منتديات سديل النسائية  

العودة   منتديات سديل النسائية > منتدى ادبي نسائي - منتديات ادبية - منتديات ادبيه نسائيه - منتدى ادبي > روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-25-2013, 10:19 PM   #21
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية يا روح الروح حبك فرضته يا روح الروح اصبحت انت النبض / كاملة

البارت 21


عبدالله:ليكون عبالج اني ميت عليج...انا اقولج جذي عشان لايحسون بس واذا راده علي مابي اشوف رقعت ويهج

ليجن بقلبها الحمدالله وشكر ماكو اسلوب احسن من جذي
عبدالله بنبره حاده :الحين شلون خلصيني
لجين:انا اهم شي عندي محد يحس بشي والي تبيه سوى واذا على النومه تنحل الي بليل
عبدالله:شلون يعني
لجين:مادري لي صار اليل تتدبر....
عبدالله :لجين..
لجين:نعم
عبدالله:انتي تتنسين
لجين :يعني شنو
عبدالله:واتي كل شي ماتعرفينه بعد حامل لازم يكون معاها نسات....يعني ماكو لوعه ماترجعين
لجين:بس لوعه
عبدالله:اممممم
لجين:ليش تسأل ؟
عبدالله:يعني لو كنتي مثل باجي الحريم الي على طول اترجعين وحالتج حاله ...جان انفضحنه ...تونا من سبوعين متزوجين مومعقوله بنقولهم انج حامل
لجين تتنهد:الحمدالله اني مو منهم
عبدالله:وبعدين موكل ماقتلج شي قلتيلي يعني شنو ....ليش ماعندج مخ ولا عيزانه تشغلين اشوي
لجين:.......
وظلو طول الطريج ساكتين لين اوصلو
اصعدوا لشقه وكانت فاضيه لجين عطت فكره حق عبدالله عن الشقه ورتا الغرف وين صايره والمطبخ
لجين:عبدالله هذي غرفتي ...بطلت الباب...تفضل
عبدالله:امممم ...نفس الاثاث
لجين: انا قتلك من قبل بس انت ...قتلي انا شكو تقوليلي
عبدالله انحرج من لجين وحب يغير الموضوع
عبدالله:لجين وين احط ملابسي
لجين:عطني الجنطه وانا ارتب ملابسك
عبدالله:لا انا احطهم
لجين:عبدالله انا موجوده وانت اترتب ملابسك لامايصير عطني الجنطه
عبدالله:تفضلي
لجين خذت الجنطه وطلعت ملابسها الي بالكبت وحطت ملابس عبدالله
لجين:عبدالله ... مابي احد يحس بشي
عبدالله بنفسيه:خلاص فهمت.... يعني لازم مليون مره اتعيدين الجمله
لجين:عبدالله ....بقولك شغله عن البنات...مريوم هاديه خجوله ..اما دلول مرحه وايد اتحب والضحكه ماتفارقها وعليها حركات عبيطه وبس قلبها ابيض وماتحب الغلط
عبدالله:اممممم
لجين:انا اخليك عشان تاخذ راحتك
عبدالله:اوكي
اطلعت لجين من الغرفه وراحت غرفت طلال لقتها اشوي معفوسه اقعدت اتعدل وترتب الغرفه بعد ماخلصت من الغرفه دشت المطبخ عشان اتسوي غدا
عبدالله دخل المطبخ وشافها حايسه بين الجدور
عبدالله:شقاعده اتسوين
لجين انقزت :عبدالله خرعتني
عبدالله:شدعوه ....يبا والله ماآكلج شفيج...قوليلي شقاعده تسوين
لجين:اطبخ
عبدالله:ادري انج قاعده تطبخين قالولج عمي ماأشوف
لجين:مسويه مجبوس دياي
عبدالله:اممممم ...الا وين طلال قالنا تعالو من الصبح وهوه موموجود
لجين:يمكن مشغول اشوي ..بس اخلص الي بأدي أدق عليه
طبعن هذا اول حوار يدور بينهم بدون نجره وطق بعد 10 تبطل باب الشقه
دلال:مريوم اشم ريحت طباخ اكيد لجون يايه
لجين :دلول انا بالمطبخ
دلال ابسرعه ادخلت المطبخ وهيا اتصارخ :واااااااااااااااااي لجون حبيبتي ...وتلمها حيييل وتبوسها...مشتاقتلج يالخايسه
لجين:والله انا بعد
مريم ادخلت المطبخ :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مريم:عروستنا الحلوه شلونها
لجين:بخيرالحمدالله انتي شلونج
مريم:الحمدالله بس مكانج مبين وايد
دلال:وي وي نسينه انسلم على معرسنا....عبدالله شلونك شخبارك
عبدالله يبتسم:الحمدالله اكيد انتي دلال
دلال:عفيه على الشاطر صح انا دلال بس شلون عرف
عبدالله:لجين وايد اتسولف عنج
دلال:فديتها والله ادري اتموت فيني ...شوف هذي لجين الغاليه هالله هالله فيها...اذا زعلتها يويلك مني ...والله اذبحك
عبدالله:لجين بعيوني
دلال:وييي اشفيها ايدك..
عبدالله يطالع لجين:كسر بسيط
دلال تلتفت على لجين:لاعبين ملاكمه انتي وياه اعترفي
لجين انحرجت ونزلت راسها
شوي ودخل طلال :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
طلال:الله ريحت اطباخ...منو فيكم الي طابخه
لجين:انا عمي
طلال:ردت قالت عمي
البنات:هههههههههههههههه
طلال:ليش طابخه انتي عروس وداشه المطبخ
لجين بقلبها عروس بالاسم بس:لاعادي اذا ماأطبخ حق طلال اطبخ حق منو
عبدالله يطالع لجين بطرف عينه جنا موعاجبه كلامها
طلال:احم احم راحت عليك عبدالله
لجين حسن انها احرجت عبدالله وحبت اترقع اسالفه الانها ماتبي احد يحس بشي:لاماراحت عليه عبدالله ابو عيالي ومافي منه حطت ايدها على بطناها وبسرعه اتوخرها ...ماتبي احد يشوفها
عبدالله ابتسم ابتسامه عريضه ...من كلمت بو عيالي والكلمه حركت شي بداخله ..شي غريب ...يمكن بصير ابو ..وانه لجين حامل ....ماكان عارف بضبط نوع الشعور الغريب

بعد الغدا
طلال:لجون خوش مجبوس تسلم ايدج
لجين:بالعافيه
عبدالله:الحمدالله ...اكرمكم الله
لجين وطلال:بالعافيه
قام عبدالله عشان يغسل ايده بالحمام ولجين قامت وراه
عبدالله :شفيج قمتي
لجين :آخاف تبي شي
عبدالله بنفسيه:لامابي شي ...روحي كملي غداج
لجين:لا بس الحمدالله شبعت
عبدالله:لجين لازم تاكلين عدل عشان ...وطالع بطنها
لجين:انشالله
عبدالله يغسل ايدنا ولجين واقفه وبيدها فوطه صغيرا وعبدالله يشوف لجين وبقلبه...يليتج ياروان واقفه مكانها آآآآآآآآآآخ ياروان ليش سويتي فيني جذي والله احبج يليت الايام ترد فيني لي ورا شوي ابي اكون معاج مو معاها
ليش خنتيني وانا الي عمري ماخليت عليج قاصرآآآآآآآآخ يارون شدنيا فيج والله مشتاقلج

بيت سالم
خلود:خوله امشي نطلع من زمان ماقزينا
خوله:اي والله ....... يالله قومي قبل ماتهونين
خلود: هههههههههههه .....خوله ابي اشوف ريل لجينو شلون
خوله:ليش بتشوفينا
خلود:قتلج ابيه عاجبني ....ماتفهمين
خوله:اممممممممممم......تبين اتعرفين وينها لازم تتلزقين بطلال
خلود:والله مو بس اتلزق فيه ...مستعده اسوي المستحيل عشان اوصله
خوله بخبث:اختي وعرفها عدل اذا تبي الشي اتسويه



بيت عاليه
عاليه تتكلم بتليفون
عاليه:انشالله بس عطوني جم يوم اشاور البنت وابوها وردلكم خبر...انشالله ...بأمان الله
عاليه:خل اكلم فهد وشوف رايه ...ودقت على فهد
فهد:هلا بالغالي ام الغالين
عاليه:هلا فيك ...بوناصر في ناس داقين يخطبون بنتك مريوم
فهد مستانس:والله البنات كبرو وصارو عرايس....من ولده
عاليه:ولد ال...
فهد:والله ونعم فيهم
عاليه:يعني اقولهم ايون يشوفون البنت
فهد:خذيتي راي مريوم
عاليه:لا انا قلت اقولك انت وبعدين اقولها
فهد:اخذي رايها واذا ماعندها مانع حياهم الله


بشقة طلال
الكل كان بصاله عبدالله وطلال قاعدين يلعبون بلاي ستيشن
مريم اكلم امها :يما شنو تقولين من صجج براك ال...
لجين ودلال كانو يسولفون ومن اسمعو الاسم صار هدوء
مريم:يما انسي الموضوع مابي اتزوج
عاليه:ليش عاد ....انتي شوفيه يمكن يعجبج
مريم:يما خلاص قتلج مابي
عاليه:لا يما فكري عدل وعطيني خبر...يالله مع السلامه
مريم :مع السلامه
لجين:مريوم شفيج
مريم :براك ال..
دلال:شفيه
مريم:امي اتقول امه داقه خاطبتني حقه
لجين ودلال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لجين كانت اول مره تضحك من قلبها وهطريقه من بعد الي صار بشقت حمد وعبدالله سمع ضحكها وجنا مومصدق انه لجين تضحك
خلا العلبه وقام راح قعد يمها ولجين ماكانت منتبها ان عبدالله يه قعد يمها
مريم:تضحكون والله اوريكم
عبدالله يهمس بأذن لجين:توني ادري انج تضحكين مثلنا
لجين لفت ويها صوب عبدالله وبطلت عينها على وسعها من الصدمه
عبدالله وهوه يبتسم:لو سمعتي لاتبطلين كشافاتج خففي الاضاءه شوي
لجين:هههههههههههههههههه
طلال:اشفيكم تضحكون ...ضحكونا معاكم
دلال وهيا تضحك:ههههه طلال اتعرف براك ال..
هههههههههه طالب معانا
طلال:ا يشفيه
دلال:هههههههههههههههههههههه ...خطب مريوم
طلال:وشنو الي يضحك بالموضوع
لجين ودلال:هههههههههههههههه
لجين:طلال هذي من اتشوف براك مار صوبها جبدها تقلب وتبي ترجع جنها وحده تتنسى على ريلها عيل لو تاخذا شيصير فيها هههههه
دلال:اي والله لاتشوف ويها شلون ينقلب من انشوفه ههههه
مريم:والله اردها لكم وراحت غرفتها
وضلو لجين ودلال يسولفون عن مواقف مريم بالجامعه وشلون تعتفس من اتشوف براك
طلال:انزين وليش يصير فيها جذي ..
دلال:مادري هههههههههههه
طلال:والله انتو يالبنات بلوه
نهاية البارت

هالة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 10:21 PM   #22
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية يا روح الروح حبك فرضته يا روح الروح اصبحت انت النبض / كاملة

البارت 22


وضلو لجين ودلال يسولفون عن مواقف مريم بالجامعه وشلون تعتفس من اتشوف براك
طلال:انزين وليش يصير فيها جذي ..
دلال:مادري هههههههههههه
طلال:والله انتو يالبنات بلوه


دلال:احنا بلوه حرام عليك.....والله انهبل ننحط على الجرح يبرى
لجين:دلول موجنا مريوم ازعلت ...حرام ضغطناها وايد
دلال:لاعادي مريوم ماتزعل....وتلف على عبدالله:شوف احنا قبل كنا نقول اذا لجين تزوجت لازم وحده فينا اتصير شريجتها عشان لانفترق و..ياانا يامريوم ...وبما أن مريوم انخطبت يعني ماعندك غيري ...هههههههههههههه
طلال:دلول استحي اشوي الحين الريال يقول عنج مينونه
دلال:لامايقول مينونه لاتخاف وبعدين هذا اتفاق ولازم ينفذا ....مو عدل لجون احنا متفقين على جذي
لجين:هههههههههههههههههه.....اي عدل
عبدالله كان يراقب لجين وهيا اتسولف وتضحك ومانتبه على كلام دلال
بعد ساعه مريوم اطلعت من غرفتها وعينها كانت متفوخا من البجي طلال كان قاعد على القنفه ولمن شاف مريم
طلال:مريومتي تعالي عندي....وبطل ايده يعني تعالي بحظني

مريم راحت طلال حطت راسها عى صدره ودموعها بدت تنزل
طلال:افا بس مريوم تبجي ...وناموجود
دلال:طلال انا بعد ابي اي بحظنك
طلال بطل ايدا الثانيه ودلال اركضت عنده
دلال:طلال شوف بعض الناس محترين خذينا مكانهم هههههه
لجين قلبها نقمت وكانت ماسكا روحها عشان لاتبجي جدامهم
طلال:لجونتي محد ياخذ مكانها ودام قلتي جذي يالله قومي ...لجون تعالي مكانها
لجين ستانست:حبيبتي انا محد ياخذ مكاني
عبدالله ماعجبا الوضع كلش ...بقلبه(وين قاعدين نايمين بحظنه جذي)
طلال :دلول عقابن لج قومي
دلال وخرت اشوي وقعدت مكانها لجين
دلال:لجون قومي روحي لزقي بريلج ....وخلي طلال لنا
لجون:مابي هذا ابوي ابروحي
عبدالله قاعد يطالع لجين اشلون حاطه راسها على صدر طلال ....كانت مثل البنت الصغيره الي اتنام على صدر ابوها
دلال :لجون شوفي عبدالله شلون يطالعج الحين ياكلج بعيونه ههههههههههه
طلال:ههههههههههههههه اي من حقا بيا يغار توهم معاريس ....طلال حس انه عبدالله مو عاجبه الوضع....عبدالله هذيل ثلاثتهم بناتي الصغار وانت اخذيت اصغرهم لجون ابنتي الي مايبتها
دلال :وثق يا تاريخ طلال يقول احنا بناتا هههههههههههه......ماتخاف يقولون عنك شايب
طلال:ههههههههه.....خلاص هونت انتو مو بناتي
دلال بعصبيه:لجون قومي روحي مايصير كله حقج ...وطقت لجين على ضهرها بقوه
عبدالله:لالالالا ....مو زين
دلال:عبدالله خرعتني شفيك
عبدالله:لاطقينها على ظهرها موزين
دلال:ليش موزين
عبدالله:الطقه اتخلي الظهر اضعيف وتأثر على دقات القلب
دلال:ولين..لجون ليش خذيتي دكتور ...الحين شيفكج من نصايحه
لجين:نصيبي جذي...بعدين اشفيه دكتوري موعاجبج على الاقل لي مرضت ماأروح الطبيب...مومثلكم
دلال:واي كليتيني ...يالله خلص دورج قومي حرام ريلج بروحا قاعد
لجين:واي اشكثر اتحنين...الله يعين الي بياخذج
دلال :وينه
لجين:منو
دلال:الي بياخذني وينا....ليش ليلحين ماشرف
الكل:هههههههههههههههههههه
لجين قامت من طلال اول ماوقفت عبدالله بطل ايدا يعني تعالي بحظني لجين تمشي صوبه ومن غير محد يحس اتأشرله لالا
دلال:اي الحين واحد ياخذ راحته ...طلال ليش ماصرت ابوي
طلال: هههههههههههههه ....وابوج اشفيه انشالله
دلال:ابوي يدلع مريوم اكثر مني ....بس انت ماتفرق بينا
طلال:حتى ابوج مايفرق بينكم
لجين اقعدت اشويه بعيده من عبدالله المسافه كانت بسيطه
طلال:لجون الحين ريلج امبطلج ايدا وانتي قاعده بعيد قومي فزي ...روحي عنده
لجين منحرجه:عمييي
عبدالله يبتسم بخبث:تعالي عندي ماتبين اتحرين دلال
لجين:لا مابي
طلال:قومي يالله لاتستحين الريال صارله ساعه يخوزز فيج
لجين ويها صار لونه احمر:عميي بس
طلال:هههههههههههههههههه
عبدالله قرب من لجين اكثر ولمها من خاصرتها وسحبها صوب صدره ....لجين كانت حاطه راسها على صدر عبدالله وكانت ترجف بشكل موطبيعي عبدالله يهمس بأذنها
عبدالله:لجين بس فضحتينا ...هدي شوي
لجين بصوت واطي :عبدالله ابي اقوم وخر
عبدالله:موتقولين ماتبينهم يحسون بشي عيل خلج
لجين كل ماحاولت اتوخر عبدالله يرد يسحبها مره ثانيه شافت ماكومفر الا انها تقوله بتروح الحمام
لجين:عبدالله بروح الحمام
عبدالله:ماكو قعدي ...وعن العياره
لجين:عبدالله والله بروح الحمام
عبدالله:خلاص افراج....ههههههههه
لجين جنها ماصدقت ان عبدالله هدها راحت ابسرع و
ادخلت الغرفه
لجين:اخاف اي وراي شسوي...ماكر الا ادش اسبح
ادخلت لجين الحمام خذتلها شور وبعد ماخلصت لفت الفوطه على جسمها وبطلت الباب
لجين@@



بيت حنان
حنان:سارونه ماكلمتي لجين اليوم
ساره:لايما ..ماكلمتها
حنان:والله خايفه من عبيد لايفشلها جدام اهلها
ساره:يسويها عادي ...انا ماستبعد عليه شي
حنان:الي ابي اعرفه ليش يعاملها جذي والله ماتستاهل
أميره:صاجه يما.... يعني لو كان ماخذ روان تتوقعون بعاملها جذي
ساره:اكيد...لا...روانو كانت مخرفنه عبود عدل
أميره:يما مايصير جذي البنت مالها ذنب ..يعني اهيا المجني عليها مو الجاني ...والله حرام لازم انكلما
ساره:تبوني اكلما والله لخليه يمشي على السراط المستقيم
حنان واميره:هههههههههههههه


شقة طلال
لجين كانت لافه الفوطه على جسمها... والفوطه كانت قصيره... يعني ريلها كلها طالعه وشعرها كان مفلول ومبلل شكلها كان مغري ...واول مابطلت الباب كانت منزله راسها ومن ارفعت راسها.. شافت عبدالله بويها واقف يطاعلها من فوق لي تحت... لجين من الخرعه ادخلت الحمام وصكت الباب وقفلته
لجين من ورا باب الحمام:عبدالله ممكن تطلع ببدل
عبدالله:انشالله
لجين:عبدالله موتنخش مني ولا مناك اطلع
عبدالله:كاني طالع..طلع وصكر الباب وراه
لجين بطلت باب الحمام وطلعت بس راسها... بتشوف اذا طلع ولا منخش
لجين:اشوه طلع ...اطلعت من الحمام ولبست بجامه من ومن سيكرت ..لونها اسود وابيض ..نشفت شعرها وحطت الخمريه الي تحبها وتعطرت وبعدها طلعت من الغرفه
عبدالله:نعيمن
لجين منحرجه حدها:نعم الله عليك
دلال:انا ميته من اليوع ماتبون عشا
طلال:ليش اساعه جم الحين
دلال:اساعه 12
طلال:الوقت مر ابسرعه ماحسيت فيه
لجين:شنو تبون اسويلكم
طلال:نطلب من بره احسن...كافي اليوم وقفتج بالمطبخ
عبدالله:اشرايكم نطلع
دلال:الحين
عبدالله:اي الحين انروح السينما ونرجع
لجين:عبدالله خلها باجر تعبانه حدي هذي قعدتي من الصبح
جسمي كله متكسر لازم انام
عبدالله :انزين ماتبين تاكلين
لجين:امبلا آكل وبعدها بنام
دلال:طلال خنطلع احنا ماعلينا منهم
طلال:اممممممممم
دلال:لاتفكر
لجين كانت خايفه يطلعون وخلونهم بروحهم بشقه
لجين: ماكو طلعه خلوها باجر
طلال:خلاص انتعشى ونطلع
دلال:هيااااااااا...لجون حره
لجين ماتت من الخوف اشلون يخلونها مع عبدالله بروحهم:الحين اساعه 12 علما تاكلون ماكو سينما ناطرتكم
دلال:موشرط سينما نتمشى على البحر ونرد
طلال:من وين اطلب عشا
دلال:اي شي يوصل بسرعه
طلال طلب بيتزا وبعد نص ساعه وصل الطلب


بيت راشد
شيخه:راشد اشرايك بولد اختي حصه
راشد :منو فيهم
شيخه:عادل
راشد:عادل ولد حلال وخاف الله...بس ليش تسألين
شيخه:حصه تبي تخطب دلال حق عادل
نقز زيد:منومنو
شيخه:عادل يبي يخطب دلال
زيد:لا يما من صجج دلول ياهل خطبوله مريم
شيخه:تتطنز حضرتك ...يعني دلال ومريوم موبعمر واحد
زيد:اي صح نسيت انهم توأم...انزين مافيها شي خطبيله مريم
شيخه:لا مريوم خاطبينها ناس اليوم
زيد:لا يما عادل مايخذ دلول
شيخه:وانت اشعليك
زيد:يما قتلج ماياخذها عدول موكفو
راشد:انت اتعرف شي عن الولد وحنا مانعرفه
زيد:لا يبا بس ...عدول مايصلح حق دلال
شيخه:يصلح مايصلح ..هذا شي مايخصك باجر بكلم عاليه بالموضوع
زيد:يما لاتكلمينها
شيخه :اي ليش عاد
زيد:لاتكلمينها وبس ....زيد طلع من البيت وركب سيارته
وقام يحوس الشارع
زيد:انا لازم اخطبها قبل عدول ...دلول محد ياخذها غيري
...بس لازم اعرف رايها....امممممممم


