منتديات سديل النسائية  

العودة   منتديات سديل النسائية > منتدى ادبي نسائي - منتديات ادبية - منتديات ادبيه نسائيه - منتدى ادبي > روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-2013, 10:25 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي روايتي أخذتني أمل و رديتني ألم / كاملة

روايتي أخذتني أمل و رديتني ألم / كاملة

نعيد صياغتها لكم بدون ردود
هذه القصة أن كانت حقيقية فانه لم يعيش معناتها إلا أصحابها وان كانت خياليه فهي من واقعنا المر


" اخذتني أمل ورديتني ألم"
قصة فتاة مرحه متفائله تضع قلبها بين يدي شخص ولكن يخذلها تتعرض لمواجهات قاسيه مع الزمن
فتجعلها من فتاة ذات قلب طيب الى فتاة قاسيه ومتمرده تنهض ثم تقع مرة اخرى الا ان ترد الأمل الى قلبها
ماراح اتكلم عن روايتي كثير راح اخليكم تقروها
ممكن تكون روايتي جريئه بعض الشي لكنها محاولتي الأولى واتمنى منكم انكم تساندوني لأكمالها


طلب : تكفون ابي ردود ما ابي تجاهل لاني رح اتحطم اذا مالقيت ردود
ابيكم تحمسوني



نغم الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2013, 10:26 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: روايتي أخذتني أمل و رديتني ألم / كاملة

رمت دفترها بملل واخذت القلم وجلست تمره من يد ليد وهي تغني غنية مرام خله يروح وجلست تكرر مقطع واحد وعيونها تدمع وقلبها ينزف
"جنون" هذا هو اسمها كان مثل شخصيتها مجنونه
متهوره وغريبه نوعا ما... تحب تختار اصعب شي يواجها عشان تستعرض قوتها رغم قسوتها وشموخها الا انها طيبه وتملك اكبر واطيب قلب بعائلتهم كانت تجمع في جنون كل الشخصيات ماراح اقولكم اخليكم تتابعو الروايه

رمت القلم وحطت راسها وكل الأحداث تدور في راسها حدث ورا حدث غمضت عيونها واتذكرت كل شي صار في السنين الي قبل

فكت باب غرفتها واتجهت لصالتهم كان بيت اهل جنون كبير بالنسبه للساكنين فيه جنون ساكنه مع جدتها وابوها واخوها ريان ابو جنون مطلق امها من اول مانولدت جنون :جنوووووووووون اخبار الحلوه ماصرت اشوفك طالعت جنون في اخوها ريان
:لا بالله قل والله
ضحك ريان على اسلوب اخته :مو والله
:اكيد مو والله ماغير فيسي في فيسك ومقابلين بعض وتقولي من زمان مااشوفك ياخي جدران بيتنا مليت من وجيهنا ودها تقولنا طلعو شوي
ضحك ريان وهو يحط يده بجيبه وطلع ولاعة
:اقول دخن بعيد عني انا وحده انكتم
:طيب اوكي انا طالع تبغين شي
اتنهدت جنون بملل لا سلامتك
راحت لغرفتها واخذت جوالها

بعيد عن جنون وريان في بيت اخر
ضحكت ضحكه قويه وهي تشرب من عصير البرتقال الي قدامها :لا لا ياماما احنا بناتك وتربيتك وتعرفينا اذكياء ونعرف نخطط انتي خلفتي بنات اذكياء بس عدمتيها في وحده ابتسمت وهي تكمل جنون احسها مغروره وفيها غباء
ضحكت ام جنون: اكيد يا ريما ههههههه لانها تربيت عادل اكيد بتكون غبيه اجل بتكون مثلكم
جات ريم وهي بيدها فستان اسود وفيه ورده حمرا مامي وش رايك في الفستان بالله مو حلو
:مره حلو بس ليش اشتريتي
ابتسمت بحزن والم :بلبسه في زواج وسكتت تحارب دموعها كملت ريما عن اختها: زواج خالد
:يابنتي ياريم انتي لسا تبيه
مسحت ريم دمعه نزلت على خدها : ايه انا ابيه
ريما: خلاص اجل زواجه لسا باقي عليه شهر في هذا الشهر بتقدري تلفتي انتباهو
ابتسمت الأم على افكار بناتها : ماشاءالله عليكم
ريم وريما اخوات جنون ولهم اخو اسمه ماجد برضو اخو جنون من الأم

في منزل كبير اخر طالع عادل في اخو ابو صقر و مدير الشركه الي يشتغل فيها عادل
ابو صقر غني مره لكن عادل متوسط لاهو غني ولا هو فقير ابو صقر "عبد الرحمن" عنده صقر وميار ومنار وعايش معاه اخو عبد الله وحرمت ابو صقر اسمها فوزيه
طالع ابو صققر في عادل الشارد وسرحان التفكير
:وش فيك تعبان يا عادل
تنهد عادل "ابو ريان" بتعب وش اقول يا اخوي خليني ساكت احسن
حط يده على كتف اخوه:تكلم وقول الي في قلبك انا سامعك
سكت عادل شوي بعدها تكلم:انا كنت متسلف من واحد من اصحابي مبلغ كبير وشغلته بالأسهم
سكت لحظه وتذكر الي صار
خالد :عادل ولايهمك انا اسلفك المبلغ انت تعرف ابوي عنده خير واذا كسبت من الأسهم رديته لنا
وافق عادل على طول اخذ المبلغ من خالد وراح وشغله كله بالأسهم
في يوم جاء لعادل خبر انه خسر كل الي حطه بالأسهم
خالد وابوه استنو عادل يرد لهم المبلغ اربع سنين ومارده
ابو خالد: يا ابو ريان انتظرناك كثير وبصراحه انا محتاج ذا المبلغ الحين ان مارديته لنا بناخذ البيت
لان ماودنا نسجنك وبينك وبين ولدي عيش وملح
سكت عادل وبعدها نطق بكلماته : موافق

طالع ابو صقر في عادل وهو مذهول
عادل انت وش سويت انت عندك ولد وبنت وامي معاك ساكنه
لاول مره عادل نزل دمعه الم وقهر قرب ابو صقر من اخوه : لا تخاف ولا تنزل دموع انت رجال
تعال انت وبنتك ولدك وامي بيتي مفتوح لكم
عادل شي بداخله يبي يرفض بس ماعنده حل غير انه يختار ذا الخيار
انت تعرف انو جنون تدرس برا يعني لا تخاف هي الحين في اجازه باقي لها شهر وتسافر
عقد ابو صقر حواجبه : ايش تقصد يا عادل جنون مثل بنتي ومنار وميار اخواتها وصقر بعد
ابتسم عادل بأحراج : لا بس تعرف جنون مجنونه ويمكن تعملكم رجه هنا
ضحك : البيت بيتها
منار وهي مفجوعه: متأكده من الي سمعتي
:أي والله متأكده جنون وريان بجون يسكنو عندنا والله
ابتسمت منار: الله وناسه جنونه بتجي عندنا
:لاتفرحي كثير جنون شهر وبترجع تسافر تكمل دراستها
:نفسي اعرف هي تروح تقعد عند مين
: في هناك خالها وحرمته كلهم يدرسو في ماليزيا
اعرفكم اكثر على جنون
جنون مخطوبه من كم سنه من شاب اسمه جسار
جنون حاصله على بكالوريوس أدب أنجليزي وتكمل الماجستير في ماليزيا مع خالها
جنون اتعرفت على جسار بماليزيا
جنون هذه اخر سنه لها بماليزيا وجسار بعد محد يعرف انو خطيبها جسار مع جنون بماليزيا ومحد يدري انهم متعرفين على بعض ويحبون بعض
دق جوال جنون واخذته وهي تطالع بالرقم وتبتسم
الو
الو هلا جنونتي
يا هلافيك
ماليزيا مظلمه بدونك
جنون بصدمه: ليه انت رديت
جسار: ايه رديت
: ليش رديت وماقلتلي
: ماكان ليا خلق اجلس بجده وربي مليت ورجعت ماليزيا
الى تعالي انتي متى راده
: باقيلي شهر
: اوف جنونتي شهر كأنك قايله دهر كثير
: ابي اتونس مع بنات عمي

جنووووووووووون جنووووووون تعالي
: جسار جسار بقفل منك الحين اوكي حبيبي
: جسار اوكي ياللا مع السلامه
: مع السلامه

كلهم مستغربين من ابو ريان "عادل " جامعهم كلهم جنون ريان وامه عشان يقولهم انهم بيسكنو عند ابو صقر

فتحت جنون عيونها وتتذكر كلام ابوها والي قاله لهم ذاك اليوم الي بالنسبه لها يوم نكد
راحت وشالت ملابسها تعلن رحيلها لماليزيا من دون ماتقعد في بيت ابو صقر
ابوها ماوافق بالبدايه لكن مع الحاح وافق
حجزت اقرب طياره للماليزيا وقالت لخالها يستقبلها
ريان: خلاص ياجنون يعني بتروحي
: مالي مكان في بيت عمي يا ريان بروح لماليزيا افضل لي صدقني
:ليييش
: كفايه انت وابوي وجدتي ما ابي اثقل على عمي
: ومتى بتجين
:اذا خلصت واخذت الماجستير

سحب ريان شنطه اخته وصلها المطار وهي بالسياره
دقت رقمها بلاتردد
سمعت صوتها المميز الصوت الي مستحيل تنساه تكره صوتها لكن واجب عليها تبرها
الو
جنون: الو يمه
: هلا جنون
: هلا فيك يمه كيف حالك
: بخير وانتي
: بخير
لحظة صمت كسرتها جنون
: يما انا رايحه ماليزيا
: توك جايه ياجنون
: يما دق على ريان وهو يفهمك انا ليش رايحه
مافيا احكي الحين
: براحتك ياللا جنون معليش انا مشغوله الحين مع السلامه
ما اعطت جنون فرصه تقول مع السلامه
ابتسمت بحزن هذا انتي يما كل ما كلمتك قلتي مشغوله
طالعت في مطار جده بحزن نزلت من السياره تودع اخوها

ابو صقر : ليييييييش يا عادل خليتها تروح
ابو ريان: انا ما ابيها تثقل عليكم
: هي توها جات ما كملت شهر الا وخليتها تروح
دخلت ميار وهي معصبه
ماراح تثقل علينا ياعمي ماكان خليتها تروح احنا فرحنا انها ردت
صقر الي كان جالس وملتزم الصمت
: اروح المطار اجيبها
عبدالله: لا خلاص خلوها براحتها
خرج صقر وهو معصب
جنون دايما كذا متهوره ومايهمها الا نفسها

في بيت ابو عمر " مالك" اخو عادل ابو ريان واخو عبد الرحمن وعبدالله

لليلى مجنونه ذي منو قال لها تسافر
مها : والله لا ادق واشرشحها الحين
دقت ثواني وسمعت صوت جنون
: الوووووووو يا متهوره
ضحكت جنون : هههههههه عفوا النمره غلط
: والله وجهك الغلط رايحه ماليزيا للللللليش
: انتي عارفه ليش
: برضو مالك داعي تسافري
: اعذريني يا مها وربي غصب عني وسلميلي على لليلى انا الحين لازم اروح ياللا فمان الله

جاء موعد طيارتي اخذت شنطي واتجهت لطياره بعد ما اجريت كل شي
طول ما انا في الطياره اتذكر جسار ومشتاقه له حيل وودي اشوف ردة فعله اذا شافني بماليزيا
دمعت عيوني على اهلي وعلى صدمتهم لما عرفو اني بسافر هم ماصدقو يشوفوني
طول ما انا في الطياره وانا نايمه مرت تسعه ساعات علي زي تسع سنين لاني ميته واشوف جسار

ماودي اكمل واتذكر وش صار بماليزيا بس ليتني مارحت ماليزيا وضليت بجده بحاول اظغط على نفسي واكمل لكم

رحت المطار لقيت خالي بنتظاري ضميته بقوه وانا مشتاقه لماليزيا احسها صارت بلدي الثانيه بعد السعوديه جلست اطالع في شوارعها وفي كل شي فيها
لين ما وصلنا لبيت خالي كانت شقه صغيره بس كان معانا بنفس العماره عرب دخلت على مرت خالي وانا مبسوطه دخلت غرفتي وانسدحت على السرير وانا تعبانه حيل
ساره : تعالي ماتبي تاكلي شي
جنون: لا ابي اريح
ساره: بكيفك حبيتي
دقيت على جسار لكن كان مشغول

طنشت كل شي ونمت لاني بجد تعبانه

اعرفكم بنفسي اكثر الكاتبه اعرفتكم عليا لكن في اشياء ماقالتها زي كيف شكلي
انا بشرتي بيضاء عيوني واسعه وشعري مدرج ولونو بني شوكولاته جسمي نحيف وشوي فيا طول لكن مو مره

اكمل لكم اليوم الثاني دقيت على جسار ردت عليا بنت
كان كلامي معها بالأنجليزي بس بترجم لكم بالعربي

جنون:هاي
جيسي: هاي
جنون: منو معي
جيسي: انا جيسي انتي جنون
جنون: هلا جيسي كيفك
: الحمدلله وانتي
: بخير
: وين جسار
ارتبكت وبعدها جاوبت :نسي جواله بالجامعه وخذته انا
: اوكي جيسي انا بعمل سبرايز لجسار اعزميه على كافيه وانا جايه اوكي
: اوكي

رتبت نفسي انا محجبه بماليزيا والبس عبايه بس كاشفه وجهي لبست شال وردي وحطيت قلوس وردي وصندل وردي وساعتي ونظارتي البنك
خرجت وكان بيني وبين جيسي مكالمات

في الكافيه
جيت من ورا جسااااااااااار بصوت عالي قلت: بووووووووووووووووووو
اخترع والفت علي طوالي
: جنووووووووووووووووووون
طبعا مد كفه لي ومديت كفي انا حاطه جسار عند حده ماخلي يضمني ولايبوسني لانه هو مجرد خطيب ماهو زوج

مرت الأيام ومابقى على تخرجي شي
كان جسار كل يوم يساعدني ويرسلي ورود وهدايا
في ذاك اليوم دقت عليا اروى
وقالت لي لحقي شوفي جسار وش فيه ادق عليه مايرد حسيت انها كذابه وحسيت انه في الموضوع شي
لبست على طول ومن العجله لبست جكيت طويل وشال لان كان برد ولبست طرحه ملونه وخرجت
اخذت سيارة خالي وكان لليل وكوالا لامبور بالليل تخوف كثير رحت شقه جسار طالعت في العماره
ولقيت سيارته قبالها
كنت اطلع درجه درجه وانا ميته خوف دقيت الجرس
وكان قلبي يدق بسررررررعه وكان في شي في داخلي يقول يارب محد يفتح لي
وليتني مادقيت فتحت لي اروى وهي بمنظر اعجز اقوله شبه عاريه فتحت عيوني كلها وانا مفجوعه والاقي وراها جسار ويمسكها من خصرها مين حبيبتي وينصدم وهو يشوفني قبال الباب وحاطه يدي على فمي وابكي وانا مصدومه في الشخص الي حبيتو واعطيتو قلبي وعقلي وكل شي بكيت قهر
بكيت صدمه
بكيت ظلم
بكيت وبكيت وبكيت وانا مو عارفه وش اقول
اكرهك يا جساااااااااااااااااار اكرهك نطقت هذي الكلمات واعطيتهم ظهري ومشيت
سندت راسي على سياره حبي ضاع وكل شي حولي ضاع انخدعت في انسان كنت احسبه انسان محترم طلع نجس طلع شي لا يذكر طلع حشره
ركبت سيارة خالي وكنت اسوق بسرعه جنونيه
وكنت ابكي ولا اطالع في الي حولي مالقيت غير نفسي اصدم بشاحنه










و"ضاآآع مستقبلي"

نغم الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2013, 10:26 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: روايتي أخذتني أمل و رديتني ألم / كاملة

" البارت الثاني "

"ليت الزمن يرجع ورا"
صدقني ماكان حبيتك


في مكان اخر في جده
جالسه تلعب بخصلات شعرها اللحمرا
وحشتني جنون مره
منار:أي والله له وحشه الدوبا ولها يومين مادقت ولاشي ولا حتى سألت
صقر: يمكن مشغوله البنت ولاشي
فوزيه مرت صقر : انا قلبي يعورني احس فيها شي
صقر: يا اومي فاولينا خير
ثواني ويدق تلفون بيتهم كانت الساعه عندهم اثنين الليل وفي ماليزيا سبعه الصباح

الفرق بين توقيت جده وماليزيا خمس ساعات
رد صقر على التلفون ثواني وقفل وهو مصدوم
فوزيه : صقر مين على التلفون
صقر بتوتر واضح على وجهو ولاشي يا اومي
الا وين عمي عبدالله
اتكلمت فوزيه بحزن اعتقد في غرفته من لما طلق هدى وهو في هذي الحاله شكلو ....

