منتديات سديل النسائية  

العودة   منتديات سديل النسائية > منتدى ادبي نسائي - منتديات ادبية - منتديات ادبيه نسائيه - منتدى ادبي > روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-2013, 01:54 PM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,001
افتراضي رد: رواية يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض / كاملة

البارت الحادي عشر



لجين:هلا عمي خير عسى ماشر
حمد:لجين والله من ماتت امج وانا حالتي ماتسر
وقع يسولف معاها وبنهايه طلب منها اتيي البيت بس بدون علم احد وتفقو على عقب باجر بليل



مريم:لجين انتي اهني وانا قالبه الدنيا عليج
لجين:يعني وين بروح مريوم لاتحسسوني اني ياهل وماعرف اتصرف
مريم:لاموياهل بس خف عليج فجأه ختفيتي لجين امشي نطلع من اهني
لجين :خلصتي شغلج
مريم:لا ماخلصت بس شفت براك وجبدي قامت نقلب
لجين :أي براك
مريم:براك ال.....
لجين:مادري ماعرفه انزين ليش جبدج تقلب لمن اتشوفينه
مريم:والله مادري من اشوفه جبدي تقلب واحس اني برجع
لجين:هههههههههههههههههههههه انزين اهوه مضايقج بشي قالج شي
مريم:لا بالعكس الولد مو من النوع هذا براك وايد محترم
لجين:هههههههههه عيل ليش جبدج تقلب اخاف اتحبينه وترتبكين من اتشوفيه
مريم:لجون ومن متى هذي سوالفي امشي بس امشي
لجين:هههههههههههههههههه والله انتي غريبه دام الولد محترم شكو تلوع جبدج
مريم:احس ويه ايب الوعه
لجين:مريوم هذي خلقت ربج وعيب تتكلمين عنه جذي
مريم:واااااااااااي ذبحتيني بتمشين ولا شلون
لجين:يالله نمشي بس وين دلول
مريم:مادري عنها دقي عليها واذا خالصه ختي السياره
لجين:اوكي


بيت راشد
شيخه:راشد بعد اذنك باجر بسوي عشى وبعزم عاليه وعبير والبنات
راشد:لالا باجر عندي شغل لي الراس خليها عقب باجر احسن
شيخه:الي اتشوفه
راشد:شيخه بتعزمين بيت اخوي سالم
شيخه عفست ويها:ماعتقد
راشد:ليش
شيخه:مالنا خلق ام خالد وسوالفها انا بسوي العزيمه ابي نوسع اصدورنا وبيني وبينك مشتاقه حق جنتي
راشد:جنتج ليش عندج جنه غير ايمان
شيخه:اتسوي روحك ماتدري انا اقصد لجين من زمان ماشفناها
راشد:اها
(انا ماعرفتكم من قبل على عيال راشد وشيخه
أحمد البجر عمره 27 متزوج صارله سنتين و ايمان عمرها 26تزوجو عن قصت حب دامت بينهم 6 سنوات
والي بعده الياس عمره 25 متزوج من بنت خالته جمانه عمرها 23
وبعدهم زيد عمره 24 وليث عمره 22 )
راشد:شيخه عزمي بيت سالم مو حلوه عازمين الكل الا اهمه واذا على عايشه تحمليها عشاني
شيخه:شانك اكبير يابو احمد ومايصير خاطرك الا طيب الحين ادق عليهم وعزمهم

بعد يومين بشقه طلال
دلال:لجين انتي اشفيج اليوم ماطلعتي كلش من الغرفه حتى طلال يسأل عنج
لجين:دلول بطني يعورني الحبيبه مشرفه
دلال:لجون موتوج خالصه
لجين :لا مو انا شفيج خرفتي هذي اختج الي توها مخلصه
دلال:اسويلج شي دافي تشربينه
لجين:لا مشكوره مابي
دلال:لجون ترى اليوم بنروح عشا بيت خالي راشد
لجين تذكرت انها مواعده حمد اليوم
لجين:مالقو الا اليوم
دلال مستغربه منها:ليش اشعندج اليوم
لجين:دلول اشفيج اشلون اروح وانا تعبانه
دلال:الحين اسويلج شي تشربينه ولي اليل انشالله بتكونين احسن
لجين:دلول ماحب هسوالف عفيه
دلال:موبكيفج وعن الدلع
دلال اطلعت من غرفة لجين وعلى طول لجين دقت على حمد
حمد:الوووووووووو هلا لجين
لجين:هلا فيك عمي اشلونك انشالله بخير
حمد كان يمه ازعاج ولويه قام وطلع عشان لاتسمع البلاوي الي عنده
حمد:أي خير ياعمي من امج ماتت وانا ضايع الا متى بتين
لجين:عمي سامحني خلها باجر اليوم تعبانه وهم معزومه بيت عمي راشد
حمد بسوي روحه خايف عليها:افا بنتي تعبانه خير عسا ماشر
لجين اول مره تسمع منه كلمت بنتي :لاماشر عمي بس بطني يعورني شوي
حمد حس انه عليها الدوره:اممممممممم
لجين:عمي انشالله باجر امرك
حمد:ها لاخليها السبوع الياي انا مسافر باجر وماني راد الا بعد اسبوع بس ها مثل ماوصيتج محد يدري
لجين:انشالله عمي

صار اليل وقت روحتهم بيت راشد الكل لبس وكشخ على الاخر الا لجين من ماتت امها واهيه ماتلبس الا الاسود
طلال: بنات خلصتو
لجين ومريم:أي احنه خالصين
طلال:ودلال وينها
مريم:ليلحينها تلبس
طلال:ومتى ناويه اتخلص باجر روحي قوليلها بسرعه انا ناطرها تحت
لجين:طلال انت روح مع مريم وانا وودلال نلحقكم دلال توها متسبحها ويبيلها وقت عشان اتخلص
طلال:اوكي بس لاتولون وديري بالج وانتي تسوقين
لجين:انشالله
بعد ماطلعو بشوي خلصت دلال لبسها
لجين:خلصتي
دلال:أي اشرايج فيني
لجين ابتسمت:اتهبلين
دلال اتسانست:لجين تتوقعين زيد بلاحض
لجين وهيه تبتسم:والله يطلع عمي اذا مالاحظ
دلال:لا انا اقصد راح يحس فيني يعني يدري اني احبه
لجين:ههههههههههه خلصي لانتأخر
دلال:أي مابي يروح علينا الوقت وحنه هني
لجين:هههههههههههههه صج ومن الحب ماقتل
دلال انحرجت ونزلت راسها
لجين:ههههههههههههههه
راحو البنات بيت راشد بسيارة لجين

بيت راشد
عند باب البيت كانت لجين صافطه سيارتها ورا سيارة طلال
خلود:خوله هذي سيارة لجين
خوله:مادري بس اكيد اهيها الانه محد عنده جيب لكزس غيرها
خلود:اوكي الحين اورج شبسوي
ارجعت وار وبعدها حطت ريها على البانزين وطاااااااااااااااااخ
ادعمت سيارة لجين
خلود:وااااااااااااي الحين ارتحت
خوله:خلود انتي كسرتي السيارة
خلود:بطقاق تستاهل ه دلوعه
ودخلو داخل البيت
خلودوخوله:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
خلود:عمي راشد منو سياره جيب لكزس
لجين:انا ليش
خلود بسخريه:الحمدالله وشكر جذي احد يصفط على العموم سوري انا دعمت سيارتج
لجين تضايقت:انا صافطه عدل وسكتت
طلال:السياره تعورت
خلود:عمي الله يهداك بالحديد ولا فيني
عاليه بصوت واطي: صج حقوده
طلال خلاهم وطلع راح يشوف السياره ورد معصب
طلال:انتي هبله ولا تستهبلين
خلود:ليش عمي
طلال بعصبيه:مكسره السياره وقاعده
خلود:عمي اهيه صافطه غلط
طلال:غلط بعينج لجين صافطه عدل بس قولي انتي متعمده تدعمينها
لجين:عمي خلاص السالفه ماتسوى كل هل عصبيه
عبير :تسوى ونص اميه بالميه متعمده خوخلود معروفه بسوالفا
خلود:وليش اتعمد ادعم سيارتها
طبعن الكل يدري انه خلود ماتشتهي لجين ودايمن اتحب اتضايقها
راشد:خلاص طلال اقعد باجر اصلحها وابيعها
خلود:وليش اتبيعها خلها اتسوقها عادي
طلال:لا مو بنت يوسف تركب سياره مدعومه
لجين باجر آخذلج احسن منها
لجين:لاعمي مشكور والله مابي هذي عزيزه علي الانها هديت عمي راشد
راشد استانس من كلام لجين:انا قلت ببيعها وآخذلج غيرها قولي شنو تبين
خلود ماتت من القهر:عمي من صجك بتاخذلها وحده يديده السياره مافيها شي
طلال حب يقهرها زياده:راشد اشرايك ناخذلها بنتلي
راشد:بنتلي بنتلي جم لجون عندي
لجين:لا عمي مابي انا عاجبتني سيارتي
راشد:لجين تبين اتزعليني
لجين:ماعاش من يزعلك
راشد:خلاص باجر اروحآخذلج بنتلي بس أي لون تبين
عبير : السوده وايد حلوه ولجون تستاهل الي احسن من البنتلي
خلود من القهر ماتحملت تقعد اطلعت على طول
طلال يساسر راشد:اموت واعرف ليش تكرها هل كثر
راشد:خلها ماعليك منها هذي طالعه على امها
اشوي ويدخل زيد :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
زيد:لجين شمسويه بسيارتج الدعاميه الي ورا طايحه
طلال:هذي العله خلود توها داعمتها
زيد: ليش داعمتها ماتشوف ولا شنو
طلال:مومنها من الحره الي فيها
زيد:صج مو صاحيه
دلال:واي لجون اينن
لجين:هههههههههه سكتي لحد يسمعج
شيخه:تفضلو على العشا

نهاية البارت

بسمة امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2013, 02:00 PM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,001
افتراضي رد: رواية يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض / كاملة

البارت الثاني عشر



دلال:واي لجون اينن
لجين:هههههههههه سكتي لحد يسمعج
شيخه:تفضلو على العشا

الكل قام عشان يتعشا معادا لجين
طلال:لجون يالله قومي
لجين كانت متضايقه وايد على سيارتها وهم الانه خلود ماتحبها :لا عمي مابي مو يوعانه
طلال:لجون اشفيج
لجين:مافيني شي
طلال:انتي متضايقه على السياره صح
لجين:.........
طلال:يالله قومي انتي حتى غدا ماتغديتي مايصير ماتاكلين
دخل عليهم زيد وبيده الصحن وقاعد ياكل
زيد:عمي تفضلو على العشا ليش قاعدين
طلال:لجين مو مشتهيه تاكل وانا بعد ماشتي آكل الا اذا جابلتني لجون على الاكل
زيد:اشعليج العم ماياكل والا وانتي معاه حرام اتلاقينه الحين ميت من اليوع يالله قومي ترا حتى انا ماشتهي آكل وانتي مو موجوده (وهو ه ياكل) ترى ليلحين ماكليت انا ناطرج
لجين:هههههههههه عيل شنو الي بيدك
زيد :لاهذا تصبيره علما تقومين
طلال:اذا هذي كله تصبيره عيل العشا شنو بتاكلنا


على البحر
روان واختها نوف كانو طالعين يتمشون ويدورن لهم صيده حلوه
نوف:روان شوفي الي بالكاين ياشرلج
روان:هههههههه اشرايج اصفط ولا طاف
نوف:لا صفطي جود يطلع من عيال الهوامير
روان :اوكي
روان اصفطت وصفط الشاب يمها
الشاب:حرام عليكم فريتو راسي وانا افتر وراكم ماتعبتو
روان:هههههههه محد قالك افتر ورانا
وتمو يسولفون حوالي ساعه وبالاخير روان خذت رقمه عقب ماعرفت انه من العايله الفلانيه
روان:صج مستواه اقل من عبدالله بس انخليه اسبير وبنشوف منو فيهم يدفعلي اكثر
نوف:والله اختي موه ينه هههههههه
واول ماوصلت روان البيت دقت على الشاب على طول
روان:مساء الخير
ضاري :مساء النور هلا بهصوت
روان:قلت ادق اتطمن عليك قبل ماأنام
ضاري :لاتطمني انا بالبيت وقاعد مع الولده بس لمن دقيتي صعت غرفتي
وضلو يسولفون لي الصبح وضاري عرف من كلام انها انسانه ماديه الانها كانت تسأل وايد اذا عندهم شركات وغيره وغيره

بعد 6 ايام كانت لجين بصالون

رن تليفونها
لجين:الوو
حمد:صباح الخير ياحلى واطيب بنت بالعالم
لجين:صباح النور هلا عمي حمد اشلونك
حمد:انا بخير دامج بخير لجين اشهل ازعاج الي عندج
لجين :عمي انا بصالون بس اطلع ادق عليك
حمد:مو تطلعين وتنسيني او طولين علي ابيج ضروري
لجين:لاعمي شوي واطلع
حمد:اوكي ناطرج

حمد وهوه يبتسم بخبث:ياك الموت ياتارك الصلاة ههههههه أي ضبطي روحج لازم اتكونين على اتم الاستعداد هههههه

بعد اشوي اطلعت لجين من الصالون ودقت على حمد
حمد:هلا بنتي هلا بلجين
لجين:هلا عمي كاني طلعت من الصالون آمر
حمد:لجين ماولهتي على ابوج الي رباج ولامن ماتت امج نسيتيني
لجين :لا عمي اشدعوه مانسيتك بس تدري مشاغل الحيات وايده
حمد:اشرايج اتمريني الحين
لجين:لا عمي الحين حدي مشغوله خلها باجر العصر
حمد:اكيد بتين ولا مثل السبوع الي فات
لجين لاعمي اكيد
حمد:لجين ماوصيج لحد يدري اخاف عمامج مايخلونج اتين عندي الان امج ماتت وانا يدوب ريل امج
لجين:انشالله عمي


بيت عاليه
فهد:عاليه دقي على بناتج خل يرجعون اليوم البيت لي متى يباتون بره
عاليه: فهد وهمه وين رايحين الله يهداك كله بيت خالهم
فهد:ماقلنا شي خالهم على عيني وعلى راسي بس مايصير بيت ابوهم موجود ونامون عند خالهم
عاليه:اوكي الحين ادق اقولهم ولا تدري شلون انت دق انا مالي خلق دلال وحنتها
فهد دق على البنات قالهم لازم اليوم يردون البيت

بيت روان
كان الوقت متأخر بليل روان كانت اتكلم ضاري وبهل فتره كانت تتهرب من عبدالله وايد
ضاري كان قايلها انهم عيال فلوس وهوه وحيد امه وابوه والخير الي عندهم مايغطيه الشمس طبعن كل هذا جذب

ضاري:رون عندي لج مفاجأه
روان :صج ضاري شنو اهيا
ضاري :اذا قتلج اشلون اتصير مفاجأه
روان:أي صح
ضاري :اشرايج نطلع مع بعض ووريج المفاجأه
روان:أوكي بس متى
ضاري:الحين
روان يعني ثقيله:لالالالالا ضاري انسى الموضوع خلها باجر الصبح احسن
ضاري:ليش عاد مانطول بس اشوي
روان:لا ضاري عفيه خلها باجر الصبح
ضاري:خلاص عيل اخليج الحين عشان انام من الصبح اكون عندج
روان:وين عندي
ضاري:أي البيت وآخذج
روان:انت من صجك
ضاري :لاتخافين محد يشوفج نطلع مبجر قبل طلعت الناس من بيوتها
روان:اوكي عيل اخليك الحين

ثاني يوم الصبح ضاري مر روان وراحوي تمشون على البحر
ضاري :روا ن مو يوعانه
روان:والله تبي الصراحه ميته يوع
ضاري :اشرايج انروح نتريق ب لونوتر
روان :اوكي

بمطعم لونوتر
كان في وفد اطباء ياين لأحد المستشفيات الخاصه الوفد كان خليجي ومن بين الدكاتره الموجودين عبدالله كان مع ارفيجه الدكتور عمار وهمه ينتاقشون ادخلت روان مع ضاري وكانوماسكين ايد بعض وران مانتبهت حق عبدالله الي انصدم لمن شافها عبدالله ضل يطلع ومومستوعب الي يشوفه هذي روان الي يحبها ولا يتهيأله
بعد مده خلصو ضاري وروان وقامو عبدالله استأذن بحجت انه امه اتعبت وبروح يطمن عليها عبدالله ضل وراهم طول الطيرج لمن اوصل بيت روان
روان:بس ادخل ادق اوكي باي
ضاري:لحظه بوصلج لي الباب
روان استانست:اوكي
طبعن ضاري وصلها لي الباب وقبل ماتدخل لمها حيل وباسها وعبدالله كان طول المده يطلع وهوه مصدوم


