منتديات سديل النسائية  

العودة   منتديات سديل النسائية > منتدى ادبي نسائي - منتديات ادبية - منتديات ادبيه نسائيه - منتدى ادبي > روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-28-2013, 07:43 PM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي

بالمــــــدرسه .... ~~

جوى اول ما شافت فجر لمتهاا
جوى : واااااااااااي مشتااقتلج
فجر : حتى انا ياا القااطعه ما تسالين ولا شيء
جوى : هههه شسوي التهيت بس والله انج كنتي ببالي داايم
فجر : ههه اي يصير خير
جوى : هههه والله ما اجذب
فجر : هاا عاد اشلونها معاج العطله
جوى : يعني .. وانتي
فجر بحزن : تلوع الجبد
جوى : ليش شصاار
فجر : تقووليها عن نوريه ولما تتصل على محمد
جوى : اوكي انا معاها انج المفروض ما تكلمينه بس مو معاها انج جذي ما تستاهلين تكون الي ربتها خالتي منيره
يعني هذا الشيء يمر على كل بنت
لا تقنعيني انه في بنت ما تحب او ما مرت بتجربه حب حتى لو كانت فااشله
وحتى لو ما كان عندها تلفون ولا لابتوب
يعني ولد الجيران رفيج اخوها اخو رفيجتها هذا احنا طبيعتنا البنات لازم قلبنا يميل لشخص حتى بمجرد ما نكمله يعني مو شرط تكون تحبه وتكلمه وتطلع معاه مجرد احسااس داخلي لازم تمر فيه كل بنت
فجر : بس اهوا يلعب
جوى : واهيا شدرااها يعني اذا واحد غلط الكل بيغلط معاه لا تفكيرين اني قاعده اخليج تسوين شيء غلط بس هم المفروض ما تقوول جذي
فجر تبجي : بس خلاص صكري الموضوع اهوا رااح خلاص اكيد الحين حب غيري
جوى تلمها : خلاص فجوور
اذا الله كاتبه نصيب لج لا تخافين بيكون لج
















دنياا رديه
كل شيء تاخذه مناا وقت ما تبي وهم بوقت ما تبي ترجع كل شيء لناا
بس انا خلااااص
مليت ومارااح اركض وراا احلاامي
علشااني تكسريني مره ثاانيه
ابيج انتي الي تركضين ورااي
يااما نااس تعذبوا بشيء حطيتيه قباال طريجناا
زينتيه لناا بالورد وحطيتي قباال الاحلااام
وقدمتيه لناا بطبق ذهبي

(( الحب ))

بس هههه اهوا ما عطاانا غير الالم والجرووح ماا كفاج الي خذيته مني
خذيتي الشيء الي اتحلم فيه
كاان بالنسبه لي طمووحي بالحيااة
خذيتي الحبيب
والي خذا معااه كل مشااعري واحسااسي
خليتيني بدوون مشااعر مجرد
اني البي كل الي يصير بس
الوااقع انا جسد من غير رووح





~ دلال ~

كاانت قااعده بالصف وباالها كلش مو مع الابله
: ااااااه عليك ياا اخيي بس انا ما راح اخليج جذي انا لازم اساعدك اهوا حل من اثنين ياا اخليك تتزوج غيرها او اخليها اهيا الي تحبك
بس اشلوون اخليها تحبه واهوا خاينهاا مثل ما عبدالله خانني ااااااه يا عبدالله بكل شيء لازم تدخل هالمخ بس خلاص اطلع منه اطلع
الابله : دلال
دلال
دلال : ها
الابله : وين رحتي ..!!
دلال : معاج
الابله : اي صح ..!_!

