:
وووووووو
وانتهي البارت

..لمحه من البارت القادم..~

موضي بحده: خير ان شالله تتحداني عشان وحده ما تسوى نعال رجولي
نواف طير عيونه: يمه وش هلكلام مين قال اني اتحداك الله يهديك
موضي بعصبيه: الله يهديني ليش شايفني وحده مجنونه..؟
*
*
ام ساره مسكت وجه بنتها بيدها الاثنين وبحنان: وانتي ليش تتعبي نفسك وتردي على وحده مريضه
ساره بصدمه: مريضه
*
*
وميار تصارخ و دموعها على خدها في نفس الوقت دخلت ريوف و وقفت مكانها منصدمه مني لي شايفته أما غلا راحت بسرعه تفك بنتها من يد ساره ...
غلا بصدمة: سوير حسبي الله عليكي اشبك كدا مسويا في بنتي..؟
ريوف بسرعه راحت لناحيه ساره وتمسكها بقوه وتشدها لناحيتها عشان لا تضرب ميار
*
*
ساره دخلت غرفتها و راها ريوف
ساره شهقت: انت ايش تسوي هنى..؟
*
*

موضي: نواف طلقها
نواف: قلت لك اذا ابوي وافق بطلق

و يارب يكون البارت ناال اعجابكم بصراحه تعبت فيه بالمره ومافي غير ردودكم الحلوه الي تفرحني..^^
وكل ما كثرت الردود و اتحمستوا كل ما طولت في البارت الجاي (اغراء هع)
يلا حبابي انتظر توقعاتكم وحضوركم بفآآرغ الصبر لا تحرموني من قربكم..^_*
^^ودي و وردي لكم^^

تحمل جنوني ..(5)


ساره فتحت الباب و ريوف وراها و ساره بدون ما تنتبه انصدمت في نواف الي كان واقف عند الباب وطاحوا من الدرج هما الاثنين..*_*
ريوف بخوف: ساره انتبهي
نواف بألم:آآآآي حسبي الله على ابليسك اشفيك طايره كذا..؟؟!
ساره قامت من فوق نواف بسرعه وهي مو منتبه الي صار وناسيه الألم وكل شي والدموع متجمعه في عينها: نواف ماتت صح ... الله يخليك قول لاء
نواف طير عيونه و بصدمه: مين الي مات..؟
ساره خشمها حمر ودموعها على خدها وهي تشاهق: ماما فينها .. نواف فين ماما ... (وصارت تدور بعيونها و ما لقت احد وعلى طول دخلت لداخل وراحت لناحية الغرفه الي دايما يجلسوا فيها وشافت امها جالسه تسولف مع الجده شيخه و موضي من يوم شافتها ارتمت في حضنها وصارت تبكي من قلب)
*
..ريوف كانت بتلحق ساره بس وقفها صوت...^^
نواف: ريوف.. ريوف
ريوف وتلف ناحيته وهي تمسح دموعها باطراف اصابعها: نعم
نواف وهو يعدل تشيرته و ينفضه من الطيحه: عمه سعاد فيها شي..؟
ريوف باستغراب: مو توها ميار طالعه عندنا جري وتقولنا عمه سعاد ماتت وهي طايحه عند نواف
نواف طير عيونه بصدمه: هي قالت كذا..؟
ريوف: ليه صاير شي..؟
نواف قلها السالفه كامله..^^
ريوف شهقت وبصدمه: حرام عليها ليش قالت كذا والله يبالها تكفيخ وقعت قلوبنا اوف منها
نواف بتأكيد: مافي احد داخل..؟
ريوف: دقيقه اشوف يمكن زوجه عمي موجوده
نواف بقهر من السالفه الي صارت: زين بسرعه..
*
*
امي لها في الجوف والقلب منزله .......... مكانة ما كل محبوب نالها
اقرب من ظلالي وانا وسط غربتي .......... وانا تراي اقرب لها من ظلالها
ما شافت عيوني من الناس غيرها .......... ولا خلق رب الخلايق مثالها
اغلى بشر في جملة الناس كلهم .......... واكرم من يدين المزون وهمالها
اتبع رضاها وارتجي زود قربها .......... واللي طلبت من حياتي وصالها
الصدق مرساها والاشواق بحرها .......... والعطف واحساس الغلا راس مالها
اهيم فيها وابتسم يوم قلبها .......... يسأل وانا قلبي يرد سؤالها

ام ساره: يمه بسم الله الرحمن الرحيم ماما اشبك تبكي..؟
..ساره كانت حاضنه امها بقوه وتبكي من قلب وتشاهق ..
الجده شيخه: هو ساره يمه اشبك تبكي من زعلك..؟
موضي بأستحقار: اكيد وهي تجري طاحت وبعد ما تعورت جات تصيح عند الماما ناقصين مبزره حنا اعوذ بالله من هالاشكال ..
الجده شيخه: سوير وبعدين معاك اتكلمي اشبك
ريوف بصوت عالي شوي: ادخل ما في احد
نواف بهدوء: السلام عليكم ... (و انصدم من شكل ساره وهي تبكي في حضن امها اتخيل هو مكان امها كان ضمها بقوه لحضنه ويمسح على شعرها ويهديها وسرعان ما فاق من خياله على صوت )
موضي بحقد: نعم خير وش تبي جاي..؟
نواف بتوتر اخفاه بابتسامه: هلا يمه ابد جاي اسال عنك..^^
موضي: لا والله .. سال عنك المر الي يطين عيشتك (بجديه وهي توقف) تعال معاي ابغاك في موضوع
نواف مشي مع امه وراحوا للغرفه الثانيه..
موضي بعصبيه: شوف من الحين كلام يوصلك ويتعداك
ياما تختار تعيش معاي و اكون امك حبيبتك ... (وبحده واضحه*_*)ولا طلقها قدامي والحين... ترى انا هذي ما اتشرف بها انها تكون زوجه ولدي..
نواف: يمه وش هذا الكلام..؟
موضي: الي سمعته ترى رنا احلى منها بمليون مره وش عاجبك في هذي المنتفه..
نواف يحاول يمسك اعصابه: يمه رنا ان شالله تلاقي احسن مني وانا ما ودي غير ساره
موضي: نواف طلقها
نواف: يمه اسمعيني انتي كلم ابوي واذا ابوي وافق أنا راح اتركها
موضي بعصبيه: انتوا اشفيكم وش صاير لكم من متى ينكسر كلامي ها قلي ابوك ما خبرني حتى انه بيخطب لك الا في نفس اليوم مين لاعب في رؤسكم شوف بطلق يعني بطلق
نواف: قلت لك اذا ابوي وافق بطلق
موضي: انت عارف انو ابوك ما راح يوافق عشان كذا جالس تقول (وتقلده) اذا ابوي وافق بطلق
مالت عليك انت وابوك (و بحده) خير ان شالله تتحداني عشان وحده ما تسوى نعال رجولي
نواف طير عيونه: يمه وش هلكلام مين قال اني اتحداك الله يهديك
موضي بعصبيه: يهديني ليش شايفني وحده مجنونه
نواف هز راسه بأسى و ترك امه وراح للغرفه الي كانوا فيها..

*
..ساره وقفت صياح عيونها محمرين وجهها محمر و حالتها حاله..
ام ساره بهمس: اشفيك..؟
ساره وهي تحط راسها على حضن امها و بنفس الهمس : ما فيني شي..
ساره بهمس وهي طالع عيون امها. ماما خلاص انا ما ابغى نواف..
ام ساره بصدمه: ليش..؟
ساره: ماما مو سامعتها ايش تقول صوتها واصل الين هنى و اذا رديت عليها بتزعلي مني واذا سكت بهين نفسي
ام ساره مسكت وجه بنتها بيدها الاثنين وبحنان: وانتي ليش تتعبي نفسك وتردي على وحده مريضه
ساره بصدمه: مريضه
ام ساره: ممممم اتوقع لانو تصرفاتها بتقول كذا (وبضحكه) بالله عليك في وحده تقول لولدها سال عنك المر الي يطين عيشتك بذمتك سمعتي وحده تقول لولدها كذا هههه
ساره : هههههههههههه ايوه موضي
ام ساره: هههههههه
ريوف: ساره تعالي شوي
.. ساره و قفت وهي تحس بصداع من البكي الي بكيته وراحت لناحيه ريوف الي سحبت يدها ومسكت يد نواف وطلعتهم برى البيت وبتحديد في الحوش..
ريوف: ساره ترى نواف بيقلك شي
ساره إلي كانت تطالع ريوف ولفت لناحية نواف و اتكتفت: قبل لا تتكلم بفهم شي واحد دحين انت قصدك ترد لنا المقلب الي سوينا فيك تقوم تروح تقول لميار تقلنا انو ماما ماتت يعني بالله عليك ارتحت كذا فجعتـ,,,,قاطعها
نواف بانفعال:وقسم بآيات الله العظيم ما قلت لها كذا انا كل الي قلتلها روحي نادي ساره بس لا تقولي لها انو أنا الي طالبها
ساره تركته وراحت صاروخ لغرفه غلا دقت الباب وفتحته شافت ميار دموعها على خدها ونايمه فوق الكنبة صحتها وهي تضرب وتسب فيها
*
... اما غلا إلي كانت تاخذ لها شور وما كانت تدري عن شي بس انتبهت انو في صريخ واصوات عاليه و صوت بنتها تصارخ بسرعه لبست الروب وطلعت من التواليت شافت ساره جالسه تضرب ميار
وميار تصارخ و دموعها على خدها في نفس الوقت دخلت ريوف و وقفت مكانها منصدمه مني لي شايفته أما غلا راحت بسرعه تفك بنتها من يد ساره ...
غلا بصدمة: سوير حسبي الله عليكي اشبك كدا مسويا في بنتي..؟
ريوف بسرعه راحت لناحيه ساره وتمسكها بقوه وتشدها لناحيتها عشان لا تضرب ميار
ساره بعصبيه: هاتيها هني خليني اقطعها تقطيع وانتي اتركيني خليني ابرد قلبي..*_*
ريوف: ساااره خلاص حرام عليك في البنت بتموت تعالي خلاص
..غلا شالت بنتها بعيد عنهم و راحت تحط لها كمادات ..
ريوف: يلا قدامي من جد من جد عقلك صغير بالله عليك تحط عقلك بعقلها عن جد مدري وش اقول عنك
ساره: يووووه اسكتي انتي الثانيه اجل هالصرصوره مياره تفاول على امي بالموت
ريوف: والله ما اقول غير الله يشفيك
ساره دخلت غرفتها و راها ريوف
ساره شهقت: انت ايش تسوي هنى..؟

*
*
*
احمد الي كان خارج من التواليت وما خذ لنفسه شور
وبينه وبين نفسه..
سبحان الله فرق كبير بين دلال و موضي عكس بعض تماما
بس الي محيرني هذي هي القصه بس ولا في شي مخبى عني
لانه كلام دلال يقول في شي مخبى عني..
~ واسترجع ذاكرته لذيك الحظه ~
احمد: يبه اليوم ليه كنت في المستشفى..؟
ابو احمد: سالفه طويله بس بقولها لك اسمع..انا كنت متزوج دلال قبل لا اتزوج موضي
كنا عايشين مثل السمن عل عسل مرت سنه علينا واحنا ما جبنا عيال بدات دلال توسس ليش اتاخرنا وما جبنا عيال كم مره فهمتها انه بدري علينا بس على قولتهم لا حياه لمن تنادي نصحى ونام على هالسالفه اكثر من شهرين تقول امشي نروح نفحص و انا كنت ما ابغى اروح افحص اذا تسالني ليه اقولك اخاف يكون فيني العيب واطر اطلقها واخاف يكون فيها العيب تدهور حالتها للاسوء تبداء تفتحلي مشروع الطلاق عشان كذا كنت معارض الين خلاص معد قدرت استحمل قلت لها يلا نروح نسوي تحاليل روحنا للمستشفى و سوينا الفحوصات وكانت النتائج راح تطلع بعد اسبوعين مع هذا كله برضو ما هدت تخيل لدرجه انها ما تهتم بشكلها و ما تطبخ ولا تهتم بالبيت (ابتسم ابتسامه ما قدر يقاومها) تخيل كانت اياميها ترفض فكره انه الشغاله تدخل بيتنا عشان كذا كانت هي الي ترتب وتنظف وتبطبخ بس من يوم جاتها الوسوسه البيت انقلب فوق تحت المهم مرت اسبوعين ورحنا المستشفى واخذنا الفحوصات وصار الي كنت خايف منه طلع فيها العيب و انهارات رجعنا البيت ونمنا صحيت ما لقيتها بس شفتها تاركه ورقها فتحتها لقيت مكتوب انها تطلب الطلاق وهذا الي تسوي من مصلحتنا ولازم انت تزوج وتعيش حياتك وتجيب اطفال هذا الي كان مكتوب في الورقه ذيك الليله مدري وين نامت اتصلت على اهلها قالو ما جاتهم بعد شهرين عرفت انها حامل قالي اخوها حاولت ارجعها بس هي رفضت لانه وقتها كنت متزوج موضي قلت لها خلاص كيفك بس اهم شي الي في بطنك يعيش عندي طبعا أنا كنت متاكد من رفضها بس أنا كنت اضغط عليها عشان ترجع لعندي وبعدها اختفت وانا خلاص شبه نسيتها عشت مع موضي وجابتك انت و اختك و اخوك وعشنا حياتنا بعدها بسنين طويله صرت ادور وراه دلال عشان اخذ بنتي مدري ولدي دورنا في كل مكان مالقينها لمده ثلاث سنوات احنا ندور وبعدين لقينها في بيتهم القديم وقالت لي انو لما ابوهم توفى اخونها طردوها ومعد سالوا عنهم عشان فلوسهم بياخذوها امها ماتت وهي عايشه هي وبنتها الي هي بنتي في ذاك البيت دلال كانت تشتغل خياطه وتصرف عليهم لما جيتهم عرفت أريج انو أنا ابوها كانت معيشه بنتها على انها اختها ولما عرفت بالحقيقه صار الي صار وطاحت علينا..
احمد: والحين هيا في المستشفى..؟
ابو احمد: ايه ..
احمد:بتقول لامي..؟
((احمد فاق من تفكيره على صوت موبايله يرن اتنهد و رد بدون ما يشوف مين المتصل))
احمد: نعم..
ابو احمد: السلام عليكم..
احمد: هلا يبه وعليكم السلام
ابو احمد: ها بشر وش صار معاك
احمد بعد تنهيده طويله: كل الي تبيه صار
ابو احمد: ايه طيب اسمع
احمد: هلا
ابو احمد: ان شالله زواج اخوك بعد 3 اسابيع ابغاك تحجز افخم قصر وتعمل كروت الدعوه عشان نعطيها الناس
احمد: طيب
ابو احمد: بكره تسوي هذا كله
احمد: ان شالله .. والشركه اجل مين يمسكها..؟
ابو احمد: خلي سعود ولا العكس
احمد: أنا ما افهم في هذي الاشياء راح اخلي سعود وانا امسك الشركه احسن
ايو احمد: لا ما ينفع يروح لوحده هو وش دراه ايش يناسبنا
احمد: والحل..؟
ابو احمد بتفكير: اجل خلاص راح ارسل ريوف تروح مع سعود وانت تمسك الشركه
احمد: يبه كيف بتروح مع رجال غريب خلاص أنا راح اروح مع ريوف وسعود يمسك الشركه
ابو احمد: لالا انت امسك الشركه احسن وبعدين سمعت سعود يقول في مشاكل في الشركه صحيح هذا الكلام..؟
احمد بتوتر: ان شالله تنحل تبى شي..؟
ابو احمد: لا بس مثل ما قلت لك بكره ان شالله في الصبح راح تجيك ريوف بطيارتي الخاصه وتروح مع سعود وانت تحل مشاكل الشركه
احمد: ان شالله..
ابو احمد: طيب يلا مع سلامه
احمد: مع سلامه..
*
*
دلال فتحت الباب على أريج الي كانت جالسه فوق السرير و في يدها الجوال تلعب فيه..
طالعتها بحده: الناس تدق الباب قبل لا تدخل
دلال باستغراب: ومن متى أنا اصلا ادق الباب عليك
أريج: ممممم من اليوم
دلال: اروجه وش فيك..؟
أريج: ممم ولا شي
دلال: الا فيك وش فيك متغيره علي..
أريج: هه
دلال: بتقولين ولا شلون..؟
أريج وهي تقلدها: أنا دلال مو نفس اول اتغيرت وراح اخذ حقي منكم
(ورجعت لطبيعتها)والحين لما جىى عندك واتمسكن وقال لك كم كلمتين صدقتيه و بتساعديهم
بس مو منك من طبيبتك الي توصل لحد البلاهه
دلال: احترمي نفسك وش هالكلام
أريج: اطلعي برا
دلال بحده: أريج
أريج بهدوء: قلت لك اطلعي برا
دلال بعصبيه: هييه انتي اصحي على نفسك أنا امك اشلون تطرديني من الغرفه اصـ (قاطعتها)
اريج: بس بس أنا الي بريحك و راح اطلع..
*
*
*
ساره دخلت غرفتها و راها ريوف
ساره شهقت: انت ايش تسوي هنى..؟
نواف الي كان جالس على طرف السرير: الناس تسلم
ساره: نعم نعم ايش الي اسلم داخل غرفتي خير مضيع شي
نواف هو يتمدد فوق السرير: اسمها غرفتنا
ريوف عضت على شفتها السفلى بقوى: نواف اشفيك داخل الغرفه اطلع برى عيب الي تسويه
نواف: اقول بلا كلام كثير ويلا اطلعي برى خليني مع زوجتي شوي
ساره بسرعه: لا انت الي تطلع مو هيا
نواف ابتسم ابتسامه ما قدر يخفيها: يا خوافه ما راح اكلك
ساره حطت يدها على خصرها: نعم ومين قال اني خايفه..؟
ريوف بستهبال: لالا أنا ما اقدر ع الرومنسيه ارحموني
نواف طالعها بنص عين: تستهبلي..؟
ريوف: أنا ادري عنكم حشى شوي وتقومون تكفيخ في بعض
ساره: مو بعيده..^^
ريوف طيرت عيونها: لالالا كذه كثير علي ... سلام
>و طلعت من الغرفه و تركتهم<
ساره بخوف: روفي فين رايحه تعالي امزح معاكي
نواف: ههههههههههههه
ساره طالعته: خير..؟
نواف: احلفي انك مو خايفه
ساره: ما احلف على اشياء تافهه
نواف وهو يقوم من فوق السرير: اها طيب يلا البسي
ساره بلعت ريقها طالعت ملابسها وبعدين رجعت تطالعه وباستغراب: ليش شافيني بدون ملابس..؟
نواف: هههههههههههههه البسي عبايتك
ساره رفعت حاجب واحد: ليش ان شالله..؟
نواف وهو يروح ناحيتها: بسوي لك مفاجئه..^^
ساره بلعت ريقها مره ثانيه وبتوتر تحاول تخفيه: يا خوفي تكون مفاجعه
نواف قرص خشمها: هههههههه ي خوافه .. انتظرك تحت
وتركها و راح..^^
ساره غمضت عيونها و اتنهدت تنهيده طويله وبراحه : ي قلبي اشفيك تدق بسرعه كاني اول مره اشوفه اوووف اهدي ي قلبي خلاص راح نواف اوووه اول مره اتوتر بهذي الطريقه حسبي الله عليك لانك قالبني فوق تحت
نواف من وراها وبابتسامه عريضه: خير ي مجنونه تكلمين نفسك
ساره فزت من مكانها: وجع ان شالله جن انت مخاوي جن مو قبل دقايق منقلع من الغرفه
نواف: لا جيت اخذ موبايلي نسيته في الغرفه > راح لناحية السرير اخذ موبايله وراح لناحيتها <
لا تتاخرين ترى ما احب انتظر كثير
ساره مشيت و طنشته راحت غيرت ملابسها ولبست عبايتها ونزلت
*
*
الجده شيخه: غريبه ميار مو بينه..؟
ام ساره: شكلها راحت تنام (وتغير السالفه) الا يا ريوف غريبه فين ساره عنك...؟
ريوف بابتسامه: ايه فوق الحين نازله..
ام ساره: اها..
موضي: ريوف وجع من اول أناديك ما تردي
ريوف طيرت عيونها: متى..؟
موضي: اقول بلا كثره كلام ابوك قبل شوي اتصل يبغاك يلا انقلعي له
ريوف راحت تشوف ابوها وهي خلاص فيها الصيحه..
ساره انتبهت ريوف الي مشيت من جنبها بسرعه ودموعها تتجمع في عينها
ساره وهي عينها على ريوف: سلام
الكل ما عدا موضي: وعليكم السلام
ام ساره: خير ليش لابسه العبايه..؟
ساره بابتسامه وهي طالعهم: رايحه مع نواف
موضي: نعم نعم
ساره طنشت موضي : ماما .. امي تبغوا شي أنا رايحه زوجي << شده عليها
يستناني برى..^^
الجده شيخه: فين رايحه..؟

ساره بابتسامه: ما دري قالي بيسوي لي مفاجئه
موضي: مفاجئه اجل ما قول روحي يا بنت سعاد جعل الله لا يوفقك انتي و ولدي الي سارقته مني
ساره باتسامه تحدي وبدلع مو راكب عليها: كم مره قلت لك ولدك الي يجري وراي ولا أنا ماعنده ماعند جدتي (واشرت بيدها) سي يو
وراحت وتركتهم وام ساره لحقتها
ام ساره: بنت ساره
ساره لفت ناحيه الصوت: هلا ماما..
ام ساره: فين رايحه..؟
ساره: قلت لكم مع نواف بس ما دري فين .. قال بيسوي لي مفاجئه
ام ساره: اها .. استأذنتي من خالك محمد..^^
ساره: ايوه اصلا هو الي اعطاه الموافقه انه يروح
ام ساره: طيب روحي بس لا تتاخري ولا تهتمي لكلام موضي تراها مو صايحه
ساره: هههههههههههههه فديتك ان شالله سلامو
ام ساره بابتسامه: الله يحفظك..
*
ريوف كانت واقفه جنب الباب مسحت دموعها بإطراف أصابعها و أتنهدت ودخلت: السلام عليكم
ابو احمد ومحمد ونواف: وعليكم السلام
ريوف: بابا بغيتني في شي..؟
نواف: ايش فيه صوتك..؟
ريوف بدون نفس: ولا شي
نواف: نصابه
ريوف:........(لا رد)
ابو احمد: خلاص قالت ما فيها شي بالقوه يعني
محمد وهو يعدل جلسته: هههههههههههههههه نواف مسرع رحت المطعم و رجعت
ساره: سلام
نواف: هههههه جاك الجواب لسى اصلا ما رحنا
الكل ما عدا ريوف: وعليكم السلام
محمد بابتسامه: كأني سمعت انك ضربتي بنتي
ساره تبادله الابتسامه: اشاعه اشاعه ههههه
نواف: يلا يلا زين اصلا اذا لقينا مطعم مققل قصدي مفتوح
ساره: سي يو
ريوف حست بقهر وانفجرت و صارت تصيح بصوت عالي مثل الاطفال
ساره شهقت: بسم الله الرحمن الرحيم اشبك..؟
.. بسرعه راحت لناحيتها و ضمتها و ريوف صارت تصيح اكثر من اول..
ساره: ريوف اشبك بسم الله عليك
ريوف مستمره في الصياح
ابو احمد: يبه ريوف ليش تصحين من زعلك..؟
محمد بستهبال: لا يكون ودك تروحي معاهم المطعم روحي بلعكس اطمن اكثر
ساره: محمد اسكت مو وقتك ريوف حبيبتي اتكلمي ليش تبكي
نواف بقهر: لا والله وقتك الحين تصيحي عن جد اخت نذله كان بس اجلتي صياحك الين ما طلع اوف منك
ريوف مستمره في الصياح وبصوت يقطع القلب.. ^_*
ساره: روفي اتكلمي
ريوف تشاهق من البكى بدون ما ترد
نواف: ريوف اتكلمي ولا راح اطقك طق عشان تصيحن بسبب
ساره بعصبيه: نواف وجع وش هالكلام
نواف من عصبيته قام بسرعه وطلع من البيت
محمد: ارتحتي الحين خربتي خطه اخوك الحين راح ينقهر منك قهر
ساره: محمد وبعدين معاك ... خالي عبدالله اشبك ساكت
ابو احمد: يبه ساره اتصلي على نواف وخليه يهدي اخاف الحين يسوي حادث
ساره: خالي سوري ريوف اولى اني اهديها خلي نواف على محمد صح حمودي
محمد بلعانه وهو يقلدها: لا مو صح حمودي والله وجى اليوم الي انتقم منك فيه اقول روحي جابلي زوجك و ريوف خليها علينا
ساره: روفي حبيبتي قومي معاي
ابو احمد: اتركي ريوف عنك واتصلي على نواف
ساره بقهر: طيب
وطلعت من عندهم و اتصلت
ساره بعصبيه: ارتحت دحين فشلتنا ومسوي نفسك معصب وطلعت ... و عمي المسكين خايف عليك لا تسوي حادث و اختك جالسه تبكي وانت مو عندها الو الووو
>طلع الاخ لسى ما رد عليها<
ساره: اوف يعني لي ساعه اكلم نفسي
انتظرت يرد عليها بس ما رد: قلعه تقلعك ان شالله مممممم (بعد تفكير دام اقل من خمس دقايق)
وبينها وبين نفسها [ والله فكره ليش ما اسوي زي الي في المسلسلات أنا عاد
من زمان نفسي اسوي زيهم ]
و راحت للمطبخ~~
اخذت لها قطاره وحطت فيها مويه وحطتها على عيونها وصارت تنزل كأنها دموع
ناني: ساره ايش يسوي انتي..؟
ساره: ههههه دحين تشوفي اخذت جوالها واتصلت مره ثانيه على نواف
وبعد كم رنه رد عليها
ساره: اهئ اهئ حرام عليك حبيبي الي تسويه فيني اهئ اهئ أنا ما استاهل كل هذا منك ارجع لي الله يخليك أنا اضيع بدونك حس فيني ولو مره وحده احبك احبك ياخي افهمني
نواف بصدمه شال الموبايل من اذنه وطالع المتصل ورجع حطه في اذنه مره ثانيه: والله ساره من جد يعني مو تشابهه اصوات اجل من جدك تتكلمين..؟
ساره وهي تشاهق: انت ليش ما عندك قلب حرام عليك والله حرام عليك شوف اذا ما جيت حوالي 3 دقايق راح تسمع خبر وفاتي سامع
طوط ... طوط .. طوط .. طوط
ساره: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه طلعت اعرف امثل وانا ما ادري
اهم شي حسيت بشعور الممثلين الي نفسي اجربه من زمان هههههه والله اني هبله
ناني: والله انت في مجنون
ساره: ههههه اقول يلا انقلعي اعطيتك وجهه ههه
ناني: الله يشفي عقل انتي
ساره رفعت رجلها بتشيل الجزمه وانتو بكرامه عشان تضربها بس الخدامه انفجعت و طلعت بسرعه من المطبخ و ساره رجعت لعند الرجال شافت الوضوع عادي و ابو احمد جالس يكلم ريوف ومحمد يسمع لهم.. يعني الوضع عادي ولا كانه شي صار..^^
ساره جلست جنب محمد
ابو احمد يكمل كلامه لريوف: كمان لا تنسي انو في حجز كروت وتجيهزات الكوشه والمطربه وفساتين لك وامك ها وش قلتي..؟
ريوف: ايش اقول غير الله يعين خلاص الحين اروح اجهز شنطتي
ساره: خير خير فين..؟
ريوف بقهر: راح ارجع الرياض
ساره بصدمه: حرام عليك ليش تتركيني لوحدي وتورحي تعرفي نفسيتي هذي الايام لازم اكون ريلاكس على قولتك
ريوف: ههههههه حيلك حيلك هناك في شغل مهم لازم اسوي
ساره: ادعس ... ايش هذا الشغل الي اهم من بنت عمتك..؟
ريوف: ههههههههه مو لازم تعرفين..
نواف وهو نفسه مقطوع من الجري: وين ساره..؟
ريوف: خير الناس تسلم اول
ساره طنشت نواف: ريوف ليش كنتي تبكي..؟
ريوف: متاكده انك بتعرفي..؟
ساره: اكيد..^^
ريوف بدون نفس: من ماما
ساره: نعم نعم اقين ايش قلتي من مين..؟
ريوف: من ماما (و بستهبال) وصل الجواب
ساره: ايش السبب..؟
ريوف: عشان قالتلي انقلعي
ساره طيرت عيونها: نعـــم ي ختي عشان ايش...؟
محمد: لا بالله ساره فجرت قنبلتها ههههههههههههه
ابو احمد: ههههههههه
ريوف بهدوء: عشان .... قالت ... انقلعي (( وصلت المعلومه))
ساره: بالله عليك ايش تحسي فيه..؟
ريوف على نياتها: بمووت من القهر
ساره تطالع يمين وشمال: اعطوني أي شي عشان ارميه في وجهها من جدك تتكلمي ياما قالت كلام اكبر من كذا اشوف ما شفت ردات فعل بايخه زي دحين
ريوف: الفرق اليوم انه قالتلي انقلعي قدام عمتي وجدتي يعني ببساطه اتفشلت
ساره: و ربي تستاهلي يا بايخه عن جد على بالي عندك سالفه كبيره ما اقول مالت عليك انت و امك
ريوف: احم
ساره انتبهت: قصدي انتي و اخوك
نواف: خير وش دخلني بينكم؟؟
ريوف بستهبال: بابا و عمي محمد الحين راح يبداء مقطع رومنسي يجنن
ابطاله ساره و نواف لا يفوتكم ..
اما أنا عن اذنكم رايحه اجهز اغراضي
ابو احمد: لا تنسي اليوم الصبح رحلتك
ساره: روفي استنيني
نواف: ساره لحظه وين موبايلك
ساره افتكرت الكلام الي قالتله ياه: ههههههههههههههههههههههههههههههه ما دري
ولحقت ريوف..^^
ساره وهي طالعه شافت غلا شايله ميار ونازله
ساره: غلا لا تنزلي مافي احد كلهم راحو يناموا
غلا: بالله اجل خلاص واحنا كمان بنروح نام
ميار منزله راسها ما تبغى تشوف ساره >يقال انها زعلانه<
ساره طنشتها: طيب يلا تصبحوا على خير
دخلت الغرفه شافت ريوف جالسه تبرد اظافرها
ساره: الحين هذي الي بترتب اغراضها جالسه تسويلي اظافيرك
ريوف: اااااه ماتصدقين قد ايش تعبت وانا اطول فيها وارتبها واسوي لها بدكير منكير
ساره بابتسامه خبث: تتهني فيها..^^
ريوف: اقول سارونا ما صالحتي ميور طيب عل اقل امها لانك طقيتي بنتها
ساره: اقول لو تسكتي احسن الا تعالي هنى ما قلتي لي ايش هو الشغل المهم..؟
ريوف: مو لازم تعرفي..^^
ساره: الا لازم
ريوف: لا
ساره: بلا نذاله قولي يلا
ريوف: هههههههههههه ي ستي بحجز لك القصر واسوي لك الكروت والمطربه يعني
ساره باستغراب: بتسوي كل هذي الاشياء لوحدك..؟
ريوف: لا طبعا معايا سعود
ساره: سعود مين سعود..؟
ريوف: واحد يشتغل مع بابا في الشركه
ساره باستغراب: وعادي تروحي معاه لوحدك..؟
ريوف: ما تلاحظي انو اسلتك كثرت اقول يلا نامي وبدون تحقيق
ساره: مالت أنا ما احقق من فراغ الا اكيد اني خايفه عليك .. و انتي ما راح تنامي..؟
ريوف: ايه خلاص الحين بروح انام..^^
((في نفس المكان الساعه 6:4 صباحا))
ريوف دخلت التواليت وبعد اقل من دقيقه صرخت ذيك الصرخه
ساره فزت من مكانها: بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم مساكنهم
ريوف فتحت الباب وفيها الصيحه: سوير حرام عليك (وهي طالع اظافرها المقصوصه) ليش سويتي كذا
ساره بابتسامه: مدري بس اذا تبيهم راح تلاقيهم محطوطين فوق التسريحه
ريوف دخلت التواليت مره ثانيه و طرااااااااااخ << صوت الباب
ساره رجعت تنام وهي تضحك
ريوف خرجت من التواليت بعد ما توضت و صلت الفجر رتبت اغراضها ولبست عبايتها وطالعت في ساره تركت اغراضها وراحت لناحيتها و بابتسامه: سارونا قومي صلي
ساره: ........ (لا رد)
ريوف: طيب قومي سلمي عليا
ساره تحركت بدون ما ترد
رن جوال ساره ريوف راحت لناحيته واخذته ورجعت لعند ساره وحطته عند اذنها
ساره: هممم (اخذت الجوال و ردت بدون ما تشوف مين) خير
ريوف: هههههههههه سوير هذي رساله محد اتصل عليكي
ساره فتحت الرساله
كانت من نواف..
صباح الورد والفل والياسمين على الحلوين بس حبيت اقلهم احنا مره مره مره مشتاقين
ساره ابتسمت ابتسامه خجل ما قدرت تقاومها: يا النصاب امس شايفني
ريوف: امووت على ابتسامه الخجل أنا هههههههههههههه اعترفي اعترفي ايش راسل لك..؟
ساره مدت لها الموبايل: ها خذي اقري بس بشرط تقوليلي ايش ارد عليه
ريوف بعد ما قريت الرساله: ههههههههههه حركات اخوي صاير رومنسي من ورانا
(وحطت رد و كتبت)
صباح الخير لاحلى طير ..
صباح الحب لاطيب قلب ..
صباح الهنا لعمري أنا ..
وبعدها حطت ارسال..^^
ساره: ايش رسلتي..؟
ريوف وهي تمد لها الموبايل: شوفي الرسايل المرسله يلا قومي سلمي عليا
ساره قامت تسلم عليها: هالمره بذات ما راح توحشيني
ريوف: ههههههههههه ليه ي نذله..؟
ساره: لانه ان شالله كم يوم وراح اشوفك في وجهي
ريوف: هههه ان شالله يلا مع سلامه سلمي لي علي الكل ولا تنسي تصلي الفجر ترى ما صليتي
ساره: ايه صح نسيت..طيب يلا مع سلامه
[ريوف وصلها نواف للمطار و ساره راحت تصلي الفجر]
*
*
*
5:45 عصر
دلال: أريج أنا رايحه المحكمه تجين معاي..؟
أريج تهز رجولها و يد تلعب بشعرها واليد الثانيه ما سكه الرموت وجالسه تقلب
في القنوات بطفش..
دلال: اكلمك يا بنت بتروحين معاي..؟
أريج على نفس حالها وطنشتها وما ردت
دلال: استغفر الله العظيم..
وطلعت من البيت وتركتها شافت اخوها حمد ينتظرها ركبت معاه السياره واتوجهوا للمكان الي يبغوا يوصلو له
حمد: جهزتي الفلوس..؟
دلال ببرود: ايه
حمد: وينها..؟
دلال: مو شغلك
حمد بينه وبين نفسه ( هين يا دلال بس خليني اخذ منك الفلوس و اطلع جابر وبعدها نفضى لك إن ما خليتك تندمين على تكبرك هذا الزايد والقوه الي ما دري من وين جاتك ما اكون حمد)
*
*
ريوف لبست بسرعه عبايتها وطلعت من غرفتها وقفلتها نزلت بسرعه من الدرج بس وقفها صوت
احمد: الحمدلله ع السلامه متى وصلتي..؟
ريوف: بسم الله الرحمن .. في الصبح
احمد وهو يروح لناحيتها: اها وين رايحه الحين..؟
ريوف: يعني وين بروح مثلا راحيه احجز الاشياء الي بابا قالها لي
احمد: اها .. طيب بس ياويلك اذا وجهك هذا شلتي عنه النقاب ترى ما راح يصير لك خير صدقيني
ريوف بدون نفس ممزوج بتوتر: طيب طيب ...يلا مع سلامه
احمد: ترى خالتك بتجي بعد يومين..
ريوف بصدمه: خالتي مين..؟
احمد: هو في غيرها ام رنا
ريوف بهمس: يا مصيبه الحين هذي راح تحضر الزواج الله يستر
وووووو
وكملت طريقها وهي تكلم نفسها
احمد: الحمدلله والشكر
وكمل طريقه وراح لشركه
*
*
القاضي: للمره الثالثه اسالك يا استاذه دلال انتي راح تتنازلي عن حقوقك ولا لاء
دلال: وانا عند كلامي ما راح اتنازل و ابغاها كامله
القاضي: طيب يا جابر راح نحكم عليك بالافراج لمده 5 اشهر من خلال هذي المده راح تجمع فلوس عشان ترجعها لا صحاابها
,,, خاارج المحكمه ,,,
حمد بعصبيه: اشلون تسوي كذا مو قلتي انك راح تساعديه
دلال: مممم غيرت كلامه
حمد: اجل مسوي فينا خطه طيب يا دلال أنا اوريك
دلال: ليش مو راضي تفهم اني تغيرت
يلا لا اضيع وقتي سلام
*
*
ساره صحيت من النوم فتحت عيونها شافت الساعه 6:00
ساره: اوف راحت علي صلاه الظهر والعصر لفت الناحيه الثانيه بتقوم بس تنحت لثواني
وبهمس: بسم لله الرحمن الرحيم مين هذا الي نايم جنبي اذا ريوف وراحت الرياض و ميار لا مو ميار هذا احد حجمه كبير
*
*
ريوف: اول شي نروح نحجز قصر الافراح
سعود: طيب
.. وصلو المكان وكان السكوت سيد الموقف..
دخلو المبنى ..
سعود: لازم نركب المصعد
ريوف: طيب يلا
ركبوا المصعد وفجئه وقف عليهم
وووووووو

وانتهى البارت
..لمحه من البارت القادم ..


رنا: جاتني فكره الحين لما تخرج تنزف من الباب هذا أنا راح اكب في وجهها مويه النار و ارشرد بسرعه
موضي: لالا خلي وحده من الخدمات
*
*
ساره صرخت من الصدمه: يالمجنون ليش نايم جنبي
احلف انك ما سويت لي شي
*
*
ريوف: الله يخليك لاتسوي لي شي
سعود: لا تخافي ما راح اسوي لك شي
ريوف: طيب ابعد عني
*
*
موضي: عبدالله بسرعه قول لولدك يطلقها
ابواحمد: نعم ليش يطلق
موضي: لانها ما تناسبنا
ابواحمد: طلاق ما راح يطلق هذي بنت اختي مجنونه انتي
*
*
ريوف: بموووت الحقوني
سعود: خلاص اهدي يا بنت الناس
*
*
نواف: احب رنا

وان شالله يكون البارت نال اعجابكم وسوري اذا كان البارت قصير او ع التقصير عموما لانه لسى والله
عندنا ضيووف وعزايم و زواجات..الخ
والسبب الاهم مافي تفاعل ^^
وبالموت كتبته لسى العيد ما خلص عندنا ههههه
بالنسبه لمواعيد البارت ان شالله كل خميس راح يكون في بارت
بس هذا الخميس ما ينحسب بس ان شالله اذا قدرت انزل لكم بارت هديه مني بحاول
ان شالله ابداء من الخميس الجاي
لاتحرموني من قربكم..^^

ودي و وردي لكم اعزائي


سعودية كيوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2013, 12:12 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,004
افتراضي

تحمل جنوني ... [ 6 ]

دلال: السلام عليكم..^^
أريج على نفس حالها من يوم ما راحت وهي على نفس الجلسه وبهمس محد يسمعه غيرها: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .. حتى رد السلام خساره فيك..
دلال: اروجه حبيبتي تكلميني..؟
أريج: ........ (لا رد)
دلال: طيب اتغديتي..؟
أريج: ........... (لا رد)
دلال: طيب مممم ايش رأيك نخرج نتمشى من يوم ما دخلنا هذا البيت ولا مره طلعنا نتمشى..؟
أريج: .......... (لا رد)
دلال اتنهدت وطلعت غرفتها
*
*
*

انا الي اسويه ما يسويه انسان ...
لاني منك ومن شوفتك اجترفت
مدري ليش الكل بحبك ولهان ...
بعمري ماراح افكر بك الا اذا انهبلت
ولو حياتي شجى وحزن وحرمان ...
وما بجى في الدنيا غيرك ما انجربت
ساره صحيت من النوم فتحت عيونها شافت الساعه 6:00
ساره: اوف راحت علي صلاه الظهر والعصر لفت الناحيه الثانيه بتقوم بس تنحت لثواني
وبهمس: بسم لله الرحمن الرحيم مين هذا الي نايم جنبي اذا ريوف وراحت الرياض و ميار لا مو ميار هذا احد حجمه كبير و صرخت صرخه قويه من الصدمه: يالمجنون ليش نايم جنبي ... احلف انك ما سويت لي شي..O_o
فز من نومه مفجوع من قوة الصرخه: بسم الله الرحمن الرحيم اشفيك تصارخين..؟
ساره وهي تقوم من فوق السرير بسرعه وبعصبيه: كيفي اصارخ ... ليش نايم في غرفتي مين سمح لك كمان في سريري نايم من سمح لك ها قلي يا حيـ.... (و غمضت عينها بقوه و سكتت)
نواف هو يجلس: اسكتي فضحتينا امي نامت في غرفتي و أنا قلت مالي غيرك وبعدين عادي متزوجين اشفيها لو نمت معاك وبعدين عشان ترتاحي ها شوفي حطيت مخده بينا
ساره وهي قد ما تقدر تحاول انها تمسك اعصابها: لا والله.. بسرعه اطلع برى والا والله العظيم راح اتصرف تصرف ما يعجبك (اتنهدت تنهيده طالعه من قلب وبهدوء) شوف نواف لا تخليني اكرهك قبل ما احبك..
نواف طالعها نظره طويله ساره ما عرفت تفسرها شال مخدته و لحافه وطلع من الغرفه بهدوء
ساره ظلت واقفه اطالع الباب وهو يتسكر اتنهدت براحه و راحت تصلي الصلوات الي فاتتها..
*
*
تكفى يا حظي قووم ...
لي متى وانت منسدح ما شبعت نووم..؟؟
ريوف وهي تشاهق ودموعها على خدها: الله يخليك لاتسوي لي شي
سعود: لا تخافي ما راح اسوي لك شي
ريوف: طيب ابعد عني
سعود: هذي المره العاشره تعيدي و تقولي ابعد عني وين اروح طيب..؟
خلاص يا بنت الحلال اهدي قلت لك ما راح اسوي لك شي
ريوف صارت ترجع لورى الين ما لصقت في جدار المصعد الكهربا مقطوعه المصعد مظلم و التهويه كمان مقطوعه يعني شعور لا يوصف بالنسبه للاثنين كان جوهم متوتر..O_o
سعود: طيب شيلي النقاب الي عليك ترى بتختنقي
ريوف سكتت شوي واسترجعت كلام
احمد:.. يا ويلك اذا وجهك هذا شلتي عنه النقاب ترى ما راح يصير لك خير صدقيني
( وتمسح دموعها من تحت نقابها باطراف اصابعها وبتوتر واضح) لا كذا مرتاحه..
سعود: ترى ظالم عادي ما راح اشوفك
ريوف ودموعها رجعت تنزل: متى راح ترجع الكهربـــ (وما كملت كلمتها الا المصعد رجع يشتغل)
سعود و ريوف في نفس الوقت قالو: الحمدلله
وطالعو في بعض سعود ابتسم لها ابتسامه خفيفه و ريوف صدت عنها لانها كانت ميته خوف
انفتح المصعد سعود كان بيخرج و ريوف في نفس الوقت مشيت بسرعه خايفه المصعد لا يوقف ثاني بس انصدمت في سعود وطاحت
سعود: اسف
ريوف صارت تصيح من قلب
سعود: انسه ريوف اتعورتي ..؟ >ومد لها يده عشان يساعده انها توقف<
بس ريوف حطت يدها على وجها وصارت تصيح اكثر من قبل
سعود اتنهد بينه وبين نفسه (لا يكون انحرجت ولا خايفه لا اخبر احد بلي صار): ترى ما صار شي ليش الصياح هذا كله.. يلا نطلع قبل لا ينقفل ثاني..
ريوف وهي تاشر على رجولها: كعبي انكسر..
سعود حط يده على شعره وصار يحكه: طيب وش نسوي الحين..؟
ريوف وهي تحاول توقف: رجعني البيت
سعود: والحجز..؟
ريوف: اقلك رجعني البيت ابدل نعالي (جزمتي) انت بكرامه وبعدين نرجع
سعود ابتسم: طيب مشوار عبال ما نروح البيت ونرجع ثاني يمكن راح يقفلوا في محل قريب يبيع جزم ايش رايك نروح نشتري من عنده..؟
ريوف خرجت من المصعد: طيب يلا
سعود باستغراب: طيب ليش خرجتي من المصعد..؟
ريوف: بنزل من الدرج..
سعود طالع رجولها: طيب راح تقدري تنزلي وكعبك مكسور..؟
ريوف: ها.. ايه عادي
سعود ابتسم: اوك يلا..^^
سعود و ريوف مشيوا الين ما وصلو لناحيه الدرج
سعود بابتسامه: هاتي يدك
ريوف طالعته بدون ما ترد..
سعود و مازلت الابتسامه على شفايفه: مو عشان شي بس عشان لا طيحي
ريوف بينها وبين نفسها (الحين أنا بفهم هذا اشفيه كل شوي وثاني يبتسم) وبدون نفس: أنا اقدر ادبر عمري (وبهمس وصل لسعود) قال تمسكني قال تبغى احمد يذبحني
سعود اتسعت ابتسامته لما سمع كلامها وما رد..^^
ريوف بهمس: بسم الله الرحمن الرحيم
(و بداءت في النزول وكانت تنزل بشويش بشويش حبه حبه جات بتنزل الثالثه اتلوت رجلها اليسار ووووووو)