شقة طلال
طلال:لجون انا بعد اشوي بروح دبي واحد من الربع امسوي حادث بروح اتطمن عليه انتي روحي بيت عاليه
لجين:مايشوف شر بس ماتقدر تطمن عليه بتليفون
طلال:ليش ماتبيني اروح
لجين:لاعادي روح بس متى بترد الاني ماآخذ راحتي الا هني
طلال:باجر الصبح انشالله
نرجع حق عبدالله
عبدالله من الصدمه مايدري شيسوي وضل يفتر بشوارع مثل الضايع واخيرن قرر يروح عند واحد من ربعه عبدالله كانت علاقته معاه شبه مقطوعه الان الولد مومضبوط وراعي سوالف
عبدالله دق عليله
جاسم:هلا عبدالله
عبدالله:جاسم وينك ابيك ضروري
جاسم:انا بالبيت حياك
اشوي وعبدالله عند جاسم
جاسم انصدم من ويه عبدالله:عبدالله شفيك ليش ويهك محتقن صاير معاك شي الاهل فيهم شي
عبدالله كان متشتت وموعارف شيقول وقاله كل السالف
جاسم:عبيد من صجك وحده اتسوي فيك جذي يبه البنات كلهم اق.....
عبدالله :.......
جاسم:افا عليك والله لخليك نتسى طوايف اهلها هاك اشرب
عبدالله :شنو هذا
جاسم:يعني شنو خمر
عبدالله:لا جاسم ماتوصل لي جذي موانا الي اشرب وامشي بهطريج
جاسم:اشرب وصدقني انك بتستانس وضل يلح عليه لين اقتنع
وشرب اول قلاص وبعده قلاص اير الثاني لين كسر على الاخر
عبدالله:هههههه وناسه ههههههههههههههههههههه
جاسم:هههههههههههههههه مو قتلك بتستانس
عبدالله:دام خاربه خاربه جاسم ابي ..........
جاسم:افا عليك انت تامر الحين ادق على واحد عنده خوش بنات بس سعره غالي شوي
عبدالله:مومهم
جاسم دق على الريال وتفق معاه ايب عبدالله بعد ساعه
وجاسم حرص انه عبدالله يكون سكران على الاخر

لجين اطلعت رايحه بيت عاليه كانت اساعه 4 العصر وبطريج دق حمد وغيرت طريجها وراحت عنده

بشقة حمد
حمد:والله نور البيت يالجين
لجين كانت متضايقه الان مكان امها كان مبين:منور بهله عمي
حمد :أي اهل كل الي فيه راحو وماظل غيري فيه
لجين قامت نبجي وحمد قام يهديها وبعدها بشوي يابلها عصير
حمد:هاج يبه شربي العصير هدي لو ادري جان ماقتلج تعالي
لجين شربت العصير ويليتها ماشربت العصير كان فيه مخدر قوي

عند عبدالله وجاسم
طلعو من البيت وعبدالله كان شي خيالي من كثر ماكان سكران وبطريج دقو على الريال عشان يعرفون جم المبلغ الي يبيه او وين العنوان
جاسم:جم جم جم بس المبلغ حيل كبير وبيني وبينك هل اشكال ماتستاهل
عبدالله:قوله عادي انا مستعد ادفع بس ابي استانس
وصل عبدالله المكان الي متفقين عليه
عبدالله يكلم الريال:وين البنت
الريال:تنطرك بالغرفه على احر من الجمر بس وين الفلوس
عبدالله :تفضل بس مابي احد يأذيني انا سحبتلك اكثرمن الي طلبته عشان محد يزعجني
الريال:اذا جذي انا اخليلك المكان بالي فيه
عبدالله :يكون احسن
ودخل عبدالله على البنت

نهاية البارت
بسمة امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2013, 02:01 PM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,001
افتراضي رد: رواية يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض / كاملة

البارت الثالث عشر



عبدالله يكلم الريال:وين البنت
الريال:تنطرك بالغرفه على احر من الجمر بس وين الفلوس
عبدالله :تفضل بس مابي احد يأذيني انا سحبتلك اكثرمن الي طلبته عشان محد يزعجني
الريال:اذا جذي انا اخليلك المكان بالي فيه
عبدالله :يكون احسن
ودخل عبدالله على البنت



بيت عاليه
دلال:مريوم لجون تاخرت اهيه مو قالت انها طالعه
مريم:يمكن راحت مني مناك
دلال:مريوم انا مومرتاحه الحين بتصير اساعه 11 مومعقوله كل هذا مشوار اهيه من اساعه 4طلعه
وادق عليها ماترد والله اخاف مسويه حاث شي
مريم:واي دلول لاتخبصين قلبي وامي بعد وقته تتأخر
دلال :وااااااي الله يستر خل ادق مره ثانيه
مريوم ماترد شل حل الحين
مريم ودلال قامو يبجون وموعارفين اشلون يتصرفون
مريم:امشي انروح الشقه يمكن اتكون هناك
دلال:دقيت ومحد شاله




بشقة حمد
لجين كانت نايمه بفراشها القديم وقامت على صوت التليفونها
لجين:الوووووووو
دلال:لجين وينج قاعده احاتيج انتي نايمه
لجين كانت بين نايمه وبين قاعده :أي
دلال:انتي وينج ليش ليلحين مايتي
لجين كانت نايمه على جنبها اليمين ولمن اسمعت دلال قالت لها ليش ليلحين مايتي قامت من الفراش
لجين اشفت روحها مفصخه @@:دلول اشوي واكلمج
دلال:لجين اشفيج
لجين:دلول عفيه دقيقه وادق عليج
لجين صكرت التليفون من دلال وقاعده اطالع اروحها وهيه مصدومه ولمن لفت ويها شافت واحد نايم يمها لجين قامت اتصارخ وتبجي وطقه
لجين:قوم اقولك قوم انت اشسويت فيني لا كن لاحيات لمن تنادي
قامت ابسرعه من الفراش عشان تلبس اهدومها ونصدمت اكثر لمن شافت المكان الي نايمه فيه كان كله دم
لجين:ياحقر اشسويت فيني وطقه شافت ماكو فايده الشاب مو راضي يقوم ركضت لي الحمام ويابت ماي وصبته عليه
الشاب قام مخترع:اشفيج اشصاير
لجين:انت اشسويت فيني
الشاب:عيني اشسويت انا .....
لجين اتصارخ وطقه:حرام عليك ليش سويت فيني جذي ليش
الشاب:شنو حرام علي:عيل انتي ليش يايه اهني مو عشان.....
لجين:هذا بيتنا انت الي اشيايبك اهني حرام عليك انا منو من هنوع ليش سويت جذي انت صيعتني انت هدمت حياتي
الشاب ابرود:اقول بلا افلام كلكم صنف واحد
لجين حسبي الله ونعم الوكيل فيك حسبي الله ونعم الوكيل فيك
لجين اطلعت من الغرفه ادور حمد وحمد كان توه داش الشقه لجين راحتله ركض
لجين من المصيب هالي اهيا فيها ماكانت قادره تتكلم عدل:حمد انا ضعت انا شلون نمت انت شنو عطيتني
اشوي وشاب طلع من الغرفه
حمدبسخريه:والله الحين قلبي برد
لجين:حرام عليك انا شنو ضريتك فيه حرام عليك
الشاب :هذي شفيها مينونه ولا صاحيه
حمد:لاصاحيه بس من صدمه من الي صار
الشاب:وشنو الي صار انا ماسويت شي انا دفعت مقابل ......
لجين:حرام عليكم انا عمري ماضريت احد حمد ليش سويت جذي
حمد:هذا انتقامي من امج الي عمرها ماخلتني اجرب منها وهدمت حياتي كلها
لجين:امي حرام عليك امي عمرها ماقصرت معاك بشي وبعدين انا شنو ذنبي
الشاب:الحين خلصوني بلا افلام هنديه انا بمشي
لجين:اشلون اتروح بعد ماسويت الي سويته
حمد:اطلع ماعليك منها في غيرك ياي يكمل عليها الحين لجينو ذلفي داخل علما شباب ايون
لجين قامت اتصارخ ابشكل هستيري:حرام عليك ياضالم الله ينتقم منك وراحت عند الشاب طاحت عند ريله
لجين:ابوس ريلك طلعني من اهني مابي منك شي بس طلعني من اهني
الشاب رفسها:اقول ماتمشي علي هل حركات ناقص بلاوي انا
حمد:وازيدكم من الشعر بيت انا مصور كل الي صاروبشوف يالجين منو الي بيدفع اكثر حق الشريط عمامج ولا هذا
الشاب:ايا حقير يعني انتو طابخينها عشان الفلوس
لجين اركضت داخل الغرفه وخذت تليفونها وهيه تبجي وترجف دقت على دلال
دلال:لجون وينج طولتي
لجين:دلول لحقي علي انا ضعت الله يخليج تعالي اخذيني بسرعه
دلال:لجين حبيبتي اشفيج اشصاير انتي وينج
لجين:انا بشقة حمد عفيه دلال تعالي اخذيني بسرعه
دلال:لجين ليش رايحه هناك انتي مينونه قوليلي حمد سوى فيج شي
لجين:دلول مو وقته تعالي بسرعه




بيت عاليه
دلال ومريم اطلعو يركضون و اخوانا كانو بدوانيه مع ربعهم وعيال راشد
دلال ادخلت الدوانيه اتصرخ
دلال:ناصر تعالي معاي ابسرعه (ناصر اخوها العود)
ناصر اختبص لمن شافها جذي:دلال اشفيج
دلال:لجين الحق عليها الله يخليك بسرعه
ناصر وياسر وزيد قامو ابسرعه من اسمعو اسم لجين
ياسر(اخو دلال الي اصغر من ناصر)ليجن اشفيها
دلال:مادري دقت علي تبجي اهيه بيت حمد
ناصر قام يصارخ:ليش راحت اهناك هذي مينونه وبسرعه اطلعو من البيت اركبو كلهم بسياره وحده
زيد:خل ادق على ابوي واقوله
ناصر :لا انطر خل نوصل وانشوف شلي صاير




بشقة حمد
حمد تهاوش مع الشاب وطلع بره والشاب ماقدر يلحقه الانه ماكان ياي بسيارته ودق على واحد من ربعه مر عليه وراح اما لجين ضلت ابروحها بشقه بس ماكانت تدري
وصل ناصر ومعاه زيد وياسر ودلال ومريم اصعدوا لشقه بس شافو الباب امشرع وماكو احد ادخلو كلهم بس ضل ياسر عند الباب ينطر حمد او كان يخاف يصير شي
لجين كانت بالغرفه قافله عليها الباب وميته من البجي

دلال طقت الباب على لجين
دلال:لجون انتي داخل الغرفه اذا داخل بطلي الباب انا دلال ومعاي ياسر وناصر وزيد
لجين راحت بطلت الباب ومن شافتهم طاحت على الارض
شالوها بسرعه او ودوها اقرب مستشفى



بالمستشفى
الكل كان موجود
عاليه وريلها وعبير وريها وراشد وشيخه والشباب وبعدها بشوي وصل سالم
والكل كان يبجي وخايفين من الي صار ويبون يعرفون شنو صار معاها وشلون راحت اهناك طلع الدكتور من الغرفه

الدكتور:انا عطيتها مهدأ الحين وماراح تقعد لي الصبح
عبيروهيه تبجي:دكتور لجين اشفيها
الدكتور:انهيار عصبي
عبير :حسبي الله ونعم الوكيل بالي كان السبب
سالم يكلم ناصر:ماشفتو حمد
ناصر :لاعمي لمن وصلنه باب الشقه كان مشرع وكانت فاضيه
ناصر:ابيكم اطلعونه من تحت الارض مابي يطلع الصبح وهوه مو عندي والله راح يشوف شي بحياته ماشافه



عند طلال بدبي
طلال كان نايم ولحم بخوه يوسف الله يرحمه
يوسف كان ويها محتقن وكان يبجي وقول حق طلال انت ماحافضت على الامانه
طلال فز من النوم وحس انه لجين فيها شي الانه عمره ماحلم بيوسف
طلال دق على دلال بس ماردت وضل يدق على الكل لاكن محد رد عليه اهني احس انه لجين فعلن فيها شي الان طول عمره يدق على دلال وكانت اترد عليه حتى ويهيا نايمه
خذا اغراضه وراح المطار وحجر تذكره بي مالقى حجز اى الساعه وحده الظهر



ثاني يوم الصبح في بيت حنان
عاليه دقت على حنان وقالتلها الي صار وحنان دقت على عبد الرحمن مارد عليها وبنفس الوقت دخل عليها عبدالله
حنان:عبدالله زين انك يت ابيك ان=توديني المستشفى
عبدالله:خير يالغاليه فيج شي
حنان:لا يمه لجين بالمستشفى
عبدالله :ليش اشفيها
حنان:عاليه اتقول يالها انهيار عصبي
عبدالله:انهيار عصبي من شنو
حنان :مادري يمه الله يستر
عبدالله:أي مستشفى
حنان:نفس المستشفى الي تشتغل فيها




بالمستشفى
الكل كان ناطر لجين تقعد يبون يعرفون الي صار معاها
شوي وفتحت عينها
عبير :بطلت عينها وبجت
راشد قعد يمها على الفراش ومسك ايدها وهوه يبجي:لجون حبيبتي قوليلي اشفيج شلي صار وليش رحتي شقة حمد
لجين من سمعت اسم حمد قامت تبجي بدون صوت بس ادموعها تنزل
راشد:عمي تكلمي الله يخليج
لجين ابقلبها (عمي شقولك اقولك اني نزلت راسكم بالارض اقولك اني سودت ويهكم)
اشوي ودخلت حنان ومعاه الدكتور الي يشرف على حالتهابس عبدالله كان بره الغرف متردد انه يدخل مايدري ليش
حنان شافت حالت لجين وقامت تبجي
الدكتور :ياجماعه مايصير جذي البنت مافيها الا العافيه
الكل كان يبجي ولجين ساكته ولا كلمه
راشد يكلم الدكتور:دكتور بنت اخوي اشفيها ليش ماتتكلم
الدكتور ممكن تتفضلون بره شوي
الكل طلع بره ومحد ضل داخل الا الدكتور وسستر
عبدالله كان واقف بره يكلم راشد
عبدالله:اهيه واول مره يصير فيها جذي
راشد:لمن امها توفت صار معاها نفس الشي بس الحين بزود
حنان اتكلم عبير وكان عبدالله واقف يمها
حنان:عبير ليش طاحت شلي صار
عبير :مادري الشباب لقوها بشقت حمد
حنان قلبها اشوي ويوقف:شلي وداها عند حمد
عبير مادري الله يستر لايكون سوى بالبنت شي
عبدالله انصدم لمن سمع اسم حمد بس قال مومعقول اتكون اهيه لجين الي كنت معاها امس لجين بنت متربيه وماتسوي جذي
حنان:عبدالله يمه ادخل داخل يمه الله يخليك طمني عليها
عبدالله:انشالله يمه
دخل عبدالله الغرفه ونصعق لمن شاف لجين
لجين من شافت عبدالله قامت اتصرخ اباعلى صوتها :اطلع برا طلعوه مابي اشوفه جدامي
عبدالله كان واقف ومصدوم من الي يشوفه
الكل دخل داخل الغرفه لمن اسمعو اصراخ لجين
راشد مخترع :لجين اشفيج اشصاير
لجين :عمي طلعوه بره عفيه
حنان:لجين يمه هذا ولدي عبدالله
لجين انصدمت من الي سمعته الي قالته حنان وخافت انها تنفضح وقامت اتصرخ اكثر
لجين:طلعو بره مابي اشوفكم طلعو مابي احد بالغرفه
الدكتور طلعهم بره
اطلعو كلهم معادا دلال ومريم الان لجين كانت تبيهم

راشد:يبولي الحيوان هذا الحين ابي اعرف شنو الي سواه
وبهل وقت طلال كان داق على زيد وزيد قاله السالفه كلها
طلال وصل الكويت وطيران على المستشفى


نهاية البارت
بسمة امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2013, 02:02 PM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,001
افتراضي رد: رواية يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض / كاملة

البارت الرابع عشر



راشد:يبولي الحيوان هذا الحين ابي اعرف شنو الي سواه
وبهل وقت طلال كان داق على زيد وزيد قاله السالفه كلها
طلال وصل الكويت وطيران على المستشفى



بيت سالم
عايشه:يابنات تعالو ابيكم
خلود وخوله:خير يمه
عايشه:ابوكم يقول لجين بالمستشفى وابيكم اتروحون اتزورونها
خوله:اشفيها يمه بتموت
عايشه:ابوج يقول انهيار عصبي
خلود :يعني ينت
عايشه:لا ماينت بس ابي عارف من شنو ياله هل انهيار العصبي روحو يبولي الاخبار
خلود:اتلاقينها اتحب وحبيبها خلاها اتولي الانها ماتنبلع ومن الصدمه حاشها الانهيار العصبي
عايشه:بلا هذره روحو يبولي الاخبار واذا اسألوكم عني قولوا مي تعبانه وايد
خوله:وي يمه ليش اتفولين على روحج



بالمستشفى

الدكتور عطاها مهدء ونامت وطلب من الكل مايدخلون عندها واذا حبو يدخلون مايدخل اكثر من واحد

عبدالله:دكتور فهد بعد اذنك انا استلم الحاله بدالك
دكتور فهد:أي مافي مانع تفضل وعطاه ملفها
عبدالله طلب تحاليل يبي يتأكد من شغله
وبهل وقت وصل طلال ودموعه على عينه
طلال:وينها
راشد:حمدالله على السلامه اهيه الحين بالغرفه نايمه
طلال:الله يسلم بدخل اشوفها
عبدالله :الحين مايصير تدخل عليها عطينها مهدء عشان ترتاح
طلال:ماأطول بس اتطمن عليها
عبدالله:مومشكله بس انا بدخل معاك ومابي أي انفعال
طلال يحرك راسه يعني انشالله
طلال وعبدالله دخلو عليها بس كانت نايمه طلال قرب من الفراش
دلال ومريم:الحمدالله على السلامه
طلال مارد عليهم مسك ايد لجين وكلمها:يانظر عيني من الي سوى فيج جذي شلي خلاج بهل حاله ودموعه ماكانت توقف
طلال:انا الغلطان الي خليتج ابروحج لجونتي كلميني
عبدالله:احنه قلنه بدون انفعال البنت تعبانه ممكن تتفضلون بره
طلال:لادكتور انا بقعد عندها
عبدالله:لا جذي البنت بتتعب اكثر لمن اتشوفكم بهل حاله
طلال:دكتور ماني طالع واوعدك ماأتكلم
عبدالله استغرب من تصرفه وماكان عارف طلال منواو شيصير حق لجين عبدالله طلع من الغرفه
عبدالله:وقفتكم اهني مالها داعي البنت نايمه وماراح تصحى الحين
راشد:دكتور عبدالله ماوصيك عيلها
عبدالله:لاتوصيني هذا واجبي
حنان:يمه اذا قامت عطني خبر
عبدالله:تامرين يالغاليه
الكل راح ماعادا طلال وعبدالله رد دخل الغرفه عندها بحجت مايبي طلال ينفعل الانه مو زين حق حالتها