بشقة طلال
كانو توهم خالصين عشا رن تليفون طلال
طلال:هلا زيد
زيد :عمي طلبتك
طلال:اناس اتسلم بالاول وبعدين تطلب الي تبيه
زيد:عمي عفيه طلبتك
طلال:زيود شفيك
زيد:ابي رقم لجين
طلال منصدم:رقم لجين ليش
زيد:ابيها بموضوع مهم
طلال:لجين عندي قولي شتبي فيها وانا اقولها
زيد مستغرب:شتسوي عندك...عيل وين ريلها
طلال:ريلها بعد عندي ...خلص شتبي فيها
زيد:عمي ابي اكلمها
طلال:نعم نعم شنو تبي...زيود قول اشعندك البنت قاعده عند ريلها
لجين كانت خايفه انه زيد عرف شي عن الموضوع ...من الخرعه امسكت زند عبدالله وكانت تضغط عليها حيل
زيد:عمي عفيه والله الموضوع مايتحمل تأجيل عفيه عمي بس اشوي
طلال: زيود صاير شي
زيد:عمي اذا قصدك ليث ...لاتخاف الموضوع مايخصه الموضوع يخصني انا
طلال:انت ماتفهم اقولك قاعده مع ريلها بعدين انت شايف اساعه جم الحين
زيد: ماعليه الموضوع مايتحمل التأجيل الي باجرعمي اهما يمك ولا بعاد عنك
طلال:لا يمي
زيد:اذا يمك استأذن من ريلها بس سؤال واحد
طلال:خلاص لاتحن...ويلتفت على عبدالله...هذا زيد ولد اخوي راشد يبي يكلم لجون بموضوع مهم ممكن
عبدالله بنفسيه:اي ماعليه
لجين برتباك:الوو ...هلا زيد
زيد:انا آسف على الازعاج بس الموضوع مايتحمل التأجيل
لجين:لا عادي ...تفضل
زيد:لجين انا ابي اخطب دلال وابيج اتجسين نبضها اذا ماعندها مانع علشان اكلم امي الحين
تبدل الخوف الي بويه لجين وابتسمت ابتسامه عريضه:زيد توكل على الله
زيد:لجين انتي متأكده
لجين:اي متأكده
زيد:مشكوره وماقصرتي وآسف على الازعاج ...مع السلامه
لجين:الله يسلمك
طلال حس انه عبدالله تضايق وايد وانه اضطر يخلي لجين اتكلم زيد
طلال:شيبي زيد
لجين اتطالع دلال:دلول اقول
دلال:اي قولي كلنا بنعرف
لجين:زيد يبي يخطب دلول وقالي اشوفيه اذا موافقه عشان يكلم امه الحين
دلال:حلفي
طلال:دلول ويهد شنو ماصدقتي
دلال انحرجت وسكتت شوي وبعدها:لجين شنو قلتيله
لجين:قتله توكل على الله
دلال:هياااااااااااااااااا
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
طلال:دلول من صجج
دلال:طلال عادي هذي سنت الحيات
لجين:ههههههههههههههههه انزين ماتبين عبدالله توج اتقوليله اخذني
دلال:لالالا عبدالله اخذ مريوم
طلال:وزيود هالتعبان مايعرف يقولي ...والله لعلمه شغل الله
خذا التلفون ودق على زيد
زيد:هلا عمي وتاج راسي ...آمر تدلل
طلال:زيود يالتعبان ماتعرف تقولي داق نص اليل الا تكلم البنت والله لو واحد غير عبدالله جان ذبحها
زيد: عمي يعني عبدالله تضايق
طلال:شرايك داق هل وقت ولا اتكلم مرته مافكرت شبيقول عنها
زيد:عمي لاتلومني لمن امي قالتلي بتخطب دلال حق عدول ولد خالتي ينيت
طلال:والله طلعت داهيا ...وبعدين
خل يخطبها انت شحارك ..خل البنت تختار منو الي يناسبها...هذا زواج مو لعب
زيد:عمي دلال عندك
طلال:اي عندي ليش
زيد:عمي ميخالف اي الحين
طلال:زيدو تراك مصختها ليش بتي هل حزه
زيد:لا عمي بس حبيت اعتذر من عبدالله اهوا معرس ومايصير انكر خاطره
طلال:لاوالله احلف تبي تي تعتذر من عبدالله ولا تشوف دلول
الكل:ههههههههههه
زيد:عمي مافيها شي اذا شفتها ولا كلمتها دلول بنت عمتي ونشالله بتصير مرتي
طلال بنبره حاده:زيود ماعندنا بنات يكلمون ريايلهم قبل الزواج .....واذا تبي تعتذرمن عبدالله كلمه واعتذر منه
زيد:خلاص عطني اكلمه
طلال:اوكي... تفضل عبدالله كلم زيد
عبدالله:الووو..هلا زيد
زيد:هلا بمعرسنا...عبدالله سامحني يااخوي على اللي صار وترى ماكان قصدي اني اضايقك ولا تاخذ على خاطرك مني
عبدالله:لا ولا يهمك بس لاتعيدها مره ثانيه هالمره بطوفها لك علشان طلال
زيد:انشالله ومايصير خاطرك الاطيب ...يالله مع السلامه
عبدالله:حياك
لجين :عن اذنكم بروح انام
لجين ادخلت الغرفه وقطت روحها على الفراش كانت تبجي وقامته صوتها بالمخده شوي ودخل عبدالله
عبدالله:شفيج بعد
لجين ارفعن نفسها شوي وكانت تبجي وتشاهق:سمعت طلال شنو قال....قال ماعندنا بنات اتكلم ريايلهم قبل الزواج ..وتشاهق وانا انا حملت من ريلي قبل الزواج ....وتبجي
عبدالله اول مره قلبه يعورا عيلها وحب يضحكها:لجين عادي يعني انا وياج نفس الاجانب يجهزون الياهل مع اثاث البيت
لجين:انجهزه بالحرام...عبدالله والله حرام انا تعبت ماني قادره اتحمل اكثر من جذي كل ماأتذكر انه البطني ولد زنا نفسيتي تتعب اكثر
عبدالله يتنهد:لجين خلاص انسي و...حب يغير الموضوع...شفتي شنو سويتي بزندي
لجين ارفعت راسها ومسحت ادموعها:شنو
عبدالله:شوفي مكان اظافر من كثر ماضغطي اظافرج دشت داخل
لجين بحزن:انا آسفه ماكان قصدي بس كنت خايفه وايد وماحسيت بشي
عبدالله :من شنو كنتي خايفه
لجين:توقعت عرف شي عن موضوعنا
عبدالله:وشلون بعرف
لجين:انت ناسي انه حمد كان مصورنا...وقال بيعطي الشريط حق الي يدفع اكثر
عبدالله:لاتخافين الشريط عندي
لجين:متى وشلون

نهاية البارت


هالة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 10:25 PM   #23
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية يا روح الروح حبك فرضته يا روح الروح اصبحت انت النبض / كاملة


البارت 23


لجين:انت ناسي انه حمد كان مصورنا...وقال بيعطي الشريط حق الي يدفع اكثر
عبدالله:لاتخافين الشريط عندي
لجين:متى وشلون


عبدالله:لجين....مومهم شلون المهم انه صار عندي
لجين:جم دفعتله
عبدالله:ولا فلس
لجين:عيل اشلون صار عندك....عبدالله ابي اعرف السالفه لاتخليني على اعصابي
عبدالله يتنهد:تذكرين لمن كنتي بالمستشفى ودخل علينا ولد عمج وقال انه حمد مات...بحادث ومعاه واحد اسمه جاسم
لجين:اي
عبدالله:الله يسلمج جاسم هذا اهوا الي يابني الشقه ....وضاهر بعد ماتهاوشت مع حمد ..اطلعو مع بعض ...ونفس اليوم صار الحادث....والحادث كان بسيارت جاسم...انا اول ماسمعت الخبر رحت دورت بسياره ..بس ماحصلت شي....قلت يمكن احترق الان السياره كانت متفحمه....بس مادري ليش ياني حساس انه الشريط يمكن يكون بشقه...ويسكت اشويه
لجين:وبعدين
عبدالله:رحت الشقه ولقيت الباب امبطل دخلت الغرفه...وقعت ادور لين لقيت الكاميرا والشريط كان موجود داخلها خذيته وطلعت ...بس وانا طالع خذيت شي ثاني معاي
لجين:شنو
عبدالله:الشرشف الي كان تحتنا ....كان عليه دم....اول ماعيني طاحت عليه ...خذيته على طول بدون تفكير
لجين:عبدالله (وعيونها ملينا دموع)
عبدالله:نعم
لجين:مشكور وماتقصر
عبدالله:على شنو
لجين:على كل شي ....وهيا تبجي...لو الي سوا فيني جذي كان واحد غيرك.. شنو راح يكون مصيري
عبدالله:لجين هذي غلطتي وانا لازم اتحمل...وانتي مالج ذنب بالي صار...انتي ضحيت حمد
لجين من غير ماتحس قطت روحها بحظ عبدالله وقامت تبجي وتشاهق ...:عبدالله انا تعبانا وتشاهق والله العظيم تعبانه
عبدالله اول مره ينكسر قلبه ....اول مره يشوفها مكسوره جذي.... اول مره يحس انها محتاجه ظهر تستند عليه بوقت الشده...عبدالله لمن شافها جذي رفعها شوي ولمها حيل ...كان احساس غريب بنسبه له... احساس بتأنيب ضمير ...اساس بظلم
عبدالله:سلامتج من التعب....لجين بس عاد لاتبجين الحين يسمعونه الي بره
بس لجين ماقدرت تسكت ظلت تبجي على صدره لين نامت ..
عبدالله :لجين...لجين ...
(رفع شعرها الي كان مغطي ويها وشافها نايمه ...حطها على الفراش وغطاها ...وبعدها عبدالله انسدح بالفراش بس كان نايم على الحافه وكل اشوي يشوف ويها الي صار احمر من البجي)
عبدالله:ياربي لي متى جذي كل يوم بجي...بس والله حرام هم الي صارلها موشويه...الله يعينها وعيني معاها


ثاني يوم الصبح في بيت راشد
شيخه:صباح الخير
زيد:صباح النور ياأحلى واغلى ام بدنيا
شيخه:زيود شمقعدك هل حزه اليوم عطله
زيد:والله يالغاليه ليلحين مونايم ...انطرج تقعدين من النوم
شيخه:زيود من صجك جان نمت واذا قعت قتلي الي تبيه
زيد:لايمه ماقدرت
شيخه:اممممممم...انزين يمه قول شعندك
زيد:يمه من غير مقدمات ...زوجوني دلال
شيخه:هههههههههههههههههه جذي مره وحده...وانا اقول اشفيك امس اعتفست اثاريك تبيها لك...والله منت هين طالع على ابوك
راشد وهوه نازل من السلم:وشفي ابوه
شيخه:هههههههههه ابوه يازين ابوه مافي مثله....بس سوالف زيود اتذكرني فيك
راشد:ليش اشفيه
شيخه:يبي يتزوج
راشد:زين زين والله هذي الساعه المبارك
شيخه:ولا يبي وحده معين يعني بوفر علي الفراره بالبيوت
راشد: والله منت هين ...الا من بنتا
زيد:ابي دلال بنت عمتي عاليه
راشد:ههههههههههه الحين عرف ليش تضايقت امس....اي بس خالتك مكلمه امك يبونها حق عادل
زيد:لايبا انا اولا فيها من الغريب....دلال لي وبعدين الله ماكثر البنات الي ببيوت اهاليهم...يعني حبكت الا اهيا
راشد يلتفت على شيخه: خلاص كلمي عاليه اليوم وشوفي رايهم بالموضوع
شيخه:انشالله


بشقة طلال
عبدالله قعد من النوم على صوت التليفون
عبدالله:الووو
د.عمار:الووو ...عبيد ليكون نايم ليلحين
عبدالله:اي نايم ...اشعندك
عمار: شنو شعندي نسيت اليوم عندنا اجتماع مهم يالله قوم...
عبدالله:اوووووووووه..والله نسيت يالله كاني قمت
عمار:يالله بسعره لاطول...مابقى شي على موعد الاجتماع
عبدالله:متى الاجتماع
عمار:بعد ساعه...يالله يمديك..لازم انكون موجودين قبل مايبدي الاجتماع
عبدالله:خلاص نص ساعه وانشالله اكون بالمستشفى
عمار:يالله مع السلامه
عبدالله:حياك
عبدالله لف ويها ومالقى لجين نايمه:هذي وين راحت ... امممم ...خل اقوم ابدل وايد احسن
قام عبدالله غسل وبدل ملابسه وهوا يتعطر لجين ادخلت الغرفه عبدالله لف عليها وشاف ويها الي كان متفوخ من البجي
لجين:صباح الخير
عبدالله:صباح النور ...من متى قاعده
لجين:قمت حق صلات الصبح وبعدها ماقدرت انام
عبدالله:اممممم..
لجين:بتطلع
عبدالله:اي الدوام داقين علي ولازم اروح
لجين:اذا جذي خل اروح اسويلك اريوق
عبدالله:لامابي ...آكل بدوام
لجين:لاعبدالله مايصير تطلع من البيت ومعدتك خاليه
عبدالله:لاعادي لاتعبين نفسج
لجين:لاتعب ولاشي دقايق ويكون الاكل زاهب
اطلعت لجين من الغرفه وراحت المطبخ اتزهب الريوق....لجين سوت امليت ومقصصه خيار وطماط وحاطه مرتدلا وجبن شرايج وجبن فرنسي ... عبدالله خلص لبس ولحقها على المطبخ
عبدالله:ماشالله متى مداج سويتي كل هذا
لجين :مومسويه شي كل شي زاهب بس الامليت الي سويته والخيار وطماط قصصتهم....عبدالله تبي شاي مع حليب ولا حليب خالي
عبدالله:لا الاثنين
لجين صبتله وعطته:تفضل
عبدالله :تدرين اول مره آكل قبل ماأطلع من البيت
لجين:ليش انت ماتتريق
عبدالله:لا آكل بدوام بس هذي اول مره آكل بالبيت
لجين:اتهد اكل البيت وتاكل من اكل المستشفى...الله يزيد انعمه
عبدالله:هههههه امي كل يوم اتسمعني هل كلام وماكو فايده
لجين:دام جذي من يوم ورايح ماكو طلعه من البيت الا وانت ماكل ...قبل غير والحين غير
عبدالله:وليش غير
لجين:لانك تزوجت ...وسكتت
عبدالله يبتسم:لجين ممكن طلب
لجين:انت تامر ماتطلب
عبدالله استانس وايد اول مره يسمع هل كلام حتى روان عمرها ماقالتله جذي:ممكن ماتبجين مره ثانيه ترى والله لاعت جبدي وانا اشوفج تبجين
لجين:ماأوعدك بس احاول ...عبدالله والله مو بيدي
عبدالله:انا عارف بس البجي ماراح يفيدج بشي بالعكس يتعبج اكثر وضرج
لجين:انشالله ...وقامت اطلعت بره المطبخ وبعدها بشوي ادخلت مره ثانيه ...خذت فوطه صغيره وبللتها ماي وردت اطلعت ...عبدالله خلص اكله وطلع من المطبخ شاف لجين واقفه عند الباب وماسكه شي اتنظفه.. ولمن قرب اكثر شافها ماسكه (تكرمون )جوتيه وتنظفه
عبدالله مستغرب من تصرفها:لجين انتي شتسوين
لجين:انظف جوتيك كان عليه اشوية اغبار
عبدالله سحب الجوتي مها وقطه على الارض:لجين لاتعيدينها مره ثانيه
لجين:عبدالله مافيها شي جوتيك كان وصخ
ونظفته..مايصير اتروح الدوام وجوتيك وصخ
عبدالله:لا مو انتي الي تنظفين جوتيي ..هذي شغلت الخدم ...انتي زوجتي ..وانا ماأرضاها لج
لجين:عبدالله عادي شفيك
عبدالله:لامو عادي انت لج الحشيمه والكرامه ..لجين ماأشوفج اتعيدينها مره ثانيه
لجين:انشالله
عبدالله قرب منها وباس راسها على طول طلع حتى ماقال مع السلامه...لجين ضلت واقفه مكانها فتره وماتحركت كانت حاسه بحراره موطبيعيه بجسمها كله
بسياره
عبدالله:معقوله لجين طيبه وعلى نياتها لي هدرجه ..ولا اهيه تتعمد اتسوي جذي عشان احبها وماأطلقها...بس ماكو بالقلب غيرج ياروان معنج ماتستاهلين



بيت عاليه
عاليه:شيوخ تعالي اخذيها بعباتها مثل مايقولون ...وين بنحصل واحد احسن من زيد...كافي انج امه واخوي راشد ابوه
شيخه:يابعد عمري ياعاليه..بس لازم تاخذين راي البنت وابوها
عاليه:خلاص الباجر الخبر عندج
شيخه:ههههههه عطيها وقت اتفكر بعدين ردي علي
عاليه:اذا غيرب نعطيها مهله جم يوم بس هذا ولدنا ..ماراح اتحصل احسن منه
شيخه:خلاص على راحتج ..يالله مع السلامه
عاليه:الله يسلمج

الظهر بشقة طلال
البنات كانو بغرفت لجين يسولفون عن زيد
دلال:اتهقون كلموا مي
مريم:دلول ليش اتحسسيني انج طايحه بجبد نفسج ..جنج ماصدقتي
دلال:لا موطايحه بجبد نفسي بس مومصدقه اني باخذ زيد
لجين:الله يتمم على خير انشالله
مريم:واي دلول والله بفقدج بالبيت
دلال:انتي بعد اخذي بو لوعه علشان تلهين معاه
مريم:دلول لاتبطين جبدي
لجين:مريم اشفيج اختج ماقالت شي
مريم:لا قالت..انتو ليش مو راضين تفهمون ...انا ماابلعه ماأشتهيه ..اتلوع جبدي منه
دلال بعصبيه:مريم موعقوله مني ودرب لازم في سبب
مريم:اي في بس مولازم اتعرفون
لجين:مريوم حبيبتي لاتزعلين روحج ..الموضوع مايسوى
مريم:........
دلال:اف ابي اعرف اشصار
لجين:ههههههههه دلول ليش مافيج صبر
دلال:لاتلوموني ..احبه والله احبه
وينطق الباب
لجين:هذا اكيد طلال ...تفضل
عبدالله:سلام
البنات :وعليكم السلام
مريم ودلال:لجون احنه نستأذن وطلعو
لجين قامت بتطلع وراهم
عبدالله:وين بتروحين
لجين:بطلع عشان تاخذ راحتك
عبدالله:لاقعدي شوي وبعدها طلعي
لجين:ليش
عبدالله:يعني مومعقوله ريلج توه راد من الدوام وانتي بتخلينه وتطلعين اكيد بحسون بشي
لجين:امممممم ...لا اقولهم انك يوعان وبحط الغدا
عبدالله:صج شنوا لغدا ...مادري ليش يوعان حدي معني كليت عدل الصبح
لجين:غدانا مطبق زبيدي
عبدالله:منو الي طابخ
لجين:انا
عبدالله:لاصج... منو الي طابخ
لجيين:اي والله صج انا الي صابخه
عبدالله :يعني انتي ماسكه السمجه ومنظفتها وطبختها
لجين:لا طلال ايب السمج يكون امنظف وخالص انا بس اطبخ
عبدالله:اممممممم والله مرتي طلعت طباخه وانا مادري
لجين:لامو طباخه بس اطقطق
عبدالله:والله لاامي ولاخواتي يدلون المطبخ الله يعافي الطباخ....الي كل شي يسوي لنا
لجين:اي لاحضت هشي بس انااحب اطبخ
عبدالله:لازم اتذوقينهم طباخج
لجين تبتسم:انشالله...الحين اقدر اطلع
عبدالله:اي

بعدالغدا
عبدالله:لجين تسلم ايدج صراحه المطبق عجيب
لجين:بالعافيه
طلال:ولا اذا كان السمج طازج يطلع شي ثاني
عبدالله:هذا صيد اليوم
طلال:اي الله يسلمك لجون مادري شفيها اليوم الا تبي زبيدي
عبدالله يطالعها ويبتسم:ليش ماقلتيلي الصبح انج مشتهيه زبيدي
لجين انحرجت:لا بس شفتك مسعيل وماحبيت اعطلك
عبدالله :لا مره ثانيه عطليني عادي
طلال:دلول امج مادقت عليج
دلال:لا ليش
طلال:لابس ابي اعرف شصار زيود قال حق امه ولا لاء
دلال:علمي علمك...طلال دق على امي واسحب منها حجي
طلال:وانتي شفيج مو مصدقه ولا شنو...ثقلي شوي حلات البنت بثقلها
دلال:انشالله خالي
طلال:شوفي لجون اش زينها ...ماسوت ربع الي سويتيه انتي
دلال:واي طلال اشفيك علي..انا غير ولجون غير
طلال:يليتج تتعلمين منها
مريم:دلال بتسوين عرس
دلال:والله مادري
لجين:دلول نصيحه سوي عرس وناسه...هذي ليله بالعمر لاتفطوفينها ..باجر تتحسفين ليش مالبستي نفنوف الابيض
طلال:دام جذي ..انتي ليش ماسويتي عرس
لجين:انا وضعي غير
طلال:اشلون وضعج غير مافهمت...انتي شنو ناقصج..الي ناتسوين عرس
لجين اتطالع عبدالله وكل الحزن بعيونها:طلال كل وحده تتمنى امها وابوها يكونون معاها بهل يوم وانا لا ام ولا ابو ..فليش اسوي عرس ...ناقصه عوار قلب
طلال:افا بس يالجون وانا وعمامج وين رحنا
لجين:انتو الخير والبركه ومالي غنات عنكم بس الام والابو غير
دلال:طلال عندك اسيديات او اشرطه حق الجسمي هني
طلال:اي عندج هناك دوري بين الاغراض
دلال قامت اتدور بكبت اصغير :واي طلال اشكثر اشرطا وسيديات
طلال:اي هذيل من زمان عندي ماحب اقطهم
دلال طلعت شريط شكله قديم:شنو هذا
طلال مانتبه على الشريط بس لجين من شافت الشريط قامت اتأشر حق دلال (لاتحطينه)
دلال:لجون بحطه مالي شغل فيج
اول ماشتغل الشريط

فاطمه:طلال بس عاد
طلال:ههههههههه والله بسجل كلامج علشان لي تزوجنا وصار عندنا عيال اسمع عيالي الشريط...ابيهم يعرفون اشكثر احبج


طلال من سمع الصوت تيبس بمكانه
ولجين اتصرخ على دلال:ارتحتي الحين
دلال:طلال والله آسفه والله ماكان قصدي
طلال :عن اذنكم قام وخذا الشريط

نهاية البارت

هالة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 10:26 PM   #24
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية يا روح الروح حبك فرضته يا روح الروح اصبحت انت النبض / كاملة

البارت 24



طلال من سمع الصوت تيبس بمكانه
ولجين اتصرخ على دلال:ارتحتي الحين
دلال:طلال والله آسفه والله ماكان قصدي
طلال :عن اذنكم قام وخذا الشريط