دلال مسكت القلم وصاارت تكتب على الدرج

ناظرني بطرف عينه وقال:لو تفارقتا بموت وافترقنا
لارسايل
ولا صوت
كنت دايم اسأل:ياترى وش صار فيه
قالو لي يزقح ماعليه
~ وصار أجمل~
ابتسمت
وقلت هذا اللي ابيه بس ياترى كيف صدقته يوم قال((لو تفارقنا بموت)) a









~ بالجـــــــامعه ~

فهد كاان قااعد على الطاوله بالكفتيرياا وقبااله مشعل
ومحمد
فهد دز مسج بالمسن لجوى

تبي تعرف من دونك
من أكون !
سؤال صعب في
خافق المشتاق
تطمن ما راح أكون
شي!
غير بقايا حب وسط
قبر مدفون

مشعل : اقوول انت شفيك من مسااع ماسك هالتلفوون
فهد : هههههه ليش حراام
مشعل : لا بس مو متعود عليك جذي
فهد يأشر لمشعل على شكل محمد :
محمد كاان حاط ايده على الطاوله وقاعده يطق فيها وريله يهزهاا وعيونه ثابته بمكان وااحد ومبين انه بواادي
فهد : حموود الووو وين رحت
محمد : ..........
مشعل يطق كتفه : ياا بوو الشباب
محمد بحزن : هلا
مشعل : اشفيك
محمد : ولا شيء
فهد : علينا هالكلام
محمد : شوي متضاايق
فهد : اشفيك
محمد يتنهد : اااااااااااااااااه
مشعل : حموود اشفيك
محمد : ولا شيء ...... انا بروح البيت
مشعل : والمحاضره
محمد : طااف
فهد : تبيني اوصلك
محمد : لا سلامتك


طلع من الجامعه واهوا مهموم ورااح البيت ......


مشعل : اشفيه هذا
فهد : اكيد على البنت
مشعل : تقصد الي شافها
فهد : اي
مشعل : ههههههههههههههههه
فهد : اشفيك
مشعل : والله هالحب لاعب بحساباتناا
فهد : خخخ وانت تضحك على خيبتك
مشعل يعدل قعدته ويااخذ زقااره : ولله صج يعني لو مو بحيااتناا جاان ما شفت هذا حالنا
فهد ياخذ الزقاره : وانت من متى تدخن
مشعل : والله هالاسبوع بديت اشيش وادخن
فهد : مينوون صحتك
مشعل : يباا اذا الله كاتبي عمر بعيشه ما راح اتأثر على هالشيشه
فهد : انت ينيت صح
مشعل : من اول ما شفتها
فهد : انزين ليش ما تخطبها وتفك عمرك
مشعل : اهيا لحد الحين مو مسامحتني
فهد : جرب شنو بتخسر يمكن بتنحط تحت الامر الواقع وتوافق
مشعل يحط راسه على نهايه الكرسي ويغمض عينه : هذي مو أي بنت

وصاار يتذكر اخر موقف بينهم وكلمااتهاا ترن بأذنه
وتجرح بقلبه مليووووون مره

مشعل بحزن : انت بشر اشلوونك ...!
فهد بفرح : عاال العاال
مشعل : ههه دووم وانشااء الله تكون من نصيبك
فهد من قلب : ااااااااااااااااامين
مشعل : ههه بس عااد الولد بأسمي
فهد : هههه اهيا بس خليها تصير زوجتي ولك مني اييب درزن عياال وكلهم على اسمك
مشعل : هههههههههه






<< شعور مو حلو انه ربع يحبونة نفس الشخص وولا احد يعرف هالشيء والشعور الي يعور القلب انا كل واحد يدعي انها تكون من نصيب الثاني <<
















~ عبدالله + نورا ~

نورا تضحك بصووت : هههههههههههههههههههههاااااي امبيه لا مو من صجهم
عبدالله : صووتج
نورا : ههه عبدوودي تكفى خلينا نلحقهم خلينا نشووف
عبدالله : ههه هبله
نورا : والله بشووف يحليلها موااعده
عبدالله : اللهم يستر علينا مالنا شغل فيهم
نورا : هههه الحين الكل يفكر اني مواعدتك هههه خوو انت ما تشبهني
ههه عبوود اشراايك اصرخ واقوول انك خاطفني
عبدالله : لا بالله البنت ينت تبيني ادخل السجن
نورا : هههه لا اسملا عليك
عبدالله : عيل يلا خلينا نطلع من اهني
نورا : انزين خلينا ندخل سينما
عبدالله : ولله انتي فاضيه الحين الساعه وحده لازم ارجعج البيت علشان امج ما تشك
نورا : اوووف بس ما مليت منك
عبدالله : ما مليتي مني ولا من الطلع قوولي الصج
نورا : خخخخ الاثنين هع هع