طلال :دكتور اهيه اشفيها بضبط
عبدالله:اضاهر تعرضت لي صدمه قويه وصار معاها انهيار عصبي
طلال:حسبي الله ونعم الوكيل بلي كان السبب
عبدالله خاف من دعوت طلال وحب يغير الموضوع وكان عنده فضول يعرف منو هذا وليش كل هل الهتمام فيها
عبدالله :انت زوجها
طلال:لا انا عمها
عبدالله:شكلك وايد متعلق فيها
طلال:أي وايد لجين بنتي واخوي الله يرحمه موصيني عليها
وضلو يسولفون لين اقعدت لجين
طلال وهوه ينتسم:صح النوم ياعسل
لجين:.............
طلال:اشدعوه ماكو الحمدالله على السلامه ماكو ولهت عليك
لجين ولفت راسها الصوب الثاني ومن شافت عبدالله ادموعها انزلت
عبدالله:طلال ممكن اتخلينه بروحنه شوي
طلال:ليش دكتور
عبدالله:لاتخاف ماكو شي بس اشويت فحوصات
وبنفس الوقت ادخلت السستر معاها تحاليل الي طلبهم عبدالله
ومن شاف التحاليل اعتفس ويها
طلال اخترع الانه عبدالله تغير ملامح ويه :دكتور في شي
عبدالله: هلا لا ماكو شي كل التحاليل ممتازه
طلال:الله يبشرك بالخير
عبدالله :الحين ممكن اتخليني معها شوي
طلال:انشالله
لجين امسكت ايد طلال عشان لايطلع كانت خايفه من عبدالله
طلال:لجونتي بوقف بره ماني رايح مكان وخلاها وطلع
عبدالله مكان عارف اشلون يفتح الموضوع معاها بس لازم يتكلم وتأخير موبصالحه
عبدالله:لجين انتي شربتي شي لمن كنتي هناك
لجين ساكته
عبدالله:الواضح من التحاليل انج شاربه شي وكان في نسبه كبيره من المخدر او مثل مايسمونه منوم
لجين :............
عبدالله خذا نفس عميق:والله اوعدج كل شي بيتصلح
لجين:يتصلح شنو الي يتصلح حرام عليك انت شوهت سمعتي انا واهلي نزلت راسهم بالارض وتقولي يتصلح شقولهم شقول حق الي واقف بره ومو عارف شنو فيني ودمعه على خده
عبدالله:كل الي ابيه منج محد يعرف بلي صار
لجين:طبعن الانك خايف على نفسك وعلى سمعتك
عبدالله كان يبي يخوفها شوي: وحتى انتي اذا اهلج عرفو بالي صار يمكن يلومونج بدرجه الاولى ويمكن مايصدقونج
لجين:معقوله
عبدالله:كل شي جايز وحنه لازم انحط اصعب الاحتمالات
لجين:و اذا سألوني شقولهم
عبدالله فكر اشوي :أي قوليلهم انه حمد قالي بيب ربعي عشان ...
لجين تذكرت وقامت تبجي:انا الي ابيه شي واحد
عبدالله:شنو
لجين:ابي الشريط
عبدالله:لاتحاتين انا ماراح يهدالي بال الا اذا صار بيدي الانه الشريط يهمني مثل مايهمج
لجين وهيه تبجي:حسافه انك ولد عمي عبدالرحمن
عبدالله:لجين خلاص قتلج كل شي بيتصلح
لجين:وتعتقد اني بوافق على واحد مثل لو تضل آخر ريال بالعالم ماآخذك
عبدالله:الحين مو وقته بس مثل ماقتلج لحد يعرف بلي صار ولاحتى اقرب الناس لج حتى لاتفكرين بالموضوع انسي كل شي
لجين:يليت اقدر انسى الي صار شي صعب
طبعن السستر واقفه مواتدري الله وين قاطها الانها ماتعرف ولا كلمه عربي
عبدالله طلع من الغرفه وهوه مرتاح
لجين :اكيد ماتبي احد يعرف بالي صار خايف على سمعتك
دخل طلال:ها كتكوته اشلونج الحين
لجين:الحمدالله
طلال:زين واخيرن سمعنه الصوت الحلو
لجين قامت تبجي :عمي ابي ارد البيت
طلال:ليش اهني اريحلج انا اقول خلج جم يوم وبعدين طلعي

ثاني يوم الصبح
اقعدت لجين على صوت عمتها عبير
عبير:صباح الخير
لجين وهيه متضايقه:صباح النور
عبير:اشلون بنتي الحلوه
لجين :الحمدالله على كل حال عمتي وين طلال
عبير :راح البيت يبي يسبح وبدل ويرجع
لجين:اممممم
اشوي وعاليه والبنات وراشد ادخلو
السلام عليكم
لجين و عبير:وعليكم السلام
البنات اقعدو على الفراش يم لجين
دلال:لجون خوفتينه عليج ولمتها حيل
مريم:لجون لاتخوفينه عليج مره ثانيه
لجين ودموعها تنزل:انا آسفه ماكان قصدي اخوفكم
راشد:اذا مانخاف على حبيبتي لجين انخاف على منو
لجين قامت تبجي
راشدعينه غورقت كان ودا يسألها عن الي صار بس كان خايف :لجون ليش تبجين تبيني ازعل منج
لجين تمسح ادموعها :لا عمي مابيك تزعل مني خلاص ماراح ابجي
اشوي ودخل عبدالله
عبدالله:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
عبدالله:اشلونج لجين انشالله احسن اليوم
لجين:.........
راشد:دكتور اشلونها الحين
عبدالله:لا الحين وايد احسن
لجين بقلبها(صرت احسن بنسبه لك بعد ماتطمنت اني ماراح اقول حق احد صج عديم احساس)
راشد:دام جذي متى تطلع من الطبيب
عبدالله:لا انا من رايي تقعد بعد يومين
لجين:لا ابي اطلع اليوم
عبدالله :مليتي منا
لجين اعفست ويها
عبدالله:كلها يومين نطمن اكثر عليج وبعدها طلعي ماكو مشكله
ليث :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ليث:لجين اشلونج الحين
لجين:الحمدالله
ليث:يبه انا يايبلك خبر بس مادري اذا حلو ولا لاء
لجين ويها انقلب وحتى عبدالله كل واحد خايف انه الشريط صار عند ليث
راشد:خيرانشالله
ليث:حمد سوى حادث ونفجرت فيه السياره ومات بنفس الوقت يبه يقولك مشوه بشكل مخيف
لجين:الف الحمدالله هذا جزات الظالم
راشد تأكد انه حمد مسوي شي بلجين بس حب يأجل الموضوع
راشد:اشلون صار الحادث
ليث:المحقق يقول الي كان معاه كان مسرع وايد وفقد الصيطره على السياره ودخل بشبه والي معاه واحد اسمه جاسم اتعرفه
راشد:وانا شعرفني بهل اشكال
عبدالله انصدم من سمع الاسم وعلى طول استأذن منهممعقوله جاسم مات اكيد هذي حوبتها الله يستر)
لجين ارتاحت اشوي بس كانت خايفه تبي توصل حق الشريط الي صوره حمد وتبي اتعرف اذا وصل بيد احد ولا كان معه وقت الحادث


بيت روان
روان:هذا وينه صارله فتره غاط مايبين اخاف هون عن الزواج
نوف :دقي عليه
روان:اخاف يصكه بويهي الانه آخر مره كلمته تهاوشنه بسبت امه
نوف:ليش امه شفيها بعد
روان:مافيها شي بس انا قتله لي متى مأجلين الزواج كل هذا عشان رفيجتها لو كان واحد من عيالها او ريلها جان شسوت
نوف@@:انتي من صجج قايلتله جذي
روان:نرفزني شسوي وثاني بعد مادري وينه ادق عليه مايرد
نوف:منو قصدج ضاري
روان:في غيره انا حاسه انه وراه بلاوي
نوف:خلج على عبدالله وايد ارحم
روان :أي والله خل ادق عليه وخذت تليفونها ودقت

بالمستشفى
عبدالله:هذي شتبي داقه مو كافي الي صار بسبتها
عبدالله:نعم
روان:نعم الله عليك حبيبي انت وينك كل هذا عقاب شدعوه ماولهت على رونه حبيبت قلبك
عبدالله:روان مليون مره قايلج لمن تتكلمين عن اهلي تكلمي بحترام اهلي مو تاج راسج انتي واهلج فاهمه
روان:فاهمه يقلبي بس خلاص انسى الي صار ماولهت علي
عبدالله:اكيد
روان:عبودي بشوفك مشتاقتلك
عبدالله:ياغالي وطلب ارخيص اشعندج الحين
روان :ماعندي شي وحتى لو عندي ااجل كل شي عشانك
عبدالله:اوكي تعالي عند مطعراشد:يبولي الحيوان هذا الحين ابي اعرف شنو الي سواه
وبهل وقت طلال كان داق على زيد وزيد قاله السالفه كلها
طلال وصل الكويت وطيران على المستشفى



بيت سالم
عايشه:يابنات تعالو ابيكم
خلود وخوله:خير يمه
عايشه:ابوكم يقول لجين بالمستشفى وابيكم اتروحون اتزورونها
خوله:اشفيها يمه بتموت
عايشه:ابوج يقول انهيار عصبي
خلود :يعني ينت
عايشه:لا ماينت بس ابي عارف من شنو ياله هل انهيار العصبي روحو يبولي الاخبار
خلود:اتلاقينها اتحب وحبيبها خلاها اتولي الانها ماتنبلع ومن الصدمه حاشها الانهيار العصبي
عايشه:بلا هذره روحو يبولي الاخبار واذا اسألوكم عني قولوا مي تعبانه وايد
خوله:وي يمه ليش اتفولين على روحج



بالمستشفى

الدكتور عطاها مهدء ونامت وطلب من الكل مايدخلون عندها واذا حبو يدخلون مايدخل اكثر من واحد

عبدالله:دكتور فهد بعد اذنك انا استلم الحاله بدالك
دكتور فهد:أي مافي مانع تفضل وعطاه ملفها
عبدالله طلب تحاليل يبي يتأكد من شغله
وبهل وقت وصل طلال ودموعه على عينه
طلال:وينها
راشد:حمدالله على السلامه اهيه الحين بالغرفه نايمه
طلال:الله يسلم بدخل اشوفها
عبدالله :الحين مايصير تدخل عليها عطينها مهدء عشان ترتاح
طلال:ماأطول بس اتطمن عليها
عبدالله:مومشكله بس انا بدخل معاك ومابي أي انفعال
طلال يحرك راسه يعني انشالله
طلال وعبدالله دخلو عليها بس كانت نايمه طلال قرب من الفراش
دلال ومريم:الحمدالله على السلامه
طلال مارد عليهم مسك ايد لجين وكلمها:يانظر عيني من الي سوى فيج جذي شلي خلاج بهل حاله ودموعه ماكانت توقف
طلال:انا الغلطان الي خليتج ابروحج لجونتي كلميني
عبدالله:احنه قلنه بدون انفعال البنت تعبانه ممكن تتفضلون بره
طلال:لادكتور انا بقعد عندها
عبدالله:لا جذي البنت بتتعب اكثر لمن اتشوفكم بهل حاله
طلال:دكتور ماني طالع واوعدك ماأتكلم
عبدالله استغرب من تصرفه وماكان عارف طلال منواو شيصير حق لجين عبدالله طلع من الغرفه
عبدالله:وقفتكم اهني مالها داعي البنت نايمه وماراح تصحى الحين
راشد:دكتور عبدالله ماوصيك عيلها
عبدالله:لاتوصيني هذا واجبي
حنان:يمه اذا قامت عطني خبر
عبدالله:تامرين يالغاليه
الكل راح ماعادا طلال وعبدالله رد دخل الغرفه عندها بحجت مايبي طلال ينفعل الانه مو زين حق حالتها

طلال :دكتور اهيه اشفيها بضبط
عبدالله:اضاهر تعرضت لي صدمه قويه وصار معاها انهيار عصبي
طلال:حسبي الله ونعم الوكيل بلي كان السبب
عبدالله خاف من دعوت طلال وحب يغير الموضوع وكان عنده فضول يعرف منو هذا وليش كل هل الهتمام فيها
عبدالله :انت زوجها
طلال:لا انا عمها
عبدالله:شكلك وايد متعلق فيها
طلال:أي وايد لجين بنتي واخوي الله يرحمه موصيني عليها
وضلو يسولفون لين اقعدت لجين
طلال وهوه ينتسم:صح النوم ياعسل
لجين:.............
طلال:اشدعوه ماكو الحمدالله على السلامه ماكو ولهت عليك
لجين ولفت راسها الصوب الثاني ومن شافت عبدالله ادموعها انزلت
عبدالله:طلال ممكن اتخلينه بروحنه شوي
طلال:ليش دكتور
عبدالله:لاتخاف ماكو شي بس اشويت فحوصات
وبنفس الوقت ادخلت السستر معاها تحاليل الي طلبهم عبدالله
ومن شاف التحاليل اعتفس ويها
طلال اخترع الانه عبدالله تغير ملامح ويه :دكتور في شي
عبدالله: هلا لا ماكو شي كل التحاليل ممتازه
طلال:الله يبشرك بالخير
عبدالله :الحين ممكن اتخليني معها شوي
طلال:انشالله
لجين امسكت ايد طلال عشان لايطلع كانت خايفه من عبدالله
طلال:لجونتي بوقف بره ماني رايح مكان وخلاها وطلع
عبدالله مكان عارف اشلون يفتح الموضوع معاها بس لازم يتكلم وتأخير موبصالحه
عبدالله:لجين انتي شربتي شي لمن كنتي هناك
لجين ساكته
عبدالله:الواضح من التحاليل انج شاربه شي وكان في نسبه كبيره من المخدر او مثل مايسمونه منوم
لجين :............
عبدالله خذا نفس عميق:والله اوعدج كل شي بيتصلح
لجين:يتصلح شنو الي يتصلح حرام عليك انت شوهت سمعتي انا واهلي نزلت راسهم بالارض وتقولي يتصلح شقولهم شقول حق الي واقف بره ومو عارف شنو فيني ودمعه على خده
عبدالله:كل الي ابيه منج محد يعرف بلي صار
لجين:طبعن الانك خايف على نفسك وعلى سمعتك
عبدالله كان يبي يخوفها شوي: وحتى انتي اذا اهلج عرفو بالي صار يمكن يلومونج بدرجه الاولى ويمكن مايصدقونج
لجين:معقوله
عبدالله:كل شي جايز وحنه لازم انحط اصعب الاحتمالات
لجين:و اذا سألوني شقولهم
عبدالله فكر اشوي :أي قوليلهم انه حمد قالي بيب ربعي عشان ...
لجين تذكرت وقامت تبجي:انا الي ابيه شي واحد
عبدالله:شنو
لجين:ابي الشريط
عبدالله:لاتحاتين انا ماراح يهدالي بال الا اذا صار بيدي الانه الشريط يهمني مثل مايهمج
لجين وهيه تبجي:حسافه انك ولد عمي عبدالرحمن
عبدالله:لجين خلاص قتلج كل شي بيتصلح
لجين:وتعتقد اني بوافق على واحد مثل لو تضل آخر ريال بالعالم ماآخذك
عبدالله:الحين مو وقته بس مثل ماقتلج لحد يعرف بلي صار ولاحتى اقرب الناس لج حتى لاتفكرين بالموضوع انسي كل شي
لجين:يليت اقدر انسى الي صار شي صعب
طبعن السستر واقفه مواتدري الله وين قاطها الانها ماتعرف ولا كلمه عربي
عبدالله طلع من الغرفه وهوه مرتاح
لجين :اكيد ماتبي احد يعرف بالي صار خايف على سمعتك
دخل طلال:ها كتكوته اشلونج الحين
لجين:الحمدالله
طلال:زين واخيرن سمعنه الصوت الحلو
لجين قامت تبجي :عمي ابي ارد البيت
طلال:ليش اهني اريحلج انا اقول خلج جم يوم وبعدين طلعي

ثاني يوم الصبح
اقعدت لجين على صوت عمتها عبير
عبير:صباح الخير
لجين وهيه متضايقه:صباح النور
عبير:اشلون بنتي الحلوه
لجين :الحمدالله على كل حال عمتي وين طلال
عبير :راح البيت يبي يسبح وبدل ويرجع
لجين:اممممم
اشوي وعاليه والبنات وراشد ادخلو
السلام عليكم
لجين و عبير:وعليكم السلام
البنات اقعدو على الفراش يم لجين
دلال:لجون خوفتينه عليج ولمتها حيل
مريم:لجون لاتخوفينه عليج مره ثانيه
لجين ودموعها تنزل:انا آسفه ماكان قصدي اخوفكم
راشد:اذا مانخاف على حبيبتي لجين انخاف على منو
لجين قامت تبجي
راشدعينه غورقت كان ودا يسألها عن الي صار بس كان خايف :لجون ليش تبجين تبيني ازعل منج
لجين تمسح ادموعها :لا عمي مابيك تزعل مني خلاص ماراح ابجي
اشوي ودخل عبدالله
عبدالله:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
عبدالله:اشلونج لجين انشالله احسن اليوم
لجين:.........
راشد:دكتور اشلونها الحين
عبدالله:لا الحين وايد احسن
لجين بقلبها(صرت احسن بنسبه لك بعد ماتطمنت اني ماراح اقول حق احد صج عديم احساس)
راشد:دام جذي متى تطلع من الطبيب
عبدالله:لا انا من رايي تقعد بعد يومين
لجين:لا ابي اطلع اليوم
عبدالله :مليتي منا
لجين اعفست ويها
عبدالله:كلها يومين نطمن اكثر عليج وبعدها طلعي ماكو مشكله
ليث :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ليث:لجين اشلونج الحين
لجين:الحمدالله
ليث:يبه انا يايبلك خبر بس مادري اذا حلو ولا لاء
لجين ويها انقلب وحتى عبدالله كل واحد خايف انه الشريط صار عند ليث
راشد:خيرانشالله
ليث:حمد سوى حادث ونفجرت فيه السياره ومات بنفس الوقت يبه يقولك مشوه بشكل مخيف
لجين:الف الحمدالله هذا جزات الظالم
راشد تأكد انه حمد مسوي شي بلجين بس حب يأجل الموضوع
راشد:اشلون صار الحادث
ليث:المحقق يقول الي كان معاه كان مسرع وايد وفقد الصيطره على السياره ودخل بشبه والي معاه واحد اسمه جاسم اتعرفه
راشد:وانا شعرفني بهل اشكال
عبدالله انصدم من سمع الاسم وعلى طول استأذن منهممعقوله جاسم مات اكيد هذي حوبتها الله يستر)
لجين ارتاحت اشوي بس كانت خايفه تبي توصل حق الشريط الي صوره حمد وتبي اتعرف اذا وصل بيد احد ولا كان معه وقت الحادث