لجين:دلول والله اذا طلال رد مثل قبل الساني مايطيح على السانج وقامت وراه

طلال دخل الغرفه وصك الباب وراه ....لجين طقت الباب ودخلت من غير مايقولها تفضلي....طلال كان مثل المخنوق يبي يبجي بس مو قادر كان قاعد على حافت السرير وحاط ايده على راسه ... لجين راحت اقعدت على الارض عد ريله
لجين:طلال اشفيك
طلال يتنهد:لجون خليني بروحي شوي
لجين:اشلون اخليك وانت جذي
طلال:لجون مافيني شي بس ابي اقعد بروحي اشوي
لجين:عمي والله ماقدر اخليك ...وانت بهل حاله
طلال:.....
لجين:عمي انت ليلحين مانسين...الي صار
طلال:انسى ....في احد يقدر ينسى روحه... وياخذ نفس عميق....لجين خليني بروحي
لجين ماحبت اتضايقه اكثر وطلعت من الغرفه وراحت الصاله ودموها كانت على خدها
لجين:دلول حرام عليج ...انتي ذبحتيه
دلال كانت تبجي:لجون والله مادري...ماتوقعت انه الشريط ليلحين موجود
لجين:يعني ماشفتيني أاشرلج ....يعني لاتحطين الشريط ...انا كنت خاشته عنه وانتي طلعتيه
دلال:اشلونه الحين
لجين:اقولج انتي ذبحتيه تسأليني شلونه
عبدالله:لجين خلاص البنت اتقولج ماكان قصدها ليش معصبه عليها
لجين ماقدرت تمسك روحها اكثر وقامت تبجي حتى البنات بجو معاها
عبدالله:يابنات مايصير جذي ....الحين طلال يسمعكم ويتضايق اكثر
البنات هدو شوي الانهم خافو يسمعهم طلال ....ويصير فيه شي
عبدالله:لجين منو هذي وليش طلال اعتفس جذي
لجين بحزن:هذي فاطمه بنت جيران عمي راشد ....كانو يحبون بعض من وهما صغار وتبجي
عبدالله:خانته ولاتزوجت غيره <<<<متأثر من الي صارله
لجين:لا قبل 5 سنوات خطبها طلال وحددو يوم العرس والكل كان مستانس الانهم بيتزوجن الكل كان يعرف عن علاقتهم ....بس قبل العرس بسبوعين ...فاطمه كانت رايحه تاخذ بدلت العرس مع بنت خالتها وهما رادين ...لحقوهم شباب ...وكانو يلفون عليهم ويسون حركات ...بنت خالتها الي كانت اتسوق و ماقدرت تتحكم بسياره ...
بسبت السرعه ....وبعدها سوت حادث ...طلال كان بالبيت رن تليفونه وكان رقم فاطمه بس الي متصل كان واحد يبلغ طلال بالحادث ومكانه ...طلال ماصدق الي سمعه وعلى طول طلع من البيت ...المكان كان قريب من البيت ....
....ومن قرادت حضه ...لمن وصل مكان الحادث فاطمه كانت على الارض اتنازع ومن حط راسها بحضنه ماتت ...
وتكمل
طلال يومتها خسر كل شي ....حتى الكلام ماقام يتكلم وضل فتره طويله على هل حال بعدها قرر يكمل دراسته علشان ينسى واليوم دلول ذكرته بكل شي...طلال وايد تعب وايد
طلال..مو بس خسر امه وابوه طلال خسر حبه الوحيد وهذا كان اصعب شي عليه ...الانه يدي ويدتي ماتو وهوا صغير وايد

عبدالله يتنهد:الله يرحمها والله ماألومه اصعب شي على الواحد انه يفقد حبه بلحظه ...ونزل راسه(آآآآخ ياروان والله حرام انا خسرتج بلحظه)

لجين:عبدالله انا ماقدر ارد البيت لازم اتطمن على طلال وبعدها اقدر ارد ...وانت اذا بترد رد ماعليك مني
عبدالله :لا انرد مع بعض
طلال ظل بالغرفه وماطلع منها كلش...لي ثاني يوم لمن طلع من الغرفه لجين والبنات كانو نايمين بصاله كل وحده نايمه على قنفه
طلال يطالعهم اشلون نايمين ولام نفسه الانهم تضايقو عشانه واقرب وحده كانت عنده اهيا مريم
طلال:مرومتي ليش نايمين هني
مريم قامت من النوم و تفرك عينها:كنا ناطرينك تطلع من الغرفه....اشلونك الحين
طلال:الحمدالله على كل حال
لجين ودلال قامو من النوم على صوت طلال ومريم
دلال:طلال ...وراحت لمته ...انا آسفه والله ماكنت ادري
طلال :حصل خير
لجين:طلال اشلونك الحين
طلال:الحمدالله ...وين ريلج
لجين:نايم بغرفتي
طلال:ليش مخليته ونايمه بصاله
لجين:كنت انطرك تقعد
طلال:لالجون لاتخلين ريلج ينام بروحه ...موزين
لجين:ليش
دلال تبي اتلطف الجو:يمكن ايونله اشباح
الكل :هههههههههههههههه
لجين:ماقتلي ليش مو زين
طلال يهمس بأذنها:يمكن احتاج شي وانتي موعنده اشلون يتصرف
لجين:@@
طلال:ههههههههههههههههههههههههه ...لاتخلينه بروحه مره ثانيه
لجين:عميييي
طلال:هههههههههههههههههههههه
البنات لمن شافو طلال يسولف ويضحك ارتاحو وايد ...كانو خايفين يصير فيه مثل قبل
عبدالله قام على صوت ضحكهم :صباح الخير
الكل :صباح النور
طلال:عبدالله انت اشلون اتخلي ليجين اتنام بصاله وانت بالغرفه
لجين:عميي بس عاد
طلال:هههههههههههههه
عبدالله:شسوي فيها راسها يسابس ....امس قتلها تعالي ومارضت ...<<<<<<<<جذاب
طلال يهمس بأذونه :مايصير توك معرس لازم تستمتع بكل لحظه
لجين:طلال بس عاد
طلال :هههههههههههههه ....
عبدالله ابتسم بس: لاتعليق


بعد يومين صارت خطبت دلال على زيد بشكل رسمي وحددو موعد الملجه والعرس بعد اسبوعين
ولجين كانت كل يوم تطلع من الصبح وماترد الا بليل
كانو يجهزون دلال حق العرس.....

وقبل العرس بثلاث ايام

بيت حنان
عبدالله دخل البيت بسرعه وصعد شقته وخذا جواز السفر ورد طلع وبعدها ابساعه رد البيت
حنان:عبدالله شفيك صعت بسرعه اول مره تدخل البيت وماتسلم وتطلع وهم ماتسلم
عبدالله:سامحيني يالغاليه ماشفتج ...كنت مستعيل
حنان:ليش ...وين بغيت اتروح
عبدالله:اليوم بسافر بريطانيه عندنا مؤتمر...ولازم اكون هناك
حنان:ومتى بترد
عبدالله :بعد اسبوع
حنان:مرتك عندها خبر
عبدالله:لا ماقتلها
حنان:يمه والله مايصير جذي يعني لي متى انتو جذي...كل واحد بغرفه ...وجنكم غرب
عبدالله:جذي احسن
حنان:لامو احسن يعني لو كنت ماخذ الي ماتتسمى ..بتعاملها جذي ...بتخليها اتنام بغرف وانت بغرفه
عبدالله:يمه اشياب طاريها الحين
حنان:الانك ظالم البنت معاك ...لجين ماتستاهل... وانت اتعاملها معامله ناشفه..اما بنت ابليس ...كنت ذابح روحك عليها
عبدالله:وليش اعملها عدل مردي بطلقها
حنان:اتطلقا ليش
عبدالله:اي يمه ماني قادر اتقبلها مو داشه قلبي كلش
حنان بعصبيه:اكيد مادش بقلبك الانها بنت ناس ...ومتربيه عدل...اظاهر انت ماتحب الا بنات ابليس هذول كفوك
عبدالله:يمه والله ماصارت كل يوم نجره ...بس انا مليت
..موغصب احبها ..وحتى اهيا اشدعوه اتحبني
حنان:لا انت غلطان لجين موبس اتحبك الا تموت فيك
عبدالله@@:انتي شدراج اهيا قالتلج شي
حنان:لا ماقالت بس تصرفاتها اتقول جذي...انت شايف معاملتها معاك وشلون ا دور رضاك ...كل شي يخصك اتسويه بنفسها ....اهيا الي تزهبهم ملابسك قبل الدوام... وحتى اكلك اهيه الي تسويه وماتخلي الطباخ يطبخلك وكافي انها ماتاكل الا اذا انت كليت
والله انا مااسوي جذي حق ابوك...هذا كله شتسميه مو حب
عبدالله :تصدقين يمه انا بروحي مستغرب من تصرفاتها ...يمكن اتسوي جذي علشان لا اطلقها
حنان:والله انت موكفو اقولك البنت اتحبك اتقولي اتسوي جذي عشان لااطلقها ...ليكون البنت طايها بجبد نفسها وانا مادري ولا فيها بلا ...البنت كامله والكامل الله وعلى فكره اذا انت طلقتها الف واحد بيخطبها
عبدالله عصب لمن سمع جذي:هذا الي ناقص بعد تتزوج
حنان:ليش تبها تقعد على طمام المرحوم ...البنت صغيره وتهبل ومن حقها تعيش حياتها...عبدالله والله البنت اذهبه ليش ماتعطي روحك فرصه ....يمه صدقني اذا قربت منها بتحبها بسرعه
عبدالله:الله كريم ....يمه تبين شي انا بروح ازهب اغراضي
حنان:سلامتك يمه بس قولها انك مسافر
عبدالله:مايصير خاطرج الا طيب بعد آمري
حنان:ابيك اتقرب منها اكثر
عبدالله:انشالله
حنان:يمه انت عندك خوات ماتخاف باجر يصير فيهم جذي مو كافي الي صار مع اميره تبي يصير شي اكبر من جذي...هذي يتيمه والله ياخذ حقها بدنيا قبل الاخره
عبدالله يطالع ايده:اي والله صاجه حوبتها قويه
حنان:يالله قوم دق عليها
عبدالله:انشالله يمه وصعد الشقه
خذا تليفونه ودق عليها لجين كانت بسوق مع طلال وعاليه ودلال ومريم
لجين:الووو
عبدالله:ساكت
لجين:الوووووو
عبدالله:مساء الخير
لجين:مساء النور هلا عبدالله
عبدالله :لجين متى بتردين البيت
لجين:مادري والله متى ماخلصنا رديت...بغيت شي
عبدالله:اي بغيت اقولج اني بسافر عبد شوي
لجين اوقفت مكانها :وين
عبدالله:عندي مؤتمر ببريطانيه
لجين:ومتى ترجع
عبدالله :بعد اسبوع
لجين اخنقتها العبره وماقدرت تتكلم:................
عبدالله:الوووووووو ....الوووووو....لجين معاي
لجين:اي معاك
عبدالله:اوكي تبين شي من هناك
لجين بحزن:سلامتك ...بس اهتم بروحك
عبدالله:اوكي...يالله مع السلامه
لجين:الله يسلمك
لجين صكرت التليفون ودموعها قامت تنزل
طلال:لجون شفيج
لجين وهيا تمسح دموعها:مافيني شي بس عبدالله بسافر ا
اسبوع بريطانيه
طلال:هههه يحليلج يالجون والله وقمنه نبجي على سفر الحبايب ..ويغني لاتلوح للمسافر المسافر راح...لاتنادي المسافر المسافر راح
لجين:طلال
طلال:هههههههههههه بس لاتبجين فضحنينا
لجين:طلال بروح البيت ...لازم اكون هناك قبل مايسافر عبدالله
طلال:اوكي

لجين اوصلت البيت بس ماحصلت عبدالله صعدت فوق بغرفته وصكت الباب وقامت تبجي (لجين فعلن بدت اتحب عبدالله بس ماتقدر اطلع الي بقلبها حق احد الانها تدري انهم بينفصلون بيوم من الايام

نهايت البارت
هالة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 10:28 PM   #25
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية يا روح الروح حبك فرضته يا روح الروح اصبحت انت النبض / كاملة

البارت 25



لجين اوصلت البيت بس ماحصلت عبدالله صعدت فوق بغرفته وصكت الباب وقامت تبجي (لجين فعلن بدت اتحب عبدالله بس ماتقدر اطلع الي بقلبها حق احد الانها تدري انهم بينفصلون بيوم من الايام




لجين بقلبها:اتروح وتردلنا بسلامه انشالله

وطق باب غرفتها
لجين:تفضل
ساره:لجون متى يتي
لجين:قبل اشوي
ساره:اممممم
لجين :ساره عبدالله متى طلع
ساره: يمكن قبل ربع ساعه ...ماشفتيه
لجين:لا ..مالحقت عليه ونزلت راسها
ساره:تبين اتشوفينه
لجين :قصدج انروحله المطار
ساره:اي ...شرايج
لجين:لا مابي اخاف يعصب
ساره@@:ليش يعصب ...لبسي خنروح المطار
لجين:واذا قالي ليش يايه
ساره:امبيه لا انتي موطبيعيه ...شكو يسأل يعني بالله ليش رايحه المطار اكيد بتسلمين عليه
لجين:ويمكن مايبي يسلم علي
ساره:وانتي ليش تسبقين الاحداث ...واذا سأل اقوله يايه ادفع مكالماتي ...تترقع ماليج شغل
لجين:اذا جذي اوكي ثواني بس


بالمطار
عبدالله كان قاعد مع دكتور عمار وباجي القروب كانو قاعدين بعيد عنهم د.عمار ارفيج عبدالله من ايام الثانويه وكملو دراستهم مع بعض ويعرف كل اصغيره وكبيره عنه ماعادا سالفت لجين وشلون تزوجها الي يعرفه انه ام عبدالله زوجته بعد مااكتشف خيانت روان على طول
د.عمار:انت من صجك اشلون اتسافر وماتسلم عليها...هذي زوجتك
د.عبدالله:كانت طالعه مع عمها
د.عمار :وماعرف اتقولها ترد البيت
عبدالله:وليش اقولها ..المفروض اتي من نفسها مو انا اقولها
د.عمار:الا انت الي ماتبي اتسلم عليها ...عبالك ماعرف سوالفك
عبدالله:سلمت عليها ولا ماسلمت ...شلي بيتغير
د.عمار :بتتغير اشياء وايد...عبدالله انت ليش تتهرب منها
عبدالله: من قال اني اتهرب منها...احنه مونسجمين مع بعض بس.....
عمار:لاتقول احنه قول انا ....انت ليلحين اتفكر بالزباله...وله سبب مو قادر تنسجم معها
عبدالله:مو بيدي ...اشوفها جدامي بكل وقت وكل دقيقه..حتى لمن اكون قاعد معها اتخلي روان بدالها
عمار بعصبيه:عبدالله لاترفع ضقطي ...روان زباله طول عمرها...وماكانت اتقلقس تحتك الا اذا تبي فلوس...صح ولا لاء...وغير هذا شفتها بحضن واحد ...كل هذا وليلحين اتحبها وتفكر فيها ...شنوماكو كرامه ماكو حساس
عبدالله:انا مافتك من امي تطلعلي انت
عمار:عبدالله بقولك شغله حطها حلقه بأذنك...بهل وقت صعب اتحصل على بنت جذي ....الان معضمهم يدورون راحت بالهم ومصلحتهم...وانت بروحك اتقول عمرك ماحسيت بهل اهتمام من احد حتى امك ماتسويلك جذي
عبدالله مومعقوله تهتم فيك جذي لله بدون سبب اكيد تحبك
ومبين عليها معدنها نضيف وقلبها ابيض...انسى روان وفكر بزوجتك ...صدقني اذا شلت الزباله من بالك ..بتتعلق فيها وتحبها
عبدالله:اخاف اتعلق فيها وانصدم مره ثانيه
عمار:لاتنصدم ولا شي انت بس شيل الزباله من بالك وعطيك الي تبيه اذا ماحبيتها...مرتك مبين عيلها طيبه وتحبك وكافي معاملتها معاك وانت ماتعطيها ويه


عند ساره ولجين
لجين:ساره دقي عليه ...شوفي وينه
ساره:مايحتاي ادق ...اتلاقينه بستار بوكس
لجين:شدراج
ساره:اهوه لازم يقعد بستار بوكس قبل السفر
لجين:امممممممممم
ساره:امشي بسرعه خن نلحق عليه
لجين:اكثر من جذي ...ماقدر

اوصلو ستار بوكس وشافو عبدالله كان قاعد مع دكتور عمار
ساره:قتلج انلاقيه هني....تعالي خل نستعبط اشوي هههه
لجين:الله يستر
ساره:مساء الخير
ساره كانت واقفه ورا عبدالله لف ويها وشافها
عمار :مساء النور
عبدالله:انتي شيايبج اهني
ساره:تبي الصج ولا ولد عمه
عبدالله :الصج
ساره:في وحده كاسره خاطري... ريلها بيسافر واهيا ماودعته ..قلت ايبها المطار اكسب فيها اجر
عبدالله يبتسم:وينها
ساره:علينا يعني ماتشوفا واقفه وراي
عبدالله:لاوالله مانتبهت....وقام راح عندها
عبدالله:ماتوقعتج اتين المطار
لجين:قلبي مايطاوعني اتسافر بدون ماأشوفك وسلم عليك
عبدالله:قلبج
لجين:عبدالله انت ريلي وابو الي بطني ...وسكتت
عبدالله:وبعدين
لجين:.........
ساره:الحين ارتحتي لمن شفتيه
لجين:ساره
ساره:هههههههههههههه ...قوليلي الي كنتي خايفه منه صار
لجين:لا
عبدالله يبتسم:وشنو الي كانت خايفه منه
ساره:سالفه بيني وبينها ...ههههههه
دكتوره افنان:مساء الخير
الكل :مساء النور
د.افنان:دكتور عبدالله متى ندخل داخل
عبدالله:بعد ربع ساعه
د.افنان: امممممممم د.عبدالله ماعرفتنا على الحلوات
عبدالله:يأشر على ساره هذي اختي ساره وهذي لجين زوجتي
د.افنان:د.عبدالله من متى متزوج
عبدالله:صاريلي شهرين وشوي(طبعن اهما موشهرين بس اهوا يحسب من ذيج اليله)
د.افنان:ماعزمتنا على عرسك
عبدالله:لا ماسويت عرس ...سكاتي
د.افنان:اذا جذي سامحناك ...بس ماشالله تبارك الرحمن مرتك جميله ..صكت عليك
عبدالله:ههههههههه
د.افنان:والله جد مرتك وايد احلى منك
لجين:عيونج الحلوه
د.افنان:عاد د.عبدالله ماشالله عليه صج وسيم وايد ...احنه مسمينه محطم قلوب العذارا ..بس انتي صكيتي عليه
لجين: لا شدعوه مولهدرجه
د.افنان:لا والله انتي وايد احلى منه...الا د.عبدالله من وطحت عليها
عبدالله:ههههههههه ...لجين بنت ارفيج ابوي من عمر
د.افنان:الله يهنيكم ويسعدكم يارب ...ويبعد عنكم كل عين....لجين يبيلنه قعده عدله لازم انتعرف عليج اكثر
لجين:انشالله...ومشكوره على الدعوه الحلوه
د.افنان:حياتي والله حبيتج...
د.هديل:مساء الخير
الكل مساء النور
د.افنان:هدول هذي مرت د.عبدالله
د.هديل:د.عبدالله من ورانه يالخاين
عبدالله:ههههههه...لا بس ماسويت عرس
د.هديل:ماسويت عرس ..ماتعرف اتقول انك تزوجت ...بس تبي الصراحه ماألومك ...اعترف ماتبي احد يحسدها
عبدالله:اكيد ..بس اشرايج فيها
د.هديل:مايبيله كلام ماشالله عليها آيه من الجمال...الا ماعندج اخت تشبهج
لجين:لا انا وحيدت امي وابوي
د.هديل:ماعندج بنات خاله بنات عمه مني مناك ...ابيها نفسج
لجين:لا
عبدالله يقاطعها :وحده ومافي غيرها وانا خذيتها ...بس ليش تسألين
د.هديل:حماي يبي يتزوج وحاط مواصفات مرتك...يبيها بيضه وشقره وعيونها كبار ولونها عسلي فاتح ورشيقه ...شرايك اطلقها وحماي ياخذها ...ترى مدوخ خالتي مسكينه
عبدالله:د.هديل
د.هديل:ههههههههههه ....شفيك عصبت والله اتغشمر
عبدالله:ماحب الغشمر الي من هنوع
د.افنان:هدول اكيد بعصب والله لو انا مكانك ..ماأخليها تطلع من البيت جذي ....اغطيها من راسها لي ريلها...اخاف عليها من العين


بيت عاليه
عاليه:يما الناس داقين مره ثانيه شقولهم
مريم:ماما عفيه سكري الموضوع
عاليه:مريوم اختج قالتلي ليش ماتبين الولد
مريم@@:شنو قالتلج
عاليه:قالتلي من اتشوفينه اتلوع جبدج ومن هل خرابيط...يايمه اذا الولد مافيه عيب ليش ترفضين ..واذا على الخرابيط الي قالتهم اختج...بعد الزواج كل شي يتغير
مريم:ماما عفيه والله ماأبيه ..واذا زين زين حق نفسه انا شعلي منه
عاليه:مريوم انصيب الزين مايطق بابنه كل مره ..والفرصه ماتتكرر بالعمر وايد
مريم:ماما ليش انا طايحه بجبدكم اتخلوني آخذ هذا
عاليه:وشفيه هذا...مريوم مايصير ترفضين الولد على اشياء تافه
مريم:موتافه في سبب..
عاليه:شنو السبب....لاتقوليلي اتلوع جبدي من هل كلام الفاضي
مريم:واذا قتلج توعديني محد يعرف عن الموضوع شي
عاليه:اوعدج بس قولي
مريم برتباك:ماما مره وانا بالمحاضره سمعت شباب يسولفون عنه... يقولون ..وسكتت
عاليه:شقولون
مريم:ماما والله مادري اشلون اقولها ...صعبه
عاليه:مافي شي صعب لازم اعرف ...هذا زواج
مريم:يقولون ...براك في شذوذ ين..مع الشباب واهوه القوي
عاليه:يعني شنو
مريم:ماقدر اوضح اكثر
عاليه:قصدج...لا مومعقوله يمكن محترين منه وقولون عنه جذي
مريم:الجامعه كلها تتكلم بسالفه
عاليه:اي بس هذا مو معناته انه السالفه صج...لازم نسأل عنه
مريم:ماما انا متأكده واذا تبين تسألين سألي