ماخلا امه تكلم كللامها وطلع لعمه على طول
صقر : عمي عبدالله الحق
عبدالله وكان يسمع غنية وداخل جو جو كئيب
عمي الحق جنون صار لها حادث
فز عبدالله من مكانه كيف ايش قاعد تقول انت
مو وقت مزحك
: والله ياعمي توه خالها رامي مكلمني وقال تعالو جنون سوت حادث سألتو عن حالها ماقال شي ابدا
: طيب طيب لاتقول لاحد انا بحجز اول طياره لماليزيا وانت ظبط امورك ولاتقول لأحد بس انا وانت نروح اوكي
: خلاص ان شاءالله

صرخت بأعلى صوتها وهي ترمي الأكل الي جابتو لها السستر
مااااااااااااااااااااااااااابي طلعي برا ما ابي
قربت منها ساره مرت خالها : استهدي بالله يا جنون
اطلعو برا كلكم اطلعو براااااااااا برااااااااااااااا
ما ابي اشوفكم اطلعو برا
قربت ساره وضمتها لصدرها لكن كانت ردة فعل جنون انها طيحت مرت خالها على الأرض وغطت راسها بالشرشف ودخلت في دوامة بكاء
جات السستر واعطتها ابره منومه

اليوم الي بعدو جاء عمي عبدالله وصقر ولد عمي عبدالرحمن كانت حالتي حاله وشفت الصدمه في وجيهم وفجأه انتقلت الصدمه ليا وهم يقولولي
عبدالله: ربي اخذ منك شي واكيد بعوضك
: عمي قول ايش بتقولي المقدمات هذي انا ما أحبها ولا تعجبني
اتكلم وهو يبلع ريقه وليتني ماسمعت الي قاله
: جنون انتي انشليتي رجولك انشلت ومابتقدري تمشي الا على كرسي
لا لا لا لا حسبي الله عليك ياجساااااااااااااااااااار
حسبي الله عليك كلمات نطقتها بيني وبين نفسي دموعي نزلت بهدوء على خدودي رميت وجهي بحضن مخدتي اشكي لها عن همي عن المي بعد ماكنت عصفوره اطير صرت عصفوره مكسوره وفي القلب مجروحه أهـ ليتني ماشفتك في الجامعه وليتني ماحبيتك ولا اتعرفت عليك
هذا عقاب من ربي لاني ما علمت اهلي اني كنت اعرفك واحبك واكلمك حسبي الله عليه
حسبي الله عليك

بعد ما استرديت صحتي رجعت لجده لكن هذي المره معايا ظيف الكرسي الي ماراح يفارقني
هذي هي قصتي رجعت ورحت بيت ابو صقر ومرت الأيام والحين نستعد لزواج مها بنت عمي مالك

بعد فتره من الحادثه

لليلى : مبروك الف الف مبروك يا مها
: لليلى اذا انتي ماتبيني اتزوج قبلك والله عادي اقول ما ابيه
: لا انتي مجنونه انا خلاص الزواج ماينفعلي وبالعكس انا مره فرحانه لكي وصدقيني راح اساعدك في زواجك قد ما اقدر
: الي صار لكي مو بيدك يا لليلى المفروض ماتحني راسك ولا تتكلمي كذا كأنك عامله عمله
: الله يسامح الي كان السبب سوى فعلته ورماني محد يبيني انا حتى لو اتزوجت حياتي بتكون جحيم
: لاتقولي كذا الرجال مو زي بعض وربي بيسعدك يارب
:المشكله ابوي للحين يحاسبني على الي صار كأنو بيدي
: اه الله يهدي ابوي بدل ما يخفف عنك يزيدك
: سبيكي مني قوليلي انتي ايش شعورك
: خايفه ابوي ما سأل عن خالد ولاشي
: لا تخافي ابوي ما سأل عنه لان ابوه صديقه الروح بالروح وصديق عمي عبد الرحمن وعمي عادل ويعرفو زين
: الله يسهل يارب ويسعدك
: امين اجمعين


خلك كذا عني بعيد ومرتاح
وصدقني انا في البعد حيل مرتاحه
ماجاك مني قصور وجراح
انتي معي اتعلمت الفرح والسعاده

انسدحت هدى على سريرها وهي تفكر في زوجها الي طلقها بلا اسباب تذكر
عبدالله ليش يا عبدالله انا ايش اسويت لك بالعكس حبيتك واعطيتك قلبي سلمتك نفسي وحافظت عليك وفي النهايه تطلقني بلا اسباب

دخل عصام على اختو هدى من يوم طلقها عبدالله وهي في هذي الحاله
: هدى حبيبتي قومي كلميني
: ماأبي اكلم احد تقدر تتركني في حالي
:مايصير كذا ياهدى حابسه نفسك ولانتي راضيه حتي تقوليلنا وش صار بينك وبين عبدالله وليش طلقك
: روح اسأله ليش طلقني لأن علمي علمكم مدري ليش الأخ طلقني وممكن تتركني في حالي
خرج عصام وجلست هدى على حالتها تبكي ومقهوره ليش عبدالله مطلقها

جالسه في الصاله وتطالع في رجولها أهـ متى اقوم وامشي على رجولي حنيت لرجولي يوم جاء خطبني جسار كنت طايره من الفرحه واقول انا البنت الوحيده الي سويت علاقه وفي النهايه صارت خطبه وراح تتوج بالزواج بنيت احلام في الهوا خلاني اطير وارفرف في الهواء بعيد نزلني للأرض

جسار بعد ماعرف اني انشليت حاول يتصل في بكل الطرق لكن انا ماكلمته وفصخنا الخطبه اهل جسار يسألو عن السبب لكن محد قلهم كثيير سألوني ومحد عارف الحقيقه غير ميار دقت علي اروى تتشمت الله يجيب اليوم الي اطالع فيكي وانتي مشلوله طبعا الحادث ماخلاني مشلوله بس لا في حروق وجروح وكسور لكن مع الوقت والمعالجه ان شاءالله بتروح
لكن في جرح لو يجي احسن طبيب ماعلاجه ليا

قطع عليها تفكيرها صوت منار
:الحلو في ايش سرحان
: في ايش يعني انا ما اسرح غير في رجولي
لحظه صمت كسرتها جنون
:تدرين يا منار انو انا اول ماجيت جده وامي مادقت عليا ولاقالتلي سلامات ولاقالتلي أي شي حتى اخواتي بس ماجد دق وكل يوم كان يجي يطمن علي
شافت منار دموع جنون وحبت تكذب عليها كذبه بسيطه عشان منار ماتبكي
: لااااااااااا امك دقت على بيتنا وانا رديت عليها انتي كنتي نايمه
طالعت جنون في منار بعدم تصديق
: اشبك تطالعي كذا انا ما أكذب من جد
:اوكي بحاول اصدق معنو مو مصدقه مهي حركات امي
منار تحاول تضيع الموضوع: مستعده لزواج مها
: ايه مستعدهـ فرحت لها كثير بس كسرت خاطري لليلى
: الله يرزقها يارب بلي يسعدها


ريم مابين دموعها وشهقاتها اختها ريما تخفف عنها
:انا فرحت لما اجلو زواج خالد عشان جنون الزفت والحين بسو الزواج زواجه قرب لا لا حرام
ريما: انتي غلطتي قلت لكي في وقت كان قدرتي تلفتي انتباهو
:كيف وهو يقولي انا ماراح اتزوج غير مها الله ياخذها ان شاءالله تنحرق تموت يصير فيها أي شي يارب


زواج خالد ومها اجلتو مها عشان سفر سؤال ولما رجعت حددو مره ثانيه
زفرت ريم وهي تبكي ابغى انا ابغى احبه والله احبه
طبعا خالد يصير ولد عم ريم وريما وماجد
دخل ماجد عليهم وهو معصب قرب من ريم ومسكها من يدها : استحي على وجهك بعدين تعالي انتي ايش قلتي له قلتي اتزوجني
انصدمت ريم وطالعت في اختها لكن سرعان ماطالع ماجد في ريما انتي ياحيوانه كمان تساعديها
: انا مالي صلاح ياماجد نصحتها قلت لها عيب بس هي معنده
مسك ماجد ريم من شعرها : كماااااااااان يعني اختك تنصحك وكمان
صارخت ريم والله كذابه والله صدقني كذابه هي كانت تقولي الفتي انتباهو
رماها على الأرض : ما ابغى نجس يدي فيكي يا حثاله هاتي جوالك مدت ريم جوالها لـ ماجد تفل عليها وهو يقول : مافي روحه لزواج خالد فاهمه

نجي نعرفكم على مها وخالد
خالد شخصيه قويه نشم وراعي فزعات عمره 28
طويل اسمر وملامحه خليجيه خشم سيف وعيونه واسعه
مها بنوته نعومه بشرتها سمرا مو سمرا مره ولاهي بيضاء لكن ملامحها كانت ملفته جسمها نحيف وفيها شوية طول وعمرها 22

قلت لك ياقلب لا تامن غريب
كيف تحرقني معاك وتحترق
بهالزمن بنسى ولو اقربقريب
الوفاء في هالزمن حبر وورق
انا مو اول ولا اخر حبيب
في النهايه معحبيبه يفترق
من متى صابت معي حتى تخيب
البخت وياي ماعمره صدق
من يداويالجرح اللي مايطيب
ومن يرد اللي من ايامي انسرق
البحر عالي وفي جمهغريق
ليه انتي ماتخافين الغرق..

طالعت في جوالها وشافت رقم عرفت انه رقم جسار ضحكت بستهزاء ليش تدق ودك بوحده مشلوله
ولا شفقان عليا وبتصلح غلطك أهـ
حركت كرسيها على جهة الأصنصير ونادت وحده من الشغالات لكن ماكان في احد
ياالله وين راحوا بغى اطلع غرفتي
: ايمي ايمي ايمي ردي وينك ايمي
سمعت صوت رجولي عرفت انه صوت صقر حطت الطرحه على راسها وغطت وجها
:جنون بغيتي مساعده
:لوسمحت افتح لي الأصنصير وبلاش شغل الشفقه هذا انا ما احبو
: جنون اشبك صايره كذا انا مو شفقان ولاشي اصلا انتي محد يشفق عليكي فتح الأصنصير ودخلها وراح
أهـــــ انا ليه صايره متوحشه الله ياخذك ياجسار خليتني وحش بهيئة إنسان

كان قاعد في الأستراحه عند اصحابو دق جوالو طالع في الرقم وطنشو ثواني ودق مره ثانيه
رد وخرج من عند اصحابو
خالد: الو
ريم: الو خالد
: ايوا خالد مين معايا
: انا ريم يا خالد
لوى وجهو وكمل : نعم ريم أمري
: ابغى تسمعني للنهايه انا في حاجتك ياخالد


كانو في السوق وتحديدا عزيز مول
جالسين يطالعو من محل لمحل يدورو فساتين سهره كانو في الدور الثاني
منار " ميار بالله دوري لـ جنون فستان
صقر: إذا مامعكم فلوس لها قولولي اعطيكم
: لا معانا ولايهمك
صقر: وكيف تعرفو مقاسها
ميار: ايه زي تقريبا بس اطول شوي صح يا منار
هزت منار راسها وهي سرحانه وتطالع في بنت مو غريبه عليها نطقت وهي لسا تطالع في البنت الي معاها شاب وباين وضعهم مشبوه
: ميار مو ذي ريما اخت جنون
: ايه ايه هي والله واااااا حسبي الله ونعم الوكيل
طالع صقر وهو عاقد حواجبو وطاحت عينو على عين ريم غمزت له ومشيت: استغفرالله يارب استغفرالله


كان في البحر يحاول يجمع قوته
امي وش تقصد من هذا الكلام هي بتقهر ابوي ولا بدمرني ولا هي صادقه ليش يما كان خليتيني على عماي كان خليتيني على عماي رمى حجره بقوه في البحر وحجره ورا حجره ودمعه ورا دمعه ينزلها
أهـ اكرهك يما اكرهكـ


نهاية البارت
تتوقعو ايش قاالت ريم لخالد ؟
وايش الخبر الي قالتو ام ريان لريان ؟
وهل جسار انتهى دورو ولا بيرجع؟
وهل مها وخالد راح يتزوجو؟
عبدالله ليش طلق هدى؟
تابعوني في البارت الثالث
نغم الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2013, 10:27 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: روايتي أخذتني أمل و رديتني ألم / كاملة

البارت الثالث

صعب احيان تكون تحلم وفي الهوى طاير
وتصحى من الحلم تلقى نفسك بالأرض

قاعد يعيد حسابتو ويفكر في كلامها
الله يهديك يا ريم لخبطي حساباتي فكر في لحظه انو يطنش كلامها لكن اتذكرها وهي تقول
"تكفى ياخالد ساعدني ساعدني" هز راسه محاوله فاشله منه انه ينسى كلامها ثواني مسك الجوال ودق عليه
مالك ابو لليلي: هلا والله بلي بصير زوج بنتي
غمض خالد بحزن على كلمة عمه
اسف يا مها اسف سامحيني لكن اعرفي اني عمري ماحبيت غيرك ولا راح احب غيرك
: عمي انا اتصلت عشان بقولك موضوع
: اتفضل يا خالد اقلقتني
: بس ياعم ما ابيك تزعل انا بفصخ الخطبه مافي نصيب بيني وبين مها
انصدم مالك حاول يتمالك اعصابه
:طيب ليش ياولدي لازم اعرف السبب
: مافي سبب ياعمي لكن انا احس اني مو مرتاح ومتضايق
: طيب ياولدي على راحتك ومافي شي بالغصب

قفل من عمه وهو ندمان على كل شي قاله
خالد كان يحب مها من زمان لان ابو صاحب ابو مها مها ماكانت تحبو من زمان بس اول ماخطبها حبتو وعجبتها شخصيتو هم ماسو ملكه لرغبة مها
خرج من البيت ركب سيارتو ومشي


تقول اسف وانت تدري
ان جرحي مايشفيه اسف
تقول اسف على جرح
رماه الزمن في قلبي وصار ناشف