بيت روان
روان:هذا وينه صارله فتره غاط مايبين اخاف هون عن الزواج
نوف :دقي عليه
روان:اخاف يصكه بويهي الانه آخر مره كلمته تهاوشنه بسبت امه
نوف:ليش امه شفيها بعد
روان:مافيها شي بس انا قتله لي متى مأجلين الزواج كل هذا عشان رفيجتها لو كان واحد من عيالها او ريلها جان شسوت
نوف@@:انتي من صجج قايلتله جذي
روان:نرفزني شسوي وثاني بعد مادري وينه ادق عليه مايرد
نوف:منو قصدج ضاري
روان:في غيره انا حاسه انه وراه بلاوي
نوف:خلج على عبدالله وايد ارحم
روان :أي والله خل ادق عليه وخذت تليفونها ودقت

بالمستشفى
عبدالله:هذي شتبي داقه مو كافي الي صار بسبتها
عبدالله:نعم
روان:نعم الله عليك حبيبي انت وينك كل هذا عقاب شدعوه ماولهت على رونه حبيبت قلبك
عبدالله:روان مليون مره قايلج لمن تتكلمين عن اهلي تكلمي بحترام اهلي مو تاج راسج انتي واهلج فاهمه
روان:فاهمه يقلبي بس خلاص انسى الي صار ماولهت علي
عبدالله:اكيد
روان:عبودي بشوفك مشتاقتلك
عبدالله:ياغالي وطلب ارخيص اشعندج الحين
روان :ماعندي شي وحتى لو عندي ااجل كل شي عشانك
عبدالله:اوكي تعالي عند مطعم الصنوبر انطرج اهناك بس لاتزرعيني ابسرعه وراي شغل لي الراس
روان:اوكي يقلبي نص ساعه واكون عندك

نهاية البارت
بسمة امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2013, 02:03 PM   #15
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,001
افتراضي رد: رواية يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض / كاملة

البارت الخامس عشر



عبدالله:اوكي تعالي عند مطعم الصنوبر انطرج اهناك بس لاتزرعيني ابسرعه وراي شغل لي الراس
روان:اوكي يقلبي نص ساعه واكون عندك



بالمستشفى

عبير :لجون اذا طلعتي اشرايج اتين عندي اتغيرين جو جم يوم
لجين:لاعمتي انا ماأرتاح الا بمكاني
مريم:خلاص وانا ودلال بعد بنرد الشاليه
عاليه بستغراب:أي شاليه
دلال:ههههههههه لا يمه قصدها شقت طلال احنه مسمينه شاليه العزابيه
عبير:والله عليكم سوالف هههههههههههههه
وبه لحظه ادخلو بنات سالم
جوله وخلود:السلام عليكم
الكل:وعيلكم السلام
خلود وخوله :الحمدالله على السلامه ماتشوفين شر
لجين:الله يسلمج الشر مايكم
عبيراتساسر عاليه:اقطع ايدي اذا مو عايشه مطرشتهم ايبولها اخبار
عاليه:اكيد ولا هذيل من متى يهتمون فيها وحبونها


عند مطعم الصنوبر عبدالله كان واقف بسارة ارفيجه اشوي ووصلت روان بس ماشافت سيارته دقت عليه
عبدالله:هلا روان
روان:عبدالله وينك
عبدالله:انا ياي بسيارت ارفيجي كامري سوده
روان:عبدالله يركب كامري غريبه
عبدالله:ليش غريبه
روان:مادري انت وين والكامري وين الكامري حق الفقاره
عبدالله:اوكي لحقيني الحين وبعدين انكمل سوالفنه
روان :وين بنروح
عبدالله:عندي لج مفاجأه
روان استانست:واي حبيبي احب مفاجأتك
عبدالله:لا هذي عاد شي مميز ابحياتج ماتتوقعين مفاجأه جذي
روان:شوقتني
روان مشت وران عبدالله لمن وصل مكان شبه مهجور براحه كبيره وفيها بيوت قليله بس مافيها احد
عبدالله:يالله نزلي
روان:عبدالله من صجج المكان يخرع
عبدالله:اتخافين وانا معاج نزلي بلا دلع
روان انزلت من السياره
عبدالله قرب حيل من روان لزق فيها يمكن الي بينهم مسافت شعره
عبدالله:روان انا قصرت معاج بشي
روان:اكيد لا
عبدالله:في مره طلبتي شي وانا ماسويته
روان:عبود حبيبي شفيك
عبدالله بعصبيه:لاتقولين حبيبي انتي جذابه انتي خاينه وقام يطقها بكل قوته
روان:عبدالله حرام عليك انا شسويت
عبدالله:عبالج ماشفتج بالمطعم عبالج ماشفته وهوه يبوسج عند بيتكم انتي الي حرام عليج انا حبيتج من كل قلبي انتي اول حب ابحياتي هذا يزاتي اني حبيتج ويطقها
روان:عبدالله الله يخليك هدني وتبجي بس كافي ذبحتني طق
عبدالله:انتي ضيعتيني وضيعتي البنت معاي حرام عيلج كل هذا بسبتج وقطها على الارض ورفسها حيل وتفل عليه
انتي وصخه وحقيره والله ياروان اذا شفت رقمج او شفتج جدامي حتى لو بصدفه راح اتشوفين الي عمرج ماشفتيه من عبدالله والله لوديج انتي واهلج ورا الشمس
وتفل عليها ومشى وخلاها على الارض طايحه وبس تبجي
روان وركبت سيارتها ودقت على ضاري وهيه تبجي وقالتله السالفه بس مع اشويت تغير بالموضوع
ضاري:روان قولي الصج انتي تعرفينه
روان تبجي:قتلك كان خاطبني من قبل وانا رفضته
ضاري:سالفتج مادش العقل شكو يطقج حتى لو شافج معاي اهوه شكو فيج ليش ولي امرج وانا مادري
روان:قصدك اني جذابه
ضاري:اكيد اتعرفيه عبالج انا غبي ترى ماتفوتني هسوالف

بيت حنان
عبدالرحمن :وشلونها الحين
حنان:والله حاله يقطع القلب
عبدالرحمن:اشلون راحت اهناك وليش
حنان:مادري ليلحين ماقالت والله يخوفي امسوي بالبنت شي
عبدالرحمن:توقعي كل شي منه
حنان:الله لايقول البنت ماتستاهل
عبدالرحمن:الا عبدالله وينه صارله فتره مايبين
حنان:اتلاقيه بالمستشفى الانه اهوه الي مباشر حالتها
عبدالرحمن:امممم

بالمستشفى

وصل عبدالله وكان حاس بضيقه مو طبيعيه صعد فوق عن لجين
ومن دخل وشافها منسدحه سرح في شكلها وبرائتها
عبدالله بقلبه(سامحيني الي صار كان غصبن عني انا مادري ليش سويت جذي وين اروح من عقاب ربي البنت مالها ذنب ابمشاكلي بس اهيه ليش راحت اهناك معقوله الكل منخدع فيها وتكون متفقه مع حمد لالا مو معقوله اهيه كانت نايمه وتحت تأثير المخدر واهيه كانت بنت وانا الي ... بعدين ليش اتسوي جذي موناقصها شي والله حترت)
طلال:دكتور لجين تبي تطلع ملت من القعده اهني
عبدالله:خلها باجر على الاقل حالتها تكون مستقره اكثر
طلال:ها لجون تطلعين باجر
لجين بس اتشوف عبدالله تعتفس وتبجي:بس اكيد باجر
عبدالله :اكيد باجر عن اذنكم
طلال :اذنك معاك


بيت سالم
خلود:مادري يمه قالو ارهاق مو انهيار عصبي بس شكلها مايبين انه ارهاق
خوله:بالله عليج يعني تبينها تصارخ وتبجي عشان يبين انه انهيار عصبي
عايشه:عماتكم يحبون الخش ودس بس لازم اعرف السالفه من ابوكم
خلود:يمه من صجج اتفكرين فيها بطقاق الي يطقها عساها بهل حال واردا واحنه شكو نشغل روحنه فيها
عايشه:يعني برايكم ماأسأل ابوكم
خلود:قتلج ختولي هذي خلقه مو صاحيه ومعقده وشايفه روحها على شنو مادري

بيت حنان
حنان:ساره رحتي عند لجين
ساره:لايمه انا وأميره باجر بنروحلها
حنان:أي يمه روحو والله ماتستاهل الي صار فيها
ساره:يمه اهيه شفيه
حنان:والله محد عارف بس الي اعرفه لقوها بشقت حمد
ساره شهقت من اسمعت اسم حمد:يمه ليكون سوى فيها شي
حنان:الله العالم يمه
دخل عليهم عبدالله وهمه يسولفون عن حمد وسوالفه الي كان يسويها قبل مع زهره
عبدالله :السلام عليكم
حنان وساره : وعليكم السلام
حنان:هلا حبيبي احطلك شي تاكله يمه
عبدالله:لا يمه مشكوره مومشتهي آكل
حنان:ليش يمه
عبدالله:لا يمه بس صارلي جم يوم مو نايم بروح ارتاح
ساره:عبود لجين متى تطلع
عبدالله:باجر بس متى بضبط مادري
ساره:وي بغينه انروح عندها
عبدالله:يمه انا بروح انام بس قعديني اساعه 8
حنان:يمه صلات المغرب اتفوتك
عبدالله:خلاص قعديني على الاذان
حنان:خلاص يمه روح ارتاح
صعد عبدالله فوق عشان يرتاح بس ماقدر ينام كل ماغمض عينه تذكر لي صار
عبدالله:انا ليش سويت جذي اشلون اشرب اشلون سويت الي سويته الله لايرحمك ياجاسم ولا يوفقج ياروان انا ضيعت البنت بسبتكم

بعد يومين اطلعت لجين من المستشفى بس كانت طول اليوم سرحانه ومهمومه حتى لمن اتكون قاعده مع دلال ومريم
عبير كانت زايرتهم تبي تطمن عليها وبنفس الوقت راشد كان موصيها اتعرف منها كل شي
عبير :بنات خلوني مع لجين اشوي بكلمها بموضوع
لجين:لاعمتي خليهم انا ماأخش عنهم شي
عبير :دام جذي ابي اعرف كل شي وبتفصيل بدون لف ودوران من طلعتي من البيت لي دقيتي على دلال
لجين ارتبكت الان الوقت كان طويل يعني من 4 لي 11 وين بتكون كل هل وقت ماتقدر اترقع
لجين:اول ماطلعت رحت الصالون بغيت اقص شعري بس كان زحمه وايد نطرت اشوي وشفت الدور مايمشي طلعت من الصالون ودق علي حمدوتاخذ نفس عميق
قالي انه مشتاقلي ويبي يشوفني وانه حياته من بعد امي صارت جحيم مادري ليش رحت وقامت تبجي
ولمن وصلت الوضع كان طبيعي قعد يسولف عن امي وعن كل شي ولمن بغيت اطلع ماخلاني واطلع وزاد بجيها والبنات قامو يهدونها
دلال:لجين لاتبجين عفيه هدي الحين وبعدين كملي
بس لجين ماهدت وقامت تبجي اكثر وتذكرت كلام عبدالله وقالت بقلبها واذا رعرفو الصج شنو الي بستفيد ولا شي الي صار صار ادري انهم بحلون المشكله هذي بس كافي سيرتي بتصير على كل اللسان ويمكن اتصير مشاكل كبيره بينهم وبين عمي عبد الرحمن
لجين:قالي ربعي الحين بيون عشان.....
عبير:@@ طول عمره حقير واطي بس وين يروح من عذاب الله كملي وبعدين
لجين تبجي وتشاهق:مادري اشلون انحشت ودخلت الغرفه وقفلت على روحي الباب وضليت فتره لمن سمعت باب الشقه تبطل ورد تصكر خفت اكثر بس لمن طليت من الدريشه شفت حمد رايح صوب السياره بطلت الباب اشوي اشوي ورحت الصاله خذيت جنطتي بسرع ورجعت الغرفه ودقيت على دلال هذا كل الي صار
عبير:لجين اكيد هذا الي صار يعني حمد ماسوالج شي
لجين اتحرك راسها يعني لا
عبير:الف الحمدالله الله اخذ حقج وحق امج منه
لجين بجت لين نامت
عبير :مريم دلال عفيه خلكم عندها لاتخلونها خل وحده فيكم اتنام عندها مادري ليش مومرتاحه
دلال:انا انام عندها خالتي لاتحاتين احنه مانعطيها مجال اتفكر بالي صار وعلى طول قاعدين معاها
عبير :اذا تبون شي دقو علي انشالله نص اليل
مريم:انشالله مايصير شي وبعدين طلال موجود

بعد اسبوع
دلال:لجون ودي اسألج عن شي بس متردده
لجين:ليش متردده سألي
دلال:اذا سألتج اتقوليلي الصج وماتبجين
لجين ويها انقلب :لا ماابجي واقولج الصج
دلال:لمن طحتي علينا انا رحت آخذ جنطتج وشف
لجين كانت خايفه ومرتبكه:شنو شفتي
دلال:شفت افراشج عليه بقعت دم
لجين انصدمت من الي سمعته:افراشي مادري ماثبت
دلال:لجين انتي فاهمه قصدي عدل
لجين:قصدج اني.....
دلال:ساكته
لجين:لاخافين مو انا الله العالم هذا دم منو وماستبعد شي عن حمد يمكن قلب المكان ......
دلال:واااي ريحتيني والله كنت خايفه وايد
لجين:دلال لو كان الي ابالج صح بتتخلين عني
دلال:لاطبعن انتي اختي الثالثه بس الحمدالله انه مو لج


بيت حنان

عبدالله:يمه ابي اتزوج
حنان:وهذا وقت زواج
عبدالله:أي يمه بس انا مابي روان انا ابي لجين بنت عمي يوسف
حنان طارت من الفرحه لمن اسمعت اسم لجين:وي هذي الساعه المباركه والله انا قتلك من الاول اذا شفتها بتغير رايك قولي اشرايك فيها
عبدالله:زينه
حنان: شنو زينه يعني ادخلت قلبك
عبدالله:أي أي
حنان:يمه شفيك جنك مغصوب
عبدالله:لايمه لا مغصوب ولا شي متى بدقين تخطبينها
حنان:الحين ادق على ابوك واخليه يخطبه من عمها
عبدالله:خلاص شوفي شنو يصير معاج وعطيني خبر
حنان:انشالله يمه
عبدالله:يمه وين ساره
حنان:فوق بدارها ليش
عبدالله لابس بغيت منها شغله عن اذنج
حنان:اذنك معاك يمه

بغرفت ساره
ساره كانت تلعب مع طلال ولد أميره(نسيت اقولكم أميره تطلقة من بعد 6 اشهر من زواجها وكانت حامل والحين طلال عمره سنتين ونص)
عبدالله:سارونه انتي هني وانا ادورج
ساره:هلا عبود حياك
عبدالله:ساره ابي منج طلب بس يكون بيني وبينج مابي احد يعرف عنه شي
ساره:انت تامر مو تطلب
عبدالله:بس بيني وبينج
ساره:انشالله تفضل قول الي عندك
عبدالله:ابي رقم لجين
ساره@@: نعم رقم منو
عبدالله:سارو لاتبطلين عيونج جذي ابي رقمها ابي اتطمن عليها
ساره:عبيد قول ليش تبي الرقم البنت اهيه ماعندها سوالف مني مناك يعني ممثل بعض الناس
عبدالله:ابتعطيني الحين ولا اطلعه انا
ساره:واذا سألتك من وين يبت الرقم
عبدالله:اقولها موجود بملفها بالمستشفى
ساره:انزين اشتبي فيها
عبدالله:اول عطيني بعدين اقولج
ساره:اكيد
عبدالله:اكيدين
ساره عطته الرقم :يالله قول ليش تبيه
عبدالله:قتلج بطمن عليها
ساره:ماتخاف من السحيله روان
عبدالله تضايق من سمع روان:لا روان خلاص انتهت من حياتي
ساره:احلف
عبدالله:في مره شفتيني اجذب
ساره:عبيد ليكون تبي تكلم البنت انا قتلك اهيه ماعندها هسوالف
عبدالله:انتي تعرفين اخلاقه عدل
ساره:اشرايك يعني
عبدالله:اشرايج فيها
ساره:اتهبل كل شي فيها يهبل اخلاق و سنع ومحترمه وهذا غير جمالها بس ليش كل هل اسأله
عبدالله:روحي سألي امي اهيه اتقولج بس ماوصيج امي لاتعرف عن سالفت الرقم
ساره:قتلك ماراح اقول خلاص بسك حنه
عبدالله راح غرفته كان ناوي يدق على لجين بس خاف انه في احد يمها
عبدالله:اطرش لها مسج احسن (السلام عليكم انا عبدالله اذا ماعنج احد دقي علي ابج ضروري)
وصل المسج حق لجين
لجين:صج ومايستحي هذا شيايفني
دلال:شفيج لجون
لجين:ها لاولشي بس الشركات دوخوني كل شوي مسج
دلال:أي والله اتقولين ماكو شغل