*
*
*
نواف كان نازل من الدرج وكان بيفتح الباب عشان يخرج بس وقفه صوت
موضي: نواف
نواف لف لناحيتها: هلا يمه (و راح يسلم على راسها)
موضي: امس وين نمت..؟
نواف: تحت في غرفه الي دايما يجلسوا فيها
موضي: امس قلتلي تعالي نامي في غرفتي وانا انام تحت في الغرفه و الساعه 3 الليل نزلت الغرفه (وبستهزاء) الي عساس تكون نايم فيها عشان كنت بسالك في شغله وما لقيتك...وين كنت نايم وبلاش لف ودوران..
نواف بتوتر واضح: ايه كنت نايم في الغرفه بس يمكن لما جيتي كنت في الحمام وانتي بكرامه (ويغير السالفه) في وش كنتي بتساليني..؟
موضي تفكر في كلامه (وبعد فتره): لا تكذب لاني لما جيت الغرفه ما لقيت أي اثر لا مخده ولا لحاف
نواف وهو يحاول يضيع السالفه: يمه ابوي كانه يناديني بروح اشوفه و ارجع لك
موضي: وين بتروح مني .. روح يا ولد ابوك الله لا يردك يا شيخ..
اما نواف راح عند ابوه وحط في باله انه معد راجع لامه..*_*
*

ساره بعد ما صلت راحت لناحية تسريحتها وقفت وصارت تطالع نفسها في المرايا لمده ثواني..(و بينها وبين نفسها)
يا ربي أنا ليش احس اتجاه غريب من ناحيه هذا الادمي نواف مرات احس اني اكرهه مو كره يعني بمعنى الكره بس اضايق من تصرفاته مثل اليوم يعني حركه بايخه ومالها أي داعي انه ينام جمبي ... بس لا تنسي كمان يا ساره انه حط مخده بينك وبينه .. ولو يا كثر الغرف ليش جى ينام جمبي ليش ما نام في الارض مثلا.. عادي يا ساره ما فيها شي لا تنسي انك زوجته يعني لا حرام ولا عيب.. أنا زوجته واااي يا ربي هذي الكلمه احب اسمعها ما دري ليش يا الله اتعبت مشاعري مو قادره اعرف لها طريق داخله علم نفس عل فاضي بس السؤال الي شاغلني اكثر هو يحبني ولا لاء ريوف تقول ايوه بس أنا لازم اتاكد بنفسي عشان ارتاح اكثر (بعد دقيتين بضبط) جاتني فكره وبما اني علم نفس راح اقدر ان شالله اني افسر الحركات الي يسويها يا رب ساعدني ..
وراحت تنفذ خطتها..^^
*
*
*
ريوف بهمس: بسم الله الرحمن الرحيم
(و بداءت في النزول وكانت تنزل بشويش بشويش حبه حبه جات بتنزل الثالثه اتلوت رجلها اليسار و طاحت وصارت تتقلب تتقلب ع الدرج الين ما وصلت اخر درجهo_O )
سعود نزل بسرعة الين ما وصل لعندها ونزل لمستواها: اتعورتي..؟
ريوف وهي تمسك رجولها بألم: أي رجولي تعورني
سعود: تقدري توقفي.؟
ريوف بدون ما ترد هزت راسها بلاء و دموعها على خدها..
سعود لف ناحية اليمين وبعدها لف ناحية اليسار
سعود: راح اشيلك وركبك السياره وبعدها نروح للمستشفى طيب
ريوف زادت دموعها وهزت راسها بلا..
سعود اتنهد وطلع الجوال من جيبه واتصل عل اسعاف
*
*
احمد: ها سعود جى ..؟
............. : لا ما جى.. استاذ احمد بعد نص ساعه راح يكون فيه اجتماع
احمد: طيب هذا الاجتماع ما تقدر تأجله..؟ لاني مو رايق لي شي..
.............: لا ضروري هذا الاجتماع ما راح نقدر ناجله لأنه راح نتكلم عن مزاينه الشركه عشان صارت تضعف وكل مالها وتنزل للأسفل وبكره إن شالله راح يجي وفد من الصين..
احمد: يا الله .. طيب متى راح يبداء الاجتماع..؟ و كويس انك فكرتني بالوفد لاني كنت ناسيه
........ وهو يطالع ساعته: بعد نص ساعه
احمد اتنهد: طيب خلاص انت روح شغلك الله يعطيك العافيه..^^
............. بابتسامه: الله يعافيك
>و راح لشغله <
*
*
دلال بابتسامه: صباح الورد عل حلوين اتغديتي..؟
أريج طالعت ساعتها لقتها 5:30 عصرا
وبينها وبين نفسها (أي صباح الخير و اي غدا الحمدلله والشكر بس ) >وما ردت عليها<
دلال: طيب ليش ما صحتيني اصلي العصر..؟
أريج بينها وبين نفسها: الحمدلله انو عارفه انه احنا الحين العصر >وما ردت<
دلال اتنهدت تنهيده طويلة: اروجه حياتي مطوله على هذي الحاله..؟
أريج بصوت مسموع: يا رب خذني وريحني
دلال بسرعة: يا بنت استغفر ربك بسرعه وش هذا الكلام احد يدعي على نفسه
أريج من العصييه صارت تتكلم وهي ضاغطه على اسنانها بقوه: اسكتي انتي لا تكلميني أنا من طريق وانتي من طريق والله العظيم يا دلال اذا اتكلمتي معاي بعد كذه ما تشوفيني في البيت ولا دقيقه شوفيني حلفت..*_*
دلال: هيه بنت انتي استحي ترى أنا امك ولازم تحترميني
أريج بصراخ: انتي مو امي.. امي ماتت من زمان فاهمه..
دلال: بنت احترمي نفسك..
أريج: يعني مو مصدقة اني راح اطلع من البيت
>وقامت بسرعه وهي ماشيه دفت دلال في طريقها وطلعت غرفتها وطلعت شنطه الي جات بيها وحطت ملابسها واشيائها ولبست عبايتها بسرعه ولفت الطرحه بإهمال ونزلت<
دلال وهي تشوف أريج نازله من الدرج: ارجعي غرفتك بسرعه
أريج بعد ما نزلت من الدرج طالعت في دلال نظرات تهديد وكملت طريقها الين ما وصلت عند الباب نزلت الشنطه وعدلت طرحتها ورجعت شالت شنطتها وفتحت الباب بس ما رضي يفتح أريج رمت الشنطه بقوه عل ارض وسحبت الطرحه من شعرها ولفت لناحيه دلال و بصراخ: ليش قفلتي الباب..؟
دلال راحت لناحيتها: اروجه حبيبتي ترى غلط الي تسويه أريج خلاص انا موافقه تعتبريني مثل اختك
أريج صراخها زاد: وين الفتاح بسرعـه خليني اطلع
دلال: أريج وين بتروحي مافـ..(قاطعتها)
أريج: بروح بيتنا القديم
دلال وهي ترقع: ابوك بيهد البيت
أريج من العصبية مقفله أسنانها بقوه: أنا ما عندي ابو و لا تكذبين وهاتي الفتاح..
دلال: الحين انتي وش تبي بالمفتاح قلت لك خلاص أنا موافقه تعتبريني مثل اختك
أريج صرخت صرخه قويه من القهر وطلعت غرفتها بسرعه
دلال :الله يسامحك يا عبدالله كان قلبت حياتنا فوق تحت..

*
*
*
وراحت تنفذ خطتها
لبست فستان ليموني ولمت شعرها أي كلام ونزلت وراحت لناحية الباب تبى تفتح بس وقفها صوت
موضي: هيه انتي لحظه لحظه..
ساره لفت لناحية الصوت وبدون نفس: نعم
موضي: ولدي امس وين كان نايم..؟
ساره بدون تفكير: عندي
موضي طيرت عيونها وبعصبيه: نعم..؟ وين قلتي..
ساره انتبهت ايش قالت وصارت ترقع: أنا ادري عنك بالله تساليني أنا ليش شايفتني امه على غفله ولا مراقبته فين ينام وفين ياكل مو كان سالتيه تساليني أنا ليش عليك عقل يخرب مدينه..
>وخرجت وتركت موضي مصدومه من كلامها وبعد دقايقه لحقتها<
ساره: سلام
عبدالله ونواف: وعليكم السلام..
ساره: فين محمد..؟
نواف: مين محمد..؟
ساره بنرفزه: محمد ولد الجيران مين يعني اكيد خالي
نواف قلب وجهه وما رد عليها
عبدالله: راح مع امك عشان تراجع
ساره اتنهدت بدون ما ترد
موضي فجئه دخلت عليهم: عبدالله بتكلم معاك بموضوع لحالنا
ساره: بسم لله الرحمن الرحيم الناس تسلم اول وبعدين افرضي انه محمد كان هنى كيف تدخلي كذا
موضي: لا تقطي وجهك في كل شي..
عبدالله: صح كلامها كيف داخله كذا
موضي: استغفر الله العظيم مو الحين كانت سعاد عندي وقالتلي انها رايحه المستشفى تراجع مع محمد
عبدالله: اها
موضي: انتوا هيييه اطلعوا بسرعه بتكلم مع زوجي بروحنا..
نواف طلع من الغرفه ولحقته ساره..
ساره: نواف نواف
نواف بدون ما يلف ناحيتها: خير
ساره: من جدك زعلت عشان قلت محمد ولد الجيران عن جد ما عندك سالفة
نواف: ..... (لا رد)
ساره قررت تنفذ الخطه: ممم طيب ايش رايك نقعد شوي نتكلم مع بعض..
نواف: تبي تصالحيني..؟
ساره: مع نفسك قال تصالحيني قال
نواف رفع حاجب واحد: متاكده انك ماتبي تصالحيني
ساره: يب
نواف ابتسم ابتسامه خفيفه: اجل اتحملي الي يجيك
ساره: ليه ايش راح تسوي..؟
نواف: أنا اوريكي
< وكان بيشيلها بس هي كانت اسرع منه وجريت و صار هو يجري وراها >
*
موضي: عبدالله بسرعه قول لولدك يطلقها
ابو احمد: نعم ليش يطلق..؟
موضي: لانها ما تناسبنا
ابواحمد: طلاق ما راح يطلق هذي بنت اختي مجنونه
موضي: اشلون يعني ما اطيقها هذي البنت
ابو احمد: ترى هذي مشكلتك تطيقها ولا لاء ولدك يبغاها على فكره هو الي يختار مو انتي ويلا قفلي عل موضوع
وان فتحتي موضوع الطلاق لاحد ترى ما راح يجيك الخير فاهمه
موضي: اوك يا عبدالله أنا راح اوريك انت وبنت اختك
وطلعت من عنده وشافت نواف شايل ساره على كتفه ..
موضي: نواف خير ان شالله
نواف ابتسم: هلا بالغاليه
>ونزل ساره وحوطها بيده من كتفها <
موضي: ليه وسخت نفسك بالمجاري اصلا منزل مستواك الراقي لي السيرلانكيه ليه..؟
يا ولدي تصوم وتصوم وبعدها تفطر على بصله ما يصير..
نواف: يمه وش هالكلام..؟
موضي: اشوف سوير لسانك ما طلع ولا بس قدام بعض الناس تحترمي نفسك
ساره كانت بتروح لناحية موضي بس نواف شدها لناحيته اكثر وبهمس: اتركيها عنك هي بتسوي مشاكل من تحت الارض وبعدها بطلعك غلطانه خليها تسوي الي تبغاه وبعدها صدقيني بتمل
ساره طالعته ولفت عنه بسرعه وسحبت يده من عل كتفها بقوه وراحت لناحيه الكراسي وجلست
نواف: يمه اتركينا في حالنا لو سمحتى ومن اليوم ساره في حالها وانتي في حالك
موضي: لا والله مو انت الي تعلمني ايش اسوي ولا ايش ما اسوي روح روح الحقها مثل الحمار
نواف بهمس: استغفر الله العظيم
(وراح لناحية ساره الي كانت جالسه لوحدها)
'ادري والله'..ياغلاي
وقتي لك دايم قليل ...
حيل أناا مقصر..((ولكن))!!
قلبي لحظه مانساك"""..
وش هي الدنياا بدونــــــــك؟؟!!!
وفي البشر مالك بديل..
(((الله لايحرمني منك)))..
لا ولا يكتب جفـــــااااك..
نواف: سارونتي لا تهتمي في كلامها ترى شوي وخلاص راح ترضي
ساره بحده: نواف بسالك سؤال و جاوبني بصراحه
نواف جلس جمبها: اسالي و اكيد بجاوبك بصراحه..^^
ساره بهمس: تحبني ..؟ (وبصوت عادي) ترى قلت راح تجاوب بصراحه..
نواف: وانا عند كلمتي بس اول شي احلفي انك ما تزعلي لانها يمكن صراحتي تجرحك
ساره بخوف وقلبها يرقع بقوه: لا عادي
نواف: انتي تدري اني خطبت رنا
ساره باندفاع: قصدك كنت بتخطبها
نواف ابتسم ابتسامه خفيفه: لا انا خطبتها بس كنت راح املك بس ما ملكت
ساره اتنرفزت: طيب أنا دحين ما قلتلك حكيني عن خطوبتك السابقه كل الجواب الي ابغاه ويهمني ايوه ولا لاء..
نواف: عن جد يهمك اذا احبك ولا لاء
ساره: يهمني اذا راح نستمر مع بعض ولا لاء
نواف: بس انا احب رنا
ساره كأنها احد اعطاه كف قوي لدرجه انها طاحت عل ارض
*
*
*
سعود: راح اشيلك وركبك السياره وبعدها نروح للمستشفى طيب
ريوف زادت دموعها وهزت راسها بلا..
سعود اتنهد وطلع الجوال من جيبه واتصل عل اسعاف
ريوف: أي رجولي تعورني بموت
سعود خاف الاسعاف يتاخر ولا شوريا شال ريوف بسرعه ودها لسيارته سدحها في الجلسه الي ورى وركب قدام ودعس بسرعه على اقرب مستشفى
*
*
احمد دخل مكتبه بعد ما نهى الاجتماع ويفكر في المصبيتن الي نازله على راسه
امه الي مو عارف كيف راح يتعامل معاها و انخفاض فضيع في اقتصاديه الشركه
(وبينه وبين نفسه) و يمكن حيكون الوفد الي راح يجي من الصين خير وراح يساعدني في حل الازمه ويمكن راح تزيد نسبه الخساره
>حط يده على شعره وشده على ورى بقوه وطلعت منه تنهيده كانت من قلب اخذ جواله واتصل على سعود بس ما رد<
*
وصل المستشفى وبسرعه طلب سرير ونقلو ريوف على قسم الطوارئ
بعد ما كشف لها الدكتور..^^
سعود: ها دكتور طمني..؟
الدكتور: انت زوجها..؟
سعود بدون تفكير: ايه ايه ها طمني دكتور..؟
الدكتور: لا بخير بس حدث لها التواء بسيط في رجلها راح اعطيك مرهم تحطه على رجلها في الليل والنهار وراح تتعافى ان شالله اتفضل معاي..
سعود طالع ريوف نظره اخيره وبعدها مشي مع الدكتور
بعد ما دخلو المكتب الدكتور كتب لسعود الدوى واسمه واعطاه الورقه واعطاه تصريح انو تقدر تخرج من المستشفى..
وبعدها سعود نزل الصيدليه الي جمب المستشفى واشترى الدوى ورجع للمستشفى وصار يمشي بين الاسايب الين وصل لغرفه ريوف وقف
وبينه وبين نفسه
(الحين اتصل على احمد اخوها ولا لاء)
..في الاخير ما اتصل ودق الباب جى صوت ريوف: اتفضل <بعد ما غطت نفسها وجهها>
سعود: السلام عليكم
ريوف: وعليكم السلام .. سوري سعود خليك واقف جمب الباب لا تدخل
سعود: لاما راح ادخل بس بقلك تقدري تمشي الحين لانه الدكتور خلاص اعطاكِ تصرح خروج
ريوف: طيب خلاص استناني برى أنا الحين اطلع لك
سعود: اذا تبى مساعده قولي لي عشان أنادي السستر اوك وترى اشتريت لك نعال وانتي بكرامه وقت ما كان الدكتور يكشف عليكِ شوفيه جمب الكرسيه البسيه
ريوف: ان شالله
سعود ابتسم وقفل الباب
ريوف بهمس: أنا الحين بفهم ليش هذا الادمي كل شوي والثانيه يبتسم
أنا ايش دخلني من جد القافه قتلت الحمار..*_*
وحاولت تقوم بشويش بس تحس بألم بسيط ومشيت بشويش وهي تعرج لبست الجزمه وانتوا بكرامه وراحت لناحية الباب فتحته شافت سعود يستناها
سعود بابتسامه: يلا
ريوف بههمس: كمان يبتسم استغفر الله العظيم
سعود: فيه شي..؟
ريوف:يلا يلا ..استنى قلت لأحمد..؟
سعود: لاء
ريوف: اوك طيب يلا
*
*
نواف: بس انا احب رنا
ساره كانها احد اعطاه كف قوي لدرجه انها طاحت عل ارض
نواف: زعلتي..؟
ساره: ...... (لا رد)
نواف بضحكه: الو انقطع الاتصال ولا باقي
ساره بلعت ريقها: طيب ليش اتزوجتني وكيف .. وكيف ريوف تقول انك تحـ.. (وسكتت)
نواف: انو ايه..؟
ساره قامت بسرعه خايفه دموعها تنزل بس يد نواف سبقتها مسكت يدها وسحبتها لحضنه
نواف: هههههههههه ما دام عارفه الجواب من ريوف تساليني ليه..؟
ساره قامت من حضنه وعدلت جلستها: يعني كيف..؟
نواف: يعني كلام ريوف صح
ساره: وكلامك
نواف: ممم اعتبريه مزح
ساره: قصدك ثققاله دم
< ولفت عنه >
نواف: ههههه فديت الزعلانين أنا ههههههه تصدقي اني بطير من الفرح ههههه
ساره رجعت تطالعه وهي رافعه حاجب واحد: نعم..؟
نواف قرص خدها: لاني عرفت انك تحبيني وبدون ما تقولي كمان
ساره: لا بالله وكيف عرفت..؟
نواف: من رده فعلك
ساره: يا عيني ع الذكاء ترى مو شرط لانها ردة فعل عاديه لاي زوجه تسمع هذا الكلام من زوجها يعني مو شرط تحبه يعني يمكن هي تعتبره تقليل من قيمتها او كرامتها يعني كل وحده وهي وجهة نظرها
نواف: ههههه تصدقي الحين تاكدت انك بنت دارسه علم نفس
ساره: هههههههه الا بسالك سؤال ثاني..^^
نواف: لحظه قبل لا تسالي ابغى من شغله
ساره: ايش..؟ تبغى مويه
نواف: لا
ساره: ها اجل..؟
نواف: حطي راسك على صدري وبعدين اسالي
ساره: مع نفسك والله
نواف باستهبال: تسلملي هذي الألفاظ يا شيخه
ساره: اقول بلا كثره هرج دحين احنا راح نسكن في بيت اهلك ولا في بيت لحالنا..؟
نواف: تصدقين احسد نفسي على الألفاظ الي بتقوليها و تفتح النفس..
ساره: تتريق انت و وجهك دحين جاوبني بنسكن ولا لاء..؟
نواف: اجل لما تعدلي الفاظك بعدين اجاوبك و ايه وانتي في طريقك يا ريت والله تشتري كتاب كيف تتعلم الرومانسيه ترى يمكن يفيدك..^^
ساره: اوف منك
>راحت وسابته <
نواف: لا هذي يبالها جلسة وكورسات تأديب
>وراح لعند ابوه<
عبدالله: نواف امك كلمتك
نواف: عن..؟
عبدالله: عن الزواج
نواف اتنهد: سمعتنا كلام مثل السم وراحت أنا ودي اعرف وش تبغى مننا وانا راح انفذه هي يوم الملكه قالتيلي طلقها أنا والله عشان اسكتها قلت لها روحي قولي لابوي اذا رضي أنا راح اطلقها..
عبدالله: ما عليك منها امك هذي خلها علي..^_*
محمد: السلام عليكم..
عبدالله و نواف: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
عبدالله: ها رجعت من المستشفى..؟
محمد باستهبال: لا لسى في الطريق
نواف: ههههههههههه لقط وجهك يا ابوي
عبدالله: عيب يا ولد استحي
نواف: ههههههههههه اسف اسف..
عبدالله: ايه ان شالله بكره بنرجع الرياض يادوب نلحق عل اشياء الزواج
نواف بضحكه: أنا بقعد هنى
عبدالله: انت اول واحد بتركب الطياره
محمد: هههههههههههه ايه احسن ابعد عن ساره عشان توحشها وتوحشك
نواف: هههههههه طيب ما دام انه اخر يوم عمي ايش رايك اخذ ساره البحر
محمد: ما عندي مانع
نواف: شكرا طيب اتصل عليها انت وقلها انزلي تحت عساس انت الي تستنها مو أنا
محمد: مفاجعه قصدك
نواف بابتسامه: ههههههههههه حرام عليك مفاجئه مو مفاجعه
محمد: طيب يلا روح اجهز
نواف: عمي وش رايك اروح ببدله ولا بثوب..؟
محمد: بالله عمرك شفت احد يروح البحر بثوب
نواف: ايه الي ما يلبسوا بدل يروح بثياب
محمد: تستهبل انت وجهك
نواف: ههههههههههه يعني البس بنطلون وبلوزه
محمد: ساعه بس و اشوفكم قدامي
نواف: قليل وش نسوي فيها
محمد: ترى بلغي الروحة بأكملها
نواف: خلاص خلاص ساعه حلوه بس بعد صلاه العشا بنروح
محمد:هههههههه براحتك بعد العشا ولا المغرب انت حر المهم بعد ساعه ترجعوا
عبدالله: ما يجي الا بالعين الحمره هههههههههه
محمد: هههههههههه من جد والله..
*
*
*
سعود وقف قدام الفله ولف لناحية ريوف: اتفضلي هذا الدوى طريقه استخدامه مكتوبه وتحطيه على رجلك في الليل وفي النهار وعندك مراجعه بعد بكره..
ريوف طلعت المحفظفه من شنطتها: كم الحساب
سعود: لا عادي مو لازم
ريوف ابتسمت: سعود كم الحساب..؟
سعود: لا والله ما ابى احسابك
ريوف: سعود وبعدين
سعود ابتسم: لا والله ما راح اخذ منك شي
ريوف: شوف بس عشانك حلفت ترى اخر مره واخذت منه كيس الدوى .. بكرى من الظهر تكون واقف عند باب الفله عشان نروح نحجز القصر اوك..
سعود: ان شالله
(وطلع من جيبه كرت) وهذا كرتي اذا احتجتي أي شي
ريوف بعد تردد اخذت منه الكرت و حطته في شنطتها
وخرجت من السياره ودخلت البيت شافت احمد في وجهها الي كان واضح انه ينتظرها من اول
ريوف وهي تشيل النقاب من وجهها: سلام
احمد: وين كنتي من العصر الين العشاء هذا كله حجز..؟
ريوف اتغيرت ملامح وجهها: .......... (لا رد)
احمد بعصبيه: اتكلمي
ريوف بتردد: ما حـ .. ما حجزت..
احمد: لا والله اجل وين كنتي فيه ..؟
ريوف: ....... (لا رد)
احمد بعصبيه: تكلمي لا اكسر راسك الحين عشان اخليك تعرفي تتكلمين كيف زي العالم..
ريوف من الخوف غمضت عيونها بقوه
احمد مسك يدها بقوه: بتتكلمي ولا شلون
ريوف: أي احمد اتركني خلاص بتكلم..
احمد سحبها الين ناحيه الجلسه وتركها بعد ما رمها عل كنبه: يلا اشوف اتكلمي..
ريوف حست رجولها تألمها من رميت احمد وبلعت ريقها وحكته السالفه كلها ومن الخوف حكته ياها بتفصيل الممل..

*
*
*
غلا: سارونا ايش مخططاتك للحين..؟
ساره باستغراب: مخططات حق ايش..؟
غلا طيرت عيونها: مخططات السوق الي هو دبشك.. عندك تعليم الطبخ.. عندك تمشي على رجيم محدد عشان كرشتك تروح.. عندك جلسات حق التنظيف ولازم تسوي صابون مغربي ومنكير وبدكير وصبغه شعر وقص ..عندك دورات لازم تدخليها عشان تتعلمي كيف تتعاملي مع الحياه الجديده ..وتحديد يوم عشان تنزلي تفصلي فستان زواجك ونمر في نفس الوقت نحجز كوفيرا عشان تروحي لها وغيرها
ساره: الله اكبر هذا كله وربي سديتي نفسي من سالفه الزواج وبعدين لازم نفصل فستان مو لازم ياكثر الفساتين نحجز لنا واحد وخلاص
غلا: نحجز ايش قال نحجز لازم نفصل سمعت عمك عبدالله يقول لمحمد يسوي لكم زواج اسطوري عشان كذا لازم يكون فستانك مميز..^^
ساره: ايش يعني اسطوري وبعدين مو لازم أنا بقلهم يسوا زواج عادي لا اسطوري ولا مميز
ابه عادي زي أي زواج ليش التكاليف كلها ليله ليش ندفع فيها مبالغ مبالغه فيها
ام ساره: انتي اغرب بنت اشوفها في حياتي يعني أنا ما اذكر انو في احد عنده مبالاه لهذي الدرجه
غلا: هههههههههه يا خوفي بنتي تطلع مثلها
ساره: الا على طاري بنتك فينها لي كم يوم ما اشوفها وحشتني..^^
غلا: بنتي من ذاك اليوم الي ضربتيها وهي زعلانه منك انتي اصلا حماره ههههههه لي ماجيتي تراضيها..؟
ام ساره بصدمه: ضربتها متى,؟
الجده شيخه: مين ضرب مين..؟
ساره: لحظه لا توجهوا لي اتهامات باطله اول شي خليني اروح اشوف المتهم الاول عشان ارضيه وبعدين ارجع ارد على اسالتكم الباطله هههههههه
غلا: يا ربي من برودك المفروض من اليوم ننزل نشتري
ساره كانت بترد بس قاطعها صوت جوالها هو يرن: هلا بحمودي
محمد: صليتي العشا..؟
ساره: ها..
محمد: هوى اقلك صليتي ولا لاء..؟
ساره: ليش تسال ان شالله .. اصلا انت من متى تسالني اذا صليت ولا لاء..؟ *_*
محمد: استغفر الله انتي ايش بك ما تقدري تجاوبيني على قدك السؤال..؟
ساره: لاحول ولا قوه الابالله طيب يمكن أنا ما اقدر اصلي عشان عندي الدوره الشهريه
محمد: آمنت بربي من جرائه هذي البنت المهم بعد ما تشوفي وضعك تصلي ولا لاء البسي عبايتك وانزليلي
ساره: فين..؟
محمد: بلا اساله كثيره
ساره : طيب طيب
..وقفلت الخط في وجهه..
ام ساره: يا قليله الأدب كيف تكلمي خالك بهذي الطريقه
غلا وهي تعض على شفتها السفلى: ههههه أنا الي زوجته استحي اكلمه كذا
ساره: باللهي والله انك فاضين اخليكم مع ادبكم بطلع البس العبايه ولحد يسالني فين لاني أنا ما ادري
غلا: والسوق..؟
ساره وهي تطلع من الغرفه: خليه بكره يلا سلام
.. وطلعت الغرفه عشان تلبس عبايتها ..
غلا: الا فين موضي مو بينه..؟
ام ساره: شكلها راحت ترتب اغراضهاا بكره رايحين الرياض
غلا: اها..
الجده شيخه: غلا نادي ميار ليه كم يوم ما اشوفها
غلا بهمس: إن شالله..^^
وطلعت تشوف بنتها وفي طريقها شافت ساره نازله
ساره: باي ولا تنومي ميوره لاني لما ارجع بكلمها..^^
غلا: هههه ما بغيتي
ساره بابتسامه: لا حرام عليك يلا باي
غلا: باي لا تتاخري
*
موضي وهي رايحه جايه في الغرفه وفي اذنها جوالها وجالسه تتكلم
رنا: جاتني فكره الحين لما تخرج تنزف من الباب هذا الي راح تنزف منه بس طبعا قبل لا تطلع لناس أنا راح اكب في وجهها مويه النار و اشرد بسرعه
موضي: لالا خلي وحده من الخدمات عشان لا تصير مصيبه ونعطيها كم الف عشان تقفل فمها..
رنا: هو متى الفرح عشان نجهز
موضي: مممم بعد ثلاثه اسابيع يوم الاثنين
رنا: خلاص خالتي أنا راح اكلم ماما نجي من بدري عشان نجهز ونخطط زي الاوادم
موضي: اوك احنا ان شالله بكره راجعين الرياض
رنا: توصلوا بسلامه الا بسالك سؤال محيرني هي ساره احلى مني..؟
موضي: تخسي انتي عمتها وتاج راسها ما تسوى التراب الي تمشي عليها يا روح خاله انتي
رنا: هههههه تسلميلي اجل ولدك ليش ميت عليها..؟
موضي: ساحرته بنت ابليس
رنا: حسبي الله ونعم الوكيل فيها..
موضي: يلا روحي الحين انتي شوفي الوضع عندك وبعدها اديني خبر متى راح تجو اوك
رنا: من عيوني ي عيوني ههههه
موضي: ههههههه يلا قلبي باي
رنا: باي
*
*
*
ريوف: وهذا كل شي صار
احمد: لااا طيب ليش لما اتصلت سعود ما رد..؟
ريوف: و انا ايش يدرني
احمد: استغفرك ربي طيب أنا ايش يأكد لي انو من جد كنتي في المستشفى ما كنتوا في مكان ثاني
ريوف: احمد وش هالكلام شوف كيس الدوى في يدى عيب ترى الكلام الي جالس تقوله

وانتهى البارت
.. لمحه من البارت القادم..

ميار صرخت صرخه قويه: حرامي في البيت الحقوني
ساره: فزت من مكانها: ااااااا .. ماما الحقيني فينه..؟
*
ريوف: عندي لك خبر بمليون ريال
ساره: المليون تبيها كاش ولا بتقصيد
ريوف: ها ها ها .. حدك بايخه
*
دلال: ما اقدر اخرج من البيت جابر هددني بالقتل
*
ريوف أنا مو بنت
*
نواف: اطلق ساره و اتزوج رنا ايش رايك مو احسن ترى..
*
أريج بصراخ: اذا ماكفيتي شرك عني راح اروح واشهد ضدك
*
احمد: وش هلإستراحات الي تروحيها اخر اليالي ..؟


واتمنى البارت يكون نال اعجابكم انتظروني الخميس القادم ان شالله ومع احداث مشوقه
^^ لا تحرموني من قربكم ^^
ودي و وردي لكم احبائي

تحمل جنوني...[ 7 ]

ريوف: وهذا كل شي صار
احمد: لااا طيب ليش لما اتصلت على سعود ما رد..؟
ريوف: و انا وش يدرني
احمد: استغفرك ربي طيب أنا ايش يأكد لي انو من جد كنتي في المستشفى ما كنتوا في مكان ثاني
ريوف: احمد وش هالكلام شوف كيس الدوى في يدى عيب ترى الكلام الي جالس تقوله
احمد: هاتي اشوف الكيس
ريوف مدت له الكيس وقلبها شوي ويوقف من الخوف..*_*
*
*
*
ساره خرجت من البيت ولفت يمين يسار ما شافت احد .... طلعت جوالها واتصلت على خالها
محمد: هلا... اش تبغي فيني متصله..؟
ساره: انت ايش الي تبغى فيني مو أنا.. انت دحين فينك..؟ سيارتك ما فيها احد..
محمد: اهاااااااا (وهو واضح عليه انو دوبه افتكر السالفه) ايوه نسيت اقلك اني أنا رايح بسياره نو....(ما كمل كلمته الا في سياره جالسه تاشر لها بـ لمبه السياره)
ساره: حمودي انت هذا الي جالس تولع وتطفي في لمبه السياره قصدك تاشرلي هههه
محمد: هاا .. مممممم .. اسمعي اذا كانت سياره نواف اكيد أنا..
ساره: وليش رايح بسياه نواف..؟
محمد: يالله من كلامك الكثير اركبي السياره وبعدين نكمل هرجنا..
..ساره ماشيه لناحيه السياره والجوال في اذنها: طيب ما قلت لي فين رايحن..؟
فتحت الباب الامامي
محمد: ما قلتلك انها مفجائه..؟
ساره بعد ما ركبت السياره وقفلت الباب بقوه: وما قلتلي انك كذاب ونتبهه لا تغلط لانو هذي مفاجعه موفاجئه
.. وقفلت الخط في وجهه..
ولفت لناحيه نواف: يعني انت و محمدوه دحين متفقين عليا..؟
نواف وهو يحرك السياره: شوفتي كيف ههههه ايش رايك..؟
ساره بابتسامه مكر: حلوه اكيد دامها منك بس لو قلتلي كانت ترتبت واتشيكت وصرت لك قمر 15 مو 14
نواف تحمس: بالله.. اجل وش رايك ارجعك تلبسي وبعدها نروح
ساره: يلا..
نواف: هههههههه اقول اسكتي بس .. هذا الكلام ما ينضحك عليا هههههه لقطي وجهك بس قال 15 قال
ساره وهي تقلده: اقول اسكتي بس ... هذا الكلام ما ينضحك عليا لقطي وجهك بس قال 15 قال.. حدك بايخ يا شيخ
نواف ابتسم وما رد عليها
.. بعد مرور ثواني وكان السكوت سيد الموقف ..
ساره وهي تلعب بأصابعها: فين بنروح..؟
نواف: مفاجئه
ساره أتنهدت وسكتت
نواف شغل المسجل وكانت تشتغل أغنيه الطير
نواف: هذي الاغنيه اهداء مني لك...^_*
ساره: أوف .. قفل الاغنيه بسرعة
نواف باستغراب: ليــه..؟
ساره لقت لناحيه الشباك و بدون نفس: ما اسمع اغاني
نواف: اها.. اوك عادي
(ومد ايده لنايحه المسجل وطفى الاغنيه)
.. ورجع السكوت بينهم..
ساره فحت شنطتها دورت الجوال مالقيته: نواف
نواف: عيونه
ساره: ممكن جوالك دقايق
نواف طلع جواله من جيبه: اتفضلي ي حبيبه نواف
ساره اخذت الجوال منه: شكرا
ساره اتصلت على ريوف بس اعطاها مقفول ورجعت الجوال لنواف
ساره: كمان مصر ما راح تقولي فين رايحين..؟
نواف: ايه
*
*
*
احمد: استغفرك ربي طيب أنا ايش يأكد لي انو من جد كنتي في المستشفى ما كنتوا في مكان ثاني
ريوف: احمد وش هالكلام شوف كيس الدوى في يدى عيب ترى الكلام الي جالس تقوله
احمد بعصبيه: هاتي الكيس اشوفه..
... ريوف مدت له الكيس وقبل لا يوصل ليد احمد طاح عل ارض ...
احمد: بسرعة جيبي الكيس مثل ما طيحتيه..(*_*)
ريوف: مو قصدي اطيحه ما اقدر اجيبو رجولي توجـعـ (وقبل ما تكمل كلمتها قاطعها صوت)
احمد بصراخ: قلت لك جيبيه لا اكسر راسك الحين..
ريوف ارتجفت من صرخت احمد نزلت الارض تبى تجيبه وجات تبى ترفع راسها بس احمد مسكها من شعرها ورفعها
ريوف صراخ: آآآآآآآآآآآآآ ...... شعري احمد اترك شعري الله يخليك
احمد حط فمه جنب اذنها: تحسبيني صدقتك بعد ما رحتي المكان الي تبيه ورحت الصيدليه اشتريتي أي دوى عشان تسوي لي قصه ما تدخل العقل هذا الكلام ما ينضحك عليا فاهمه
ريوف: والله العظيم كل الي قلته لك ياه هو الي صار
احمد زاد في شده شعرها وبصراخ: لا تحلفي وانتي كذابه
ريوف خلاص مو قارده تستحمل صارت تصيح : طيب وش .... تباني اسوي عشاـ ... عشان تصدقني..؟
احمد رماها عل كنبه وراح لناحية الطاولة اخذ جواله و اتصل بعد كم رنه .. بسرعه تعال البيت ابغاك ضروري .. وقفل الخط في وجهه قبل لا يسمع رده..*_*
*
*
غلا: ميمي..
ميار الي كان من سدحها عل ارض حولينها تلاوين ... و دفتر تلاوين سبونج بوب قدامها وجالسه تلون: هممم
غلا: يلا قومي استحمي
ميار وهي طالع غلا: اسمها قومي خذي لك شور
غلا: ابتسمت: طيب ولا تزعلي يلا بسرعة
ميار: طيب بس اخلص تلوين وبعدين اقوم
غلا وهي تجلس لمستوى بنتها اخذت دفتر التلاوين وقفلته: لا بعدين كملي عشان تنزلي تحت
ميار عدلت جلستها: ما ابغى انزل عشان فيه ساره
.. وصارت تبكي بصوت عالي..
غلا: بسم الله الرحمن الرحيم دحين ليش البكى..؟ خلاص اسكتي ساره مو موجوده
ميار وقفت وصارت تنط من القهر و زادت بكى وصراخ: لالالا... فين راحت أنا حبها هي ليش ما تحبني خلاص أنا مو زعلانه منها راح اكلمها كل يوم و راح اقلها أنا اسفه <وكملت بكي>
غلا: طيب يا ماما خلاص اسكتي راح اتصل عليها اذا سكتي يلا اوووووص..
ميار حطت يدها على فمها وهي تشاهق..
غلا: يلا دحين روحي استحمي وبعدها البسي وننزل تحت وبعدين اتصل على ساره
ميار وهي تمسح دموعها بيدينها (مثل حركه الاطفال) وبهدوء: طيب
*
*
نواف:يلا وصلنا انزلي..
ساره: بنروح المطعم

نواف: وش شايفه قدامك.. >وخرج من السياره<
ساره: يا الهف منك ما احب اروح المطاعم..
(وجات تبى تفتح باب السياره عشان تخرج بس سبقها نواف وفتح لها)
نواف: يلا تفضلي
ساره: دحين من جدك هذي المفاجئه .. توديني مطعم في الاخير
نواف سكت ما عرف ايش يرد عليها..
وثواني قال: ماتبى نرجع
ساره: لالا عادي
.. و دخلو المطعم وبعد ما جلسوا و طلبوا لهم اكل..
نواف: بكره راح نرجع الرياض
ساره: ادري .. و توصلوا بسلامه..
نواف: ما راح احوشك..؟
ساره وهي تحط رجل على رجل: لا.. كلها 3 اسابيع و بتشوفني في وجهك..*_*
نواف: اها (وابتسم) بس انتي راح توحشيني..^^
ساره سوت نفسها متفاجئه : بالله
نواف: والله
ساره بضحكه: مشكلتك اجل..*_*
نواف ابتسم..
بعد مرور ثواني ..
ساره بحماس وهي تعدل جلستها: أي فريق تشجع في الكوره..؟
نواف بصدمه: هاا..؟
ساره: اقلك أي فريق تشجع اشفيك هههه شوف شكلك كبف صار بس هههههههه
نواف: لا عادي بس اتفاجئت من سؤالك
*
*
*
دلال تدق باب غرفه اريج..
دلال: أروجه يلا العشا
أريج وهي ترجع الملابس في دولاب بفوضى تاخذ مجموعه من الملابس من الشنطه وترميها في دولاب
حاسه نفسها مقهوره وتتنفس بسرعة حالتها لا توصف وبصراخ: ما ودي لا في عشا ولا في زفت (وبصراخ) دلال اذا ما كفيتي شرك عني راح اروح واشهد ضدك فااهمه ولا لاء .. الله ياخذني وافتك
ورمت نفسها على السرير وغطت راسها بالمخده وصارت تصيح بصمت..