بطياره
عبدالله وعمار قاعدين عند بعض
عمار:الحين منو الي يتهرب من الثاني ,,,,بعد لاطلع اعذار
عبدالله:اتصدق ماخطر على بالي انها اتي المطار
عمار:موقلنالك اتحبك ...عبدالله نصيحه لاتضيع البنت من ايدك...الا صج اهيا من بنته
عبدالله:بنت ال...
عمار:امممم..امها كويتيه
عبدالله:اي كويتيه ليش تسأل
عمار:اول مره اشوف كويتيه بيضه وشقره جذي ...وايد بيضه
عبدالله بعصيبه:عمار هذي مرتي مو وحده من الشارع ...شلون تتكلم عنها جذي ولا جدامي ...
عمار:هههه....اتغار ...والله وقمنا انغار ياعبيد...تبي الصج ...هذي وين وروان الزباله وين
عبدالله:عمار لوسمحت
عمار:خلاص خلاص ...انا آسف بس مو قصدي شي والله
عبدالله:حصل خير ...بس لاتعيدها....عبدالله ضل يفكر بكلام عمار وكلام امه ...ليش اتعاملني جذي معقوله اتحبني ...بس انا عتديت عليها و ماعاملها عدل ....ولا اهتم فيها ...يارب نور بصيرتي يارب

بعد ثلاث ايام
بصالون
دلال:لجون ماشالله عليج ...تف تف تف تف
لجين:هههههههههه
دلال:لجون مادري منو فينا العروس ...المفروض العروس اتكون احلى وحده بالعرس ..بس الصراحه...انتي محد يقدر يقايشج
لجين:دلول لاتبالغين وايد ...وانتي ماشالله عليج جمال واخلاق وخفت دم ...يابخت زيد فيج
دلال:لا والله ماأبالغ هذا الصج

بأفخم الفنادق الي بالكويت
كان العرس الاسطوري بنتظار احلى العرايس... بدخول ...ونطفت الاضواء وبدت اغنيه راشد الماجد احلى العرايس الي كان مختارها فهد ابوها


طفلتي يا احلى العرايس
أقبلي وامشي الهوينة
في سحابة شوق مرّي
وعطرها ينسم علينا

يا عساه يكون فارس
والحلم يصبح يقينا
والفرح ربي يبارك
عرسكم والسامعينا

لج غلا يا بنت عمري
جعل ربي يهتنينا
وإن بدا الثاني نهادي
والخجل للبنت زينة

طفلتي يا احلى العرايس
أقبلي ومشي الهوينة
في سحابة شوق مرّي
وعطرها ينسم علينا
دخلت دلال لابسه بدلتها الاوفوايت الي مرصعه بالكرستال والشوارفسكي وماسكه بيدها مسكتها الصغيره
اوصلت دلال الكوشه وهيه خايفه ومرتبكه
لجين:دلول اشفيج عافسه ويهج ومختبصه جذي ابتسمي على الاقل
دلال:لجون ماتوقعت السالفه صج
لجين:ههههههههه ليش كل هل مده عبالج نلعب
دلال:لا بس ماتوقعت جذي امبييه لا والله خايفه
لجين:والله مايندرى اذا دخل زيد بتخافين ولا بتستانسين
دلال:لاتذكريني واااي والله خايفه....لجين انتي كنتي خايفه وايد جذي
لجين خذت نفس عميق:دلول هذا شي طبيعي لاتحاتين
لجين كانت لابسه بدله شذري طويل وناعم حيل وكان شكلها واااااو...... لجين قامت من عند دلال بعد ماخلتها تهدا شوي .... وراحت اقعدت عن خالتها حنان والبنات

ساره:وينك ياعبدالله تعال شوف زوجتك جنها قطعه نازله من السما
لجين:ههههه نازله من السما مره وحده
حنان:واهيا صاجه والله اتقولين للقمر قوم وانا اقعد مكانك
لجين:خالتي انتي القمر مو انا
ساره:بطرشله مشج بأذي شوي
لجين:ساره يوزي عنه
حنان:اتلاقينه مشغول الحين ...ومو فاضيلج
ساره مسكت تليفونها(عبود لايطوفك لجون صايره خيال زوغه حسافه ماتقدر اتشوفها)
عبد 10 دقايق عبدالله رد عليها(صوريها وطرشيلي الصوره)
ساره(ماكو صور محد قالك سافر)
عبدالله(سارونه صوريها ولا ماكو صوغه عاد شايفلج خوش شغلات هني)
ساره(افكر)
لجين قامت من عندهم ومن قامت يت وحده من الحريم تخطبها حق ولدها
ساره اطرش مسج حق عبدالله(والله حاله انا قاعده عند امي والحريم يخطبون مرتك انزين انا موجوده ...والله اهبل )
عبدالله من وصله المسج دق على ساره
ساره:هلا وغلا
عبدالله:ساروا مي عندج
ساره:اي لحظه.....يمه هذا عبدالله
حنان:هلا عبدالله هلا حبيبي شلونك
عبدالله: يمه الاغبيه الي يخطبون لجين مايدرون انها مرتي
حنان:هههه.....اناس اتسلم على امها بالاول بعدين اتعصب وتقول الي تبيه
عبدالله:آسف يالغاليه ...بس صج الي قالته ساره
حنان:والله تبي الصراحه ...كل شوي يايتلي وحده تسألني عنها ...ماينلامون احلى الموجودين بالحفله
عبدالله:وهمه مايدرون انها متزوجه
حنان:يمه مو كل اناس الموجوده تدري في ناس مانعرفهم...شي طبيعي بخطبونها ...ماشالله عليها لازم ابخرها اليله والله اخاف ينضلونها
عبدالله:خليها تقعد عندج ولاتحوس وايد ...اهيا حامل والحوسه مو زينه
حنان:طول الوقت قاعده وتوها قامت راحت عند عماتها
عبدالله:يمه قولي حق البنات يصورونها وطرشولي الصوره
حنان:ههههههههههههه ....انشالله ..بس تدري حسافه ماتكون بهل يوم وتشوفها
عبدالله:يمه موتنسين ابي صورتها الحين
حنان:انشالله اقول حق ساره اتصورها...تبي شي ثاني
عبدالله:اي وقوليلها لاترقص
حنان:لاتخاف قاعده بمكانها
عبدالله:يالله يالغاليه انا مشغول الحين اكلمج بعدين مع السلامه
حنان:الله يسلمك حبيبي
ساره:وناسه معصب
حنان:الله يغربل بليسج ليش اتأذينه
ساره:احسن ...خل يحس اشوي
حنان:انزين يبي صورتها الحين ...صوريها وطرشيله
ساره:اوكي...وقامت صورت لجين جم صوره وطرشتها حق عبدالله
عبدالله شاف الصور وضل امتنح فتره بصور :ماشالله صج حلوه(ومسك تليفونه وطرش مسج حق ساره)
عبدالله(قولي حق امي تبخرها وتقريها من العين)
ساره(شرايك فيها ...زوغه صح)
عبدالله(لاتسألين وايد)

البنات كانو مستانسين كل يرقص ووصفق وصار وقت دخلت المعرس
دخل زيد ومعاه عمامه وخواله وخوانه
خلود:خولو عبدالله جنه مو موجود
خوله:اي صح مومبين
خلود:واي انا يايه العرس ابي اشوفه ...اتهقين ليش مو ياي
خوله:مادري..تبين اسأل لجين
خلود:اي عفيه

على الكوشه زيد كان طاير من الفرحه واول ماشاف دلال
باسها على راسها وماشال الطرحه
لجين:زيد شيل الطرحه وبعدين بوس راسها
زيد:لا خليه جذي شكلها حلو
مريم:مايصير لازم اتشيل اطرحه
زيد شال الطرحه وباس راس دلال:مبروك عليج انا
دلال:الله يبارك فيك(ماكانت مستوعبه الي قاله)
زيد:حطيني بقلبج وعيونج وديري بالج علي
دلال@@
زيد:متى انقوم بسنه جنه طولنه
مريم:بسم الله توك داش انطر صور وبعدين قص الكيكه وبعدها روح
زيد:مريوم وايد اشياء يالله قوليلهم زيد مستعيل باجر ورانا سفر
شيخه:يمه مايصير شتبي اناس اتقول ...مومصدق
زيد:اي مومصدق
دلال تهمس ابأذن مريم:مريوم توني اكتشف انه مليق
مريم:دلول سكتي لايسمعج
خوله اصعدت على الكوشه اتبارك حق دلال
خوله:الف الف مبروك الله يهنيكم انشالله
دلال بنفسيه: الله يبارك فيج والفل لج
خوله:زيود الف مبروك
زيد:الله يبارك فيج الفال لج
خوله:لجين وين ريلج ماشفنا
لجين:اي مسافر
خوله:اممممممممم ...وين
مريم:وانتي شكو تسألين عن الريال صج ماتستحين
خوله:انا ماستحي ولا انتي
لجين:بس عاد مو وقت هواش الحين...خوله الله يبارك فيج
خوله:الحمدالله وشكر

خلود:ها وينه
خوله:مسافر
خلود:وين
خوله:مادري الزفته مريموه خربت علي
خلود:لاتخافين خلهم يستانسون فيه الحين ومرده لي

نهاية البارت
هالة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 10:29 PM   #26
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية يا روح الروح حبك فرضته يا روح الروح اصبحت انت النبض / كاملة

البارت 26

خلود:ها وينه


خوله:مسافر
خلود:وين
خوله:مادري الزفته مريموه خربت علي
خلود:لاتخافين خلهم يستانسون فيه الحين ومرده لي


بالفندق
لجين ومريم كانو بالجناح يساعدون دلال بتبديل وزيد قاعد بره
دلال:لجين الوضع فلم رعب ...احس بطيح من طولي
لجين:دلول ذكري الله ماكو شي ... وبعدين ليش كل هل خوف
دلال: لاالله الا الله.... لجون قوليلي شسوي...بس افكر بالي بصير واااي لالا
مريم:الي يسمعج الحين مايقول كنتي ميته وتاخذينه
دلال:مريوم انشالله يارب اشوفج بهل حاله يوم عرسج
لجين ومريم:هههههههههه
لجين:سمي برحمن وشي طبيعي الي تحسين فيه شي طبيعي
دلال:انتي صار فيج جذي
لجين بقلبها(ماجرب هشي الي صارلي العن من جذي يالتني كنت مثل باجي البنات )
لجين:دلال لازم نمشي الحين زيد صارله ساعه ناطر
مريم:طلع فيه فقع وهوا ناطر ...ههههههههه
دلال:نامو عندي
البنات:ههههههههههههههههههه
مريم:وين انام تحت السرير ولا بنص
لجين:دلول قمتي تخورينها...مريم يالله ....دلال اذا حسيتي بتوتر اقري المعوذتين
دلال:انشالله....لجين يصير العب اونو
لجين@@ :دلال من صجج ...اليوم دخلتج وبتلعبين اونو
دلال:والله خوش فكره ..بخليه يلعب اونو لين يدوخ وينام
مريم:اي هين ....دلال عقلي شوي لاتفشلينا ...باجر يقول زوجوني مينونه....والله على خبالج والسانج الطويل ماتوقعتج خوافه جذي توقعت انتي تروحين حق زيد مو اهوا...هههههههههههه
دلال:مريوم والله اوريج بس خل اتعدي اليله على خير
ونطق الباب
زيد :ماصارت تبديل
لجين:دلول لازم نمشي الريال ناطر فشله
دلال:خيولي زين قعدو معاي
مريم امسكت ايد لجين:اختي الحلوه الله يهنيج ووفقج باي...وسحبت لجين وطلعو
مريم:زيد الف مبروك وسوري طولنا عليك ...دلول بعيونك ...ماأوصيك عليها
زيد:الله يبارك فيج ...ودلال بقلبي وعيوني
لجين: يالله احنا نستأذن...وطلعو البنات
دخل زيد الغرفه ...وشاف دلال قاعده على السرير منزله راسها وتفرك ايدها ابعض .....زيد قعد على السرير يمها ... شافها مرتبكه وايد ....سحب يدها من حضنها وظغط عليها حيل...
دلال:زيد ايدي
زيد ابتسم ورفع ايها وقام يبوس راحت ايدها:دلول ماني مصدق..وبيوس ايدها...دلول احبج والله احبج
دلال كانت منحرجه ومنزله راسها وبنفس الوقت كانت خايفه
زيد:دلولتي
دلال:نعم
زيد:احبج...دلولتي ...اموت فيج...وقام يرفع صوته ...ياناس ياعالم احبها والله احبها
دلال تبتسم:زيد فضحتنا ....قصر حسك
زيد:ابي اناس كلها تعرف اني احبج ...ابي الكل تعرف اني خذيت الي ملكت قلبي ...اليوم انا اسعد مخلوق على الارض...لازم اقوم اصلي ركعتين شكر ..الانه حلمي تحقق
وقام زيد تيدد وصلا وبعدها صلا ركعتين شكر
دلال:تقبل الله
زيد:منا ومنج..دلول
دلال:نعم
زيد:احبج...لا مو احبج ....أكثر اكثر من الحب نفسه ...وقرب مها شوي
دلال قلبها شوي ويوقف:زيد
زيد:نظر عيني زيد ...حيات زيد...امي وابوي انتي... ههههه والله لو امي وابوي يسمعوني يكفخوني...هههههههه
دلال من الخوف مو عارفه شتقول:يوعانه
زيد :يخسى اليوع الحين اطلبلج العشا وانا الي اوكلج بيدي...جم دلول عندي
زيد طلب العشا ولمن وصل ماخلا دلال اتجيس شي قام يوكلها بيده....ودلال كانت منحرجه وخايفه وايد...وكانت اتفكر اشلون اتخلي اليله امر بدون مايصير شي..
دلال:زيد
زيد:عيونه
دلال:شرايك اذا خلصنه اكل نلعب اونو
زيد@@:اونو اليوم...لالا...مايصير اليله ليلتنا وتبينا نلعب اونو
دلال انحرجت بس كانت مصره على رايها:اتخاف اغلبك
زيد:لا انا عندي لعبه احسن من الاونو
دلال ويها قام يقط الوان:الحمدالله شبعت
زيد:بالعافيه
دلال:الله يعافيك
بعد ماخلصو زاد ارتباك دلال وخوفها وزيد لاحظ هشي كل ماقرب صوبها تعتفس ...
زيد:دلول اشفيج
دلال:مادري
زيد:خايفه
دلال اتحرك راسها :اي
زيد:ههههههههههه (بقلبه...والله اخاف قلبها يوقف)..انزن وين الاونو
دلال صارت وحده ثانيه:بالجنطه الحين اطلعه
زيد:هههههههههه ....هذي دلول الي اعرفها ...مو الي توها



بيت حنان
لجين كانت توها طالعه من الحمام انسدحت على الفراش
لجين:الله يعينج يادلول على هل اليله
شوي ويرن تليفونها
لجين:منو داق هل حزه الوقت متأخر الله يستر....قامت من السرير وراحت خذت تليفونها من الجنطه
لجين:هذا عبدالله....الوووو
عبدالله:مساء الخير
لجين:مساء النور
عبدالله:نايمه ولا قاعده
لجين:لاقاعده
عبدالله:اممممم...شلون العرس
لجين:الحمدالله وايد حلو ..الله يهنيهم ووفقهم انشالله
عبدالله موعارف شيقول:متى رديتي البيت
لجين:صارلي نص ساعه
عبدالله:راده متأخر
لجين:اي كنت بالفندق مع دلال ..من خلصت طلال يابني البيت
عبدالله:اها
وضلو فتره ساكتين
عبدالله:لجين اشذري حلو عليج
لجين منصدمه:وانت شدراك اني لابسه شذري
عبدالله:صورتج عندي ...سارونه مصورتج وطلشتلي اصوره
لجين:العياره اتقولي بوري الصوره حق ارفيجتي وانا صدقتها
عبدالله:حسافه ماكنت موجود
لجين:ليش
عبدالله برتباك:ها ..لا بس بغيت اشوف زيد اشلون شكله وهوه لابس البشت
لجين:اذا طلعت الصور شوفه
عبدالله:حستي وايد اليوم
لجين:اي والله جسمي كله متكسر...بس دلول وعمتي عاليه يستاهلون
عبدالله:امممم...اذا رديت لازم انجيك على البيبي
لجين:انشالله
وضلو على هل حاله يسولفون سوالف عاديه سؤال ورد غطاه ....وصل حق لجين مسج
لجين:وصلني مسج
عبدالله:هل حزه ...من منو
لجين:مادري لحظه بشوف...لجين افتحت المسج ونصدمت
المسج كان من دلال(لجون قصيت على زيود وخليته يلعب اونو لين داخ ونام هههه)
لجين:ههههه الله يغربل ابليسج
عبدالله:منو
لجين:هذي دلال
عبدالله منصدم:دلال ...اشفيها
لجين:لا مافيها شي ههههههههه
عبدالله:عيل ليش مطرشه مسج هل حزه ...المفرض اتكون...وسكت
لجين:والله البنت هذي مينونه ههههههههههه
عبدالله:ليش
لجين:اتقولي قصيت على زيد وخليته يلعب اونو لين داخ ونام هههههههههههه
عبدالله:من صجها هذي ...وزيود اشلون يفوت ليله مثل هذي
لجين :عادي شفيها يعني البنت كانت خايفه
عبدالله:والله لو انا مكانه ماأفوت ليلتي
لجين :وانت بس هذا الي يهمك ...والبنت بطقاق صح
عبدالله:لامو بطقاق...بس في ستين الف طريقه اتخليها تنسى الخوف
لجين اسكتت وماتكلمت فتره
عبدالله:الوووو ..لجين...الووووو
لجين:معاك
عبدالله:وين رحتي
لجين:مارحت مكان ...اسمعك
عبدالله حس انها تضايقت وحب يغير الموضوع:لجين ودي اشتري هدايا حق طلولي بس مادري شنو آخذله
لجين:مادري اهوه شنو يحب
عبدالله:سيارات والعاب اليهال
لجين:خلاص اخذله جم لعبه خله يستانس فيهم
عبدالله:امممم...وانتي شنو تبين ايبلج معاي
لجين:ابيك سالم
عبدالله:لاوالله شنو تبين ايبلج
لجين:والله مابي غير سلامتك
عبدالله:خلاص ايبلج على ذوقي...انزين انا طولت ولازم اروح اخلص شغلي ...سلمي على امي والبنات
لجين:انشالله ..يوصل
عبدالله:يالله مع السلامه
لجين :الله يسلمك


الصبح بيت عاليه
فهد:يالله ياعاليه تأخرنا على البنت
عاليه:فهد الله يهداك توناس..طيارتهم اساعه 12 والحين 10 ..اتلاقيهم الحين بسابع نومه
فهد:لازم انكون هناك قبلهم ...مابي بنتي اتي المطار وماتلاقينه
عاليه:فهد اشفيك
فهد:والله بفقد شطانتها بالبيت
عاليه:اي والله دلول مسويه حركه بالبيت...الله يهنيها ووفقها ويبعد عنهم كل شر
فهد:آمين...وين مريوم تأخرنا ماصارت لبس
عاليه:هههه...انت اسبقنا السياره وانا الحين اناديها


بيت سالم
خلود:خوله اشرايج انقول حق ابوي نروح شاليه احنا وعمامي
خوله:امممم ...تبين اتشوفين عبدالله
خلود تبتسم بخبث:اي ..والا انا الي خلق هل اشكال
خوله:اممم خل اتكون الفتره طويله شوي علشان تاخذين راحتج
خلود:افا عليج
خوله:انا بقوله الحين...وراحت عند ابوها الي كان قاعد بصاله يقرا جريده...يبا
سالم:نعم
خوله:يبا ملل اشرايك انروح الشاليه
سالم:ليش لاء انروح متى ما تبون
خوله بخبث:يبا بس مانبي انروح بروحنا ...قول حق عماتي ايون معانا
سالم بستغراب:عماتج ...من متى ..االي اعرفه انه علاقتكم مو ذاك الزود معاهم
خوله:لا وين خبرك عتيج ...الحين عادي ...تصالحنا وبعدين مهمها يكون احنا اهل والضفر مايطلع من اللحم
سالم:خلاص اشوف عمج راشد وعطيكم خبر
خوله:اي بس بسرعه
سالم:انشالله


بشقة طلال
طلال كان يكلم عاليه بتليفون
عاليه:والله ماألومها لي جبدها قلبت منه...سود الله ويها
طلال:انا ماصدقت الي سمعته ...بس بعدين واحد من اطلبه قالي عن واحد كان دايمن معاه بهل اشياء...ورحت سألته بالبدايه نكر ...بس هددته اني ابلغ عنه ايدارت الجامعه انهم يفصلونه ...خاف وقال كل شي...القذر كان يبتز الطلبه الي محتاجين الفلوس ...لو اتشوفينه ماتقولين هذي سوالفه ....والله اذا بنت مرت جدامه ينزل راسه...مادري ليش يسوي جذي
عاليه:اكيد يغطي على خياسه ..المهم عرفنه السبب
طلال:الحمدالله ماصار شي
عاليه:زين انها تكلمت قبل مايطيح الفاس براس
طلال:عاليه لو ماقالتلج كنتي بتزوجينها
عاليه:لا طبعن ...مو انا الي ازوج بنتي وهيا موراضيه
طلال:الا معاريسنا سافرو ولا بعد
عاليه:لا بعد احنا بالمطار الحين وساعه 12 طيارتهم
طلال:اذا جذي خل اي اسلم عليهم
عاليه:اي تعال خل تستانس دلول
طلال:اوكي..يالله مسافت الطريج وانا عندكم يالله مع السلامه
عاليه:الله يسلمك



بمجمع هاردوز
عبدالله:اوووو...انا شلون نسيت
عمار:شلي نسيته
عبدالله:شريت حق الكل ماعادا لجين
عمار:مو اقولك منت صاحي...في احد ينسى مرته
عبدالله:بعد نسيت الواحد ماينسى
عمار :انسى رقم.. موعد ..تاريخ..اسم...مو انسى مرتي
عبدالله:هذا الي صار ..شسوي
عمار:هذي حبيبت قلبك اشلون تنساها
عبدالله رفع حاجبه:حبيبت قلبي
عمار:اي حبيبت قلبك غصبن عليك
عبدالله:الحين قلبي ولا قلبك
عمار:عبيد لاترفع ضقطي..حرام عليك البنت شنو ذنبها ...والله منت كفو
عبدالله:اوووو ..انت وبعدين معاك طول السفره ملوع جبدي بحنتك..خلاص والله فهمنه
عمار:عبدالله انت عارف انك اكثر من اخوي ..مابي تخرب بيتك بيدك...ولو ماكنت ابي مصلحتك جان قلت بطقاق اهوه ومرته ينيازون...عبدالله ماراح اخليك لمن تمشي على صراط المستقيم
عبدالله يبتسم:انشالله...الحين قولي شنو آخذلها
عمار :مادري ساعه ..جنطه..طقم كارتير ..كيفك
عبدالله:اشرايك بجناط هيرميز
عمار:يعيني يعيني ..الغالي للغالي بس تستاهل ..وانا من راي تاخذ ساعه وهم تاخذلها قميص نوم حلو
عبدالله بقلبه(آخذ قميص نوم وماتلبسه شالفايده)
عمار:عبيد...عبيد اشفيك سرحت
عبدالله:ها ...لا بس قاعد افكر بالي بشتريه
عمار يبتسم بخبث:ادري عجبتك سالفت القميص النوم
عبدالله:اقول امش خن خلص بسرعه
عمار:والله شفيك اخذلها قميص نوم ..قطلها نغزه انك بتبدي حيات يديده معاها(عمار يدري انه عبدالله مالمس لجين من بعد ليلت الدخله)
عبدالله:عمور والله منت هين
عمار بخبث:افاعليك اضبطك....انت اسمع كلامي وشوف اشلون ترتاح