بيت راشد
راشد وشيخه كانو بصاله معاهم زيد وليث
ليث:يبه طلبتك
راشديضحك:عطيتك
ليث:ابي لجين
راشد يسوي روحه مو فاهم:أي اشتبي فيها
ليث:يبه شنو شبي فيها ابي اتزوجها
راشد:ياغالي وطلب ارخيص بس مولحين لمن اتخلص هل كورس اخطبها لك
ليث:ويبه واذا ماخلص هل كورس
زيد:انطر الكورس الي بعده
ليث:تطنز حظرتك
راشد:اخوك صاج الي معاك كلهم خلصو وانت تاخذ السنه بسنتين او ثلاث مادري متى بتخلص
ليث:ليش آخذ مواد وايد اشوراي ادرس على راحتي وحتى اذا خلصت شركت ابوي موجوده يعني ماني ناطر وفيفت الحكومه
راشد:خلص هل كورس وصير خير
ليث:انزين بس اخذ رايه ابي اتطمن قبل ماأسافر
راشد:البنت تعبانه ومابيها اتفكر بشي الحين لمن ترجع يصير خير

نهاية البارت
بسمة امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2013, 02:04 PM   #16
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,001
افتراضي رد: رواية يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض / كاملة

البارت السادس عشر


راشد:خلص هل كورس وصير خير
ليث:انزين بس اخذ رايه ابي اتطمن قبل ماأسافر
راشد:البنت تعبانه ومابيها اتفكر بشي الحين لمن ترجع يصير خير


بيت حنان
ساره:يمه شفيه عبود
حنان:مافي شي ليش يمه
ساره:مادري اسألته غريبه قاعد يسألني عن لجين بنت عمي يوسف الله يرحمه
حنان:اممم عن شنو سألج
ساره:يقولي اتعرفينها عدل اتعرفين اخلاقها وبعدين قالي روان انتهت من حياتي يمه صج يعني هون مايبيها
حنان وهيه مبتسمه :أي يمه صج الحين يبي لجين
ساره@@:صج والله انزين اشلون غير رايه
حنان:علمي علمج بس يمكن لمن شافها بالمستشفى عجبته
ساره:والله ولدج مو هين واحسن افتكينه من الهيلقيه روانو
حنان:عيب يمه مايصير تتكلمين جذي عن بنات الناس
ساره:انزين يمه متى عرسهم
حنان:هههههههههههههههههه عرس مره وحده شكلج مستعيله اكثر منه
ساره:تبين صج خوفج تنخطب وتروح منى
حنان:لاانشالله بتكون من نصيب عبدالله
ساره:آمين بس متى بتخطبونها
حنان:اليوم بكلم ابوج خل يكلم عمها بو خالد
ساره:هيااااااااااااااااااااااا
حنان:هههههههههههههههههه الله يغرب بليسج



ثاني يوم الصبح بشقه طلال

لجين كانت بالمطبخ اتسوي ريوق حق طلال والبنات
طلال:صباح الخير
لجين:صباح النور
طلال:ريحه العجه اتبط الراس اذا خالصه يبيها قبل مايقومون دلي وملي ومايخلولي شي
لجين:حرام عليك عمي الي يسمعك يقول كل وحده امتن من الثانيه
طلال:ردت قالت عمي
دلال:صباح الخير
طلال ولجين: صباح النور
دلال:لجين ليش مولابسه ليلحين جذي بنتأخر على الجامعه
لجين:مالي خلق اداوم وشكلي بسحب اوراقي من الجامعه
طلال غص بلقمته
دلال:حلو حلو وطق على ظهره
طلال:شنو تسحبين اوراقج ليش
لجين:ماقدر اكمل
طلال خذا نفس عميق الانه كان معصب:لجون كل الناس اتمر ابضروف صعبه ومشاكل مالها اول وتالي بس ماسوو الي انتي سويتيه
لجين اول مره تسمع طلال يكلمها بهطريقه :انت ماتحس بالي فيني انا نتهيت
طلال:لجين لاتيننيني اذا صاير شي احنا مانعرف قولي لاتسكتين
لجين خافت من نبره طلال الحاده :لامو صاير شي بس الي صار شي يخوف وتبجي
طلال:حتى لو بتكملين يعني بتكملين هذا مستقبلج
لجين:طلال والله نفسيتي تعبانه مالي خلق شي وتبجي اكثر
طلال:خلاص اخذي طبيه حق يومين وبعدها ابي اشوفج بالجامعه
لجين:انشالله
طلال:عفيه على الشاطره يالله انا ماشي تبون شي
دلال ولجين :سلامتك


بشركة سالم
كان قاعد مع السكرتيره سوالف وضحك وهوا يوقع الاوراق
رن تليفونه
سالم:حيالله بو عبدالله
عبدالرحمن :الله يحيك شلونك بو خالد انشالله بخير
سالم:بخيرعساك بخيرانت اشلونك وشلون الاهل
عبدالرحمن:الحمدالله على حطة ايدك بو خالد اليوم بغيت امرك الدوانيه ابك بموضوع شخصي
سالم:حياك الله العين اوسع لك من المكان
عبدالرحمن:مشكور وماتقصر انشالله بعد صلات انا عندك
سالم:على خير


بيت حنان
عبدالرحمن:قولي حق عبدالله يكون جاهز بعد الصلات بنروح نخطب البنت
حنان وهيه طايره من الفرحه :انشالله الحين ادق عليه واقوله
حنان دقت على عبدالله
عبدالله :هلا بالغاليه
حنان: هلا فيك يمه عبدالله ابوك يقولك لازم اتكون جاهز بعد الصلات بتروح معاه بيت بوخالد تخطبون لجين
عبدالله:انشالله
حنان:عبدالله يمه شفيك ماحسك مستانس
عبدالله:لا يمه بس عندي شغل وايد اخلصه واكلمج
حنان:خلاص حبيبي اخليك اتشوف شغلك

عبدالله مسك التليفون وكتب مسج حق لجين
السلام عليكم مثل ماوعدتج اليوم بصلح غلطتي وانشالله بعد الصلات بنروح بيت عمج ونخطبج
وطرش المسج


بشقة طلال
لجين كانت منسدحه على فراشها وتبجي وتتذكر كل الي صار معاها ولمن وصل المسج وقرته زاد بجيها
لجين:انا اتزوج بهطريقه ليش شنو ناقصني حسبي الله ونعمه الوكيل يارب مابي غير الستر بس مابي هل انسان مابي
امسكت تليفونها وكتبت
وعليكم السلام سبق وقلتلك مابي منك شي غير الشريط ويستحسن انكم ماتروحون الاني مستحيل آخذ واحد ماعنده اخلاق لو اضل عانس ارحم مليون مره من اني آخذ واحد مثلك
وقطت تليفونها وقامت تبجي وتشاق وتدعي :يارب ارحمني برحمتك الواسعه يارب تاخذ روحي قبل ماينكشف امري
وضلت تبجي لين نامت

بالمستشفى
عبدالله قرى المسج الي طرشته لجين:هذي مينونه ولا صاحيه الحمدالله وشكر هم بستر عليها وهم مو عاجبها الي بسويه اووه بطقاق الي يطقها



بمجمع الصالحيه
خلود وخوله كانو يتسوقون بمحل اقنر
خوله:خوخه اشرايج بهل جنطه
خلود:حلوه بس جم سعرها
خوله:270 د.ك
خلود:لالالاوايد دوري ارخص
خوله:مابي عاجبتني
خلود:بس غاليه
خوله :وين غاليه بنت ال..... مايغلا عليها شي
خلود:كيفج انا اقولك وايد
خوله:خلاص هونت مابيها بدور ارخص منها
خلود:والله مايسوى اقصاها جنطه وبعد جم يوم بتروح مديلها


بديوانية سالم
وصل عبد الرحمن وعبدالله والدوانيه شبه فاضيه
بس الي كانو موجودين راشد وسالم وعيال سالم وثنين من الربعهم
سالم: حيالله من يانا
عبدالرحمن:الله يحيك بوخالد انا بددخل بالموضوع على طول بدون مقدمات
سالم:تفضل
عبدالرحمن:انا اليوم ياي ابي اطلب القرب منكم في بنت يوسف الله يرحمه ابيها حق عبدالله
سالم ابتسم :والله مادري شقولك ياخوي بس لو تأجل الموضوع شوي الانه البنت حالتها النفسيه تعبانه وايد مانبي انفاتحها الحين ابأيي موضوع
عبدالرحمن :مومشكله بس ابي وعد منك اذا تحسنت حالتها اتفاتحها بالموضوع
سالم:انشالله ومايصير خاطرك الا طيب

نهاية البارت
بسمة امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2013, 02:05 PM   #17
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,001
افتراضي رد: رواية يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض / كاملة

البارت السابع عشر


عبدالرحمن :مومشكله بس ابي وعد منك اذا تحسنت حالتها اتفاتحها بالموضوع
سالم:انشالله ومايصير خاطرك الا طيب


بعد ماطلعو من الديوانيه طبعن قعدو فتره يتناقشون بمشاريعهم عبدالله طرش مسج حق لجين
عبدالله:انا الي علي سويته وانتي كيفج بس باجر اذا صار شي انا ماني مسؤل

بشقت طلال
لجين كانت مع البنات بصاله تسمع يوميات مريم مع براك
دلال:حرام عليج مريوم الولد مافيه شي صج جيكر بس محترم
مريوم:وع وع وع كل ماأتذكر شكله جبدي تقلب
لجين:انا بعرف ليش جبدج تقلب اهوه في ريحه او شكله مومرتب
مريم:بالعكس مافي شي
دلال:ماعليج منها شكلها تحبه ومن اتشوفه تتخصبق
مريم بعصيبه:دلول ويهد ليش شقالولج عني فاصخه الحيا
دلال:وانا شقلت الحب مو عيب
مريم:لا عيب وهذي مو سوالفنا
لجين:انتو ماتعرفون تقعدون بدون ماتتهاوشون كل يوم هواش
مريم:اوووووه خل اقوم احسن انتو مامنكم فود
دلال:هذي شفيها
لجين:مادري
دلال:اقطع ايدي اذا ماتحبه انتي شايفتها كل يوم لازم اتسولف عنه بالله شتسمينه هذا
لجين:دلول انتي احرجتيها
دلال:وانا شقلت قلت الصج
لجين:انا بروح انام تعبت قاعده من الصبح
دلال:لجون من صجج توناس الساعه ليلحين ماصارت 11
لجين:دلول والله تعبانه
دلال:خلاص روحي واذا مانمتي تعالي
لجين:اوكي تصبحين على خير
دلال:وانتي من اهله
ادخلت لجين الغرفه ومسكت تليفونها عشان اتحطه سايلنت شافت المسج وقرتى
لجين:اللهم لاأسألك رد القضاء والاكن اسألك الطفه فيه
ادخلت الحمات توضت وصلت ركعتين وقرة جزء من سورت البقره وبعدها نامت


بيت راشد
راشد:اليوم عبدالرحمن خطب لجين حق ولده
شيخه:ليشي خطبها اهوه مايدري انه ليث يبيها
راشد:صج ليث يبيها بس احنه ماندري اذا البنت تبيه ولا لاء
شيخه:واهيه اتلاقي احسن من ليث
راشد:ماتدرين وين نصيبها
شيخه:ومافكرت في ليث الي يحبها وموت فيها
راشد:ليث حر ابمشاعره بس مومعناته انه البنت اتبادله نفس الشعور وانا ماأغصبها على شي اهيه ماتبيه
شيخه:والله اخاف اذا ارفضة ليث يصير فيه شي
راشد:وانتي ليش تسبقين الاحداث خل يرجع ليث وصير هير
شيخه:وعبدالرحمن شنو قلتوله
راشد:سالم قاله مايبي يفاتها بالموضوع الانها تعبانه بس مايندرى يمكن أي اليوم وفاتها فيه
شيخه:لا انشاالله ماتكون من نصيب احد غير ولدي


بعد مرور شهر
سالم ماكلم لجين بالموضوع ولا يابلها طاري ولجين ردت ادوم بالجامعه الانه طلال كان مناشبها على السالفه بس حالتها مثل ماأهيه ماتغير فيها شي
طول اليل بجي وتحلم بأحلام مزعجه وساعات كان يصير معاها تبول لاايرادي وكله سرحانه واهملت روحها وايد وكانت كل مالها وتضعف اكثر لين صارت جلد على عظم

بشقة طلال
طلال:لجين اليوم لازم انروح الطبيب انسوي تحاليل
لجين:ليش مافيني شي عشان تحاليل
طلال:انتي شايفه ويهج اشلون صاير جنه كركم
لجين:عادي الاني مو قاعده آكل عدل
طلال:عبالج زين جذي
لجين:والله ماشتهي آكل بس قاعده اعوض بالككاو والبطاط
طلال:الله والله خوش اكل صراحه وفيه فيتامينات وايد
لجين:طلال والله ماقمت احب الاكل الككاو والبطاط احلى
طلال:المهم العصر اوديج انسوي التحاليل
لجين:لا طلال انت ترجع تعبان حدك بعد وين فيك شده اتوديني الطبيب انا مافيني شي
طلال:موبكيفج اليوم لازم اتسوين تحاليل
لجين:خلاص الي تشوفه

بيت حنان
أميره:يمه ماعطوكم خبر
حنان:لا يمه والله انا حاسه انهم ماكلموها بالموضوع
أميره:ليش عاد هذي حياتها مو حياتهم الي يتحكمون فيها المفروض البنت يكون عندها خبر على الاقل
حنان:مادري والله وعبدالله بعد مادري شفيه احسه مو متحمس للموضوع والله اخاف ياخذها وهوه مايبها وباجر يضلم البنت معاه
أميره:حتى لو ماكان يبيها البنت حبوبه وطيبه وانا متأكده مع العشره بيحبها


بالمستشفى
عبدالله:سستر في مرضى ولا خلاص
السسترمصريه:لسا في
عبدالله: جسمي متكسر وابي بريك
السستر:مش كتير يدوب تلاته
عبدالله:اوكي دخلي الي عليه الدور
السستر:اوكي ونادت الاسم(لجين يوسف )
عبدالله:سستر لجين يوسف ال....
السستر:ايوا بعرفا
عبدالله:أي من الاهل
ادخلت لجين مع طلال :السلام عليكم
عبدالله :وعليكم السلام كانت عينه على لجين وكلم طلال
عبدالله:خير عسى ماشر
طلال:شوفت عينك البنت لاتاكل ولاتنام ويها مثل الكركم وابي تسويلها تحليل شامل
عبدالله :اوكي مافي مشكله بس ممكن اعرف ليش ماتاكلين
لجين:.............
طلال:اتقول ماتشتهي تاكل صح انا ملاحضها صايره ماتحب الاكل
عبدالله:اممممممممم انزين متى آخر دوره (عبدالله كان خايف)
لجين انصدمت من السؤال الانها ناسيه الدوره بالمره وهيه منزله راسها:ماأذكر
طلال:بس شعلاقن الدوره بالموضوع
عبدالله:لاعادي ساعات الهرمونات اتكون متغيره فيصير معاها جذي هذي اوراق حق التحاليل ومن تطلع انتيجه على طول تعال لاتنطر بره
طلال:انشالله
لجين سوت التحاليل وطلعت انتيجه خذو الاوراق وراحو عند عبدالله
عبدالله:لامافيها الا العافيه بس بكتبلها شويت فيتامينات لازم تاخذهم
طلال:سمعتي لازم تاخذينهم انزين دكتور ليش ماتحب الاكل
عبدالله :مثل ماقتلك تغير بالهرمونات
طلال:امممممممم مشكور وماتقصر وسلم عليه وطلع
عبدالله بقلبه(شكلها ماتدري )
طرش لها مسج (لجين لو سمحتي اذا وصلتي البيت دقي ابيج بموضوع مهم ومايتأجل)

بشقة طلال
لجين بغرفتها
لجين قرت المسج وعصبت وكتبتله:قول الي عندك مابينا اتتصالات ومو انا الي اكلم شباب بتليفون
در عليها عبدالله(يعني بغازلج مثلن الموضوع ماهم ولازم اتين المستشفى بروحج في تحليل ابيج اتسوينه بدون علم احد
لجين(تحليل شنو)
عبدالله شتف ماكو فايده دق عليها ماردت وبعدها (لاترفعين ضقطي ردي على الموضوع حساس)
ورد دق
لجين كانت متردد بس قالت خل اشوف اشيبي وافتك منه
لجين:نعم
عبدالله:مساء الخير
لجين:مساء النور
عبدالله:لجين لازم اشوفج الحين
لجين بخوف:ليش
عبدالله :قتلج في تحليل لازم اتسوينه
لجين:تحليل شنو
عبدالله:انتي الحين تعالي المستشفى بعدين اتعرفين
لجين:ماراح أي
عبدالله بعصبيه:لاتصيرين ياهل قتلج تعالي
لجين:اخاف
عبدالله:اتخافين من شنو بعد باكلج كل الي تخافين عليه انا خذيته منج واخذ نفس عميق
لجين من اسمعت جذي بجت
عبدالله:يابنت اناس والله الموضوع مهم لازم اتين الحين بدون علم احد
لجين:انشالله الحين أي
لجين اطلعت من الغرفه شافت طلال بطاله
لجين:طلال انا بطلع
طلال:وين بتروحين
لجين:بروح المكتبه وبعدها بمر عمتي عبير
طلال:دقي علي من توصلين عند عبير
لجين:انشالله