صارتـ حالتيـ واللهـ مثلـ مجنونهـ

ليهـ كلـ شيـ انا عنهـ مسؤولهـ

ليهـ كلـ شيـ انا منهـ محرومهـ

مافيـ الاانا فيـ هالدنيا مخلوقهـ

والا لانيـ ماخذهـ الامور بسهولهـ
دلال أتنهدت وبهمس: لا حول ولاقوه الا بالله العلي العظيم
.. ونزلت خلت الخدم يشيلوا العشا وراحت غرفتها صلت العشا و بالقوه جاها النوم ونامت...
*
*
وراح لناحية الطاولة اخذ جواله و اتصل بعد كم رنه .. بسرعة تعال البيت ابغاك ضروري .. وقفل الخط في وجهه قبل لا يسمع رده..*_*
ريوف مغمضه عينها بقوه رجولها رجعت تألمها ..فتحت عينها
و اخذت الكيس وطلعت الدوى وفتحته بسرعة طلعت حبه وبلعتها بدون ما تشرب كاسه مويه
احمد كان يطالعها: اتصلت على سعود وقلت له يجي وبسمع منه القصه و باخذ منه اسم المستشفى وبروحها و اسال اذا رحتوها ولا لاء
ريوف بهمس ما سمعه احمد وبحقد: الله يشفيك يا متخلف..
احمد بسخريه: أنا بروح المطبخ عشان اجهز الضيافة بنفسي لسيد سعود اليوم يا راح تنجوا الاثنين او تنذبحوا الاثنين
... وراح المطبخ...
ريوف: عن جد هذا الآدمي متخلف الله يصبر إلي بتاخذها اصلا ولا وحده بتاخذك الا اذا كانت امها داعيه عليها .. أوف منه..
.. بعد دقايق دق الباب..
ريوف حطت الطرحه على شعرها ورمتها على وجهها وقامت بشويش وهي تعرج لناحية الباب
احمد خرج من المطبخ: وين وين.. يلا انثبري في مكانك
ريوف: أوف أنا اجل طالعه غرفتي برتاح بس تاكد اذا قلت الكلام نفسه لسعود تاكد انو راح اطيح سمعتك بنفسك و يحسبك واحد مجنون لانه مافي احد يشك في اخته فاهم
.. و جات تبى تمشي عشان تطلع الغرفه ..
احمد: هييه هيييه.. خليك في مكانك مو انتي الي تعلميني وش اقول ولا ما اقول سامعه
و راح لناحيه الباب عشان يفتح الباب لسعود وهو مصدوم من كلام اخته بس ما كان واضح عليه
سعود: السلام عليكم
احمد: هلا سعود وعليكم السلام اتفضل حياك..^^
سعود بابتسامه: يحيك ربي..
احمد: اتفضل في الصاله الداخليه
سعود اتقدم .. واحمد مشي و راه وسحب اخته معاه
.. بعد ما جلسوا وقدمت الخدامه العصير ريوف جلسها احمد نهايه المجلس وطبعا مغطيه وجهها ..
احمد: ايه.. قالتلي ريوف انكم ما حجزتوا بس بصراحه ما فهمت منها شي تقول مستشفى.. وطيحه.. ودوى.. مافهمت شي
ريوف بينها وبين نفسها (يا نصاب)
سعود بابتسامه : والله ابد الاخت ريوف لما كانت طالعه من المصعد طاحت وانكسر الكعب واحنا نازلين من الدرج اتلوت رجلها وطاحت وديتها المستشفى وقال الدكتور عندها التواء بسيط في رجلها و اعطها دوى تاخذه في الصبح و الليل
احمد: هذا كل شي صار
سعود: ايه ..
احمد: اها.. شكرا والله ما قصرت سالتها قلت لها أي مستشفى وداكي تقول ما تدري مع وجع رجولها ما انتبهت
سعود الي بدء يشك في الموضوع: عادي تصير .. وديتها مستشفى الـ,,,
احمد: اها .. دفعت الفلوس من حسابك ولا من حساب الشركه
سعود: لالا من حساب الشركه
ريوف انصدمت وبينها وبين نفسها ( يئ و انا على بالي من حسابه طلع من حساب الشركه ممممم طيب يمكن بس كده قال قدام احمد عشان لا يرجعلوا الفلوس يوووو بكره ان شالله وانــ) << قطع عليها حبل افكارها صوت
مرياتي وهي مطيره عيونها راحت لناحيه ريوف وسحبت الطرحه من وجهها : ماما ريوف الي في انتي يجلس هنى وحاط هذا في وجهه انت <وتاشر ع الطرحه> لايكون في يجى هذا رجال مزيون يسوي زواج انتَ..
ريوف فزت من مكانها مفجوعه ولتفتت الناحيه الثانيه ما شافت احد في الغرفه وبهدوء: وين احمد...؟
مرياتي: بابا احمد في يخرج من اول ..^^
ريوف وقفت وصارت تمشي بشويش وبهمس: بسم الله الرحمن الرحيم وش فيني ما حسيت فيهم..؟
وطلعت غرفتها وكيس دوها و شنطتها في يدها
دخلت الغرفه فتحت المكيف ولمبات.. واخذت لها شور سريع ولبست وصلت العشا و اخذت شنطتها فتحتها وطلعت موبايلها لقته مقفول حطته ع الشاحن و اتمددت على سريرها اتقلبت اتقلبت بس ما جاها النوم قامت وطلبت عشا من مرياتي وجلست على لابتوبها..^.*
*
*
غلا: يلا ننزل
ميار: طيب اول شي اتصلي على سارونتي
غلا بمرح + ابتسامه: احنا اول شي قلنا نستحم واستحمينا وبعدها نلبس ولبسنا باقي ننزل تحت وبعدين نتصل على سارونتك..^^
ميار مسكت يد امها: يلا اجل ننزل يلا يلا بسرعة..
غلا: ههههههه يلا
.. وبعد ما نزلوا..
الجده شيخه بابتسامه: يا هلا ببنت ولدي.. تعالي يا بت عندي خليني اسلم عليكي
ميار وهي مطنشه الجده شيخه: ماما .. ماما يلا اتصلي
سعاد: اوف اشفيها بنتك نحفانه..؟
غلا: ايوه مره نحفت الله يهديها المشكله اكل ما صارت تاكل ولا شي تحطه في فمها
ميار: لالا.. لا تصدقيها أنا اقلها سوي لي اندومي هي ما ترضى تسوي لي..*_*
سعاد: هههههههه عاد ايش تسوي الله بلاكِ بأم ما تحب الاندومي .. خلاص روحي قولي للخدامه تسوي لك
الجده شيخه: مياروه وصمخ لي ساعه اناديكي
ميار: نعم جده
الجده شيخه: تعالي عندي
ميار: برب
الجده شيخه: ايش تقولي..؟
ميار: دحين جيا
غلا: لحظه لحظه من فين سمعتي هذي الكلمه..؟
ميار: ريوف شوفتها تقولها لسارونتي.. يلا يلا بروح اقول للخدامه تسويلي اندومي هيييي
غلا: الله يقرفك مدري كيف تاكلي ..استغفر الله العظيم..
سعاد: ههههههه بالعافيه عليها
ميار بصوت عالي: يلا ماما اتصلي على سارونتي
*
*
ساره: يا ربي اشفيك متنح خلاص أنا بقلك ايش اشجع أنا اشجع فريق الهلال عشقي
نواف ببلاها: اها .. الهلال

... ولسى ما انتهى البارت اعذروني حبايبي ع التقصير بس عندي ظروف شوي واختبارات بدات ...
دعواتكم ولا تحرموني من قرربكم
ودي و وردي لكم اعزائي

سعودية كيوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2013, 12:34 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,004
افتراضي



تحمل جنوني .. [ 8 ]


دلال: ما اقدر اخرج من البيت جابر هددني بالقتل

أريج: وش الغريب هالعيله كلها على بعضها مصايب في مصايب
دلال وهي مازلت تتكلم في الجوال: طيب والحل.... أنا لازم ارفع عليهم قضيه..هو قال اليوم راح يجي عشان ياخذ مني الكلام النهائي .. بس مهما سويت هما رجالين علي أنا ... اها على قولتك ... بس ترى جابر اهم شي عنده نفسه والفلوس يعني مو بعيده يدخل علي في أي وقت واروح فيها أنا واريج ............. اوك خلاص ترى قال بيجي المغرب......اوك ان شالله......مشكور تعبتك معاي.... بحفظ الرحمن
وقفلت الخط...
دلال وهي تلتفت ناحيه أريج وبابتسامه : وش كنتي تقولين...؟
أريج وهي تحط رجل على رجل: اقول وش هالعيله كلها على بعضها مصايب وش اقدر اقول غير انو ربي ابتلاني فيكم وما عليا غير الصبر
دلال: .......... (لا رد)
أريج: ها اشوف صوتك ما طلع ولا لانو كلامي صح عاد اول مره اشوف واحد بيقتل اخته عشان تساعده غصب في قضيته وياخذ فلوسها كمان
دلال: ............ (لا رد)
أريج وهي تكمل: ولا المشكله كل واحد يجري ورى مصلحته ان شالله لو اخوه بيموت يتركه و (قاطعها صوت)
دلال: بس خلاص الي فيني مكفيني سكتي تكفين حسي فيني لو شوي بس تعبت
أريج باستحقار: لا والله تبني احس فيك واطبطب عليك ليش هو أنا فيه احد حاس فيني حتى تفكيركم اناني الله ياخذني وافتك بس صدقيني بيجي يوم وما تلاقيني في بيت القرف حقك انتي و زوجك أوف منكم من جد ابتلاء..
الخدامه: ماما دلال في رجال يقول هو جابر عند الباب
دلال بصدمه: مين..
*
*
*
نواف: نواف: اطلق ساره و اتزوج رنا ايش رايك مو احسن ترى.. اصلا هذا الي تبيه صح
موضي: أنا قلت هذي ما تنفع لك قلت لك قبل لا تسافر طلقها و امشي ما سمعت كلامي صدقني بتعض اصابع يدينك ندم
نواف اتنهد: .............. (لا رد)
موضي باتسامه انتصار: ها .. وش قلت..؟
قاطعهم صوت ريوف واحمد إلي كانت أصواتهم عالية
نواف و موضي راحوا بسرعه لناحيه الاصوات
ريوف: أنا مو بنت هذا الي بتقوله صح
احمد: اجل وش هلإستراحات الي تروحيها اخر اليالي ..؟
ريوف: أي استراحات واي كلام فاضي انت انسان مريض و مجنون
احمد: بعد لك وجهه تكذبين مو انتي طالعه على امك سهر مع رجال وقله ادب
ابو عبدالله الي سمع اخر كلمه راح لناحية احمد وعطاه كف قوي
نواف راح لناحيه ريوف
نواف: وش صاير
ريوف وهي تصيح: هذا واحد مجنون لا تصدقه
<<و ارتمت في حضنه >>
نواف هو يمسح على شعرها: خلاص اسكتي ليش الصياح الحين... يلا فهميني السالفه كلها
موضي بصراخ: ريوف
.. وفزت من نومها مفجوعه قلبها يرقع طبول وجهها احمر وتتنفس بسرعة كأنها كانت تجري مسافه بعيده وهي تمسح وجهها بيدينها وبهمس الحمدلله انو حلم ..
موضي: وجع إن شالله ساعه على ما تصحين..ها .... قومي قامة قيامتك حسبي الله على ابليسك
ريوف بالنوم: الحين ليش كل ها الصراخ..؟
موضي: بسرعة قومي وتعالي غرفتي بكلمك في موضوع مهم (و بعصبيه) ولا تتأخرين سامعه
ريوف: خلاص خلاص قايمه الحين يالله منك
موضي: وش قلتي..؟
ريوف وهي تسكر باب التواليت: ولا شي سلامتك..
*
*
ميار: ماما ابغى اندومي..^^
غلا كشرت: روحي عند الخدامه خليها تسوي لك
ميار راحت المطبخ ووو
ميار صرخت صرخه قويه: حرامي في البيت الحقوني
ساره: فزت من مكانها: ااااااا .. ماما الحقيني فينه..؟
ميار صارت تجري في البيت وراحت ناحيه اغراض الجده شيخه وصارت تنط من فوقها وطاحت بعض الاشياء
اما ساره تجري مع ميار وهي مو عارفه ايش سالفه الحرامي و الشغاله طاحت الكاسه الي كانت في يدها من صراخ ميار
غلا نزلت بسرعة: بسم الله ايش فيكم...؟
ميار وهي تبكي بصوت عالي: ماما الحرامي جالس يلحقني
الجده شيخه وهي تبعد ميار عنها خايفه على اشيائها: يا بنت وخري عن عفشي بلا حرامي بلا قله ادب..**o
ساره وقفت فجئه وهي تتنفس بسرعة.. و كأنها استوعبت قصد ميار
غلا وهي تشرب بنتها مويه: بسم الله ومن فين ان شالله بيدخل الحرامي اهدي حبيبتي ما في شي
ميار تشرب المويه وطالع ساره
.. جات الخدامه و معاها مكنسه طويله: فين هدا هرامي..؟
ميار تأشر باصباعها الصغير على ساره
ساره طيرت عيونها: دحين أنا طلعت الحرامي يا حماره..*×*
غلا: ههههههههههههه مو منك من الي حاطته في وجهك
ساره راحت تشوف وجهها و انفجعت من شكلها و بسرعه بعدت عن المرايا: عاد ايش اسوي انتو قلتولي حطي هذا القناع..
*
*
*
ريوف وهي دق باب الغرفه حق امها
موضي: ادخل
ريوف وهي تدخل الغرفه: سلام
موضي: قفلي الباب وراكي وتعالي هنى
ريوف بينها وبين نفسها (الله يستر .. طيب عل اقل ردي السلام) وما حست بنفسها الا وهي جالسه جنب امها..
موضي: بدون مقدمات بدخل في الموضوع
ريوف قلبها يرقع طبول من الخوف: ........... (لا رد)
موضي وهي تكمل: لما كنت في جده ام زياد اتصلت عليا
ريوف وهي مو فاهمه شي: طيب انا وش دخلني في الموضوع..و مين ام زياد
موضي: ام صاحب اخوكي نواف .. لا دخلك في الموضوع اتصلت تكلمني عنك تبغاكي
ريوف باستغراب: تبغاني أنا....... تبغاني في ايش..؟
موضي طفشت من بنتها: تبغاك تساعدينها في تغسيل الحوش حق بيتهم.. يعني بالله وش تبى فيك مثلا..
ريوف بينها وبين نفسها (حركات اشوف مستشاره ابليس اطورت وصارت تنكت) وابتسمت: .......... (لا رد)
موضي: تبى تخطبكي لولدها زياد
ريوف: هي اصلا متى شافتني عشان تخطبني
موضي: هي لسى بتشوفك تقول ولدها دايما يتكلم عنك
ريوف باستنكار: ولدها .. وش عرف ولدها فيني أنا اصلا اول مره اعرف انه نواف عند صديق اسمه زياد
موضي: يمكن اخوكي يتكلم عنك قدامه
ريوف بعدم اقتناع: يمكن
موضي: الحين وش يهمك من وين يعرفك .. أنا الحين الي يهمني وش رايك في الموضوع
ريوف: طبعا مو موافقه
موضي: نعم وليه ان شالله اذا سوير بنت عمك اتزوجت انتي بتعنسي وطيحي على قلبي
ريوف: الحين ليش كل هالتعصيب انتي طلبتي رأيي و انا جاوبت
موضي: مو على كيفك بتوافقين
ريوف: الزواج مو بالغصب بصراحه اول مره اشوف ام تبى تفتك من بنتها
موضي: ايه قلتيها بفتك..
ريوف: ........... (لا رد)
موضي: ترى عن جد ما صارت كل ما جاكي عريس رفضتيه وبدون أي سبب
ريوف: ............(لا رد)
موضي: اشوف ساكته بكره راح اخذ منك الموافقه ويلا اتفضلي أنا برتاح شوي ... و بعدين ابوكي ليش رسلك قبلنا الرياض مو عشان تحجزي القاعه تقومي تخلي احمد يحجزها
ريوف بصدمه: أنا خليته لا مين قال..؟
موضي وهي تكمل: اليوم العصر بروح اشوف القاعه كيف وبالمره نجهز الفساتين
ريوف: طيب طيب
.. وطلعت من غرفة امها وبالها في مكان ثاني وهي تمشي و انصدمت في..
نواف: خير ما تشوفين
ريوف وهي تبعد عنه: اوووف .. ترى مو ناقصتك
نواف مسك يدها الي كانت اسرع منها: لحظه لحظه وين رايحه اشوفك خارجه من غرفه امك
ريوف وهي تسحب يدها من يده و تتكف: مسرع ساره علمتك اللقافة ايه خارجه من عندها في شي ثاني
نواف: غريبه قاعده تكلمنا واحد واحد أنا كمان اليوم كلمتني عن ساره تباني اتركها ومن هالكلام
ريوف أتنهدت وهي تحط يدها على خصرها: لاحظ انك تجاوب بدون ما اسالك
نواف: يعني أنا الحين غلطان جالس اسولف لك
ريوف راحت وتركته
نواف وهو يطالعها بهمس: لا هذي اكيد فيها شي تلاقي امها سمعتها كم كلمه
.. وكمل طريقه على غرفته ..
اما ريوف وهي تمشي وقفت وشهقت بصوت عالي وباستيعاب: تبغى يترك ساره . *_*
و بسرعة راحت لغرفه نواف وفتحت الباب بسرعة ودخلت عليه شهقت: يا ويلي
و خرجت بسرعة وسكرت الباب
نواف بابتسامه يفتح الباب ويكمل لبس بلوزته: شوفتي الفائده لما الواحد يدق الباب قبل لا يدخل..^_^
ريوف وجها صار لونه احمر وابتسمت: خلصت لبس
نواف يدخل غرفته و بضحكه على شكل آخته: طيب الناس تعتذر..

يتبع~


ريوف بضحكه خجل: هههه ايام سوري
نواف وهو يرمي نفسه ع السرير: وش تبين..؟
ريوف وهي تدخل الغرفه: لا بس بسال.. امي ليش تبغاك تترك ساره..؟
نواف: مدري
ريوف وهي تجلس على طرف السرير: شلون ما تدري هي وش قالت لك بظبط
نواف: تقول اذا استمريت على زواجها صدقني بتعض اصابعك ندم
ريوف بصدمه: نفس الي حلمته..*_*
نواف وهو يحط يدينه تحت راسه وبنص ابتسامه: شكلك كنتي سامعتنا وعلى بالك جالسه تحلمي هههه
ريوف: ها ها ها حدك بايخ
نواف: أنا ادري عنك
ريوف: طيب وش قلت لها..؟
نواف: ولا شي..
ريوف: اتأثرت بكلامها
نواف: لا
ريوف بابتسامه: تحبها..؟
نواف باستغراب: مين
ريوف: شغالتنا الي تحت .. مين يعني اكيد ساره..^.^
نواف هو يعدل جلسته: تبىن الصراحه.....مدري
ريوف طيرت عيونها: ما تدري تحبها ولا لاء..اجل ليش متزوجها..؟
نواف: عادي الحب يجي بعد الزواج و بالعشره مو شرط اني احبها عشان اتزوجها
ريوف: نواف بلا كلام فاضي
نواف: اقول قومي اطلعي برا خليني ارتاح قبل ما يحطون الغدا..
ريوف وهي تعدل جلستها فوق السرير وتتربع: مو على كيفك قوم بسولف معاك شوي
نواف وهو يعدل جلسته ويسند ظهره على المخده: خير
ريوف: انت الحين عندك صاحب اسمه زياد..؟
نواف بتفكير: زياد .... زياد.. لا ليش..؟

ريوف: متاكد.؟
نواف: ايه ..
ريوف بشك: يمكن عندك بس ناسي
نواف: الحين انتي وش الي تبين توصلين له
ريوف: خلاص ولاشي
نواف: اقول بسرعة قومي بكرامتك واطلعي من غرفتي ... عن جد ما عندك سالفه
ريوف: تكفى نواف بس اليوم خليني في غرفتك
نواف وهو يتثاوب: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.. وليه ان شالله فجئه كذا حبيتي غرفتي..؟
ريوف: لا وش حبيتها .. بس اخاف اشوف احمد وانا طالعه
نواف: ليه اول مره تشوفينه وخجلانه مثلا
ريوف: بلا ثقاله دم بس خايفه النص الثاني من الحلم يتحقق
نواف: والله انك فاضيه
ريوف وهي تغير السالفه: وش رايك تتصل على ساره..؟
نواف: ريوف بنام الحين..
ريوف: خلاص خلاص اخر سؤال
نواف: اللهم الصبر ... اسالي بسرعة وانقلعي برى
ريوف: وش مشاعرك اتجاه ساره..؟
نواف: كيف يعني..؟
ريوف وهي تحط مخده صغيره في حضنها: يعني تشتاق لها او ودك تكون معاك طول الوقت يعني أي شي..؟
نواف: امممم زمان يعني او قبل ما املك عليها كنت احس بشعور حلو اتجهها استانس حيل لما اشوفها ودي اجلس معاها مع انه كان عليها حركات مدري وش تبى ... بس مدري ليش كنت احس كذا ..بس انتهى هذا الشعور والاحاسيس بمجرد ما ملكت عليها يعني احس عادي اذا ما كلمتها وكمان هي عليها اسلوب ينفر الواحد فيه دفاشه شوي
ريوف أتنهدت: يعني الحين لو خيروك بين ساره و رنا مين تختار..؟
نواف: ما دري لاني بصراحه ما اعرف رنا كثير عشان كذا ما اقدر اقارن
ريوف تحس شوي وتقوم تكفخه: نوافو بنات الناس مو لعبه عندك قول انك كل الي قلته مزح
نواف: امزح ليش...وبعدين وش دخل هذا الكلام بنات الناس مو لعبه..؟
ريوف: أوف.. أوف .. أوف .. طيب طيب قولي أي فرق بينهم يعني حتى لو من ناحيه الشكل لا تقولي كمان انو رنا ما عمرك شفتها وهي كل ما جات رازه خشتها قدامك
نواف: لاعاد الاعمى يشوف اكيد ساره احلى بس رنا احسها رومنسيه مثلي
ريوف: لا والله
نواف: هههه والله.. وبعدين ساره أنا راح اعطيها كورسات ان شالله في الرومنسيه وبتتعلم اما رنا الجمال من عند ربي مو من عندي فعشان كذه ساره بتكون حلو ورمنسيه ههههه
ريوف وهي ماسكه اعصابها وتحاول تتكلم بهدوء: شوف نواف يا حبيبي الزواج مو لعبه... سؤال انت على أي اساس اخذ ساره..؟
نواف بابتسامه: نصيب..
ريوف: اجل نصيب ها..
نواف: ايه يلا خلصتي تحقيق
ريوف بتفكير في خطه وبعد ثواني: ساره و رنا جاين بكره..(وابتسمت)
نواف بينه وبين نفسه (يالكذابه بس هين أنا اوريك) ويمثل الفرحه وابتسم: جد رنا راح تجي بكره وناسه لها وحشه من زمان عن بنت الخاله
ريوف طيرت عيونها: يعني الحين اتحمست لرنا اكثر من ساره (و بقهر اخذت المخده الي كانت في حضنها ورمتها في وجهه بس هو قدر يصدها)
... ريوف قامت بسرعة من فوق السرير بدون أي كلمه نواف بسرعة قام من السرير لحقها ومسك يدها ولفها لناحيته...
نواف: اشفيك..؟ ههههههههه
ريوف وهي منزله راسها: روح عني ما ودي اشوفك الحين
نواف وهو يرفع وجهها بيده: ههههههه ليه..منزله راسك..؟
ريوف وهي تمسح دموعها باصابع اياديها: نواف أنا قلت لساره انك تحبها وانت اصلا طلعت مو متاكد من مشاعرك اتجاهها (وهي رايحه لناحيه الباب بتطلع من غرفته) يعني كذبت عليها

/./فديت وقت{ن} حط في دربي رفيق
واحد{ن} يضحك معي واضحك معه
واحد{ن} لا صار وسط القلب ضيق
بالسوالف والمزايح وسعه
وان حكى باسلوبه العذب الرقيق
يسرق من الجوف قلب{ن} يسمعه/./
نواف ابتسم على كلام اخته: ومين قال انك كذبتي

ريوف بقهر وهي تروح لناحيته: نواف وبعدين لا تقعد تلعب بأعصابي
نواف باس راسها وضمها بشويش وبابتسامه: يا عيني عل حنونه يعني انتي الحين خايفه على مشاعر ساره
ريوف وهي تبعد عنه: اكيد بخاف مو صديقتي وبعدين انت واحد لعاب
نواف: الله لعاب مره وحده طيب .... ولي يقلك كنت امزح معاكي هههههه وزياد هذا ياستي صاحب صاحبي
ريوف: الله وش وصله لعندي ..
نواف غمزلها: نصيب
ريوف وجهها قلب احمر وابتسمت ابتسامه خجل ماقدرت تقاومها
نواف: هههههههه استحيتي ها.. يلا فكري على مهلك (ولعب بشعرها وبابتسامه مكر) بس لو القى وحده مثك كان اتزوجتها من زمان
ريوف: لا والله .. وساره وين موقعها من الاعراب
نواف: عاد الله يعوضها بالي احسن مني
ريوف: احلف
نواف: ههههههههههه لالا امزح ساره هذي حبيبتي و زوجتي وماني اخذ غيرها
ريوف وهي ترفع حاجب واحد: والله مدري وش نهايه مزحك الثقيل
.. وراحت وتركته ..
دخلت غرفتها واخذت الابتوب وفتحته وثواني يدق الباب
ريوف: نوافو اتركني في حالي لاني موصله حدي مع مزحك الثقيل
ورجع الباب يدق مره ثانيه..
ريوف: اوووف ..
وقامت تفتح الباب
مرياتي: يلا انزلي تحت عشان تاكلي غدا
وقولي في طريق انتي بابا احمد ينزل
ريوف: اقول كلميه بنفسك والله للحين ما اشتغلت عندك..
مرياتي: لا أنا فيه خوف
ريوف بضحكه: والله أنا كمان في خوف
مرياتي: يووه انت مره مافي فايده من انت..
ريوف: لا والله ..وقفلت الباب في وجهها..
ورجعت للابتوب قفلته وغيرت ملابسها ولبست

و خلت شعرها القصير مفتوح كالعاده ..ونزلت للغدا
ريوف: سلام
الكل: وعليكم السلام..
ابو احمد: وين احمد..؟
ريوف من عندها قالت: الحين نازل
ابو احمد: متاكده..
ريوف: نوي..
ابو احمد: طيب روحي قولي له مره ثانيه
ريوف: ها
نواف وهو يبتسم ابتسامه تنرفز: مين قال ها سمع..^_^

*

*

*

ساره راحت تشوف وجها و انفجعت من شكلها وبسرعه و بعدت عن المرايا: عاد ايش اسوي انتو قلتولي حطي هذا القناع..
غلا: هههههه طيب يلا روحي البسي عشان نروح السوق
ساره: لا والغدا ترى بموت من الجوع
غلا: كلي في الطريق
ساره: بالله احد يروح السوق في الظهر احد ضربك على راسك ويا ريت الجو عدل
غلا: بلا كثره كلام وسوي الي اقوله انتي مو زي غيرك الزواج بعد شهر او شهرين او ثلاثه انتي بعد 3 اسابيع في فرق ..مستوعبه يا اخت
ساره: اقول لا تذكريني ... غلا حياتي انتي.. ما ابغى اشتري اقمصه نوم تكفي البجايم
غلا: وي ليه.؟
ساره تقلدها: بلا كثره كلام وسوي الي اقوله
غلا بخبث: والله أنا موافقه بس بشرطين
ساره: يالمجرمه شرطين مره وحده
غلا: ليه قليل هههههه عادي ازود
ساره: انقلعي قال قليل ..يلا بسرعة اخلصي عليا ايش هما..؟
غلا: اول شي امك توافق
ساره: ممم والثاني..
غلا بابتسامه مكر: ثانيا و الاهم زوجك نواف يوافق
ساره: لا والله امي وبلعتها نواف ايش دخله ها
قاطعتهم ميار وهي تدخل الغرفه وتبكي: ماما شغالتكم الي قهرتني حرقت اندوماتي
ساره: هههههههههههههههههههههههههههه
غلا: ههههههه (وقفت ضحك عشان بنتها لا تزعل) عليك تعبير يا بنتي 10 على 10
ميار رقعت بذاك الصوت الي يهز جدران قصر << لو سمحتي عن المبالغه O_o
ساره: ههههههه تعالي معاي اسوي لك الاندومي بنفسي بس سكري حلقك
.. وبعد عشر دقايق رجعت ساره وهي مغسله القناع الي في وجهها و ميار خلتها في المطبخ عشان تاكل الاندومي بحجه غلا ما تحب ريحه الاندومي..

ساره: لا يكون تتوحمي عل اندومي ههههههه
غلا: لا ايش اتوحم أنا من صغري ما احبه .. وبعدين مره ثانيه لما تحط القناع ما تتكلمي كثير عشان مايخرب
ساره: اها طيب .. المهم فين وصلنا
غلا: ما رحنا بعيد لسى في الشرطين حق امك و نو... (قاطعتها بصوت عالي)
ساره: ايوه نواف ايش دخله امي بلعتها عشان امي اما نواف ماله دخل أنا البس على كيفي
غلا: ما راح اتناقش في هذا الموضوع كثير اذا وافقوا خلال 5 العصر ما راح نشتري اما اذا طرف وافق و الاخر لاء هذي النقطه راح نسمع كلام الخيار الي ما وافق ونشتري اما اذا الاثنين تنازلوا وافقوا ما راح نشتري
ساره: طيب موافقه... وان ما خليتهم يوافقوا ما اكون ساره مو عشان اتفاقك التافهه بس عشان اوريك مين هيا ساره
غلا: هييي انتبهي بس راسك لا يكبر علينا
ساره طالعتها بنص عين وما ردت
..
وبعد ثواني
ساره: يا ربي ترى بموت من الجوع متى يرجعوا
غلا: اتصلي عليهم شوفيهم فين وصلوا
ساره باندفاع: لا والله ما اتعب نفسي دحين لو اتصلت بيقولوا في الطريق وهما لسى ما خرجوا من المستشفى..
غلا: اعصابك اعصابك ي ست ما قلنا شي طيب اتصلي على نواف
ساره ببرود: ليش ..؟
غلا: عشان قمصان النـ (قاطعتها)
ساره: بس بس والله مع اني مالي خلق له دحين... الي افكر فيه دحين الاكل وبس شكلي باكل و اترككم... اه متى يجوا يا ربي
.. الا ينفتح باب الشارع ويدخلوا سعاد ومحمد..
ساره: يا ريتني طلبت مليون ريال هههههه
غلا: هههه الناس تقول يارت طلبت الجنه وانتي تقولي مليون هههه
سعاد ومحمد: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الكل ما عدا الجده شيخه لانها ما كانت سامعه: وعليكم السلام
ساره: اخيرا جيتوا بقول لي لشغاله تحط الاكل
... وقامت بسرعة عل مطبخ وصارت تساعد الخدامه في تحضير الطعام...
*
*
*

آلطيب بوقتنآ هذآ مسكين
يصدق آلنآس/ وآلنآس آتغآبآه
وآلموقف آللي جرآلي .. قبل يومين
علمتني فيه ..درس ( آموت مآنسآه )

الخدامه: ماما دلال في رجال يقول هو جابر عند الباب
دلال بصدمه: مين..
الخدامه: جابر.
دلال شهقت: بنتي (ولفت ناحيه اريج) بنتي قومي بسرعة من هنى لا يشوفك جابر يلا بسرعة
أريج اخذت الكاسه الي فوق الطاوله وراحت لناحية دلال ورمتها بقوه عل ارض (وهي ماسكه اعصابها): لا تقولي بنتي فاهمه
.. وصارت تمشي و ترمي أي شي تشوفه والخدم و دلال يحاولوا يهدوها بس ما قدروا دلال مسكتها وعطتها كف ..
دلال: بس خلاص
..و استوعبت انها ضربتها بسرعة مسكتها وحضنتها..
أريج دفتها بقوه وبقرف: لا تمسكيني انتي وحده قذره انانيه حقيــ
.. قاطعهم صوت ..
جابر: خير وش صاير ( وباستحقار )اشوف الموضوع اطور وصارت البنت تضرب امها
دلال توقف بسرعة وتخبي أريج ورى ظهرها: جابر اطلع برى ولا تتدخل..**
جابر وهو يطالع البيت باعجاب: مو معقوله اختي تسكن في بيت حلو وفخم وما تفكر يوم انها تعزم اخوانها
دلال بصراخ: جابر اطلع برى لا انادي الرجال يجوا ياخذوك ويطردوك مثل الكلب
جابر بصوت عالي: أريج
أريج: ........ (لا رد)
جابر بخبث : اكيد انتي حابه تنتقمي من امك صح
أريج وهي تبعد عن دلال و بدون أي كلمه
جابر وهو يكمل: أنا راح اساعدك وش رايك أنا وانتي وخالك حمد نوقف ضد امك اصلا هذي امك وحده انانيه ما تحب الا نفسها اصلا هي مو معترفة فيك والدليل ما قالت لك الا لما جى ابوكي المصون الي هو عبدالله وجى لبيتكم وحطها في الامر الواقع هذا كله وانتي ساكنه معاها لو أنا منك كان من زمان تارك البيت لها شوفي يا أريــ (قاطعته دلال بصوت عالي مقهور وبحقد ممزوج بالم)
انقلع برى البيت ومالك دخل ببنتي يلا برا برا ولا والله لا انادي لك الرجال يخرجوك هذا اذا عندك كرامه اصلا يا نصاب ... اطلع واحلم تشم ريال واحد ان ماخليتك تتعفن في السجن ما اكون دلال اطلع يا خسيس حتى بنتي بتاخذونها اطلع برا انت لسى واقف اطلع برا برا
جابر: بطلع بطلع يلا سلام.. بس الشاطر الي يضحك في الاخير (و باستحقار) يا دلال

أريج بثقه: لحظه جابر

..وانتهى البارت..

سعودية كيوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2013, 12:36 PM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,004
افتراضي

تحمل جنوني.. [ 9 ]

ابو احمد: طيب روحي صحيه مره ثانيه
ريوف: ها
نواف وهو يبتسم ابتسامه تنرفز: مين قال ها سمع..^_^
ريوف جات بترد بس سكتها صوت
موضي: وجع حتى وجع الناس تقول نعم حماره انتي حتى تقولي ها
ريوف أتنهدت: ان شالله << وهي تشد فيها
و اسفين عل الغلطه والحين بروح انادي احمد في اوامر ثانيه
ابو احمد بابتسامه: لا
ريوف وهي بتمشي بس وقفها صوت..
نواف: الا أنا عندي طلب اذا ما عليك امر
ريوف تلف عليه وبنظره سم: قول
نواف بضحكه: نسيت موبايلي فوق يا ريت تجيبينه
ريوف اشرت بيدها على عيونها الاثنين (معناه من عيوني) و راحت للمطبخ
ريوف بقهر: وين مرياتي..؟
وحده من الخدمات: في الحديقه الي ورى حق بيت
ريوف: هين
.. وراحت للحديقه الي ورى البيت بتحط حرتها في الشغاله المسكينه شافتها جالسه ترتب الحديقه ..
ريوف بقهر وهي تروح لناحيتها: مرياتي
مرياتي فزت من مكانها
ريوف وهي تكمل: أنا وش قلت لك مو قلت لك صحي احمد قبل لا تنقلعي تجت
مرياتي: يلا انت في يفجع أنا خلي انت ريلاكس عشان أنا ما في خوف
ريوف وهي فيها صيحه: لا تخليني ارتكب فيك جريمه ليش ماصحيتي الزفت احمد
مرياتي: هو يقول ما يبى هو غدا عشان هو في روح شغل شركه
ريوف تركتها بدون ما ترد وطلعت فوق وهي تمسح دموعها
بينها وبين نفسها( ما ادري ألناس اتغيرت ولا أنا صايره حساسه زياده عن الزوم)

تبكينا ظروف الوقت واحنا في زمان ابكم
غموض لف عالمنا وكل اللي حوالينا
انا مبكي غموض الوقت
انا ابكي مرار الهم
انا مدري هي الايام ولا فعل ايدينا
انا مقدر اقول الا تكفى يا زمن ارحم

.. وصلت لغرف نواف و اخذت موبايله وصارت تقلبه في يدها يمين ويسار (وبينها وبين نفسها) ايش اسوي فيه..
وبضحكه انتصار: جبتها و فتحت قائمه الاسماء وجلست تفتش في الاسماء لفتني اسم زياد بدون شعور طلعت جوالها من جيبها وكتبت رقمه وهي مو عارفه ايش تبى فيه ..o_o
وسوت خروج وكتبت رساله حافظتها
اذا غاب القمر نقول خسوف
واذا غابت الشمس نقول كسوف
واذا غبت عنا نقول ضاع الخروف
وكتبت رقم رنا وحطت ارسال
وفتحت رساله جديده وكمان كتبت رساله حافظتها
احبك واحب اللي يحبك واحب الحب الي حبك واذا الحب ما حبك يلعن الحب واحبك
وكتبت رقم ساره وحطت ارسال
رجعت لرقم زياد طالعته لمده ثواني وقفلت الجوال ونزلت تحت
ريوف بابتسامه: خذ جوالك .. واحمد خرج الشركه
نواف وهو ياخذه منها: ثانكس
ريوف: بليز عطيني صحن السلطه الي جمبك
نواف هو يمد لها الصحن
ابو احمد: ريوف بنتي
ريوف وهي طالع ابوها وبابتسامه حلوه: هلا بابا
ابو احمد: كلمتك امك عن صاحب اخوك زياد
موضي ادخلت: ايه عاد شوف لك صرفه مع بنتك بدون ما تفكر قالت مو موافقه
ابو احمد: صح الي سمعته
موضي: يعني بكذب عليك مثلا ..قرف ايه دى
ابواحمد: ممكن ما تدخلين
موضي: لا مو ممكن بدخل لانها مثل ماهي بنتك هي للاسف بنتي
ريوف بهمس سمعه نواف: اوف كمان تقولين للاسف بنتي اجل أنا وش اقول..*_*
نواف بنفس الهمس: هههههه انتي من جد مو موافقه
ريوف: .....(لا رد)
ابو احمد: خلاص خلاص نقفل ع السالفه خلينا نخلص من زواج نواف وبعدين نشوف ريوف
ريوف ابتسمت على كلام ابوها الي ريحها وبهمس: نواف ايش رايك تسكن في الفله الي جمنا
نواف: بس سارونتي مو موافقه اقول صبي لي عصير
ريوف: عشتوا مو موافقه مره وحده ههههههه
.. اخذت كاسه وصارت تصب لنواف وهي فيها الضحكه..
ريوف: اتفضل
نواف: ثانكيو
ريوف باستهبال: لا ثانكيوا على واجب
نواف ابتسم بدون ما يرد
ابو احمد: نواف بخلي لك الحريه تبي تسكن معانا بسوي لك جناح ولا تبي فله كامله لك
موضي: لا خليه ينقلع برا بيتي مالي خلق اتصبح بوجهه سوير
أبو احمد عصب منها (وبصراخ): موضي وبعدين معاك لما كلمك تكلمي لما ما اكلمك تاكلين تبن وتسكتي
موضي انصدمت من كلام زوجها صارت مو عارفه ايش تقول اول مره يعصب عليها بدون شعور قامت من طاوله الطعام وطلعت لغرفتها
ريوف ونواف انصدموا من كلام ابوهم اول مره يشوفوا يتكلم مع امهم بهذي الطريقه
أبو احمد وهو يكمل وبهدوء: ها حبيبي نواف وش تبى أي خيار تسكن معانا ولا فله بروحكم
نواف ببلاها: ها .. لا
ابواحمد: هههههههه اشفيك..؟
نواف: لا ولاشي بس ... (وسكت)
ريوف: لا ولدك مفهي هههههه
نواف استوعب: اقصد انو ساره تبانا نقعد في شقه ايجار
أبو احمد باستغراب: ايجار ليش..؟
نواف: تقول عشان نكون خلاص نعتمد على نفسنا وكذا
أبو احمد بابتسامه: والله كبرت في عيني بس ليه ايجار وشقه اشتري لك فله باسمك واجلس فيها
ريوف بابتسامه:لا بابا انت مو فاهمه هو يبى بذات شقه عشان الشقه راح تكون اصغر من الفله فكل ما يلتفت يمين ويسار يشوفها في وجهه عاد ايش نسوي ولدك مايقدر يفارق بنت عمته هههههههه
أبو احمد: ههههههههههههههههههههه قول كذا من اول مو تحطها في البنت المسكينه خلاص اشتري لك شقه باسمك واجلس فيها (و ابتسم)
نواف ابتسم واخذ كاسه العصير وصار يشرب منها ودق جواله شاف الرقم حط كاسه العصير وصار يكح وجهه قلب لونه احمر
ريوف حست انو الي اتصل رنا او ساره وانفجرت ضحك: هههههههههههههههه (وبسرعه حاولت تكتم ضحكتها عشان لا تنفضح ومثلت انها خايفه و اخذت كاسه وصبت فيها مويه و اعطتها اخوها )
نواف شرب شوي من كاسه المويه اخذ جواله وطلع برى الغرفه
وبتحديد خرج الحديقه..
نواف: الو
رنا بدلع ماسخ: نوافي حبيبي أنا عارفه انك اشتقت لي وانك راسل هذي الرساله بالغلط اكيد كنت بترسلها لسوير صح حبي
نواف: هيه انتي أي رساله تتكلمين عنها
ريوف الي كانت واقفه ورى نواف بمسافه وسامعه كل شي وبينها وبين نفسها (يا ربي من غبائي نسيت ما احذف الرسالتين من الرسائل المرسله **)
رنا: يؤ حبيبي الرساله الي ارسلتها قبل شوي اشفيك
نواف: هيه انتي لا تقعدي تتبلين على وان شفتك متصله على هذا الرقم بعد كده ما تلومين الانفسك وش هالنشبه ياربي .. خلاص بتزوج وبعيش حياتي لا تنكدين علي لو سمحتي
رنا وهي تصيح: لالا انت لي وبس محد راح ياخذك غيري
نواف: الحين ليش الصياح
رنا: ما اتخيلك لا احد غيري تكفى نواف ارجع لي
نواف: أنا خطبتك عشان ارجع لك فوقي يا بنت وكملي طريقك والله يوفقك وتاخذي الي احسن مني
رنا: نواف خلي ساره وهي بتلاقي الي احسن منك بس أنا لا ما اقدر اتخيل نفسى ولا ثانيه مع غيرك ولا أنا اتخيلك مع غيري تكفى نواف خلينا نعيش مع بعض
نواف: ................ (لا رد)
رنا: نواف أنا لازم اقفل الحين عشان اتجهز لانو بكره راح نجي عندكم احبك
وقفلت الخط بدون ماتسمع رده
ريوف وهي تروح ناحيته: الي ماخذ عقلك يتهنى ههههه
نواف وهو يطالع مكان بعيد: تصدقي ريوف
ريوف وهي تلعب بأصابعها: شو..؟
نواف وهو ما زال يطالع في نفس المكان: احيناً احس عند رنا الحب الي ادور عليه بعكس ساره بس برضوا مو ندمان لاني اخذت ساره
ريوف: رجعنا ع الطير يلي .. أنا الحين بفهم شغله مادام انك مقتنع بساره ليش تقعد طول الوقت تقارن بينهم..؟
نواف: ما دري .. *_*
ريوف: مو أنا الهبله الي حطيت الفكره في راسك... اقول انت قبل لا تملك على صديقتي الي هي زوجتك صليت صلاه الاستخاره..
نواف: ايه
ريوف: اجل سيبها على ربك واترك عنك الافكار الغبيه لانو مافي اصلا اي وجهه مقارنه بين ساره و رنا
واذا عل حب ساره كمان تحبك بس تكابر ما تبى تعترف الا لما حضرتك تعترف انت الاول
نواف: ههههههه لما تقولي تعترف تحسسيني انها مسويه غلطه .. (وهو يغير السالفه) يوووه تذكرت رنا تقول انها جاتها رساله مني قبل شوي وانا ما ارسلت لا احد حتى قول يعني جات بالغلط
ريوف بتوتر: هاا .. مدري يلا ندخل الشمس حرقتني
نواف وهو يطالع اخته بشك: دقيقه بشوف الرسايل المرسله يمكن راسل بس نسيت
ريوف وهي تضيع الموضوع: ما ينفع تشوفها جوى البيت يعني.. **)
نواف وهو يطالعها بنص عين: لا
(وفتح الرسايل المرسله وريوف جات بتمشي بس هو كان اسرع منها ومسك يدها)

يتبع~

نواف: وين يا حلوه..؟
ريوف بتوتر واضح: بدخل جوى انت بتتشمس براحتك اما أنا بحافظ على بشرتي..^_*
نواف: هذي الدقايق ما رح تضرك
ريوف: لا مين قال الا تضر
نواف: .........(لا رد لانو صار يقرا الرساله وكانت الرساله الاولى لساره ابتسم بعد ما قريها وبعدين قراء رساله رنا )
ما شالله تبارك الله مين سمح لك ترسلي
ريوف ببراءه: حرام عليك مو انا ليش الظلم...؟
نواف: احلفي يا الكذابه
ريوف هي تفلت يدها من اخوها: ايه أنا ارسلتهم في شي (وابتسمت)
نواف: يعني على الابتسامه البريئه (وهو يضربها على راسها على خفيف) ولك وجهه تبتسمين اقول امشي داخل البيت أنا انحرقت من الشمس
ريوف وهي تمشي قدامه: ههههه اخيرا حسيت..(^_*
*
*
*
جابر: بطلع بطلع يلا سلام.. بس الشاطر الي يضحك في الاخير (و باستحقار) يا دلال
أريج بثقه: لحظه جابر
جابر: نعم
اريج: انتظرني بجي معك
دلال بصدمه: لا بنتي لا تروحين معاه
اريج: أنا اسوي الي اباه سامعه لا تسويلي فيها ام على غفله
.. وطلعت أريج لغرفتها بسرعة عشان تشيل اغراضها اما جابر ابتسم ابتسامه انتصار لدلال ..
,, دلال بسرعة راحت لناحيه التلفون و ضغطت رقم طلع لها البدي قارد وطلبت منهم انهم يدخلو الفله عشان يخرجوا جابر,,
دخلوا الفله وهي دخلت المطبخ عشان ما تكشف عليهم وصارت تشوفهم من ورى الباب كيف يسحبوا جابر من الفله وهو يقاومهم و لما خرجوا بسرعة خرجت من المطبخ وطلعت لغرفه أريج
دلال: أريج لا تسمعي كلامه ترى هو نصاب
أريج: اعوذ بالله منك انتي شيطان على شكل انسان (بعصبيه ممزوجه بقرف) أنا اكرهك اكرهك اكرهك سامعه (وقفلت شنطتها ولبست عبايتها بسرعة وشالت شنطتها حق الملابس وشنطة اليد الي فيها موبايلها ودفت دلال الي كانت في طريقها ونزلت بسرعة لتحت ما شفت جابر خرجت برى الفله مالقيت احد) وبينها وبين نفسها..اوف لايكون راح .. وهي طالع البيت.. أنا مستحيل ارجع لبيت الجحيم مره ثانيه بس الحين وين اروح..حتى لو فكرت اروح بتكسي ما راح اقدر ادفع لانو ما عندي ولا ريال
.. وصارت تمشي وهي مو عارفه وين بتروح..
*
دلال مثل الصخره الي طاحت عليها حاسه انها مو قادره تتحرك وكلمات بنتها الاخيره تتردد في اذنها (أنا اكرهك اكرهك اكرهك) وطاحت مناهره تصيح وتقول: أنا السبب المفروض اقلك من اول اه يا بنتي لو الحين ما طلع لنا عبدالله كان كنا عايشن بامان قامت بسرعة على حيلها واتصلت على عبدالله
*
*
*
ساره: الحمدلله شبعت وربي كنت جيعانه جوع كاني سنه ما اكلت
ام ساره: بالعافيه
ساره: اقول ماما..
ام ساره: هلا
ساره: أنا اقترحت على مرة محمد المصون لما ننزل السوق ما ابغى اشتري قمصان النوم
غلا وقف الاكل في حلقها وصارت تكح محمد شربها شوي من كاسه المويه الي كانت في يده.. *_^
غلا: كح كح سوري ساره بس من فين لك هالجرائه ماشالله
ساره باستغراب: خير سلامات.. أي جرائه..؟
غلا: اقصد كيف يعني تتكلمي عن قمصان النوم قدام خالك أنا زوجته استحي اتكلم قدامه
ساره: واللهي هذي مشكلتك و تصدقي انو ما عندك سالفه قال استحي .. هيا اتراهن اذا زوجك مايعرف اشياء اكثر منك
غلا وهي تغير الموضوع: اقول كمل هرجتك مع امك احسن
( وبهمس) محمد صح كلام ساره
محمد ابتسم: بالله عليك ما عرفتي تسمعي الكلام الا من ساره على بالي انتي اعقل من كذا
غلا: خلاص خلاص انسى الكلام الي قلته
ميار: هههههههههههههههههههههه سارونا الحقي سمعت ماما .. آآآآآآآي << غلا قرصتها
غلا: كملي اكل احسن
ساره ماهتمت لسالفه ميار: ها ماما ايش قلتي..؟
ام ساره ابتسمت: أنا ما راح استفيد شي سواء اشتريتي ولا لاء بس ولد الناس ايش يقول عنك اهلك ما عرفوا يجهزوكي
ساره: يعني هي ما ينفع التجهيز الا اذا اشتريت قمصان النوم و بعدين عادي أنا راح اكلم نواف
محمد: ههههههههههه لا تمزحي
ساره: والله اتكلم من جد
محمد هز راسه وما تكلم
ساره: طيب راح اتكلم قدامكم عشان تصدقوا
محمد: لالالا شكرا مصدقين مالي نفس اضحك..^_^)
ساره رفعت حاجبها الايمن وما تكلمت..
.غلا: بالله ايش راح تقولي له..؟
ساره: والله انتوا اكيد فيكم شي ليش معقدين الموضوع راح اقله ما ابغى اشتري وخلاص
محمد: طيب احنا الين دحين ما عرفنا السبب ليش ما تبي..؟
ساره: كذا احسها هبالات
ام ساره: هبالات ها..اجل من اليوم الثاني بيتزوج عليك
ساره: ليه ان شالله هذا كله عشان قميص نوم مع نفسه .. هو الي جرى ورايا مو أنا
محمد: اووووووه جالس اسمع صاوريخ دحين هو الي يموت فيك (وغمز لها)
ساره: ايوه .. والدليل انو خطبني مرتين
غلا: وانتي الحين ما تُحبيه..؟
ساره: ما ادري بس مرات احس اني احبه ..وبعدين انتوا ليش كذا محسسيني جالسه في تحقيق
.. ميار قامت من السُفره وراح لعند ساره تكلمها في اذنها..
غلا: طيب خلاص سكتنا ..... حمودي
محمد: عيونه
غلا: اليوم العصر بنروح السوق
محمد: لا أنا اليوم فاضي ما لقيتي الي هذا اليوم تخرجي فيه وبعدين أنا اشتقت لك.. (وغمز لها)
غلا بابتسامه حلوه: والله ايش اسوي لازم اروح عشان بنت اختــ(وقاطعهم صوت ساره وهي تضحك بصوت عالي)
ام ساره بابتسامه: خير
ساره: ههههههههههههههههههههههههههه
ميار: أنا عشان قلت لها انو ماما قالت لبابا صح كلام ساره انو بابا يعرف اشياء اكثر منها
ساره: ههههههههه و محمد ايش قال
محمد شاف زوجته كيف متفشله من كلام بنتها
محمد: ميمي مو عيب تنقلي كلام بين بابا وماما
ساره: عيب ها..اقول اطلع أنت و زوجتك غرفه نومكم وسوا الي تبوا وفي العصر ينتهي الوقت لاني العصر باخذها وبنروح السوق يعني عندك (وهي طالع ساعتها) ساعه وشويا وحاول انك تشبع منها
محمد عجبه كلام ساره و ابتسم
غلا: اسمحيلي سعاد ترى مره بنتك جريئه
ام ساره وهي طالع بنتها بنظرات تهديد: هذي مو اسمها جرائه هذي اسمها قله ادب لما تروحي بيت اهل زوجك وتتكلمي زي كذا ايش يقولوا مو متربيه ولا تربيه حريم
ساره: ................... (لا رد)
غلا: ترى غلط الي تقوليه يمكن احنا اهلك نستحملك بس كلام الناس ما راح نستحمله
ساره: خلصتوا
ام ساره: ترى احنا نتكلم من جد..
ساره: وانا قلت شي قلت خلصتوا ولا لاء
ام ساره وغلا: ................. (لا رد)
ساره قامت بهدوء وطلعت غرفتها
محمد: ترى احسكم شوي شديتوا عليها حرام ترى البنت ما سوت شي غلط انتو من البدايه معودينها عادي تتكلم كذا و دحين تقولوا هيا الغلطانه
ام ساره: صادق والله كان من البدايه المفروض ما نعطيها وجهه
ميار: عمتي سعاد لا تقولي ما نعطيها وجهه قولي ما نعطيها فيس هههههه..
*.*
.. ولحقت ساره جري لغرفتها ..
محمد: طيب أنا بروح عند اصحابي
غلا : مو عساس اليوم فاضي ولا غيرت رايك؟..(**
محمد وهو يبوس غلا على خدها: لا بس زعلت على ساره لوسمحتوا لعد تخاصموها قدامي ولا بوقف بصفها و اشتغل دفاع هههههه
غلا: ههههه دوم هالمحبه
محمد: يلا بطلع البس... العصر ان شالله راح ارجع عشان اوديكم السوق (وهو يطالع ناحيه سعاد) انتي ما راح تروحي معاهم طيب..
ام ساره: وي ليه..؟
محمد: يعني لازم اعيد كلام الدكتور مو قلك لا تتحركي كثير راح يضر صحتك
ام ساره: بس برضوا هذي بنتي ما اقدر اتر(قاطعتها غلا بابتسامه)
غلا: وانا فين راحت حبيبتي انتي ...لازم ترتاحي دحين عشان يجي زواج بنتك وانتي بصحتك ان شالله
ام ساره أتنهدت: ان شالله ... معليش غلا راح نتعبك معانا
محمد بستهبال: هيا بدات الرسميات حق الحريم..(^_^
غلا: ههههههه وي لا تعب ولاشي لا تقولي مره ثانيه كذا ترى راح ازعل ^^
محمد: شكلكم مطولين أنا بروح البس سلام
غلا: ههههه يلا عن اذنك سعوده..^^
*
*
*
موضي وهي رايحه جايه في الغرفه وقفت قدام المرايا: أنا موضي يجي يصرخ علي واحد ما فقص من البيض..O_o)
بس هين يا عبدالله ان ما خليتك تعض اصابعك ندم ما اكون موضي وبنشوف مين ياكل التبن يا تبن في الاخير..
.. سمعت صوت موبايل يرن بس ما كان موبايلها كان موبايل عبدالله راحت لناحيته وردت بدون ما تشوف مين المتصل بكل تكبر ..
نعم
دلال بدون ما تنتبه لصوت الي رد وبصوت باكي: عبدالله الحقني
موضي: مين انتي..؟
دلال انصدمت وشالت الجوال من اذنها تتاكد من الرقم ورجعته لاذنها: ...........( لا رد)
موضي: الو تكلمي مين انتي..؟
دلال بدون تفكير: اعطيني عبدالله
موضي: نعم نعم مين انتي تكلمي
دلال قفلت الخط في وجهها .. واتصلت على احمد بس ما رد
موضي: تخوني يا عبدالله ونزلت بسرعة لتحت وعيونها تطاير منها الشرار واصله حدها من العصببيه..*_*