هلا فيك يا جسار هلا هلا اتفضل
دخل عادل ابو ريان جسار البيت
نور والله البيت
عرف جسار من ترحيب ابو جنون له انه جنون ماقالت لهم شي ابتسم بداخله : هلا فيك ياعمي
: والله ياعم انا جاي اخطب جنون مره ثانيه لان نسبك مايتعوض والله
: والله ياولدي انا ما اغصب بنتي على شي وفصخها لـلخطبه اكيد لمصلحتك
: كيف ياعمي لمصلحتي يعني
: ياولدي اكيد بنتي فصخت بعد ما انشلت
"صــــدمه "
بلع ريقه: عفوا عمي مو فاهم
: ياولدي جنون صار لها حادث بماليزيا وانشلت
سكت لحظه اروى ماقالتلي انو جنون انشلت ولا جابت ليا سيره متى انشلت لايكون بعد ماشافت خيانتي لاني كنت ادق عليها وجوالها مقفول
لاحظ ابو مالك شرود جسار
: وش فيك يا ولدي
: لا ولاشي ياعمي بسس انا اتفاجئت بقصة شلل جنون ومع ذالك انا مصر اني ارجع لها
: خلاص ياولدي انا اكلمها واقولك
: الله يخليك ياعم ياللا فمان الله
: فمان الرحمان

كانت جنون قريبه من المجلس وسمعت كل شي
لا ياشيخ عامل فيها مايدري اني انشليت ومتفاجئ ويبغى يرجعني بعد ماضيع كل شي فيا حتى جنون ضيعها حسيت شي طويل فوقي التفيت لقيت اخوي ريان بس وجهو مره متغير
: ريوون حبيبي ايش فيك
: مافيا شي ايش بكون فيا يعني
مسكت يدو وضميتها بيدي الثنين لاحظت دمعه نتزل من عينه لكن سرعان ما اخفاها بالكاب الي على راسو
: جنوووووون انا تعبان
بعد ماقلت كلمتي طالعت في جنون لقيتها مصدوم هانا فعلا تعبان من الكلام الي قالته امي لي مو عارف كيف اتصرف وهل هي صادقه او لا

لحظات صمت بين جنون وريان قاطعت جنون الصمت الي بينهم
: اشبك ريان حبيبي اتكلم سرك في بير
: جنون انا اخوكي من الأم
صدمه بانت على وجه جنون ابتسمت ابتسامة سخريه
: تصدق يا ريان دمك خفيف
: والله انا اخوكي من الأم يا جنون انا اخو ريم وريما
طالعت جنون في اخوها ريان بنظرات غباء وهي مو فاهمه شي : كيف يعني اتكلم عدل من كلامك حاسه نفسي غبيه
اتكلم ريان وهو يخفي دموعو عن اختو : امي كانت على علاقه محرمه ب أبو ريم وريما وماجد وهي متزوجه ابوي واتضح لها انها حامل فيا فماكان لها غير انها تبين انو الولد من ابوي وابوي للحين ياغافلين لكم الله
:يعني ابوي مايدري ويعني هي خاينه
هز ريان راسه بنعم
انعاد على جنون كل شي صار بينها وبين جسار اتذكرت الورود الي يرسلها لها اتذكرت حبو واتذكرت خيانتو صرخت صرخه موجعه من قلبها
ونزلت دموع ودها تنزل من زمان
طالع ماجد في جنون بأستغراب لكن ماخلت نظراتو تطول دفت نفسها بعجلات الكرسي وخرجت

خليك بعيد يا الحب وخلني بعيد عنك
محد لقى الخير يوم انك قريب منه


ميار
فتحت كالعادهـ شباك غرفتي عشان تهوي الغرفه لكن اتفاجأت بوجود علبه صفرا وفوقها ورقه صغيرهـ
فتحت العلبه لقيت سلسال وتعليقه قلبين متعلقين في بعض ومتوصل فيهم حرفي حرف "M" فتحت الورقه وانا متشوقه أعرف صاحب الهديه لكن لقيت مكتوب احبك ماجاء في بالي أي احد ممكن يسوي كذا حطيت الهديه بدرجي هي والورقه ونزلت للصاله


منـــار
خرجت من البيت عشان بروح الجامعه انا تخصصي زي جنون ادب انجليزي واختي ميار ثالث ثانوي بس اليوم مو عارفه ليش مو رايحه
مريت من الحديقه لقيت سعد بوجهي سعد ابو صاحب ابوي وبعد ما اتوفى ابو سعد ماله احد بجده غيرنا فا ابوي اعطاه غرفه بالحديقه وسعد هو الي يوصلنا وودينا

: السلام عليكم
: وعليكم السلام
: كيفك سعد
: تمام يا عمه
: ياللا سعد وديني الجامعه عندي محاظره ما ابي اتأخر عليها
: ان شاءالله عمه
قفل المويه نزل ثوبو الي كان رافعه ودخل اصابع يده بشعره بطريقه غير اراديه كانت منار تطالع في سعد الي ماكان زي كل الشباب كان جميل انفه الواقف زي حدة السيف وملامحه الصلبه الي تدل على القوه وجسمه العريض لكن كانت بشرته بيضاء وعيونه رماديه زي امه الله يرحمها ام سعد كانت فلسطينيه

دخل غرفته واخـذ المفاتيح هذا كلو وانا اطالع في وماشلت عيني منه كان جميل بمعني الكلمه وكان ذكي جدا قهر هذا الجمال والذكاء يروح في غسيل حديقه ومشاوير مالها داعي

ركب السياره وقبل مايركب فتح لي عشان اركب
انا وجنون وميار كنا لما نتكلم عن سعد مانقول سعد نقول توم كروز هههههه لانه بجد كان جميل



قمت من نومي واطالع في الكرسي الي قداامي ودي امشي واخرج مليت من روتين اني ادق على وحده من الشغالات او انادي ميار واقولهم بالله حطوني على الكرسي مليت وانا الناس تخدمني مليت ودي اخدم نفسي زحفت من على السرير وجالسه اسحب بقوه كل شوي اشوف الكرسي يقرب رميت نفسي عليه لكن مالقيت نفسي غير في الأرض وابكي دخلت ميار وهي مفجوعه : جنون مجنونه انتي كم مره قلت ناديني
: خلااااااص ما ابي منكم شي ابي اخدم عمري الله ياخـذك يا جسار
: حاجه تدعين على الولد خلاص الي صار صار وانتي اتعلمتي من غلطك
: بس انا كل ما اشوف نفسي بالكرسي اتذكر الي صار احس كل شي صار في هالدقايق
: حبيبتي انسي هو مايستاهل حتى تفكري في فاهمه
قربت جنون الكرسي من عند رجول ميار وضمتها نزلت ميار لمستوى جنون وضمتها بقوه
: انسي حبيبتي انسسي

ودي انسى كل شي وارحل بذاكرتي بعيد
لكن القى الخيانه مثل الشريط كل شوي يعيد



اخذ جواله ودق عليها وده يسمع صوتها يحبها يحبها بجنون ومستحيل ينسى او يمحي حبها من قلبه
ثواني وسمع صوتها لكن كان صوت كئيب وحزين صوت باين عليه تعبان
: مــ ااا جد
: عيونه
خنقتها العبره وقامت تبكي : ماجد ليش سويت كذا مو انت تحبني
: غصب عني يا هدى غصب عني
: طيب قولي ليش انا ابي اعرف ليش قولي ليش
: راح تعرفين مع الأيام ليش
قفل الجوال وهو يتذكر كل كلمه قالها عصام اخو هدى عن هدى نزل دمعتو ومسحها على طول
: وش ذنبي تخليني احبك
لقى ضميره يجاوبه وايش ذنبها هي تطلقها وانت مو قايل لها الأسباب وانت تدري انو الأسباب هي مالها دخل فيها
رمى نفسه على سرير وغطى وجهو بالمخده



أخــذتني أمــل ورديتني لبيت اهلي ألم
وجايه تاخذين ثاني
انت قادر تردني أمــل ؟؟


سمعت كلام ابوي وودي أصارخ بأعلى صوتي وأبكي وودي أقولو يا ابوي هذا خاين ابوي يبيني ارد لجسار مستحيل ارد مستحيل
لو انه اخر رجال مستحيل أخذه اصلا انا مستحيل اتزوج
الرجال كلهم خاينين وكلهم نفس الاسلوب يفكرو بشهواتهم وبس غلطتي اني اتعرفت وحبيت وغلطتي اني قلت له يخطبني أهـ قد ايش كنت طفله ما افهم قد ايش انا مستحقره نفسي اكرهك أكرهك

بكيت مها بأعلى صوت : ليييييييييييييش يا خاااااااااالد للللللللللليش
لليلى: مها لاتسوي بنفسك كذا
: يقول انه يحبني اجل ليه فصخ الخطبه مو مرتاح هذا هو يحبني وقال يبيني وخلاني احبه وبالنهايه يتركني ليش انا ابي اعرف ليش
لليلى : شوفي يا مها انا وصلني كلام بس ما ابيك تعصبي اكثر من كذا
قولي وش تعرفيه
: توه جنون دقت علي وقالت على ما اعتقد انو ريم اختها ورا السالفه لانه خالد الحين في بيت ام جنون ويخطب ريم
طالعت في اختها بنظره حزن: يعني خلاص انا حبي ضاع وهي كسبت
ثواني ودخلو عليهم الغرفه جنون وميار ومنار
: لا حبك ماضاع يا مها وريم انا اوريها
كلهم فرحو بوجود جنون واخيرا خرجت من سجنها الي ساجنه نفسها في
منار: جنونه ايش بتسوي
: بطريقتي الخاصه اعرف كيف ريم ضحكت على خالد
مها قربت ومسكت يد جنون وهي تبتسم
: لو ادري او فصخ خالد بخليكي تخرجي من سجنك كان قلت له من زمان يتركني
: ههههههههه حبيبتي خلاص انا اقتنعت لمتى بحبس نفسي بكمل حباتي وبعيشها وبرجع اكمل دراستي خلاص ماباقيلي شي
كل البنات انبسطو لقرار جنون لكن جنون بداخلها تسأل نفسها هل انتي صادقه يا جنون ؟؟
" شوفه خالد وريم"


ابتسمت وهي تطالع فيه لكن هو ماكان معطيها وجه ولا كان طايقها
ماكان ليا نفس اطالع فيها مدري ليه احس اني اتسرعت في قراري مهما كان الي قالتو ليا ريم انا ظلمت مها بتركي لها قاطعته بتفكيره في مها وهي تقرب منه بعد عنها ونزل راسه ريم تراها شوفه شرعيه مو ملكه مايجوز شال نفسه وخرج الا وماجد داخل كان خالد يقول بنفسه بدري توك تشرف
: والله معليش توهم الي قالولي ياللا ادخل والحين نرسل ريم مدري انو ريم عندك اصلا
انقهر ماجد من حركة امه واخته خرج خالد من البيت وماجد مسك ريم واستفرد فيها


يتبـــــع




نغم الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2013, 10:28 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: روايتي أخذتني أمل و رديتني ألم / كاملة



ثواني وتدخل عليها جنون بالكرسي الي تدفه احد خدمات عمها ابو صقر قابلت خالد بطريقها طالع فيها وهو منحرج من نفسه : كيف حالك ياجنون
: والله مو بخير بلي مع الي سويته ببنت عمي
: يعني ماهمتك اختك يا جنون
: والله ييا خالد لو اختي تستاهل كان فرحت لها بس صدقني انا متأكده انك بتندم خرجت ام ريان الي هي ام جنون
: هلا جنون
نسيت جنون وجود خالد : لا هلا ولا مرحبا
طالعت ام ريان بجنون نظرة قسوه
: لا تطالعي فيا كذا يا اومي انا كنت ابرك واتصل فيك واجيك ولا اسمع عنك ولاشي لكن يوم اني اطيح واتكسر وانشل ماتجي تسلمي علي ومفتشله مني لأني مشلوله


جات تتكلم ام ريان لكن جنون ماخلتها
: انا مو جايه اسمع شي هي كلمتين ورد غطاهم ريم تجي عندي وتقول وش قالت لخالد عن مها وقدام خالد
اتدخل خالد: جنون اهدي
: انت لو سمحت لاتكلمني بصراحه طحت من عيني ماهقيتها منك وكملت بستهزاء يا رجال يانشم
الكل استغرب من قسوة جنون وملامحها القاسيه وجبروتها الي بدا يبان ويطغى عليها
صارخت بأعلى صوتها : رررررررررررررررريم
جات ريم وهي تتمخطر ولابسه قصير وعاري عشان تلفت انتباه خالد وحاطه طرحه على راسها لكن سرعان ماطاح ولاكلفت نفسها ترجعه
: نعم يا العاجزه وش تبين
انجرحت جنون بداخلها لكن مابينت وحزن خالد على جنون والكلمه الي اقلتها ريم
جنون اتكلمت ببرود: وش قلتي لـ خالد
: ماقلت له شي
: ايش الي خلاه يترك مها والكل عارف انو كان يحبها
كان خالد بيتكلم لكن جنون مدت يدها بحركه اسككككت


: هو يحبني انا وانا احبه وابوه غصبه على مها طالعت في خالد بتسالو مو صح يا خلودي
انقهر خالد وماسمحت له رجولته انه يكذب على شي خطاء
: لا مو صح
انصدمت ريم من خالد
: خالد انت وش تقول
: مو هذا السبب السبب شي ثاني انا احب مها أي وما انكرابي مها أي وما أنكر لكن رجولتي ماتسمحلي اشوف احد بحاجتي وما انقذه خرج من البيت
وهو يفكر في سؤال قد ايش كانت قويه رغم كانت على كرسي الا انه لاحظ الخوف بعيون امها وريم لذي الدرجه يخافو من جنون




في بيت ابو صقر
كان موجود ابو ريان وابو مالك وابو صقر
: هذي مو علوم رجال انه يترك البنت بعد خطبه دامت كم سنه ويقول انا ماارتحت الحين الي ما ارتاح
: ابو مالك والله لا نطلع هذي الكلمه من عينه الحين اقول لريان يترك اخته ويقول ما ارتحت
ابو مالك: لا تكفى انا صحيح مقهور على بنتي بس لا نعالج خطاء بخطاء
: ابو ريان قل ريان يترك اخته مو بناتنا الي يتركوهم بلا اسباب وش يحسب نفسه كان يحبها ويبيها والحين يقول ما ابيها لعب عيال هو
دخل ريان وكأن كلام ابو وعمه جاء بصفه : خلاص ولا يهمكم انا شوي ادق على عمي واقول له
ابو مالك : يا ولدي وش فيك انت هذا بدل ما تعارضهم توافقهم
: ياعم هذي بنت عمي ومن لحمي ودمي
والي يمسها يمسني وهو جرحها وانا ابي اعلمه كما تدين تدان



دخلت بيت عمها الكبير وهي تحاول تدف الكرسي في الحديقه والزرع الي بالأرض مسوي صعوبه بأنها تمشي في لقت احد يحاول يدفها لفت راسها وطاحت عينها بعينو
: هلا سعد
: كيفك ياعمه
: بخير
: وش فيك ياعمه معصبه
: صعب يا سعد لما تشوف اخواتك يمشون بطريق غلط وكله اشواك
: ماعليك يا عمه لتكدري خاطرك انتي الي فيك مكفيك
مسكت جنون كرسيها وكملت طريقها للبيت



بعد ثلاث ايام كانت كلها اتفاقات بين ريان وعمه وابوه
كلم ريان ابو خالد وقال له انه مايبي بنتهم لكن ابو خالد كان متفهم وحتى خالد ولما اخت خالد ما كان تفكيرهم متحجر زي ابو صقر وابو ريان اخذو المسأله بأنها قسم ونصيب