وصار موعد ردت عبدالله الكويت ...عبدالله كان قاعد بطياره ويطالع صورت لجين الي بتليفونه
عمار:عبيد طف جهازك الطياره بطير وانت ليلحين تلعب بتليفونك
عبدالله بنفس:طفيته ارتحت الحين
عمار:عبيد اشفيك
عبدالله:مافيني شي ...ورد راسه لي ورا...انا بنام اذا وصلنا قعدني
عمار:غريبه عبدالله ينام بطياره
عبدالله :تعبان...وغمض عينه بس ما قدر ينام طول الوقت يفكر بكل الي صار كان مثل الشريط الي يمر جدام عينه (شليتي تفكيري يابنت الناس ... والله حيرتيني معاج ...بالاول كنتي رافضه الزواج ...والحين شايلتني على كفوف الراحه...ليش كل هذا ليش)وضل عبدالله على هل حال فكره توديه وفكره تيبه...لين اوصلو الكويت
عمار:عبدالله قوم وصلنا
عبدالله بطل عينه:مابغينه ...الحمدالله على السلامه
عمار:هههههه الله يسلمك ....لي يسمعك يقول صارك دهر بره الديره
عبدالله:لا بس ولهت على امي
عمار يغمز حق عبدالله:عبيد علينا ولهان على امك ولا مرتك
عبدالله يبتسم
عمار:يعجبني الولهان
عبدالله:اقول قوم العالم اطلعت من الطياره وانت ليلحين تسولف



بيت حنان
عبدالله دخل البيت وكان هدوء الكل نايم الانه الساعه كانت 7 الصبح صعد شقته وعلى طول نام حتى ماغير ملابسه



اساعه 12 بغرفت لجين
لجين كانت اتصلي وساره قاعده على السرير ولاب بحظنها
طق الباب
ساره:تفضل
عبدالله:صباح الخير
ساره انقزت الفراش :عبود انت اهني متى وصلت
عبدالله :اساعه 7
ساره قامت سلمت عيله :وين اغراضي
عبدالله يطالع لجين الي ليلحين تصلي :فوق بالجنطه
ساره:بروح اشوفهم
عبدالله ماكان يبيها اتشوف اغراض لجين:ساره...في جنطه حمره صغيره لاتبطلينها هذيل اغراض عمار حاطم عندي
ساره:اوكي ...وطلعت من الغرفه
عبدالله ضل يطالع لجين لين خلصت صلاتها
عبدالله:تقبل الله
لجين:منى ومنك...حمدالله على السلامه
عبدالله بخبث:الله يسلمج ..بس في وحده ريلها راد من السفر اتسلم عليه من بعيد
لجين انحرجت وبنفس الوقت استغربت منه كان هادي ويبتسم ...وفوق كل هذا يبيها تسلم عليه
عبدالله:ماتقومين
لجين قامت من مكانها وراحت صوب عبدالله ...عبدالله مد ايده ...لجين سلمت عليه
لجين:حمدالله على السلامه
عبدالله يبتسم:الله يسلمج ...حريم مايون الا بالعين الحمره

نهاية البارت
هالة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 10:30 PM   #27
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية يا روح الروح حبك فرضته يا روح الروح اصبحت انت النبض / كاملة


البارت 27


لجين قامت من مكانها وراحت صوب عبدالله ...عبدالله مد ايده ...لجين سلمت عليه
لجين:حمدالله على السلامه
عبدالله يبتسم:الله يسلمج ...حريم مايون الا بالعين الحمره



ساره ادخلت الغرفه وشافت عبدالله ماسك ايد لجين :عبدالله
عبدالله وهذا وقتج:نعم
ساره اتأشر على ايد لجين:انت ماسك ايد لجون....ولا انا غلطانه
عبدالله :وشفيها لي مسكت ايد مرتي حرام
ساره:كللللللللللللللللللللللللللللوش
عبدالله:اشفيج ينيتي
ساره بصراخ:وناسااااااااااااا وطلعت بره الغرفه بسرعه ...كانت تبي اتروح اتبشر امها ...ساره كانت طايره من الفرح ...في حب بدى ينولد بينهم ...وفي امل بعلاقه زوجيه حلوه...في سعاده يايه بطريج....ساره رحت عند امها وهيا بقمة الفرح
حنان:سارونه اشفيج ...اسمع يباب منو الي قاعد ايبب
ساره :انا....واي ماما مستانسا
حنان:الله يديم الوناسه عليج ...بس شلي مخليج مستانسه جذي...ونسيني معاج
ساره:ماما دخلت على عبدالله ولجون الغرف ...شفت عبدالله ماسك ايد لجون ..وكان يشوفها بنظرات حلوه...
حنان بستغراب:عبدالله ...متى وصل
ساره:الصبح ...وتوه نزل يسلم علينا ...لجون كانت اتصلي وانا رحت اشوف الاغراض الي يابهم لي...ولمن نزلت شفته ماسك ايدها
حنان:والله عبالي عندج سالف ...كل هل وناسه علشان ماسك ايدها ...يعني راد من السفر اكيد بسلم عليها ويمسك ايدها
ساره:لا ماما نظراته ...ماشفتي نظراته
حنان:انا مابي نظرات ابي اكثر من جذي
ساره:هههههههه ...ماما بلا طمع اناس تصعد السلم شوي شوي مو مره وحده توصل فوق
حنان:الله يهديه وحنن قلبه عليها....والله هل ولد ذابحني
ساره:خلي علي وانا اوريج فيه....اذا ماخليته مايشوف غيرها ...ماطلع بنت ابوي
حنان:هههههههههه....يابنت ابوج اذا سويتيها صج والله لج مني اسويلج الي تبينه
عبدالله وهوه نازل من السلم
عبدالله:اسمع صوت كروان بصاله....منو هل حلوه الي تضحك....وصل عند امه...انا قلت ماكو غير الغاليه ...شلونج يالغاليه وباس راسها
حنان طقته على جتفه:عبيد عن العياره ....قولي متى وصلت
عبدالله قعد عند امه:وصلت اساعه 7 ...وماحبيت اقعدكم ...صعدت شقتي ونمت
حنان:حمدالله على السلامه
عبدالله:الله يسلمج...يمه ...ولهت عليج
حنان اتطالع ساره وتبتسم:الي يسمعك اول مره تسافر...قول مشتاق حق مرتك
عبدالله بضيع السالفه:الا وين طلال ...يتيبله العاب وايد
حنان:طلال بالحضانه
عبدالله :اي صج اليوم في دوامات ...ويلتفت على ساره...انتي ليش مومداومه
ساره:مالي خلق عطيت نفسي ايجازه
عبدالله:ولجين ليش مو مداومه
ساره:ماعندها شي اليوم ...وبعدين باقيلهم اسبوع وخلصون
عبدالله:اممممم
حنان:اشلون السفره
عبدالله:ماشي حالها ...بس كرفونه عدل
حنان:اي انت رايح شغل مو سياحه
ساره:عبود شنو شريت حق لجون
عبدالله:انتي ليش ملقوفه ...موشغلج
ساره:مومهم شنو شريتلها المهم انك شريت
عبدالله:اكيد بشتريلها ...يعني آخذلكم واهيا ماآخذلها شي ..يمه عن اذنج خل ايبلج اغراضج
حنان:اذنك معاك
ساره:لايقص عليج ترا بروح حق لجون ...بروح اشوف
حنان:سارو ...انثبري ..وبطلي لقافه
ساره:ماراح ابطل لمن يحبها


وصعدت وراه بدون مايحس فيها ...بس ساره خاب ضنها لمن شافت عبدالله كمل لي شقته...راحت غرفت لجين وطقت الباب
لجين:تفضل
ساره:اف
لجين:شفيج
ساره:انتو باطين جبدي
لجين:من نقصدين
ساره:انتي وعبدالله
لجين:ليش
ساره:لجون مايصير جذي لي متى كل واحد فيكم بصوب...لازم اتكونين معاه
لجين:وين معاه
ساره:يعني وين فوق بشقتكم...لجون عفيه حبيبتي انتي قومي روحي فوق
لجين :شسوي فوق
ساره :سنو شتسوين...شيلي قشج وصعدي فوق
لجين:لايبه خليني اهني احسن
ساره:لامو احسن...انتي خايفه منه
لجين:....
ساره:لجون ...موانا حماتج الحلوه
لجين تبتسم:اي انتي حماتي الحلوه والي احبها وايد....تدرين لومو انتي واميره معاي بالبيت جان الله العالم بحالتي
ساره:حبيبتي انتي...بس لازم تسمعين كلامي...ولا والله ازعل منج
لجين:اسمع كلامج بشي المعقول
ساره:والله انا كلامي معقول ...انتي وريلج الي تصرفاتكم مثل اليهال...تدرين شلون قومي معاي
لجين:وين بتروحين
ساره:بصعد فوق
لجين:نصعد شنسوي
ساره:وااااااااااي ...انتي وبعدين معاج قومي وبلا اسأله زايده
لجين:سارونه توني اكتشف انج حنانه
ساره:حنانه ...مليقه...دمي ثقيل ...مومهم المهم اتسوين الي براسي
لجين:وشنو الي براسج ...ياأم الخطط
ساره:ماراح ارتاح ولا يهدالي بال الا اذا شفتكم تحبون بعض
لجين تاخذ نفس عميق:ساره ماكو حب بالغصب
ساره:صح ماكو حب بالغصب...بس اذا قربتو من بعض بتحبون بعض....لجون ممكن اسألج سؤال وتردين علي بصراحه
لجين:سألي
ساره:احلف بالي بطنج ...انتي ليلحين تكرهين عبدالله
لجين:لا
ساره استانست:انزين شرحيلي احساسج.....شتحسين فيه لمن اتشوفينه
لجين:هههههههههههه...سارونه والله عليج سوالف
ساره:لجون موقاعده اضحك معاج قولي شتحسين فيه
لجين:عادي
ساره:شنو الي عادي ...ابي اعرف بضبط
لجين بقلبها ( مادري ياساره الي بقلبي شنوا عجاب ولا حب ولا مجرد اهمام وبس) :يعني قبل كنت اتضايق لمن اشوفه وكنت احترق من داخلي ...بس الحين صج اتضايق مرات بس مو مثل قبل
ساره:هياااااااااااا
لجين:هههههههههههههه
ساره:يعني في امل بالحب...لجون قومي ولانضيع وقت
لجين:لاساره مابي شبقول عني
ساره:خيولي زين ....قومي وانا اعلمج اشبسوي
لجين:سارو والله قمت اخاف من سوالفج...شكلها بتودينا بداهيه
ساره:لا والله بودي قلوبكم بداهيه
ساره خذت لجين وصعدو فوق...ساره ماطقت الباب على طول درعمت ...عبدالله كان قاعد بصاله ولابس شورت بس
لجين وساره ادخلو ....لجين من شافت عبدالله قاعد بشور خالي على طول لفت وبغت تنزل وكانت منحرجه بس ساره مسكتها
ساره:لجون ...وين رايحه ...تعالي عادي لاتستحين هذا ريلج
عبدالله قام ودخل الغرف
لجين:الله يغربل بليسج ...زين جذي خليتينا اندرعم مثل الهمج
ساره:فيكينا زين...انا مليون مره شايفته مفصخ
لجين@@
ساره:هههه لجون لاتبطلين عيونج جذي بروحهم كبار ههههههه
ولا بطلعت عبدالله من الغرفه وقاعد يلبس تيشيرت
عبدالله:عيونج...قولي ماشالله الحين تصير عميه
ساره:ماشالله ماقلنا شي بس لو شايفها شلون بطلت عينها...هههههههههههه....والله لجون عادي
لجين بصوت واطي:وانتي كل شي عندج عادي عيب
ساره تتعمد اتعلي صوتها:لاموعيب الي يسمعج يقول شايفته مصخ بدون ملابس...بعدين ريلج منحرف ...ساعات يطلع من الغرفه جذي ماتقوليلي شنسوي يعني اصكر عيونا...على بو بنادي امي ولا يبي شي.... بس مايكون قاصد
لجين ويها قام يقلب الوان بصوت واطي :سارو بس فضحتينا والله الحين انزل
عبدالله:تعالو قعدو ليش واقفين
ساره:عبود ابي اشوف اغراضي
عبدالله:انزين تعالو
راحو البنات وقعدو ساره اقعدت عند عبدالله على الارض ولجين اقعدت على القنفه


بيت عاليه
عاليه وفهد ومريم قاعدين بصاله عاليه كانت اتكلم سالم بتليفون وفهد ومريم يسولفن
عاليه بستغراب:شاليه ومعاكم
سالم:اي خل انغير جو كلنا ...من زمان ماتيمعنا
عاليه:اي بس الحين دوامات
سالم:موشرط الحين لمن يخلصون وبعدين منو عنده دوام كلنا نشتغل بشركه وحده...الشباب نعطيهم اجازه وانا وراشد انداوم ومن انخلص من انيلكم الشاليه
عاليه:امممم...وراشد عنده خبر
سالم :اي قتله بس العيال مايبون يروحون شاليهنا يقولون خن غير
عاليه:بتحجزون شاليه
سالم:اي طلال بشوف لنا شاليهات سيشل
عاليه:بس صحاري احلى
سالم:راح ومالقا حجز كله فل
عاليه :متى ناوين تروحون
سالم:انشالله هل اسبوع

عاليه:على خير
سالم:اي بقول حق عبدالرحمن ايون بعد
عاليه:اي والله من زمان ماشفنا ام عبدالله وقعدنا معها
سالم :خلاص قولي حق فهد وعطيني خبر اذا اوكي
عاليه:انشالله
سالم:يالله مع السلامه
عاليه:الله يسلمك
فهد:اشفيه سالم
عاليه:يقول بحجزون شالي حق العايله كلها
مريم:العايله كلها ...ليكون مرته وبناته بيون
عاليه:اي بيون
مريم:الله يستر
فهد:ليش يبه..هذيل بنات عمج ومايصير اتقولين عنهم جذي
عاليه:بلاك ماتدري
فهد:لا ادري ...بس ماتدرين يمكن الزمن غيرهم
مريم :اي غيرهم...يوم عرس دلول خولوه يايه حق لجون تسألها عن عبدالله وينه وليش مو ياي ...وين امسافر
عاليه وفهد يطالعون بعض
عاليه:ماتستحي
فهد:اي يمكن ماقصدت شي
مريم:وهي من متى تهتم بلجون ولا يحبونها ...وانا الي 24 ساعه معها ماسألتها جذي
عاليه :خل ادق على طلال واشوف شنو طريقتهم



بيت حنان
عبدالرحمن توه مصكر التليفون من سالم :هذا سالم يقول بيحجزون شاليه ويبونا معاهم ..شرايج اتروحين
حنان:انروح ماورانا شي ...حرام طلول من متى مو رايح مكان كله بالبيت
عبدالرحمن:خلاص الحين اكلم البنات وعبدالله ياخذون اجازه ....الا عبدالله متى وصل
حنان:الصبح
عبدالرحمن:امممم...مافي شي يديد
حنان:لا والله ..بس سارونه متحلفه فيه ..تقول ماطلع بنت ابوي اذا ماخليته يحبها ومايشوف غيرها
عبدالحمن:كفو والله ...صج انها بنت ابوها

بشقة عبدالله
عبدالله :ساروه لاتصيرين ياهل ...شنو كل شي حقج
ساره:انا قايلتلك من قبل ابي شانيل
عبدالله:قمي زين هذي حق امي ..انتي اخذي ميو ميو
ساره:مابي
عبدالله:ماتبين يبيها اعطيها حق اميره
ساره:لالا خلاص باخذها
عبدالله :مو اقولج ياهل ههههههههههههه...وسحب الجنطه الحمره وبطلها كانت متروسه اغراض
ساره:عبيد انت موتقول الجنطه الحمره مالت عمار ليش بطلتها
عبدالله يطالع لجين:الاني ادري فيج ملقوفه ...هذي حق لجين
ساره:كل هذا لها...ميخالف عليج بالف عافيه بس اذا بغيت شي سلفيني..انا حماتج الحلوه
لجين:هههههه
عبدالله:لا ماتعطيج
ساره:انا ومرت اخوي ننياز ..انت خلك بعيد
عبدالله:لا والله هذي مرتي واذا قتلها لاتعطينها ماراح تعطيج...وهوه يطلع الاغراض طلع الجنطه الي كان ماخذها لها
ساره:يالعيار ...تاخذلها هيرميز واحنه ميو ميو
عبدالله خزه خزه :ساره
ساره:لاتخز جذي عليها بالعافيه ...يعني الواحد مايتغشمر
عبدالله:شوفو هذا خذيته حق طلولي ..كان ماخذله ملابس برشلونه...انا وياه نفس الشي
لجين:وناسه اتصيرون طقم
عبدالله :دورت اصغر بس ماحصلت
ساره:لا هذا مقاسه زين
عبدالله:مو حق طلال
ساره:حق منو
عبدالله:حق ولدي
ساره:خل يطلع بالول
وطلع طقم الكارتير عبدالله:لجين شرايج فيه
لجين بحراج:وايد حلو بس ليش يايب كل هذا
عبدالله:تستاهلين اكثر ..وسكت وهوه يطلع اغراض لجين وهم اغراض طلال كان حاطهم بجنطه وحده ...طلع بربتوز ديور صغير..شرايج فيه..هذا حق بيبينا
لجين استانست وقامت من مكانها وقعدت على اللارض
عند ساره:واي يهبل ...وحط البربتوز على بطنها وجنها اتكلم الياهل...شوف بابا شو يابلك بابا مانساك
عبدالله كان يطالعها شلون مستانسه وتكلم الياهل..شكلها كان وايد حلو
لجين:عبدالله ابي اخذه بخلي ينام عندي
ساره:هههههههههههههههههههه...منو ينام عندج البربتوز
لجين:اي محتره ..ماشرولج مثله
ساره:هههههههههه ...لجون ينت ...هههههههههه....لجون احنه نبي عبدالله ينام عندج مو البربتوز
لجين@@و اسكتت ولا كلمه
ساره:لاطلعيني جذي بالله عليكم انتو الاثنين متى بتحسون انكم متزوجين ...اذا موعلشانكم علشان الياهل ...شنو ذنبه يعيش جذي
عبدالله:الي يسمعج يقول كل واحد ابيت ولا مطلقين
ساره:عبود انا مو قاعده اتغشمر ...والله ماودك ولدك ينام عند باليل ..ماودك تسمع صوته وهوه يبجي كل شوي يبي حليب ...انتو شفيكم الي صار صار ..انتو الحين متزوجين ..لازم اتعيشون حيات طبيعيه ..كل اناس اتغلط ....ليكون عبالكم انكم عالجتو المشكله...اتو غلطانين انتو عالجتوها جدام اناس ..بس بينكم المشكله مثل ماأهيه
عبدالله ولجين ساكتين ولا كلمه
ساره :عبود لجين كان كانت ضحيت حمد والله انها ماتدري بالي صار الحقير قالها تعالي البيت بحجت يبي يشوفها ومشتاقلها ..وهيا مثل بنته والي آخره..يعني اهيا ماتعمدت اتروح اهناك
عبدالله نزل راسه:والله ادري
ساره:عيل ليش اتعاملها جذي ...عبود الله البنت اذهبه وماتحصل مثلها لو تفتر العالم ...وانا ماأقولك هل كلام الانها قاعده..انا ابي لكم الخير انتو ثنينكم طيبين وتستاهلون...لجون عبدالله مومثل ماأنتي متصوره ...عبود طول عمره يخاف من ربه..والي صار كان شي خارج ارادته...الله العالم شنو كانت حالته وقتها
لجين:اذا كل واحد كان متضايق وحالته حاله...وشرب وسوا جذي ...وسكتت
ساره مسكتها من ايدها :تبين اتعرفين اسبب
عبدالله :ساره
ساره:ليش ماتقولها يمكن ترتاح وتريحها
لجين دمعتها انزلت على خدها اليمين ولحقتها دمعه على خده اليسار ودمعه ورا دمعه
ساره:لجون حبيبتي لاتبجين عفيه اذا تبون ترتاحون لازم تبدون صفحه يديده
عبدالله بعصبيه:ساره خلاص سكري الموضوع
ساره:لا ماراح اسكر الموضوع لي متى بتتهربون من بعض ...لي متى كل واحد فيكم خاش كلام بقلبه وموراضي يقوله ...عبدالله لجين الله يخليكم اذا موعلشاني علشان الي ياي بطريج فكرو فيه شوي ...ولاتكونون انانين وايد