*

ريوف: وهي تقلب في التلفزيون
نواف: من وين جبتي رساله ساره عجبتني
ريوف تستهبل: من مصادري الخاصه.... ما اتصلت او ارسلت رساله
نواف وهو يطالع جواله ويقلبه يمين ويسار
ريوف: هههههههه وربي شكلك يضحك اجل ليش ما تريح نفسك و تتصل
نواف وهو يغير السالفه: الا كييف حال رجولك سمعت طحتي من الدرج وانطفى المصعد عليكم
ريوف حست بقشعريرة تسير بجسمها لما تذكرت السالفه: ايه رجولي الحمدلله تمام راح العوار
نواف: واكيد بطلتي تستعملي الادويه
ريوف: الا حطيت قبل ما انزل
احمد وهو يدخل عليهم: السلام عليكم
ريوف وهي تعدل جلستها: وعليكم السلام
نواف: وعليكم السلام..وينك ما تنشاف..؟
احمد وهو يجلس جنب ريوف: انت لك وجهه تتكلم رامي شغلك علي وكمان تقول(وهو يقلده) وينك ما تنشاف
احمد وهو يطالع ريوف: خلاص لعد تروحي مع سعود أنا حجزت القاعه
ريوف بهدوء:ايه دريت ماما قالت لي
نواف: ايه ما بركت لاختك جاها عريس
احمد يضربها على راسها على خفيف: حركات ومين هذا تعيس الحظ الي بياخذ وحده دلوعه
.. ريوف نفسها ترد عليه بس الخوف يمنعها ..
نواف: زياد عرفته..؟
احمد اتغيرت مالمح وجهه: لا يكون زياد الـ......
نواف: ايه عليك نور
ريوف رن جوالها حمدت ربها انو انقذها وراح تقوم من جمب احمد الي مسوي لها رعب (*_*
بس يا فرحه ما تمت ..(T_T
جات بتقوم سحبها احمد ورجعت جلست: ااي احمد اشفيك..؟
احمد: وليش بتقومي ردي هني مافي احد غريب
ريوف: يعني كيف كمان ما اخذ راحتي وانا اكلم صديقتي
نواف: احمد اشفيك اتركها سوالف بنات وش تبى تسمع فيها
احمد: قلت تتكلمي هنى يعني هنى..**
ريوف طنشته.. وردت بدون ما تشوف مين المتصل: هلا
سعود: هلا انسه ريوف
ريوف قلبها صاير يرقع طبول وبتوتر: ايه هلا
سعود: كيفك..؟
ريوف: احم بخير وانتي كيفك..؟
سعود باستغراب: الحمدلله .. عرفتيني أنا سعود
ريوف: ها .. ايه اشفيك عارفتك..
نواف حس على اخته مو قادره تاخذ راحتها: قوم احمد ابيك في سالفه
احمد: خلي سوالفك بعدين
نواف: السالفه ترى ضروريه ما تتاجل
احمد: وبعدين يعني
نواف: يلا قوم معاي
احمد طالع في ريوف وبعدها قام مع نواف
ريوف أتنهدت براحه وبعد ما تاكدت انهم احوا: ايه سوري عشان كان احمد جمبي وما قدرت اتكلم
سعود: لا عادي بس حبيت اقلك انو ما راح اقدر امرك عشان نحجز القاعه لانو السيد احمد راسلني لشرقيه عشان شغل
ريوف بابتسامه توتر: لا عادي اصلا بطلت مو رايحه احمد خلاص حجز القاعه
سعود: حلو اجل يلا تبين شي..؟
ريوف: لا شكرا
سعود بابتسامه: حبيت اسال بس اتمنى ما تنزعجي مني
ريوف: اتفضل قول..والله لا يجيب الزعل
سعود: كيف رجلك الحين ان شالله تحسنت
ريوف ابتسمت: لا تحسنت الحمدلله بكثير حتى تصدق خف الالم
سعود ابتسم على كلامها: الحمدلله ولا تنسي تحطي الدوى
ريوف: ان شالله
سعود: يالله في امان الله
ريوف: في امان كريم
وقامت عشان تشوفهم شافت مرايا راحت لناحيتها شافت وجهها قلب لونه احمر وابتسمت ابتسامه خجل ما قدرت تقاومها وعدلت شعرها وراحت تشوفهم..^_*
*
*
أريج وهي تمشي لين وصلت عند الاشاره وقفت عندها شوي ونزلت شنطتها الكبيره حق الملابس في الارض لانها تعبت وهي

حلات العيد شوفتكم

حلاته نلتقي معكم

عساكم من العايدين

واسعد الناس بأعياده..

^_^

تحمل جنوني.. [ 10 ]

أريج قامت وهي تصيح و اخذت شنطتها الي طاحت وبدون تفكير وقفت تاكسي وقالت له يروح حي الـ..
>>مكان بيتهم القديم<<
*
نواف اتوهق مو عارف ايش يقله: احمد
احمد: نعم
.. فجئه سمعو اصوات عاليه وبسرعه راحوا لناحية الاصوات ..
موضي: قلي مين هذي
عبدالله ببرود : وحده اشتغل معاها
موضي بقهر: عبدالله وانت من متى تشتغل مع حريم وهذي وحده باين انها تعرفك لانها جالسه تستنجد فيك..(**
..
ريوف بهمس: وشفيهم..؟
نواف هز باكتافه ( بمعنى ما يدري)
..
موضي: طيب فهمني وحده تشتغل معاها طيب مشينها اجل تستنجد فيك ليه..متى المعرفه بفهم
عبدالله وهو يقلب في صفحات الجريده وعلى نفس بروده: لما اعرف ليش بعدين بقلك شوفتيني كلمتها
موضي تمدله جواله: ها خذ جوالك وتصل
عبدالله وهو يبعد الجريده عن وجهه وياخذ جواله من موضي
في نفس الوقت رن جوال احمد
.. احمد راح بعيد عنهم ورد عل جوال ..
احمد: هلا
دلال: احمد الحقني في مصيبه
احمد بدون تفكير راح للفله الي جمبهم و بسرعه: الحين جاي بس وش صاير؟؟
دلال وهي تصيح وبصوت يا دوب يتفهم: بنتي راحت اخذوها الكلاب اخواني..T_T)
احمد وهو مو مفاهم السالفه: ثواني واكون عندك..
*
عبدالله شوفتي بعينك الرقم مشغول..
موضي: ارجع اتصل ثاني..
عبدالله عصب منها: خير موضي سلامات وشفيك..؟ اعقلي شوي وبلا حركات مبزره..
موضي رجعت طلعت غرفتها وبدون ما ترد عليه
واتصلت على اختها وبعد كم رنه
ام رنا بنغمه خاصه لموضي قالت: هلاااااا والله
موضي: هلا فيك شلونك.؟
ام رنا: عال العال ابشرك
موضي: هاتي بشارتك..(^.^
ام رنا: الحين جاين عندكم
موضي بفرح: حلفي
ام رنا: هههههه والله
موضي: يعني انتو في الطريق.؟
ام رنا: ايه
موضي: الحمدلله عشان نلحق كمان خطط زي الاودم
ام رنا: هههههه من جد
.. وكملوا سوالفهم وحش في العالم..
*
احمد: اشفيكم وليه البيت كدا مقلوب
دلال: أريج اخواني اخذوها
احمد: متى وكيف..؟
دلال: اليوم جى جابر واخذها
احمد: مو جابر في السجن
دلال وهي تصيح: لا طلع سوا له افراج كم شهر عشان يشتغل ويرد فلوس الناس (وبصوت كله حقد وقهر) والحين اخذ بنتي يبتزني فيها ويوقفها ضدي .. ضد امها..(-_-
.. وكملت صياح ..
احمد: اهدي الحين عشان نعرف كيف نفكر..
دلال بعصبيه: ما راح اهدى (وراحت لناحيه احمد ومسكته من ثوبه وصارت تهزه بقوه)
كله من ابوك.. كله من ابوك... الحين لو ابوك ما طلع لنا في حيتنا ما صار هذا كله أنا الحين وش استفدت خسرت بنتي.. بنتي راحت معاهم بكيفها يعني مافي اي شي اقدر اسوي راح يدمروا بنتي.. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
(وانهارت عل ارض وصارت تصيح من قلب)
×_×
*
*

.. ساره وهي في غرفتها غلا اعطتها كتب عن الزواج من كم يوم
.. ودحين جالسه تقرى الكتب
ميار وهي منسدحه على سرير وماسكه جوال ساره وتلعب فيه
ميار: سارونتي
ساره وهي مندمجه في القراءه: هممم
ميار: في( و بصعوبه قالت) مسزج جى على موبايلك
ساره عقدت حواجبها وطالعتها: نعم.. ايش قلتي..؟
ميار (بصعوبة و بشويش) مــسزج
ساره: ههههه قصدك مسج اصلا كيف جالسه تنطيقها ههههه قولي رساله و خلاص الا التطور يعني..
ميار وهي جالسه تتهجى الرساله: من ن .. و .. ا ..ف ..(وجلست شوي تجمع الحروف) نوا..ف
اااا من نواف
ساره فزت لسرير لعند ميار: هاتي اشوف
ميار فرحانه حيل لانها عرفت تقرى الاسم واعطت الجوال لساره (^_^

ساره اخذت الموبايل من ميار وجلست تقرى الرساله وعلى شفايفها ابتسامه
احبك واحب اللي يحبك واحب الحب الي حبك واذا الحب ما حبك يلعن الحب واحبك
وبصوت عالي بعد ما قريت لا ماصدق اخير اعترف وشالت ميار وجلست تبوس فيها بقوى وتقول: احوبك . احوبك. . احووبك يا ميوره هههههه
واتصلت عليه..^_*
*
*
أبو احمد طالع نواف و ريوف الي كانو يطالعوا تركهم وطلع من البيت
ريوف: مممم ( وسكتت)
نواف: اشفيها امك كأنها اول مره تدري انو ابوك يشتغل مع حريم
ريوف بابتسامه حماس وهي تغير السالفه: نواف اليوم عازمتك في غرفتي..
نواف: مسكينه هههه
ريوف اختفت ابتسامتها: ليه..؟
نواف: رايح عند اصحابي
ريوف بزعل: يعني بجلس بروحي
نواف: ممم اتعودي مابقي شي على ما اتزوج صاحبي لك وحده من الخدامات هههههههههه
ريوف وهي طالعه بنص عين: الله يسامحك..(^.*
نواف: امين ههههه يلا سلام
ريوف: لحظه من الحين راح تروح لهم ترى عصر الحين اذا كنت تدري
نواف بستهبال: بالله تصدقي على بالي فجر أي داري انه عصر بس بيسوا لي حفله توديع عزوبيه
ريوف: يا سلام ومن الحين تبتدي الحفله
نواف: لا
ريوف: طيب اجل
نواف: طيب خلاص بجلس معاكي شوي وبعدين اروح
ريوف: والله... مو كان قلت من اول بدل ماتقولي قصه حياتك
نواف هو يخرب لها شعرها: عادي ابطل ترى اذا مو عاجبك
ريوف: هيه لا تخرب شعري لا تبطل ولا هم يحزنون يلا قدامي (وهي تاشر باصباعها)
نواف وهو يضرب تحيه عسكريه وبضحكه: امرك سيدتي..(^^
.. ومشي قدامها..
ريوف: ههههههههههه
.. وبعد ما دخلو الغرفه..
ريوف وهي تفتح ثلاجتها: شو حاب تشرب..؟
نواف: لا شبعان ما بى شي
ريوف قفلت الثلاجه ورجعت لنواف
نواف: لما كلمت رنا حزري متى قالت راح يجوا
ريوف من قلب: الله يقطع هذي السيره.. مممم بعد اسبوع
نواف: ههههه مره قلبك طيب ..بكره راح يجوا
ريوف بجديه: نواف لازم تفهم زوجتك الي هي ساره طبعا انو لازم تتحمل غثاثتهم اكيد بعد الزواج ما راح يتركوها ففهما أي كلمه يقولها لها تدخلها من اذن وتخرجها من الاذن الثانيه
نواف: هههههه لاتخافي الا قلك (قاطعته رنه موبايله)
ابتسم نواف: فديتها على سيرتها جات..
ريوف ابتسمت: مين ساره..
نواف: لا رنا هههه
ريوف نطت لعنده بتشوف مين المتصل بس هو سبقها وحط الجوال في اذنه
ريوف دفته بشويش: نذل
نواف بصوت مشتاق: هلا بعمري
ريوف بهمس: اجل رنا يا نصاب ها..
..وحطت اذنها عل جوال من الجهة الثانيه ..
ساره بضحكه لانها سمعت صوت ريوف: اهلين
نواف: يا شيخه وخري عني
ساره باستغراب: تكلمني..؟
نواف: لالا بس في ناس ملاقيف جالسين يتسمعوا
ساره: هههههههه فديت الملاقيف اقول اعطيني ياها اكلمها
نواف بضيق: متاكده
ساره: يس
نواف: ما راح اعطيك ياها
ساره: ليــــــه..؟ << وهي تمط فيها
نواف وهو يقلدها: كيــــفي
ريوف وهي كاتمه ضحكتها وصارت تاشر له بمعنى قلها اني طلعت من الغرفه ورجعت تحط اذنها
نواف وهو يكمل باستهبال: ما دريتي اصلا ريوف طلعت من الغرفه
ساره: بالله.. طيب نواف
نواف بهيام: دنيته..وقلبه. وعيونه.. وعمره
ساره: هههههههه بس بس.. اسمع بطلب طلب ولا تردني
نواف: ما عاش من يردك قولي..^^
ساره: اليوم بنروح السوق
نواف: طيب.. وش يعيني..؟
ساره: و بصراحه ما ودي اشتري اقمصه نوم وشرطوا علي لازم اخذ موافقتك
ريوف بعدت عن السماعه وانفجرت ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف ماسك ضحكته: وليه ان شالله ما تبين تشتري..^^
ساره: موع ساس ريوف طلعت من عندك ولا هذي ضحكه خيالها مثلا
نواف: رجعت دخلت ثاني ولا تغيري الموضوع
ساره: ممم احس ماله داعي مدري احس هبالات
نواف: هههه كله تحسي
ساره: هههه ها ايش قلت..؟
نواف: لا طبعا مو موافق
ساره: يا سلام .. والسبب
نواف: بدون سبب اصلا بخليك طول الوقت بيها عشان اخذ راحتي
ساره: يا ربي... عادي خذ راحتك بدون الاقمصه
ريوف سحبت الجوال من نواف: يا ماما خليك اتكيت شوي اسمها لانجري ههههههههههه
نواف سحب الجوال من اذنها: قلت لا يعني لا
ساره: شوف أنا المهم اعطيتك خبر رضيت ولا لاء مشكلتك عاد .. وسكت الحماره الي جمبك لا تتفلسف فوق راسي قال لانجري قال .. وما راح اشتري يعني ماراح اشتري
نواف: والله جربي وما تشتري والله ما يصر لك طيب
ساره: طيب نشوف
نواف: ساره لا تعانديني
ساره: انت الي تعاند مو أنا
نواف: أنا ما عاندت انتي اخذتي راي وانا قلت لا
ساره: وانا قلت الا
نواف: اجل تحملي الي يجيك
ريوف سحبت الجوال من نواف: ساره وحشتيني كيفك..؟
ساره: بسم الله ايش فيه الصوت نعم.. اها روفي كيفك ياحماره وحشتيني مررره
ريوف: تمام ي قلبي وانتي اخبارك..؟ وانتي اكثر ها كيف نفسيتك
ساره: مضطربه بعض الشيئ ههههه اليوم بطلع السوق
ريوف: اها يالله ... الله يعينك..^^
ساره: اميين .. اسمعي قلبو أنا الحين لازم اقفل عشان دحين رايحين السوق لما ارجع اكلمك
ريوف: طيب واسمعي كلام زوجك واشتري الانجري
ساره: ههههههه مره اخوكي عبيط بس عناد ما راح اشتري
ريوف: اجل على قولته تحملي الي يجيك ههههههه
ساره: ههههه مع نفسه.. يلا سلام
ريوف: مع السلامه..
*

*
(وانهارت عل ارض وصارت تصيح من قلب)
×_×
احمد وهو يرفعها: ما يصير الي جالسه تسويه اهدي
أبو احمد دخل عليهم: خير ايش فيه
دلال وهي تمسح دموعها بقوه وتوقف على حيلها: انت السبب اطلع برا
أبو احمد: دلال اهدي ايش فيك
احمد: تقول اخوها جى هنى واخذ بنتها
أبو احمد بصدمه: أي اخو تكلمي دلال
دلال ببكى: جابر ( و جلست على كنب و رجعت تصيح )
أبو احمد: خلاص اهدي الحين بترجع لك
دلال: بسرعة رجعوها لي قبل لا يسوا فيها شي
احمد: أنا راح اروح للحارس اساله عن رقم لوحه السياره يمكن شافها..
أبو احمد: ايه صح روح بسرعة
احمد وهو يكلم الحارس: شفت رقم الوحه السياره الي كانت فيه قبل شوي
الحارس: لا
احمد بقهر: استفغر الله العظيم
.. ورجع للفله ..
أبو احمد: بعد صلاه المغرب برجع و نتفاهم
دلال بعصبيه: لا ترجع الببيت والي بنتي معاك
أبو احمد: بنتي وبنتي يعني الحين كانها بنتك ومو بنتي
دلال: لا والله الحين عرفت انو عندك بنت وينك عننا من اول
أبو احمد: دلال لا تنسي انو كان اتفاقي البنت تتربى عندي بس انتي من يومها اختفيتي وخنتي الاتفاق
دلال: أنا الحين ابغى بنتي
أبو احمد تركها بعد ما ياس منها وراح يصلي المغرب
اما احمد جاه اتصال وطلع برى يكلم: وعليكم السلام....اوك اوك الحين جاي ...
وقفل منه الخط قبل لا يسمع من الطرف الثاني أي رد

*
ريوف: بتروح تصلي وعلى طول رايح عند اصحابك
نواف وهو يطلع من غرفه ريوف: ايه
ريوف وهي تلحقه: طيب اسمع ابغاك تشتري لي اغراض
نواف: هاها ضحكتيني
ريوف وهي تمشي جمب نواف: ما افتكر أني قلت نكته
نواف: الا نكته ... اجل السواق وش وظيفته..؟
ريوف كانت بتنزل من الدرج بس وقفت فجئه من الصدمة وشهقت بصوت عالي
*
*
غلا: ايش رايك في هذي الفستان مو حلو..؟
ساره: لا مره قصير والظهر باين من ورى ما اقدر البسه
غلا: لا تخرجي فيه البسيه في البيت
ساره: لالا مره قصير
غلا: وبعدين معاكي ساره كل ما سالتك قلتي لا .. قصير ..والانجري وماراح تشتريه وبعدين يعني
(ولفت ناحيه محمد وبهمس) حمودي روح لف مع ساره كم لفه ..وانا اشتري لها بسرعة واجيكم
محمد: من جد ما ينفع معها غير كذه .. ساره متاكده نواف رضي لك انك ماتشتري
ساره: ايوه
.. وسحب ساره و راح يتمششوا في المول وغلا اشترت لها الملابس وبعدها رجعو للبيت..
ساره: اشوف ايش اشتريتي,,.؟
غلا: مو لازم
ساره: لا والله
غلا: خليها مفاجئه..
ساره: قصدك مفاجعه يا نصابه هاتي بسرعة
غلا: نسيتها في السياره
ساره: لا تحسبيني طفله قدامك شفتك وانتي خارجه من السياره شايله انتي وزوجك الاغراض
غلا: هاذي الي كنت شايلتها اغراضي ولا كمان بتشوفيها
ساره: طيب خلاص لما يرجع محمد قولولي عشان اشوف ملابسي
غلا ابتسمت: طيب
.. وطلعت ساره غرفتها ..
غلا بعد ما تأكدت من ساره أنها راحت .. اعطت الاكياس لامها : بنتك طفشتني هههههههه كل ما اقلها شي تقلي لاء الين ما صرفتها مع محمد واشتريت هذي الاشياء وخايقه لا تشوفها وتلعن عيشتي خليها ماتشوفها الا في بيت زوجها
ام ساره: هههههههههه خلاص برفعها عندي يعطيك العافيه خلاص كده من الملابس ولا باقي اشياء
غلا: لا اليوم ما شالله انجزنا انجاز حجزت كل مستلزمات التجميل وبكره ان شالله بنمر ناخذها .. والملابس تقريبا خلصناها
ام ساره: بكره ان شالله بتجي الحرمه عشان تسوي بروفا لفستان الفرح
غلا: ان شالله .. طيب أنا بطلع ارتاح
ام ساره: دقيقه متى كلمتى المحنيه تجي
غلا: قلت لها السبت
ام ساره: حلو..^^
غلا: طيب عن اذنك
*
*
.. ساره منسدحه على سريرها وميار في حضنها ..
ميار: سمعت ماما تقول انك راح تلبسي فستان ابيض
ساره ابتسمت: ايوه
ميار: متى..؟
ساره بهم: بعد 4 أيــآم
ميار قامت من حضن ساره: طيب أنا كمان بلبس زيك
ساره ابتسمت بدون نفس: ما عندي مانع بس قوليلي لماما
ميار: كاني سامعه صوت جوالك
ساره: ايوه جات رساله طلعي جوالي من الشنطه واديني ياه
ميار طلعت جوال ساره من الشنطه: ليش حاطه رمز قفل لجوالك..؟
ساره : ههههههه عشان الملاقيف لا يمسكوا
ميار: اها ( وابتسمت )
(وما دريت انو ساره تقصدها)
*_*
وفتحت المسج الي كان من وحده من صديقاتها

تبقى رفيقي مثل ماكنت أناديك
وتبقى حروف اسمك بقلبي معاني
إن جيتني باقول يامرحبا فيك
وبحرسك بعيوني وداخل كياني
وإن رحت عني بادعي الرب يحميك
ويحفظ رفيقي لوغبت عنه ونساني
ابتسمت بعد ما خلصت قراءه واتصلت على بنت خالها

*
*
*
دلال: أنا قلت لك لا تدخل البيت ما دام بنتي ماهي معاك
.. وتركته وراحت غرفتها..
ابو احمد: لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم.
.. وطلع من الفله واخذ جواله واتصل على سعود ..
سعود: هلا بطويل العمر.
أبو احمد: هلا.. وينك الحين..؟
سعود: بنسوي اجتماع مع السيد احمد
أبو احمد باستغراب: حق ايش..؟
سعود: ليش ما قلك..؟
أبو احمد: لا
سعود: ............. (اتورط خاف يسوي مشكله)
أبو احمد: تكلم حق ايش..؟
سعود بتردد: اتمنى تعرف السالفه من السيد احمد..
أبو احمد: طيب خير .. الا وش كنت بقلك..
سعود: ........... (لا رد)
أبو احمد: ايه ابغاك انت و الرجال تجيبولي جابر وحمد الـ...
سامع
سعود: ان شالله
أبو احمد: يلا مع السلامه
سعود: مع السلامه
*
*
نواف: عندك السواق قولي ليه يشتري لك
ريوف وهي كانت بتنزل من الدرج بس وقفت فجئه من الصدمة وشهقت بصوت عالي
نواف كمان انصدم ما كان متوقع الي يشوفه بس كانت ملامحه بارده وعاديه بعكس ريوف
ام رنا: ايه دخل الشنط شوي شوي يا ويلك لو انكسر ولا انخرب شي
رنا وهي مندمجه مع امها وما حست فيهم
ريوف بلعت ريقها وجات بترجع غرفتها بس نواف مسكها ونزلوا تحت
نواف ترك يد ريوف: الحمدلله ع السلامه
رنا بدلع ماصخ: هلا نوافي الله يسلمك
ام رنا: الله يسلمك ... رنا ما يصير تسلمي على نواف من بعيد
رنا بابتسامه: ايه صح
(وراحت لناحيته وحطت يدينها على كتوفه و وقفت على اطراف اصابعها باست خده من الناحيتين اما هو سمر من حركة بنت خالته ريوف استوعبت الحركه سحبت رنا لناحيته وصارت تسلم عليها وهي ضاغطه على يدها بقوه من القهر وبعد ما خلصت سلام سحبت اخوها )
ريوف وهوي تسحب اخوها: نواف لاتروح عليك الصلاه واكيد ما راح ترجع البيت بدري لانك بتروح عند اصحابك
رنا طالعت في ريوف من فوق لتحت انقهرت من حركتها
ريوف تبتسم بدون نفس وبصوت عالي: مرياتي نادي ما دام في ضيوف جوا
ام رنا: اجل احنا ضيوف
رنا: ما عليك مامي شكله غلطانه
ريوف عشان تسكتهم: ايه
موضي وهي تنزل من الدرج: هلا والله با اختي.. رنا اشفيك ما دخليتهم موقفتهم عند الباب
ريوف سحبت نفسها وطلعت غرفتها سمعت جوالها يرن وابتسمت بعد ما شافت المتصل: هلا ي قلببي
ساره: اهلين ترى احسن ما رديتي شوفي هذا الاتصال الكم
ريوف: سوري والله بس كان بعيد عني وما سمعته
ساره: اها.. كيفك..؟
ريوف: زفت..T_T)
ساره: أوف ليه ... ميوره خلاص بطلي تنطي فوق السرير
ريوف: خالتي جات
ساره: مين ام رنا..؟
ريوف وهي تجلس في الكرسي الي قدام التسريحه: في غيرها
ساره: كيف شقتي حلوه
ريوف: ما ندري عنها اقله وديني اشوفها يقول حالف محد يدخلها اول شي غيرك لما حضرتك تدخليها بعدين احنا راح يكون مسموح لنا..
ساره: ههههههههههه
ريوف: ايه من قدك..
ساره: اشترها ... ولا ايجار..؟
ريوف: سمعت يقول لابوي انو اشتراها
ساره: يعني اثاث الشقه من ذوقه
ريوف: اكيد
.. وكملوا سوالفهم ..
*
*
*
أريج: لو سمحت وقف هنى
التاكسي: هني..؟
أريج: ايه ايه..
وشالت الشنطه وفتحت الباب وخرجت
التاكسي فتح الباب: هي يا اخت
أريج التفت لناحيه الصوت: نعم.
التاكسي:الحساب لو سمحتي
اريح بتوتر: ها
التاكسي بصوت اعلى: الحساب
أريج بلعت ريقها: اخوي اعذرني ما عندي فلوس بس اذا تبي (وتخرج من يدها الاساور) الاساور ترها ذهب خذها ما عندي غيرها الحين..
التاكسي: لا يمكن سارقتها هذي الاساور شوفي يا بنت الحلال أنا مو ناقص مشاكل اعطيني حسابي وخليني امشي
أريج: والله يا عم اعذرني ما عندي ولا ريال..اكسب فيني اجر ولا توصلها لشرطه
التاكسي بقهر: بعرف يعني ناس مو قد هالشي ليش تسويه .. الله يسامحك
... ركب سيارته ومشي وهي يكمل كلامه ...
أريج أتنهدت تنهيده حزن كانت من قلب وصارت تمشي داخل الحاره الي اغلبها بيوت شعبيه لحتى وصلت لبيتهم القديم بس نزلت الصاعقه على قلبها البيت مو موجود
*
*
احمد: بما انوا الشركه اليبانيه و الصينيه ما صار توافق بينا وسحبوا عقودهم لازم نشوف حل باسرع وقت
سعود: الشركة من سيء لا أسوء لازم نلحق عليها..
احمد مسح يدنه بوجه: اوك انتهى الاجتماع نكمل بكرة . تقدروا تتفضلوا ..
.. بعد ثواني فتح عيونه شاف قاعة الاجتماع شبه فاضيه بس استغرب من وجود سعود الي ما زال واقف ..
احمد وهو يوقف: خير سعود في شي
سعود: انت قلت لطويل العمر عن الي الحاصل في الشركه..؟
احمد وهو يروح لناحيه مكتبه: ما ودي يدري عن أي شي..تقدر تتفضل الحين واجل أي نقاش لبعدين
سعود: بس
احمد وهو يوقفه بيده: لو سمحت
سعود: طيب الي تشوفه..
.. وطلع من مكتب احمد..
*
*
*
... صالون الضيوف ...
موضي: ها كيف الحلوه رنا
رنا بزعل: بخير
ام رنا: شوفتي بنتي زعلانه يرضيك
موضي: مين الي زعلها ما عاش اصلا من يزعلها
رنا: جيت بسلم على ولد خالتي نواف بس تخيلي ريوف منعتني
او رنا: ايه تخيلي لسى بتمد يدها عشان تسلم بس منعاتها بنتك الله يسامحها
موضي: بس كذه الحين اوريك فيها
.. وقاطعهم دخول الخدامه وهي تقدم كاسات العصير..
موضي بجبروت: قولي للهانم ريوف تنزل ( ولفت لناحيه اختها) يا ختي مدري وش صاير لها أي ضيوف يجون لي سواء صحباتي او انتوا تطلع فوق اصلا الحين لو عرفت انتوا الي عند الباب ما كانت نزلت ولا شفتوا وجهها
ام رنا: لازم تعطيها العين االحمره << اكثر من كذا هههه
موضي: ايه اصلا هي ماشفت شي هين بس *_*
رنا: اوك خالتي سيبنا شوي من هذا الوضوع متى زواج الي ما تتسمى ساره
موضي: بعد اربعه ايام
رنا: طيب وش صار عل خطه الي قلتيها حق التشويه
موضي: بس احس ما راح تصير مثل ما نبى
ام رنا: ما شالله متفقين من وراي..
موضي: هههههه بس قلنا وقت الزفه راح نخلي وحده من الخدم الي عندنا تدخل عليها وتكب في وجهها مويه نار ونسكتها بكم الف ونسفرها على طول ولا من شاف ولا من دري
ام رنا: حلوه هذي الخطه و ناجحة اكيد وبما اننا على حق اكيد ربنا راح يوفقنا (*o*
رنا وهي تكمل: وهما عل باطل لانهم سحروا ولدك
موضي و بحسره: وبنتي الي تجري وراهم اكيد سحر << كاذبين الكذبه و مصدقينها..^_^
*
*
أريج أتنهدت تنهيده حزن كانت من قلب وصارت تمشي داخل الحاره الي اغلبها بيوت شعبيه لحتى وصلت لبيتهم القديم بس نزلت الصاعقه على قلبها البيت مو موجود
أريج وقفت لمده ثواني تستوعب وبهمس: وين البيت...؟
.. صارت تسال الناس الي يمشوا في الشارع كانها مجنونه بس محد كان يرد عليها..
.. دقت باب بيت جيرانهم وبعد كم دقه انفتح الباب..
الخاله وهي تضمها: هلا أريج (وبعدت عنها) وينكم..؟ طاح قلبي لما البيت انهد على بالي انتوا كنتوا جوا البيت .. الحمدلله على سلامتك وين اختك دلال
أريج بدون أي استيعاب: البيت اتهد ( وهي طالعها) متى..؟
الخاله: اتفضلي .. اتفضلي (وصارت تطالع ورى أريج كانها تدور احد) اختك وينها..؟
أريج وهي تدخل البيت وفكرها بعيد: ما جات معاي
الخاله وهي تجلسها: من وين انتي جايا..؟ وين كنتوا..؟ فهميني السالفه كلها يا بنتي
.. stop..
ناخذ لفته صغيره عن جيران
^_*
الخاله اسمها: نوير متزوجه بس زوجها متوفي
ربي ما رزقها بعيال عايشه في البيت بروحها تعتبر دلال و اريج مثل عيالها
بس ما كانت من زمان تعرفهم يعني ما نقدر نقول انو علاقتهم قويه مع بعض من فتره قريبه تعرفت عليهم تقريبا 2 او 3 سنين بس سبحان الله ارتاحوا لبعض وهي حرمه كبيره في العمر عشان كذا بعض الاحيان كانوا ينادوها خاله او امي
طيب نكتفي بهذي المعلومات و نكمل..^^
*
*
الخاله وهي تجلسها: من وين انتي جايا..؟ وين كنتوا..؟ فهميني السالفه كلها يا بنتي
أريج بدون تفكير وبشويه عصبيه: انتي الي فهميني وين بيتنا راح
الخاله: من كم يوم البيت انهد بروحه قريب الفجر أنا صحيت على اصوات الناس وهي تصارخ وصوت الاسعاف وصاروا يوخروا ويشيلوا الحجار والطوب يدوروا تحته اذا احد مصاب او أي اثر يدل انه كان في احد داخل البيت بس قالوا ما في أي احد أنا كنت اقلهم أنا متاكده انهم موجودين رجعوا يدوروا ثاني لما ياسوا
أريج من صدمتها: .............. (لا رد)
الخاله: اشفيك ي بنتي..؟
أريج وهي طالع لاشيء: يعني الحين خلاص بيتنا راح..؟
الخاله: قولي يا بنتي الحمدلله انكم كنتوا مو موجودين الا وينكم انتوا الحين
*
*
الخدامه: مدام موضي يقولي انزلي تحت
.. وراحت.. << ما عندها وقت
ريوف وهي تتكلم في الجوال: هههههههههههه الله يقطع ابليسك .. ساره حبي
ساره: ميوره وبعدين ترى جاني صداع من كثر ما تنطي فوق سريري اهجدي خلاص
ريوف: بنت وين رحتي..؟
ساره بسرعه: ها .. ها
ريوف: هههه مستشاره ابليس لا تسمعك تقولي ها ترى تذبحك غير القبله هههههههههههه
ساره: خير ان شالله ... طيب كويس قلتيلي اصلا خير شر كارهتني
ريوف: طيب قبل أنا ما تذبحني غير القبله بنزل تحت من اول رسلت الخدامه عندي
ساره: طيب
ريوف: مع سلامه
ساره: مع سلامه
ميار رجعت تنط فوق السرير
ساره وهي تمسك راسها: حسبي الله عى ابليسك من بنت اهجدي خلاص وربي صدعت روحي انقلعي عند امك (وكانها تذكرت شي وتركت جوالها فوق السرير ونزلت بسرعة تحت)
ميار اخذت الجوال وهي تضحك < فرحانه البنت لا نها لقت الجوال مفتوح وصارت تلعب فيه وراحت لناحيه الرسايل وهي تلعب فيها فتحت رساله وحطت ارسال لنواف>
..وكانت الرساله محتواها ..
مشتاق


اضمك
والمك
واشيك
واحطك
في اقرب زباله على طريقي
*
*
نواف: لالا عاد جايبين لي كيكه مره وحده
زياد: تستاهل يا اخو زوجتي
نواف وهو يطالعه بنص عين: احم ترى لسى ماصار شي هههههه
عمر: هههههه لقط وجهك يا زياد
والكل انفجر ضحك عليه
نواف حس جواله جالس يهز في جيبه طلع الجوال من جيبه
وضح صوت الجوال الي كانت نغمتها نغمه رسايل وشوي عاليه
الكل سكت وصاروا يطالعوا فيه
نواف حس بهدوء غريب وطالع فيهم: خير..؟
عمر: لا بس حابين نعرف من مين...
؟
نواف: ايه ترى اللقافه ما يمدحون فيها
زياد بيرد له الحركه: لقط وجهك ههههههههه
>سكت لانه محد ضحك غيره<
نواف طنشهم وفتح الرساله و ابتسم لما شاف الاسم
ووووووو
انتهى البارت


.. لمحة من البارت القادم..~

ريوف: ايه عندك مانع
رنا: لا بس حبيت اسال
ريوف: قولي بسرعة ترى وراي شغل
رنا: وين غرفه نواف
ريوف: اعتقد تعرفي وينها ما يحتاج يعني

*
ساره: مين لعب بجوالي..؟
مياره: ايوه شفت الشغاله مسكته

*
نواف: ووووع الله يقرف ابليسك وش هالعطر الي حاطته
ريوف باستغراب: أي عطر مو حاطه شي
رنا: يؤ ما عجبك العطر ترى ..(قاطعها صوت)
ريوف: اليوم زواجك لا تنسى انك ترتاح

*
موضي: مرياتي خذي هذي المويه وكبيها في وجهه ساره
رنا: ايه بس انتبهي لحد يشوفك

واتمنى انو يكون البارت نال رضاكم تصدقوا اني كل مره احسد نفسي ع التفاعل الي اشوفه
بعض الاحيان اشك انه فيه متابعين خلف الكواليس اصلا مع اني منبها اني اتمنى ما اشوف متابعين خلف الكواليس وكمان نبهت اذا شفت ردود اكثر راح احط بارت اطول بس أنا بحط بارت طويل وما اشوف ردود كثير بس شكلي طحت على جمهور طماع يبى بارت ومايبي تفاعل << بتنجلد
لا والله جد اتمنى اتمنى بجد اشوف تفاعل بهذا البارت وترى للخلف الكواليس اذا ما تعرفوا طريقه التسجيل بعلمكم عادي هههههههه انتظر تفااعل ولا يمكن لهدرجه لا أنا ولا روايتي ما نستاهل نشوف طلتكم
يلا حبايبي لا تفشلوني

وان شالله راح اكمل روايه حتى لو وحده بس الي تابعتني << بتصيح
ودي و وردي لكم عزيزاتي
شايلتهم: ما في غير اني ارجع بيتنا القديم.. بس لا كده راح يلاقوني بسرعة.. يا ربي وين اروح..؟
وقفت سياره شباب: ياهو اش في الحلو ماشي لوحدوا
أريج شالت شنطتها وصارت تمشي بسرعة: يا حلو عبرنا شوي ... طيب وين بتروح عشان نوصلك
أريج تزيد في مشيتها بس كانت في صخره ما شافتها و اتعنقلت فيها وطاحت
سياره الشباب انفجروا ضحك على شكلها ومشيوا وسابوها
أريج قامت وهي تصيح و اخذت شنطتها الي طاحت وبدون تفكير وقفت تاكسي وقالت له يروح حي الـ..
وووو
..انتهى البارت..