طلبت من وحده من الشغالات تحطني عند المسبح وتحط رجولي في المويه جلست اغني صوتي حلو و بشهادة الجميع جالسه اغني غنية اروى مخبي عليا



مخبي عليا ايه قولى صارحنى وقولى ايهجواك


كلام عنك بيوصلى فى حاجه بجد اناعارفاك



قالولى ان انت هتسيبنى قالولى احاول انىانساك



بحبك بس مش هقدر اعيش نفسي فى الاوهام



صبرت كتير وطال صبري مخدتش منك الاكلام



قالولى وشكى عذبنى تعبت بجد نفسيانام






واتارى اللى اتحكالى عليك مكانش كلام ده ولاحاجه


سنين ضيعتها بايديك وهو العمر فيهحاجه



واتارى اللى اتحكالى عليك مكانش كلام ده ولاحاجه



سنين ضيعتها بايديك وهو العمر فيهحاجه






خلاص كل اللى اكن بينا انا اتعودتعالايام


بحس انا فيها بالغربه بتاخد كل حاجهقوام



عذابي بجد مش بعدك بجد طلعت اىكلام






واتاري اللى اتحكالى عليك مكانش كلام ده ولاحاجه


سنين ضيعتها بايديك وهو العمر فيهحاجه



واتاري اللى اتحكالى عليك مكانش كلام ده ولاحاجه



سنين ضيعتها بايديك وهو العمر فيهحاجه




نهايه الغنيه خنقتني العبره وكنت ابكي
حسيت بريحة عطر اعرفها كويس مو غريبه علي ذا جسار اكيد هو التفت لقيته مثل ماهو وابتسامه على فمه خفيفه
: لاتبكي انا جاي ارجعك وراضي فيكي حتى لو كنتي مشلوله
كان في شخص ثالث سامع كلامهم ماراح اقولكم انا مين اقصد j
ضحكت بستهزاء: بس مين قال اني ابيك
تخوني وتبغاني اجيك
:بس وحده مشلوله مين يبغاها ارضي بالواقع ياحلوه
: جسار انت مستحيل تفهم انا صرت اكرهك انا شفتك مع اروى بشقه وحده مع بعض
: حتى لو اتزوجتيني ممكن تشوفي هذا المنظر مره ثانيه
: ومين قال اني باخذك اصلا
: بالكلام الي بقوله الحين لأبوكي راح اخذك وغصب عنك
خافت جنون من نظره جسا رالي يتوعدها فيها
: راح اقول اني غلط معاكي وسوينا الحرام وجاي الحين اصحح غلطي
انهبلت جنون بكلام جسار: انت وش تقول انت تطعني في شرفي انت اصلا مالمستني انت مجنون
: هههه بس الكل مايعرف اذا انا لمستك او لا انا لو قلت لهم اني كنت معاك بماليزيا بفكرو مية تفكير وتفكير
: مسكته يده وتبوسها بترجي : الله يخليك جسار اتركني بحالي وش تبي فيني تكذب على اهلي عشان تاخذني يمكن يذبحوني مو يزوجوني حرام عليك تكذب احنا عمرنا ماسوينا مع بعض شي
: مو هذا الي قاهرني انتهى كل شي بينا وماسويت معاكي شي مستحيل وحده حلوه زيك تفلت مني قرب منها يحاول انه يبوسها لكن ما لقى نفسه الا مرمي على الأرض
طالعت في الرجال الملثم بشماغ و يضرب جسار
حاولت تقرب عشان تبعدهم عن بعض لكن ماقدرت وطاحت في المسبح وبسبب رجولها دخلت جوا المسبح وهي تغرق
وموقادره ترفع نفسها رجولها خذلتها كانت تحاول لكن بصعوبه شديده ونزلت تحت في اسفل المسبح
شافها الرجال الي متلثم ونزل لها بسرعه جسار كان يدعي بداخله انو يصير فيها أي شي خرجها وهو يحاول يخرج منها المويه
كانت دايخه لكن كلمه وحده قالتها : منو انت
كان مطنشها ولا يجاوب عليها
: ليش تنقذني ليش منو انت
: أنــا














أحبـــــك




هذا نهاية البارت اتمنى انو يعجبكم انتظروني بالبارت الجاي

نغم الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2013, 10:28 PM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: روايتي أخذتني أمل و رديتني ألم / كاملة


البــــارت الرابع

منو انت جاي تقول انك تحب
قلبي مدمر لايمكن انه يحب
قلي بس منو انت ؟؟؟

جنون كانت تكلم ميار
مو مصدقه الي صار ليا جسار يحاول يعتدي عليا ويجي واحد يدافع عني وبعدين اغرق ويجي ينقذني وانا ما اعرف منو هو كأني في فلم هندي انا متذكره انه قلي احبك بس مين ممكن يكون يمكن جسار قلي احبك وانا اتلخبطت عليا الأشكال طيب دام بينقذني ويحبني ليش كان ملثم ليش

: والله يا جنون انا محتاره زيك ما اعرف ايش اقولك
طيب انتي لما قمتي فين لقيتي نفسك
: لما قمت لقيت نفسي في الصاله ووحده من الشغالات ماسكه مويه وتعطيني اشربها قلت لها مين جابني مو راضيه تقول وصفت لها شكل جسار قالت لا وراحت بعدها انا طلعت غرفتي
: دقيقه مين الي يقدر يوصل البيت ويوصلك لغرفة الشغالات ويقولهم لاتقولو هذا اكيد شخص من اهل البيت
: ليه يا ميار مو شرط يمكن يكون من برا البيت غرفة الشغالات بالحديقه يعني أي شخص ممكن يوصل لغرفة الشغالات
: ايه صح ممكن
قطع عليهم صوت صريخ ابو ريان جنوووووووووووووووووووووووووووووون




في بيت ام ريان
ريما: الحين قوليلي انا مو فاهمه وانا نايمه جاتكم جنون
: ايه جاتنا المشلوله
ابتسمت بمكر: اكيد مذلوله مو
: لا ياحبيبتي الا تقولي شيطان راكبها اول مره اشوف اومي خايفه منها بصراحه حتى انا خفت
: هي هي هي انتي متأكده انك تتكلمي عن جنون
أ ايه جات تبي تعرف ليش خالد ترك مها واخذني مو مقتنعه انو هو يحبني وجلست تهددنا انا واومي بأشياء كانت تعرفها عنا وتهدد انها تفضحك انتي بعد فأنا ماكان مني غير اني اقول كل شي
: الله ياخذك بجدك انتي
: ايش اسوي يعني اتفرج فيها وهي تدمرنا وتدمر اومي انتي ماتدري كيف صارت جنون صارت وحش
تدري يعني ايش وحش يعني تمشي وتجرح في خلق ربي وماعليها من احد
ريما وهي مفجوعه ومصدومه من كلام اختها : هذا كلو عشان انشلت والله ما اعتقد
: حتى انا وامي قلنا نفس كلامك الي صار لجنون مو طبيعي انا الحين خايفه متأكده انها بتقول لخالد اني كذابه وراح يتركني
ضحكت ضحكت استهزاء هههههه : لا ياحلوه راح تتلهي بالمشكله الي بتصير فوق راسها الحين
: أي مشكله
: انا اقلك انا بالصدفه اتعرفت على واحد وبالصدفه طلع جسار خطيب جنون السابق
: ايه
: الولد للعاب درجه اولى وجبروت جنون الي تشوفي اللحين هذا كله لأنها شافتو قدام عينها يخونها في ماليزيا
: الحيووووووووان
: هو حيوان وبس بس انا انقهرت هي عامله فيها الشريفه ومطلعتنا احنا الي مو زينين انا اتفقت مع جسار يكذب على ابو جنون
ريم ضمت المخده بحماس كأنها تتابع فلم : ايش يقولو



" صقر وريان"


جيت من برا واسمع صوت صريخ جنون واصل للحديقه اول ما دخلت رحت لغرفتها لقيت الكل متجمع
قربت من صقر الي باين انه عارف السالفه وجالس يقول : لاحول ولا قوة الا بالله
ريان : صقر ايش في ابوي ليش صاك الغرفه على جنون وجالس يضربها
: والله يا ريان مدري ايش اقولك
: قول تكفى ايش صاير ليش ابوي يضرب اختي قول
: هذا جسار جاي يقول انه كان في بينه وبين جنون علاقه محرمه
: نعممممممممممم انت ايش جالس تخربط
: هذا الي قاله جسار انا متأكد انه جالس يفتري عليها لانه جاء قدامنا كلنا ويقول كذا لو يبي لها الستر من جد كان اخذ عمي بطرف وكلمه على جنب

ما خلا ولد عمه يكمل دق على ابو واخته الباب
: يا ابوووووووووي افتح مايصير كذا بتذبح البنت يا ابوي افتح
لكن محد كان يرد عليه
"ميـــار"
فتح ابو ريان الباب وهو معصب والشر طالع من عيونه والعقال بيده والشماغ على كتفه اول مافتح الباب جلست اطالع لقيت جنون مرميه على الأرض مو قادره تتحرك للحظه حسيت انها ماتت كسرت خاطري انا كنت عارفه بكل شي بينها وبين جسار ومتأكده انهم ماسو شي جيت ابي ادخل لكن عمي مسكني من يدي
: اذا احد دخل عليها احش رجوله حش وانتي يا ام صقر لا اكل ولا شرب يوصل لها فاهمين
: بس يا اخوي مايصير كذا تموت بنتك واكيد الولد يتبلى عليها عشان تركته
: ايش الي يخلي يتبلى على وحده مشلوله
قفل عليها الباب بالمفتاح وخرج وتركنا كلنا دمعتنا على خدنا كلنا متأكدين انو جنون شريفه حتى ابوي يقنع عمي ابو ريان ويقول له انو سمع انو الولد مشيه بطال لكن عمي ابو ريان مو راضي يسمع من احد

مرت ثلاث ايام لاجديد ريان راح عند جسار وعلمه درس ماينساه لكن ماشكلو فاد معاه فتحت شباك غرفتي لقيت ورقه مكتوب عليها احب شكلك وانتي شايله شنطة المدرسه
" اموت فيك يا ميار"
ما اعطيت الورقه أي اهتمام اكلمكم عن نفسي شوي انا وحده ما اعترف بشي اسمه حب ابدا ابدا احسه مو موجود اصلا عكس اختي منار وجنون
احس الحب شي سخيف احسو شي لايذكر اصلا
مريت من غرفه جنون لقيتها مقفله وباين انه محد دخل عليها حاولت بكل الطرق انا ومنار ندخل لها لكن المفتاح مع عمي خرجت متجها للحديقه
رميت الورقه وانا خارجه من بيتنا لأني رايحه المدرسه



"مهــا"
صعب تلاقي الي تحبه وتريده يقول مايبيك
انا الي ضايقني شي واحد ان خالد كان يحبني وفجأه بلا سبب يتركني جنون قالتلي انو اختها ورا السالفه وانها بتحلها لكن لي كم يوم ما اسمع اخبارها
ليكون صاير فيها شي
وخالد حتى لو رجعلي انا خلاص عفته ما ابيه
ولا افكر بيوم ارجعله



الساعه 10
كنت جالسه على سريري وانتظره يجي من الشباك نفس هذا الوقت كل يوم اكيد مو عارفين مين ؟انا اقولكم مين الي انقذني من الغرق هو نفسه يجي ويعطيني فطور وغداء وعشاء كلهم مره وحده الساعه 10
حتى ما يخليني اشوفه مايجي الا وقت وانا نايمه
هذي المره جلست سهرانه بس عشان اعرف هو مين حتى مو لازم اعرف هو مين بس ابي اشكره
لكن ذي المره اتأخر مره بتجي الساعه عشر ونص وهو ماجاء
حسيت بصوت احد عملت نفسي نايمه وغطيت وجهي شفته وهو يدخل غرفتي ويحط اكياس الأكل كنت استنى يفك الثمه بس طلع ذكي ولا فكها وانا جوت اللحاف شي بداخلي اتكلم : منو انــــت
اتنهد وكان باين انه يحاول يغير صوته : مو لازم تعرفي منو انا بس انا الوحيد الي عارف انك مظلومه
: الله يخليك قول انت مين
لكن مارد علي شلت اللحاف عن وجهي لقيته راح






"صقر وريان"
صقر: ريان ماكان له داعي تسيب اخت خالد
: ياخي انا جاتني من ربي ابوي بلشني بالبنت وانا بصراحه ما ابي اتزوج اللحين
ولا اتزوجتها راح اظلمها عشان كذا اريح لي ولها
: دام كذا اجل معاك حق
: انا اللحين لسا مو قد المسؤليه
: والله انا افكر اخطب
: حركه والله زين تسوي ومين تعيسة الحظ
: تعيسه بعينك الا تتهنى هههه لليلى هي قريبه لي في السن باخذها واستر عليها
هي ملكت بعدين فصخت وصارو مايجوها خطاب وانا من اول ملكه لها كان خاطري فيها
: والله والنعم بالبنت اجل اتوكل على الله




بعد يومين
مسكت جوالي وانا مقرره اعرف من عبدالله ليش تركني وليش مايبيني دقيت على رقمه ورد علي بسرعه كأنه يدري انو حدق علي اول مارد ماعرفت ايش اقول شجعت نفسي وقويت قلبي واتكلمت

: عبدالله لا تتكلم اسمعني بس انا تعبانه من جد ولا قادره اتحمل بعدك انا انصدمت من بعدك وانا اعليك واحبك انا من حقي اعرف ليش انت ماتبيني وصدقني اذا السبب مقنع راح ابعد قولي ايش السبب
: مــــأأأضيكي
: نعم ايش تقول انت
: اسمعي يا هدى انا شفت لك صوره بالنت مع واحد وسألت عصام اخوكي لأنه كان يحس بتعذيب الضمير واعترف بكل شي وقال لي انك اول كنتي تكلمي واحد وتحبي بس هو لعب عليك ونشر صورك ووراني كل الصور الي بالنت عشان مايكون غشني بس كلام اخوك جاني متأخر عرفت ليش معاملتك الجافه ليه ببداية زواجنا انا ما ارضى تكون حرمتي صورها منتشره
: بس انا تبت يا عبدالله والله تبت
: انتي تتبتي بس غشيتيني ليش مااعترفتي من اول انو صورك متنشره مع حبيبك ليش خليتيني غافل ليش
انتي خدعتيني ايش كنتي تستني مالك عذر ياهدى مالك عذر

قفل من عندها وارسل لها مسج
هذي .. " ليلة وداعي "
وغني لي .. " وداعيه " ...وانا بلملم ..
اوجااعي ..
وببكي .. عندك ../ شويه ..
عبدالله اخو عادل ابو ريان واخو عبدالرحمن ابو صقر واخو مالك ابو لليلى انا غلط كذا مره وكتبت ماجد بدل عبدالله سامحوني

"جنون"
دخل علي بقوته وقسوته نظرته ماتغيرت ابدا مثل ماهي
طالع في من فوق لتحت كأني حشره مااسوى شي انجرحت كثير من نظرات ابوي لكن انا كنت واعده نفسي ما ابكي قدام احد رفعت راسي له
: عرسك بعد اسبوع
: ايش
: الي قلته
خرج وصك الباب وراه
ما اقدر اوصف لكم شعوري بهذا الوقت انكسار صار بقلبي تقدرو تقولو انه كان مجروح ومن حركة ابوي انكسر الحين جسار يخوني وابوي يرجعني له
نزلت دموعي شي طبيعي انها تنزل وكيف في موقف مثل كذا ماتنزل انا اللحين مقدر اطيب جروحي ولا اصلح قلبي الي انكسر ابوي رمآآآني بموافقته زواجي لجسار