عند المستشفى عبدالله كان ناطر لجين بسيارته
عبدالله :هذي وينها تأخرت وايد اف خل ادق عليها وقولها اني بره المستشفى بس ماردت عليه وطرشلها مسج انا بره المستشفى انطرج بسياره
لجين ردت عليه:لي شانت موقلت تعالي المستشفى ليش ناطرني بره
عبدالله:وااااااااااااي سخيفه حدها يعني شل فرق بين المسج او تكلنتي يعني طاقه ثقل
رد دق عليها وهم ماردت طرش مسج بطلي سوالف اليهال هذي وردي الموضوع مايتحمل سخافتج الزايده ورد دق
لجين:نعم
عبدالله :انتي ليش ياهل ليش ماتردين
لجين:عبدالله ممكن تتكلم بسلوب احسن من جذي
عبدالله انحرج منها وحب يغير الموضوع:المهم لحقيني
لجين:أي شي صح
عبدالله:ياصبر ايوب على بلواه يابنت اناس بنروح مختبر بنسوي التحليل اهناك
لجين:عبدالله تحليل شنو
عبدالله:خل نوصل واقولج
لجين:بس اخاف احد يشوفني وانا لاحقتك
عبدالله:لا تخافين اذا صار شي انا اتصرف
ومن وصلو عبدالله نزل من السياره وراح عند سيارتها
عبدالله:ليش ماتنزلين ولا ناطره عزيمه
لجين كانت ترجف بشي مو طبيعي:وين انزل
عبدالله:يعني وين بنروح المختبر
لجين :قولي تحليل شنو الي بسويه
عبدالله :تحليل حمل
لجين بطلت عينها على وسعها من الصدمه :لا مستحيل اكون حامل اشلون احمل اشلون وتبجي
عبدالله :يعني شلون حامل وياخذ نفس عميق مو وقته قومي لازم انعرف اذا حامل عشان انحل المشكله
انزلت لجين وراحت سوت التحليل وطلعت صج حامل والخبر كان مثل الحلم بنسبه لها
ومن الصدمه كانت بس تبجي عبدالله خاف اذا ساقت السياره اتسوي حادث قعد يهديها
عبدالله :الحين ليش تبجين الي صار صار
لجين تبجي وتشاهق:عبدالله انا طايحه بصيبه تدري لو اهلي عرفو بالموضوع تدري شبيصير فيني
عبدالله:والله ادري عشان جذي لازم نملج ابسرعه
لجين:أي بس
عبدالله:بس شنو
لجين:بس بشرط
عبدالله بقلبه وتتشرط بعد:شنو شرطج
لجين:انك ماتشرب وتبطل سوالفك
عبدالله تفاجأ من كلامها:ومنو قالج اني اشرب هذي كانت مره والله لايعيدها
لجين:احلف
عبدالله:وراس الغالي هامي هذي كانت اول مره وآخر مره وانشالله الله يغفرلي الي سويته
لجين:وفي شي ثاني
عبدالله:شنو
لجين:كل واحد فينا ينام بغرفه بروح
عبدالله :انشالله ماطلبتي شي وبعد
لجين:بس
عبدالله:الحين ارد البيت واكلم ابوي الا صج عمج سالم مافتح معاج الموضوع
لجين:أي موضوع
عبدالله:يعني ماقالج انتي خطبتج
لجين:لا انت قتلي اهوه مايابلي طاري
عبدالله:خلاص اليوم اكلم ابوي يكلمه مره ثايه الحين روحي بس سوقي عدل
لجين:انشالله


لجين ردت البيت وعلى طول ادخلت الغرفه وبجت لين نامت
طلال ماشافها لمن اوصلت خاف الانها مادقت عليه
دق عليها ماردت وبعدها دق على عبير

طلال:الوو هلا عبوره
عبير:اهلين طلولي اشلونك حبيبي وشلون لجون
طلال:عبير لجين موع ندج
عبير:لا مو عندي
طلال:قالت بتروح المكتبه وبعدها بتمرج وانا وصيتها من توصل ادق علي بس انا نمت واهيه مادقت
عبير:انزين يمكن راحت عند البنات
طلال:مادري خل ادق واشوف
عبير طلال طمني عليها
طلال:انشالله
طلال كان ماسك التليفون ويحوس بصاله وقرب من الدريشه وطل
طلال:سيارتها بره عيل وينها خل اروح اشوفها
راح غرفتها طق الباب محد رد عليه بعدها بطل الباب اشوي اشوي شافها نايمه
طلال:الحمدالله والله قلبي وقف


بيت حنان
عبدالله: يبه مايصير جذي كلمهم مره ثانيه
عبدالرحمن:يمكن البنت ليلحين تعبانه
عبدالله:أي ماعليه خل يكلمونها مافيها شي يمكن لي تزوجت اتصير احسن يمكن اتحس بأمان
عبدالرحمن:والله مادري شقولك خلها باجر اكلمه
عبدالله :لايبه دق الحين
عبدالرحمن:ههههههههههه اشفيك مافيك صبر
عبدالله:يبه عفيه دق الحين
عبدالرحمن:انشالله خذا تليفونه ودق على سالم
وقام يسولف معاه بسوالف عامه
عبدالرحمن:الا بوخالد اشصار على موضوعنا
سالم:أي موضوع
عبدالرحمن:افا بس ليكون نسيت انا اتكلم عن موضوع بنت يوسف
سالم:أي أي والله مادري شقولك ولد راشد يبيها وناطرينه يرجع من السفر ويملج عليها
عبدالرحمن:اممممممممم خير انشالله الله يوفقهم ويهنيهم
سالم: والله مابغيت اردك بس
عبدالرحمن:لا شدعوه احنا اهل ومابينا هل كلام خلاص خلنا نشوفك
سالم:انشالله
عبدالله:بشر
عبد الرحمن :يقول ولدعمها يبيها وناطرينه يرجع من السفر ويملجون عليها
عبدالله:لايبه مستحيل انا ابيها والزواج هذا مالازم يتم قام وطلع
عبدالرحمن:شفيه هذا الله شكله مو خالي فيه بلا

نهاية البارت
بسمة امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2013, 02:06 PM   #18
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,001
افتراضي رد: رواية يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض / كاملة

البارت 18


سالم:انشالله
عبدالله:بشر
عبد الرحمن :يقولولدعمها يبيها وناطرينه يرجع من السفر ويملجون عليها
عبدالله:لايبه مستحيل انا ابيها والزواج هذا مالازم يتم قام وطلع
عبدالرحمن:شفيه هذا الله شكله مو خالي فيه بلا


حنان:لا ماعتقد يمكن تضايق الانه نطر وايد وبالاخير رفضوه
عبدالرحمن:ماضنتي ولدي وعرفه فيه شي

عبدالله بالسياره كان يفتر مو عارف شنو الحل لازم يتزوج اليوم قبل باجر
عبدالله:اذا لجين خذت ليث بتصيرلها ولي مصيبه وابوي يمكن يصير فيه شي يارب سترك انا غلطت ومافي انسان معصوم من الغلط يارب شل حل
لازم اقول حق ابوي يصر عليهم وبعدين اقوله لازم ياخذون رايها وبجذي لجين راح ترفض ولد عمها هذا احسن حل يعني مومعقوله بتاخذ واحد غيري وهيا حامل مني خل ارد البيت وكلم ابوي

عبدالله رد البيت ولقى امه وابوه بصاله مثل ماخلاهم
حنان:عبدالله وين رحت
عبدالله:ماكو يمه افتريت بسياره شوي
عبدالرحمن:عبدالله شلي مضايقك ولدي وعرفك منت خالي
عبدالله:يبه عفيه ابي لجين
عبدالرحمن:خلاص يبه انسى الموضوع البنت مومن نصيبك وانشالله بتلاقي بنت الحلال الي تسعدك
عبدالله:يبه يمكن البنت ماتبي ولد عمها يعني اهما خل ياخذون رايها بالموضوع مافيها شي وانا ابي اسمع الرفض منها يمكن ماكانو ماخذين رايها وقالولك جذي
عبد الرحمن:الحين مو وقته خل يرجع ولد عمها وحلها الف حلال
عبدالله:لايبه لي ذاق الوقت الله العالم يمكن تصير مصيبه(قالها وهوه مو حاس بالكلام)
حنان وعبدالرحمن يطالعون بعض وستغربين من كلام عبدالله
عبدالرحمن:عبدالله صاير شي وانا ماعرفه
عبدالله:ها لالالا مو صاير شي بس انا ابيها
عبدالرحمن:شنو المصيبه الي بتصير لي هذاك الوقت
عبدالله مستغرب:مصيبه أي مصيبه
عبدالرحمن:انت توك اتقول لي ذاك الوقت بتصير مصيبه عبدالله لي آخر مره اسألك صاير تكلم عبالك ماعرفك لمن اتكون خايف من شي
عبدالله خذا نفس عميق:بس يبه ابي منك تحلف على المصحف اذا سمعت الي بقوله ماتتخلا عني وابيك تسمعني لي الاخر بدون انفعال
عبدالرحمن :عبدالله خبصت قلبي تكلم
عبدالله :اول احلف يبه والله الموضوع مو هين وانا ماأضمن ردت فعلك
عبدالرحمن:مومشكلا (وحلف على المصحف)الحين تكلم
عبدالله يارب ساعدني:انتو تدرون اني كنت احب روان وابيها
عبدالرحمن:وشدخل روان بالموضوع (عبد الرحمن يدري عن كل شي بخصوص علاقتهم حتى لمن خانته عبدالله قال حق ابوه الي صار بس ماقاله انه راح عند جاسم والي آخره)
عبدالله:بنفس اليوم الي شفتها مع واحد غيري خذا نفس عميق وكمل السالفه كلها
عبدالرحمن وحنان منصدمين من الي سمعوه
حنان:لا مستحيل اتكون عبدالله ولدي هذي آخر تربيتي فيك تشرب ليش عشان وحده لاراحت ولا يت وفوق كل هذا تعتدي على البنت حسبي الله عليك من ولد وانا اقول البنت ليش قامت اتصارخ بالمستشفى اول ماشافتك وقامت تبجي
عبدالرحمن من الصدمه كان ساكن وماقال ولا كلمه مسك تليفونه ودق:السلام عليكم
سالم:وعليكم السلام
عبدالرحمن آسف ياخوي ادري داق بوقت مومناسب بس الموضوع ومايتحمل التأجيل
سالم:خير عسى ماشر
عبدالرحمن:بخصوص موضوع بنت يوسف ابيك تاخذ رايها عبدالله مصر يسمع الرفض منها ويبي عرف الاسباب
سالم:أي بس البنت ماعندها خبر بشي يعني حتى ماقلنالها عن ليث انطر لي رد ليث واهيه اتقرر
عبدالرحمن:لاوالله احنا مافينا صبر لي ذاك الوقت الانه عبدالله يبي يتزوج وسافر يبي كمل دراسته وبعدين ولد عمها اتعرفه عدل يعني اذا كانت تبيه بترفض عبدالله وحنا نبي انعرف اذا مافي نصيب عشان اندورله بنت الحلال
سالم:خلاص اليوم افاتح راشد بالموضوع
عبدالرحمن:بو خالد انا ابي راي البنت مو ناصر
سالم:عبدالرحمن اول مره ادري انك حنان هههه
عدالرحمن:موانت ماتدري عبدالله شالع قلبي من حنته
سالم :خلاص اليوم اكلم راشد وناخذ راي البنت
عبدالرحمن:ابي الخبر اليوم
سالم:لاعاد هذي ماحبيتها منك لازم البنت تاخذ فرصه عشان اتفكر هذا زواج مو لعبه
عبدالرحمن:عدل كلامك ياخوي ومشكور وماتقصر
سالم:عزيز وغالي

فوق بغرفت ساره كانت اميره تلعب مع ولدها وفجأه ادخلت عليها ساره تبجي
اميره:سارو شفيج
سارهوهيه تبجي:الحين عرفت ليش عبدالله اخذ مني رقم لجين الحين عرفت ليش ترك روانو والله حسافه عليك ياعبدالله انت تطلع جذي عيل اشخليت حق عيال الحرام
اميره:تكلمي عبدالله شفيه
ساره:وانا نازله من السلم سمع عبدالله يكلم امي وابوي وقالتلها السالفه
اميره:لامومعقوله عبدالله يسوي جذي يمكن يتغشمر
ساره:اقولج لجين حامل منه اتقولين يتغشمر
اميره:@@

بيت سالم
عايشه:هذا شيبي كل شوي داق مايقول اناس تعبانه وتبي ترتاح احد يدق هل حزه صج ماعنده ذوق
سالم:مايبي شي وعيب تتكلمين عن الريال جذي
عايشه:اقول اتعرف تسكت ولا لاء
سالم:الحين منو الي مايستحي اهوا ولا انتي في وحده اتكلم ريلها بهل اسلوب
عايشه: اذا معاجبك اسلوبي طق راسك بطوفه
سالم:ستغفر الله
عايشه:خلصني شيبي داق
سالم :يبي يخطب بنت يوسف حق ولد
عايشه:في احد يخطب بهل وقت
سالم:لا اهوه خاطبها من قبل بس راشد قال انطر لين يرجع ليث الانه ليث يبيها
عايشه:وي عشتو بنت زهرو قامو يخطبونها ويتهاوشون عليها بعد مادري من زينها
سالم:حرام عليج ليش تتكلمين عنها جذي البنت مو قاصرها شي
عايشه :بهذي صدقت عندها فلوس اتغطي الارض الا شرايك ناخذها حق خلف والله باجر يستغني ولدي عدل من وراها
سالم:الي يسمعج يقول حفاي ماعندنا خير
عايشه:زيادت الخير خيرين شقلت
سالم:يصير خير


اساعه 9بليل بشقة طلال
سالم وراشد كانو ياخذون راي ليجين بالموضوع
راشد:اشقلتي يبه
لجين ساكته ومنزله راسها
سالم:عمي هذا زواج بتعيشين معاه طول العمي لازم انعرف رايج
راشد:لجين اذا ماتبين ليث قولي عادي ماراح ازعل واهم شي عندي بدنيا راحتج
لجين:عمي عمي طول عمري اشوف ليث بحسبت اخوي وسكتت
راشد تضايق:وعبدالله
لجين ودها تقول موافقه بس ماتبيهم يحسون بشي:عطوني مهله على الاقل 3 ايام
طلال:والله تبين رايي عبدالله ونعم فيه ريال يخاف ربه وسمعته طيبه بين الناس انا اقول وافقي
لجين(وايد يخاف ربه):لاعمي ابي جم يوم افكر هذا زواج مو لعبه

سالم: أي بس لاطولين علينا الانه الولد ناطر منج الرد
لجين :انشالله عمي
بعد اسبوع سالم خذا الموافقه من لجين بس كان عندها شرط ماتبي عرس و اتفقوا نهم يسون عشى في بيت عبدالرحمن نفس يوم الملجه وطبعن بنفس اليوم بتسكن عندهم

عاليه وعبير كانو كل يوم بسوق يجهزون اغراض لجين من عطورات ومكياج وقمصان نوم بس ليجن ماكانت اتروح معاهم اتقولهم اخذو على ذوقكم حتى نفنوف الي بتلبسه حق يوم الملجه اهمه الي اختاروه لها واهيه بس راحت ضبطت القياس نفسيتها كانت تعبانه وايد وكل ماتتذكر انها بتاخذ عبالله تبجي وبهل فتره الوضع كان متكهرب في بيت حنان محد يكلم عبدالله حتى خواته من يشوفونه يقومون يصعدون غرفهم عبدالله حس انه الي سواه موبس ضر فيه لجين حتى اهوه صار منبوذ من اهله


وبيوم الملجه
دلال ومريم وعبير راحو مع لجين الصالون
عبيراتكلم خبيرة التجميل :حطيلها شي ناعم الانه المناسبه حيل بسيطه
خبيرة التجميل :ماشالله اهيه جميله و ماتحتاج ميكب وايد بس بحطلها شي يبرز ملامحها اكثر
عبير:أي هذا الي اقصده
لجين كانت كأيبه وايد الي يشوفها يقول بودونها حق الاعدام مو اليوم ملجتها
دلال:لجون راح اشتاقلج
لجين:وانا وين برح موجوده بس راح اشتاق حق سهر والسوالف الحلوه
مريم:أي والله مكانج بكون خالي تبين الصج الله يعين طلال على فراقج
لجين تبتسم بس بحزن
دلال:لجون ليش متضايقه اليوم زواجج مفروض تستانسين
لجين:استانس اشلون استانس امي وابوي مو معاي بهل يوم احس اني بروحي
عبير:افا لجون وحنا وين رحنا ولا مو تارسين عينج
لجين:لاعمتي بس انتي تدرين الام والابو غير
عبير: صاجه الله يرحمهم

بيت حنان
الكل كان موجود الحريم بصاله وريايل بدوانيه
بدوانيه

الملاج:الف مبروك يولدي منك المال ومنها العيال
عبدالله :الله يبارك فيك
الكل سلم على عبدالله وباركله وعبدالرحمن كان واقف بعيد عنه عبدالله راح عند ابوه
عبدالله:سلم على ابوه وحب راسه مشكور وماقصرت واناآسف على الي صار
عبدالرحمن:الي فات مات ابيك اتحطها بعيونك
عبدالله:انشالله يبه
عبدالله خلص من الريايل ورواح عند الحريم يشوف عروسته الي كانت لابسه نفنوف من اخضر عشبي طويل من الاسطوره وصاير قصه تحت الصدر بعدين كلوش شوي وعلى الصدر كله ورد من نفس الخام ومن ورا صوب الجتف نازله قطعت خام لي الارض و لمن دخل كان منحرج من الحريم ويها كان يقط الاوان وهوا يسمع اليباب كان يمشي بخطوات سريعه جنه يركض هههه عبدالله وصل عند لجين
عبدالله:الف مبروك وباس راسها
لجين كانت ترجف:الله يبارك فيك