سعودية كيوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2013, 12:41 PM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,004
افتراضي



تحمل جنوني..[ 11 ]

الكل سكت وصاروا يطالعوا فيه
نواف حس بهدوء غريب وطالع فيهم: خير..؟
عمر: لا بس حابين نعرف من مين...
؟
نواف: ايه ترى اللقافه ما يمدحون فيها ابد
زياد بيرد له الحركه: لقط وجهك ههههههههه
>سكت لانه محد ضحك غيره<
نواف طنشهم وفتح الرساله و ابتسم لما شاف الاسم
وقراء الرساله انقلب وجهه 180 درجه..(*_*
وووووو
*
*
*
ساره: ها..محمد جى..؟
الجده شيخه: ما ادري عنه
ساره بتحطيم: أوووف .. طيب فين الباقين..؟
الجده شيخه: غلا طلعت غرفتها .. و امك كانت ترتب ملابسك وبعدها راح تنام
ساره باستغراب: ملابسي..؟(وسكتت ثواني) لا يكون... >> وسكتت
... طلعت بسرعة لغرفه امها وفتحت عليها الباب شافتها جالسه على سجادتها و تقراء قران.. ساره قفلت الباب وراحت لناحيه السرير وجلست...
ام ساره وهي تقفل القران: صدق الله العظيم
ساره: فين الملابس الي جابها محمد..؟
ام ساره وهي تمثل الاستغراب: أي ملابس..؟
ساره: ماما
ام ساره وهي طالع بنتها: نعم
ساره: لا تكذبي دوبها (قاطعتها امها بعصبيه)
ام ساره: هي لا تنسي انك تكلمي امك حلوه هذي لا تكذبي
ساره بانزعاج: خلاص خلاص اسفه بس امي تقول انها شافتك وانتي ترتبي ملابسي
ام ساره: ايش دراكي انها ملابسك..؟
ساره: وي أمي قالت.؟
ام ساره: لا ما هي ملابسك اصلا جدتك ايش دراها اذا كانت ملابسك ولا لاء..
ساره وهي مو مرتاحه . طالعت امها نظرات مو مفهومه: ما ادري احس انو في شي مخبينه,, قلبي مو مطمني
ام ساره قامت وشالت سجادتها و شرشف الصلاه عنها بدون ما ترد على ساره
ساره طلعت من غرفه امها و اتوجهت لجناح غلا ودقت الباب
غلا طلعت لها وهي لابسه الروب حق النوم: هلا ساره
ساره: محمد جى..؟
غلا بترقيع: لا ولا تستنيه لانه مطول , وبعدين ملابسك ما راح ناكلها كذا كذا راح تشوفيها
ساره: غلا ترى ما تعرفي تكذبي بسرعة فين الملابس .. ولسى امي دوبها قالت شافت ماما جالسه ترتب ملابسي
غلا: ساره عن الهبال يعني بالعقل ليش بنخبي ملابسك عنك
ساره: غلا والله لو اكتشفت انك مسويا شي من وريا يا ويلك
غلا حطت يدها على خصرها: لا والله ايش بتسوي يعني
.............. : غلاي فينك طولتي عند الباب
ساره طيرت عيونها: دحين مو عساس محمد ماجى .. (بقهر) .. غلا أنا ديني ودين الي يكذب علي ليش سويتي كذا..كان قلتي الملابس جات حتى لو ماعجبتني والله ما راح ازعل زي ما زعلت دحين ... بس الا الكذب يا غلا
غلا: لحظه ساره افهميني (قاطعتها وهي مقهوره)
ساره: ما راح افهم شي يعني بعرف ايش راح يصير لو قلتي يعني حتى ماما كانت تعرف و (وسكتت وبعدين كملت)
أي شي سوا فينه أي شي تبغوا الا الكذب خلي ملابسي عندكم احتفظوا فيها حتى لو ارسلتوها وما عجبتني ما راح البسها .. ليه يا غلا ليه,,؟
.. وراحت غرفتها وهي مره مقهوره..
ميار سمعت الباب وهو ينفتح وصارت تصرخ: اطلعي برا
ساره وهي مو مستوعبه: نعم
ميار: لا مو انتي كنت اقول لشغاله تطلع برا
ساره وهي طالع وراها تتاكد ورجعت تتطالع ساره: بسم الله عليك أي شغاله .. وليش تطرديها..؟
ميار: كانت ماسكه جوالك
ساره بصدمه: جوالي أنا
ميار: ايوه .. حتى شوفتها جالسه ترسل رساله
ساره طالعت مره ثانيه وراها وبعدين لفت ناحيه ميار: بسم الله الرحمن الرحيم..بس أنا دوبي داخله الغرفه ما شفت لا شغاله ولاشي
ميار: الا كانت دوبها طالعها بس كانت تجري
ساره باستيعاب: انتي جالسه تالفي قصه من عندك صح
ميار وهي تهز راسها ببراءه (بمعنى لا): أنا ما اكذب
ساره لما سمعتها قالت ما اكذب اتذكرت سالفه غلا و امها وانقلب وجهها (وبصوت مخنوق): ميوره روحي عند امك
ميار وهي تتمد فوق السرير: ما ابغى
ساره: ............... (لا رد)
*
*
*
نواف صار يقرى الرساله و الاسم اكثر من مره
عمر بخوف: خير صاير شي للاهل
نواف بدون أي استيعاب: ايه ايه << وتركهم وحرك لبيتهم
وتفكيره كله في الرساله
*
ريوف شافت نفسها في المرايا وابتسمت برضا على شكلها وراحت ناحيه صالون الضيوف ودخلت: السـ (قاطعها صوت)
موضي: انتي باي حق تمنعي رنا تسلم على نواف
ريوف بصدمه: تكلميني..؟
موضي: عن الاستغباء الزايد
ريوف والدموع تتجمع في عينها ومنزله راسها في الارض: ............ (لا رد)
موضي: تكلمي باي حق .. مو هذا مقامك وجهك في الارض على طول مفشلتنا وخلاص
ريوف لا شعوريا رفعت راسها على فوق عشان تقاوم الدموع: اووووه
رنا وهي طالع ريوف من فوق لتحت : يعيني لازم تعاندي كلام امك قالت راسك في الارض<<وشدت عليها
ما قالت راسك فوق ولا الناس هذي الايام تفهم بالمقلوب
نواف دخل عليهم: السلام عليكم
ريوف طالعت اخوها
نواف وهو مو فاهم شي: اشفيكم (وهو يطالع ريوف)
موضي طنشت نواف وطالعت رنا وبابتسامه: و جاكي نواف الين عندك يلا قومي سلمي عليه
رنا قامت وهي مستانسه وراحت لناحيته بس هذي المره غير كانت بتضمه
بس نواف مد يدها وهو مستوعب السالفه عارف حركات خالته وبنتها وفهم انو قالوا لموضي انو ريوف منعت رنا من انها تسلم عليه
رنا اختفت ابتسماتها ومدت يدها: كيفك نواف..؟
(وابتسمت وهي مقهوره لانها ما صدها و ماعطها وجهه)
نواف وهو يسحب يده: بخير
وتركها وراح لريوف مسكها من يدها: عن ذانكم
وطلع من صالون الضيوف و اتجهوا للحديقه ترك ريوف وطالع فيها
ريوف وهي تتنفس بصعوبه: ........... (لا رد)
نواف وهو خايف عليها: تكلمي ايش قالو لك
ريوف حطت يدها على وجهها وانفجرت بكي
*
*
*
ميار بابتسامه: وبس وهذي اخر حلقه اتفرجتها حق اسبونج بوب
ساره وهي متمدده فوق السرير:ما ودك تنامي عند امك..؟
ميار: لا
ساره: طيب خلاص اسكتي بدون ولا كلمه ترى مره صدعت صرت اتخيل صورت سبونج قدامي من كثر ما تحكيني عنه (*_*
ميار: خلاص بس بقلك اخر شي
ساره: اوووف وبعدين يعيني .. قولي بسرعة ..؟
ميار: حاولت اقرى الكتاب
ساره بطفش تعطي ميار ظهرها: أي كتاب..؟
ميار وهي تبلع ريقها: الي ماما اعطتك ياها حق الزواج
ساره فزت من مكانها ولفت ناحيه ميار: حلو والله.. من جد اللقافه قتلت الحمار .. وبعدبن امك وابوكي يقولوا أنا خربتك (واتنهدت عشان تحاول تمسك اعصابها ) ايش قريتي فيه
ميار بزعل: يالله منك اصلا أنا ما فهمت ولا شي (وباندفاع) وبعدين احنا اتوعدنا انو ما نخبي شي عن بعض يعني انتي الي مو صح مو انا المفروض تقوليلي كل شي قرتيه
ساره وهي تغير الموضوع: فين جوالي..؟
ميار طالعتها بدون ما تتكلم أي كلمه
ساره مطنشتها وصارت تدور جوالها الين لقيته جنب ميار اخذته ورجعت تتمدد
وطالعت ميار: خير مضيعه شي في وجههي
ميار: انتي من لما صرتي مع نواف << قصدها اتزوجتي نواف..^_*
و انتي بس تعصبي عليا وما صرتي تقوليلي كل شي ونزلت من فوق السرير وهي ماسكه المخده
ميار وهي تكمل: طيب أنا احوبك ليش انتي تعصبي عليا .. أنا احوبك تقومي طول الوقت تزعليني انتي صرتي زيهم ماتفهميني ورمت المخده عليها بس طبعا ما جات على وجهه ساره وطلعت من الغرفه
ساره: اوووووف..يعني دحين القاها من فين ولا من فين..؟
(وفزت من مكانها مره ثانيه) يا ويلي دحين لاتروح تقول لامها انها قريت من الكتاب
وراحت لناحيه جناح محمد وغلا وشافت ميار وافقه و تدق الباب بشويش
ساره راحت لناحيه ميار وشالتها: ميووره اسفه
ميار وهي تضحك ودموعها على خدها: ههههههه خلاص سامحتك
ساره وهي تبوس خدها بقوه: اااخ بس ... يا ريت كل الناس زيك
ميار وهي مبسوطه: وانتي كمان ههههه
ساره وهي تنزل ميار: طيب يلا نام و راي بكره اشياء كثيره
ميار وهي تتمد فوق السرير: طيب
ساره اتمددت جنب ميار و مسكت جوالها عشان تشوف كم بقي من رصيدها
.. وبعد دقيقه..
ساره: مين لعب بجوالي..؟
ميار: ايوه شفت الشغاله مسكته
ساره: كيف مسكته وانا محطيه رمز قفل..
ميار: شوفتي بس عشان احنا قلنا ما نكذب على بعض راح اقلك أنا مسكته وجلست العب فبه الا فجئه اسمع يطلع صوت حق الرسايل توت توت..توت توت زي كذا
ساره: اها.. يعني مو الهرجه الي مالفتها من قبل شوي خير ان شالله ... يلا الحمدلله ارسلتي رساله لاحد أنا من زمان ما ارسل خلي على اقل يفرح انو شاف اسمي << و اثقه الاخت T_T
*
*
*
نواف: خلاص هديتي
ريوف الا كان خشمها احمر من البكي وفي يدها المنديل (وبصوت مبحوح): مستشاره ابليس قعدت تخاصمني قدام رنا واختها وتقول أنا منعت رنا انها تسلم عليك وقعدت تهزءني و رنا جلست تتشمت
نواف بهدوء: اول شي اسمها امي..ثاني شي هزئتك وش قالت لك..؟
ريوف: ما ودي اقول عاد انت تعرف كلام امك .. وبعدين اذا اليوم انت تاخذ حقي بعدين لما انت تتزوج وش راح اسوي أنا بنفسي..؟ (ورجعت الدموع تتجمع في عينها)
نواف: لا تسوي شي .. تعالي كل يوم عندي روحي عند صحباتك حاولي قد ما تقدري انك لا تحتكي فيهم وبعدين شكلها خالتك هالمره مطوله الجلسه عندنا
ريوف: نواف تكفى لا تسكن برى البيت ما اقدر اعيش فيه وانت مو موجود
نواف بستهبال: لهدرجه تحبيني
ريوف ابتسمت غصب عنها: لا بس والله ما اعرف ايش راح يسوا فيني أنا خايفه حيل يا نواف و رنا هالمره شكلها مو ناويه خير ابد .. وانت تعرف امك لو قالت لها شوفت ريوف طايره بسما بتصدقها
نواف: لا عاد مو لهدرجه مهما كان هذي امك واكيد راح تحن عليك
ريوف ابتسمت نص ابتسامه وبهم: اجل انت لسى ما عرفتها,,( $_$
نواف ابتسم وهو بغبر السالفه: اليوم شفت زياد
ريوف: ............. (لا رد)
نواف وهو يكمل: و اتكلم عنك..
ريوف طالعته: وش قال..؟
نواف: مو اتكلم اتكلم بس قال هلا باخو زوجتي
ريوف وهي تنزل راسها وتلعب بالمنديل : اها..بس لسى ما صار شي
نواف: طيب ليه ما توافقي ترى طيوب وحبوب حيل (وابتسم)
ريوف طالعته: مادري للحين مافكرت في الموضوع
نواف و الابتسامه مازالت عليه: بس الرجال مستعجل..
ريوف: والله ما دري خليه بعد زواجك بعدها يصير خير
نواف: عندي احساس انك راح توافقي
ريوف ابتسمت بدون ما ترد عليه
نواف هو كانه افتكر شغله: ايه صح
(وطلع الجوال من جيبه) ساره هذي انهبلت ولا انهبلت
ريوف: ههههههههههه ليه .. وش سوت..؟
نواف وهو يمد جواله: شوفي بالله ايش راسله
ريوف وهي تاخذ الجوال من يده بابتسامه: الله يستر..
(وصارت تقرى بصوت عالي وهي فيها الضحكه كانها حاسه انو ساره مسويا مصيبه)
مشتاق


اضمك
والمك
واشيك
واحطك
في اقرب زباله على طريقي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لالا ماصدق
............: ايش الي ما تصدقيه..؟؟
ريوف اختفت ضحكتها و اتغيرت ملامحها: ............ (لا رد)
رنا راحت لناحيتهم وجلست بين ريوف و نواف
stop
نتعرف على عائله
ام رنا .. رنا
.. ساكنين في الشرقيه..
ام رنا اسمها: مزون
العمر: مثل اختها ما تعترف بعمرها ابدا
المهنه: مديره صالون (مشغل) نساء
المؤهل العلمي: المتوسطه
المواصفات: دبوبه شويات طولها عادي شعرها ناعم لحد كتقها لونه اسود بشرتها بيضاء
عيونها صغيره
الميزه: معاكم معاكم عليكم عليكم
يعني أي شي تسويه اختها موضي هي تسوي نفس الشي يعني نقدر نقول شخصيتها ضعيفه
~ بنتها رنا~
العمر: 18
المهنه: المفروض طالبه في الجامعه بس هالسنه طاقتها في البيت يقال انها ترتاح
المؤهل العلمي: الثانويه
المواصفات: دوبه بس مو مره.. بشرتها سمرا << طالعها على ابوها
قصيره شعرها كيرلي لحد كتفها لونه اسود خشمها مو طويل فطسه يعني.. وعيونها صغار مثل امها
الميزه: ذكائها .. وجرائتها لتوصل للوقاحه
.............
رنا راحت لناحيتهم وجلست بين ريوف و نواف
ريوف انصدمت من وقاحتها بس طنشتها..مدت الجوال لنواف: اتفضل
رنا سحبت الجوال وجالسه تقرى
ريوف كانه احد طش عليها مويه بارده
نواف اخذ منها الجوال وابتسم
رنا بدلع مو لايق: لا نوافي باقي اخر سطر ماقريته..اعطني اقراه..ومن مين الرساله
نواف بحده: زوجتي
رنا قلبها بيتقطع من الغيره: طيب ما قريت اخر سطر هو مكتوب اضمك.والمك.واشيلك.واحطك وين ما قريت..؟
ريوف: ماشالله مسرع حفظتي الرساله أنا بفهم ليش تقطي وجهك بكل شي واذا مره ميته وغيرانه من زوجه اخوي فديتها ولازم تعرفي وش مكتوب ولا راح تموتي علينا من الغيره ... مكتوب بتحطه في قلبها ارتحتي..( ^_*
رنا بحقد وهي طالع نواف: صحيح كلامها
ريوف زله لسان: آآآه بس لو الحين في ساره كان ربتك انتي وامك
رنا طالعتها: نعم
ريوف: سلامتك..
نواف حاول يكتم ضحكته على كلام ريوف بس ما قدر: ههههههههههههههههه
رنا وهي طالع ريوف: طيب الجو كتمه هني برجع عند مامتي احسن لي (وهي تقوم وترسل بوسه في الهوا لنواف) سي يو
نواف: ههههههههههه تصدقين بعض الاحيان اشفق علبها..
ريوف طالعته: خير نواف.. سلامات اشوف معطي وجه العنز وجهه
نواف: عادي بنت خالتي
ريوف: نواف عن البياخه..ابعد عنها ترى انت رجال متزوج اعقل
نواف: الا اقلك الحين وش اسوي في ساره
ريوف: لالا ما اعتقد انها راسلتها لك اكيد بالغلط أنا الي صحبتها ما عمرها رسلتها لي
نواف: طيب ويمكن قصدها..
ريوف: ممممم ايش رايك تتصل وتتاكد
نواف: طيب اخاف انصدم وتطلع قصدها بالله اذا من جد هذي كيف اكمل معاها باقي عمري
ريوف: نواف والله عندي احساس قوي انه في شي غلط في الموضوع..
نواف: طيب راح اتصل ونشوف
وطلع رقمها وحط اتصال
*
ساره ما جاها النوم وصارت تقرى الكتاب: يا ربي ما اعرف اقول كلام رومنسي (ورجعت تقرى وبعد فتره) وي اما فتره الخطوبه احسن فتره بس أنا شايفتها عاديه (ورجعت تقرى وبعد ثواني) طيب بجرب اتكلم والله من جد اشوف حتى في المسلسلات مدري كيف تكلم خطيبها وتقعد تدلع ياربي أنا ما احب كذا ايش اسوي (ورجعت تقرى مره ثانيه) خلاص خلاص اذا اتصل بحاول اتكلم بس والله احسها هبالات ايش الفايده اقول حبيبي وحياتي اوووف (وقفلت الكتاب بطفش وحطته جمبها شافت ميار الا بيان انها رايحه في سابع نومه رنه جوالها بنغمه تبسم عشاني ردت بعد ماشافت المتصل) هلا و غلا
نواف: السلام عليكم .. هلا حبيبتي
ساره بينها وبين نفسها( كيق ينطقها بكل سهوله حبيبتي بس ترى مو احسن مني): هلا بقلبي
نواف فوق راسه اكبر علامه استفاهم بس مستانس من التغير المفاجئ بنسبه له: كيفك..؟
ساره بهمس: ممم تمام بعد ما سمعت صوتك ...انت كيفك..؟
نواف: ما دام حبيبتي بخير اكيد أنا بخير..( ^_^
ساره بهمس: وحشتني
نواف باستغراب: في احد جمبك..؟
ساره تحاول تدلع: لا
نواف: اجل ليه تتكلمي بصوت واطي
ساره رجعت لطبعيتها: يا خي هذا الكتاب عبيط هو الي يقلي كذا
*
ريوف اشرت لا خوها انها بتطلع غرفتها
.. و راحت..
نواف: أي كتاب..؟
ساره: اووف غلا اعطتني كتاب انو كيف اتصرف واتعامل مع زوجي واتعلم الرومنسيه ياشيخ في اشياء عبيطه مالها داعي
نواف وهو يبتسم: اها يعني هذاك كله كان تدريب
ساره: تقريبا
نواف: كويس اجل انك سمعتي كلامي و اشتريتي كتاب كيف اتعلم الرومنسيه
ساره: مره لا تصدق نفسك .. قلت لك غلا جابته ليه ليش مو راضي تستوعب
نواف: الله يخليك استمري عليه يمكن يفيد ولو شوي تراني راضي حتى لو تغير شي بسيط
ساره: لا بالله
نواف: والله (وهو يغير السالفه ) ايه قبل لا انسى وش هالرساله الي تفتح النفس الي راسلتها لي
ساره باستغراب: أي رساله..؟
نواف: انتي ارسلتي رساله اليوم
ساره وهي تذكر: اها هي طلعت لك.. لا ما ارسلت بس ميار كانت تلعب في جوالي ورسلتها بالغلط
نواف: ايه على بالي بعد
ساره: ههههههههههه ليش أيش طلعت
نواف: يالبى هالضحكه..شوفي الرسائل المرسله وراح تعرفي
ساره: هههههههه شكلها مصيبه الرساله الي ترسلت ... الا اقول نواف
نواف: دنيته
ساره: ........... (لا رد)
نواف: الو وينك..؟
ساره: ايوه .. نواف لا تقول كذا ترى التوتر هيا شوف نسيت ايش كنت بقلك عجبك,, (*_*
نواف باستغراب: ليه وش قلت..؟
ساره: دنيته
نواف: هههههههههههههههههههه
ساره: من جد اتكلم
نواف: وانا كمان من جد اتكلم يا عمر نواف انتي
ساره: .................(لا در)
نواف كمان سكت
ساره: انت بس وضيفتك تعاند وخلاص..
نواف: لا مو سالفه عناد .. بس أنا احب ادلع زوجتي يعني تعودي
ساره: اها..يعني حتى لو زوجتك ما تحب
نواف: مو لازم تحبين أنا احب زوجتي ولازم ابين لها بالطرق الي تعجبني
ساره: طيب أنا كمان احوبك بس ما بينت لانو المحبه في القلوب مو لازم اوضح كل شي
نواف: ................ (لا رد)
ساره: اووف زعلت
نواف: انتي تحبيني..؟
ساره: ايوه
نواف يبتسم وبترجي: ساااااره طلبتك تقوليها صح انو انتي عندك عادي بس انا تهمني كثير

*
*
*

موضي وهي طالع رنا وبابتسامه: مسرع رجعتي..؟
رنا بزعل: رنا قالتلي ارجعي وجلست تفشل فيني قدام نواف
موضي بعصبيه: ما عليك أنا اوريك فيها..اشفيها حتى الضيوف ما قامت تحترمهم (o_O
رنا لمحت ريوف وهي ماشيه راحت لناحيتها بسرعة وصارت تلحقها الين ماطلعت الدرج
رنا: ريوف ريوف
ريوف وقفت بدون ما طالعها
رنا: بتروحي غرفتك
ريوف: ايه عندك مانع
رنا: لا بس حبيت اسال
ريوف: قولي بسرعة ترى وراي شغل
رنا: وين غرفه نواف
ريوف: اعتقد تعرفي وينها ما يحتاج يعني
وراحت وتركتها .. اما رنا لما تاكدت من ريوف دخلت غرفتها و نزلت تحت
متوجهه للحديقه..
*
*
ساره: يانواف احوبك .. ارتحت
نواف وهو يدور فيالحديقه: واخير قلتيها (وبطل يدور وبابتسامه واسعه) تدري وش نفسي الحين
ساره: ايش يدريني بالله عليك..؟ قالولك عالمة الغيب
نواف وما زالت الابتسامه عليه: ودي اضمك لصدري بقوه
ساره: ...................... ( لا رد)
نواف: ههههههه اشفيك,,؟
ساره بينها وبين نفسها (والله كلمه حبيبي مفعولها قوي) وهي تغير الموضوع: ما ودك تنام أنا نعست
نواف وهو يشوف رنا واقفه قريبه منه وحاطه يده على صدره وجالسه تلعب في بلوزته و تدلع وتبتسم
نواف: طيب
ساره: اسمع بقلك شي لا تكلمني الين ليله زواجنا يقولوا عشان تلحق توحشني
نواف ابتسم وعينه على ريوف: من عيوني يلا مع سلامه
ساره: مع السلامه
*
*
*

واطلبك يالله لي صبرن جميل
صبر أيوب النبي صافي النوايا
على فقد أغلى بشر وأقرب خليل
بنتي البكر إللي تسكن في الحنايا
بين يديني روحها فاضت تسيل
مثل سيل الماء من فم السقايا


دلال اخذت جوالها واتصلت على اخوانها بس محد رد
يا ربي بنتي .. (و بداءت في نوبه بكاء ومن بين شهقاتها كانت تدعي من قلب) يا رب احفظها ورجعها لي يا رب هذي بنتي الوحيده..T_T
رجعت اتصلت المره العاشره واخيرا جاها الصوت كله نوم وبحده: حمد وين بنتي..؟
حمد وهو يعدل جلسته: أي بنت
دلال بعصبيه: بنتي وينها بسرعة رجعوها لي
حمد على نفس نبره دلال: هيييه انتي وش تبين وبنتك وش تسوي عندنا يعني..؟
دلال وهي موصله معاها: حمد عن الكذب جى جابر واخذ أريج.. وين بنتي.؟
حمد وهو يصحي جابر: جابر قوم شوف اختك وش قاعده تخرف
جابر الي كان متمدد ومغمض عينه ... فتح عينه واخذ الجوال من حمد: نعم
دلال بصراخ: بنتي وينها يا كلاب..؟
جابر: نعم خير وش قلتي
دلال وهي تحاول تهدي اعصابها: جابر وين بنتي,,.
جابر: بنتك .. وحنا وش درانا..؟
دلال خلاص مو قادره تستحمل حست الارض تدور فيها وطاحت عل ارض مغمى عليها
اما جابر لما ما شاف منها رد قفل الخط و نام
*
*
*
نواف قفل الخط من ساره وحطه في جيبه
رنا وهي مازالت حاطه يدها على صدره وبتلعب في بلوزته
نواف طالعها لثواني مسك يدها بقوه ولفها (يعني يدها صارت ورى ظهرها)
رنا بألم: اااي نواف يدي
نواف وهو ضاغط على اسنانه: لا تلعبي بنار عشان لا تحرقك..شوفي يا بنت الناس أنا للحين صابر عليك احترمي نفسك والا والله (وضغط على يدها اكثر) راح تشوفي شي مايرضيك .. فاهمه..
رنا وهي تصيح من قلب وبألم: نواف يدي اااااي بتتكسر نواف اترك ايدي اااي حرام عليك
نواف رماها بقوه عل ارض وطلع من البيت وهو معصب منها متوجهه للاحد المقاهي..
اما رنا صارت تبكي بألم وشافت يدها الي كانت فيها اثر مسكه نواف هدت شوي وجسلت تطالع يدها
.. وبعد ثواني..
مسكت شعرها وجلست تخرب فيه وفتحت بدايه ازارير بلوزتها ودخلت المطبخ من الباب الخلفي وعلى حظها ما كان موجود ولا احد من الخدم دخلت المطبخ و اخذت سكينه وصارت تقطع في بنطلونها وخرجت من المطبخ ودخلت من الباب الرئيسي وصارت تصرخ بأعلى صوتها وتصيح وتقول: نواف اغتصبني..( o_O

*
*
*

أريج: خاله ممكن أنام عندك اليوم
الخاله: انتي ما تستاذني البيت بيتك يا بنتي..بس اختك وينها..؟
أريج اتغيرت ملامح وجهها وما ردت عليها
الخاله بشك: صاير شي .. قوليلي يا بنتي.. وين اختك..؟
أريج على نفس حالتها وما ردت
الخاله: براحتك يمه ما ودي اضغط عليك واذا تين تتكلمين تكلمي
أريج رفعت راسها لفوق تقاوم دمعتها لا تزل بس للاسف غلبتها و نزلت دمعه حاره على خدها..(t_t
الخاله أتنهدت وجلست تطالعها تستناها تتكلم


*

ريوف وهي تقفل الابتوب بطفش: يا ربي فيني ضيقه
استغفرالله العظيم ... استغفرالله العظيم ... استغفرالله العظيم
وجلست تستغفر
(بعد خمس دقايق رن جوالها اخذته بعد ما شافت المتصل)
وباستغراب: هلا
نواف: وينك انتي..؟
ريوف باستهبال: في الطريق لغرفتي بس قبل بمر لكوفي بعدل مزاجي
نواف: عن الاستهبال..
ريوف بجديه ممزوجه بخوف: اشفيك..؟
نواف: رنا
ريوف وهي تتنهد بقهر: اشفيها وجهه العنز
نواف: ضربتها
ريوف: خير ما سوت فيها (وباستيعاب) نعم..؟
نواف: اووف اشفيك اقولك ضربتها
ريوف: ايه والسبب ,,؟
نواف: الحين مو وقته ابغاكي تداري عل موضوع
ريوف: شلون يعني.. انت وينك..؟
نواف: برى كنت بروح القهوي بس هونت
ريوف: يا ربي اشفيك .. اقول ارجع البيت وفهمني السالفه
نواف: .............. (لا رد)
ريوف: نوافوه لا تكون خايف منها هههههه
نواف: من مين
ريوف: من رنا..
نواف: اقول تطير قال خايف
ريوف: اجل..
نواف: خايف تسوي لي مشكله مع امك
ريوف: اقول بلا كلام فاضي بسرعة تعال البيت عشان نقلب السالفه عليها ونطلعها غلطانه
نواف: احلفي بس.. هذي تقلب مدينه بكبرها
ريوف: اقول ما لك شغل تعال البيت بسرعه
نواف: طيب أنا عند البـاب و (قاطعته بخوف)
ريوف: نواف في صراخ تحت دقيقه بشوف .. خليك معاي عل خط
.. وطلعت بسرعة من غرفتها ونزلت تحت و انصدمت من شكل رنا..
بلعت ريقها: نواف انت وش مسوي فيها
نواف قفل الخط و بسرعه ودخل الفله وانصدم من شكل رنا..
رنا وهي ترفع حاجب واحد وطالع في نواف (و بدلع مو لايق): بنشوف مين ينحرق بنار يا حيبي
نواف بخوف: انت وش مسويا بنفسك..؟
رنا: بقلهم انك اغتصبتني عشان بالغصب تتزوجني
ريوف فتحت جوالها وحطت تسجيل: رنا وش قلتي..؟
رنا: بقول لامك ولا مامي و ساره زوجه حبيبي انه اغتصبني عشان يزوجوني ياه وطبعا ساره ما راح ترضى وراح تطلب الطلاق ويا حرام راح يطلقها ويتزوجني أنا ويصير ملكي أنا وبس
..ريوف وقفت التسجيل..
نواف كلامها مثل الصاعقه راح لناحيتها بسرعة ومسك شعرها: جربي تتكلمي يالكذابه يالحقيره (قاطعه صوت )
ريوف بابتسامه انتصار: نواف اخويا حبيبي لا توسخ يدك بناس فيهم حقاره (و بدلع وهي طالع رنا) بس تصدقي رنا انه ابدا مو من صالحك تقولين الكلام الي قلتيه قبل شوي
.. نواف ترك رنا ..

رنا بتكبر: و مين راح يمنعني ان شالله..
ريوف وهي تلعب في جوالها: الي في يدي
نواف يطالعها وهو مو فاهم قصدها
رنا باستحقار: لا والله جوال لا راح ولا جى يمنعني عن جد انتي وحده في قمه جنونك
ريوف بابتسامه: طيب شوفي هذا الجوال ألي مو عاجبك أيش راح يسوي
وشغلت صوتها وهو يقول
(بقول لامك ولا مامي و ساره زوجه حبيبي انه اغتصبني عشان يزوجوني ياه وطبعا ساره ما راح ترضى وراح تطلب الطلاق ويا حرام راح يطلقها ويتزوجني أنا ويصير ملكي أنا وبس )
ريوف وهي تتمايل بدلع: ها شو رايك يا حلوه .. عاد اذا تبي تودي عمرك ورى الشمس وتطلعين كذابه قدام امك و خالتك سويها هههههههههههه .. يلا ارفعي صوتك ثاني وقولي الي تبي تقولينه بس نصيحه ارفعي صوتك اكثر عشان يسمعوكِ لان كل وحده في غرفتها
نواف ابتسم بفرح وغمز لا اخته وطلع غرفته .. ( ^_*
رنا وهي ميته قهر: اوك هالمره ربحتوا في هالمعركه بس هذا مو معناته اني استسلمت هين
ريوف: ياختي افهمي اخوي ما يبك كارهك بالغصب هو الزواج
رنا ببرود:ايه بالغصب بس بوريك اذا رنا تبى توصل لشي توصله بالطيب ولا بالغصب << وشدت عليها
ريوف تسوي نفسها خايفه: تكفين ارحمينا عاد (وهي تاشر بيدها وتمشي) يا شيخه روحي ربي يصلحك بس
رنا: ليش شايفتني مجنونه ولا مجنونه
ريوف وهي واقفه نص الدرج لفت ناحيتها: تبين الصراحه .. للحين مو شايفه أي فرق ولو واحد بس بينك وبينهم
.. قاطعهم دخول احمد ..
احمد: السلام (وسكت منصدم من شكل رنا وبعدين كمل بصوت واطي) عليكم والرحمه
ريوف: وعليكم السلام
.. وكملت طريقها متجهه لغرفه نواف ..
احمد طالع رنا من فوق لتحت اول مره يشوف شكلها كذا ومستغرب ايش جابهم بيتهم وطلع غرفته بدون ما يتكلم
اما رنا قهرانه موت لانها حست احمد يطالعها باحتقار وراحت غرفتها الي موضي خصصتها لها
.......
احمد دخل غرفته وهو مهدود حيله
اخذ شور سريع ولبس ورمى نفسه ع السرير اتنهد تنهيده من قلب
احمد بتعب: أنا من وين الاقيها.. من الشركه .. ولا من امي الا كل يوم اسمع سالفه تنقال عنها المشكله ما اقدر اسوي شي او ادافع لاني شفت بعيوني أنا بعرف ابوي صابر عليها ليه وهو يعرف عنها هذي الاشياء (اتنهد تنهيده طويله كانت من قلب) استغفر الله العظيم..

(وبينه وبين نفسه)
..بسبب امي ما صرت اثق في ريوف خايف عليها لا تضيع وتمشي نفس طريق امها وبسببها كمان ما صرت اثق في جميع الحريم..و الشركه لازم القى لها حل ولا راح تعلن افلاسها ونكون على حديده المشكله ما اقدر اقول لابوي لانه هو واثق فيني وانا لي سنين وانا ماسك الشركه واجي والحين مو قادر اسوي شي
..(يحس بهم مثل الجبل جالس على قلبه مو قادر ينام)..
اتقلب و اتقلب حوالي ساعاتين وبعدها نام

*
*
ريوف دقت الباب ودخلت: ها شو رايك فيني ههههه
نواف وهو متمدد: ههههههه ايه والله زين ماسويتي اقذتيني .. مو عارف كيف ارد لك جميلك
ريوف هي تجلس على الكرسي: وربي احس الحين قلبي برد وقسم بايات الله مو قادره ابلعها
نواف: ههههههههه شوفتي كيف وجهها قلب انتي لو بس كان خلتيني عليها كان الحين مدفونه في مكانها
ريوف: ههههههههههههههههه تسويها
نواف: من جد تقهر قال اغتصبها قال .. ليش لهدرجه استخفيت بس اذا شفتيها قوليلها يقلك نواف والله لو اذا انتي اخر بنت في العالم ما اخذتك
ريوف: ههههههههه (وباستهبال) وين كلامك عنها رومنسيه ومدري وش ..ههههههه
نواف: وانتي من جدك صدقتي هذي ما في مجال مقارنه بينها وبين ساره

يتبع..~


ريوف: ايه بسم الله على ساره من وجهه العنز ههههه طيب يلا اتركك تنام
نواف: ايه والله تسوي فيني خير
ريوف: ههههه دقيقه سالت ساره
نواف: عن..
ريوف: اشترت الانجري ولا لاء ههههههههههههههه
نواف: لا نسيت ما اسالها .. اصلا خليها تجرب حظها وما تشتري
ريوف: والله تسويها وما تشتري ما دام السالفه فيها تحدي
نواف: اجل الله يعينها ههههه
ريوف: هههههه بشوش عليها ترها غاليه عندي مو بس عندك وترى انت تحبها لا تنكر لانك خاطبها كم مره..*_^
نواف: اقول يلا انقلعي ترى اعطيتك فيس
ريوف: لا والله .. اجل اشوف تجي ثاني مره وتطلب مساعدتي خلي ساره تنفعك هههههههه
نواف وهو يبتسم: هي في كل الاحوال نافعتني
ريوف: طيب يا نكار .. تصبح على خير

نواف: هههههههههه وانتي من اهله.. (^_^
*
*
دلال صحيت على يد احد الخدامات الي كانت تحاول تصحيها من فتره
دلال: وش صارلي..؟
الخدامه: انتي في كلم جوال بعدين في طيح عل ارض
دلال افتكرت بنتها اخذت الجوال واتصلت ثاني مره بس محد رد
ورجعت في نوبة بكاء الا أن غالبها النعاس ونامت ودموعها على خدها

*
*
*
*
*

راح اقلكم باختصار عن ابطالنا خلال اليومين ايش صار عليهم..(^.^
ساره نسيت سالفه انهم كذبوا عليها ومشي الموضوع عادي ولما قالت لهم وروني ملابسي قالوا لها انها اترسلت الرياض طبعا تصريفه
ساره واهلها راحوا الرياض و عبدالله جلسهم في فله من فلاته عشان يقدروا يتجهزوا لزواج ساره
.. قبل الزواج بيوم صار حدث الا هو..^_*
الساعه: 2 ونص ليلا
نواف و ميار خططوا لموضوع
نواف اتفق مع ميار بدون محد يعرف انهها تنتظره في الباب الخلفي
نواف طلع من بيتهم متجه لفله الي جالسين فيها محمد واهله وشاف ميار واقفه تنتظره
دخل البيت ومعاه ميار عشان تدله لغرفه ساره وبعد ما وصلوا دخلت ميار الغرفه ونواف وقف برا
ميار: ساره غمضي بسوي لك مفاجئه
ساره الي كانت متمدده على سرير تسترخي وتحاول تنام: ايش هيا..؟
ميار: لا غمضي عينك وراح تعرفي .. لانو نواف قلي ما اقلك *×*<< لازم من حركات الاطفال ^_^
ساره باستغراب: نواف .. ايش دخله..؟
ميار: أنا ما قلت نواف يلا بسرعة غمضي عينك..
ساره غمضت عينها وعلى شفيفها ابتسامه: ها.. غمضت..
ميار خرجت من الغرفه وقالت لنواف يدخل
نواف يصرفها: روحي نامي عند ماما و بابا
ميار: طيب .. عادي ترى أنا افهم قول بتسوى هوى رومنسي
نواف: ههههههههههههه فديت الذكيه وقرصها من خدها
.. وراحت غرفه امها وابوها ونواف دخل الغرفه وقفل الباب ..
ساره: ها ميوره افتح ولا لسى..؟
نواف رمى نفسه فوق ساره
ساره صرخت وفتحت عينها بسرعه: ااااااه وجع ان شالله
نواف وخر عنها وحط يده فوق بطنها: هههههههه شو رايك بالمفاجئه
ساره توخر يده بقهر وجلست وهي تمسك بطنها: حرام عليك كسرتني جسمي صار يوجعني (وبستيعاب) انت ايش جابك هنا..
نواف مسك ساره وشدها لناحيته وصارت على صدره
ساره وهي تقاوم دموعها من الوجع الي في جسمها وتحاول تقوم بس نواف كان يشدها اكثر: بالله ايش هذا التصرف نواف والله جسمي صار يالمني (وسكتت وهي فيها العبره)
نواف وهو يبوسها على راسها: اسف .. والله ما جى على بالي راح تتعوري
ساره قامت من صدره: كيف ما اتعور ليش لهدرجه شايف نفسك خفيف
نواف: أنا ما رميت نفسي بقوه
ساره معصبه منه: نواف اطلع برا
نواف سحبها مره ثانيه لصدره وصار يلعب في شعرها: لا ما راح اطلع وحبيبتي زعلانه مني
ساره: خلاص مو زعلانه .. بس جسمي ايش اسوي فيه
نواف: عادي سهله اسوي لك مساج ههههه
ساره فزت بسرعة من مكانها ومن فوق السرير بكبره: مع نفسسك
نواف: هههههههه امزح .. يلا ارجعي مكانه (فتح يدينه)
ساره وهي تاشر براسها: ترى الباب ينتظرك
نواف: طرده يعني
ساره: ههههه الا تبى تسميه سميه..
نواف قام من فوق السرير وراح لناحيتها وقرب منها وباسها على ذقنها وطلع من الغرفه
.. اما بنسبه لشعور ابطالنا..
..كانت ايام عاديه عند البعض مثل: الجده شيخه .. عبدالله
وتخطيطات وانتقامات عند: موضي ورنا و امها و جابر وحمد
وحزن وهم : عند دلال و احمد و اريج
وفرح ومختلط معاها حزن لفراق احبائهم: ام ساره..غلا..محمد..ريوف
وتوتر ممزوج بفرح: نواف و ساره
اما بنسه لميار مو قادره تستوعب فكره انو ساره راح تتركها وتعيش في الرياض
..اليوم يوم الاثنين ..
~ زواج نواف & ساره ~
غلا: ساره قومي هذي المره الثالثه اصحيك فيها و ترجعي تنامي.. ( *_*
شوفي الساعه الحين 2 متى راح تجهزي ترى أنا و امك رايحين المشغل وانتي بكيفك لا تصحي سامعه
ترى الحريم من اول يستنوكي تحت
ساره وهي تفتح عيونها بقوه: أي حريم..؟
غلا: الي راح يجهزوكي قومي بسرعة خذي لك شور ترى من الساعه وحده وهما يستنوكي بكيفك لا تصحي << قالت كذه عشان تصحى بسرعة..

.. وراحت وتركتها ..
ساره صحيت بقوه تحس نفسها لاصقه في السرير ما ودها تقوم لانها امس ما نامت الا متاخر
اخذت لها شور سريع وصلت الظهر ونزلت تحت سلمت على الحريم كانو 3 حريم وحده تسوي لها المكياج واثنين يسوا لها التسريحه

*
*
*
ريوف خرجت من غرفتها بعد ما اخذت شور وهي تنشف شعرها بالمنشفه الصغيره: نواف وش طلعك من غرفتك أنا مو قلت تجلس فيها عشان في ناس يدوروا مشاكل اليوم بذات .... وعشان بالمره ترتاح
نواف: ووووع الله يقرف ابليسك وش هالعطر الي حاطته
ريوف باستغراب: أي عطر مو حاطه شي
رنا: يؤ ما عجبك العطر ترى ..(قاطعها صوت)
ريوف: اليوم زواجك لا تنسى انك ترتاح
نواف: ايه والله .. يلا اشوفك بعدين..
ريوف: اوك
نواف راح غرفته و ريوف لفت ناحيه رنا
رنا: اشفيه اخوك طنشني حتى (وتتمايل بدلع ) ما علق اذا عطره عجبني ولا لاء
ريوف وهي قاصده انها تقلدها وصارت تتمايل مثلها: ليش ما سمعتيه وهو يقول ووع .. صدق من قال شين وقواه عين بس الحين امنت بمقوله لذكاء حدود لكن لا حدود للغباء..
رنا عدلت في وقفتها وراحت لناحيه رنا ومسكت يد ريوف ولفتها (سوت نفس الحركه الي نواف سواها فيها)
ريوف بألم وهي تقاوم دموعها: اتركي يدي الله ياخذك
رنا تركت يد ريوف
ريوف لفت لناحيتها ومسكت شعرها وقامت مضاربه بينهم
ريوف تصارخ.. ورنا تسب وتلعن فيها
نواف سمع اصواتهم وخرج بسرعة
وموضي و ام رنا الي كانوا تحت يتغدوا طلعو بسرعة على اصوات صراخهم
ام رنا بخوف: اشفيكم
اما موضي واقفه تطالعهم وكان نواف يحاول يفك بين ريوف ورنا .. ام رنا راحت لناحيتهم وسحبت ريوف..

ام رنا: رنا تعالي خذي حقك منها أنا من اول شايفتها وهي تضربك
ريوف كانت تحاول تفك نفسها من ام رنا وماسكه نفسها لا تصيح
رنا وهي تمثل انها تصيح مسكت نواف وضمته: لا مابي هذي متوحشه
نواف بعد رنا عنه بقرف وراح لناحية ام رنا وسحب ريوف منها وضمها لصدره ريوف ماقدرت تستحمل وانفجرت صياح من قلب بس كانت تصيح بدون صوت كانت شهقاتها الي واضحه
موضي طالعتهم: عن جد اطفال رنا يلا انزلي تحت.. وانتي وخري من حضن اخوك ويلا انزلي قدامي عشان تسوا شعوركم يا دوب نلحق
نواف طالع امه بدون ما يتكلم وخر ريوف عن حضنه ومسكها من يدها ودخلها غرفته
نواف وهو يجلس اخته عل كرسي: ليش كل الهوشه .. اول مره تسوي الحركه هذي وتقلبوا البيت حلبه مصارعه..اصلا بالله عليك من متى وانتي تحطي عقلك بعقلها .. ها..؟
ريوف كان ردها شهقاتها وبس
نواف اتنهد وراح لناحيه ثلاجته اخذ مويه واعطها ريوف وجلس في الكرسي الي جمها..