ميـــار:حرام والله حرام مايصير كذا اذا شاكين فيها يا اومي خليهم يروحو يكشفو عليها
: يابنتي ابوكي عارف انه جنون شريفه ومحترمه بس عمك الله يهدي مو راضي يفهم ولاشي
منار: يعني خلاص زواجها بعد اسبوع
ام صقر: ايه واعطاني مفتاح غرفتها خذي خرجوها وروحو جهزو لعرسها
: خلاص ان شاءالله


يتبـــع



نغم الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2013, 10:29 PM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: روايتي أخذتني أمل و رديتني ألم / كاملة

مهــا: شفتي الخاينه جنون بتتزوج ولا تقول لنا زواجها بعد اسبوع
:مين قلك من جدك
:ايه توها دقت عليا ميار قالت تعالو نروح السوق سوا نجهز لزواج جنون
: طيب ومين الي بيتزوجها
: جساااار
: رجع لها هو
: ايه عشان يحبها
:اهااا بس انا الي كنت سامعته انو جنون تركته لان مشيه بطال
: مين قال
: سمعت بس
: لاتظلمي الولدد يالليلى وثفي النيه
: انا هـذا الي سمعتو
: اقول خلي كلامك عندك وقومي نتجهز عشان نروح السوق


ياولد يااااااااااااااولد اتفضل اتفضل
جاء صقر ومعاه واحد من اصحابه على ما اعتقد ناصر ناصر هـذا صاحب صقر الروح بالروح ومتزوج بنت خالتي العنود برتب لكم عائلتي اول شي صقر عمره 27 ثاني شي منار عمرها 24 قد جنون واخر شي انا وعمري 18طبعا مستغربين انو انا عمري 18 وجنون تقولي اسرارها لان انا وجنون شخصياتنا متقاربه من بعض بشكل ملحوظ انا كنت بالصاله وجنون ومنار فوق منار كانت تخفف جروح جنون بالمكياج عشان بنات عمي مالك مايلاحظو شي
جاني صقر يقولي سوي شاهي ودخلنا انا وهو المطبخ

"منـــار"
بعد مانزلت من عند جنون تركتها وهي تلبس لقيت مجلس الرجال منور قلت غريبه وهدوء يعني مافي رجال دخلت داعمه على المجلس كان شعري منكوش ولابسه بنطلون برمودا جينز وتي شيرت اصفر
دخلت وانا ابتسم ابتسامه شاقه الحلق بابا انت هنا
رفع راسه الي كان منحني وبانت ملامحه الحزينه كانت في دموع بعيونه وقام من مكانه كان طويل طويل طويل طويل بلعت ريقي وانا عيوني مفتوحه ومفجوعه
: أأأأأأسفه
خرجت من الغرفه وانا العن خيري وانا خارجه ومتوجه لصاله شفت صقر رايح المجلس ومعاه شاهي حمدت ربي انه ماشافاني
جلست بالصاله ثواني ورجعت لـذاكرتي شكل ناصر
ناصر الحب القديم حبيته من كل قلبي واعطيته كل عمري واخذته بنت خالي العنود كانت تعرف اني احب ناصر ومع ذالك اخذته هي كانت تحبه بس ماقالت لي صار لهم متزوجيت كم شهر بس اتذكرت وجهو والحزن الي باين عليه وجه الأصفر وجسمه النحيل والدموع الي بطرف عينه شالتني رجولي للمجلس ابي اسمع هو صقر ايش يقولو


بعيد عن عائلة ابو صقر وبناته وولده وعن ريان وجنون بعيد عن هـذي الزوبعه كلها
عند وحدهـ تحس بتعذيب الضمير عند بنت حبت زوجها من كل قلبها نسيت طيشها نسيت لعبها وتهورها كانت تحبه بأخلاص وتعيش له هو وبس
هـــدى مثال لبنت عاشت حياتها باللعب والطيش
اتزوجت لكنها ندمت على كل طيشها واخلصت لزوجها وفقدته بعد ماعرف عن مــاضيها

فتحت الصفحه الخاصه لها بمنتدى كان اسمه "خيآآنه"
وكتبت بكل صدق وبكل ألم

أحـــبكـ
نعمـ أحبكـ
وأنا نادمه على كل مافعلته من
طيش
تهور
اعذرني ارجوك
فلتعتبر مافعلته
جنون انثى
او
مراهقة انثى
عندما ارتبطت بك ارتفعت كثيرا
في لحظات كنت اشعر بأني اطير في حبك
كنت اصمت على مافعلته من ماضي لكي لا اخسرك
لأني "أحبكـ"
فماكسبته من الكتمان سوا السقوطـ
في الهاويه

كان نكها " خاينه تائبه"

قفلت المنتدى وانا ودي اكلم ماجد وودي اقوله انا احبك انا ابيك لاكن عارفه ايش بقول لي بقولي مثل المره الأولى ان انا غشيته









: صقر انا أحبهآآآ مو قادر اعيش مع العنود عشانها ياصقر هي ماخـذه حياتي كلها انا إذا بنام افكر فيها في كل وقت افكر فيها
: من غير ماسأل مين هي ليش ما اخذتها
:ابوي كان مصر اخذ العنود لان اب العنود ابوي يعرفه ويحبه تعرف يعني انا ضحيه شيآآآب
حياتي معاها صايره جحيم كل شوي نتهاوش ماحبها انا للحين مالمست منها ولا شعره هي مدلعه والي يهمها بس الفلوس المظاهر وفلانه شكلها مو حلو وفلانه مدري ايش فيها انسانه سطحيه انا افكر اطلقها
: لا لا لا تتسرع اشبك انت انت صارحها وقولها الاشياء الي مو عاجبتك فيها وشوف تغيرها ولا
: بسوي بمشورتك والله يستر
كان جنب الباب بنت تسترق السمع عشان بس تسمع صوت حبيبها لكنها تدمرت مرة اخرى
طلع يعني يحب وحده يعني عمرو مافكر فيا
شلت نفسي وانا اسحب خيوط الحزن معايا


" ميار"
ياللا ياعروسه البسي رايحين السوق البنات في الطريق
لبستني ميار عبايتي وحطتني على الكرسي
: ميار
: هلا
: ميار تتوقعي جسار بعدين كـذا يهتم فيا انا ما اتوقع ياالله يا ميار ابوي قد ايش ظلمني والله حرام وربي حرام
: حبيبتي ادعي ربي يحننه عليكي ويتوب على يدك
غطيت وجهي ودفتني ميار الين ماوصلنا للأصنصير ومن الأصانصير للحديقه
راحت تلبس عبايتها وتجيب منار معاها وانا هنا استناهم واستنى مها ولليلى جلست اطالع في المسبح اتذكرت الي ساعدني يالله قد ايش نفسي اعرفه في ري اللحظات شفت سعد قدامي
:عمه اركبك السياره
: ايه إذا تقدر
: اكيد عمه ولايهمك
كان يبتسم لي ابتسامه حلوه سعد ماشاءالله مره حلو هذي الايام صار يشتغل مع عمي بالشركه وكمان عرفت انه اتقدم بالجامعه بكمل دراسته
: مبروك ياسعد على التقديم بالجامعه وعلى الشغل بالشركه
:الله يبارك فيكي ومبروك عليك الزواج
ليش ذكرتني ليش اتهدت تنهيده خفيفه
: وش فيك ماتبي تتزوجي
: جسار لا ما ابي اتزوجه
: انتي مخطوبه الحين لجسار
: ايه بالغصب
ابتسم ابتسامه غريبه ماعرفت افسرها ثواني وسيارة مها ولليلى جات ودخلو عندي
وبعدها جو منار وميار وانطلقنا لسوق عزيز مول




جات ريم تجري وهي تضحك بصوت عالي ماما ريما الحقوووووووو
ريما : ايش توه دق ريان يعزمنا على زواج جنون من جسار هي عرس عائلي
نقزت ريما من مكانها يعني خطتي نجحت انا ادق لجسار ليا فتره بس مايرد كويس بتعيشي بعذاب يا احلى اخت هههههههه
ابتسمت ام ريان بستهزاء : الا فين ماجد
:ايه توه خرج قلي بروح عند اصحابه
: ماما اتفقي مع ام خالد شوفي متى ملكتنا
: خلاص حبيبتي ولايهمك ان شاءالله
ضحكت ريم بستهزاء : الا تعلو جنون بتتزف بكرسي ههههه
: هههههههههههههه تخيل عاد المنظر تلاقي جسار مبسوط الحين انه بذلها
: ايه والله



بكرهـ زواج جنون
كانت اغلب روحات السوق منار وميار يروحها وهم الي اختارو كل شي لجنون لان جنون تعبانه نفسيا ومو متخيله كيف بتعيش مع جسار

في جها اخرى كان يرتب بيته عشان يستقبل عروسته جنون قام بكل شي كان بيت كلمه رائع قليله في
الصاله لون البويه كان ابيض وجدار واحد لونه وردي وفيه نقش والكنب وردي سادهـ وفيه مخادات فوشي وعنابي ووردي مجلس الحريم كان تتداخل في الكنب لون الأورانج والأحمر والبويه كانت احمر غامق
وغرفة الرجال كانت تمزج بين الأخضر والبني المحروق
والبويه خضرا وفيها نقش
نجي لغرفة النوم لونها كانها بنفسجي غامق واكسسوارات الغرفه وردي وابيض واخضر
كان بيتهم فعلا رائع


جنون حبيبتي لازم تنامي وتريحي نفسك
:حاولت انام ماجاني نوم خآآآيفه
: حبيبتي لاتخافي ادعي ربك ييسرلك امورك ويحنن قلبه عليكي ويهدي يارب
: يارب يارب انا مره خايفه والله
دخلت منار وامها بيدهم عصير برتقال قربت ام صقر من جنون حبيبتي لاتخافي وريحي نفسك خذي عصير
: انا خايفه من جسار ياعمه
ابتسمت ام صقر ابتسامه مافهمتها جنون: لاحبيبتي لاتخافي خذي العصير اشربي ونامي
ياللا يا بنات تعالو نخرج عشان جنون ترتاح نزلت ميار دموعها
: جنون والله حتوحشيني والله
قربت جنون ا لكرسي من ميار نزلت ميار لها بسرعه وضمتها


لليلة زواج جنــــــــون

حبــــي لك اكبر "جنون"
عشقي لك اكثر جنون
صدقيني انا احبك وماراح اخون


طالعت في الساعه الساعه 2 الظهر لقت الفطور جنبها اكلت دقايق ودخلت ميار عليها وهي لابسه العبايه
: ياللا يا عروووس لا نتأخر على الكوفيرا
قومتها من سريرها وخلتها تغسل وتتروش
كان ميار دايما تساعد جنون كانت تدخل مع جنون الحمام وتحطها في البانيو وتشغل المويه وتخرج
دمعت عيون جنون شوي وقامت تبكي
: ميار انا بعدين مين بساعدني والله جسار مابفكر بوجهي
ولا بيعطيني بال
: حبيبتي لا ان شاءالله بساعدك لاتقولي كذا
كانت ميار تكذب على جنون وبداخلها تقول والله ماراح يطالع فيكي الله ياخذه بس

خرجو من البيت منار وميار وعروستهم الحلوه متجهين للكوفيرا

في بيت ام ريان

: ريم شوفي هذا وش رايك فيه
: يوه جنان بس ما كأنه طويل دوري شي قصير وعاري الحين القصير هو الي يلفت
: لوين يعني
: يعني فوق الفخوذ بشوي
: خلاص اوكي
: ريما ذا الفستان الأحمر البسه أي مره حلو
ام ريان دخلت عليهم ووجها مقلوب : ريما حرام الي سويتي في اختك تزوجيها واحد كان يخونها اكيد بعيشها في عذاب
: ييوما مو هي حرام عليها مطلعتنا انو احنا موز ينين ونو احنا مدري ايش فينا خليها تحس بالألم شوي
خرجت ام ريان من غرفتها وهي متألمه

ريان وصقر كانو فرحانين بليلة زواج جنون والبنات مستغربين راحو القصر يشوفو وش ناقص وكان معهم ابو صقر وابو عمر مالك عمهم و عادل ابو ريان
كان القصر مافيه درج عشان مايحرجو جنون وكانو المعازيم قرايب بس
اتكلم ابو صقر بأبتسامه تدل على فرح : عقبالكم
ريان: يصير خير ياعمي ههههه الا ياعمي مالك وين عمر لسا ماجاء من السفر مو ناوي ينزل
: والله انا كلمته وقال : والله انا كلمته وقال أذا قدر بينزل
صقر: ياللا ان شاءالله ينزل والله وحشنا الدوب اخر مره ارسل لنا صوره صاير دوب شكاه مابيدخل من الباب
: هههههههه اسم الله عليك الي يسمعك يقول انت نحيف
: يعني مو ذاك الزود ههههه




خرجو من الكوفيرا متجهين للقصر
كان في اصوات قلب يدق بسرعه ماتوقفت كانت خايفه من المستقبل المجهول متخوفه من وجود جسار وهي في بيت واحد
في القصر كانت لابسه فستان ضيق عشان ماتنحرج ومايطلع شكلها بايخ فستان منفوش وعلى كرسي لونه اوف وايت من فوق كورسيه وفيه كرستالات ومن تحت فيه كرستالات كان ناعم وجدا رائع وشرعتها كانت مثل الأجانب
مكياجها كان برونزي بين ملامحها وعيونها الواسعه العسليه الفاتحه وبشرتها البيضاء وشعرها البني المرفوع وخصلها من شعرها الي بلون الشكلاته كانت على جنب وفمها يغطي الون الأحمر كانت قاعده على كنبه تنتظره يدخل الشخص الي قد ماحبته قدا ماكرهته
سمعت صوت الباب يفتح انتشرت فيه رحت عطر اول مره تشمها مو عطر جسار قرب منها وباسها على راسها
ومسك يدها وهي تطالع بالأرض : صدقيني حسعدك
رفعت راسي لكن شفت شخص ثاني لااااااااا ذا موجسار





نهــــــــــــايه البارت
انتظروني بالبارت الخامس
لاتحرموني من الردود
نغم الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2013, 10:30 PM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: روايتي أخذتني أمل و رديتني ألم / كاملة