~ بيت ابو مشاري ~
ام مشاري ( حصه ) : هلا والله
ام مشعل : هلا فيج
حصه : اقول سمعتي ام نواف ولدت
ام مشعل : ويه الحمد الله على سلامتها
ياا فشلا ما رحنا باركنالها وهذا واهيا معانا
حصه : انا كلمتها قبل شوي تقوول تعالوا عندي وتغدوا ها تروحين معاي
ام مشعل : بس البنات بالمدارس
ومنو ييبهم
حصه : ويه نسيت انه عندهم دوام اليوم
ام مشعل : اشرايج نروح انا وياج مع السايق ونخلي مشعل ييبهم البيت
حصه : اي والله حلوو بس خليني استأذن من ابو مشاري
ام مشعل : اوكي وانا اشوف مشعل وعطيني خبر
حصه : انشااء الله














~ نهاااايه الدواام ~

دلال شاافت سيااره مشعل بسرعه رااحت له : مساء الخير
مشعل : مساء النور والسرور
ها اشلون المدرسه معااج
دلال : بكل فخر اقوول زفت
مشعل : ههه يلا هاانت كلها كم يوم وتخلصوون
دلال تنتبه على الطريج
دلال : مشعل هذا مو طريج بيتناا
مشعل : اي لانه بمر جوى معانا
دلال : شنو ...!!
مشعل : لا تخافين امهاا قالتلي اييبها لانه امج وامها طالعين
دلال : ااهاا












جوى : اووووف وين هالمقسووم نقعدني بالشمس
جوى كاان ويهها احمر
فجر : هههه انزين تعالي ركبي معاي السيااره اهناك فيه تكيف
جوى : بعقلج اخووج اهنااك
فجر : اطرده ههههه
جوى : فجور روحي بيتكم انا خليتج تنطرين معااي
فجر : لا يباا ما اخليج برووحج اخااف عليج
جوى : هههه يعني شنو بيصير
فجر : مادري بس اكون معااج
جوى من الشمس رااسها يعورها : اووف وينه











مشعل وصل المدرسه ...
مشعل : انتي قعدي اهني انا بروح اييبها وايي
دلال : خلني انا انزل
مشعل : لا انا بروح

نزل من السياره ووقف قباال المدرسه واهوا يدور ويهها بين البنااات

وطبعاا البنات كل وحده تنغز الثاانيه على مشعل هههه
<< طبعاا هالشيء طبيعي ^^


جوى : فجور احس اني بدووخ
فجر : تبين اييبلج مااي
جوى : لا بس برووح البيت
صاارت تشووف الشاارع والسياارات
بس مو قادره تركز من الشمس



مشعل شاافها اشلوون وااقفه وحاطه كتااب على رااسها وخدودها حمر
رااح صووبها << وطبعا البنات ذاايبين من ريحه عطر مشعل
مشعل : جوى
جوى كلش مو منتبه قاعده تطالع الشارع
مشعل صار يضحك قرب منها وصار بويهها بس بعيد : جوى
جوى تخرعت : بسم الله
مشعل : هههه يلا تعاالي
جوى : وين
مشعل : معااي بالسيااره
جوى : لا بنــ
مشعل : امج قاالتلي اييلج ولوو بتنطرين لبااجر محد بيي ولا تخافين دلال معاي بالسيااره
جوى ضحكت على كلامه : انزين لحظه بييب جنطتي
جوى تاخذ جنطتها: يلا فجوور بااي
فجر تسحبهاا : منوو هذا
جوى : ههه مشعل اخو دلال ...
فجر : حلفي
جوى : والله
فجر : ههههههههه
جوى : اشفيج تضحكين
فجر : ولا شيء يلا بااي
جوى :باايات