خلود وخوله كانو موجودين ومن دخل عبدالله وهمه بس يخزونه
خلود:موحرام كل هل جمال تاخذا لجينو
خوله:أي والله امبيه زوغه هذا وين كان مخشوش كل هل مده
خلود:ابيه
خوله:نعم اشتبين فيه
خلود:ابيه حقي ابي اتزوجه
خوله :ههههههههههههههه من صجج والعله الي يمه
خلود:مادري بس لازم يكون لي عاجبني بشكل مو طبيعي

نرجع حق عبدالله ولجين
عبدالله:وناسه مرتي حلوه
لجين:بصوت واطي عيونك الحلوه
عبدالله شافها مهمومه ومو قادره تبتسم حتى اهوه كان يفكر بروان لو كانت مكانها يمكن بكون مستانس اكثر ولا الضروف الي تزوجو فيها خلتهم جذي عبدالله حب يضحكها شوي الانه الكل كان يشوفهم
عبدالله:مبروك عليج انا
لجين ابتسمت ونزلت راسها
حنان:عبدالله اخذ لجين وصعدو شقتكم عشان المصوره تاخذلكم جم صوره
عبدالله :انشالله يمه
ساره:يمه بصعد معاهم
حنان: وين تصعدين لايمه عيب هذيل معاريس ولازم ياخذون راحتهم

الصعدو المعاريس فوق عشان يصورون بس لجين كانت خايفه من عبدالله وايد كانت ترجف بشكل مو طبيعي وكل ماطلبت المصوره من عبدالله انه يلمها او يلزق فيها كانت تحاول توخره بعد ماخلصت المصوره

عبدالله بنبره حاده:انتي ليش خايفه انا باكلج
لجين:.............
عبدالله:سمعي يابنت الناس انا ماخذيتج عشان سواد عيونج انا خذيتج الانه مابي سمعتي وسمعت ابوي تخترب بين الناس وثاني شي الانج بنت عمي يوسف ولا زمن اتحافضين على اسمي وسمعتي
لجين@@:شقالولك عني مومتربيه
عبدالله:والله انتي تربيت حمد وينخاف منج
لجين:لهني وبس انا تربيت عمي راشد مو حمد ولمن اتيب اسمي على السانك اتحط ليدك على راسك انا اشرف منك

عبدالله قام وعطاها كف محترم
لجين انزلت ادموعها :اذا انا تربيت حمد انت العن من حمد وين الغرفه الي بنام فيها
عبدالله:طبعن انا بغرفه وانتي بغرفه
لجين:لاتنسى ان هذا شرطي من البدايه
عبدالله يأشر على الغرفه:هذي غرفتج
لجين ادخلت الغرفه وهيا تبجي وتحمد ربها على كل شي
اما عبدالله نزل تحت بغرفته القديمه
عبدالله :انا ليش مديت ايدي عليها اف والله ساعات اتصرف بطريقه غبيه انشالله ماتقول حق امي والله مالي خل سوالف
مسك تليفونه ودق عليها
لجين وهيه تبجي:الووو
عبدالله:ساكت
لجين تبجي وتشاهق
عبدالله :انتي صج تبجين ولا بس جذي
لجين من اسمعت جذي زاد بجيها
عبدالله صكر التليفون وصعد فوق


نهاية البارت
بسمة امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2013, 02:06 PM   #19
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,001
افتراضي رد: رواية يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض / كاملة

البارت 19

عبدالله :انتي صج تبجين ولا بس جذي
لجين من اسمعت جذي زاد بجيها
عبدالله صكر التليفون وصعد فوق



دخل الشقه وسمع صوتها وهيا تبجي بصوت عالي يعور القلب وقف عند الباب وطقه
عبدالله :لجين ..بطلي الباب ...لجين بطلي
بس لجين ماردت عليه
عبدالله:لجين اقولج بطلي الباب والله اذا ما بطلتي الباب راح اكسره
وحرك يدت الباب بقوه بس تفاجأ انه الباب ماكان مقفول بطل الباب
ودخل الغرفه وشاف لجين قاعده على السرير ولامه نفسها وحاطه راسها على اركبها وتبجي بطريقه اتقطع القلب
عبدالله راح قعد على السرير يمها
عبدالله:لجين ماكان قصدي امد ايدي عليج بس اسلوبج نرفزني
لجين ماردت عليه
عبدالله:لاتبجين جذيه موزين..بعدين اتصدعين
لجين وهيه تبجي:خل اصدع .. اتشاهق ..انشالله اموت بعد
عبدالله:لاتقولين جذي ...بعيد الشر عنج
لجين اطالع عبدالله وترد اتنزل راسها وتبجي
عبدالله:لجين..مابي اهلي يدرون بالي صار
لجين ارفعت راسها وطالعته بنظره كلها كره
لجين:بس هذا الي يهمك لاتخاف ماراح اقول ماني ياهل
عبدالله :أي هذا الي يهمني ماني ناقص مشاكل بسبتج كافي الي صار
لجين:عبدالله
عبدالله:خير
لجين:بره
عبدالله:نعم منو الي يطلع بره انتي صج ماتستحين وعطاها كف ثاني
لجين:يعل ايدك الكسر انشالله
عبدالله: هين يالجينو والله لخليج تندمين على الساعه الي انولدتي فيها
لجين نزلت راسها وقامت تبجي اكثر وعبدالله قام وطلع بره وهوه طالع مسك الباب ابأيده الي طق فيها لجين
سحب الباب وراه بكل قوته بس مالحق يشيل ايده وتصكر الباب على ايده حيل عبدالله صارخ من الطقه الانها كانت قويه
لجين قامت من مكانها وركضت عنده ودموعها على خدها
لجين:عبدالله شفيك
عبدالله بقلبه حوبتها قويه وكان ضاقط على ايده حيل:لا ماكو شي بس صكيت الباب على ايدي
لجين :ايدك اتعورك
عبدالله:لا عادي الحين اتصير احسن
لجين:عبدالله ...
عبدالله كان يتألم بس ماحب يبين لها:ليش سكتي
لجين نزلت راسها :لا خلاص
عبدالله:خلصيني شتبين
لجين:روح الطبيب اذا تعورك
عبدالله :ليش محد قالج اني دكتور وعرف الي فيني
لجين:.....
عبدالله بسخريه:روحي نامي ولاتبجين علينا مو ناقصين فيضان بالبيت
لجين نزلت راسها :تصبح على خير
عبدالله مارد عليها
عبدالله خذا مفتاح السياره وطلع


بشقة طلال
طلال كان منسدح على الفراش وتذكر سوالف لجين قبل النوم
لجين:طلال فرشت اسنانك
طلال:أي
لجين:لبست بجامتك
طلال:لبستها
لجين:كل اليهال نامو انت ليش قاعد روح نام ههههههههه
طلال:انا ياهل انزين اوريج ياعيوز خيبر
لجين:ههههههههههه

طلال:والله مكانج خالي.... هذا اول يوم وجذي شلون بتحمل فراقها باجي الايام لازم.. اقول حق دلي وملي ايون اهني... والله ملل البنات كانو مسوين حركه بالبيت

بيت حنان
ساره:امور تتوقعين شنو قاعدين يسون الحين
أميره:منو قصدج
ساره:منو يعني عبدالله ولجين
أميره@@:سارو ويهد عيب شهل كلام
ساره:طاع هذي انا وين وانتي وين
أميره:ليش انتي شنو قصدج
ساره:مادري بس خايفه
أميره:منوشنو خايفه
ساره:من اخوج ....والله اخاف يسوي فيها شي
أميره:لا ماعتقد ماشفتيه اشلون كان مستانس لمن شافها
ساره:خوفج انه يمثل جدام الناس...تتوقعين بطلقها اذا ولدت
أميره:مادري والله .... بس ليش يطلقها البنت ذهبه والكل يتمناها
ساره:الا اخوج كان يبي الهليقيه
أميره:ترى ذبحتيني بكلمت اخوج ليش اهوه اخوي بروحي
ساره بحزن :بعد الي سواه ..لا مواخوي
أميره:يمكن تكون خيره لهم ماتدرين
ساره:خيره انه يعتدي عليها
أميره:أي عشا اتصير من نصيبه
ساره ترفع ايدها وتدعي :يارب اخوها يحب لجين ومايشوف بدنيا غيرها
أميره:ههههههههههههههههههه حلوه اخوها

ثاني يوم الصبح

لجين بطلت عينها على صوت طقت الباب
لجين:منو
حنان:انا خالتج
لجين راحت افتحت الباب حق حنان
حنان وهيه تبتسم:صباح الخير يااحلى عروس بدنيا
لجين:صباح النور خالتي وباست راس خالتها
حنان:تحبين الكعبه انشالله ..لجين ايبلج الريوق فوق ولا تحبين تتريقين معانا
لجين:لا خالتي اتريق معاكم
حنان:خلاص عيل بدلي ونزلي تحت
لجين:انشالله
حنان اطلعت من الغرفه وهي انازله
حنان:عبدالله ماكان بالغرفه ولجين ليلحين على لبسها من امس معقوله ماصار شي ....الله يسامحك ياعبيد على الي سويته فيها .....اذا مو نايم فوق وينه ....ليكون بغرفته ..والله يسويها
حنان راحت صوب غرفت عبدالله وبطلت الباب شوي شوي
شافت عبدالله نايم على بطنه حنان قربت من الفراش
حنان:عبدالله ....عبدالله قوم يمه
عبدالله:امممممممم
حنان:يالله قوم تعال تريق معانا
عبدالله:مابي شي ابي انام
حنان:عبدالله ليش نايم اهني
عبدالله بطل عينه وقلب على ظهره حنان شافت ايده مجبسه
حنان: وي شفيها ايدك ليش مجبسه امس مافيك شي
عبدالله:صباح الخير يالغاليه
حنان:صباح النور ...قولي شفيها ايدك وليش نايم تحت
عبدالله:والله كل هل اسأله يمه خل اصحصح وسألي على راحتج
حنان بنفسيه:صحصحت ولا بعد
عبدالله:أي
حنان :خلصني تكلم
عبدالله:ماكو يالغاليه امس صكيت على ايدي الباب حيل
ورحت الطبيب جبسوها
حنان:وليش نايم تحت لاتقولي ياي متأخر ومن هل خرابيط
عبدالله:لايمه لجين تبي جذي
حنان:ماتنلام لو انا منها ماأقعد البيت الي تكون فيه
عبدالله :حرام عليج يمه انا ولدج
حنان بعصبيه:قوم خلصني مابي لجين تنزل وانت مو معاها
مالنا خلق ابوك
عبدالله :انشالله بس اغسل وانزل
حنان:لاطول
عبدالله :انشالله
عبدالله غسل بسعره وبدل وهوه طالع من الغرفه شاف لجين وهيه نازله من الشقه
عبدالله يطالعه بنظره حقد:لجين
لجين اوقفت مكانها:نعم
عبدالله:مابي ابوي يحس انه بينا شي خلج طبيعيه
لجين خذت نفس عميق:انشالله ...عبدالله شلونا يدك
عبدالله:من دعوتج انكسرت
لجين نزلت راسها:انا آسفه ماكان قصدي ادعي عليك
عبدالله بستغراب:حصل خير

لجين وعبدالله انزلو تحت
لجين كانت منحرجه من عمها عبد الرحمن اول مره اتحس بهل احراج يمكن الانها صارت عروس او الانها اول يوم في بيتهم
الكل كان قاعد على طاولة الطعام ادخلو اثنينهم بس عبدالله كان قبل لجين
عبدالله :صباح الخير
الكل :صباح النور
ودخلت على طول وراه لجين
لجين:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
لجين راحت عند عمها وباست راسه
عبدالرحمن:اتحبين الكعبه انشالله ....قوليلي انشالله ارتحتي امس بنومه وماحسيتي انه المكان متغير عليج
لجين اطالع عبدالله:الحمدالله عمي
عبدالرحمن:تعالي قعدي يمي
لجين:انشالله عمي وراحت قعت
ساره:لجون ترى بس الصبح هذا مكانج ولا على حزت الغدا انسي تقعدين عند ابوي والله طلول يذبحج
لجين ببتسامه حلوه بس كان مبين عليها الحزن:الا وينه
أميره: نايم مايقعد مبجر
لجين:نوم العوافي انشالله
أميره:الله يعافيج
بعد ماخلصو
عبدالرحمن بنبره حاده:عبدالله لجين آمانه برقبتك ابيك اتحافض عليها وتحطها بعيونك
عبدالله:لاتوصي حريص
عبدالرحمن:مابي كلام ابي فعل لجين كرامتها من كرامتي والي يأذيها جنا اذاني ...اعتقد كلامي واضح
عبدالله :انت تامر
عبدالرحمن:لجين اذا عبدالله ضايقج ابشي تعالي قوليلي وانا اتصرف معاه
عبدالله انصدم من كلام ابوه وطالع لجين بكل حقد وكره
لجين بنبرت حزن:عمي عبدالله تربيتك وماعتقد ابيوم من الايام بسويها
عبدالرحمن وهوه يشوف عبدالله من طرف عينه:تربيتي ..وسكت
عبدالله انحرج من كلام لجين وحس نفسه صغير جدامها
ساره:لجون اذا امشي فوق
حنان:خليها اشتبين فيها
ساره:يمه بعطيها دروس خصوصيه
عبدالله وهوه يضحك:لاالله يخليج لاتخربين البنت علي
ساره:لجين قومي ماعليج منهم
لجين اطالع عبدالله بنضره جنها تستأذن منه
عبدالله:روحي معاها
لجين وساره اصعدو فوق والحقتهم أميره
عبدالرحمن بعد ماهدا شوي:عبدالله هذي بنت الغالي ماوصيك عليها
عبدالله :يبه لاتوصيني لجين بعيوني
عبدالرحمن:ليش ايدك مجبسه
عبدالله:امس وانا طالع من الغرفه صكيت الباب على ايدي
عبدالرحمن :امممممممم ..واهيه شلونها معاك
عبدالله:زينه
عبدالرحمن:يعني متقبلتك كزوج ولا لاء
عبدالله:شلون يعني مافهمت
عبدالرحمن يبتسم :يعني تخليك اتقرب منها ولا لاء
عبدالله انصدم من سؤال ابوه:تبي الصراحه لا
عبدالرحمن:ميخالف يبوك كل شي مع الوقت يتصلح بس انت خلها على راحتها ولاتحملها فوق طاقتها الي صار لها شي مو سهل
عبدالله:يبه اهيه ماتبي علاقتنا تستمر يعني من تولد ننفصل
عبدالرحمن تضايق من الي سمعه:لاانشالله مايصير هشي ...وانشالله مع الايام اتحبون بعض وتنسون الي صار
بس اهم شي حسسها بالامان
وضلويسولفون مع بعض فتره طويله عبدالله ارتاح شوي الانه ابوه رد يسولف معاه مثل قبل

بعد ماخلصو كلامهم عبدالله صعد قوف عند البنات
وقف عند باب الغرف هيبي يسمع سوالفهم يحشون فيه ولا لاء