البــــارت الخامس

سمعت صوت الباب يفتح انتشرت فيه رحت عطر اول مره تشمها مو عطر جسار قرب منها وباسها على راسها
ومسك يدها وهي تطالع بالأرض : صدقيني حسعدك
رفعت راسي لكن شفت شخص ثاني لااااااااا ذا موجسار
طالعت في بعيون مفجوعه كانت ترسم على شفايفه
ابتسامه تزيده حلاوه نظراته بعيونه الرماديه خلتني اطالع فيه طوله الواضح وريحت عطره المنتشره البشت الي لابسه زاده هيبه والسكسوكه زايدته على حلاوه لكن في نفس الوقت كنت مصدومه
كنت متوقعه اني بتزوج جسار لكن طلع سعد
ايه سعد
قرب مني وكان الكرسي حقي قدامه بعده وجلس جنبي على الكنبه مسك يدي وحسيت اني ارجف حسيت ببرود بداخل جسمي كله انتبه لرجفة يدي وضم يدي بيدينه الثنتين كانت يدي صغيره بالنسبه لحجم يده كنت منزله راسي ولا اطالع فيه مدري لما شفت سعد احس في شي بداخلي ارتاح لكن بنفس الوقت انا كارها جنس الرجال كله بغى يرفع راسي له لكن انا منزلته بقوه كنت اطالع بالغرفه الصغيره الي جامعتنا كانت غرفه صغيره مافيها غير كنبه تكفي نفرين مضروبهب لون البيج وفيها تسريحه مع مرايه
: طالعي فيا خليني اشوف هـذا المكياج والحلاوه ولا هذا كلو مو عشاني
رفعت راسي وعلى طول مسك راسي بيدينه الثنتين
: ماشاءالله تبارك الله انا متزوج قمر اجل
لحظة صمت خلتني اسرح في الشخص الي قبالي
سعد مايستاهل انه يخذني انا وحده مشلوله وكارها الرجال كلهم وتوي طالعه من تجربه فاشله ايش الي خلاه ياخذني لايكون اهلي غصبوه ولا قالو له تبي تشتغل بالشركه بشرط تتزوج جنون ايه اكيد كذا انا بيعه ايه ايش الي يجبر سعد بواحد بجماله يتزوج مشلوله والله لا اوري
قطع عليا تفكيري صوته
: جنونتي سكت شوي وكمل تسمحيلي اقولك جنونتي
هزيت راسي بنعم
في شي فيه يخليني احن عليه مدري ايش هو
: طيب جنونتي انا راح انزف معاكي
: كيف تنزف معايا الناس راح يضحكو كفايا راح ادخل
بكرسيا في بابين باب قريب من الكوشه وبابا بعيد
: راح ندخل من الباب البعيد
: لا معليش ماينفع
: إلا
: قلت لا ماينفع بتضحك الناس عليا كفايه انا مشلوله
: الشلل مايضحك لاتنحرجي من الي ربي بلاك فيه فاهمه

دخلت رمه ومعاها عفش كان باين عليها بأنها موسعوديه بشرتها بيضاء ومتينه لاهي طويله ولاقصيره طالعت فيها بأستغراب قلت لها بعدم اهتمام : غلطانه يا اخت انا ماطلبت مصوره
ابتسم سعد : انا طلبت مصوره وكمان تسوي لنا فيديو
طالعت في بعصبيه: نعم من انت عشان تحدد بكيفك
رص على يدي بقوه وقال بشويش : انا سعد
فكت المصوره طرحتها وطلعت شعرها المصبوغ هاي لايت في هذي اللحظات طالعت في سعد لقيته يطالع في الأرض
: جنون مالك بعيد عن سعد كده ليه دا قوزك مش غريب
انقهرت من كلام المصور طيب انا مشلوله جيبة سعد المصوره احرجتني
: اوووووو شكلك حتعبيني يا جنون قرب منها انت ياسعد
: يا اختي العروسه ما تقدر تمشي صورينا واحنا جالسين
: ايه ازاي
: اتصرفي انتي عاد طيب اجلس جنبها وقرب وشك منها
ياربي جينا لحركات المصاريا كل ماكان سعد يقرب مني كان قلبي يدق اكثر واكثر احس بشي غريب
: : بوسها في خدها وحط يدك عليها يعني بتضمها وبتبوسها وانتي يا جنون اعملي حالك مستحيه
في ذي اللحظات كنت بعترض لكن مالقيت غير نفسي سعد يبوسني قلبي كان يدق بقوه فضيعه همس بأذني
:ليش قلبك يدق كذا لا تخافي
وقامت تصور صوره ورا صوره وكل صوره اخص والعن من الثاني هوانا كنت مقهوره ومعصبه وماده البوز شبرين
: مالك ياجنون مبوزه كده ليه شوفي سعد مبسوط ازاي
قطع علينا صوت ام صقر دخلت وهي لابسه عبايتها ومتبرقعه
: هلا بالمعاريس ها سعد ايش رايك في عروستك
كان يطالع فيا ويبتسم ابتسامه مره حلوه: قمر ياعمه قمر ماشاءالله عليها وكمل بمزح زي ماشاءالله عليا
: ههههه كلكم ماشاءالله يالله اتجهزي ياجنون الزفه تعالي من ذا الباب
اتكلم سعد: لا بتدخل من ذا خلاص ياعمه انا وجنون متفقين
خرجت ام صقر ترتب الأمور
بدأت اصوات الإيقاعات تبان وتعلو صوت القاعه
كنت خايفه وكنت سرحانه لان عمري ماتمنيت يوم زواجي اكون فيه مشلوله كنت دايما اقول لما انزف برقص ومدري ايش راح اعمل بدأت دموعي تتجمع بعيوني لكن حسيت بيد سعد على يدي وهو يطالع فيا انحنى عليا وهمس بأذني
: انتي اجمل وحدهـ شفتها لايهمك رأي الناس تجنني
بعد الإيقاعات بدأ صوت غنيه يخرج عليها سعد دقيقه الشريط ماكان نفس الي انا وميار اخترناه لاحظ سعد ابتسم:
هذا انا سويته هديه لكي
وخرج على الغنيه وانا مستغربه من ذا الشخص الي جاي يغير كل شي لا انا لازم اذا رحت البيت اوقفه عند حده كأني طايقته انا يعني

اول ماخرج من للناس الكل استغرب اتجهت عيون الناس كلها له وهم مصدومين ماكانو متوقعين الي يخرج لهم سعد

ريم: من ذا المزيون مو قلتي لي جسار الي بياخذها انا شايفه العكس
: ايش دراني انا والله مدري على بالي خطتنا نجحت يارب لايوفقها مع ذا الله ياخذه قمرررررر

ميار: وووووووووووا شوفي سعد
منار وهي مصدومه:وااااااا سعد الله وربي فرحت لها الدوب
ميار: الحمدلله ربي كاتب لها يبعدها عن جسار الحمدلله
ثواني وارتفع صوت الشعر بالقاعه كان بصوت سعد وهو يقول اهداء لحبيبتي وزوجتي
انصدمت من انو الصوت صوت سعد واهداء منه لي في شي بداخلي كان فرحان ومبسوط
وش كــثر احـبك انــت وش كـثــر احبــك
لا صــار كــل النــاس من بــعدك اغراب
ايــه اتــشرف واعــشقك وافــتخر بـــك
ولا كــل مــن بالـقلـب يـفـقد الىغـاب
البـــارق اللــي شــال عــطـرك وصـبك
ويـــن آخــذك مـن دمـعــةٍ بينالاهداب
تبــعدنـي اللــحظــه واســافر بـــدربك
جيــتك وانــا شــاريـك ماجيـتك اعجاب
شــف كـــم تتـــوق وبـــشرتني بقربك
عـيـن ٍ تمــنـيني علىشـوف الاحــباب
مــا ينــتهي بالحــب شـرقــك وغــربك
يـا كثـر ما ودىويــا كثــر ما جــــاب
يــا لــب ريحــانــك بــقـلـبي وربــك
أغـلـيكانـا لاســباب واسـبـاب واسـبـاب
وفــيت لك مــن طـيب ســاسك وقـلبــك
واشـتقـت لك مــن بـعد ربــعـي والاقراب
وان كان ما انت اغلالبـــشـر وش تـحـبـك
لا صــار اشـوف الـنــاس من بعدك اغراب
وبعده اغنية طلي بالأبيض طلي
خرجت عليها
ووقفت جنب سعد الي انحنى لي على طول اول ماخرجت وباسني على راسي كان الكل يطالع فينا وانا مره خايفه ومتوتره كانت القاعه كبيره مرهـ لكن مافيها بلكونه ولا درج عشان ما انحرج كان الممر كله استاندات ورود بيضاء وورود لونها وردي ومتعلق فيها خيوط كرستالات فيها انوار وعلى كل مجموعه ورود فراشه كبيره لونها اوف وايت كانت الطاولات مشرعه بلون اوف وايت وصحون الحلاوه والمعجنات كانت زي قمع دائري شفاف ثلاث اقماع على كل طاوله تجمعهم الشوكولاته والمعجنات والبيتفور ووسطهم استناد يحمل ورود بيضاء وداخل معاها الون الوردي وفي كل طاوله قمع شفاف طويل بداخله مويه و شمعه اما الكوشه كانت كرسين عملاقه كل كرسي منفرد بالأخر زي كراسي الملوك وخلفهم تحف شفافه كبيره مليانه مويه وداخلها شموع ونازل من كل تحفه سلاسل ورود وكرستالات وفراشات بدأت غنية المسيره شفت سعد ينحني حولي وفجأه بلا سابق انذار شالني القاعه كلها قامت تصارخ واصوات البنات مليت القاعه شالني ومشي فيا بالقاعه كلها وانا منحرجه
:نزلني
ابتسم ابتسامه خفيفه : أذا نزلتك راح تطيحي
كلامه صح التزمت الصمت وارسم الإبتسامات حرام ابين اني مو مبسوطه معه وهو يحاول يسعدني ويبسطني
وصلنا للكوشه حطني للكرسي وهو يبتسم لي وجلس جنبي

بين نظرات المعازيم وصوت الطقاقه والأزعاج
: جنون
: ها
:لسا انتي خايفه اتذكر اول قلتي انك خايفه
ابتسمت ابتسامه خفيفه : ايه
ثواني وجات ام صقر تقول ياللا يا سعد اخرج والحين نجيب عروستك لك قام وكل البنات فزت قلوبهم معاه قرب من جنون وباسها في خدها مشي وهو منزل راسه وخرج

كلوووووووووووووووووووووليش
مين قدك يختي ماخذه توم كروز
ضحكت من قلب على كلمت ميار كنا اول مانقول سعد نقول توم كروز هههه
ميار كانت لابسه فستان اسود طويل من فوق عند الصدر دنتيل وفيه ورده حمراء وكرستاله ولابسه صندل عالي شوي من ناين ويست اسود وفيه كرستاله وكانت عامله شعرها استريت بس فيه رفعه بسيطه عامله مكياج اسود داخله فيه الرمادي والفضي والروج احمر
: اشوفك قمتي تضحكين مو توك شوي وتبكي عشان جسار انقلب سعد هههههه ولا عشان شالك توم كروز
: يقطع سوالفك يا ميار الرجال كلهم مثل بعض يعني حتى سعد تلاقيه مثله
منار: اووووووووص لحد يسمعك ماعروف الولد بأخلاقه وشهامته وبلا عقد فاهمه
منار كانت لابسه فستان وردي فاتح من فوق عند الصدر كله كرستالات وبعدين شريطه مربوطه بنعومه بعدين واسع كانت مستشوره شعرها بس لانه مره قصير وماينفع تسوي فيه تسريحات مكياجها كان وردي مع فوشي وطبعا الفضي والروج كان لونه فوشي صارخ
ابتسمت ميار لأختها تأيدها : ايه عقد جنون "مس عقدهـ "
انسه عقده ولا اقول لا خلاص ودعي ايام انسه اقصد مدام عقده هههههههه

طالعت فيها البنت المتوجها لها وباين الحزن والهزل عليها
: هلا هدى
هدى بشرتها سمراء لكن مو مره لكن عيونها كانت واسعه ورموشها كثسفه وانفها صغير شعرها يوصل لكتوفه لونه اسود
: مبروك ياعروسه
: الله يبارك فيك وتسلمي على الجيه
: الله يسلمك اومي كان ودها تجي بس تعبانه تعرفيها كبرت ورجولها قامت تخونها
: لا عادي قوليلها وصلت ووجدك يكفي حبيبتي
راحت وتركتني افكر فيها قد ايش تحزن عمي عبدالله طلقها ومو راضي يقولنا ايش السالفه بس الواضح عليهم كلهم تعبانين دام يحبو بعض لازم يرجعو
منار كانت تكلم امها بشويش راحت وجات ومعاها كرسي جنون طالعت جنون بالكرسي واتنهدت بقهر لحظات مع سعد نسيت الكرسي ونسيت كل شي ابتسمت بألم جات ميار ومسكتها هي ومنار وقعدوها على الكرسي قبل ما يمشوها جات وحده بفستانها القصير جدا كان واصل لفخوذها والضهر العاري والصدر العاري كان لونه اسود ريم كانت تمتلك بشره بيضاء لكن ملامحها نقدر نقول عاديه جدا وعيونها جدا صغيره لكن توسها بالمكياج
:سلام جنون
: ابتسمت جنون لأختها هلا ريم
: هلا بالعاجزه
: هذا هو هرجك عشان لو هو هذا انا مو فاضيه لبزارين مايعرفو يجمعو كلمتين دفتها ميار على طول
وهي عند الباب لبست عبايتها ورموا لطرحه على وجها
خرجت وكان واقف ينتظرها بدأت ارتجف مدري ليش احس نفسي لسا خايفه ومرعوبه من المجهول



ريان : هلااااا والله بأخوي ماجد
: ياهلا فيك وي صاير تشبهني
صقر وريان ضحكو على كلام ماجد
: ياخي وينك ما نشوفك اشتفت لك وربي
ماجد:تعرف دوامي بصير بالمدينه وسالفه ياخي خليها على الله بعدين كلمني ابيك بخدمه
: خلاص ان شاءاله راح ادق
خرجو بنتين كل وحده عبايتها كأنها فستان سهره وريحت العطور تفوح منهم
طالع ريان فيهم بعدين طالع بماجد ذول خواتنا ليش كذا استغفر الله
: هذا هو الموضوع الي بكلمك عليه دق علي وافهمك
: خلاص ان شاءالله

قرب من عندهم وهو يبتسم
ابتسم له ريان : هلا خالد
: مبروك على اختك عقبالك
: الله يبارك فيك ومتى نفرح فيك ان شاءالله
انقلب وجه خالد وحس ريان بقلبه خالد
: ان شاءالله تفرحون فيا ان شاءالله
غير الموضوع خالد على طول
: الا ماشاءالله طلع سعد هو الي بيتزوج جنون عاد تصدق انا كنت احسب جسار
: ههههههههه ايه الكل كان يحسب كذا خصوصا انها عائليه وما انتشر الموضوع كثير



في السياره
كـــآن الصمت سيد الموقف
طالعت في سعد وهو سرحان وملامحه بدأت قاسيه خفت من القسوه اتغير وجهو للحزن لحظات ونزلت دمعه من سعد طالعت في بأستغراب اتكلم وكأنه عرف انو مستغربه وودي اعرف ايش فيه
طالع في بنظره مكسور وبعدها وجه نظرو للطريق
: كـــآآن نفسي بذي الليله يكونو اهلي معي كان نفسي تحضني امي وتقولي مبروك ياولدي امي لو عايشه كان حضنتك انتي بعد امي مره طيبه وكانت تحبك يا جنون زي ما انا احبك
شي بداخلي جالس يضحك بستهزاء ويقنعني انه خاين ويكذب عليا طالعت في بنظرات شكك
وبعدها قلت كلامي السام : شوف يا سعد سالفة تحبني وتعشقني وذا الكلام مايمشي عليا انت اتزوجتني بس عشان تشتغل بالشركه وعشان تكمل جامعه اكيد اهلي هم الي عرضوني عليك فلا تمثل دور الي يحب
ابتسم ابتسامه جانبيه تخفي الصدمه الي اثرت عليه ونطق بكل وثوق وجديه : ذكيه طول عمري اقول ذكيه صح كلامك انتي بيعه وانا رضيت فيها عشان استر عليكي انا ما احبك ولا شي هذي تمثليه بسيطه مني
اتنهدت براحه لان توقعاتي طلعت صح ومو وهميه
: طيب اسمع دور الزوج والزوجه مانمثله الا قدام الناس اوكي
ابتسم: يعني اتنازل عن حقوقي الزوجيه
: انتي متزوجني تستر عليا مو انا مو شريفه اكيد قالو لك واكيد قالو انو انا وجسار سوينا شي ما ينقال اجل خلاص مالك حقوق عندي ايش تبغى بوحده مو شريفه و مشلوله
نستمر مع بعض سته شهور او سنه وبعدين طلقني وكل من يمشي بطريقو
كل من يمشي بطريقو طيب نشوف ياجنون جسار مأثر فيكي بس انا الي راح امحيه من بالك
: ايه صادقه ايش ابغى فيكي خلاص كم شهر ونطلق
: ايه كذا تمام