*
*
*
ساره وهي جالسه والكوفيرا جالسه تستشور لها شعرها
ميار: بوووو
ساره مع صوت الاستشوار ماسمعت صوت ميار
ميار وقفت شوي وبعدين رفزتها (شاتتها) برجولها على فخدها
ساره: آآآآآآآآآخ
ميار: هههههههههههههههههه (ومن كثر ما تضحك طاحت عل ارض قدام ساره )
ساره: ميور ايش هذي الحركه الهبله
ميار: ههههههههههه
ساره: وجع فخدي صار يعورني كاني ناقصه حشى مو رجول (وصارت تتحس مكان الرفزه)
ميار: اصلا أنا الي رجولي عورتني مو انتي
ساره بشماته: احسن
ميار جلست قدامها بدون ما تتكلم
ساره: ليه ما رحتي مع امك..
ميار: عشان احرسك.. (و ابتسمت ابتسامه واسعة)
ساره باستغراب ممزوج بابتسامه: ههه من ايش..؟
ميار بزعل: انتي تقولي اذا اليوم خرجتي ما راح ترجعي البيت .. عشان كذا أنا احرسك عشان ماتخرجي ولا نواف يجي يخطفك
ساره ابتسمت: ...............( لا رد)
ميار وهي تكمل كلامها: واذا اليوم خرجتي من البيت ما راح اكلمك طول عمري
ساره: طيب اليوم هو زواجي تعرفي ايش يعني.؟
ميار: لا
ساره: ااي بشويش على شعري
الكوفيرا: اسفه
ساره: يعني البس فستان ابيض..
ميار بتفكير: اها .. هذاك الي اول في جده لبستيه..؟
ساره: ايوه عليكِ لمبه .. (*_^
و اروح بيت نواف
ميار: ايش تسوي هناك
ساره: مممم اعيش هناك
ميار رقعت بذاك الصوت من البكي وبين شهقاتها: أنا ما احوب نواف ما احبو
(وصارت ترمي وتضرب نفسها عل ارض) << مدري من فين جابت الاخت الحركه هذي
ساره: لو سمحتي ممكن تتركي شعري
الكوفيرا: لو سمحتي ما معانا وقت يادوب نخلص لسى وراكي لبس تصوير و ....
ساره طنشتها وقامت من عندها وصارت تحاول تمسك ميار
ميار كانت تبعد ساره عنها: وخري عني ما احوبك.. ما احوبك .. ما احوبك روحي عند نواف روحي
ساره مسكتها خايفه عليها لا تتعور وميار تقاومها
سار: بس يا ميار
وضمتها بقوه على صدرها الين ماهدت ونامت
(حطتها على جمب ورجعت تكمل شعرها )

*
*
*
أريج: وين بنت اختك من يوم ما تزوجت معد شفناها
الخاله: ايه والله أنا خالتها ما قد رفعت علي سماعه وسالت عن اخباري ميته حيه
أريج: الله يهديها.. لها كم متزوجه..؟
الخاله: 7 سنين الفال لك (وصارت تكح وينزل من خشمها دم)
اريج اوديك المستشفى..؟
الخاله بتعب: من وين لي فلوس
أريج: مو مشكله نروح وبعدين ندمر الفلوس
الخاله:من وين بندبرها يا بنتي ..؟
أريج بتفكير: بتصل على دلال
الخاله: ............. (لا رد)
أريج: يلا خالتي قومي معايا
الخاله تحاول تقوم ومو قادره: طيب يلا مشينا
أريج: راحت تجيب عابايتها وعبايه الخاله ورجعت لقتها طايحه عل ارض
وووووو
*
*
*
نواف اتنهد وراح لناحيه ثلاجته اخذ مويه واعطها ريوف وجلس في الكرسي الي جمها..
نواف: يلا جاوبيني ليش كل هالهوشه..؟
ريوف وهي تمسح دموعها بقوه: ولاشي
نواف: احلفي انتي وجهك
ريوف بقهر: طيب حتى لو قلت لك ما راح تسوا شي وحتى لو سويت أنا وش استفيد أنا لازم اخذ حقي بنفسي وانت اخر يوم لك في البيت يعني بالله كل ما اتهاوش معاها اتصل عليك اقلك بالله تعال خذ حقي أنا لازم اعتمد على نفسي (وكتمت صيحتها)
نواف: أنا سؤالي كان وش سبب الهوشه..؟
ريوف وهي فيها العبره:كمان ما راح اقلك لازم انقهر واكتم في نفسي لازم اتعود صديقتي واخوي بيروحوا في نفس الوقت
نواف رحمها: ريوف وش هالكلام أحنا ماراح نموت ترى ساكنين في الرياض كل ما طفشتي تعالي عندنا وفي أي وقت (وهو يغير الجو) بس لمده شهر الي هو شهر العسل لا تكلمينا وبعدها سوي الي تبيه ههههه
ريوف ابتسمت غصب عنها
نواف: ايه شوفي بالله شكلك الحين وشكلك قبل
ريوف: نواف وديني عند ساره..؟
نواف بتفكير: والله فكره مش بطاله
ريوف فهمت قصده: ههههههه أنا قلت أنا الي اروح مو انت ..^_*
نواف: اقول ايش رايك تتجهزي وبعدين تروحي
ريوف: اتفقنا..
(وطلعت من الغرفه ونزلت تحت وكل ما تطيح عينها في عين رنا ريوف طالعها من فوق لتحت باستحقار وتصد عنها)
مرياتي كانت جالسه وترتب الصاله
ريوف جالسه والكوفيرا بدات تستشور لها شعرها
وهي جالسه رجل على رجل (وبصوت عالي عشان تسمعها): مرياتي
مرياتي وهي تروح لها: نعم
ريوف: ايش الغدا اليوم..؟
مرياتي: كبسه
ريوف: طيب متى راح تحطوا الاكل بموت من الجوع
مرياتي: خلاص في حطي من اول
ريوف: ولي ما ناديتوني اكل
مرياتي: رنا يقول في انتي شبعان
ريوف بقهر: يارب يصر الي في بالي ... طيب حطيلي اكل
مرياتي: ايه في ماما رنا ادي انا مويا نار و( قاطعها صوت )
موضي: مرياتي تعالي هنى
ريوف وهي تشوف مرياتي تبتعد عنها: غريبه ليش اعطتها مويه نار..(واتنهدت لازم اعرف السالفه)
*
*
*
صرخت من الفجعه دموعها تجمعت وراحت بسرعة لناحيه الخاله: وصارت تقومها .. خاله قومي ياخالتي قومي الله يخليك
..جسمها صار يرتجف كل ما تمسك الجوال يطيح من يدها و اخيرا استقر الجوال في يدها اتصلت عل اسعاف وعد نص ساعه جات سياره الاسعاف وشالتها
~ في المستشفى ~
الدكتور: لازم نسوي لها عمليه عندها نزيف داخلي..وين اولادها؟؟ عشان توقيعهم
أريج: ما عندها اولاد
الدكتور: طيب أي احد من اهلها
أريج: دكتور ما في الا أنا موافقه على أي شي بس المهم تقوم بسلامه
الدكتور: طيب لازم التوقيع
( بعد ما وقعت دخلوا الخاله العمليه )
*
*
*
*
ريوف وهي تصفر: شوي شوي على اخوي
ساره: ريوف مو رايقه لك ابدا
ريوف: يلا نواف الحين راح يدخل
ساره: ايش يسوي
ريوف: يقضي له كم غرض هههههههههههههه
..........: السلام عليكو
ريوف وساره التفتوا على ناحيه الصوت: وعليكم السلام
.............: وين العريس ازي راح اصوركو << تتكلم مصري
ريوف: اتفضلي الحبن راح يجي
ساره ابتسمت (بعد ما تاكدت من خروج ريوف): لو سمحتي..
المصوره وهي تشغل الكاميرا: نعم يا عسل
ساره: ما ابغى صور جريئه طيب..حدها وهو واقف جمبي
المصوره: ما ينفعش
ساره: وليش ان شالله..
المصوره: لان الاستاز نواف .. طالب منى اعمل صور جريئه
ساره: حلو و الله .. طيب عادي لاتسمعي كلامه
ريوف: يلا ادخل
ساره طالعت بسرعة ناحيه الباب
نواف: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
نواف وهو يبتسم راح لناحيه ساره وجلس: شكلك هالمره غير..احلى من كل مره
ساره: وانا ولاشي عاجبني احس صرت زحمه
نواف جى بيبوس ساره
بس ساره وهي جالسه رجعت جسمها على ورى
والمصوره لقطت الصوره.. طلعت الحركه حلوه
وبداء التصوير .. عاد تعرفوا كيف حركات المصورات
^_*
... وبعد ما خلصوا اتصورت مع امها وغلا ومحمد وميار و الجده شيخه و ريوف وبعدين مع عبدالله وموضي هي ما كانت تبى تتصور بس عشان قدام الناس تصورت صوره وحده ...
محمد: ههههه دحين حسيت انك بنت
ساره: لا بالله اقول طير
محمد وهو يكمل: وتاكد انك ساره ام لسانين
الكل ضحك ما عدا ساره
كان الموجودين عندها
ريوف..غلا..امها..
ام ساره: يلا ما بقى شي ع الزفه
ساره: ماما برجع معاكم
غلا: هههههههه ذكرتني بنفسي
ساره: بالله كانو وقت ذكريات غلا و محمد
محمد: ههههههههههه .. يلا سلام رايح عند الرجال
*
*
*
.. في جهه ثانبه من القاعه ..
ام رنا: شوفي الحين هي راح تخرج من هذا الباب
مرياتي تهز راسها بمعناه ( ايوه )
ام رنا: خلاص لما في كلو يطلع برى غرفه .. ها يلا عيدي وش قلت
مرياتي: لما في كلو يطلع برى
موضي وهي تكمل: مرياتي خذي هذي المويه وكبيها في وجهه ساره
رنا: ايه بس انتبهي لحد يشوفك.. يعني لما الغرفه ما تصير ما فيها احد
موضي: يلا احنا رايحين نجلس سوي مثل ما قلنالك
رنا: ههههههه الحين راح ينقلب الفرح عزى بدال الزواج
ام رنا: ههههههه ان شالله
... بعد مرور ساعه على هذا الكلام...
خرجت ساره من الباب الرايسي وبدا تمشي على الزفه
كانت القاعه كبيره لونها ليلكي الكوشه عباره عن صدفه لونها فضي لامح ويتوسطها كرسيين
اما طاولات المعازيم كانت الكراسي على شكل اصداف وكانت الطولات فيها اقمشه صغيره لونها ليلكي وفوقها علبه دائريه فيها ورود طبيعيه
كانت ساره لابسه



.......
.. رنا انصدمت وبهمس: هذي وش خرجها هذي المفروض محروقه الحين .. مو تنزف ورايحه لبيت نواف
.. وبسرعه قامت من الطاوله وصارت تدور على مرياتي..
شافتها جالسه مع مجموعه من الخدامات (وهي تمثل البرود): مرياتي تعالي شوي
مرياتي راحت لناحيتها: نعم
رنا وهي طالع يدها: هذا وش يسوي في يدك احنا مو قلنالك تكبيه في وجهها
مرياتي وهي تمد لها قارورة المويه: ايه في ريوف مع ساره جالس طول وقت
وغرفه مافي يصير فاضي عشان كذه مافي كبو
رنا وهي تسحب القاروره بقوه من يد مرياتي: اقول انقلعي الله ياخذك
وهي تمشي رمت القاروره في الزباله (وانتو بكرامه) ومشيت وهي مخنوقه وفيها الصيحه
ام رنا: ماشالله البنت حلوه.. اشفيها مو عاجبتك
موضي: وع وش حلوه الي وجهها مثل وجه القرد..الحين وش صار مو احنا قلنا لمرياتي (قاطعها صوت)
ام رنا بتذكير: ايه والله نسيت السالفه هههههههه .. اشفيها ما كبت المويه عليها
رنا جلست عل كرسي: شغالتك هذي بنت كلب.. يعني بالله عليك ماعرفت تصرف ريوف وتكب على الزفت سوير
موضي: اشفيك..؟ فهمينا السالفه
رنا: وش يفيد لو فهمت .. ( وقالت لهم السالفه وهي حاطه في بالها راح تحط حرتها كلها في ريوف) << *_*
بعد الرقص وزفه نواف ومحمد وعبدالله
جى وقت التوديع
ام ساره: امنتك الله عليها ساره بنتي الوحيده لا تزعلها
نواف: لا تخافى تراها في عيوني
ريوف وهي تحضن ساره وبهمس محد سمعه غيرها
ريوف: بعدين حكيني كل شي راح يصير و بتفصيل
ساره: هههههههه ابشري
ريوف وهي تبعد عنها ( وتلف ناحيه نواف): نواف ي ويلك ان زعلت ساره تراها غاليه
نواف: حتى انتي يا ريوف..هذا مادام ما توصي ساره عليا
ريوف: هههههههههه.. وانتي يا سارونه اسمعي كلام نواف يا ولك اذا جى اشتكى منك
ساره: ههههههههههههه اجل من دحين عدي واغلطي
نواف (باستهبال): يلا ياسندرلتي مشينا
ساره: مممممم .. نواف
نواف: هلا
ساره: ايش رايك اروح بيتنا وانت تروح بيتك
نواف: طيب واحنا رايحين بيتنا
ريوف:هههههه ما فهمتها هي قصدها بيتنا الي هو بيتهم بيت اهلها
ام ساره: هههههههههههههه بالله دوبي فهمتها
محمد: اقول نواف ترى ما ارح تمشي الي بالعين الحمرا يعني (وغمز له)
ساره: محمد خلي النذاله عنك
نواف: هههههههههه اجل يلا قدامي ولا راح اشيلك
ريوف: ههههههههههه بالله ساره خليك واقفه اتحدى اذا قدر يشلك وانتي وفستانك الي يادوب شايلته
ساره اتخصرت: ايوه يا بطل زمانك يلا تعال شيلني اذا قدرت ههههههه
ريوف: هههههههههههههه
ساره: هههههههه يلا لقط وجهك انت ومحمد
ريوف و ام ساره: هههههههههههههههههههه
محمد غمز لنواف..
نواف راح لناحية ساره وشالها
ريوف صرخت: لااااااااا
ام ساره: هههههههههههه شوي شوي لاطيح
ساره وهي متعلقه فيه: نواف وجع نزلني
نواف نزلها بعد ما وصلوا السياره: اااااوه اول مره اكتشف انك ثقيله
ساره باندفاع: هيه ترى مو مني من الفستان قبل ما اجيك خلوني اسوي رجيم قاصي
محمد: هههههههههه تنشر غسليها الاخت
ساره: هههههه مالت
ريوف: يلا بااااي
ساره وهي تقفل باب السياره: بااي
محمد: هات المفتاح اسوق عنك
ساره: نواف خلي اخوك احمد يسوق
نواف: لا خلي عمي عشان تكشفي وتاخذي راحتك
ساره: عدااال على الي يبغى راحتي..^_^
نواف وهو يقفل باب السياره: في بيتنا راح تتاكدي اني خايف عليك حتى من نفسي
محمد وهو يحرك السياره: اقول انتبه بس لا تتهور وانت في السياره
نواف: طيب بس انت سرع شوي عشان نوصل بسرعة يادوب ماسك نفسي ههههههه
ساره: اقول عن ثقاله الدم انت وياه
.. بعد مرور نص ساعه وقفت السياره ..
ساره: محمد تعال ساعدني عشان انزل الفستان مره ثقيل
محمد: اولا ترى مره اخذتوا وجهه لا يكون اشتغلت عندك انتي و زوجك
ثانيا: نواف يشتكي من ايه ليه هو ما يساعدك
ساره: يؤ ذليتنا.. اقول نواف
نواف: دنيته
ساره: .............. (لا رد)
محمد: ههههههههههههههههه لا ماصدق ساره تستحي ههههههه
ساره: شوفت والله لو مو اني متربيه كان شفت الشي الي فرجلي على راسك
نواف: لالا النقاش احتد .. خليني الحق على زوجتي ههههه
( وخرج من السياره وراح لناحيه ساره وساعدها في الخروج وسلموا على محمد وطلعوا الشقه )
نواف: ادخلي برجلك اليمين
ساره ابتسمت: بسم الله ...
ودخلت نواف دخل وراها وقفل الباب
نواف: تصدقي أنا حدي تعبان وبنام
ساره: ايوه حتى أنا.. ( وباعجاب ) البيت مره حلو
نواف: احم
ساره: ايوه لا تنفخ رشيك درينا انو انت الي مجهزه
نواف: طيب قولي كلمه حلوه.. ( ^_*
ساره: اممم اقول فين غرفه النوم...؟
نواف: ههههههه هذي كلمتك الحلوه .. اوك من عيوني ما طلبتي شي ..
(وغمز لها)
ساره: هييه وجع لا تفهم غلط .. بس بشيل الفستان مره ثقيل تعبت منه..وبعدين اشفبكم انت ومحمد شغالين تغميز
نواف: ههههههههههههههه كيفنا.. يلا هاتي يدك
*
*
*
أريج شافت الدكتور خارج من غرفه العمليات راحت لناحيته وهي مو قادره توقف على رجولها من الخوف
(بلعت ريقها): ها دكتور طمني.. تكفى قول انها بخير
الدكتور: يا اخت انتي مؤمنه و لازم ترضي بقضاء الله وقدره
أريج بخوف: يعني شلون..؟

*
*
ساره: اطلع برا.. خليني اشيل الفستان
نواف غمز لها: خليني اساعدك
ساره: حتى في هذي تغمز.. بالله عينك ما عورتك ولا علقت عينك كل خمس دقايق غمزت
نواف: هههههههههههههه يلا لا تضيعي الموضوع وخليني اساعدك ترى ما راح تقدري تشيلي بروحك
ساره: لا والله ايش قالو لك بس انت لا تدخل و بيمشي كل شي تمام
نواف: لا تعاندي وخلني اساعدك .. مصيرك ترجعي لي
ساره: لا بالله.. تتحدى اجل
نواف: اكيد
ساره: اوك .. يلا اطلع برا خليني ابدل
نواف: ههههههه اوك
.. وطلع من الغرفه وبعد عشره دقايق بالضبط..
ساره بصوت عالي: نواف
نواف وهو يدخل الغرفه: دنيته..
ساره (سكتت فتره وبعدين قالت): احم
نواف: ههههه قلنالك لازم تتعودي على كلامي المعسول
ساره: طيب لا يكثر.. افتح لي السحاب حق الفستان عجزت مو راضي ينفتح معاي
نواف: هههههههههههههههههههههه قلنالك مصيرك ترجعي لي
ساره: طيب لا تفرح هذي اول مره تفوز فيها علي
نواف: مين قال..؟
ساره: أنا..
نواف: يعني قصدك ما شترتي الاقمصه
ساره: مممم مفاجئه
نواف: الله يستر (وابتسم)
و راح لناحيتها ومسك سحاب الفستان وفتحه ولامست اطراف اصابعه ظهرها ( وبابتسامه خبث ): اشفيه جسمك بارد
ساره: استنى اساله
نواف: حلفي
ساره: وانا ايش يدريني عن سؤالك العبيط جالسه في مكان فيه تبيرد و يسالني
نواف: حليك علينا
ساره: طيب يلا انتهت مهمتك تقدر تتفضل وخليني ابدل
نواف: لسى ما كملت مساعدتي.. ( *_*
ساره: لا بالله ايش باقي
نواف: البسك
ساره: مممممم
نواف: خلاص خلاص فهمنا هههههه
.. وطلع من الغرفه..
ساره راحت لدولاب الملابس و انصدمت من الملابس الموجوده
ووووووووووو
انتهى البارت

لمحه من البارت القادم..~
ريوف: افتحو الباب
رنا: ههههه احسن خليك عشان ثاني مره ما تقطي وجهك في كل سالفه
*
*
ساره: انا ما اصلي
نواف انصدم: نعم
*
*
اريج: لااااااا ياربي طيب اكيد في حل
الدكتور: ما لك غير الدعاء.. واحنا اكيد راح نسوي الي علينا
*
*
دلال: انا راح اكلم الشرطه اذا ما طلعتوا بنتي .. واخليكم تعفنوا في السجن
ابو احمد: اهدي شوي مو سمعتيهم قالوا ماهي عندهم .. طيب يمكن هي عند احد تعرفه
او رجعت بيتكم القديم
*
*
احمد: هذا اخر امل لنا اذا ما نجح راح نعلن افلاسنا
سعود: ان شالله ننجح بس انت ادعي
احمد من قلب: يا رب
*
*
ريوف: انا مو موافقه

..اطول بارت الى الان نزل اتمنى يكون نال رضاكم واعجابكم مثل ما فرحتوني بردودكم فرحتكم بهالبارت الطويل..^_^
عندكم أي اقتراحات او انتقادات حابين تقولها اتفضلوا بس رجاء بدون تجريح
اترك لكم حريه التوقعات اند التعليقات عل بارت
انتظروني الخميس الجاي باذن الله تعالى

سعودية كيوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2013, 12:57 PM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,004
افتراضي

تحمل جنوني..[ 12 ]

أبغاك تعرف حـاجتين أولاً مستحيل أنساك أبد
خذ مني أنا هالكلمتين ثانياً أنا أهواك هذا وعد
وانه بيجي يوم وتنسين بدون مايدري أي أحد

أبيكي تذكري انه بيجي يوم وتنسين انسان يحب فيكي كل الصفات
بس لا تنسي انه بيبقى طول العمر يحبك وانتي بالنسبه له كل البنات

يعني أنت بتنساني أما أنا لأ
و أحبك بجنون بس أنت لأ
يمكن تحبني بس مثل حبي لأ

راح لناحيتها ومسك سحاب الفستان وفتحه ولامست اصابعه ظهرها ( وبابتسامه خبث ): اشفيه جسمك بارد
ساره: استنى اساله
نواف: حلفي
ساره: وانا ايش يدريني عن سؤالك العبيط جالسه في مكان في تبيرد ويسالني
نواف: حيلك علينا
ساره: طيب يلا انتهت مهمتك تقدر تتفضل خليني ابدل
نواف: لسى ما كملت مساعدتي.. ( *_*
ساره: لا بالله ايش باقي
نواف: البسك
ساره: مممممم
نواف: خلاص خلاص فهمنا هههههه
.. وطلع من الغرفه..
ساره راحت لدولاب الملابس و انصدمت من الملابس الموجوده
وقفت لوثواني تطالع الملابس الموجوده
(هوا صح ما كان فيه لانجري بس كانت في بجايم النوم معظم البجايم شورتات وحبال وفيها قصه صدر )
ساره دورت استر واحد ولبسته
واخذت جوالها واتصلت على..
غلا: هلا ساره بسم الله احد يتصل هل وقت ..؟
ساره: عمى في شكلك.. ايش هذي الملابس الي جايبتها..؟
غلا: أي ملابس بسم لله علينا
ساره: يا زفت عن الاستهبال..
غلا: ساره مو سامعتك ارفعي صوتك
ساره من القهر قفلت الخط في وجهها.. ( *_*
نواف دق الباب ومن ورى الباب: ها خلصتي,,
ساره: .......... (لا رد)
نواف وهو يدق الباب مره ثانيه: سااره .. سارونتي..؟
ساره: دقيقه..
.. وبعد مرور خمس دقايق ..
فتحت الباب وهي لابسه شورت وبلوزه حبل لونها تفاحي
وقفت عند التسريحه ترتب شكلها بس شافته طول عليها وما دخل خرجت ثاني تشوفه بعد ما رشت عطر من زهور الريف
وخرجت من الغرفه وصارت تدور عليه في البيت الين ماشفته منسدح في الصاله عل الكنب وشايل المشلح عنه وفاتح بدايه ازارير ثوبه ومغمض عيونه ..
ساره راحت لناحيته بشويش وطلت عليه .. وجات في بالها فكره ابتسمت ابتسامه شر..(*_*
و راحت للمطبخ واخذت كاسه فيها مويه بارده ورجعت لناحيته ومالقته موجود
ساره: اوووف حظ..(واتخيلت شكلها وهي تكب المويه على وجهه)هههههه
حطت الكاسه على حنب ورجعت لغرفه النوم ودخلت شافته يبدل ملابسه وشهقت وبقهر وهي طالع مكان ثاني: هيه انت ماتعرف تقفل الباب قبل لاتبدل..
نواف طالعها وهو يعدل بنطلونه: انتي الي ماتعرفي تدقي الباب قبل لاتدخلي وبعدين عادي اشفيها
وهو يرمي نفسه ع السرير: وبعدين احد ينام وهو لابس هذي الملابس
ساره: اول شي قبل لا ارد على سؤالك نسيت تلبس بلوزتك..
نواف بستهبال: ما عندي
ساره: لا بالله
نواف بضحكه: من جد
ساره: دحين بفهم امك وابوك ما شتروا لك ولا بلوزه وحده بس
نواف: هههههههههه الا بس أنا لما أنام احب أنام بدون بلوزه يعني لازم تتعدوي
ساره: يا نصاب يعني انت من بيت اهلك متعود تنام بدون بلوزه..؟
نواف: تقريبا
ساره: لا قرف ما اقدر انام
نواف: نعم..؟
ساره: اقصد ... وبينها وبين نفسها(يا ربي نسيت ايش قال الكتاب في هذا الموقف ايش اسوي ...مممم يلا يا ساره افتكري ... ايوه اتصرفي عادي وبين له وجهت نظرك بطريقه ثانيه ) مو قرف لا عادي بس اخاف عليك تاخذ لك برد وتمرض وبعدها نجلس في البيت وما نخرج نتمشى
نواف: لا ماعليك عادي عندي مناعه قويه
ساره بينها وبين نفسها: ( لا هذا مصر ما يلبس لا ياربي قرف دحين كيف أنام جمبه )
نواف: مطوله عل هالوقفه
ساره بتوتر: لا
وراحت لناحيه السرير وجلسته على طرفه
ساره: نواف بقلك شي ( وببراءه) ترى والله ما اكذب عليك.. (^^
نواف عدل من جلسته: قولي اسمعك..
ساره: انا ما اصلي

نواف انصدم: نعم

ساره طالعته بدون ما تتكلم
نواف (وبينه وبين نفسه استغفر الله العظيم اللهم الصبر يعني ماعرفت تجيها الا اليوم من جد المنحوس منحوس حتى لو علقوا على بابه فانوس ) وهو يمثل ان الموضوع عادي بس داخله مقهور: عادي يا قلبي ما صار شي
ساره بينها وبين نفسها (هههههههه يا كذاب): عادي لا تزعل هذا اخر يوم ليا
نواف ابتسم ابتسامه حلوه: ما دام كذا يلا نامي والصباح رباح (وغمز لها)
ساره: هههههه رجعنا للغمز
نواف وما زالت الابتسامه على شفايفه: ايه صح بكلمك في موضوع بس خليه بعد ما نصحى
ساره: اوك (و انسدحت جمبه وناموا)

*
*
*
.. القاعه فضيت من المعازيم الكل راح بيته..
.. عند محمد و غلا ..
.. وبتحديد في الصاله عند التلفزيون..
غلا: بنتك متعبتني..؟
محمد وهو يطالعها: ليه..؟
غلا: تدري كيف هي متعلقه في ساره ومن يوم ما رجعنا البيت وهي تسال فين ساره و فين ساره
وشكلها ساره مفهمتها أنا ما راح ترجع البيت مرا أنا خايفه عليها تخيل ما بكيت ولا تكلمت ولا قالت شي.. وهو بس من لما دخلنا قالت فين ساره قلت لها راحت بيت نواف وبعدهاما تكلمت ولا كلمه
محمد:تصدقي اصلا غلط من البدايه تعلق ميار في ساره
غلا: والحل
محمد: مع الايام ان شالله راح تتعود بس هي شكلها مو مستوعبه انو ساره تركتها
ام ساره: السلام عليكم..
محمد وغلا: وعليكم السلام
محمد: دحين ساره وراحت فين راح نصرف ميار بعد كذا
ام ساره: هههههههههههههههه ولا يهمك خلها عندي
غلا: عاد هذي وحده مو قادر تتحملها اذا كانوا اثنين ايش راح تسوي
محمد: مين قلك أنا دحين بخطط لثاني
غلا: اصلا ما يحتاج
محمد باستغراب: ايش هوا الي ما يحتاج..؟
غلا بابتسامه جذابه: أنا حامل
محمد وام ساره: من جد
غلا هزت راسها بنعم وهي تبتسم
محمد راح لناحيتها حضنها بقوه: وليش ما قلتيلي..اصلا متى عرفتي
غلا : قبل لا نسافر لما رحت السوق مع ساره مرينا على مستشفى وقالتلي وبعدها ماجى وقت مناسب
محمد وهو يبعد عنها: يعني ساره تعرف قبلي ..و ثاني مره يا حلوه من يوم ما تعرفي تقوليلي لا تستني الوقت المناسب
ام ساره: ههههه مبروك يا عسل .. ماشالله في الشهر الكم..؟
غلا: بداية الثالث
ام ساره: يلا ان شالله تقومي بسلامه.. بس مره بطنك صغيره حتى كرشه مافي ههههه
غلا: تسلمي.. ايوه شفتي كيف
وطالعت محمد: اشفيك طالعني كذا
محمد: ايش رايك نام ..؟
ام ساره: هههههههه الله يسعدكم
غلا: مو قبل شوي قلت نسهر ايش قلب الموضوع..؟
محمد: غيرت راي .. يلا قدامي
غلا جات بتوقف بس محمد مسكها وباسها ببقوه على خدها
ام ساره اخذت مخده صغيره ورمتها على محمد: هههههه يلا حركاتك هذي في غرفه النوم
غلا مررره انحرجت اصلا دوروها ما تلاقوها
محمد: ايه والله خايف اتهور..اقلك فرحان عشانها حامل خليني اعبر شوي
ام ساره بجديه: محمد الموعد راح
محمد بنفس جديتها: كيف يعني الموعد راح ليش ماذكرتيني تعرفي اذا راحت عليك جلسه وحده يطور المرض وبسرعه .. ليش الاهمال
ام ساره: اشفبك مو احنا في الرياض والدكتور الي اراجع عنده في جده
محمد: بكره ان شالله راح نحجز اقرب موعد ونرجع جده
ام ساره أتنهدت وهي توقف: ان شالله..يلا تصبحوا على خير..
محمد وغلا: و انتي من اهله..
محمد وهو مضايق على اخته مسك غلا من يدها وبهدوء: يلا نام
غلا بينها وبين نفسها ومن قلب (يا رب تشفيها) وبهمس: يلا
*
*
الدكتور: يا اخت انتي مؤمنه و لازم ترضي بقضاء الله وقدره
أريج بخوف: يعني شلون..؟
الدكتور: هي الحين دخلت في غيوبه
اريج: لااااااا ياربي طيب اكيد في حل

الدكتور: ما لك غير الدعاء.. و احنا اكيد راح نسوي الي علينا..عن اذنك
أريج حست الدنيا تدور فيها صارت تمشي وتستند عل جدار الين ما وصلت لاقرب كرسي وجلست وانهارت صياح حست كل ما تقول فرجت تنسد في وجهها
.*.*. *.بس يا أريج لا تنسي انو الله سبحانه وتعالى اذا احب عبد ابتلاه .*.*.*
*
*
*
9:35 صباحا
ريوف صحيت من النوم شافت ساعتها وفزت من سريرها: أنا بفهم ليش محد يصيني ما يبالي غير احط المنبه وخلاص
.. دخلت التواليت وهي متضايقه حيل لانها راحت عليها صلاه الفجر و اخذت لها شور سريع ولبست وصلت الفجر ورجعت لتسريحه حطت كحل اسود وقلوس وردي ورشت عطر صبايا ونزلت شافت رنا في طريقها..
ريوف وهي تكمل طريقها: يالله صباح خير
رنا وهي تلحقها: نفسي اتسدت من الصباح
ريوف: والله يكون احسن
رنا: انتي وحده انانيه ما تحبي الخير الا لنفسك
ريوف هزت راسها باسى وما ردت عليها
دخلت غرف الطعام: صباح الخير
..... محد رد عليها.....
دخلت بعدها رنا وبدلع: صباح الورد على احلى صبايا
موضي:هلا والله ببنتي صباح الخير
ام رنا: هلا قلبي صباح الخير تعالي افطري
رنا تطالع ريوف بشماته اما ريوف ولا همها الوضع ولا طالعت فيها قررت تتبع قاعده
طنش تعش
ريوف وهي تاكل من صحن الفواكه الي قدامها طالعت ام رنا: خاله
ام رنا وهي طالع ريوف: نعم
ريوف: شكلكم مطولين عندنا لاني ماشالله شايفه هالمره الشنط كثيره
موضي: وانتي وش دخلك ها..عن القافه كلي وانتي ساكته
ريوف كملت اكل ولا تكلمت
رنا وهي طالع ريوف باستحقار: ريوف حطي لي من سلطه الفواكه
ريوف: من جدك
رنا: لا من جدتي
ريوف طالعتها: يعني قصدك اضحك..
ام رنا ابتسمت على كلام ريوف
رنا: يعني بتحطي لي ولا لاء..؟
ريوف بحده: لا ما راح احط
موضي: بلا قله ادب قومي حطي لها
ريوف: وليش ما تحط بنفسها يدها مكسره ولا رجولها وانا مادري..
موضي بعصبيه: لا اشوف صايره تتراددي معايا.. يبالك انتي تربيه من اول وجديد
موضي: يلا قومي من هنا و اطلعي غرفتك
ريوف ببرود: بكمل فطور وبطلع
موضي: قومي الحين لا امسح فيك الارض
ريوف حطت الملعقه و وقفت وهي فيها العبره وبينها وبين نفسها ( اللهم الصبر )
.. ومشيت وتركتهم وراحت لناحيه المطبخ..
ريوف: صباح الخير
مرياتي: صباح النور
ريوف: وين باقي الخدم..؟
مرياتي: في شغل
ريوف: اها.. طيب اسمعي طلعي لي فطور لغرفتي
مرياتي: لا انت في غرفه مشوار طويل أنا في مره تعبان
ريوف: كلنا تعبانين ويلا بلا دلع الا تعالي وش هذا الجرح الي في وجهك..؟
مرياتي وهي تغطي مكان الجرح بيدها: ها .. ولا شي
ريوف: تكلمي بايش تعورتي..؟
مرياتي: اذا أنا في اقول بعدين في ماما موضي يضرب أنا تاني
ريوف شهقت: ليه ضربتك
مرياتي: انتي في كلام كتير يلا خلاص روحي خليني اسوي فطور حق انتي
ريوف: حسبي الله ونعم الوكيل في الي فبالي.. طيب
وطلعت غرفتها شافت ابوها نازل
ريوف بابتسامه حلوه: هلا بابا صباح الورد
عبدالله يلفت ناحيه الصوت: هلا ببنتي كيف الحلوه اليوم..؟
ريوف وهي تروح لناحية ابوها: تمام ما دام حبيبي بخير
عبدالله باستهبال: يعني حبيبك يكون بخير انتي تصيري بخير و بابا عادي
ريوف: هههههههههه لا حرام عليك انت بابا وانت حبيبي وكل شي هههههه
عبدالله وهو يخرب شعرها: هههههههه على بالي بعد
ريوف: هههههههههههه
عبدالله: يلا تبين شي
ريوف: ممم دونات
عبدالله: وبس
ريوف بتفكير: مممم وسلامتك..( ^_^
عبدالله: الله يسلمك من عذابه يلا مع سلامه
ريوف بابتسامه: ربي يحفظك
.. وراحت غرفتها واخذت جوالها واتصلت على..
*
*
*
دلال جالسه في غرفتها لها يومين ما تاكل ولا تشرب حالتها الصحيه بدات تدهور
خرجت من غرفتها وهي تحس بدوخه نزلت تحت شافت عبدالله قدامها: انت من متى جيت..؟
عبدالله: قبل شوي
دلال بفرحه: اكيد بنتي معاك
عبدالله راح لناحية دلال مسكها من كتفها وجلسه عل كنب وجلس جمبها
دلال: تكلم لقيت بنتي صح,,؟
عبدالله: اهدي شوي.. لا لسى بس احتمال نلاقيها
دلال: شلون..؟
عبدالله: كلمت احد اعرفه يدورا ورى اخوانك و راح يجبوهم هنى وراح نعرف وين ودوها
دلال: ............ (لا رد)
.. تقريبا بعد نص ساعه ..
جو الرجال ومعاهم حمد وجابر دخلوهم الفله بعد ما غطت دلال وجهها وطلعو الرجال وبعدها كشفت
عبدالله: الحمدلله ع السلامه..
جابر: ليش جايبنا هنى من صباح ربي ولا الي مالي كبير كبيره الشيطان
عبدالله: الحمدلله انك عارف هذا الكلام ولا ماكان نصبت على خلق ربك (وهو يطالع دلال) تبي تتكلمي معاهم ولا تخليهم علي
دلال باندفاع: انا راح اكلم الشرطه اذا ما طلعتوا بنتي .. واخليكم تعفنوا في السجن
حمد: و انتي بعدين معاك ماتفهمي قلنالك البنت مو عندنا مو مصدقه روحي البيت وفتشوا على كيفكم
دلال: اجل وينها..؟
جابر: وحنا وش يدرينا..؟
دلال: ياربي بنتي
عبدالله: لو شميت خبر انه بنتي معاكم والله مايصير لكم خير
جابر وهو يطلع من البيت: يا شيخ فكنا
حمد لحق اخوه
دلال بقهر ممزوج بعصبيه: لا تخليهم يروحوا اكيد يعرفون وينها..

ابو احمد: اهدي شوي مو سمعتيهم قالوا ماهي عندهم .. طيب يمكن هي عند احد تعرفه
او رجعت بيتكم القديم

دلال بتذكير: ايه البيت القديم ..كيف ما جى على بالي . يلا نروح له
أبو احمد: يلا
*
*
*
ساره صحيت ناظرت جمبها و مالقيت احد
عدلت جلستها واخذت جوالها تشوف الساعه كم: اووف الساعه عشره ومصليت ولسى لازم استحم استغفر الله
قامت من سرير واخذت الروب وراحت لناحيه التواليت فتحت الباب وفي نفس الوقت كان نواف خارج من التواليت
ساره شهقت ورجعت على ورى: بسم الله فجعتني
نواف وهو لاف المنشفه على وسطه: هههههه ليه جني
ساره: لا بس ما توقعتك في الحمام
نواف: اها..طيب يلا امشي قدامي
ساره وهي تروح لناحيته: فين قدامك..؟
نواف: ناخذ شور..
ساره: وانت قبل شوي ايش مسوي..؟
نواف: عادي باخذ ثاني لعيونك ( وغمز لها)

ساره: اها (وبخبث) ترى بتغسل من الدوره تبغى تجي معاي حياك .. (*_*
نواف وهو يخرج من التواليت غطى وجهها بيدها: يا شيخه ادخلي لوحدك الله يقرفك..
ساره: هههههههههههههه
ودخلت تاخذ شور اما نواف لبس بنطلون ازرق وبلوزه بيضه وخلى ازاريرها مفتوحه من البدايه ومشط شعره ورش كم بخه من عطر رجالي وصلى الفجر وقراء ايات من القران وبعدها دخل عل مطبق يقال انه راح يسوي الفطور..
ساره خرجت من التواليت وقفلت باب غرفه النوم ..*_^
و راحت ناحيه دولاب الملابس وصارت تدور شي شوي ساتر وفي نفس الوقت تسب وتلعن في غلا وبعدها استقرت على بنطلون برمودا جنس ازرق وبلوزه ساتان حبل لونها رمادي وفتحت باب غرفه النوم و نشفت شعرها بالاستشوار وصلت الفجر وبعدها رجعت لتسريحه حطت عطر: يقول الكتاب قابلي زوجك وانتي بكامل اناقتك .. ياربي يعني كيف
..طالعت نفسها لمده ثواني..
اخذت شعره ولمته كله وحطته على جمب: ممم احط كحل لالا بس اخاف الكحل يدخل في عيوني وبعدين اتعور خلاص بس بحط روج
..اخذت روج وردي فاتح وحطته على شفايفها..
وخرجت من غرفة النوم: اووف ايش هالريحه
راحة لناحيه المطبخ
ساره بصدمه: انت ايش جالس تسوي هنى اووووف ايش حرقت الاكل ترى انت الي راح تنظف المطبخ خليك..
نواف وهو حايس ومالتفت لها: هذا جزاي يعني
ساره: خلاص خلاص اترك كل شي في يدك واطلع برى
نواف وهو ينشف يده ويطالعها: طيب يعني ما نفطر
ساره: اول شي أنا عروسه المفروض هذا المطبخ ما ادخله شهر ثاني شي عادي نروح مطعم ونفطر فيه او ايش رايك نروح البحر..يوه نسيت انو ماعندكم بحر على بالي انو احنا في جده
نواف: ............ (لا رد)
ساره: هيه وجع اكلم نفسي أنا..( *_*
نواف كشر في وجهها: حسني الفاظك وش وجع هذي
ساره: تعود يا شقاي تعود
نواف: الحين أنا شقاك
ساره: ايوه شقاي ترى هذي كلمه حلوه عندي
نواف: يا عيني على الي فاهمه في الرومنسيه وكيف ان شالله شايفتها حلوه
ساره: اول شي قلي ليش كنت تطالعيني بتفحص شديد
نواف بضحكه: معجب..
ساره ابتسمت: جوالي كانه يرد
نواف: يا زين الي تصرف بس
ساره على نياتها: والله ما اكذب
نواف راح لناحيتها وساره جريت لغرفه النوم
واخذت جوالها بسرعة وردت بعد ما شافت مين المتصل: هلا بالكلبه كيفك وحشتيييني
ريوف: ارتقي يالفاظك يا ماما ارتقي انتي عروسه عيب ههههههه
ساره: ههههههههههه ما اقدر
ريوف: ههههههه صباحيه مباركه يا عروسه
ساره: ممم ايش ارد عليك ههههه
ريوف: مدري ههههه كيفك..؟ وكيف الحياه الجديده
ساره: مدري لسى ماجربت
ريوف: علينا .. وامس وش سويتوا يا نصابه
ساره: والله العظيم اصلا لسى دوبي مخلصه من الاستاذه
ريوف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نواف ههههههههه مسكـ هههههه
ساره: هههههه وجع اشفيك تضحكي
ريوف: اه يا بطني لا بس نواف حرام وش سوا معاكي
ساره: ولا شي
ريوف: متاكده يعني ايش كانت رده فعله
ساره: ممممممم ولا شي عادي
ريوف: اها
نواف جى من وراها وحضنها
ساره: ااااخ بطني جاني مغص
ريوف باستغراب: ليش..؟
ساره: من اخوكي لانه حاضني
ريوف: هههههههههههههههه لا انتي فضيعه .. استني اخرب عليكم اعطيني ياه
ساره: ههههههههههههههه خذي
وبعدت عن اذنها الموبايل..... نواف خذ كلم اختك
نواف بعد عن ساره وهو يبتسم على كلامها واخذ منها الموبايل: هلا بالدلوعه
ريوف: هلا فيك .. وش مسوي فيها ههههه بشويش عليها
نواف: ماعليك منها هي اصلا ما شافت شي
.. ساره من لما سمعته يقول كذا طلعت بسرعة من غرفه النوم وتركته..
نواف: هههههه شردت البنت
ريوف: ههههههه الله يعينها عليك ايه نواف بس بقلك قول لصاحبك زياد.. ( وسكتت)
نواف: ايش..؟
ريوف: انا مو موافقه
نواف اتنهد: أنا ما ابغى اضغط عليك .. بس براحتك عشان لما يصير شي بعد الزواج
ماتقولوا نتوا السبب
ريوف: شكرا .. يلا اعطيني ساره بكلمها شوي
نواف: بعدين كلميها
ريوف: نواف يا طماع هي طول الوقت عندك
نواف: هههههه امزح عليك .. دقيقه بس اشوف وين اختفت
.. شافها جالسه في الصاله وتسوي نفسها منتبه مسكت الرموت حق التلفزيون وهي متوتره وخلته مرفوع على اخر شي سوت هالحركه لا اراديا خايفه لايسوي فيها شي..
نواف: هييه سلامات وطي الصوت لهدرجه ما تسمعين..؟
ساره تسوي نفسها منتبه وهي متوتره مره
نواف جلس جمبها ساره فزت من مكانها بخوف: ماااامااا
نواف انفجع وقف وهو مو داري ايش السالفه: اشفيك
ساره: هااا .. لا ولاشي..
نواف فهم قصدها: هبله ما ابغى منك شي .. خذي كلمي بنت خالك
ساره: ايوه اشوى على بالي ..
واخذت منه الجوال وقفلت التلفزيون: نعم
ريوف: وش هالصوت الي عندكم أنا الي هنى اذني عورتني
ساره وهي ترقع: ايوه أنا مو عارفه اتحكم في التلفزيون
ريوف: المهم ترى اخذت قراري..؟
ساره باستغراب: أي قرار..؟
ريوف: حق خطبتي..
ساره: اها .. ايوه و ان شالله وافقتي..؟
ريوف: لا
ساره: نعم ياختي .. والسبب
ريوف: كذا صليت صلاه الاستخاره وما رتحت
ساره: احلفي يا كذابه انك صليتي..
ريوف: ........ (لا رد)
ساره: يعني اصلا ما صليتي
ريوف: لا
ساره: انتي ايش فيك هبله كذا .. انتي فكري فيها اذا اتزوجتي راح ترتاحي من امك ومن وجع راسها
ريوف: يعني بالله اطلع من بيت جحيم ادخل لبيت جحيم ثاني
ساره باستغراب: مو فاهمه ايش قصدك..؟
ريوف: قصدي واضح يعني لازم احب عشان اتزوج
ساره: الله اكبر.. الله اكبر يا ريوف يعني انتي .. (وبعدين انتبهت لوجود نواف) خلاص خلاص بعدين اكلمك
ريوف: طيب يلا مع السلامه
ساره: الله معاك
نواف: وش تبغى..؟
ساره افتكرت كلامه ورجع لها التوتر: ها مين..؟
نواف: ريوف
ساره وهي تمد له الجوال: كلام بنات..(^×^
نواف وهو ياخذ الجوال منها: ايه هين
ساره بلعت ريقها: نواف بشويش عليا
نواف باستغراب: نعم
ساره: اقصد ممم.. ولا شي خلاص
نواف بضحكه: الحمدلله والشكر
ساره بابتسامه راحه: اوووه الحمدلله انك نسيت الهرجه
نواف طالعها بنص عين: ومين قال اني نسيت..؟
ساره اختفت ابتسامتها: يعني كيف..
نواف بسرعة قام لناحيتها قبل لا تشرد منه بس هيا كانت اسرع منه وهربت
ساره: نواف ههههههه اعقل
نواف زادت رغبته فيها: شوفي انتي ما تعقلين ترى بسوي الي براسي
ساره: خلاص خلاص قولي وش تبى وانا اسوي..
نواف بضحكه: تعالي هنى
ساره: فين هنى..؟
نواف: عندي يعني وين
ساره: والله اخاف منك احلف ما تسوي لي شي
نواف: ساااره احسن لك تعالي بطيب
ساره: خلاص ترى اذا سويت لي شي راح اسويها على نفسي قبل لا اسويها في الحمام والله متوتره منك..(*_*
نواف وهو ماسك نفسه لايضحك: ساره براحتك لا تجي
ساره: خلاص خلاص
وراحت لناحيته وهي تمشي على اقل من مهلها
*
*
ريوف: بدري كان اتاخرتي كمان .. اصلا نسيت اني جوعانه.. (*_*
مرياتي: يالله من انت ترى أنا في اشرد من هذا بيت
ريوف: ايه هين .. بس لا تنسي تاخذيني معاكي.. حطي الاكل يعطيك العافيه
رنا دخلت الغرفه: السلام عليكم
ريوف: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
رنا: مقبوله منك يابنت خالتي بس هذا جزاي اني جايه اتاسف منك
ريوف: تكفين يالمؤدبه .. اقول خلي تاسفك لك مو محتاجته
رنا طاحت عينها على مفتاح الباب سحبته بسرعة وقفلت الباب
ريوف بسرعة راحت لناحيه الباب وصارت تفتح بس قفلته
ريوف: افتحو الباب

رنا: ههههه احسن خليك عشان ثاني مره ما تقطي وجهك في كل سالفه

ريوف: واي سالفه يا متخلفه..؟
رنا: حق يوم الزواج
مرياتي: ريوف خلي هذا مجنون يطير أنا عندي في جيب كل مفتاح حق غرفه بيت
ريوف: طلعي مفتاح غرفتي بسرعة
*
*
*
احمد: هذا اخر امل لنا اذا ما نجح راح نعلن افلاسنا

سعود: ان شالله ننجح بس انت ادعي

احمد من قلب: يا رب

سعود: يلا توكل على الله
احمد اتنهد: سعود والله خايف اذا خسرت لا سمح الله من رده فعل ابوي راح تنهز ثقته فيني
سعود: يا رجال انت بس توكل وان شالله تتعدل احوال الشركه

وووووووو

انتهى البارت

وعن جد سوري حبايبي ع التاخير صارت لي ظروف وما قدرت انزله لكم
وان شالله البارت نال رضاكم هالمره ما راح احط لمحه من البارت القادم
بشوف توقعاتكم..