مشعل اول ما شاف الجنطه اخذها من ايدها وشالها : ههه الله يعين ظهرج اشلون تشيلينها
جوى : اشيلها عنك
مشعل : ههه لا عادي مو ثقيله علي بس انتي خفيفه ولوو تشيلينها بتطيحين
جوى ضحكت : هههههه
مشعل مستاانس يعني اول مره يكلمها بدون ما تعصب

ركبت السيااره
جوى : السلام
دلال : هلا والله
جوى : هلا فيج
مشعل : تتغدون برا
دلال : اي والله بخاطري بيتزاا
مشعل يطالع جوى من المرايا : وانتي ..!!
جوى كاانت قاعده تقرى مسج لفهد

مشعل : جوى ..
جوى : هلا
مشعل : وين تبين تتغدين
جوى : بالبيت
مشعل : هههههه لا اقصد مو مشتهيه مطعم معين
جوى : لا بروح البيت
مشعل : مافي بتاكلين معانا
جوى : بــ
مشعل : ماافي كلمه وحده
جوى بعنااد : برووح البيت ضروري
مشعل : ليش
جوى : شيء يخصني
مشعل : وانا ما راح اوديج
جوى : بتصل علي مشااري واقووله
دلال بصرااخ : بس بس لوعتوا جبدي كله هوااش بس رااسي صدعتوه

جوى بعصبيه اخذ تلفوونها ودزت مسج بالمسن لفهد

ليتك تفهم شعوري
وأحساسي
وليتني أعيش بوسط
أحساسك
تعال أسكن بوسط
أنفاسي
أنا قلبك وروحك أنا
أنفاسك

مشعل طبعاا طوول الطريج قااعد يطالع بجوى وجوى تحااول تتجاهل نظراته لها
مشعل حب يتحرش فيها شوي
حط اغنيه احمد الهرمي


في قلبي شيء باقوله وأبيك تسمعني للآخر
أنا كل لحظة لك اولـــــه تعب قلبي وهو صابر
أبتقرب أنا لدنياك وتصير عيونك أوطاني
وأعيش أحلى العمر وياك وأنسى بجنبك أحزاني
يا كـــــــــــل مناي ... أنـــــــــا دنياي

أحبك من قبل ما اعرف معاني الحب والغيرة
حنانك سر حبي لك حنانك ما أبي غيره
من أول ما تلاقينا وقلبي صار في يدينك
نسيت العالم وجيتك أدور حلمي في عينك
يـــــــــا كل مناي ..... انا دنياي

أبتهرب من أشجاني وأعيش بقربك أزماني
وكل ما ينتهي عمري بحبك ينولد ثاني
بقدملك عطايا الحب حنيني لهفت سنيني
اخذ اصغر هدايا الـــــود
اخذ عيني .... اخذ عيني
يـــــا كل مناي ... أنا دنياي

وكاان يطاالع جوى
وجوى تنزل عيوونها وويهها يقط الواان
مشعل كاان مستمتع وكاان بخااطره انه الطريج يطول