دخلت غرفتها وهي مرتاحه وفرحانه لجنون ايه كذا اقدر اطمن على جنون دامها مع سعد بس قمت اخاف على سعد من جنون لانها من جد متأثره بلي سواه جسار فيها الله لا يوفقه رغم انه الليل في شي دفعني اني افتح الشباك شبك غرفتي كبير جد وغرفتي لونها وردي والأثاث لونه اخضر وبنفسجي ووردي كان سريري كبير مثل حق الأزواج وفراشي كله ورود كبيره اخضر وبنفسجي ووردي ومخدات صغيره ورديه فيها سلاسل بألوان اخضر وبنفسجي ووردي وكان في كنبه بنفسجيه وستاير غيرفته كلها سلاسل بنفس الألوان وزوليه كلها فرو دائريه لونها وردي تسريحتي كانت كبيره
فتحت الشباك لقيت مطويه ملفوفه بشريطه ومعاها وردهـ

فتحت المطويه بأرتباك مدري ليش

[ زنبقة عمري ] ترى قلبي خفَق
.................... ماقويت أعيش , من هذا .. الفراق

كل أشيائي .. تدوْرك ؟ بـ التّفَق
.................... طالعي وجهي ، " ملاه " الإشتياق

الزمن .. قاسي علينا ما [ رفَق ]
.................... كل ماقلنا , السعه .. نلقاه ضاق

جيتي مثل الطهر ، يا( أُنثى الشُفَق )
................ والسما من رحتي ؟ مافيها [ زراق ] ..
"احمد الصانع"
حبيبتي ميار اسمحيلي اقول حبيبتي
لاتحسبيني غريب ا واني اتسلى لا
انا اعرفك وانتي بعد تعرفيني انا الحين مسافر
والرسايل الي تجيكي كلها ارسلها مع خوي يحطها لكي بالشباك اقوله الكلام بالجوال واقوله ايش ابي اهديكي هو يسوي مثل ما ابي انا اعرف انك عنيده والحب ماتهتمي له
لكن صدقيني انا احبك واريدك انا مجنون ميار والله مجنونك ابي ارجع جده بس عشان اشوفك
الورده هذي شي بسيط يعبر عن حبي يا طفلتي العنيده
"أحبكـ"

انصدمت مدري حسيت بشي غريب كلامه اثر فيا بجد
لقيت نفسي بكل بساطه اطلع ورقه وكتبت قولي طيب دام انا اعرفك منو انت طبقت الورقه وفكيت الشباك وحطيتها وحطيت راسي على المخده وافكر في الي يرسل الأوراق


في غرفه كئيبه كان لونها رمادي والأثاث عادي جدا كله لون اسود
يأذن الفجر وهو قاعد الاب توب وشوف صورة طليقته المنتشره ويقرى تعليقات الشباب ويحس بساكاكسن تطعن في قلبه
هذا هو حال عبدالله كل يوم يفتح الاب ويدور على صور هدى ويتذكر ايامهم الحلوه والمره ونهاية جولته يقرى التعليقات يعصب ويقفل


اما هدى جالسه في غرفتها تبكي فتحت منتدى خيانه
سجلت دخول وراحت صفحتها الشخصيه كتبت كلمتين

انا ماخنتك وانت معي
انا قبل لانتزوج خنتك
لو عرفتك ماكان خنتك


يتبع
نغم الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2013, 10:31 PM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: روايتي أخذتني أمل و رديتني ألم / كاملة

البارت السادس والســــــابع معاً

بعز حزني .. قلت مرتاح ! وكذا
.................... ماشكيت لـ غير " ربّي " لاااتخاف

في بيت أبو صقر تحديدا بالصاله الكبيره بألوانها البيج والبني كانت العائله كلها مجتمعه
ابو صقر: ها يا بنتي يا جنون عساك مبسوطه
سكتت وهي تذكر سعد : الحمدلله طيبه
ابو ريان : شفتي يا جنون انا مارميتك مثل ما انتي تحسبي وانا كنت اعرف انك شريفه بس زوجتك عشان اشيل عيون الناس عنك وكلامهم ولا جسار انا عرفت انه مو رجال ابد وحبستك وضربتك لحظه غضب وقهر من الكلام الي قاله جسار وعشان انقهرت انك كنتِ عارفته وماقلتي لنا حتى لما خطبك
: عادي ابوي هذا حقك واي احد كان سوا زيك وزياده
لحظات واتذكرت انها بكره راح تسافر ماليزيا مع سعد شهر عسل : انا حبيت اسلم عليكم واقولكم انو بكره انا راح اسافر شهر عسل ماليزيا
ميار: كان اخترتي شي غير ماليزيا انتي حافظتها
: بس سعد ماشافاها حرام عشان انا شفتها اقوله لا غيرها
ابتسمت منار بمكر ورفعت حواجبها وبهمس بأذن جنون: حراااااااام ها حرام ههههه
دقتها جنون بحيا: اقلبي وجهك تفكيرك مره سيئ
الجده: يابنتي وش بك ببلاد الغرب ليه ماتروحي ابها يازينها ويازين جوها
الكل ضحك على كلام الجده
ابو صقر: بالله يا اومي اسكتي ههههههههه
اتكلمت جنون: والله يا جده شوفي هيا ماليزيا مافيها ذاك البروده بس فيها امطار شي رهيب وكفاية الخضره الي عندهم
: برضو يابنيتي وش يوديك هناك الحين يحسبوك ارهابيه ولاشي
رجع الكل يضحك على الجده
ميار: يا جده جنون كانت تدرس هناك
الجده عشنها مخرفه نسيت وكأنها اول مره تسمع : ياويلي ويلاه ياويلي ويلاه
قطع عليهم صوت ضحكهم بنت بعبايتها على الكتف المطرزه بلون وردي بس تطريز خفيف عرفتها انا على طول قربت منها هلا ملاك
ملاك بصوت هادي : ياهلا فيك
طالعت جنون في اهلها عن اذنكم شوي

دخلت انا وملاك غرفة ميار كانت تدفني ملاك بالكرسي فكت غطاها وبانت بشرتها البيضاء ونزل شعرها الأسود الي يوصل لضهرها
: جنون اقلقتيني ايش الي تبغي
: اسمعي يا ملاك
ملاك تطالع فيها بأهتمام بعيونها الكبيره السوداء ومحدده بكحل اخضر
في اليوم الي كانت في شوفه اختي ريم على اخوكي انا جيت وبصراحه انا ماقتنعت بحركه انو اخوكي يسيب مها
قاطعتها ملاك وترفع حواجبها بأستغراب: يعني انتي تبغيني اقولك ايش الي صار
كملت جنون: لا لاني عرفت اسمعي يا ملاك ولا تقاطعيني
: طيب
رجعت ذاكره جنون لورا
في ذاك اليوم دخلت انا وامي وريم الغرفه كان باين على وجههم الخوف والتوتر
كانت الغرفه كئيبه زيهم كئيبين حسيت نفسي لو قعدت ساعه زياده راح اختنق احس كل شي ببيتهم شرير
اتكلمت بعد مارتبت كلامي كله : ممكن اعرف ايش صار بالضبط
: ماصار شي يا جنون ايش الي تبي تعرفي
ضحكت بستهزاء اتحولت من بنت طيبه لبنت الشر طاير من عيونها : ماصار شي اوكي خليكم على كلامكم
طلعت جوالي وطالعت فيهم وطالعت في امي بالتحديد
: زوجك كل شوي بسفريه ومخليكي على راحتك وانتو قالبينها بيت دعاره تبو الدليل جات فتره نمت انا عندكم هنا وانصدمت بلي حولي رجال داخل رجال طالع خرجات وروحات بلا رقيب ولا حسيب وماجد الله يخلف عليه مو داري عن شي اتصال واحد لزوجك واقله بكل شي واقوله انه ريان اخوي ولده واتصال واحد لأبوي واقوله انو ريان مو ولده ولد مرته السابقه واقوله انك كنت تخوني بداية زواجكم طالعت فيهم بمكر ها تقولون ولا انفذ

بان الخوف على وجيههم الي دوم تضحك وماهمها احد
ريم : لا بقول
: انطقي غردي يا حلوه من زمان ماسمعت صوتك
: انا في ذا اليوم اتصلت على خالد
: الو
: الو
: ريم الله يخليك خالد اسمعني
: نعم يا ريم
: خالد انا اهلي حابسيني لما عرفو اني احبك واخوي ماجد طايح فيا ضرب وراح يزوجوني واحد عجوز وسكير اذا انت رجال ساعدني
: ريم بس انا احب مها
: بس انا محتاجه مساعدتك اكثر من مها مها عادي بيجيها نصيبها بس انا راح انغصب على شي ما ابيه
: ساعدني يا خالد ساعدني

غمضت جنون بألم على افكار اختها وامها
: وبس هذا الي صار وكل الي قالته ريم لاخوك كذب هم لاهم غاصبينها ولا ماجد اخوي يضربها ولا شي من الي قالتو صح
: وليش اول ماعرفتي ماقلتي
: لان وقت ماجيت اقول طحت بمشاكل مالها اول ولاخر انحبست بغرفه ومأخوذ مني الجوال
ثواني ورن جوال جنون
: الو
جنون: الو
: كيفكـ
: مين معايا
ضحك وبعدها قال: انا سعد J ايش فيك اذا احد جنبك قولي اها مخزنه رقمك مرتين وطلع من غير اسم عشان كذا لا تفشليا ويقولو متزوجين ولا يعرفو ارقام بعض
ضحكت جنون من جد على كلام سعد : يوه انا مخزنه رقمك مرتين ولا طلع اسمك كملت بيتهزاء وتمثيل بارع يا سعودي
وهي تطالع في وجه ملاك المصدومه
: كيفك بخير
: وانت تمام
: ياللا اخرجي
: بس ما طولت انا عندهم
: معليش عشان انا جيعان ونروح نتعشى
: اوكي طيب مع السلامه
: مع السلامه




اوكي ملاك انا قلت لك وابغاكي تتصرفي اوكي ياحلوه
مثل ماقلت لك اتصرفي بس اتصرفي صح
: خلاص ان شاءالله لا تشيلي هم انا قدها وقدود
قربت ملاك عند جنون انحت لها وباستها في خدها لبست ملاك عبايتها ودفت جنون لأهلها
طالعت فيهم بأبتسامه
: ياللا انا رايحه
قربو منها وقرب ابوها وحضنها بقوه لصدره : سامحيني يابنتي
: لاتتقول كذا يا ابوي
قربت ميار وحضنت جنون ومنار نفس شي لبست العبايه وخرجتها ميار الي الحديقه
شفته يمشي وجاي عندي ويبتسم ابتسامته مره حلوه ايش يا جنون لايكون هذي بداية الحب لا لا انا ما احبه اصلا هو زي غيره "خاين" جاء وشالني بشويش من الكرسي دخلني سياره واخذ الكرسي


في بيت ام ريان
تحديدا غرفة ريما
ريم وريما كلهم بالثانوي ريما ثاني ثانوي وريم ثالث ثانوي
: هلا يا عمري كيفك وحشتني
: حتى انتي وحشتيني يا حياتي ايش مسويه
: مبسوطه نفسي اشوفك
: اوكي اختاري مكان نتقابل فيه
: اممممممممممم
: ههههه فكري ياكثر الأماكن
: سوق حراء وش رايك
: ان شاءالله حياتي استنى بفارغ الصبر عشان اشوفك
: والله حتى انا تصدق انت مره واحشني والله
: حتى انتي
: ياللا ياعمري مع السلامه
: اوكي مع السلامه
قفل احمد من ريم وعلى وجهو شبح ابتسامه استهزاء وسخريه متخلفه وربي متخلفه صح كلام اخوي جسار
ماصار ليا اسبوع مكلمها الا وتقولي ياعمري الا يسمعها يقول سنه عارفين بعض

"احمد"

اخو جسار عمره25 طويل اسمر وسيم شعره اسود اكيد شعري اسود يا عاتبوني اجل اشقر هههههه بالله بعدي كذا ياعتبوني خليني اشرح انا لهم كيف شكلي


: هههه طيب اتفضل


: انا طويل عريض اسمر عيوني عسلي من اهتمامتي الرياضه والسباحه طبعا ركوب خيل والعب على البنات ههههه



عندي اخت اسمها ديما صغيره بالمتوسط


اذا جاء لها دور بالروايه هي تشرح لكم نفسها


وعندي اخو خمس سنين اسمه فراس


عايشين كلنا مع امي وابوي متوفي


وطبعا جسار



جات الساعه 12 طلعت على طول على غرفتي وانا متحمسه مدري ليه صرت مهتمه بالشباك صرت اقدس شي اسمو شباك هههههههه جيت جنب الشباك ابي افتحه لكن صوت امي استوقفني


: ميار وشلك تفتحي الشباك الحين


: يوما بهوي غرفتي


: بالليل عاد حر وناموس وشي فضيع بالعكس راح تعدميها


: يوما احس الغرفه مكتومه بس شوي بهويها ماراح اطول والله


: انتي حره اذا جاء ناموس بغرفتك لاتنادي الشغالات يرشوها طيب


طالعت في منار الواقفه ورا امي وتطالع فيا بنظرات غريبه ثواني وخرجت امي من الغرفه جات وجلست منار على كرسي التسريحه : افتحي الشباك وش تنتظري


: بطلت صح كلام امي راح اعدم الغرفه بالناموس


طالعت فيا بشك : والله


قامت من مكانها متجها للشباك: اجل انا بفتحو


قربت من الشباك وغطيته بجسمي : اول الشباك شباكي شباك غرفتي ثانيا ما ابغاكي تعدمي غرفتي


دفتني بقوه من الشباك وطحت على السرير فتحت الشباك


وانا حاطه يدي على قلبي وخايفه وجالسه ادعي انو مايكون في شي طالعت فيا بنظرات غريبه كرهتها بذا الوقت


نطقت كلماتي بخو: والله ما اعرف مين هو والله ما اعرف


طالعت فيا بأستغراب


: صدقيني يا منار ما اعرفو ولا فكرت في تكفين لا تعلمين ابوي


: على ايش اعلمو


: على الي في الشباك والله انا مالي صلاح


ضحكت بهدوء : كنت حاسه ان وراكي هرجه بس ترا




مافي شي بالشباك


طالعت وانا مفجوعه يااللله فضحت نفسي بنفسي رحت للشباك واطالع ايه والله مافي شي


شفتها تحط يدها على خصرها : ياللا قولي ايش في ومين ذا بسرعه انا كنت حاسه وراك مصيبه انتي وجنون زي بعض ماتفكرون غير بنفسكم اتكلمي





(في بيت "مالك"ابو عمر )