عبدالله كان متضايق الانه لجين كانت مستانسه وايد وبعدين بجت:انزين ممكن اتأجلين الموضوع
ساره:لا اليوم بتحلون كل شي ولا والله تنسى عندك اخت اسمها ساره
لجين ردت اقعدت على القنفه وردت راسها لي ورا ..وكانت اتفكر بكلام ساره(الياهل ماله ذنب)
طلال ولد اميره رد من الحظانه وعرف انه عبدالله رد من السفر صعد فوق
طلال:عبودي وركض عند عبدالله
عبدالله:هلا بالبطل ..شوف شنو يبتلك ..
طلال:ابي العاب
عبدالله:يبتلك العاب وايد ويبتلك ملابس برشلونه مثل ملابسي
طلال:هييييييي ..اتيني
عبدالله:تبي تلبسه
طلال:ا ي اي
عبدالله لبس طلال الملابس ...طلال كان مستانس وايد فيهم
طلال يوري ساره:حلو
ساره:انته حلو وملابسك حلوه
طلال : دون دون(يعني لجون)وركض بوريها ملابسه طلال صعد على القنفه وقط روحه على لجين بس اركبه طقت ابطنها بقوه لجين من قوة الطقه ويها احتقت وطلال من الخرعه على طول وخر ....لجين تكورت مثل الربيانه
عبدالله قلبه شوي ويوقف من الخوف:لجين اشفيج ..قوليلي شتحسين فيه
لجين كانت تتألم وماقدرت تتكلم
ساره اتصارخ على طلال:انت اشسويت
عبدالله بعصبيه وخوف:ساره لاتصرخين عليه مو وقتج روحي يبي مفتاحي بسرعه
ساره:بتروح جذي
لجين بألم:ساره وديني الحمام بسرعه
عبدالله وقف مثل الصنم
ساره حاولت اتشيلها ماقدرت:عبدالله ساعدني
عبدالله ماقدر يتحرك
ساره:انت شفيك تعال ساعدني
لجين بهل وقت بدا يخف عنها العوار شوي وقدرت اشويه اتعدل روحها
عبدالله لمن شافها تحركت يه وقعد على الارض :قوليلي شتحسين فيه
لجين:احس بشي يشد بقوه
عبدالله بخوف:وليش بتروحين الحمام
لجين:مادري بس جنه ...وسكتت
عبدالله شالها ودخلها الحمام وساره كانت معها
عبدالله :ساره يبيلي كرسي بسرعه
ساره يابتله كرسي عبدالله قعدها عليه
عبدالله:لاتقومين مره وحده قومي اشوي شوي
لجين اتهزر راسه يعني اي
عبدالله :انا ورا الباب وطلع اهوا وساره
لجين قامت اشوي شوي وكانت تحس انه البيبي قاعد يتقطع
عبدالله ورا الباب :الله يستر
شوي وسمع صوت لجين تبجي
عبدالله:ساره دشي شوفي
ساره ادخلت الحمام ولجين قاعده على الكرسي :البيبي طاح
لجين تبجي:مادري مادري
عبدالله:دخل وشالها ...ساره بسرعه بطلي الاصنصير انا قافله
ساره اركضت وبطلت الاصنصير ونزلت معاهم
عبدالله حط لجين بسياره وطيران على المستشفى...ساره ماقدرت اتروح الانها لابسه بجامه وردت ادخلت داخل وقالت حق امها واميره الي صار
حنان كانت على اعصابها:والله اذا الياهل طاح ماستبعد يطلقها
عبدالرحمن:صلو على النبي انشالله ماكو شي
اميره اتصرخ على طلال:انت حمار ماتدري في بطنها بيبي اشلون اتنط عليها جذي
عبدالرحمن:اميره لاتصرخين عليه وهوه شدراه ياهل مايعرف بهسوالف
ساره:بابا دق عليه شوف شصار
عبدالرحمن :اتلاقينه ليلحين ماوصل


بسياره
عبدالله:ليلحين في عوار
لجين:خف اشوي
عبدالله:الحمدالله ..بس انشالله مايكون فيه شي
لجين بحزن:ماضنتي
وصل عبدالله المستشفى وطلب لها ولجير وراح صوب امراض النسا
عبدالله يكلم الرسبشن:منو من ادكاتره فاضيه
الموضفه :هلا د.عبدالله عندك الدكتوره هاله ماعندها احد
عبدالله :اوكي
وراح الغرفه طق الباب ودخل
د.هاله:د.عبدالله حمدالله على السلامه
عبدالله:الله يسلمج..دكتوره مرتي حامل وتعرضت لي طقه على بطنها
د.هاله:انشالله ..سليمه
عبدالله شال لجين وحطها على السرير وضل واقف
د.هاله كانت ترفع ملابس لجين ولجين اتنزل
د.هاله:مالك..مكسوفه
لجين اشوف عبدالله :لا بس
عبدالله:لجين خليها تشوف شغلها
لجين انحرجت منه ...د.هاله ارفعت ملابسها وحطه الجل على بطنها وسوت لها سونار
عبدالله:بشري
د.هاله:الحمد الله..وضع البيبي ممتاز ...ماشالله زي الحصان...وسمعتهم صوت دقات قلبه
لجين:دكتوره اكيد مافيه شي
د.هاله:بصي ..ده بيلعب في بطنك
لجين على كثر خوفها والالم الي كانت اتحس فيه ارتاحت وايد:انزين ودم الي نازل
د.هاله:لا ممكن يكون خارجي ..بس لازم ترتاحين هل فتره
عبدالله:اذا على الراحه ولا يهمج ماأخليها اتقوم من مكانها

وطلعو من المستشفى بعد ماكتبتلها الدكتوره شويت فيتامينات

بيت حنان
حنان:طول وايد عبدالرحمن دق عليه شوف اشصار
عبدالرحمن:انشالله


بسياره
عبدالله:الحمدالله تطمنا على الياهل
لجين كانت حاطه ايدها على بطنها:الحمدالله...عبدالله صج كنت خايف على الياهل
عبدالله:والله قلبي بغه يوقف ..هذا ولدي ولازم اخاف عليه ..وانتي كنت خايفه
لجين:وايد
عبدالله:الحمدالله انه بخير ...ويبتسم...حتى لو كان لاسمح الله صار فيه شي ..انسوي غيره عادي
لجين:@@
عبدالله:هههههههههههههههه...والله صج ..لجين لو كان صاير فيه شي ..تطلبين الطلاق
لجين:لا
عبدالله تشقق من الفرحه:يعني تبيني
لجين انحرجت :عبدالله انا طول عمري احلم اني اعيش بجو اسره ..والحمدالله اهلك امحسسيني اني بنتهم ومابي افقد هل احساس
عبدالله يعفس ويها وكان ناوي يكمل الحوار الانه حس انه بدا يسحب حجي منها بس صوت التليفون كان مزعج وقطع الحوار الي بينهم

عبدالله:هلا يبه
عبدالرحمن:هلا فيك...اشصار طمنى امك قاعده على اعصابها
عبدالله:لا الحمدالله مافي شي ..ولدي صامد في بطن امه
عبدالرحمن:زين الله يبشرك بالخير
عبدالله:يبه ولا عليك امر قول حق الخدم يصعدون اغراض لجين فوق
عبدالرحمن:ياغالي وطلب ارخيص......يالله اخليك الحين خل ابشر امك..يالله مع السلامه
عبدالله:الله يسلمك
لجين:ليش قتلهم يصعدون اغراضي
عبدالله:جنه المحاضره مالت سارونه مانفعتج ويبيلج غيرها ...من يوم ورايح ماكو حركه وباخذ اجازه وبجابلج
لجين :عبدالله دام ادكتوره طمنتنا مايحتاي كل هذا
عبدالله:انا بجابل ولدي انتي شحارج



نهاية البارت
هالة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 10:31 PM   #28
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية يا روح الروح حبك فرضته يا روح الروح اصبحت انت النبض / كاملة


البارت 28



عبدالله:جنه المحاضره مالت سارونه مانفعتج ويبيلج غيرها ...من يوم ورايح ماكو حركه وباخذ اجازه وبجابلج
لجين :عبدالله دام ادكتوره طمنتنا مايحتاي كل هذا
عبدالله:انا بجابل ولدي انتي شحارج


لجين :لابس مايصير اتهد شغلك
عبدالله:ماراح اهد شغلي ..آخذ زام ليل وبنهار اجابلج..اقصد اجابل ولدي
لجين:على راحتك
عبدالله:لجين اتحبينه
لجين بستغراب:احب منو
عبدالله:ولدنا
لجين: انت اشدراك ولد ...كان مبين بسونار
عبدالله:لا مايبين الحين...بس حاس انه ولد
لجين:امممممممم....دام مجرد احساس لاتقول ولدنا قول بيبينا بالله طلعت بنت
عبدالله:لاتزعلين..اتحبين بيبينا
لجين:هذا قطعه مني شلون ماحبه
عبدالله:الحمدالله انه ماصار فيه شي ...وطلول انا اوريه
لجين:عليك الله ماتقوله شي...راحم ماكان يقصد وبعدين ماشفته اشلون خاف ...والله عور قلبي

وهمه يسولفون رن تليفون لجين
لجين :هذا طلال...الووو
طلال:اي يابه اي من لقا حبابه نسى صحابه
لجين:ههههههههه
طلال:شلونج يالخايسه
لجين:دام سمع صوتك انا بخير ..انت اشلونك
طلال:علينا سمعتي صوتي ارتحتي ..قولي شفت عبدالله ارتحت
لجين:عمي
طلال:ردت قالت عمي...المهم حجزت سيشيل بتين
لجين:متى
طلال:بعد اسبوعين
لجين :اي زين اكون مخلصه الفاينل..منو بكون معانا
طلال:العايله الكريمه كلها حتى اهل ريلج حجزتلم شاليه بس بعدنا بيومين الاني ماحصلتلهم
لجين:حلو اذا جذي لازم اقول حق عبدالله ياخذ اجازه سبوع
طلال:اي بس طريقنتا مومثل كل مره
لجين:شلون يعني
طلال:شاليه حق الحريم وشاليه حق الريايل وشاليه حق الشباب بس بيت سالم شاليه بروحهم
لجين: بيت عمي سالم بروحون بعد
طلال:اي
لجين:امممم
طلال:اوكي بلغي عمج انهم بعدنا بيومين
لجين :انشالله
طلال:يالله قلب باي
لجين:باي
عبدالله: شفيه عمج
لجين:حاجزين شاليه بعد اسبوعين وكل بروح وقالي قولي حق عمج حصلهم بعدهم بيومين
عبدالله:اممم...وانا شكو آخذ اجازه
لجين:ليش مابتي ويانا
عبدالله:ومن قال بتروحين
لجين@@:ليش ماأروح
عبدالله:نسيتي كلام الدكتوره
لجين:عبدالله والله اوعدك ماأتحرك ولا اسوي شي بس بروح
عبدالله:لي ذاك الوقت يصير خير
لجين:....
عبدالله:شفيج طخيتي
لجين:مافيني شي

وسكتو طول الطريج بس عبدالله طول الطريج يفكر بكلام عمار وكلام ساره
عبدالله يطالع لجين وقول بقلبه(ليش مااعطي روحي فرصه يمكن فعلن اتعلق فيها...واهم شي انها شايله فكرت الطلاق من بالها وانشالله كل شي يتغير مع الوقت )

وصلو البيت ....عبدالله ماخلا لجين تمشي شالها وصعدها فوق ... ادخلو شقتهم وشاف كل اغراضها موجوده والخدم يعدلون الغرفه وحطون الملابس بالكبت وحنان كانت على راسهم واقفه ..عبدالله حط لجين على الفراش
حنان:خطاج السوء حبيبتي
لجين:خطاج الاش خالتي
حنان:الحمدالله انه بخير ماصارله شي
عبدالله :الحمدالله..بس لازم ماتبذل اي مجهود ولازم ترتاح
حنان:اي يمه لاتتحركين من فراشج...وكل شي يوصلج لي عندج
لجين:مشكوره خالتي ..بس مايحتاي كل هذا
عبدالله:لابيه ماكو حركه كلش بس اذا بتصلين او بتروحين الحمام
لجين:بس القعده بالفراش بروحها تيب المرض
حنان:لاتيب المرض ولا شي اهم شي راحتج وراحت البيبي
عبدالله:يمه الخدم ماخلصو
حنان:الحين يخلصون..بس انت وين بتنام
عبدالله:بنام هني ...لازم اكون يمها
حنان استانست:اي صح يمه مالازم اتخليها بروحها موزين
عبدالله:يمه بعد اذنج خلي الخدم ايوبولها اكلها فوق ..مابيها تنزل ...الانها اذا نزلت بتحوس
لجين:عبدالله مولهدرجه
عبدالله:لجين انتي لازم ترتاحين واقل مجهود بتعب الياهل
لجين:....
حنان:يمه ريلج معاه حق..وبعدين انتي بجريه وماتعرفين
لجين:الي تشوفونه



بغرفت ساره
اميره:والله طلعتي داهيه ياسارونه
ساره:لا داهيه ولا شي يعني لي متى بظلون جذي السالفه مصخت وايد
اميره:يبيلهم فتره يتأقلمون فيها مع بعض ..بس الحين عبدالله لازم نعطيه دروس تقويه
ساره:دروس شنو
اميره:بدلع لازم يتعلم اشلون يعاملها عدل
ساره:حبيبتي عبود يعلمني وعلمج مايحتاي اتعلمينه ...بس يحتاج اشوية بوش
اميره:ايوا عليج نور هذا الي بوصله ...ولازم نفتح عينه على اشياء ثانيه..وتحرك حاجبها
ساره:ههههههههه...الحين منو الي طلعت داهيه انا ولا انتي


بليل بشقة عبدالله ولجين
عبدالله دخل الغرفه ولجين كانت منسدحه على الفراش
عبدالله:مانمتي
لجين ارفعت نفسها:لا مامني قادره انام
عبدالله:تحسين بعوار
لجين:احس بملل
عبدالله ابتسم:تبين اتروحين اصاله اتشوفين تلفزيون
لجي:اي
عبدالله:اوكي
لجين نزلت ريلها على الارض عشان اتقوم
عبدالله:ها ها وين
لجين:بروح الصاله
عبدالله:انا اوديج...وشالها وطلع من الغرفه وراح الصاله وحطها على القنفه
لجين:مشكور
عبدالله:لاتشكريني انا ماسويت شي....شنو ودج اتشوفين
لجين:مادري كيفك
عبدالله:انا متابع مسلسل حلو اتشوفينه معاي
لجين:اي عادي
وهمه يتابعون المسلسل وصل مسج حق عبدالله وبعد جم ثانيه وصل نفس المسج حق لجين ...المسج كان من ساره(شقاعدين اتسون)
عبدالله رد عليها(سارو بطلي لقافه عيب)
لجين(قاعدين انتابع مسلسل)
وشوي وصل مسج لهم ثنينهم(ساره:بلاد لاتشوفون مسلسلات سخيفه تلصقوا بعض وايد احسن وفي حركه اسمها بوسه المتزوجين يمدحونها وايد جربوها)
عبدالله قرا المسج ومات من الضحك ولجين عيونها طلعت
عبدالله استوعب انه نفس الوقت الي يوصله فيه المسج هم يوصل حق لجين
عبدالله:لجين ..ساره الي مطرشتلج المسج
لجين:اي
عبدالله:عطيني تليفونج
لجين اختبصت ماتبيه يقرا المسج الثاني:ليش
عبدالله:بشوف نفس المسجات الي مطرشتها لي
لجين:تفضل
عبدالله شاف المسجات:والله هل بنت مادر على منو طالعه اتحب العياره
لجين:.....
وصل مسج ثاني بس هل مره على تليفون عبدالله ...المسج كان من عمار(عبيد قاعد ولا كل عاده بسابع نومه)
عبدالله دق عليه
عمار:عبيد قاعد والله غريبه
عبدالله:الي يسمع يقول 24 ساعه مكبر المخده
عمار:المهم شسويت اليوم مع المدام
عبدالله:ولا شي
عمار:شنو ولا شي ..انت ماكو حساس ..لاماكو حساس..والله لو انا مكانت جان علوم يومين ماخليها تطلع من الغرفه
عبدالله:ههههههههه
عمار :انزين بوسه مني مناك
عبدالله:هههههههههههه انتو شفيكم اليوم عليها
عمار:منو البوسه
عبدالله:اي
عماره:ليش في احد غيري قالك عنها
عبدالله موقادر ياخذ راحته بالكلام:تقدر اتقول جذي
عمار:عبيد صاير ذرب حدك ..في احد يمك
عبدالله:اي الاهل
عمار:ايوااااااااا...عاش عبود عاش السبع ماوصيك هالله هالله بالحجي الحلو ومعامله الحلوه
عبدالله:انشالله...عمار انا هل يومين ماقدر اداوم مرتي تعبانه وايد
عماره:افأ عسى ماشر
عبدالله:ماشر طلول اليوم حاشها على بطنها بقوه وديتها المستشفى والحمدالله تطمنت على البيبي بس مابيها تتحرك
عمار كان ساكت مومصدق الي سمعه:عبود مرتك حامل
عبدالله:شنو انا ماقتلك
عمار:اايا التعبان لا ماقتلي...كل الي اعرفه انك بعد مادخلت عليها ماصار شي بينكم
عبدالله:اي شفيك من اول مره
عمار:هههههههههههههههههههه صج والله من اول ليله حملت ..من صجك ولا تتغشمر
عبدالله:والله شفيك
عمار:ماشالله تبارك الرحمن ...هههههههه عبيد والله انك ريال ... اثارك فلفل...ههههههههههه...من يوم ورايح بناديك عبدالله السبع
عبدالله :قل اعوذ برب الفلق
عمار:ههههههههههههه صاروخ مو عبدالله ...عبيد اذا الوضع صار بينكم عادي لازم نفتح حظانه
عبدالله:ليش انشالله
عمار:كل سنه ياهل ...لازم حظانه
عبدالله:عيونك ...قول ماشالله
عمار:ههههههههههههه ماشالله تبارك الرحمن....عبيد جد جد ...هالله هالله فيها مايحتاي اعيد الاسطوانه
عبدالله:انشالله بس انت حاول اتسد مكاني بالمستشفى وانا بشوف شنو الاوقات الي اقدر اداوم فيها
عمار:يبه لاداوم جابل مرتك ..يمكن لي جابلتها اتحبها
عبدالله:انشالله
عمار:اكيد انشالله...عبيد انت ودك
عبدالله:اي
عمار:دام جذي ابشر بسعدك ...تراهن اعطيك اسبوعين بس وتيني مثل المينون
عبدالله:ههههههههههههههههه ميونون مره وحده
عمار:اي مينون...انزين روح حق مرتك يالله مع السلامه
عبدالله:حياك
عبدالله يطالع لجين ويبتسم(الله يغربل بليسكم شيشتوني)
لجين:عبدالله ...عبدالله
عبدالله:نعم
لجين:المسلسل خلص
عبدالله:اي مانتبهت
لجين:الي ماخذ عقلك
عبدالله:لجين سولفي عن نفسج....ابي اعرف كل شي عنج
لجين:شنو الي تبي اتعرفه بظبط
عبدالله:كل شي
لجين:اممممممممم ...اسمي لجين يوسف ال..عمري 20 سنه ...متزوجه والحين حامل...وريلي اسمه عبدالله ال......هههههههههههههه وبعد شنو بتعرف عني
عبدالله:والله صج كملي ابي اعرف كل شي
لجين:عبدالله جد شنو بتعرفه مادري شنو بضبط تبي
عبدالله:اطباعج ...شنو تحبين ..شلون كانت حياتج قبل ...منو رفيجاتج ...وين الاماكن الي تحبين اروحينها

لجين:اطباعي مفروض انت اتعرفها مو انا اقولك..بس حياتي كانت عاديه قبل ...بين الجامعه وبين بيت عمتي عاليه ...وبعدين رحت بيت عمي طلال امي لمن اتعبت قالتلي روحي هناك..ورفيجاتي دلال ومريم ماعندي غيرهم هذيل اقراب مني وايد ...ومافي اماكن معينه احبها وكل طلعاتي مع طلال عمري مارحت مطعم ولا سوق بروحي وبس
عبدالله:انتي وطلال وايد متعلقين بعض
لجين:اي يمكن الانه ضروفنا متشابها...اثنينها فقدنا الام والابو..انا عن نفسي عمري ماحيست بحب وحنان الابو وسكتت
عبدالله شافها تضايقت وحب يغير الموضوع:انا حدي يوعان ..انتي مايعتي
لجين:اسويلك عشى
عبدالله:انتي قعدي ماكو حركه ...شنو مشتهيه تاكلين
لجين:لا انا مابي شي
عبدالله:لجين مابي آكل بروحي ...اذا ماتبين تاكلين انا ماآكل
لجين:خلاص آكل معاك
عبدالله:شنو تبين
لجين:مادري اي شي على ذوقك
عبدالله:ماكو غير بيدزا الوحيد الي يوصل هل وقت
لجين:اوكي

وصل عشاهم وعبدالله زهب الطاوله وحط الغراض ويه بشيل لجين
لجين:طلبتك
عبدالله:عطيتج
لجين :لاتشيلني
عبدالله:موبكيفج ...بشيلج غصبن عليج..وشالها
لجين:عبدالله والله اخاف يصير فيك شي موزين ...شنو ناوي تكسر ظهرك
عبدالله:عبالج انتي ثقيله انتي والياهل وزنكم 46 ..ريشه...وقعدها على الكرسي
عبدالله قعد ياكل وشاف لجين ماكانت تاكل عدل
عبدالله:لا جذي ماينفع ...ومد ايده بوكلها
لجين:لاانا آكل بروحي
عبدالله:لجين لاتستحين انا ريلج يالله ياشاطره اكلي من ايد ريلج....عبدالله ضل يحن عليها لين قامت تاكل من ايده
لجين كانت مستانسه وبنفس الوقت منحرجه منه...وبعد ماخلصو ...شالها

وراحوا لغرفه حطها على الفراش وغطاها عدل

نهاية البارت
هالة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 10:32 PM   #29
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية يا روح الروح حبك فرضته يا روح الروح اصبحت انت النبض / كاملة

البارت 29

لجين كانت مستانسه وبنفس الوقت منحرجه منه...وبعد ماخلصو ...شالها

وراحوا لغرفه حطها على الفراش وغطاها عدل


بعد يومين اساعه 2ونص
عبدالله كان زامه ليل وساره كانت عند لجين ...ساره كانت قاعده على اللاب ولجين اتحوس بالقنوات
ساره:لجون مافيج نومه
لجين:لا ...اذا دايخه روحي نامي
ساره :اي والله حدي دايخه وباجر وراي قعده من الصبح
لجين:ذكرتيني.....باجر لازم اروح الجامعه بشوف متى متحاني
ساره:ليش اتروحين خلي عمج يشوف متى امتحانج
لجين:لا انا بروح الاني باخذ من البنات اوراق مهمه
ساره :اذا جذي قومي نامي انتي بعد
لجين:بعد اشوي اقوم
ساره:لجون دقي على عبدالله وسولفي معاه
لجين:الحين
ساره:اي الحين اشفيج مستغربه...دقي سولفي معاه
لجين:بس اكيد عنده شغل وموفاضيلي
ساره:لا زام اليل خفيف ...مومثل النهار ...دقي عليه ترى سوالف اليل حلوه وايد
لجين:وانتي شدراج انها حلوه
ساره:هذا شي معروف الانه اريال يكون هادي وتقدرين تسحبين منه حجي وايد
لجين:اممممممممم
ساره:يالله دقي
لجين:لا خليها بعدين
ساره:ماراح اتحرك من مكاني لين ادقين عليه
لجين:ساره ..ادق عليه هل وقت شقوله
ساره:اممم...قوليله باجر بروح الجامعه ...وبعدين السوالف تطلع
لجين:اوكي
ساره:قولي من الاول ودي اكلمه بس مستحيه...ههههههههه....دام جذي تصبحين على خير
لجين :وانتي من اهله
لجين قامت ودخلت غرفتها ولبست نفنوف قطن لونه اسود وفيه ورود بالابيض حفر و قصير وراحت انسدحت على الفراش ....كانت الافكار اتدور براسها ....عبدالله تغير وايد معاملته صارت وايد احسن
معقوله كل هذا علشان الي ابطني ..ولا ...لالا اكيد علشان الي ابطني ...آآآآآآآآآخ يليتني اقدر اقول الي بقلبي ....شلي صار فيج يالجين هذا الي اعتدا عليج اشلون قلبج حبه...انا شلون حبيته ..شلون راح انسى الي صار فيني .....بس يمكن كل الي صار خيره لنا .....سبحان الله ربه ضارة نافعه .....وبعدين عبدالله قالي لو صار بالياهل شي انسوي غيره شنو قصده...هههههه..
و ليش كان يعاملني بقسوه في بدايت زواجنه.....اللهم لاأسألك رد القضاء ولاكن اسألك الطفه فيه... وهيا تفكر بحالها غمضت عينها ونامت