ساره:واي لجون من صجج بتسحبين اوراقج
لجين بحزن:ماقدر اكمل
أميره:ليش عاد هذا مستقبلج
ساره:والله ماعندج سالفه واذا سحبتي اوراقج وين بتروحين
لجين:اقعد بالبيت
ساره:وااااااااااي حرام عليج ....منو يقعد بالبيت الحين كل البنات يداومون
لجين:الانهم ماعاشو ولا شافو الي انا شفته
أميره :كل اناس عندها مشاكل بس هم يكملون ويتوضفون
لجين:انذاراتي وايد
ساره:خل عمج يكلم الدكاتره يشيلونهم
لجين:بس انا تعبت وماقدر اكمل
عبدالله فتح الباب مره وحده وبقوه
لجين من شافته انقزت
عبدالله ضحك عليها:اشفيج نقزتي من مكانج
لجين:لامانقزت
عبدالله:ههههههههههههه وصلتي السقف واتقولين مانقزت
لجين صارت اتخاف من عبدالله وايد وكل ماشافته تتوقع بأي لحظه بتحصل منه طقه
عبدالله :انا بطلع تبون شي
ساره:وانت من متى تسأل تبون شي
أميره:حرام عليج ساروه عبدالله كل يوم يسألج هسؤال
ساره:اممممم ...اي ابي شي
عبدالله:انتي تامرين قولي شتبين
ساره:مليت ابي اطلع ....عبدالله عفيه طلعنا
عبدالله:الحين مشغول حدي خليها بليل احسن
ساره:اي طلعت اليل احلى من الحين... لجين ونين تحبين تروحين
لجين:انا
ساره:اي انتي عيل انا
لجين:لا انتو طلعو انا مالي خلق طلعه
ساره:لا يبه ماأطلع الا ريلي على ريلج
عبدالله:ساره خليها على راحتها
ساره وأميره يطالعون بعض مستغربين من عبدالله
لجين نزلت راسها
ساره:مابي اطلع هونت
لجين:ليش طلعي غيري جو وستانسي
ساره:وانتي ماودج تطلعين مع ريلج
لجين نزلت راسها مره ثانيه
عبدالله:انا تأخرت بروح وقبل الساعه 7 عطوني خبر اذا بتطلعون مع السلامه
البنات:الله يسلمك
ساره:لجون لحفج بالله قوليلي ليش ماتبين تطلعي مع عبدالله
لجين:لاعادي بس
ساره:لجين انا ادري شفيج بس لازم تنسين
أميره كانت اتخز ساره يعني سكتي
لجين بستغراب:انسى شنو
ساره خذت نفس عميق:لجون كل الي بالبيت يدري بالصار
أميره بعصبيه:انتي ماتعرفين اتصكين حلجج صح
لجين انزلت ادموعها :انتو شنو الي تعرفونه
ساره :كل شي
اميره:ساروه وبعدين
لجين:اميره خليها تتكلم ابي اعرف
ساره:ندري انه عبدالله عتدى عليج وانج حامل
لجين من الصدمه قامت تبجي بحرقت قلب
اميره:ارتحتي الحين
ساره:لجين والله موقصدي بس لازم اطلعين كل الي بقلبج
لجين كانت مغطيه ويها بأيدها وتبجي
اميره:بس لجون خلاص لاتبجين والله دموعج غاليه
ساره:لجون انا آسفه
لجين ارفعت راسها بعد ماهدت شوي:عبدالله الي قالكم
اميره:لا ساره سمعته يقول حق امي وابوي
لجين بطلت عينها على وسعها من الصدمه:حتى عمي وخالتي يدرون ياربي شهل مصيبه شبقولون عني الحين وتشاهق
ساره:لجين انتي ماغلطتي اني ضحيت مآمره وصخه
اميره:سارو والله اذا ماسكتي بناديلج ابوي بس البنت بصير فيها شي من البجي
لجين بعد ماهدت شوي :عن اذنكم
اميره :لجين لاتروحين خلج معانا
ساره:لجون حبيبتي عفيه لاتزعلين منتي ...واذا الي خاطر عندج قعدي
لجين اقعدت مع البنات بعد مااصرو انها ماتطلع من الغرفه
لجين بعد ماهدت :اذا قتلكم الي صار بتصدقوني
ساره واميره:اكيد
لجين قالتلهم كل الي صار من اول مادق عليها حمد
ساره:الحقييير انشالله نار شابه بقبره
اميره:لجون حبيبتي ابيج توعديني وعد ابيج تنسين كل الي صار وتبدين حيات يديده
لجين:الي تطلبينه وايد صعب انا كل ماأشوف عبدالله اتذكر كل شي
ساره:يابعد عمري والله ماتستاهلين
اميره:لجين اعتبريني مثل اختج الكبيره وقوليلي كل الي بقلبج هذا اذا ماكان يضايقج
لجين:بالعكس الحين ارتحت لمن تكلمت وطلعت الي بقلبي
ساره:لجون انتي اتكرهين عبدالله
لجين نزلت راسها
اميره:لجون والله عبدالله طيب وحبوب والله مع الايام بتحبينه
لجين:ماعتقد
ساره:لجون عندي فضول في سؤال يقرقع بقلبي
لجين تتبسم:سألي
ساره:بعني امس ماصار شي بينكم
لجين اضحكت على سؤالها :لا
ساره :كنت حاسه
اميره:كلش كلش
لجين:انا شارطه عليه من البدايه كل واح فينا بغرفه
اميره ليش
لجين:اخاف منه
ساره:لجين اخوي ماياكل اليف ههههههههههه
لجين:والله اخاف
ساره:لجون انتي بتعيشين معاه على طول
لجين:مادري....ساره ممكن اطلب منج طلب
ساره:بس طلب انتي مو تطلبين انتي تامرين
لجين ببتسامه :حبيبتي ...ممكن انام عندج والله اخاف انام بروحي فوق
ساره :هههههههههه بس ياغالي وطلب رخيص ...قوني
لجين:وين
ساره:انزل اغراضج الحين افضيلج كبت حق اغراضج
اميره:بس يمكن عبدالله مايرضى
لجين:ساره دقي عليه قوليله
ساره:اوكي


نهاية البارت
بسمة امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2013, 02:07 PM   #20
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,001
افتراضي رد: رواية يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض / كاملة

البارت 20


اميره:بس يمكن عبدالله مايرضى
لجين:ساره دقي عليه قوليله
ساره:اوكي

ساره دقت على عبدالله
عبدالله:الوووهلا سارونه
ساره:عبود بعد اذنك يعني انا بنزل اغراض لجين عندي بالغرف
عبدالله:اغراض شنو الي بتنزلينها
ساره:لجين بتقعد بغرفتي تسكن معاي هههههههه حلوه تسكن معاي ههههههه
عبدالله:اهيها الي طلبت هشي
ساره:اي ليش عندك مانع
عبدالله:اذا هشي بريحها مو مشكله
ساره:مشكور ياحلو
عبدالله:ساره ماتبون تطلعون اليوم
ساره:مادري اذا لجين بتطلع احنا نطلع
عبدالله:اوكي بس قررو بسرعه
ساره:انشالله ...يالله مع السلامه
عبدالله:الله يسلمج

ساره :لجين يقول اذا الشي يريحج عادي ....يالله قومي خنزل الاغراض
أميره:لجين انتي متأكده من هشي
لجين:اي متأكده ليش
أميره :انا اقول لوتعطين روحج فرصه تتقربين فيها من عبدالله
لجين بحزن :مابي شي منا


بيت رراشد
شيخه:ياحسرت قلبي عليك ياليث الي تبيها صارت حلال غيرك
زيد:يمه محد ياخذ اكثر من نصيبه وبعدين عبدالله ونعم فيه ولجين تستاهل كل خير
شيخه:اذا ليث عرف بخبر زواجها شنو بصير فيه
زيد:يمه ليش مكبره الموضوع عادي مو من نصيبه ونشالله يحصل الي احسن منها
شيخه:بس اهوه يحبها
زيد:الزمن ينسي كل شي
شيخه:بلاك ماجربت الحب وعذاب الفراق
زيد بقلبه (آآآآآآآآآآآآآخ على الحب آآآآآآآآآآآخ متى بس اتصير من نصيبي متى تكونين ملكي بروحي )
شيخه:زيد زيد
زيد:هلا يمه
شيخه :وين رحت
زيد:مارحت مكان كاني يمج
شيخه:واضح....ماقول الا الله يستر منك انت بعد
زيد:ليش يمه
شيخه:والله مادري الله العالم شنو خاش بقلبك
زيد: كل خير يمه كل خير

بيت عاليه
عاليه اتكلم عبير بتليفون
عاليه:والله هل بنت مقطعه قلبي مادري شصار معاها
عبير:شبيصير يعني اتلاقينها مشغوله مع ريلها ههههههههه
عاليه:الله يغربل بليسج ماتيوزين من سوالفج ..... انا اقصد مادقينه عليها ولا سألنا عنها
عبير :خليها اليوم وباجر دقي عليها
عاليه:والله مادري قلبي ماكلني عليها ....مادري اشلون يعاملونها هناك
عبير :لاتحاتينها دامها عند حنان فهيا بأمان حنان قلبها ابيض مومثل باجي الخالات وحب لجين وايد
عاليه:ادري بس اليوم اول يوم اتكون فيه هناك مادري اشلون مر عليه اليوم ...مستانسه ولا متضايقه
عبير:لاتحاتين عبدالله اكيد امونسها
عاليه:ههههههههههه وانتي بس هذا الي يهمج
عبير:ادري عنج قاعده تحاتينها ...الي يسمعج قاطينها بغابه مو بيت ريلها
عاليه:بقول حق البنات يدقون عليها بكلمها ماقدر انطر لي باجر
عبير :اذا كلمتيها سلمي عليها
عاليه :يوصل ...يالله مع السلامه
عبير:الله يسلمج


بيت حنان
عبدالله رد البيت وصعد غرفت البنات....طق الباب
ساره:تفضل
عبدالله:ماشالله ليلحين تقرقون
ساره:ولي باجر هههههههههه
عبدالله يطالع لجين الي كانت منزله راسها:لجين
لجين ارفعت راسها بس ماحطت عينها بعينه كانت اتشوف أميره :نعم
عبدالله:تعالي ابيج
لجين خافت منه وكانت اتشوف أميره بنضره كلها خوف
أميره اتأشر لها (روحي) من غير مايحس عبدالله
لجين:انشالله وراحت معاه
عبدالله صعد الشقه ولجين كانت وراه ومن ادخلت الشقه عبدالله صكر الباب وراها
لجين بخوف:ليش صكيت الباب
عبدالله:لاتخافين ماراح آكلج
لجين:عيل بطل الباب
عبدالله بعصبيه:قعدي بكلمج
لجين خافت اكثر وراحت اقعدت على القنفه
عبدالله:ليش بتنامين عند ساره
لجين منزله راسها:اخاف انام فوق بروحي
عبدالله:اممممممممم .....خلاص انا انام عندج
لجين:وين عندي
عبدالله :انا انام بالغرفه الثانيه
لجين:لاتحت احسن
عبدالله:ليش احسن
لجين بحزن:عشان ماتشوفني ولا اشوفك
عبدالله:ممكن اعرف ليش ماتبين اتشوفيني
لجين:اخاف اتمد ايدك علي
عبدالله:لا ماراح امدها عليج مره ثانيه
لجين ارفعت راسها وعينها مليانه دموع :عبدالله الله يخليك مابي منك شي خلني بحالي ووعدك اني اسمع كل كلمه اتقولها بس مابي انام اهني الله يخليك وقامت تبجي
عبدالله:خلاص انتي نامي تحت بغرفتي وانا انام فوق
لجين:اي بس انا حطيت اغراضي عند ساره
عبدالله:لجين نامي بغرفتي احسن عشان تاخذين راحتج اكثر
لجين:الي تشوفه
عبدالله:وفي شي ثاني بعد
لجين:....
عبدالله :مابيج تسحبين اوراقج من الجامعه
لجين:ماقدر اكمل
عبدالله:لاتقدرين ومن يوم الاحد بتداومين سامعه
لجين :انشالله ....عبدالله ممكن اسألك سؤال
عبدالله:سألي
لجين:ليش قتلهم عن الي صار
عبدالله:ماكان جدامي الا هل حل عشان ابوي يقدر يتصرف وكمل بستهزاء ...الانه عيال عمج يتهاوشون عليج مادري على شنو
لجين نزلت راسها:الحين شبقولون عني
عبدالله:لاتخافين ماقالو شي ...بعدين ليش اتعيدين وتزيدين بالموضوع خلاص صكري السالفه ...وبعدين باجر الصبح لازم انروح الطبيب
لجين:ليش
عبدالله:لازم انشوف البيبي اشلون صحته
لجين بجت من اسمعت البيبي
عبدالله:والله لوعتي جبدي 24 ساعه بجي عفيه دموع ماخلصت والله قمت اكره اي البيت بسبتج
لجين:بيي اليوم الي تفتك مني ومن شوفتي
عبدالله:الله يسمع منج واليوم هذا يصير قريب حيل ...يالله مسحي دموعج الحين وروحي حطي اغراضج بداري
لجين:انشالله


لجين راحت تحت وشالت اغراضها من غرفت ساره بس كانت اتحس بشعور غريب وهيه واقفه عند غرفت عبدالله
كانت خايفه تدخل الغرفه
عبدالله :شفيج واقفه بره دشي داخل
لجين:انشالله...
ادخلت الغرفه وحس فيها براحه مو طبيعيه تدرون ليش
الان اثاث عبدالله نفس اثاث لجين ونفس اللون بس لون الغرفه يختلف ليجن بنفسجيه وعبدالله تركواز ابوني
لجين :عبدالله ..اثاثك نفس اثاثي
عبدالله:انزين وانا شكو تقوليلي
لجين انحرجت من عبدالله (انا الغلطانه الي اقولك شي)

بعد مرور اسبوعين
عبدالله غير وقت دوامه وخلاه بليل طول اليل بدوام وطول النهار نايم ولجين ترجع من الجامعه وتدخل الغرفه وماتطلع منها واذا طلعت منها اتكون متأكده انه عبدالله نايم او طالع بس عشان لاتشوفه
على الغدا ابيت حنان الكل كان على الطاوله الا عبدالله كل عاده نايم
عبدالرحمن:حنون وين عبدالله
حنان:نايم
عبدالرحمن:ساره روحي قعدي اخوج من النوم لي متى جذي طول اليل بره وبنهار نايم شنو ماعنده مره يسأل عنها
ساره:انشالله
لجين:عمي خله نايم اكيد تعبان من الدوام
عبدالرحمن:لايبا بسه نوم خل يقعد انتي لج حق عليه وحنه بعد لنا حق انشوفه ونقعد معاه
ساره راحت قعدت عبدالله ونزلو
عبدالرحمن:صح النوم
عبدالله :صح بدنك
عبدالرحمن:زين الي شفناك ..ماصارت طول انهار نايم
عبدالله :يبا مضغوط حدي بدوام
عبد الرحمن:العمر يخلص وشغل مايخلص ....ماتقول عندي اهل اسأل عنهم عندي مره تبي احد يجابلها
عبدالله يطالع لجين من طرف عينه وجنا موع اجبه كلام ابوه
عبدالرحمن:غير موعد الشفت مع اي احد....وبعدين لي متى كل واحد فيكم نايم بدار
عبدالله ولجين ساكتين
عبدالرحمن:لجين من باجر تصعدين فوق
لجين اطالع عبدالله بحزن:انشالله عمي
عبدالله:بيا خلها على راحتها
عبدالرحمن:لجين انتي الي طالبه من عبدالله انج اتنامين بغرف بروحج
لجين نزليت راسها:اي عمي
عبدالرحمن:بس يايبا مايصير جذي لازم اتكونون مع بعض
لجين:عمي ابي شويت وقت
عبدالرحمن:اذا جذي ماعليه اخذي الوقت الي يناسبج بس مردكم بغرفه وحده
بعد ماخلصوالغدا
طق جرس الباب
عبدالرحمن :من ياي هل وقت
حنان:نادت الخدامه
راني :نعم مدام
حنان:شوفي منو عند الباب
راني راحت وردت:مدام في واحد يبي مدام لجين
لجين:يبيني انا
عبدالله:خل اشوف منو
عبدالله طلع اشوي ودخل :لجين في ضيف عزيز على قلبج ينطرج بدوانيه
لجين:منو
عبدالله:تعالي وانتي تعرفين
لجين:عبدالله تعال معاي
الكل:ههههههههه
عبدالرحمن:ليش خايفه يعني لو واحد غريب عبدالله بقولج روحي دوانيه
لجين:مادري عمي
لجين راحت مع عبدالله واول مادخلت وشافت الضيف راحت رقض وقطت روحها على صدره وتبجي
لجين:حرام عليك اسبوعين مادق ولا تسأل
طلال:هههههه مايصير انتي عروس اشلون اكلمج
لجين لامه طلال حيل :واي عمي الحين روحي ردتلي
طلال يطلع عبدالله:عبدالله انت شمسوي فيها
عبدالله:مومسوي شي
طلال:عيل ليشت بجي جذي
لجين تبجي وطق طلال على صدره :اشلون تخليني سبوعين شلون قلبك طاوعك ماتسأل عني كل هل مده
طلال:لجون بس عاد بلا مصاخه ترى الحين اطلع ...قوليلي عبدالله شلونه معاج
لجين:الحمدالله
طلال:قولي الصج اذا مأذيج اذبحه جدامج الحين
لجين اتشوف عبدالله بحزن:لاعمي عبدالله مافي منه
طلال:اكيد
لجين:اكيدين
طلال:باجر انا عازمكم عندي...عبدالله بعد اذا ماعندك مانع باجر ابيكم اتباتون عندي بالويك اند
عبدالله يطالع ليجن:ودج تروحين
لجين:اي
عبدالله:اوكي خلاص باجر احنه عندك
طلال:خلاص اخليكم الحين وباجر من الصبح انتو عندي
لجين بفرح :طلال قول حق البنات ايون
طلال:والله ودي بس اذا ريلج شاف دلول ينحاش
لجين:لاطلال شدعوه دلول اتهبل
طلال: ياخوفج اتيننه ...يالله انا استأذن الحين ..مع السلامه
لجين وعبدالله:الله يسلمك
لجين لفت على عبدالله وهيا مستانسه:عبدالله مشكور وماقصرت
عبدالله بنفسيه:ماسويت شي

ثاني يوم الصبح
لجين زهبت اغراضها وعبدالله زهب اغراضه وراحو شقة طلال
بسياره لجين كانت منحرجه من عبدالله الانها اول مره تركب معاه بسياره
عبدالله:لجين شلون وضعنا هناك
لجين:اي وضع
عبدالله:يعني وين بنام وانتي وين بتنامين
لجين:مادري ماطرا على بالي هشي...عبدالله مابي اهلي يحسون بشي
عبدالله:اذا جذي لازم انام بغرفه وحده
لجي:اي بس
عبدالله:اذا ماتبين يحسون بشي لازم نتصرف مثل اي زوجين
لجين:يعني شلون مافهمت
عبدالله:يعني اقعد عندج ونسولف ونضحك عادي عرفتي اووو
لجين:شنو قول
عبدالله:لازم اندلع بعض جدامهم وامسك ايددج يعني من هسوالف
لجين:اتسولف وتضحك اي بس الباجي لا
عبدالله:ليكون عبالج اني ميت عليج...انا اقولج جذي عشان لايحسون بس واذا راده علي مابي اشوف رقعت ويهج


نهاية البارت
بسمة امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما هى خصائص الحياة في الكائنات الحية وعلاقة الروح بها ملكة زمانى اسلاميات - المراه في الاسلام - فتاوي للمرأه - احاديث - تفسير قرآن 0 05-01-2013 10:37 PM
ماهو حكم نشر قصة مسيرة الروح في عالم البرزخ ملكة زمانى اسلاميات - المراه في الاسلام - فتاوي للمرأه - احاديث - تفسير قرآن 0 04-30-2013 02:31 AM
هل النذر غير مستحب سالى اشرف اسلاميات - المراه في الاسلام - فتاوي للمرأه - احاديث - تفسير قرآن 0 04-30-2013 12:39 AM
هل جبريل عليه السلام هو الملك الذي ينفخ الروح في الجنين ملكة زمانى اسلاميات - المراه في الاسلام - فتاوي للمرأه - احاديث - تفسير قرآن 0 04-29-2013 02:47 AM
مما استأثر الله تعالى بعلمه ماهية الروح ملكة زمانى اسلاميات - المراه في الاسلام - فتاوي للمرأه - احاديث - تفسير قرآن 0 04-29-2013 01:42 AM


الساعة الآن 07:23 AM


Powered by vBulletin™ Version
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0