ايش راح يصير بين ريوف و رنا..؟
ساره وما ادراك ما ساره ههههه ايش راح تسوي مع نواف..؟
نواف ايش الموضوع الضروري الي يبي يكلم ساره فيه..؟
ريوف راح تزوج زياد ولا لاء..؟
الشركه راح تزيد في خسارتها ولا..؟
ايش راح تكون رده دلال لما تشوف البيت مهدود وبنتها مختفيه..؟
واخيرا شو رايكم في البارت..؟

لا تحرموني من قربكم
..ودي و وردي لكم حبيباتي..



تحمل جنوني.. [ 13 ]
احمد: هذا اخر امل لنا اذا ما نجح راح نعلن افلاسنا

سعود: ان شالله ننجح بس انت ادعي

احمد من قلب: يا رب

سعود: يلا توكل على الله
احمد اتنهد: سعود والله خايف اذا خسرت لا سمح الله من رده فعل ابوي راح تنهز ثقته فيني
سعود: يا رجال انت بس توكل وان شالله تتعدل احوال الشركه
احمد: طيب كم احتمال نسبه الربح هالمره..؟
سعود: بصراحه مو كثير..(*_*
احمد وهو على اعصابه: يعني كم..؟
سعود 25%
احمد: اوووف مره قليل يعني حتى لو نجحنا ما راح ننجح كثير
سعود: انت خلي ايمانك بالله قوي وان شالله ربي يعنا
احمد اتنهد تنهيده كانت من قلب: ونعم بالله
*
*
*
نواف بضحكه: تعالي هنى
ساره: فين هنى..؟
نواف: عندي يعني وين
ساره: والله اخاف منك احلف ما تسوي لي شي
نواف: ساره احسن لك تعالي بطيب
ساره: خلاص ترى اذا سويت لي شي راح اسويها على نفسي قبل لا اسويها في الحمام والله متوتره منك..(*_*
نواف وهو ماسك نفسه لا يضحك: ساره براحتك لا تجي
ساره: خلاص خلاص
وراحت لناحيته وهي تمشي على اقل من مهلها وفجئه وقفت
نواف: اشفيك..؟
ساره وهي تحس بقوه مدري من فين جاتها: ما راح اجي مو انت الي تمشيني على كيفك...O_o
نواف وهو يلعب في الجوال: ساره تعالي بالطيب والا والله لا اسوي الي في راسي
ساره تخصرت: وايش الي في راسك بالله
نواف بابتسامه خبث: أنا ما راح اقول راح انفذ على طول
ساره بلعت ريقها وسكتت
نواف: ها تجي عندي .. ولا اسوي الي في راسي..
ساره: طيب لما اجي عندك ايش راح تسوي لي..؟
نواف و الابتسامه ما زالت عليه: تعالي هنى وتعرفي
ساره أخذت نفس وراحت لعنده و وقفت قدامه وحطت عينها بعينه: ها ايش عندك..؟
نواف بضحكه: اعصابك
ساره: يلا بلا هباله قول بسرعة
نواف: اول شي ليش متوتره لهدرجه
ساره وهي تمثل انها قويه: ومين قال اني متوتره..؟
نواف: واضح..
ساره: اللهم طولك ياروح .. قلت لك مو متوتره مو قادر تصدق هذي مشكلتك عاد
نواف: وهذا الدليل (ورفع الجوال قدامها)
ساره: سلامات..!!
نواف: يسلمك ربي يا شيخه
ساره: تستهبل..؟
نواف: لا بس انت لما اعطيتني الجوال .. قلتي خذ جوالك يعني اعطيتني ياه على اساس جوالي وهو جوالك انتي..
ساره سحبت الجوال: من جد سخيف مسويلي رعب وفي الاخير يطلع عشان جوال
نواف: لا يا حبي ومين قال انو هذا الشي الي ابغاكي فيه
ساره: نواف شوف لا طولها وهي قصيره قول بسرعة قول الي عندك خليني انقلع
نواف: ههههههه خلاص بقول
ساره: اخيرا
نواف: بوسيني
ساره: نعم
نواف: الي سمعتيه
ساره: يعني لازم تلف وتدور كان قلتها من اول
نواف: هو انتي اعطيتني فرصه (وبتسم) يعني ما عندك مشكله
ساره بينها وبين نفسها (الكتاب يقول لازم تنفذي كل مايطلبه زوجك منك اوووف من جد هذا سخيف صدق من قال عقول الرجال صغيره واولهم نواف ): لا
وقفت على اصابع رجولها على شان توصل لطول نواف وباسته على خده وبعدت عنه..
نواف وهو يبتسم ابتسامه حلوه: ومين قلك انو ابغاك تبوسيني في خدي
ساره: تستهبل يعني بالله فين راح ابوسك مثلا
نواف وهو يبتسم و ياشر بيده على شفايفه
ساره باندفاع: قسم بايات الله مع نفسك..
نواف: اجل بسوي الي في راسي
ساره: انقلع ذليتني والله (وهي تمشي عنه) سوي الي تبغاه..
نواف بسرعة راح لناحيتها ومسكها
ساره وهي تلتفت ناحيته: خير
نواف بدون ما يتكلم شالها وراح لغرفه النوم
ساره وهي ترفز برجولها: نزلني يا زفت
نواف قفل الباب برجله وراح لناحية السرير بدون ما يتكلم ورماها ع السرير
ساره: ااااي وجع ظهري ابغاه..
... بلعت ريقها وهي تشوفه يفتح ازارير بلوزته
ساره حست فجئه بمغص في بطنها: نواف خلاص اااي بطني .. خلاص ببوسك بس بطل حركاتك الغبيه هذي
نواف بطل يفتح الازارير وبابتسامه نصر: يلا
ساره بينها وبين نفسها (حسبي الله عليه أوف منه يعرفني ما احب هالحركات بس ما اكون ساره ان ما طلعت هالحركه من عيونك) وراحت لناحيته وقفت مقابله له
نواف وما زالت الابتسامه عليه: وش تنتظري يا حلوه (وقرصها على خدها)
ساره وهي توخر بيده بانزعاج: اااي شيل يدك ..
وقفت عشان توصل لطوله وباسته على شفايفه بسرعة وبعدت عنه
نواف مسكها من يدها
ساره حست بقشعريره سارت بكل جسمها و مالتفتت ناحيته
نواف: طالعيني..
ساره: ما ابغى
نواف: وليش ان شالله..؟
ساره: استحي طالعك بعد هالموقف
نواف بلع ضحكته وترك يدها: اول شي هذي ما تعتبر بوسه أنا ودي انها تدوم اكثر من دقيقتين
ساره طالعته وعلى نياتها: اما ابوسك دقيقتن راح اتعب
نواف: ههههههههههه مو مشكله أنا ابوسك .. ( وغمز لها
ساره بتوتر تركت الغرفه
نواف بسرعة راح لناحيتها ومسكها من يدها ولفها لناحيته وباسها بقوه على شفايفها..
ساره غمضت عينها بقوه ماتبي تحط عينها بعينه
تركاها نواف بعد ما ستمرت البوسه دقيقتين .. (*.*
ساره تحس انها تسمرت في مكانها .. بعد ما حست انها واقفه لوحدها فتحت عينها بشويش شافته واقف قدامها ويبتسم بسرعة لفت وجهها عنه وراحت لصاله التلفزيون بسرعة وجلست
نواف راح لنحيتها وهو يقفل ازاير بلوزته ويحاول قد ما يقدر ما يضحك..
جلس جمبها وهي تحاول انها تركز في البرنامج الي قدامها بس مو قادره من التوتر
نواف ابتسم على شكلها وصار يتابع التلفزيون معاها..
*
*
*
ريوف: طلعي مفتاح غرفتي بسرعة
مرياتي: طيب أنا في دور..
ريوف راحت لناحيتها: طيب وش لونه..؟
مرياتي طالعت فيها بغباء ورجعت تدور ثاني
ريوف: اكلم الجدار أنا.. مرياتي وش لونه تكلمي..؟
مرياتي وهي تدور بين المفاتيح: أنا مافي يعرف..
ريوف بقهر: اجل كيف جالسه تدوري..؟
.. اخذت المفاتيح كلها وصارت تجرب واحد واحد..
.. وبعد اكثر من نص ساعه تقريبا لقيته فتحت الباب بسرعة وهي تحس بالافراج ممزوجه براحه نوعا ما..
خرجت من الغرفه وهي تدور ورى رنا وفي نفس الوقت خايفه وبينها وبين نفسها (بفهم ليش اخاف منها وهي اصغر مني)
بعد مالمحتها من فوق انها تحت نزلت من الدرج وهي تمثل انها رايقه
رنا شافتها وهي نازله وبصدمه: انتي هي وش طلعك من غرفتك..؟
موضي و ام رنا استغربوا من كلام رنا
ريوف وهي تمثل الاستغراب: تكلميني..
رنا بندفاع: ايه
ريوف وهي تروح لناحيتهم: رجولي نزلتني عليك سؤال مدري وش يبي صراحه..
رنا بقهر: أنا الحين مو قافله عليك باب غرفتك
ريوف وهي تمثل الصدمه: بسم لله عليك مسخنه أنا محد قفل علي الباب ولا شي
ام رنا: و انتي ليش قفلتي عليها
رنا: عشان انتقم منها هي الي ضيعت نواف مني
ريوف وهي تجلس وتحط رجل على رجل: ليش أنا ضربته على يده وقلت له لا تاخذ بنت خالتك..<< وبتسمت لما طاحت عينها على ثلاجه القهوه
قامت لناحية الثلاجه وهي تبتسم وبصوت عالي: مرياتي جيبي الحلا الي في الثلاجه
ومسكت ثلاجه القهوه بس وقفها صوت
موضي: محد طلب منك تصبي لنا
ريوف: يؤ قهر كلكم ما تبغوا
موضي: انتي ما تفهمي..؟ قلت لا قبل شوي شاربين
ريوف وهي ترجع الثلاجه بينها وبين نفسها (أوف قهر) وابتسمت وهي تذكر شي: رنا حبيبي تعالي معاي بكلمك في شي
رنا: ما راح اجي معاك
ريوف: والله ما ودي اكلمك حبا فيك بس هذي سالفه تخصك وحبيت اعلمك فيها..
رنا وهي طالع فوق ورجعت تطالعها: اوووف انتي بقره ماتفهمين قلت لا يعني ما راح اجي معاك..>_<
ريوف وهي تبتسم ابتسامه تخبي وراها شي وطالعتها من فوق لتحت: براحتك
موضي: اقول اعطيناك وجه يلا انقلعي فوق
ريوف طلعت بدون ما ترد وهي خانقتها العبره طلعت فوق وهي منزله راسها تحت: أنا ليا طاقت تحمل يعني ما اقدر استحمل اكثر من كذا والله تعبت خلاص ( وانصدمت في
احمد الي رجع البيت عشان ياخذ اوراق ناقصته وطاحت الاوراق من يده لما انصدم في ريوف: اشفيك ما تشوفين وبعدين احد يمشي وهو منزل راسه

يقولون مزيونه
قلت صح مزيونه لكن دنيتي ملعونه
يادنيا ليه اذانويت اضحك تبكيني
ليه بالمصايب تصيرين لي فرعونه
ليه اذا عشت الهنا منه انا تحرميني
خليتيني اساير احزاني كاني مجنونه

ريوف حاولت تمسك نفسها بس دموعها خانتها ونزلت على خدها .. نزلت لمستوى الارض وصارت تلم الاوراق وحست انها نظرها تشوش من كثر الدموع وقفت ومدت يدها لاحمد
ريوف بصوت يترجف: اسسفه..
احمد سحب منها الاوراق و بدفاشه: خلاص ما صار شي ليش الصياح,,؟
ريوف تركته وراحت لناحية غرفتها..
احمد وهو يطالعها: قلعتك ان شالله لا رديتي
وكمل طريقه ونزل متجهه لشركه
اما ريوف قفلت الباب وجلست عل ارض وهي تصيح من قلب
بعد دقايق مسحت دموعها و قفت وهي تحس بصداع فضيع فتحت الباب واتوجهت لغرفه نواف
فتحت الباب وقفلته على نفسها ورمت نفسها ع السرير وهي تتمنى الحين وجود نواف
ضمت المخده لصدرها ورجعت تصيح بعد ما هدت جلسة تفكر أي سالفه تقصدها وحاولت تسترجع كلام رنا..
ريوف: واي سالفه يا متخلفه..؟
رنا: حق يوم الزواج
ريوف أتنهدت: وش تقصد..؟
مسحت دموعها باطراف اصابعها وجلست تفكر الا ان غلبها النعاس ونامت..
*
*
*
دلال: وقف هنى السياره ما راح تدخل..
أبو احمد وقف السياره دلال فتحت السياره ونزلت بسرعه وهي تدعي انو تلاقي بنتها في البيت
اما أبو احمد قفل السياره ولحقها بسرعة
دلال صارت تدور يمين يسار كانها تدور ورى شي
أبو احمد: اشفيك..؟
دلال: مادري كاني ناسيه طريق البيت كاني فاكره انو هنى (وتاشر باصبعها على مكان فاضي) بس مافي شي
شافت شاب ماشي دلال وقفت بصوتها: لو سمحت
الشباب التفت عليها وبعدين نزل عينه عل ارض: نعم اختي..
دلال: بيت الــ....... وينه..؟
الشاب: هذا هو قدامك
دلال تطالع الناحيه الي اشر عليها الشاب: وين..؟ مافي شي
الشاب: ايه هو انهد له كم يوم
دلال جن جنونها وصارت تضرب في الشاب: لا تكذب علي
أبو احمد مسك يدينها وهو يعتذر من الشاب
دلال: اتركني بنتي وين راحت كله منك كله منك الحين المفروض اكون ميته مع بنتي .. (وبقهر) وخر عني الحين كيف اعيش وبنتي مو موجوده آآآآه ياربي الصبر
أبو احمد الي كان يحاول يهديها: اهدي يا دلال
دلال: اشلون اهدى وبنتي ميته
أبو احمد: بس خلاص,, يمكن ما كانت موجوده في البيت يمكن راحت مكان ثاني
دلال وهي تصيح: وين تروح يعني .. آآآه يا قلبي بنتي راحت..
أبو احمد: يمكن هي موجوده بيت احد من الجيران او بيت صحباتها
دلال: ايه بيت الخاله وراحت بسرعة لناحيه البيت وصارت تدق ... خاله افتحي أنا دلال
واحد من الرجال الي كان يمشي: لو سمحتي ما في احد في البيت
دلال تحس الامل فقدته خلاص وبصوت يرتجف: وينها الخاله..
الشاب: جات سياره الاسعاف واخذتها
دلال مسكت راسها حاسه انو راح ينفجر..
أبو احمد: طيب يأخ راحت لوحدها ولا كان معاها احد..
الشاب: ما دري والله بس يمكن كان معاها بنت
دلال تحس الامل رجع لها: بنتي.. (وهي طالع عبدالله) يلا سرعه نروح المستشفى
ومشيت بسرعة وتركته,,
أبو احمد وهو يطالع الشاب: طيب عفوا.. وش اسم المستشفى...؟
الشاب: والله ما ادري
أبو احمد: طيب شكرا
وراح وتركه ولحق دلال الي كانت تمشي بسرعه
ششاف الاولاد الصغار ملتمين حول السياره وجالسين يلعبوا فيها الي جالس فوقها ولي يدور حول السياره ولي يضربها بيده..
أبو احمد: وخر انت وياه
.. ركبوا السياره وطلعوا من الحاره وبعد ما بعدوا عنها وقف على جمب..
دلال: ليش وقفت..؟
أبو احمد وهو يطلع جواله من جيبه: بتصل على احد من طرفي بقله يدور لي على اسمها هي في ايت مستشفى..الا هي وش اسمها..؟

*
*
*
أنا باختصـــار أهــواك
لون عيونك دواي ودفا صدرك شفاي
وحنان قلبك واياي وقلبي ومفتاحه معاك

نواف: ما مليتي من البرنامج
ساره طنشته و سوت نفسها انها مندمجه وماسمعته
نواف سحبها لنحيته وحط راسها على صدره
نواف: كل هذا اندماج.(وابتسم)
ساره تحاول تقوم بس هو كان يشده اكثر لناحيته
ساره: دحين انت لبش حاضني..؟
نواف: كيفي..(^_^
ساره: لا بالله اقول اتركني..
نواف: لا
ساره: .......... (لا رد)
نواف: وين ودك نخرج اليوم..؟
ساره: اول شي اتركني قبل لا اسويها على نفسي
نواف وهو يضربها على راسها: ههههههههههههههه ما تتركي حركاتك هذي
ساره: شوف أنا الين دحين مو قادره اطالع فيك
نواف: وليه ان شالله..؟
ساره: عشان بوستني..
نواف بابتسامه ممزوجه باستغراب: وش دخل..؟
ساره: كذا خلاص استحي
نواف: ههههههههههههه انتي تستحين وربي شي حلو هههههه
ساره وهي تضربه بيدها على صدره بخفيف: غبي ما قلت نكته ليش الضحك..؟
نواف وهو يغير السالفه: يلا ما قلتيلي وين نخرج..؟
ساره: مادري أنا ما اعرف شي في الرياض..
نواف: طيب يعني على ذوقي
ساره: طيب
(وبعد مرور فتره وهم ساكتين )
ساره: نواف اتركني تعبت
نواف وهو يدفها بعيد عنه: يا شيخه بعدي الرومنسيه وين وانتي وين..(*_*
ساره عدلت جلستها: ههههههههههه افهم أنا م احب حركاتك هذي
نواف: تعودي ههههه (وهو يغير السالفه) يلا قومي البسي
ساره باستغراب: دحين نخرج..؟
نواف: ايه
ساره: طيب ما قلتلي ايش الموضوع الي كنت تبغى تتكلم فيه
نواف: بعدين اكلمك لما نخرج
ساره كانت تبى تتكلم بس قاطعها صوت الجوال هو يرن
ساره: اخيرا رن
.. واخذت جوالها وردت بسرعه بدون ما تشوف مين المتصل ..
نواف استغرب من كلامها تركها وراح يلبس
ساره: هلا والله
غلا: وحشتيني مالت عليكي هههه كيفك..؟
ساره: هههههه وانتي اكثر والله ماشي حالي
انتو كيفكم..؟
غلا: كلنا تمام ما عادا ميار
ساره بخوف: ليش اشبها..؟
غلا: يا شيخه طول الوقت ابى ساره ما تتكلم ولا تاكل ولا تشرب واذا تكلمت تقول ابى ساره مره تعبتني
ساره بترجي: جيبيها عندي..
غلا: هههههه من جدك تبي نواف يرميها من الطاقه..
ساره: ما عليك منه انتي
نواف جى لعندها وصار ياشرلها وبهمس: يا ويلك ان جات ميار
ساره: دقيقه غلا
... نواف لبست خلاص
نواف: ساره عن الاستهبال لا تجيبي احد
ساره: طيب
نواف: يلا أنا بروح اصلي الظهر عبال ماتلبسن
ساره بطفش: طيب
.. وبعد ما تاكدت انه طلع ..
ساره: ايوه غلا
غلا: ههههههههههه سمعت ايش قال يعني ما يحتاج تعيدي في الكلام
ساره: اقلك صرت اكرهه
غلا: هههههههههه حرام عليك ليش وربي احس انه رومنسي..
ساره: مو هنى الجواب.. تخيلي اليوم باسني في شفايفي وحضني..تخيلي احس بمغص ونفسي اروح الحمام والمشكله اني بعد كذه ما اقدر اطالع فيه استحي
غلا: ههههههههههههههههههههههههههه ساره والله انك هبله
ساره بقهر: لش الضحك بفهم
غلا: ما يصير كل شي تقوليه
ساره: اقول ما عندك هرجه أنا ما عندي شي يتخبي
غلا: لالالالا بلا غباء زايد ما يصير بعدين يحسبوك قليله ادب.. الموهيم ترى اليوم مسافرين
ساره بصدمه: ليش..؟
غلا: عشان امك تراجع في المستشفى لانو راح عليها الموعد ولازم تلحق اليوم
ساره: اعطيني محمد
غلا: قبل شوي خرج يصلي
ساره: طيب اكيد مالحق يبعد
غلا: طيب دقيقه
.. وخرجت من الغرفه بسرعة .. شافته واقف عند الباب و يتكلم مع سعاد..
غلا: محمد
محمد لف لناحيه الصوت: هلا
غلا وهي تروح لناحيته وتمد الجوال:خذ كلم بنت اختك
محمد بابتسامه حلوه: هلا بسارونه
ساره: هلا محمد
محمد: كيفك..؟
ساره: مو وقت كيفك دحين..اسمع ابغاك تجي تاخذني
محمد وهو يخرج من البيت: ليش..؟
ساره: عشان اسلم عليكم
محمد بستهبال: لا بالله ونواف من ايش اشتكى..؟
ساره: بلا غباء هو راح يصلي وانتوا دحين مسافرين صح
محمد: لا في العصر
ساره: نواف يمكن يتاخر عشان كذا تعال خذني وبعدين روح صلي
محمد: طيب نواف يدري..؟
ساره: ايوه.. هو الي اصلا قلي
محمد: طيب بسرعة اجهزي مالي نفس استنى
ساره قفلت الخط في وجهه
محمد وهو يبعد الجوال من اذنه: حلو والله اشتغل سواق ابوها على غفله
......
اما ساره طلعت شنطه كبيره وحطت فيها ملابسها بسرعة وقفلت شنطتها ولبست العبايه
ونزلت بسرعة تنتظره تحت العماره بعد نص ساعه شافت سيارة محمد
محمد وهو يخرج من السياره: خير ان شالله ايش هذي الشنطه الي في يدك
ساره: يووووه بعدين اقلك
محمد: مع نفسك ما راح اتحرك لما تقوليلي
ساره وهي طالع يمين و يسار خايف نواف لا يجي: نواف قال بيسافر عنده شغل ضروري وقلي روحي مع اهلك
محمد بتريقه: لا باللهي اشوف كلامه تغير ..؟
ساره: يالله منك قبل شوي كلمني..
محمد: طيب اركبي بسرعة خليني الحق ع الصلاه
.. ساره ركبت السياره ومحمد اخذ شنطه ودخلها السياره وقبل لا يركب طلع موبايله من جيبه واتصل على نواف..
ووووووووو
انتهى البارت
وربي ادري انو البارت قصير بس اعذروني والله اني عندي سخونه اصلا جالسه اكتب البارت وانا على السرير بس ان شالله اني راح اعوضكم في البارتات الجايه ببارتات اطول وسوووري اني ماقدرت ارد على ردودكم بس والله قريتها كذا مره وفرحتني كثير اصلا هي الي بتعطيني الدافع اني اكمل الروايه عشان كذا لاتحرموني منها


ودي و وردي لكم عزيزاتي..



سعودية كيوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2013, 01:02 PM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,004
افتراضي

تحمل جنوني.. [ 13 ]
احمد: هذا اخر امل لنا اذا ما نجح راح نعلن افلاسنا

سعود: ان شالله ننجح بس انت ادعي

احمد من قلب: يا رب

سعود: يلا توكل على الله
احمد اتنهد: سعود والله خايف اذا خسرت لا سمح الله من رده فعل ابوي راح تنهز ثقته فيني
سعود: يا رجال انت بس توكل وان شالله تتعدل احوال الشركه
احمد: طيب كم احتمال نسبه الربح هالمره..؟
سعود: بصراحه مو كثير..(*_*
احمد وهو على اعصابه: يعني كم..؟
سعود 25%
احمد: اوووف مره قليل يعني حتى لو نجحنا ما راح ننجح كثير
سعود: انت خلي ايمانك بالله قوي وان شالله ربي يعنا
احمد اتنهد تنهيده كانت من قلب: ونعم بالله
*
*
*
نواف بضحكه: تعالي هنى
ساره: فين هنى..؟
نواف: عندي يعني وين
ساره: والله اخاف منك احلف ما تسوي لي شي
نواف: ساره احسن لك تعالي بطيب
ساره: خلاص ترى اذا سويت لي شي راح اسويها على نفسي قبل لا اسويها في الحمام والله متوتره منك..(*_*
نواف وهو ماسك نفسه لا يضحك: ساره براحتك لا تجي
ساره: خلاص خلاص
وراحت لناحيته وهي تمشي على اقل من مهلها وفجئه وقفت
نواف: اشفيك..؟
ساره وهي تحس بقوه مدري من فين جاتها: ما راح اجي مو انت الي تمشيني على كيفك...O_o
نواف وهو يلعب في الجوال: ساره تعالي بالطيب والا والله لا اسوي الي في راسي
ساره تخصرت: وايش الي في راسك بالله
نواف بابتسامه خبث: أنا ما راح اقول راح انفذ على طول
ساره بلعت ريقها وسكتت
نواف: ها تجي عندي .. ولا اسوي الي في راسي..
ساره: طيب لما اجي عندك ايش راح تسوي لي..؟
نواف و الابتسامه ما زالت عليه: تعالي هنى وتعرفي
ساره أخذت نفس وراحت لعنده و وقفت قدامه وحطت عينها بعينه: ها ايش عندك..؟
نواف بضحكه: اعصابك
ساره: يلا بلا هباله قول بسرعة
نواف: اول شي ليش متوتره لهدرجه
ساره وهي تمثل انها قويه: ومين قال اني متوتره..؟
نواف: واضح..
ساره: اللهم طولك ياروح .. قلت لك مو متوتره مو قادر تصدق هذي مشكلتك عاد
نواف: وهذا الدليل (ورفع الجوال قدامها)
ساره: سلامات..!!
نواف: يسلمك ربي يا شيخه
ساره: تستهبل..؟
نواف: لا بس انت لما اعطيتني الجوال .. قلتي خذ جوالك يعني اعطيتني ياه على اساس جوالي وهو جوالك انتي..
ساره سحبت الجوال: من جد سخيف مسويلي رعب وفي الاخير يطلع عشان جوال
نواف: لا يا حبي ومين قال انو هذا الشي الي ابغاكي فيه
ساره: نواف شوف لا طولها وهي قصيره قول بسرعة قول الي عندك خليني انقلع
نواف: ههههههه خلاص بقول
ساره: اخيرا
نواف: بوسيني
ساره: نعم
نواف: الي سمعتيه
ساره: يعني لازم تلف وتدور كان قلتها من اول
نواف: هو انتي اعطيتني فرصه (وبتسم) يعني ما عندك مشكله
ساره بينها وبين نفسها (الكتاب يقول لازم تنفذي كل مايطلبه زوجك منك اوووف من جد هذا سخيف صدق من قال عقول الرجال صغيره واولهم نواف ): لا
وقفت على اصابع رجولها على شان توصل لطول نواف وباسته على خده وبعدت عنه..
نواف وهو يبتسم ابتسامه حلوه: ومين قلك انو ابغاك تبوسيني في خدي
ساره: تستهبل يعني بالله فين راح ابوسك مثلا
نواف وهو يبتسم و ياشر بيده على شفايفه
ساره باندفاع: قسم بايات الله مع نفسك..
نواف: اجل بسوي الي في راسي
ساره: انقلع ذليتني والله (وهي تمشي عنه) سوي الي تبغاه..
نواف بسرعة راح لناحيتها ومسكها
ساره وهي تلتفت ناحيته: خير
نواف بدون ما يتكلم شالها وراح لغرفه النوم
ساره وهي ترفز برجولها: نزلني يا زفت
نواف قفل الباب برجله وراح لناحية السرير بدون ما يتكلم ورماها ع السرير
ساره: ااااي وجع ظهري ابغاه..
... بلعت ريقها وهي تشوفه يفتح ازارير بلوزته
ساره حست فجئه بمغص في بطنها: نواف خلاص اااي بطني .. خلاص ببوسك بس بطل حركاتك الغبيه هذي
نواف بطل يفتح الازارير وبابتسامه نصر: يلا
ساره بينها وبين نفسها (حسبي الله عليه أوف منه يعرفني ما احب هالحركات بس ما اكون ساره ان ما طلعت هالحركه من عيونك) وراحت لناحيته وقفت مقابله له
نواف وما زالت الابتسامه عليه: وش تنتظري يا حلوه (وقرصها على خدها)
ساره وهي توخر بيده بانزعاج: اااي شيل يدك ..
وقفت عشان توصل لطوله وباسته على شفايفه بسرعة وبعدت عنه
نواف مسكها من يدها
ساره حست بقشعريره سارت بكل جسمها و مالتفتت ناحيته
نواف: طالعيني..
ساره: ما ابغى
نواف: وليش ان شالله..؟
ساره: استحي طالعك بعد هالموقف
نواف بلع ضحكته وترك يدها: اول شي هذي ما تعتبر بوسه أنا ودي انها تدوم اكثر من دقيقتين
ساره طالعته وعلى نياتها: اما ابوسك دقيقتن راح اتعب
نواف: ههههههههههه مو مشكله أنا ابوسك .. ( وغمز لها
ساره بتوتر تركت الغرفه
نواف بسرعة راح لناحيتها ومسكها من يدها ولفها لناحيته وباسها بقوه على شفايفها..
ساره غمضت عينها بقوه ماتبي تحط عينها بعينه
تركاها نواف بعد ما ستمرت البوسه دقيقتين .. (*.*
ساره تحس انها تسمرت في مكانها .. بعد ما حست انها واقفه لوحدها فتحت عينها بشويش شافته واقف قدامها ويبتسم بسرعة لفت وجهها عنه وراحت لصاله التلفزيون بسرعة وجلست
نواف راح لنحيتها وهو يقفل ازاير بلوزته ويحاول قد ما يقدر ما يضحك..
جلس جمبها وهي تحاول انها تركز في البرنامج الي قدامها بس مو قادره من التوتر
نواف ابتسم على شكلها وصار يتابع التلفزيون معاها..
*
*
*
ريوف: طلعي مفتاح غرفتي بسرعة
مرياتي: طيب أنا في دور..
ريوف راحت لناحيتها: طيب وش لونه..؟
مرياتي طالعت فيها بغباء ورجعت تدور ثاني
ريوف: اكلم الجدار أنا.. مرياتي وش لونه تكلمي..؟
مرياتي وهي تدور بين المفاتيح: أنا مافي يعرف..
ريوف بقهر: اجل كيف جالسه تدوري..؟
.. اخذت المفاتيح كلها وصارت تجرب واحد واحد..
.. وبعد اكثر من نص ساعه تقريبا لقيته فتحت الباب بسرعة وهي تحس بالافراج ممزوجه براحه نوعا ما..
خرجت من الغرفه وهي تدور ورى رنا وفي نفس الوقت خايفه وبينها وبين نفسها (بفهم ليش اخاف منها وهي اصغر مني)
بعد مالمحتها من فوق انها تحت نزلت من الدرج وهي تمثل انها رايقه
رنا شافتها وهي نازله وبصدمه: انتي هي وش طلعك من غرفتك..؟
موضي و ام رنا استغربوا من كلام رنا
ريوف وهي تمثل الاستغراب: تكلميني..
رنا بندفاع: ايه
ريوف وهي تروح لناحيتهم: رجولي نزلتني عليك سؤال مدري وش يبي صراحه..
رنا بقهر: أنا الحين مو قافله عليك باب غرفتك
ريوف وهي تمثل الصدمه: بسم لله عليك مسخنه أنا محد قفل علي الباب ولا شي
ام رنا: و انتي ليش قفلتي عليها
رنا: عشان انتقم منها هي الي ضيعت نواف مني
ريوف وهي تجلس وتحط رجل على رجل: ليش أنا ضربته على يده وقلت له لا تاخذ بنت خالتك..<< وبتسمت لما طاحت عينها على ثلاجه القهوه
قامت لناحية الثلاجه وهي تبتسم وبصوت عالي: مرياتي جيبي الحلا الي في الثلاجه
ومسكت ثلاجه القهوه بس وقفها صوت
موضي: محد طلب منك تصبي لنا
ريوف: يؤ قهر كلكم ما تبغوا
موضي: انتي ما تفهمي..؟ قلت لا قبل شوي شاربين
ريوف وهي ترجع الثلاجه بينها وبين نفسها (أوف قهر) وابتسمت وهي تذكر شي: رنا حبيبي تعالي معاي بكلمك في شي
رنا: ما راح اجي معاك
ريوف: والله ما ودي اكلمك حبا فيك بس هذي سالفه تخصك وحبيت اعلمك فيها..
رنا وهي طالع فوق ورجعت تطالعها: اوووف انتي بقره ماتفهمين قلت لا يعني ما راح اجي معاك..>_<
ريوف وهي تبتسم ابتسامه تخبي وراها شي وطالعتها من فوق لتحت: براحتك
موضي: اقول اعطيناك وجه يلا انقلعي فوق
ريوف طلعت بدون ما ترد وهي خانقتها العبره طلعت فوق وهي منزله راسها تحت: أنا ليا طاقت تحمل يعني ما اقدر استحمل اكثر من كذا والله تعبت خلاص ( وانصدمت في
احمد الي رجع البيت عشان ياخذ اوراق ناقصته وطاحت الاوراق من يده لما انصدم في ريوف: اشفيك ما تشوفين وبعدين احد يمشي وهو منزل راسه

يقولون مزيونه
قلت صح مزيونه لكن دنيتي ملعونه
يادنيا ليه اذانويت اضحك تبكيني
ليه بالمصايب تصيرين لي فرعونه
ليه اذا عشت الهنا منه انا تحرميني
خليتيني اساير احزاني كاني مجنونه

ريوف حاولت تمسك نفسها بس دموعها خانتها ونزلت على خدها .. نزلت لمستوى الارض وصارت تلم الاوراق وحست انها نظرها تشوش من كثر الدموع وقفت ومدت يدها لاحمد
ريوف بصوت يترجف: اسسفه..
احمد سحب منها الاوراق و بدفاشه: خلاص ما صار شي ليش الصياح,,؟
ريوف تركته وراحت لناحية غرفتها..
احمد وهو يطالعها: قلعتك ان شالله لا رديتي
وكمل طريقه ونزل متجهه لشركه
اما ريوف قفلت الباب وجلست عل ارض وهي تصيح من قلب
بعد دقايق مسحت دموعها و قفت وهي تحس بصداع فضيع فتحت الباب واتوجهت لغرفه نواف
فتحت الباب وقفلته على نفسها ورمت نفسها ع السرير وهي تتمنى الحين وجود نواف
ضمت المخده لصدرها ورجعت تصيح بعد ما هدت جلسة تفكر أي سالفه تقصدها وحاولت تسترجع كلام رنا..
ريوف: واي سالفه يا متخلفه..؟
رنا: حق يوم الزواج
ريوف أتنهدت: وش تقصد..؟
مسحت دموعها باطراف اصابعها وجلست تفكر الا ان غلبها النعاس ونامت..
*
*
*
دلال: وقف هنى السياره ما راح تدخل..
أبو احمد وقف السياره دلال فتحت السياره ونزلت بسرعه وهي تدعي انو تلاقي بنتها في البيت
اما أبو احمد قفل السياره ولحقها بسرعة
دلال صارت تدور يمين يسار كانها تدور ورى شي
أبو احمد: اشفيك..؟
دلال: مادري كاني ناسيه طريق البيت كاني فاكره انو هنى (وتاشر باصبعها على مكان فاضي) بس مافي شي
شافت شاب ماشي دلال وقفت بصوتها: لو سمحت
الشباب التفت عليها وبعدين نزل عينه عل ارض: نعم اختي..
دلال: بيت الــ....... وينه..؟
الشاب: هذا هو قدامك
دلال تطالع الناحيه الي اشر عليها الشاب: وين..؟ مافي شي
الشاب: ايه هو انهد له كم يوم
دلال جن جنونها وصارت تضرب في الشاب: لا تكذب علي
أبو احمد مسك يدينها وهو يعتذر من الشاب
دلال: اتركني بنتي وين راحت كله منك كله منك الحين المفروض اكون ميته مع بنتي .. (وبقهر) وخر عني الحين كيف اعيش وبنتي مو موجوده آآآآه ياربي الصبر
أبو احمد الي كان يحاول يهديها: اهدي يا دلال
دلال: اشلون اهدى وبنتي ميته
أبو احمد: بس خلاص,, يمكن ما كانت موجوده في البيت يمكن راحت مكان ثاني
دلال وهي تصيح: وين تروح يعني .. آآآه يا قلبي بنتي راحت..
أبو احمد: يمكن هي موجوده بيت احد من الجيران او بيت صحباتها
دلال: ايه بيت الخاله وراحت بسرعة لناحيه البيت وصارت تدق ... خاله افتحي أنا دلال
واحد من الرجال الي كان يمشي: لو سمحتي ما في احد في البيت
دلال تحس الامل فقدته خلاص وبصوت يرتجف: وينها الخاله..
الشاب: جات سياره الاسعاف واخذتها
دلال مسكت راسها حاسه انو راح ينفجر..
أبو احمد: طيب يأخ راحت لوحدها ولا كان معاها احد..
الشاب: ما دري والله بس يمكن كان معاها بنت
دلال تحس الامل رجع لها: بنتي.. (وهي طالع عبدالله) يلا سرعه نروح المستشفى
ومشيت بسرعة وتركته,,
أبو احمد وهو يطالع الشاب: طيب عفوا.. وش اسم المستشفى...؟
الشاب: والله ما ادري
أبو احمد: طيب شكرا
وراح وتركه ولحق دلال الي كانت تمشي بسرعه
ششاف الاولاد الصغار ملتمين حول السياره وجالسين يلعبوا فيها الي جالس فوقها ولي يدور حول السياره ولي يضربها بيده..
أبو احمد: وخر انت وياه
.. ركبوا السياره وطلعوا من الحاره وبعد ما بعدوا عنها وقف على جمب..
دلال: ليش وقفت..؟
أبو احمد وهو يطلع جواله من جيبه: بتصل على احد من طرفي بقله يدور لي على اسمها هي في ايت مستشفى..الا هي وش اسمها..؟

*
*
*
أنا باختصـــار أهــواك
لون عيونك دواي ودفا صدرك شفاي
وحنان قلبك واياي وقلبي ومفتاحه معاك

نواف: ما مليتي من البرنامج
ساره طنشته و سوت نفسها انها مندمجه وماسمعته
نواف سحبها لنحيته وحط راسها على صدره
نواف: كل هذا اندماج.(وابتسم)
ساره تحاول تقوم بس هو كان يشده اكثر لناحيته
ساره: دحين انت لبش حاضني..؟
نواف: كيفي..(^_^
ساره: لا بالله اقول اتركني..
نواف: لا
ساره: .......... (لا رد)
نواف: وين ودك نخرج اليوم..؟
ساره: اول شي اتركني قبل لا اسويها على نفسي
نواف وهو يضربها على راسها: ههههههههههههههه ما تتركي حركاتك هذي
ساره: شوف أنا الين دحين مو قادره اطالع فيك
نواف: وليه ان شالله..؟
ساره: عشان بوستني..
نواف بابتسامه ممزوجه باستغراب: وش دخل..؟
ساره: كذا خلاص استحي
نواف: ههههههههههههه انتي تستحين وربي شي حلو هههههه
ساره وهي تضربه بيدها على صدره بخفيف: غبي ما قلت نكته ليش الضحك..؟
نواف وهو يغير السالفه: يلا ما قلتيلي وين نخرج..؟
ساره: مادري أنا ما اعرف شي في الرياض..
نواف: طيب يعني على ذوقي
ساره: طيب
(وبعد مرور فتره وهم ساكتين )
ساره: نواف اتركني تعبت
نواف وهو يدفها بعيد عنه: يا شيخه بعدي الرومنسيه وين وانتي وين..(*_*
ساره عدلت جلستها: ههههههههههه افهم أنا م احب حركاتك هذي
نواف: تعودي ههههه (وهو يغير السالفه) يلا قومي البسي
ساره باستغراب: دحين نخرج..؟
نواف: ايه
ساره: طيب ما قلتلي ايش الموضوع الي كنت تبغى تتكلم فيه
نواف: بعدين اكلمك لما نخرج
ساره كانت تبى تتكلم بس قاطعها صوت الجوال هو يرن
ساره: اخيرا رن
.. واخذت جوالها وردت بسرعه بدون ما تشوف مين المتصل ..
نواف استغرب من كلامها تركها وراح يلبس
ساره: هلا والله
غلا: وحشتيني مالت عليكي هههه كيفك..؟
ساره: هههههه وانتي اكثر والله ماشي حالي
انتو كيفكم..؟
غلا: كلنا تمام ما عادا ميار
ساره بخوف: ليش اشبها..؟
غلا: يا شيخه طول الوقت ابى ساره ما تتكلم ولا تاكل ولا تشرب واذا تكلمت تقول ابى ساره مره تعبتني
ساره بترجي: جيبيها عندي..
غلا: هههههه من جدك تبي نواف يرميها من الطاقه..
ساره: ما عليك منه انتي
نواف جى لعندها وصار ياشرلها وبهمس: يا ويلك ان جات ميار
ساره: دقيقه غلا
... نواف لبست خلاص
نواف: ساره عن الاستهبال لا تجيبي احد
ساره: طيب
نواف: يلا أنا بروح اصلي الظهر عبال ماتلبسن
ساره بطفش: طيب
.. وبعد ما تاكدت انه طلع ..
ساره: ايوه غلا
غلا: ههههههههههه سمعت ايش قال يعني ما يحتاج تعيدي في الكلام
ساره: اقلك صرت اكرهه
غلا: هههههههههه حرام عليك ليش وربي احس انه رومنسي..
ساره: مو هنى الجواب.. تخيلي اليوم باسني في شفايفي وحضني..تخيلي احس بمغص ونفسي اروح الحمام والمشكله اني بعد كذه ما اقدر اطالع فيه استحي
غلا: ههههههههههههههههههههههههههه ساره والله انك هبله
ساره بقهر: لش الضحك بفهم
غلا: ما يصير كل شي تقوليه
ساره: اقول ما عندك هرجه أنا ما عندي شي يتخبي
غلا: لالالالا بلا غباء زايد ما يصير بعدين يحسبوك قليله ادب.. الموهيم ترى اليوم مسافرين
ساره بصدمه: ليش..؟
غلا: عشان امك تراجع في المستشفى لانو راح عليها الموعد ولازم تلحق اليوم
ساره: اعطيني محمد
غلا: قبل شوي خرج يصلي
ساره: طيب اكيد مالحق يبعد
غلا: طيب دقيقه
.. وخرجت من الغرفه بسرعة .. شافته واقف عند الباب و يتكلم مع سعاد..
غلا: محمد
محمد لف لناحيه الصوت: هلا
غلا وهي تروح لناحيته وتمد الجوال:خذ كلم بنت اختك
محمد بابتسامه حلوه: هلا بسارونه
ساره: هلا محمد
محمد: كيفك..؟
ساره: مو وقت كيفك دحين..اسمع ابغاك تجي تاخذني
محمد وهو يخرج من البيت: ليش..؟
ساره: عشان اسلم عليكم
محمد بستهبال: لا بالله ونواف من ايش اشتكى..؟
ساره: بلا غباء هو راح يصلي وانتوا دحين مسافرين صح
محمد: لا في العصر
ساره: نواف يمكن يتاخر عشان كذا تعال خذني وبعدين روح صلي
محمد: طيب نواف يدري..؟
ساره: ايوه.. هو الي اصلا قلي
محمد: طيب بسرعة اجهزي مالي نفس استنى
ساره قفلت الخط في وجهه
محمد وهو يبعد الجوال من اذنه: حلو والله اشتغل سواق ابوها على غفله
......
اما ساره طلعت شنطه كبيره وحطت فيها ملابسها بسرعة وقفلت شنطتها ولبست العبايه
ونزلت بسرعة تنتظره تحت العماره بعد نص ساعه شافت سيارة محمد
محمد وهو يخرج من السياره: خير ان شالله ايش هذي الشنطه الي في يدك
ساره: يووووه بعدين اقلك
محمد: مع نفسك ما راح اتحرك لما تقوليلي
ساره وهي طالع يمين و يسار خايف نواف لا يجي: نواف قال بيسافر عنده شغل ضروري وقلي روحي مع اهلك
محمد بتريقه: لا باللهي اشوف كلامه تغير ..؟
ساره: يالله منك قبل شوي كلمني..
محمد: طيب اركبي بسرعة خليني الحق ع الصلاه
.. ساره ركبت السياره ومحمد اخذ شنطه ودخلها السياره وقبل لا يركب طلع موبايله من جيبه واتصل على نواف..
ووووووووو
انتهى البارت
وربي ادري انو البارت قصير بس اعذروني والله اني عندي سخونه اصلا جالسه اكتب البارت وانا على السرير بس ان شالله اني راح اعوضكم في البارتات الجايه ببارتات اطول وسوووري اني ماقدرت ارد على ردودكم بس والله قريتها كذا مره وفرحتني كثير اصلا هي الي بتعطيني الدافع اني اكمل الروايه عشان كذا لاتحرموني منها


ودي و وردي لكم عزيزاتي..