الصبح اساعه 10 عبدالله دخل الغرفه وشافها نايمه راح قعد على الفراس .... كان يتأمل شكلها وهيا نايمه ...كانت مثل الملاك
عبدالله وهوه يمسح على راسها:ماشالله تبارك الرحمن
لجين بطلت عينها شويه:عبدالله.... متى وصلت
عبدالله :توني واصل
لجين قامت اقعدت بعدين تذكرت انها لابسه حفر وقصير ....ردت انسدحت وتغطت
عبدالله يبتسم:اشفيج انسدحتي جذي
لجين:لا بس ...
عبدالله:عادي قومي ...ولا تستحين مني
لجين:.....
عبدالله:الي يشوفج يقول اني مو ن......معاج ...انا شايف كل شي بعد تستحين من شنو
لجين عينها غورقت
عبدالله:اووووه.....يبا ما كان قصدي شي ...قومي يايبلج شي حلو بره
لجين:..........
عبدالله:خلاص انا انطرج بره بدلي بسرعه
لجين:انشالله
عبدالله طلع من الغرفه وبعدها بشوي طلعت لجين من الغرفه
عبدالله:تعالي ..
لجين راحت معاه الصاله ....عبدالله كان شاري زوجين من طيور الحب
عبدالله :شرايج فيهم
لجين: ياي يهبلون ...عبدالله العصافير زوجين(انثى.وذكر)
عبدالله:اي
لجين:شرايك انسميهم عبدالله ولجين
عبدالله:امممممم...كيفج
لجين:وناسه عندي عصافير
عبدالله:لجين صج عاجبينج
لجين :دامهم منك اكيد بيعجبوني.....عبدالله تريقت
عبدالله:لا مابي شي ...مخربط بدوام وايد
لجين:امممم....يعني ماتبي اتذوق العجه الي اسويها
عبدالله:انتي ماتعرفين تقعدين مكانج....لازم اتحوسين
لجين:عبدالله بتسوي فيني شي غصب
عبدالله:لامافيج شي بس لازم ترتاحين
لجين:ومن قال انتي مرتاحه جذي....والله احس جسمي متكسر من القعده
عبدالله:كلها شهر وبعدين كيفج
لجين:والله شهر انا ثلاث ايام ومليت...تبيني اظل جذي شهر
عبدالله:اي شفيها
لجين:لا وايد وبعدين مويقولون بالحركه بركه ...خلاص اتحرك على كيفي بس بحذر
عبدالله بعصبيه:شنو انتي تبين البيبي يطيح ...قولي تبين الفكه منه
لجين:عبدالله شفيك...مثل ماأنت خايف عليه هم انا خايفه عليه....وهذا مو ولدك ابروحك
عبدالله يرفع صوته شوي:دام خايفه عليه تسمعين كلامي وماكو حركه
لجين:انزين خل انروح الطبيب انتطمن عليه ...وبعدها انشوف اذا الحركه مضره ماراح اتحرك من مكاني
عبدالله:باجر انروح اليوم تعبان
لجين:سلامتك من التعب
عبدالله بنفسيه:الله يسلمج
لجين بقلبها(هذا شفيه قلب جذي ...والله ماينعرفلك ...وانا الي ضنيته تغير بس شكله ماكو فايده بطبيع مايوز من طبعه)
عبدالله:انا بروح انام اذا بغيتي شي قعديني
لجين:عبدالله
عبدالله:نعم
لجين:ابي انزل تحت مليت
عبدالله:انتي ماتفهمين صح
لجين تضايقت وايد
عبدالله:اذا مليتي دقي على البنات يصعدون فوق بس مابي ازعاج
لجين:انشالله



بوديكم جزر المالديف عن معاريسنا شوي

زيد كان يسبح بحمام السباحه :دلولتي ...دلولتي
دلال:نعم
زيد:وينج كل هذا تبدلين ...يالله تعالي مافيني صبر
دلال راحت صوب حمام السباحه وكانت لابسه مايو :زيود ليش مافيك صبر
زيد:دلولتي ...مالقيتي مايو غير هذا
دلال:ليش هذا شفيه
زيد:مستر وايد
دلال:لا هذا زين
زيد:لاموزين ..وطنيه...هههههههههههههههههههه
دلال:ههههههههههه....وطبت بالماي
زيد:الحين الواحد يستانس موتوا بروحي
دلال:زيد متى انرد الكويت
زيد:السبوع الياي انشالله
دلال:زيودي ماقعدنا وايد...مويقولون شهر عسل ...لازم شهر
زيد:حبيبي والله ماقدر ...لازم انرد ..ابوي محتاجني بشركه...دلولتي والله اوعدج اخلي ايامنه كلها عسل...واهم شي انكون مع بعض
دلال:زيد
زيد:عيون زين ...قلب زيد...آمري تدللي
دلال:احبك
زيد:يويليييييييييي ...ماقدر انا جذي ...لالالا بذبح روحي
دلال:ههههههههههه


بيت عاليه
مريم:ماما شنو صار على الشاليه
عاليه:والله مادري سألي طلال اهوا الي حاجز
مريم:خل ادق عليه....دقت على طلال...الوووو

طلال:لا حلفي ...حلفي
مريم:طلال احلف على شنو
طلال:زين تذكرتيني ...ماتقوليلي ليش قاطعه ومادقين
مريم:واي كليتني ...خالي شسوي والله قاعده ادرس حق الفاينل
طلال:ردت قالت خالي...بس هذا موعذر...ماتعرفين اطرشين مسج تطمنين علي
مريم:والله ادري اني مقصر بحقك وايد
طلال:هل مره بسامحج بس لاتعيدينها مره ثانيه...مريوم اشرايج امرج ونطلع الحين
مريم:والله خوش فكره ...بس وين انروح
طلال:اي مكان ...نفتر شوي وبعدها نتغدا وندش السينما ..شرايج
مريم:مايبليله راي....الطلعه معاك ماتتفوت
طلال:اوكي ..بس عندي شغله اخلصها وامرج
مريم:اوكي ..وانا ادق على ابوي استأذن منه
طلال:مريوم تجهزي بسرعه ...انا ماراح اطول
مريم:انشالله....يالله باي
طلال:باي...مادري ادق على لجون وقولها تي ويانه ..والله من زمان ماطلعنه مع بعض ...مسك تليفونه ودق

لجين:هلا وغلا
طلال:هلا فيج...شلونج ياحلوه
لجين:الحمدالله ...انت اشلونك شخبارك
طلال:والله الحمدالله بس احس بوحده ..والله اقطع القلب كله بروحي
لجين:هههههههههه ...ليش مريوم ماتي عندك
طلال:لا ولادق..يبيلها ذبح ...المهم انا ومريوم بنطلع الحين...اشرايج اتين معانا
لجين:والله ودي ...بس عبدالله توا راد من الدوام ونايم
طلال:دام توه راد من الدوام يعني ماراح يقعد الحين تعالي معانا
لجين:لاماقدر اطلع بدون علمه...بعدين اهوه مايخليني اتحرك من مكاني ..تبيه يخليني اطلع
طلال:ليش مايخليج تتحركين
لجين:صارلي جم يوم تعبانه شوي
طلال:افا بنتي تعبانه وانا مادري ....اذا عبدالله مأذيج قوليلي والحين اي اكفخه جدامج
لجين:هههههههههههه حرام عليك وانت بس بتكفخه موعارف شلون
طلال:لجون صج والله شفيج قوليلي
لجين:طلال مافيني شي شوي تعبت وعبدالله مكبر الموضوع
طلال:وشلي متعبج يالغاليه
لجين توهقت:لا عمي بس الاني بالفتره الاخيره ماقمت آكل عدل ...وتعبت اشوي...بس لاأكثر ولا اقل
طلال:ليش ماتاكلين عدل...عبدالله مايوكلج
لجين:هههههههههههه ..طلال اشفيك عليه لاتخاف يوكلني عدل ..بس ساعات اخربط بالككاو وحزت الاكل اكون منغثه
طلال:امممممممم..انزين يعني الحين ماتين معانا
لجين:لا خلها مره ثانيه
طلال:اوكي حبيبي ..ديري بالج على نفسج ..واذا حتجتي شي لايردج الا السانج
لجين:انشالله
طلال:يالله مع السلامه
لجين:الله يسلمك



اساعه 4 عبدالله قعد من النوم خذاله شور على السريع ...صلى ونشف شعره وطلع من الغرفه....شاف لجين واقفه اتكلم العصافير
لجين تبتسم وتكلم العصافير :عبدالله عيب ...وخر عن لجين ...لاتتلزق جذي عييب وخر
عبدالله من وراها يضحك عليها:خليه مستانس
لجين لفت ويها : عبدالله...صح النوم
عبدالله:صح بدنج...شفيج على عبدالله(العصفور)
لجين منحرجه شوي:مافيني شي بس مايستحي قاعد فوق لجين...ابي اوخره موراضي يفج عنها
عبدالله يضحك عليها:اكيد ماراح يفج عنها ...تعالي بس وخري عنهم خليهم ياخذون راحتهم
لجين:...
عبدالله:شنو تغديتي
لجين:ماتغديت ناطرتك تقعد...ابي آكل معاك
عبدالله :جان كليتي وبعدين تاكلين معاي مره ثانيه
لجين:آكل مرتين...تبيني امتن
عبدالله:اي مافيها شي ...مره عنج ومره عن البيبي..الحين ولدي ميت من اليوع
لجين:الحين اوكله وخليه يشبع ...انا مسويتلك باستا لذيذه
عبدالله:لجين ليش تعاندين .....انا مو قلت ماكو حركه ...ليش ماتسمعين الكلام
لجين:انا ماتحركت...قعدت على كرسي وطبخت
عبدالله:مابيج تتعبين
لجين:تعبك راحه
عبدالله ابتسم:خلاص انا بحط الغدا
لجين:لا عبدالله انت اقعد وانا اسوي كل شي...اصلن انا مزهبه الطاوله من زمان بس باجي الباستا والسلطه احط عليها الصلصه
عبدالله:امسويه سلطه بعد
لجين: اي مسويه سلطة سيزر...يالله قوم والله ميته يوع
عبدالله:اذا جذي لازم تاكلين صحنين
لجين:لامولهدرجه
عبدالله:انا ابي ولدي بطه مو عصاقيل مثل امه
لجين:اذا ولدت اوكله لين يصير بطه
اقعدو على الطاوله لجين كانت منسقتها بطريقه حلوه وساره كانت يايبتلها ورده منتف لونه احمر ... كانت ناثرته على الطاوله ...وحاطه شموع
عبدالله : شهل حركات ورد وشموع
لجين وهيا ماسكه البايركس الي فيه الباستا:عجبك
عبدالله:اي والله بس حسافه انها طاوله مو شي ثاني.....اممم ريحت الباستا عجيبه
لجين:انت ذوقها وبعدين احكم عليها...بس شنو الشي الثاني
عبدالله وهوه ياكل:ولا شي ولا شي... تسلم ايدج والله لذيذه
لجين :بالعافيه
عبدالله :الله يعافيج ...اكلي الحين اكيد ولدي قاعد يصرخ من اليوع
لجين:انشالله....عبدالله عقب باجر ابلش امتحانات..وابي اوراق مهمه من البنات...وبغيت اروح الجامعه
عبدالله:خلي طلال ايبلج الاوراق...انتي لاتروحين
لجين:عبدالله ماردي بروح الجامعه
عبدالله:واذا على الامتحاناتج انا اوديج
لجين:تدري اتحسسني اني مريضه صج ...جني بموت
عبدالله:اسم الله عليج ...ليش تفاولين على روحج
لجين:عبدالله والله مافيني شي ....ليش كل هل خوف مادري
عبدالله:اخلاص اتروحين الجامعه بس ماكو حوسه تمتحنين وتردين
لجين:انشالله
عبدالله :على فكره مو عبدالله الي كان فوه لجين....لجين اهيا الي كانت فوق عبدالله
لجين اشهقت:خلاص بغير اسمها هذي رايحه فيها
عبدالله:ليش رايحه فيها ...الله محلل لها هشي ...ماراح انغير اساميهم
لجين:....
عبدالله:الحمدالله شبعت
لجين:بالعافيه ...بس ماكليت شي
عبدالله:كل هذا وماكليت ...بس ماقدر اثقل عندي لعب على الساعه 8
لجين:دام بتطلع انا بروح شقة طلال من زمان ماشفته
عبدالله:ماراح اطول كلها ساعه وبرد البيت
لجين بقلبها(كل شي لا حزب المعارضه )
عبدالله:شفيج
لجين :مافيني شي
عبدالله :انزين لاتجيسين شي انا الحين اقول حق امي اتطرش الخدامه
لجين:......
عبدالله قام غسل ايده ودخل الغرفه ولمن طلع شاف لجين واقفه عند قفص العصافير اتسولف معاهم
عبدالله:وانا كل ماأطلع من الغرفه اشوفج واقفه عندهم اتسولفين...بس حسافه هل مره ماسمعتج شقلتي لهم
لجين ماردت عليه وضلت واقفه اتشوفهم وهما بالقفص
عبدالله يكلم العصافير:لجين انتي زعلانه من عبدالله صح
لجين ولا جنها سمعت شي
عبدالله التفت عليها:لجين ادري انج زعلانه ...بس كل الي اسويه لمصلحتج
لجين:......
عبدالله:عبالج الاجهاض زين ...بدرجه الاولى انتي الي بنضرين ....ظهرج يتأثر وهم رحمج ...الياهل بلادله الف ..بس الصحه ماتتعوض
لجين :......
عبدالله:خلاص انا اوديج هناك ...بس بشرط ماتحوسين وايد
لجين ابتسمت:انشالله
عبدالله:كل هل ابتسامه الانج بتروحين عند طلال
لجين:ماتدري شكثر مشتاقتله
عبدالله:دام مشتاقتله وايد ماكو روحه
لجين :عبدالله
عبدالله:ههههههههه
لجين:وي نسيت اهوا طالع مع مريوم مادري رد البيت ولا لا
عبدالله :دقي عليه
لجين:اوكي ...وراحت خذت تليفونها ودقت...الووو
طلال:هلا بهصوت
لجين تبتسم:هلا فيك ...طلال وينك
طلال:انا بضاحيه مع مريوم ...مريوم تبي عصير
لجين:اها ....انزين متى بترد البيت الاني بي
طلال:اقولج انا بضاحيه يعني عند بيتكم ...الحين امرج ونكمل قز
لجين:لاطلال مالي خلق
طلال:انزين امرج الحين
لجين تلتفت على عبدالله: طلال بضاحيه يمرني
عبدالله:خلاص خل يمرج
لجين:طلال متى بتي
طلال:الحين
لجين:اوكي ثواني واكون جاهزه ...يالله باي
طلال :باي
عبدالله:الحين بتروحين
لجين:اي
عبدالله:اذا جذي انا بعد اطلع شيقعدني
لجين :على راحتك ...خل اروح اللبس الحين يوصل وانا ليلحين مولابسه

بعد ربع ساعه وصل طلال ...لجين وعبدالله انزلو مع بعض ...طلال كان واقف بره ينطر لجين ومبطل باب السياره ولمن اشافته لجين استانست
لجين:واي يحلات عمي
عبدالله يطلعها من طرف عينه وراح سلم على طلال
طلال:هلا عبدالله شلونك شخبارك
عبدالله :الحمدالله ...طلال ماوصيك عليها مابيها تتحرك وايد الانها تعبانه
طلال:اي قالتلي ..لاتوصي حريص....ويلتفت على لجين ..ناطرتني انا اي اسلم عليج
لجين:هلا طلال شلونك
طلال:وين بوستي
عبدالله:لا ماكو بوسه البوس بس لي
طلال:روح زين انا عمها ...لجون تعالي بوسيني خل ريلج ينبط
لجين:ههههههههه دام جذي ماكو بوسه
طلال:زين يالجون اردها لج...الحين عبدالله صار اهم مني
لجين:مافي واحد احسن من الثاني ...كل واحد فيكم غير عن الثاني
عبدالله يطالع لجين ويبتسم:طلال ماوصيك لاتحوس وايد
طلال:يبه لاتحاتي لجين بعيوني...يالله لجون خسنه من الحر ركبي
عبدالله:لجين وين بوستي خل عمج يحتر
لجين ويها قام يقط الوان وضلت اطالع عبدالله فتره وهوه كان واقف يطالعها ويبتسم
طلال:يالله بوسي خلصينه خسنه
لجين:لا بعدين
عبدالله:والله ماتركبين السياره اذا مابستيني
طلال:اوووه بلشو سوالف مراهقه ...اذا تستحين انا بركب السياره...وبعدين انت مابستها فوق لازم تحت
عبدالله:حلالي...يالله وين بوستي
طلال:يالله لجين بوسي ريلج خلصينا
لجين قلبها كان يطق بقوه :عبدالله خلها بعدين
عبدالله بخبث:انا قلت الحين ...وقرب صوبها
لجين بصوت واطي :مابي
عبدالله مسكها من ايدها:عيل ماكو روحه ..وزرعي عمج سنه
لجين:عبدالله
عبدالله:ماراح تخسرين شي
طلال نزل ادرشيه:يالله يبه خلصونا صار مسلسل تركي...ويتحلطم ...اوووه عاد الحين البطله تزعل ليش البطل احرجها جدام اهلها وتهدا عاد انطر آخر حلقه اتحصل بوسه
لجين وعبدالله:ههههههههه
عبدالله:يالله حرام زرعتيهم
لجين:عبدالله ليش هل حركات البايخه
عبدالله:مزاج ..لعانه سميها الي تسمينها
طلال قام يطق هرن:لجون يالله ماوصلتو حق الحلقه الاخيره ترى المشاهدين ملو وهما ينطرون
لجين انحرجت من عمها :عبدالله
عبدالله:نعم
لجين:قرب
عبدالله وهوه يبتسم قرب وصار ويها قبال ويها ..لجين باسته بسرعه على خده ومشت
طلال:الحمدالله خلص االمسلسل
مريم:طلال حرام عليك احرجتها وايد
لجين اركبت السياره :عمي امش بسرعه
طلال:ليش ..مابتودعين البطل...هههههههههههه
لجين:عمي
طلال:لاتقولين عمي
طلال حرك سيارته وعبدالله ضل واقف بمكانه :باستني ..والله باستني ..ههههه والله ماني هين ...ياحلات بوستها شفايفها ناعمه

بسيارت طلال
لجين كانت سرحانه(انا شلون سويت جذي ..امبيه الحين شقول عني)
طلال:لجون ..لجون
لجين:هلا
طلال:اكيد سرحانه مع البطل
لجين بحراج:لا مو معاه...طلال
طلال:عيون طلال
لجين:بنام بشقتك اليوم
طلال:اذا ماشالج المكان اشيلج بعيوني
لجين:تسلملي عيونك

بعد ماوصلو الشقه لجين دشت الغرفه ودقت على عبدالله
عبدالله :الوووو
لجين:عبدالله ...ابي انام هني
عبدالله :ليش
لجين:جذي من زمان مانمت هني
عبدالله:لا ماكو نوم
لجين:عفيه
عبدالله حس انها بتنام هناك الانها منحرجه منه وحب يحرجها اكثر:لجين بوستج دوختني
لجين:.......
عبدالله :شفايفج ناعمه وتهبل...بعد البوسه انسي ماكو نوم
لجين مابغت اطول اكثر:خلاص باي
عبدالله:وين
لجين:طلال يناديني
عبدالله:اوكي بس ماكو نوم...وانا امرج اساعه 10
لجين:اوكي باي
عبدالله:باي


نهاية البارت
هالة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 10:32 PM   #30
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي رد: رواية يا روح الروح حبك فرضته يا روح الروح اصبحت انت النبض / كاملة


البارت 30



لجين مابغت اطول اكثر:خلاص باي
عبدالله:وين
لجين:طلال يناديني
عبدالله:اوكي بس ماكو نوم...وانا امرج اساعه 10
لجين:اوكي باي
عبدالله:باي

لجين:واي انا شسويت بعمري الله يستر...وااي قلبي بيوقف
طلال :لجون...لجون ...وين رحتي
لجين :كاني طلال بالغرفه...وطلعت من الغرفه
طلال:لجون شفيج ...ليش عيونج حمره انتي باجيه
لجين:لا مو باجيه..طلال عبدالله موراضي انام اهني
طلال:اممممممممم....انتو صاير بينكم شي
لجين:لا
طلال:لجون اكيد مو صاير شي
لجين:اكيد
طلال:لجون اذا ريلج موراضي ردي بيتج احسن لج ....وبعدين ليش بتنامين هني
لجين:طلال والله مليت كله بروحي اهوه دوامه ليل ...ولمن يرجع ينام ....وانا اضل طول اليل ونهار قاعده بروحي
طلال: ليش ماتقعدين تحت مع اهله
لجين:انزل تحت بس صارلي جم يوم مونازله عبدالله يقولي لاتنزلين دقي على البنات ايولج فوق....بعدين ورا الغدا كلهم ينامون
طلال:ميخالف لجون مايصير اتهدين ريلج بروحه ... مامداج مليته منه
لجين :انا مامليت منه انا مليت من القعده بروحي
طلال:اهوا دوامه كله ليل
لجين:لا بس امس
طلال:الحين كل هسالفه عشان امس بس ....لجون لاتصيرين سخيفه
شوي ودق عبدالله
لجين:الووو
عبدالله:لجين انا بره بطليلي الباب
لجين:وين بره
عبدالله :عند باب شقة طلال
لجين بستغراب:اوكي ...راحت بطلت الباب ...تفضل
عبدالله:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
طلال:هلا عبدالله حياك تفضل ....ليش واقف عند الباب
عبدالله:لا بس باخذ لجين وبمشي
لجين:عبدالله توني واصله مامداني اقعد...انت مو عندك لعب
عبدالله :لا مابي اروح هونت...ولاحقه على القعده مره ثانيه ايبج
طلال:قعدو اشوي وبعدين روحو
عبدالله:لا والله بمشي مستعل
لجين:وين بتروح
عبدالله:بروح البيت ابدل ونطلع....ولا ماودج تطلعين
لجين اطالع طلال:لاودي اطلع مليت من البيت
عبدالله:اذا جذي يالله مشين
لجين:اوكي بس ايب جنطتي....وراحت يابت جنطها
عبدالله:نمشي
لجين :اي
لجين وعبدالله :يالله مع السلامه
طلال ومريم:الله يسلمكم
مريم :حسافه ماقعت معها ...شنو هذا عبدالله ليش صاير جذي
طلال:خليهم معاريس...خل يستانسون
مريم:اي معاريس صارو قدم ...من زمان متزوجين...المعاريس حدهم شهر
طلال:واهما توهم شهرين...يعني معاريس