كنت اطالع في ابوي المعصب وحواجبه المرفوعه بغضب


وطالع في امي وكلمها واحنا كلنا موجودين


: هذا ولد حيووووان حيوووووان


: لاتقول كذا يا ابو عمر ذا ولدك


: لا تقولي ابو عمر قولي ابو ليلى ولا لا حتى ابو لليلى لا ماتشرفني ذي البنت قولي ابو مها الله يسعدها يارب


طالعت في الليلى الي بان الحزن بعيونها


: ابوي انا مالي ذنب


:اسكتتتتتتتتتتتتتي انتي اسكتي ولا كلمه فاهمه توه جاكي واحد بيخطب ولما قلنا له على المصيبه رفض وقال ما ابغاها انتي مين يبغاكي انتي مين


: واخوكي الحيوان قلنا له على زواج جنون انزل قال لا يا ابوي ما قدر قدرعليه ابلي سان شاالله


حطت امي يدها على كتف ابوي


: هدي يا ابو مها هدي هدي


بعدي يدك الله ياخذك انتي كمان ذول عيال تجبيهم لي لا ومها كمان خالد ما يبغاها ليه مدري قايله شي انتي للولد


: يا ابوي وش اقول يعني وانا حتى ملكه ما ملكت


: احسن لك ولا كان صار لك مثل بعض الناس


قام من مكانه وهو متضايق ومقهور


اول ماطلع لغرفته رسمت ابتسامه على فمي صراحه ضحكني وهو معصب شوي وانفلت ضحك


: ههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههه


طحت على الأرض انسدحت وجلست اضحك : ضحكني وهو يقول حيوووووووووان حيوووان تحسيها طالعه من قلب


ضحكت لليلى وهي قبل شوي كانت بتبكي وامي ضحكت انا كنت قاصده اعلق واضحك عشان يضحكون


لليلى: لاتقولي لي ابو عمر قولي ابو لليلى حتى ذي لا تقولي ابو لليلى ههههههههههههههه


: ههههههههههههههههههههههههههههه




من الضحك الواصل لاخر الدنيا الى بيت


"ابو عصام "


خرجت من غرفتي احس نفسي اول مره اخرج من هنا


اتوجهت لمكتب ابوي في شي بداخلي كان يرفض الشي الي بسوي وشي ثاني يأيد


دقيت الباب ثواني وسمعت صوت ابوي يأذن لي بالدخول


: هلا هلا هد هد تعالي يا بنتي


دخلت غرفة ابوي المليئه بالكتب كأني داخله مكتبة كتب ابوي كان يحب يقرا بحكم انه دكتور بالجامعه


جلس حوالي دقيقه يتأمل بوجهي الشاحب اختفى لون وجهي وبان الهزل على جسمي والنحف صارواضح والسواد الي تحت عيني هز راسه بحركه غير اراديه


: ها يابنتي تأمري شي


: ابوي على الرجال الي اتقدم لي


: ايه يابنتي اشبو وافقتي عليه


:ايه ابوي انا موافقه بس بشروط


طالع فيا بتسأول


: امري يابنتي


: الشرط الأول تقول له عن الماضي حقي


:لا


: الا يا ابويا


كملت بقهر وحزن: ماتفارقنا انا وماجد الا بسبة هذا الماضي


ابوي افهمني ارجوك لازم يعرف


: طيب وايش بعد


: لما اجيب له الولد او البنت ما يطلقني ولايفكر انه يطلقني


: هذا شي اكيد يا بنتي


: يحترمني ويخليني زي زي مرتو


: ولا يهمك يا بنتي اجل اتوكل على الله


هزيت راسي بألم والدموع بطرف عيني


بكيت على ضياع احلامي بكيت على ضياع هدى ضاعت هدى وراحت تدور عبدالله وجسمي رايح لواحد متزوج يمكن يكون قد ابوي أهـ






يتبــــــــع


نغم الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2013, 10:31 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: روايتي أخذتني أمل و رديتني ألم / كاملة

خاآآآيفه اني ماتمالك نفسي واصيح
خآآآيفه بركان بقلبي يثور
دمعه بخدي هي دمعة جريح
والذكريات الماضيه علي دايم تدور
كنت امشي بعزتي ومن عزتي فجأه اطيح
انا كنت مثل الفراشه او يمكن الطيور
وصرت مثل الطير مكسور وطريح
ابكي ماابي حد يقعد بقلبي او يمر مرور
"من كلماتي"

كتبت ذي الكلمات وقفلت دفتري وانا حاطه يدي عليه وخيانه جسار تدور علي كأنها امس صارت دمعه نزلت وطاحت على كفي لكن للحظات اتمسحت وشفت يد جسار فوق يدي لا قصدي يد سعد حتى بالأسم صرت اغلط طالعت في بحزن بألم وهو يضغظ يده على يدي يحاول يخفف من جرحي لكن جرحي عميق محد يوصل له جسار حطمني جسار انتهزني جسار ضحك علي جسار لما خطبني مو حب في جسار خطبني عشان شي ثاني بدون سابق انذار دموعي نزلت زي الشلالات سعد كان يطالع فيا مصدوم وحزين راح وجاب ليا مناديل طالعت في بقسوه وألم رميت المناديل بوجهو: ما ابي منك مناديل ولاشي ماابي كلكم كذا تظهرو اهتمامكم لكن انتووووووخااااااااااااااااااااينين كلكم كذا
نطق كلماتو بألم : انا مو كذا يا جنون انا مو خاين انا لو بخون كانت خنت من زمان مو لم اتزوج اخون
ضحكت بستهزاء وامسح دموعي بكفي: كلكم تقولو كذا بس ذي المره قبل لا تخوني راح اخونك مع أي واحد حتى لو مع حارس العماره حخوووووووونك
صفعه جات على خدي خلت كل جسمي ينتفض خلت دموعي تنزل بألم وقهر
نطق كلماتو بعصبيه وصوتو العالي هز كل شي بالبيت: ماعاشت لسا الي تخون سعد عبدالعزيز لاتدمري حياتك حافظي عليا ترا بتندمي
خرج من الغرفه وهو تارك خلفو انثى محطمه
جلست تبكي وتبكي حطت راسها على المخده واستسلمت عيونها للنوم


في بيت اخر عند شخصين جبت سيره عنهم لكن مادخلنا حياتهم
"ناصر&العنود"
كانت تطالع بدولابها المكدس ملابس" مكدس= كثير" تطلع فستان وتحطه على السرير وعلى ذي الحاله كل شوي دخل عليها وهي ترمي فستان فوشي واسود لبسته مره وحده : يووووه ذا قديم
: عنود بس ذا انتي لبستي مره وحده بعدين ترا غالي 4000 اربعه الاف
: نااااصر يعني الحين عشان انت دافع بعدين 4000 رخيص مو غالي وبعدين لبسته ما احب اعيد انا
: ليش ماتحبي تعيدي بنت الملك
طالعت بغرور: لا يا بابا لا تنسى اني بنت عبد الرزاق الي عززك انت وابوك
:العنوووووووووووووووود
:اوووووووه دايم تزعل من الحقيقه ناصر اقول جهز نفسك بروح السوق بكره اختي عامله حفله لولدها وانا ماعندي فستان
: مو موديكي البسي أي شي من الي عندك فاهمه
خرج وراح الصاله
قاعد يتذكر حبيبته وكيف انها بسيطه رغم انه غنيه لكنها مره مو مثل العنود وجمالها مو زي العنود العنود كانت نحيفه سمراء عيونها صغيره لكنها كان جسمها حلو وشعرها حلو كان فمها كبير لانها عاملته سليكون
ضحكت وانا اتذكر شكل شفايف العنود بجد صارت تضحك
العنود كانت العكس لحبيبتي في كل شي


"هدى"
عند غرفتها الكئيبه وجوها الكئيب كتبت رساله
موعد اعدامي قرب يا الحبيب
لاتخاف بعدي عنك صار قريب
وارسلتها لجوال عبدالله في نهاية الليل


نامو ابطالنا وكل واحد فيهم شايل هم دمع ألم وجرح حب غرام
جنون تحمل بقلبها خيانه مستحيل تنساها وجرح لسا جالس ينزف
هدى تحمل بقلبها ندم وقهر على ماضيها
مها تحمل اشتياق لخالد وكرامه تمنعها تفكر في
ميار تحمل حب لشخص مجهول
ريم وريما يحملون قساوه وشر معميهم
عبدالله يحمل حب لهدى لكن يجبر نفسه على النسيان
العنود تحمل حبها للملابس والماركات والفلوس وحبها لتملك ناصر
لليلى تخفي المها على الجرح المخفي عن العيون
منار تبكي على حبها القديم حبها لناصر وخيانة بنت خالها العنود لها
ريان ضايع
ماجد مو عارف كيف يتصرف مع اخواتو
صقر ينتظر يكمل نصف دينو مع لليلى

اشرقت الشمس على ابطالنا من جديد
ورسمت امل على طريق كل شخص فيهم الجرح بأنه يطيب والحب بأنه يثمر والخيانه بأنها تزول

صحيت على صوت امي تناديني
: ميار قومي
: ماماتي مو رايحه بكره بكره
: ميار ووجع مو حاله ماصارت كل يوم تقولي مو رايحه قومي ولا انادي ابوكي لكي الحين
: يووووه يوما طيب طيب بقوم ايش هذا دراسه بغصب
: ايه غصب قومي
قمت وانا اطالع في اخوي صقر واقف على باب غرفتي ويبتسم : ياللا عاد قومي في فطور طعم تحت بسرعه انزلي
: اوكي
ياالله فطور زي دايما وش الجديد فيه يعني
ميار كانت تملك بشره مو بيضاء ولا سمراء عيونها واسعه لونها عسلي زي عيون جنون شعرها مخصل بلون الأحمر
جسمها نحيف ومتناسق
قمت بسرعه وطالعت في المريول حقي بقرف "مريول= الزي الرسمي للمدرسه" طالعت في المريول الي لونه اصفر وجوته بلوزه بيضاء حشى كأني موزه من برى اصفر ومن جوه ابيض
لبست المريول وقربت من تسريحتي وحطيت بلشر خفيف وقلوس وردي كمان خفيفه كحل ازرق خفيف لبست حلق مره صغير نقطه لبست ساعتي الي من قص وشوزي اخذت عبايتي ونزلت وانا نازله اتذكرت اني بشوف العنود صح الكاتبه نسيت تقول لكم ان الأخت العنود ثالث ثانوي زي وبنفس الفصل بعد
الكاتبه"عاتبوني" ليش خليتي العنود معي بنفس الفصل والله حرام
: احمدي ربك لاتخليني اخليها اختك
:لا لا خلاص اسفه
نزلت من الدرج يوووووووه اتذكرت نسيت شنطتي رجعت طالعه اخذت شنطتي وطالعت بالشباك امس بالليل مااعطاني شي
رحت فكيت الشباك لقيت علبه مستطيه لونها وردي ومرسوم عليها وردهـ بافضي وورقه ورديه كمان فتحت العلبه لقيت قلم مره حلو لونه فضي وعليه كتابات بالوردي والورقه مكتوب فيها ركزي بدراستك
فتحت الشنطه وحطيت قلمي ونزلت


كان منسدح على السرير وفاتح عيونو
سمعت صوت نغمه رساله من جولي مسكت جوالي ولقيت مكتوب " احبك" المرسل "المتخلفه" ضحكت من قلب
يالله ذي البنت غبيه ولا غبيه ولا تستغبي دخلت عليا ديما وهيا لابسه مريولها الوردي
ديما "ثالثه متوسط" بيضاء شعرها اسود ناعم ناعم مررره يعني طايح كانت مسويه قصه على قدام كلها استريت ورابطه شعرها واحد مرفوع ببكله ورديه عيونها واسعه ورموشها كثيفه نعومه نعومه نعومه مررررررررره
: قووم ياللا وديني
: يابنت الناس عيب عيب عيب في شي اسمو ممكن توديني في اختراع اسمو صباح الخير وفي اختراع كمان اسمو بوسه في اشياء كثيره اخترعوها
ابتسمت ابتسامه بريئه قربت من اخوها وهو اعطاها خدو عشان تبوسو باستو على خدو برقه: صباح الخير
: صباح النور
: ممكن توديني
: افكر
مدت بوزها ونزلت حواجبها بعصبيه وحطت يدها على خدها
: خلاص بوديكي انتي ومريولك الوردي هذا كأنك عصير فراوله جم جم جمجوم جمجوم
: اكرهك استناك تحت

مشيت وتركتو يلبس


في المدرسه الي تجمع الثانوي والمتوسط سوا بين اصوات البنات العاليه وصوت الجرس الي يعلن ترتيب الصفوف والأستعداد للحصه الأولى

لما: هلاااااااااااااا والله ميار
: ياهلا فيك
: وين الغيبه يابنت
قالت بسخريه : كنت مسافره باريس
عيون: ميااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
جريت عيون لميار وحضنو بعض : وحشتيني وين الغيبه يا عيون
: يا شيخه بعدين احكيكي
لما: من شاف احبابو نسي اصحابو
ميار:لا حرام عليك مين قال بس تعرفي اشتقت لعيون من زمان عنها
: أي والله حتى انا حشتني عيون
: مايوحشكم وحش ان شاءالله ههههههه
قطع عليهم صوت العنود : هاي قيرل
طالعت ميار في العنود بعدم اهتمام : هلا
ياللا بنات انا رايحه الصف تعالي عيون معي
العنود: لذي الدرجه تغار مني
لما: وليش تغار منك هي غنيه زيك وكشخه بصراحه اكثر منك وذوق بعد اكثر منك اجل تغار ليش
العنود ضحكت بستهزاء: كلكم غيرانين ياللا يحقلكم

قربت مني استاذه نجوى وانا كنت انزل راسي ما ابيها تشوفني
استاذه نجوى: ميااااااار
: نعم استاذه
: رايحه عرس انتي رايحه عرس
:لا والله يا استاذه جايه مدرسه
: تستخفي دمك
: استاذه جات علي روحي شوفي البنات ولا روحي شوفي العنود مو رايحه عرس الا هي العروسه ههههههه
: ابتسمت الأستاذه وهي تخفي ضحكتها روحي مسحي
مشيت وتركتني رحت وصفيت بصفي وجات جنبي عيون
اتكلمت بهدوء عشان محد يسمعنا: وين كنتي اسبوع ماجيتي
: اسكتي بالله الله ياخذ الزواج الي كذا
: ليش ايش في
: بالله ايش اقول يعني وانا جالسه اصارع مع امي وابوي قسم عيشه تقرف
: كلمي سلمان زوجك طيب
: مقدر خلاص طفشته وهذا وانا بس مملكه
قربت استاذه نجوى منا وهي تقول : اسكتو واسمعو الأذاعه
: خلاص اوكي بعدين اكملك
: طيب






يتـــــــــــــــــبع
نغم الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي همسات صادقة / كاملة نغم الحياة روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات 5 05-05-2013 10:22 PM
روايتي الأولى : معاناة لقيطة / كاملة زهرة الحب روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات 31 04-21-2013 08:44 PM
روايتي الأولى : بنات كول / كاملة احلام روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات 4 04-17-2013 10:58 PM
روايتي الثانية : إشتعال السحب / كاملة سعودية كيوت روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات 51 01-28-2013 04:43 PM
روايتي الثالثة : فندة / كاملة سعودية كيوت روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات 0 01-24-2013 01:52 PM


الساعة الآن 02:47 AM


Powered by vBulletin™ Version
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0