تحمل جنوني.. [ 14 ]

ساره: يالله منك قبل شوي كلمني..
محمد: طيب اركبي بسرعة خليني الحق ع الصلاه
.. ساره ركبت السياره ومحمد اخذ شنطه ودخلها السياره وقبل لا يركب طلع موبايله من جيبه واتصل على نواف..
محمد وهو يبعد الجوال عن اذنه: ما يرد شكله لسى في المسجد
(اتنهد) او في المطار على قوله ساره و مو سامع الجوال .. الله يستر
ركب السياره..
ساره: يلا بسرعة حرك
محمد وهو يحرك السياره ويبعد عن البيت: عندي احساس انك كذابه
ساره وهي تغير السالفه: وحشتني ميار.. اشبها تقول غلا مو راضيه تاكل ولا تتكلم..؟
محمد: شوفتي لو طلعتي كذابه صدقيني ماراح تسلمي لا مني ولا من نواف
ساره: حتى جلسه الجده شيخه اشتقت لها هههه
محمد: طيب نفرض كلامك صح ليش ما سافرتي معاه على اقل تتمشوا مع بعض
ساره: الا ماقلتلي كيف حال ماما وكيف امس كان البيت بدوني
محمد: هيييي انتي أنا اكلمك في هرجه تردي عليا شي ثاني خير ان شالله سلامات .. وبعدين (وقاطعه صوت موبايله وهو يرن)
وقف السياره على جمب وكانت عينه على ساره وهو يطلع جواله من جيبه.. ورد بعد ما شاف المتصل: هلا نواف
نواف بابتسامه: هلا عمي
محمد: انت فينك..؟
نواف باستغراب: قبل شوي خارج من المسجد .. ليش تسال..؟
محمد: اها .. تقبل الله..الا اقلك ساره فينها..؟
ساره كانها احد صفقها كف على خدها لما سمعته يسال نواف..(>_<
نواف: في البيت .. ليش عمي في شي..
محمد وهو ما زال يطالع ساره: لا بس حبيت اسوي لك مفاجئه ونفسي دحين اعطيك ياها
نواف ابتسم بدون ما يرد..
محمد وهو يكمل: أنا انتظرك في شارع الـ,,,, عند محل ( ..... ) عرفته..؟
نواف: ايه .. دقايق و اجيك..
محمد: اوك انتظرك
وقفل الخط من نواف: اجل مسافر ها..
ساره بضيق: ليش اتصلت عليه أوف منك..؟يعني الا تحاول تطلع مشكله ..يعني بسالك بالله ايش راح تخسر اذا وصلتني بيتكم وانت ساكت (وبنفعال وبصوت عالي) ارتاح دحين.. راح يركب راسه عناد وما يوصلني بيتكم ابدا يعني.... ( قاطعها صوت)

محمد بهدوء: ترى في طريقه احسن بدال هذا الصراخ.. ايش رايك تعطيني كفين ترى اسهل من انك تخاصمي و ترفعي صوتك..
ساره لفت ناحيه الشباك(النافذه) وما ردت عليه..
محمد: بالله هذا تصرف وحده صاحيه .. (سكت لفتره و اتنهد من قلب وبهدوء) ليش سويتي كذا..؟
ساره على نفس حالتها وكمان ما ردت عليه
محمد: اذا جاوبتيني راح اقول لنواف أنا الي اخذتك مو انتي الي طالعه كانك هاربه من البيت
ساره لفت عليه وبحده: اولا: أنا مو خايفه منه يعني لا تقعد تهددني فيه وبالعربي يعني قول الي تبغى تقولو لنواف فهمت..
ثانيا: أنا طلعت من اليت عشان بروح اشوف ميار لانها تهمني اكثر من أي احد فهمت
محمد: لا بالله .. يعني بتقنعيني انك مو خايفه من نواف اذا عرف
ساره وهي ما زالت تطالعه: اعتقد سمعت ايش قلت وانا من الناس الي ما احب اعيد الكلام .. اصلا الغلطان الي يتصل عليك ويطلب منك شي.. ما اقول غير الله لا يحوجني لاحد..
محمد: لا والله شين وقواه عين .. كمان ما بتعترفي انك غلطانه
ساره: .......... (لا رد)
محمد وهو يكمل: وبشوف كيف تِطلعي طوله السان هذي عند نواف
ساره: ترى انت مره خذ مقلب فيه ترى والله مو خايفه منه وراح اروح لعند ميار يعني راح اروح
محمد شاف انو الكلام ضايع معاها فسكت .. بعد دقايق
محمد: أنا رايح اصلي شوفي المسجد قريب .. الصلاه كفايه راحت عليا بسببك
ساره أتنهدت (وبعصبيه ممزوجه بقهر): ترى وربي ذلتني يا شيخ .. وربي اني حيوانه لما جيت كلمتك من البدايه أوف.. كان اخذت لي تاكسي بس للاسف ما اعرف طريق البيت ولا ايش لي يحدني لك؟؟
محمد خرج من السياره بدون ما يرد عليها وراح يصلي بعد ما أمن السياره عشان لا تخرج..*_^
ساره: اللهم الصبر..
.. ثواني وجوالها يرن..
ساره فتحت شنطتها وطلعت الجوال
نواف يتصل بك..
ساره: يا ربي قلبي يدق بسرعة .. ساره بلا غباء لا تخافي منه خليه هو الي يخاف منك.. >_<
اخذت نفس وردت..
نواف: هلا قلبي
ساره بهمس: هلا
نواف: أنا راح اتاخر شوي..انتي البسي على ما اخلص المشوار واجيك
ساره: .............(لا رد)
نواف: بنت وينك..؟
ساره: نواف بقلك شي..
نواف: آمري..^^
ساره وهي تشوف من مرايه السياره .. سياره نواف توقف: أنا مع محمد في السياره
نواف باستغراب: وش قلتي..؟
ساره: أنا مو في البيت.. في السياره مع محمد
نواف وهو مو مستوعب: مين محمد
ساره: تستهبل انت.. خالي يعني مين..**
نواف وهو يطلع من السياره و يروح لناحيه سياره محمد: وش تسوين..؟ وليش ما قلتيلي..
ساره: أوف و دحين ايش سويت مو قلت لك
نواف وهو بيمد يده عشان يفتح باب السياره حق محمد وقفه صوت
محمد بابتسامه: هلا بالعريس
نواف لف ناحية الصوت وبادله الابتسامه: هلا عمي
محمد وهو يسلم عليه: ها كيف الزواج..؟
نواف: هههه لسى ما تعودنا عليه هههه
محمد: صدقني راح تنبسط << وغمز له
نواف: ههههه ان شالله
محمد: ايوه قبل لا انسى خذ هديتك وفتح التأمين حق السياره وراح لناحيه ساره وقتح لها الباب
.. ساره خرجت وهي تعدل النقاب حقها: اووف ما بغينا نفتك من السجن
محمد طنش ساره ولتفت لنواف: ها ايش رايك بالفاجعه ههههههه
نواف: ........... ( لا رد)
اما ساره اعطت محمد نظره سم وفتحت باب المقعده الخلفيه وخذت شنطتها الكبيره وراحت لناحيه سياره نواف دخلت الشنطه وركبت
محمد: هههههه الله يعينك على جنان هالبنت
نواف ابتسم: يلا عن اذنك..
وراح لناحيه سيارته وركبها وحرك للبيت وهو ساكت
*
*
*
.. ركبوا السياره وطلعوا من الحاره وبعد ما بعدوا عنها وقف على جمب..
دلال: ليش وقفت..؟
أبو احمد وهو يطلع جواله من جيبه: بتصل على احد من طرفي بقله يدور لي على اسمها هي في ايت مستشفى..الا هي وش اسمها..؟
دلال: اسمها........ ويلا بسرعة اتصل
أبو احمد ضغط اتصال على الرقم الي يبيه وحط الموبايل في اذنه و بعد كم رنه: سلام عليكم...وينك الحين..؟ .... طيب اترك كل شي في يدك وابغاك تبحثلي عن اسم ........ مو جوده فاي مستشفى...... اوك... طيب بسرعة لا تتاخر...... يلا انتظرك مع السلامه... وقفل الخط
دلال: يا ربي ... طيب راح يطول على ما يحصل المستشفى..
أبو احمد: على حسب..
دلال: طيب مو قادره اصبر
أبو احمد: قدرتي تصبري طول هالوقت وما راح تصبري هالدقايق الي راح تمر
دلال أتنهدت تنهيده من قلب: يا رب
*
*
*
قتحت عينها بشويش وهي حاسه بصداع فضيع براسها وانتبهت لوجود شخص وبصوت مبحوح: انتي وش تسوين هنى..؟
مرياتي لفت ناحيتها (وبعدين رجعت تنظف): انت الي وش يسوي هنا..انا في نظف..ليه انتي في غرفه حق نواف ..انت لا يكون واحش نواف كسر عشان كذا في نام غرفه هوا .. هدا كمان بس في يوم واحد مو في بيت بعد سنه وش يسوي (ولفت ناحيتها بس تفجئت انها مو موجوده هزت راسها و رجعت تكمل)
......
ريوف بعد ما دخلت غرفته و اخذت حبتين باندول غسلت وجهها بمويه بارده و توضت وصلت الظهر
ورجعت لسريرها وهي حاسه بضيقه..(وثواني اخذت الابتوب وجلست عليه)
*
*
موضي: في ضيوف راح يجونا
ام رنا: وش المناسبه..؟
موضي بدون نفس: يقولون ما شافوا ساره لانهم ما حضروا الزواج .. ويبغوني اعزمها هنى عشان يشوفها..بس لسى ما حددت موعد متى راح يجو..
رنا: أوف من زينها يعني الا تجيب السكر لما الواحد يشوفها
ام رنا: خليكم مع الحق ترى البنت حلوه
رنا: وووع وش حلوه..شوفيها عدل ما فيها أي شي من الجمال .. مو مثلي اذا شافني القمر قام وجلسني مكانه
ام رنا هزت رسها وهي تبتسم..
موضي: هههههههه اكيد يا قلبي اصلا مافي مجال مقارنه بينك وبينها..^_*
رنا: تسلمي لي يا خالتي .. ايه هذا الكلام الي يرد الروح للواحد ههههههه..صح مامي
ام رنا: هههههه صح يا عسل.
الخدامه: يلا الغدا جاهز,,
موضي وهي توقف: يلا اتفضلو..(وتلتفت ناحيه الخدامه) نادي ريوف..
*
*
*
نواف وقف عند اشاره وهو للحين ما تكلم ولا كلمه مد يده لناحيه المسجل وشغل الراديو وكانت تشتغل أغنيه مغير الاحوال .. ساره طالعته وقفلت على طول المسجل ورجعت لوضعها الطبيعي .. نواف طالعها وبدون ما يتكلم رجع تشغل المسجل .. ساره مدت يدها وقفلت المسجل: شكلك نسيت اني ما اسمع اغاني..
خضرت الاشاره . نواف اتنهد وكمل سواقه
وحوالي عشر دقايق تقريبا
وقف عند مطعم
ساره: مالي نفس اروح مطعم
نواف: محد طلب منك تنزلين ..
(نزل من السياره وتركها)
ساره فتحت شنطتها وطلعت موبايلها واتصلت على
ريوف بصوت مخنوق: هلا
ساره ما انتبهت لصوتها: سلام عليكم..
ريوف اتنحنحت عشان تعدل صوتها: وعليكم السلام
ساره: كيف حالك..؟
ريوف وهي فيها الصيحه: زفت
ساره: أوف ليش روفي.. ايش صاير لك
ريوف: قولي ايش مو صاير لك
ساره: ريوف تكلمي لا تفجعيني
ريوف: .......... (لا رد)
ساره: الووو.. فينك..؟
ريوف كانت تصيح بصوت واطي ماكان يوصل لساره غير شهقاتها
ساره: ريوف اشبك..لا تخليني كذا مفجوعه.. تكلمي قولي أي شي. امك صاير لها شي..؟ و لا خالي فيه شي..؟ تكلمي قولي اشبك..؟
ريوف على نفس حالها وما ردت عليها
ساره: ريوف الله يخليك تكلمي..
ريوف وقفت صياح: ساره أنا تعبت
.. في نفس الوقت دخل نواف السياره وفي يده كيس الاكل وحرك السياره..
ساره: سلامتك..ايش فيك تعبانه
ريوف: ما دري
ساره: نعم..؟
ريوف: خلاص طفشت من مستشاره ابليس ومن رنا ومن امها حتى من نفسي طفشت
ساره: طيب قلنالك ريحي نفسك و اتزوجي هذا الآدمي الي طلبك بترتاحي
ريوف: لا مو مجنونه عشان اوافق
ساره: ليش اشفيه الولد من ايش يشتكي .. وخير ان شالله ليش مجنونه اذا وافقتي..؟
ريوف: أنا ما اتزوج الا عن طريق حب عشان يكون الزواج ناجح
ساره: يعني دحين انتي تفهميني انك هذا وكل الي قبله ما تزوجتيهم عشان هذا السبب
ريوف: ايه هذا كان من الاسباب الرئسيه..انا ما راح اتزوج الا اذا حبيت .. يعني بالعربي ما راح اتزوج الا عن طريق حب..
ساره: احلفي..
ريوف: والله
ساره: انتي من جدك تتكلمي..
ريوف: ايه اشفيك
ساره قفلت الخط في وجهها..>_<
.. وكانوا ساكتين الين ما وصلوا البيت..
.. بعد ما دخلو البيت..
نواف وهو يدخل غرفه النوم: حطي الاكل على ما اغير ملابسي
ساره وهي تشيل العبايه عنها وترميها فوق الكنب .. وبينها وبين نفسها ( غريبه هذا ما اتكلم ولا علق على خروجي من البيت يلا وفر عليا وعليه صداع الراس) وراحت لناحيه المطبخ وطلعت صحون عشان نحط الاكل الي اشتراه..
*
*
*
أبو احمد: ايه هذي هي المستشفى الي هم فيها
دلال بتوتر: يلا ندخل..
.. خرجوا من السياره ودخلو المستشقى و راحوا لناحية الاستعمالات عشان يعرفوا مكان الخاله..
و هم يمشوا في الممرات دلال لمحت بنتها وهي جلسه على كرسي وبهمس ممزوج بفرح: بنتي..^^
وراحت لناحيتها بسرعة و أبو احمد مشي وراها..
دلال وصلت لعند بنتها وبلهفه: أريج
الحرمه رفعت راسها: عفوا
دلال بخيبه امل: اسفه
أبو احمد مسكها من يدها: حصل خير..
ومشي معاها..
أبو احمد: اشبك نسيتي انهم قالو الغرفه الي في الدور الثاني..
دلال: يلا يلا نطلع بسرعة ..
(وراحت ناحية الدرج)
أبو احمد ابتسم: طيب تعالي نطلع بالمصعد عشان نوصل اسرع ههههههه
دلال: طيب يلا
*
*
يتبــع..


.. تكمله البارت الرابع عشر ..
نواف وهو يدخل غرفه النوم: حطي الاكل على ما اغير ملابسي
ساره وهي تشيل العبايه عنها وترميها فوق الكنب .. وبينها وبين نفسها ( غريبه هذا ما اتكلم ولا علق على خروجي من البيت يلا وفر عليا وعليه صداع الراس) وراحت لناحيه المطبخ وطلعت صحون عشان تحط الاكل الي اشتراه..
ساره: اممم احسن شي احط الاكل له و اروح انام
عشان لا يفتح معايا الموضوع..اوف وايش يعني ويفتح معايا الموضوع ... يعني بالله ما اكل عشان سواد عيونه
.. وبعد ما حطت الاكل راحت لناحيه غرفة النوم وشافته متمدد فوق السرير..
ساره: هيه نواف يلا الاكل..>_<
نواف طالعها ورجع غمض عينه: .......... (لا رد)
ساره: يعني سمعتني .. براحتك لا جيت << وراحت وتركته
نواف اتنهد وقام من السرير وطلع من الغرفه وراح لناحية ساره
ساره سمعت صوت رفعت راسها من الصحن
ساره وهي تبلع الاكل الي في فمها: وان شالله بتاكل بدون ما تلبس بلوزتك
نواف وقف في مكانه وهو يطالعها: اذا خلصتي اكل تعالي غرفة النوم
ساره: ما بغى ما فيني نوم..>_>
نواف: سوي الي قلت لك عليه
(ورجع لغرفة النوم قبل لا يسمع ردها)
ساره: مع نفسك..
دقابق وهي مخلصه اكل شالت الصحون وحطتها في المطبخ
وراحه لصاله وفتحت التلفزيون وجلست تقلب في القنوات بطفش
اما نواف فكان في غرفه النوم منتظر ساره راح لناحية الدولاب وفتحه وصار يفتش بين ملابس ساره وكانه كان يدور شي...
*
*
*
ريوف: أوف هذي البنت ما تبطل حركاتها وتقفل الخط في وجهي
.. ثواني ويدق الباب ..
ريوف راحت لناحية الباب وفتحته..
الخدامه: يلا الغدا جاهز
ريوف: طيب .. الحين نازله..
.. راحت لناحية سريراها واخذت موبايلها وحطته في جيبها ونزلت تحت
سمعت اصوت ضحك عاليه وكلام
موضي: هلا والله ببنتي .. اتفضلي
ريوف وقفت في مكنها مصدومه مو عارفه ايش تسوي اول مره في حياتها تسمع موضي تقلها بنتي
من زمان وهي تتمنى تسمع هالكلمه... (قطع حبل افكارها صوت)
موضي: اشفيك حبيبتي اتفضلي.. ترى جُعنا واحنا نستناكي
ريوف ابتسمت ابتسامه حلوه وراحت لمكانها المعتاد
موضي: لالا أنا حابه ليوم بنتي تجلس جمي تعالي هنى يا قلبي < وهي تاشر لها على كرسي لي جمبها
ريوف وهي تروح لناحيه الكرسي وبهمس: سبحان مغير الاحوال .. يارب ما يتغيرون وبقون على هالحال..
.. جلست ريوف عل كرسي ..
موضي وهي تاخذ الصحن الي قدام ريوف: وش حابه احط لك اكل..
ريوف وما زالت الابتسامه عليها: مممم
موضي: عاد لازم تاكلين عدل شوفي كيف صرتي نحفانه وجهك ذبلان..
رنا: ايه ذكرتيني .. ريوفه يا عمري انتي لازم تذوقين الحلى الي أنا سويته.. وتقولين لي رايك.. ترى سويته عشانك
ريوف اختفت ابتسامتها و لفت بسرعة ناحية رنا: انتي سويتي حلى..
رنا بدلع: هههههههههههه لازم تفشليني يا دبه هههه أنا الي قلت للخدم يسونه ,,, يعني اعطتهم الطريقه وكذا يعني..
ريوف: اها.. << وابتسمت
ام رنا: يلا عسل كلي ما راح تقومي الا وانتي مخلصه صحتك.. ولا ها ترى راح ازعل منك
ريوف: هههههه لا الا زعلك ان شالله بخلصه بس مو كانه كثير
موضي: لا مو كثير يا عمري يلا اتفضلي كلي
*
*
*
غلا: يلا ميار كلي تعبتيني ترا
سعاد: غلا انتي كلي.. وخلي ميوره الحلوه عليا
غلا: من امس وهي مو راضيه تدخل شي في فمها
سعاد: غلا تحب عمتها عشان كذا راح احط لها الاكل وراح تخلص صحنها صح..
ميار ماسكه الدبدوب ومنزله راسها وجالسه تلعب باذني الدبدوب
وما ردت عليهم
سعاد: يلا غلا اعطيني صحن الشطوره ميار عشان تاكل
غلا: ايوه ميمي شاطره راح تاكل وتسمع كلامه عمه سعاد
.. ميار على نفس حالتها و ما تكلمت
سعاد وهي تحط لميار الاكل: متى اقلاع الطياره
غلا: 5 العصر
سعاد: الله يسهل.. رتبتي اغراضك

غلا: لا دحين بقوم ارتبها.. الا صحيح فين الجده شيخه من لما رجعت من الزواج ما شفتها
سعاد: ايو الله يعطيها العافيه .. تقول انها تعبانه مره لحد يصحيها غير وقت الاذان الي يسمعها يقول هي العروسه ههههههههههه
غلا: ههههههههههه الله يسعدها..
سعاد: الا على طاري العروسه كلمتيها..
غلا: تقصدي ساره..؟ ايه اتصلت عليا وكلمتها
سعاد: وما اتصلت على امها هههههه
غلا: هههههههه ما اتصلت عشان سواد عيوني تعرفي بنتك تشوفيها وقت المصلحه
اتصلت تبغى خالها
سعاد: اها .. ربي يوفقها ويسعدها
غلا: امين
سعاد: يووه نسيتك ميوره .. يلا خذي صحنك ابغاك تكمليه كله واذا خلصتيه راح اخليك تكلمي ساره
ميار رفعت راسها (وبفرح): راح اكلمها
سعاد ابتسمت: ايوه راح تكمليها بس اول خلصي صحنك..
غلا: بنتك ساره مهبله في بنتي الله يسامحها هههههه .. (والتفت ناحيه بنتها واعطتها الملعقه) يلا ماما كلي بسرعة
سعاد: يلا غلا روحي رتبي شنطتك وخلي ميار عليا
غلا وهي توقف: طيب
سعاد: بشويش و انتي طالعه الدرج لا تنسي انك حامل
غلا كملت طريقها و ابتسامه ابتسامه حلوه لما سمعت سعاد تقول لا تنسي انك حامل ..
*
*
*
نواف اتنهد وهو يبعد عن الدولاب: يعني ما اشترت .. هين يا ساره <<
.. ودخل التواليت وانتو بكرإأآمـه ..
ساره دخلت الغرفه بعد ما طفشت وهي جالسه ع التلفزيون ..
راحت لناحيه االدولاب وشهقت: ياويلي مين سوا كذا..؟
<< الملابس فوق تحت تقولوا زلزال صار في البيت
ساره: هذا اكيد يحاول انه يعصبني .. هذا ابد مو تصرف واحد عاقل.. بس اذا انت نفسك طويل.. (دقت رجولها على الارض من القهر) أنا اطول منك يا نواف
.. في نفس الوقت خرج نواف من التواليت ..
ساره بينها وبين نفسها ( اهدي ي ساره لا تعصبي ) < صارت تتنفس بسرعة كانها كانت تجري مسافات طويله..
نواف وهو يطالعها وبدون اهتمام: يعني مشيتي كلامك و ما شتريتي..؟
ساره غمضت عيونها ( اهدي يا ساره ) ورجعت فتحتها وطالعته: ما اشتريت ايش..؟.
نواف: لا تستهبلين..><
ساره: اذا تقصد اقمصه النوم اعتقد وصل لك الجواب وشفت بنفسك
نواف: اوك .. دقايق ويوصلك جوابي
لبس بلوزته وخرج من البيت..
راح السوق.. وبتحديد نعومي
اشترى ثلاثه لانجري
ورجع البيت لقى ساره جالسه ع التلفزيون وتتفرج فلم باندماج لدرجه ما نتبهت لدخوله البيت..
طنشها ودخل غرفه النوم طلع اكثر واحد عجبه وحطه فوق السرير<< ** >>
..
نواف بصوت عالي: ساره
ساره ما ردت << ما سمعته
نواف خرج من الغرفه و راح لناحيتها: ما تسمعين
ساره بدون ما طالعه: خير
نواف: اتعدلي لما تكلميني.. تعالي وراي بسرعة
ساره اعطته نظره سم وقفت وهي تتافف
نواف راح لغرفه النوم و ساره دخلت وراه وهي حدها مقهوره منه وتتوعد فيه
نواف: شايفه هذا الشي الي فوق السرير تلبسينه .. واذا مالبستيه أنا بنفسي راح اجي والبسك ياه..
ووووووو
وانتهي البارت << هذا كان تكمله البارت السابق
يعني لا تقولو قصير<< فيس خجول


سعودية كيوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2013, 01:04 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,004
افتراضي

تحمل جنوني..[ 15 ]
نواف بصوت عالي: ساره
ساره ما ردت << ما سمعته
نواف خرج من الغرفه و راح لناحيتها: ما تسمعين..؟
ساره بدون ما طالعه: خير
نواف: اتعدلي لما تكلميني.. تعالي و راي بسرعة
ساره اعطته نظره سم وقفت وهي تتافف
نواف راح لغرفه النوم و ساره دخلت وراه وهي حدها مقهوره منه وفي نفسها وتتوعد فيه
نواف: شايفه هذا الشي الي فوق السرير تلبسينه .. واذا مالبستيه أنا بنفسي راح اجي والبسك ياه..سامعه.. )
ساره ساكته مو مستوعبه ايش يقول.. ( O_o
نواف: سمعتي ولا لاء
ساره بصدمه وصوتها كان اقرب للهمس: ايوه..
نواف ابتسم ابتسامه انتصار خفيفه وطلع من الغرفه وقفل الباب
ثواني وفتحه: عشر دقايق و راح ارجع واشوفك لابسه
ساره وهي على نفس حركتها و عينها على الانجري الي فوق السرير ومصدومه من كلامه وما ردت عليه
اما نواف لما ما لقى منها جواب رجع قفل الباب و راح لنحيه الصاله الي فيها التلفزيون يسسلي نفسسه شوي..
,, اما عند ساره..>>
ساره بعد ما استوعبت كلام نواف وبينها وبين نفسها: أنا ساره البس هذي الملابس والله ماحزرت يا نواف..
.. راحت لناحيه السرير ومسكت لانجري باطراف يدها بقرف..
ساره بهمس: بفهم ايش الشي الي راح يغطيه فيني بعد ما البسه .. قطعه صغيره من القماش ويبغاني البسها مو لو قعدت بدون ملابس احسن.. >> *_*
فكري يا ساره ايش تسوي .. ايوه لقيتها
..
رجعت وقفت مكان ما كانت واقفه من اول واتسدحت عل ارض وغمضت عيونها..<<
*
*
*
يامدعين القرب ماانتم قرايب
لا صار في شرع القرابه مصالح
اقولها والفكر ماهو بطايب
طالح زمنا للأسف صار صالح
مات الحيا والحق مع كل خايب
في وضع ماميزت صالح وطالح
اضرب على صدري قهر ياعجايب
واحيان اقول اني عسا كنت فالح
ريوف وهي تحط ملعقه الاكل فوق الصحن وترجع جسمها على ورى: آآآه الحمدلله شبعت
رنا شهقت: نعم..لسى صحنك مليان..ولسى بتاكلين الحلى الي سويته

ريوف بمزح: هههههههه فديت الي يكذبون الكذبه ويصدقوها.. <
رنا عصبت بس حاولت تمسك نفسها وتمثل انها زعلانه: اجل انا الحين كذابه .. الله يسامحك
خلاص سديتي نفسي عن الاكل ما ابغى اكل << وقامت
ريوف: هههههه رنو والله كنت امزح معاك..تعالي يا بنت .. << وكانت بتقوم.بس حست يد ترجعهاا مكانها
موضي: ههههه ما عليك منها الحين ترجع .. بس تتدلع عليك
ريوف: اها..^^
<< وابتسمت
*
*

دلال: يلا يلا نطلع فوق بسرعة ..
(وراحت ناحية الدرج)
أبو احمد ابتسم: طيب تعالي نطلع بالمصعد عشان نوصل اسرع ههههههه
دلال: طيب يلا
.. وبعد ماطلعوا الدور الثاني ومشيوا بين الممرات عبدالله وقف فجئه... دقايق و استوعبت دلال انها تمشي لوحدها وقفت و ناظرت وراها شافت عبدالله واقف ويبتسم
دلال باستغراب: اشفيك وقفت فجئه...؟
عبدالله وما زالت الابتسامه علي شفايفه: شوفي البنت الي الي هناك ما تعرفيها..؟
دلال لفت الناحيه الي يقصدها عبدالله..
شافت بنت كاشفه وجهها و جالسه فوق الكرسي وفي يدها قرآن صغير وجالسه تقرى فيه.."
دلال وقفت في مكانها وطالعت عبدالله
دلال: هذي أريج صح..؟
عبدالله بشك: امشي نروح نتاكد..
دلال تمشي بقوه تحس رجوالها مو قادره تشيلها من الخوف.. خايفه انها ما تلاقي بنتها
*
..عند البنت: صدق الله العظيم
قفلت القران وقربته من وجهها وباستها ودموعها تجري على خدها
رفعت وجهها واخذت لها نفس عميق: يا رب انت اشافي فشفها و .. بس فجئه سكتت من الصدمه الي شافتها وبصوت مبحوح: انتي .. < وسكتت

دلال بفرحه: بنتي .. ( ولا شعوريا راحت لناحيتها و ضمتها لصدرها بقوه وصارت تصيح
.. وبين شهقاتها كانت تقول: بنتي ليش رحتي وتركتيني..؟ .. ليه كذا تسوين في امك يا أريج.. الحمد لك يا رب .. (و بعدت عنها وحطت يدينها على كتوف أريج وقالت وهي تناظرها بخوف ممزوج باشتياق) أريج وش تسوين هنا .. (وما انتظرتها ترد ورجعت ضمتها ثاني مره)..بنتي أريج أنا مستحيل اتركك..
..تدروا لما الواحد يكون طآآآآير من الفرحه يحس نفسها فوق فوق بسمــآ طاير مع الغيوم يحس نفسه انه مو قادر يتحكم في تصرافته يبغى يعرف كيف صار وش صار وكل شي ولي وصله لهنى وكل هذا يبغى يعرفه في نفس الوقت لدرجه انه يتصرف بطريقه عشوائيه وده يضحك ويبكي من الفرح مشاعر متداخله مع بعضها .. " هذآ كان الشعور الي تحس فيه دلال..

اما أريج تحسس شعور غريب هي نفسها مو فاهمته
أبو احمد: بابا أريج انتي وش تسوين هنا..؟
دلال بعدت عن بنتها وناظرتها تنتظر منها جواب
أريج رجعــت ذاكرتها لــ..

الدكتور: يا اخت انتي مؤمنه و لازم ترضي بقضاء الله وقدره
أريج بخوف: يعني شلون..؟
الدكتور: هي الحين دخلت في غيوبه
اريج: لااااااا ياربي طيب اكيد في حل

الدكتور: ما لك غير الدعاء.. و احنا اكيد راح نسوي الي علينا..عن اذنك
أريج حست الدنيا تدور فيها صارت تمشي وتستند عل جدار الين ما وصلت لاقرب كرسي وجلست وانهارت صياح حست كل ما تقول فرجت تنسد في وجهها

.. رجعها على الواقع صوت ..
دلال: تكلمي وش تسوين هنى و الخاله نوير وش صاير لها..؟
أريج انهارت مره ثانيه ورمت نفسها على حضن امها: خالتي دخلت في غيبوبه
*
*
*
ام ساره: بالله من جدك ساره كذا سوت..؟
محمد: ايوه ترى من جد بنتك مو صاحيه عقليها ولا برتجع لك مطلقه..
ام ساره: وي بسم لله ايش مطلقه .. خلاص بكلمها ايش اسوي ماتسمع كلامي..><
غلا: اشفيها البنت جنت فوق جنانها ..
محمد: يلا جهزتوا الشنط باقي ساعه عل اقلاع الطايره يا دوب نلحق..

غلا: ايوه جاهزين.. من اول..
محمد: فين امي..؟
غلا: دقيقه اروح اناديها..
ام ساره: غلا استرحي أنا اقوم اشوفها.. << وراحت

محمد يطالع غلا بتفحص: اشبو وجهك كذا ..؟
غلا تمسك وجهها: اشفيه..
محمد: ذبلان ومصفر.. اكلتي..؟
غلا: حمودي والله مالي نفس..
محمد هز راسه بمعناه نعم وهو في راسه شي..
.. جات ام ساره وما سكه الجده شيخها في يدها..
الجده شيخه: يالله يا كريم .. تراني تعبانه وفيني نوم
ام ساره وهي تمشي وماسكه الجده شيخه (وبابتسامه): امي ماشالله ما شبعتي نوم من يوم ما رجعتي وانتي نايمه.
الجده شيخه فلتت يدها من يد بنتها: لا بارك الله فيك من بنت حتى على النوم حاسدتني عليه روحي بس.. تعال يا محمد وصلني لسياره..بنات هاليومين ما منهم فايده
محمد راح لناحيه امه ومسكها من يدها ومشاها لين ما وصلت السياره وركبتها
غلا: سعاد اجل صرتي من بنات هاليومين هههههههههه
سعاد: هههههه شفتي كيف احلى شي انها تصغرني
غلا: هههههههههه
سعاد: ههههههه يلا امشي. هاتي ميار أنا اشيلها عنك..
غلا: لا مايحتاج اصحيها وخليها تمشي
سعاد: ليه حرام عليك لا تصحيها.. هاتي اشيلها
غلا: لا خلاص أنا اشيلها..؟
سعاد: يا بنت لا تعاندي انتي بس شيلي نفسك وانتبهي للنون الي في بطنك..وهاتي ميار

غلا: ههههههه طيب خذيها..
*
*
*

فكري يا ساره ايش تسوي .. ايوه لقيتها
..
رجعت وقفت مكان ما كانت واقفه من اول واتسدحت عل ارض وغمضت عيونها..<< تمثل انو يغمى عليها *_*
جات خمس دقايق وهي على نفس حالتها عدت نص ساعه .. ساعه .. ساعه ونص
ساره بينها وبين نفسه (أوف اشبو هذا ما جى الين دحين وربي تعبت من الارض) قامت من الارض بشويش وهي تحس جسمها يعورها حطت يدها على ظهرها: آآآه ظهري حسسبي الله عليك يا نواف.. >_<
مشيت وهي ما زالت حاطه يدها على ظهرها راحت لناحية الباب وفتحته وراحت لناحية الصلاه بس استغربت انه مو موجود راحت المطبخ ومالقته: أوف غريبه فين راح..
... وبعد ما دارت البيت كله اكثر من مره: اووه قلعته عساني لا لقيته o_o
ساره وهي تجلس: أوف ما صليت العصر نسيت..صح يمكن نواف راح يصلي يووه أنا ليه شاغله تفكيري بيه
وقامت عشان تروح تصلي بس وقفها صوت جوالها وهو يرن..
رجعت جلست عل كنب واخذت جوالها الي كان فوق الطاوله وردت بعد ما شافت مين المتصل
وبفرحه: يا هلا باحلى ام في الدنيا
ام ساره: هلا فيك يا عروسه .. صباحيه مباركه حبيبتي..
ساره: ماما و حشتيني .. تعالي خذيني من هنى ما ابى اقعد عند نواف..
ام ساره بخوف: ليش نواف مسوي فيك شي
محمد الي كان يسوق و سامعها وهي تتكلم مع ساره: اساليها اذا هي مسويا فيه شي اما هو مسكين مسالم
ساره سمعت صوت محمد: ماما قولي لمحمد ماله دخل فينا
ام ساره: صحيح الي سمعته..؟
ساره:هذا ما يصدق يسمع عن شي يروح ينشره.. حسبي الله عليه..
ام ساره بقهر: حسبي الله عليك انتي من بنت.. شوفي سوير هذا الكلام ما ينفع لا تحسبي نفسك انتي في بيت اهلك هذا الشي ما يعجبك تروح تسوي الي تبغيه مره ما ينفع هذا الكلام وقلت لك وفهمتك كيف تتعاملي مع زوجك هيا حطي عقلك في راسك وسوي الي قلت لك عليه يعني حسني العلاقه من بدري مافي اهلك كل ما زعلتي رحتي عندهم فاهمه ولا اعيد بلغه ثانيه..

يتبـــع..~

ساره: فهمت فهمت
ام ساره: طيب خلاص احنا وصلنا المطار
ساره كانه احد اعطاها كف قوي وبصدمه: خلاص دحين مسافرين..؟
ام ساره: ايوه .. يلا انتبهي لنفسك..
ساره: طيب ما سلمت عليكم..
ام ساره: خلاص المرات الجايه نشوفك .. يلا حبيبتي تبغي شي..؟
ساره من قوه القهر دمعت عيونها وبصوت مكتوم: لا
ام ساره: طيب يلا مع سلامه..
ساره: توصولوا بسلامه .. الله معاكم
.. وقفلت الخط..
راحت لتواليت اتوضت صلت العصر ورجعت ثاني لصاله..
.. بعد ما امها كلمتها حست انها خافت شوي وانه كلام امها صح بنشوف يا ساره بتمشي على كلام مامتك ولا لاء..
ساره: اوف طفش .. والتلفزيون مافيه شي يسلي .. < قامت وراحت للمطبخ شافته معدوم افتكرت لما نواف دخل المطبخ وقال بيطبخ : ترى ما راح انظفه خوف من كلام ماما بس عشان طفشانه راح اسلي نفسي ...وفعلا نظفته بسرعة ورجعت لصاله واخذت تقلب في التلفزيون لما طفشت وهي تقلب اخذت جوالها وصارت تدور على احد تتصل عليه.. >_<
*
*
*
.. في صاله التلفزيون ..
ريوف: وين رنا..؟
موضي: الحين راح تجي قالت بتقطع الحلى الي سوته
ريوف: من جدكم هي سوت حلى
موضي: قصدي الي قالت للخدم يسونه..
ريوف: طيب أنا بقوم ساعدها
ام رنا: حلفت عليك تجلسي مرتاحه
ريوف ابتسمت: اوك
ام رنا بصوت عالي : رنو يلا عجلي وين الحلى
رنا جات وراها الخدامه وهي ماسكه صحون الحلى..
رنا: جيت جيت .. يلا قدمي صحون الحلا لهم
رنا اخذت صحن ريوف وراحت لناحيه ريوف ومدت لها الصحن..
ريوف: لا والله تسلمي مره شبعانه
رنا: الحين لي ساعه جالسه في المطبخ اجهزه لك وبعدين تقوليلي كذا
ام رنا: هي كلي الحلا لا تزعلي بنتي
ريوف: والله شبعانه خليه شوي واكله
موضي: يلا عاد عن الدلع كلي شوي ما راح يأثر
ريوف كانت بترد عليهم بس وقفها صوت موبايلها وهو يهز في جيب بنطلونها: دقيقه بس
.. وقفت وطلعت موبايلها من جيبها وشافت الاسم ابتسمت وردت بفرح وهي تبعد عنهم..
ريوف: هلا وغلا بالطش والرش
ساره: اهلين السلام عليكم
ريوف: وعليكم السلام .. وحشتيني يالدبه
ساره: وانتي اكثر .. ايش جالسه تسوي وربي بموت من الطفش..؟
ريوف: ليش وين نواف عنك .. غريبه ما طلعتوا تتمشوا وهذا اول يوم لكم..
ساره: ما ادري..
ريوف: وش الي ما تدرين..؟
ساره: يعني ما ادري..
ريوف: صار شي
ساره: لا
ريوف: نصابه..
ساره: طيب نصابه أنا اجل ليش تساليني..
ريوف: ساره اشفيك..؟
ساره جالسه تهز رجولها ونبضات قلبها زدات وتنفسها صار سريع: ما فيني شي
ريوف: الا فيك .. شوفي كيف صوتك يرتجف..
ساره قفلت الخط في وجهه ريوف وحطت يدها على وجهها وصارت تبكي ريوف رجعت تتصل عليها اكثر من مره بس ساره ما ردت
ساره اول مره تحس انه محد فاهمها في اشياء كثيره بداخلها بس مو عارفه تفهمها هي كمان حست بضيقه كبيره لدرجه حست بلحظه ان الدنيا اسودت بوجهها..يا ترى ايش الي وصل حال ساره لهنى..؟
*

*

*
في حياتي ما مريت بها الكون
اغلى الغالين خذاهم الموت طرار

ما ادري شو عساي يكون
تدمع عيوني والعيون احرار

دلال جالسه واريج بحضنها: أريج قلبي خلاص اهدي ما راح ينفع خالتي الي جالسه تسويه ادعي لها انها تقوم بسلامه
أريج وهي ما زالت تصيح وبين شهاقتها: خالتي راح تموت .. راح تموت وتتركنا
دلال: اووص .. لا تقولي كذا ان شالله راح تقوم بسلامه.. وبعدين لازم في هذا الاوقات نصبر ونكثر من الدعاء وما راح ينفعنا الصياح ولا راح ينفعها
قاطعهم صوت أبو احمد..
تبون شي أنا رايح
دلال: مشكور عبدلله تعبتك معاي..
أبو احمد: لا تعب ولا شي .. اذا تبون شي اتصلوا علي..
دلال: ان شالله
أبو احمد: يلا عن اذنكم..
دلال: اذنك معاك..
دلال: يلا قومي ننزل الكفتريا ناكل..
أريج: مالي نفس
دلال: قلت لك ما راح ينفعك الي تسوينه قومي يلا كلي معاي
أريج: والله مالي نفس
دلال: طيب أنا جعانه وما احب اكل بروحي بتخليني جيعانه يعني
أريج ابتسمت غصب عنها: طيب يلا..
*
*
*
نواف: يعني اعتبرها طرده كل من شافني قال ليش جيت..
زياد: لا بس عن جد المفروض شهر ما نشوف خشتك ههههه
نواف: ياخي ايش اسوي ماقدر اعيش بدونكم
هاشم: لا أنا اشك في شي في عقلك احد يترك عروسته ويجي
نواف: أنا .. ما عليكم مني اسوي الي ابغاه مو محتاج نصايحكم (وهو يغير السالفه) وين عمر مو مبين اليوم..؟
عمر: السلام عليكم شباب
الكل: وعليكم السلام
نواف: قبل شوي اسال عنك..
عمر طالعه باستغرب: بسم لله الرحمن انت وش جابك هنى..؟
نواف باستهبال: سيارتي
عمر وهو يجلس جنبه: لا عن جد انت عريس المفروض تكون عند عروستك
نواف كان بيرد عليه بس وقفه صوت
بكر: سلام شباب
الكل: وعليكم السلام
بكر: بسم لله نواف انت وش تسوي هنى..
نواف: اقول اجلس وانت ساكت ما عندكم سالفه غير نواف وش جابك .. نواف وش تسوي هنى
هاشم: سامع جوالي يرن بس من وين..؟
زياد: شوفه عندي.(وشاف المتصل).المدام حقك الي جالسه تتصل < ورمى له الجوال وهو مسكه
هاشم: هلا والله
زياد غمز لبكر..
بكر: وين الدخان !!
بكر: وين ملابسي يا عيال !!
عمر يقلد صوت بنت: حبيبي هاشم مين تكلم..؟
زياد: يا ولد البس سروالك
.. هاشم اعطاهم نظره سم وطلع من المكان الي جالسين فيه هو طلع من هنى والشباب انفجروا ضحك من هنى..
نواف: هههههههههه حرام عليكم وهقتوا مع حرمته..
بكر: ههههههههههههههههههههههههههه
عمر: ههههههه لا تزعل جايك الدور هههههه
زياد: ههههههههههه اقول وين الشباب اليوم غريبه..؟
نواف: ههههههههههههههه عمر جرب تسويها العن خيرك
عمر: هههههههههه الايام جايه
زياد: اكلم نفسي .. اقول وين الشباب اليوم
بكر: اقول شباب ايش رايكم ندور في الشوراع بدل الجلسه في الاستراحه
نواف: أنا ما عندي مانع
عمر: ههههههه انت احد طلب رايك ارجع لعروستك وتمشى معاها
بكر: آآآخ بس لو اتزوج والله لا اسحب عليكم حتى اتصال ما اتصل
عمر: اجل ابشرك ما راح تزوج عشان نيتك هذي سوده انه بتسحب علينا ها هههههههههههه
بكر: على اقل احسن من بعض ناس من اول يوم زواجي اقابل خشتكم
عمر: ههههههههههه والله في هذي صادق اجل يحق لك يا شيخ هههههه
نواف: اقول بلا تفلسف انت وياه قوموا مشينا
زياد: والله لو كنت اكلم الجدار كان تكلم
بكر صار يعد الجدار وهو ياشر عليهم: 1 2 3 4 عندك اربع جدران مع السقف و الارض صاروا سته اختار أي واحد فيهم وتكلم معاه
زياد: لا والله الحين عرفت ترد من اول اتكلم محد اعطاني وجه
عمر: لا بعطيك يد هههههههههههههههه
بكر: ههههههههههههههههه حلوه
زياد: يا ثقاله الدم بس
نواف: هههههههههههههه من جد
هاشم دخل عليهم وهو يقفل الخط: وانتوا وش تبون ها,,؟
بكر: هههههههههههههه سلامتك
هاشم: بالمووت الين اقتنعت
زياد: هههههههههه لسى وما خفي اعظم
هاشم هز راسه وطلع برى الغرفه..
بعد نص ساعه رجع: يلا شباب تبون شي
عمر باستغراب: خلاص بتروح..؟
هاشم: ايه بروح اتمشى مع المدآم..
زياد وهو يطالع نواف: تعلم تعلم مو يقولون الصاحب ساحب
هاشم اخذ مافتيح سيارته وبابتسامه: سلام
زياد: احس وراه شي هالرجال اجل متى يخرج من الاستراحه عشان يمشي حرمته
بكر: هههههههههه يمكن بيمشيها عشان يراضيها من السالفه الي سوينها قبل شي
زياد هز راسه بعدم اقتناع..
نواف: يلا ما ودكم نلف بسياره ترى مليت غريبه باقي الشباب وينهم اليوم
زياد: من الليل وانا اسالكم ومحد اعطاني وجهه../
عمر: ههههههه يلا قوموا مشينا نلف
بكر: ايه صح غريبه مو من عوايدهم ..
نواف: أوف وجيههكم تجيب الغثا
عمر يناظره بطرف عين: وجهه مدامتك يستناك
نواف: والله مو منكم من الي جالس ومعطيكم وجهه من اول .. اقوم عندها ابرك لي..
وتركهم وقام..
عمر: يلا نصلي المغرب وبعدها ندشر.. ^_*

*
*
*

ساره ماحست بنفسها الا وهي نايمه فوق الكنب
كانت لسى توها داخله في النوم يعني لسى في بدايته بس صحاها صوت جوالها وهو يرن ردت بدون ما تشوف مين المتصل
وبصوت مبحوح من البكى: الو..
ريوف: اخيرا رديتي ..
ساره: ........ (لا رد)
ووووو
انتهى البارت

يتــبع..~


سعودية كيوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الثانية : رحلة الانتقام في مسيرة الظلام , كاملة سعودية كيوت روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات 0 01-24-2013 01:50 PM


الساعة الآن 05:58 PM


Powered by vBulletin™ Version
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0