بيت راشد

عبير وعاليه كانو زايرين ....كانو يتفقون على الاشياء الي بودونها معاهم الشاليه...وشلون تقسيمت الغرف وكل غرفه منو بينام فيها

عبير :عاليه المعاريس متى بيوصلون
عاليه:المفروض بعد اسبوع ...بس جنه زيد جدم الحجز
راشد:اي انا قتله يجدم الحجز...بيون على نهاية الاسبوع
عاليه:متى جدمو... دلول ماقالتلي
شيخه:زيد اليوم جدم الحجز....انا مادري ليش مايخليهم على راحتهم...والله معاريس خلهم يستانسون
راشد:لاحقين على الوناسه...الشغل متراكم وانا والياس محنه قادرين انلحق
عبير:واحمد وينه
شيخه:احمد راح امريكا ...بخلص اوراق ليث ويرجع
عاليه:ليث خلص ولا بعده
راشد :لاوين هذا بعد 100 سنه مايخلص...انا قلت يكمل دراسته اهني وايد احسن
عبير: صاج ...على الاقل اهني بين اهله ...واحسن له من الغربه...مرده بيشتغل وياكم بشركه
عاليه:ياخوي العمر يخلص وشغل مايخلص ...هذا شهر عسل مايتكرر مره ثانيه ...جان خليتهم ...حرام اتلاقيهم الحين متضايقين
شيخه:والله عيزت وانا اقوله بس وين ....اخوج الي براسه يسويه
راشد:بسهم كافي واذا خلص الشغل الي عنده انا اعوضهم بسفره ثانيه شهرين موشهر
عبير:عاليه...لجين بتيه معانا ولا بعدنا بيومين
عاليه :مادري عنها
عبير :والله احنه مقصرين معاها من تزوجته ...ماندري عنها
عاليه:اخبارها كلها عند طلال
عبير:والله طلال فيه الخير مو احنه ...المفرض احنه الي نسأل عنها وايد مو طلال
عاليه:انا اكلمها كل يومين ...وتلاقينها الحين لاهيه مع ريلها ....وين فاضيتلنا
شيخه:لا عاد لجين...ماعندها هسوالف ...قولو انتو الي لاهين عنها
راشد:يعني انتي الي سألتي عنها ...كلكم نفس الشي
عبير خذت تليفونها ودقت على لجين:انشالله اترد

لجين:الووو
عبير:الووو...هلا لجونه شلونج...شخبارج
لجين:انا بخير الحمدالله انتي شلونج
عبير:الحمدالله بخير ...وعبدالله اشلونه معاج
لجين:الحمدالله ..
عبير:شكلج طالعه
لجين:اي والله طالعه مع عبدالله
عبير:زين اتسون ..دام ماعندكم واق وويق طلعو..ستانسو ...باجر تحملين وتنحكرين بالبيت
لجين حطت ايدها على بطنها وعبدالله كان يطالعها
عبير:لجون انتي بتين الشاليه معانا ولا مع حمولتج
لجين:والله مادري عمتي ...على حسب عبدالله..اذا دوامه يعطونه ايجازه ولا لاء
عبير:اممممم.....واذا ماعطوه اجازه ماتين
لجين:لا عمتي اذا ماعطوه ماقدر اهدا بروحه وأيي...عمتي صج بيت عمي سالم بيون معانه
عبير:واي لاتذكريني ...مادري شلون بجابلهم اسبوع...المهم عطيني خبر الانه بنشوف توزيعت الغرف شلون
لجين:انشالله...اشوف عبدالله وعطيج خبر
عبير:يالله حبيبتي سلمي على ريلج ...يالله مع السلامه
لجين:الله يسلمج

عاليه:منو الي ماتدرين اشلون بتجابلينهم اسبوع
عبير:عايشه وبناتها منو بعد
عاليه:والله مادري ليش قلبي ناقزني من هروحه
راشد:انتو على كل شي قلبكم ينقزكم... صج حريم
عبير:وهيا صاجه ...بنات سالم ماوراهم الا المشاكل وعوار الراس
عاليه:انت تري يوم عرس دلال...خوله يايه تسأل لجين ..وين ريلج وليش مو ياي العرس وين مسافر ...بالله ماتقولي شنو يقصدون
شيخه:وااي وهمه شكو بالريال
عبير:اشرها مو عليهم على سالم الي ساكت عنهم وايد
راشد:سالم يالله يعابل بمرته بعد له خلق البنات
شيخه:بس بناتا مصخوها وايد...وانا متوقعه بقطون حجي على لجين ويحرجونها جدام ريلها
راشد: والله جان احط انعالي بحلوجهم ...هذا الي ناقص بعد...اذا صار ماوراها ظهر خل يتحجون بس طول ماراسي يشم الهوا مايقدرون يفجون حلجهم
عاليه:انا مادري ليش يكرهونها جذي ...جنها بايقه حلالهم
عبير:حبيبتي محترين منها...لجين حلوه وجسم وخلاق والكل يحبها..عكسهم كل وحده امتن من الثانيه ..ومحد يشتهيهم

بسياره وتوهم طالعين من النوخذا
عبدالله:لجين..اذا دوامي ماعطوني اجازه ماتروحين
لجين:شلون اروح واخليك بالبيت بروحك
عبدالله يبتسم:دام جذي حتى اذا ماعطوني اجازه بنروح
لجين:صج والله
عبدالله: اي بس بشرط ...ماتحوسين وايد
لجين:انشالله...بس متى بتروح
عبدالله:كيفج اذا تبين اتروحين قبل اهلي ماعني مانع
لجين:ماراح تفرق كلها يومين
عبدالله:خلاص عيل انروح قبلهم...لجين بنام بغرفه وحده
لجين:لا ...شاليه الريايل بروح والحريم بروح
عبدالله:اممم...مومشكله كلها يومين
لجين:حتى اذا اهلك يو انا بضل بشاليه الحريم
عبدالله:انتي موتقولين مابيهم يحسون بشي
لجين:اي
عبدالله بخبث:خلاص عيل لاخلينهم يحسون بشي
لجين:........
عبدالله :ليش ساكتي ...سولفي
لجين:انت سولف
عبدالله:اممممم ...تدرين اليوم شسويتي فيني
لجين ويها قلب وصار احمر من الاحراج ونزلت راسها
عبدالله شافها منحرجه وحب يحرجها اكثر:انتي من بستيني وانا احس بحراره بجسمي....شرايج اتبوسيني مره ثانيه يمكن الحراره اتروح
لجين تمنت الارض تنشق وتبلعها وهم كانت خايفه من الي ياي
عبدالله:شقلتي
لجين:على شنو
عبدالله:ابي بوسه
لجين:عبدالله..
عبدالله:موبكيفج ابي بوسه..والحين
لجين:بشارع
عبدالله:اممم يعني اذا ردينا البيت اتبوسيني
لجين ويها قام يقط الوان:عبدالله بروح انام بيت طلال
عبدالله:هههههههههههههههههه ....خلاص هونت مابي شي...شرايج ننزل نقعد على البحر اشوي
لجين :ياريت
عبدالله سفط ونزلو على البحر...تمشو اشوي وبعدها اقعدو قبال البحر على التراب...عبدالله كان قاعد قبال لجين ...معطي ظهره للبحر
لجين:احب هل مكان
عبدالله:المكان حلو
لجين:لمن اكون متضايقه وايد اي هني
عبدالله:امممم ...وجم مره يتي هني
لجين:وايد
عبدالله:لجين ممكن اسأل سؤال
لجين:تفضل
عبدالله:انتي مرتاحه معاي
لجين:الحين اي بس قبل كنت اخاف منك
عبدالله:ليش اتخافين مني
لجين:كله معصب وكنت اتمد ايدك علي ...شكلك كان يخرع
عبدالله:والحين
لجين:الحين الحمدالله
عبدالله:يعني ماتخافين مني
لجين تبتسم:لا
عبدالله:لجين ليش تهتمين فيني وايد
لجين بستغراب:عبدالله انت ريلي ...وشي طبيعي الي اسويه كل الحريم اتسوي جذي مو بس انا
عبدالله:انتي بزود...انا عمري ماشفت امي اتسوي الي اتسوينه انتي....ليش كل هل اهتمام
لجين:قتلك انت ريلي
عبدالله :وبس
لجين:وابوي الي بطني
عبدالله:وبعد
لجين تخاف اتقوله احبك:وبس
عبدالله :اممممم
لجين:عبدالله ...انت تشرب
عبدالله@@:لا ...كانت مره وانشالله الله يغفرها الي
لجين:انشالله....اوو...لا خلاص
عبدالله :و شنو قولي...لاتحطين شي بقلبج
لجين:اذا قتلك اتجاوبني بصراحه وماتعصب
عبدالله:اجاوبج بصراحه وماعصب..بعد
لجين:جم وحده سويت فيها جذي
عبدالله خذا نفس عميق ونزل راسه:لجين الله يشهد علي انتي اول بنت المسها بحياتي كلها
لجين:ليش سويت جذي
عبدالله :لجين سكري الموضوع ...ماحب اسولف فيه
لجين غيرت الموضوع:متى بتاخذ اجازه
عبدالله:باجر انشالله...مستانسه
لجين:اي
وهمه يسولفون عبدالله ملامحه عتفست مره وحده ...تدرون ليش...عبدالله شاف روان مع مجموعه من البنات وروان من شافت عبدالله وهيه اتأشرله تعال
لجين:عبدالله...عبدالله
عبدالله كانت عينه على روان:هلا روان
لجين لمن اسمعت اسم غير اسمها حست الدنيا ادور فيها ...التفتت وراها وشافت روان اتأشر حق عبدالله...لجين بقلبها(مومعقوله ...منو هذي اكيد يعرفها وانا الي قلت عبدالله بدا يحبني ...بس للأسف لو كان في بقلبك ذرت حب لي جان ماغلطت بسمي ...انا شلون حبيتك شلون...انت واحد ماتستاهل الحب)
لجين بكل هدوء:عبدالله..انا اسمي لجين مو روان ...وقامت من مكانها
عبدالله:جنه واحد عطاه طراق:انا شقلت...وقام بسرعه وراها ...لجين ..لجين
روان راحت صوب عبدالله ووقفت جدامه:عبدالله
عبدالله بعصبيه:انا موقتلج اذا شفتج جدامي امحيج
روان اتقاطع عبدالله:عبود انا احبك وكل يوم اتعذب الانك بعيد عني
لجين شافت عبدالله واقف مع روان ردت ولمن اوصلت عنده ...عبدالله ماكان منتبه لها...خمطت المفتاح من ايده وراحت صوب السياره وهيا تركض
عبدالله:ذلفي عن ويهي الا اذبحج ...ومشا عنها بس روان ماخلته لحقته ومسكته من ايده
روان:حياتي والله احبك
عبدالله وشرار يطلع من عينه:انتي ماتفهمين صح...وعطاها طراق وكمل طريجه
لجين ادخلت السياره وكانت تبجي ومن شافت عبدالله مسحت دموعها ..عبدالله ركب السياره
عبدالله:لجين..انا
لجين اتقاطعه:مابي اسمع شي
عبدالله: انتي فاهمه الموضوع غلط.....ولازم تسمعيني
لجين تنرفزت اكثر:مابي اعرف ولا اسمع شي ...والي شفته وسمعته كان كافي
عبدالله بعصبيه :لاموبكيفج بتسمعين غصبن عليج ...ورن تليفونه عبدالله شاله وماشاف الرقم
عبدالله:نعم
روان:نعم الله عليك حبيبي...عبود امووووه احبك
عبدالله بدون مايتكلم سكر الخط بويها
لجين:ردني البيت
عبدالله كان معصب وجنه شرار يطلع من عينه :سمعي
هذي وحده كنت خاطبها قبل.... وبعدها صارت مشكله وفلينه
لجين ودها تعرف اكثر بس خايفه انه هل بنت له علاقه بعبدالله:خاطبها ولا تحبها
عبدالله ضل ساكت فتره لين هدا:اي كنت احبها.... ضليت معها 3 سنين وانا مخدوع فيها
لجين خوفها طلع بمحله:...........
عبدالله يكمل:انا حبيتها حب طاهر وكنت ابيها بالحلال ..اما اهيا كل الي كان يهمها الفلوس وانها اتصير حرم عبدالله ال......خطبتها وكل شي تم بس وفات امج عطل الموضوع ...امي كانت تعبانه وماكانت راضيه على الزواج ..بس انا كنت موصر عليها ... وماحبت تكسر قلبي..لي يا اليوم الي شفت فيها خيانتها...وصرت اكره الساعه الي عرفتها فيها
لجين:بس عيونك اتقول غير جذي...انت ماشفت ويهك اشلون اعتفس من شفتها انت ليلحين اتحبها
ورن تليفونه مره ثانيه
لجين:ايها
عبدالله :اي...والله لوريها
لجين:لاترد عليها
عبدالله:لازم اوقفها عند حدها
لجين:عبدالله لاترد
بس عبدالله ماسمع كلامها ورد عليها
عبدالله:نعم
روان:عبود منو الي معاك
عبدالله :سمعي يابنت اناس والله تدرين شنو يعني والله اذا شفت رقمج مره ثانيه والله ماتلومين الا نفسج فاهمه
روان بدلع:عبودي ادري هل كلام من ورا قلبك...انت ليلحين اتموت فيني
عبدالله:لا انتي الحجي ظايع معاج ...وسكر الخط...طول عمر الزباله وصخه وماتتنضف
لجين :ليش رديت
عبدالله:لجين خلاص الي فيني مكفيني
لجين:انت ليلحين اتحبها ...لو ماكنت اتحبها جان مارديت عليها ..انت حتى ماحترمتني ولا حترمت مشاعري ولا وجودي
عبدالله ساكت وماعنده شي يقوله...وصلو البيت لجين ادخلت الغرف وقطت روحها على الفراش...وبنت نوبت البجي ..عبدالله دخل الغرفه وقعد عندها على الفراش
عبدالله:لجين انتي وعدتيني انج ماتبجين
لجين كانت مثل البركان الهايج بعد ماحبت عبدالله يصير جذي
عبدالله:لجين والله موزين الحين البيبي يتضايق
لجين بصراخ:بس هذا الي يهمك الياهل ...انشالله يموت وارتاح
عبدالله بدون وعي عطاها طراق :في وحده تدعي على ولدها
لجين كانت منفعله وايد:اكرهك..اكرهك..اطلع بره مابي اشوفك
عبدالله عصب وطلع من الغرفه وراح الصاله ولجين ضلت تبجي لين نامت
لجين ضلت اتعامل عبدالله بشكل رسمي حيل ماتكلمه واذا سألها عن شي جاوبت على قد السوال ...واغلب وقتها قاعده بروحها بالغرف او تحت عند ساره...الين صار اليوم الي بروحون فيه الشاليه

بالشاليه
خوله:خلود لجين بتيي
خلود:اي بس طولو الله قاعده على نار...ابي اشوفه
خوله:عندج اسبوع سوي الي تبينه
خلود:نطري علي بس اذا ماخليته 24 ساعه قاعد معاي ماطلع بنت سالم
خوله:قومي خنروح شاليه الحريم
خلود:لا مابي اروح
خوله:انتي شفيج ...لازم انكون موجودين حزت وصولهم
خلود:انا شلون طافتني هذي
خوله:ياختي ياحبيبتي انتي من غير عقلي المدبر ماتعيشين
خلود:اقول لاتعيشين الدور وايد
وقامو راحو الشاليه الثاني

بشاليه الحريم
زيد ودلال كانو واصلين ليلتها من السفر

دلال كانت اتكلم لجين بتليفون
دلال:انتي نزلي والغراض الخدم ايبونهم
لجين :اوكي..باي
دلال:باي

خلود تنقز خوله:وصل
خوله:هههههههه

دخلو لجين وعبدالله:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
لجين راحت سلمت على عبير وعاليه وشيخه وجمانه مرت الياس ..وعبدالله راح سلم على الريايل
دلال:لجون سلمتي عليهم وانا ليش ماتسلمسن على المفروض انا اول وحده
لجين:انا خليتج آخر وحده عشان آخذ راحتي معاج..ولمتها حيل وباستها.....ولهت عليج وايد
دلال:موكثري حبيبتي والله
خلود:شلونج لجين
لجين:هلا خلود ..انتي شلونج
خلود:انا بالف خير ..قالتها بخبث..الا وين ريلج ماسلمنا عليه
لجين :اكيد يسلم على الريايل
خلول:خل اقوم اسلم عليه...وراحت اهيا وخوله صوب الريايل
لجين ودلال يطالعون بعض
دلال:لجون روحي وراهم
لجين:انا جذي ولا جذي بروح اسلم على عمامي...وراحت لجين عند الريايل
لجين:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وراحت صوب عمها سالم سلمت عليه وباست راسه...وبعدها راحت عمها راشد
راشد:هلا بأبوي
لجين:شونك عمي ..وباست راسه
راشد:ابشوفتج انا بالف خير
طلال:يالله لجون تعالي دوري...تعالي بوسيني ..وطالع عبدالله بطرف عينه ويضحك
لجين راحت عند طلال سلمت عليه وباست خده
طلال:لجون بعد وحده
عبدالله:اناس لمن اتسلم اتبوس مره وحده
راشد:لجين يبه ماعيج منهم تعالي عندي..راحت وقعدت عنده
الياس:لجين اشلونج
لجين:هلا الياس ..سامحني ماشفتك
الياس:مسموحه

خلود:عبدالله شلونك ..انشالله بخير
عبدالله:هلا والله..انا بخير الحمدالله
خوله:شلونك عبدالله
عبدالله:هلا والله
خلود:انا خلود بنت عم لجين..وتلتفت على لجين ..ماعرفتي ريلج علينا
راشد:انتي ماقصرتي عرفتي نفسج عليه
راشد:لجين شلونج مع عبدالله انشالله مرتاحه
لجين كانت متضايقه وايد منه بس كانت اتحاول تبتسم :الحمدالله عمي
راشد يكلم عبدالله:لجون اتحطها بعيونك هذي من ريحت الغالي
عبدالله:لاتوصي حريص عمي
لجين:عن اذنكم
راشد:وين عمي قعدي
لجين:بروح ارتب اغراضي
راشد:خليهم عنج الخدم يسون كل شي
لجين:لا عمي انا ارتب اغراضي مابي الخدم يرتبونهم
راشد :على راحتج
ودخل زيد
زيد سلم على عبدالله وقعد
زيد:يبه انا وين بنام
راشد:وين يعني بشاليه الشباب
زيد:لا انا ابي غرفه حقي وحق مرتي ..مايصير كل واحد فينا بصوب
الياس:والله كلنا مثلك ..ماقلنا شي
زيد:انا معرس انت قديم
الياس:وعبدالله معرس بعد ..بس ماتحجا
زيد:عبدالله انتي ماتبي غرف برروحكم
عبدالله:لمن ايون اهلي ننتقل الشاليه الثاني
زيد:مايصير جذي ليش ما حجزتولي شاليه بروحي
طلال:زيود ..جنك مو شايف خير..مافيك صبر ..كلها سبوع
زيد:والله اسبوع....لا ماقدر
الشباب:ههههههههههههه

بالغرفه الي بيقعدون فيها البنات لجين كانت اتحط اغراضها بالكبت
دلال:لجون شكلج تعبانه
لجين:شوي
مريم يت يمها :شفيج
لجين:مافيني شي...متضايقه شوي
دلال:من شنو
لجين:مادري قلبي مقموت شوي
مريم:اي والله حتى انا من شفت المدرعتين الي تحت وانا انقمت
لجين:هههههههههه....حرام عليج مدرعه عاد
دلال:اموت وعرف ليش ياين اهمه مايحبون المكان الي انكون فيه ...اشلون بيقعدون معانه اسبوع
مريم:والله انا من شفتهم قلبي نقمت ...جد احس بصير شي ..لازم كل يوم ندفع صدقه
لجين:يعني شبيسون ...مريوم انتي وايد تضخمين الامور
مريم:لجون انا من رايي حتى لو ماكانو ناوين على شي ..كل يوم ندفع صدقه
لجين:ندفع ماورانا شي وبعدين الصدقع تتدفع البلاء
بالوقت هذا وصل مسج من عبدالله حق لجين
عبدالله:تعالي ابيج
لجين:لازم انزل عبدالله يبيني
دلال:شنو مايقدر على فراقج
مريم:واي دلول قبل جم يوم كانت يايه بيت طلال والله تونه واصلين ولا عبدالله ياي ياخذها
دلال:لجون محد يقدر على فراقها
لجين:يالله امشو معاي تحت...ونزلت لجين ..البنات كانو وراها
دلال بصوت واطي:مريوم والله انا حاسه انه خوله وخلود ناوين على شي
مريم:حتى انا
دلال:لازم انحطهم تحت المرااقبه
مريم:ههههههههههههه


نهاية البارت
هالة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زوجى امرنى بعدم قيام الليل ما الحكم شوق اسلاميات - المراه في الاسلام - فتاوي للمرأه - احاديث - تفسير قرآن 0 05-21-2013 04:37 AM
رواية يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض / كاملة بسمة امل روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات 44 05-02-2013 03:34 PM
ما هى خصائص الحياة في الكائنات الحية وعلاقة الروح بها ملكة زمانى اسلاميات - المراه في الاسلام - فتاوي للمرأه - احاديث - تفسير قرآن 0 05-01-2013 11:37 PM
ماهو حكم نشر قصة مسيرة الروح في عالم البرزخ ملكة زمانى اسلاميات - المراه في الاسلام - فتاوي للمرأه - احاديث - تفسير قرآن 0 04-30-2013 03:31 AM
مما استأثر الله تعالى بعلمه ماهية الروح ملكة زمانى اسلاميات - المراه في الاسلام - فتاوي للمرأه - احاديث - تفسير قرآن 0 04-29-2013 02:42 AM


الساعة الآن 06:18 PM


Powered by vBulletin™ Version
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0