جوى : دلال ممكن تغيرين هالاغنيه
مشعل : لا عاجبتني
جوى : بس انا ما احبها
مشعل : وهذا سياارتي
جوى صاارت تتحلطم
مشعل حب ينرفزرهاا
صاار يدوووس بالسياااره حييل
ويحرك السيااره يمين ويساار
<< طبعاا دلال متعوده على حركاات مشعل
بس جوى صاارت تصرخ
مشعل : فااصل ضحك عليهاا
كل ماا يدووس جوى تبجي
مشعل داااس ليه 140 : هااا اشراايج
جوى دمووع : هئ هئ وقف مينوون تبينا نسوي حاادث
مشعل يدوس شوي اكثر : مينوون لاني حبيتج
جوى بترجي : مشعل بليييز وقف هئ هئ اسوي اي شيء بس وقف
مشعل خفف شوي : وعد تسوين الي ابيه
جوى بعناد : لا
مشعل دااس اكثر : شنو قلتي
جوى : انزين انزين قوول شنو تبي
مشعل صاار يدووس : تتزوجيني ...!!
جوى : مينوون
مشعل يدوووس اكثر : مواافقه
جوى بدمووع : مشعل وقف
مشعل : مواافقه
يلااا ابي اسمعهااا
جوى بدمووع : مواافقه
مشعل فااصل ضحك خفف السيااره لانه وصل فريج بيت جوى
واول ما وقف السيااره جوى نزلت
مشعل نزل معااها ومسكهاا
مشعل : ههههه عيل وين
جوى وويها كلها دموع : اكرهك تفهم شنو اكرهك
مشعل حده مستاانس : وانا هم بعد اموووت فيج
جوى وخرت ايدهاا ودخلت البيت واهياا تتحلطم
مشعل ركب السيااره
طبعاا دلال كاانت منصدمه من حركه اخووها اشلوون خلاها تواافق
دلال : ههههههه
مشعل : اشفيج
دلال : والله انك عجيب
مشعل : ليش
دلال : اشسويت بالبنت والله حراام تصرقعت
مشعل : شسوي ذنبها اني حبيتها
دلال : هههه الله يعينها عليك
مشعل : ويعيني على حبهاا



















~ جوى ~

دخلت البيت واهياا تتحلطم وتسب وتلعن بمشعل
: اووف منه شنو هذاا صج يقث مليق
وصل لها مسج بالمسن من فهد


أخــذت حـبـي وودي
وكـل أحاسيسي الرقـيقة

تـرى قلـبي على قـدي
وانـت دلـيت طـريقـة

تـبي جـوابــي وردي
ومشـاعري عـالحـقيقة

لـو هي ظـروفي بيـدي
مـا اغيـب عنـك دقـيقة ..





اجبااري عنهاا شفايفهاا ابتسمت
خلت تلفوونها ودخلت الحمام (( تكرمون))
واخذت شور وبدلت ملابسها وحط رااسها وناامت







الســــــــاعهـ 9 بالليل
في بيت ~ ابو مشعل ~
محد قااعد بالصااله غير ام مشعل
مشعل ينزل ويبووس رااس امه
مشعل : قووه يماا
ام مشعل : الله يقويك .. ها اشوفك قاعد بالبيت اليوم.. !!
مشعل : ههههه لاني بفااتحج بموضوع
ام مشعل : خير للهم اجلهم خير
مشعل : والله ماني عارفه شنو اقول بس يما انا حاب اكمل نص ديني
ام مشعل بفرح : بتتزوج ...!!
مشعل ارتااح لانه ردت فعل امه ايجابيه : اي يماا من بعد رضااج انتي وابوي طبعاا
ام مشعل : لا يماا موافقين بس ببالك احد ولا ادورلك ..!!
مشعل : يما انتي عارفه منو ابي وابيج تخطبيلي اياها
ام مشعل بفرحه : اي اي يماا انشااء لله من عيووني بس خليني اقوول لامها بالاول وتشووف راايها بالموضوع
مشعل يبووس رااس امه : فدييتج ياا الغاليه
ام مشعل : الحين تفديتني وبعدين بتفدي زوجتك
مشعل : ههههههه







مو عشاني ما تكلّم .. قلت هذا ما يتألّم
ما يحس قلبه حجر .. قمت تتمادى وتظلم

أنا بصراحه منقتل .. وآكل بـ نفسي أكل
أنت تجرح ما تمل .. وأنا منك ما تعلم
مو عشاني ما تكلّم .. قلت هذا ما يتألّم
ما يحس قلبه حجر .. قمت تتمادى وتظلم

---

ليش تحرمني دفاك .. وأنا أتنفس هواك
وما أبي الا رضاك .. ليتك بـ إحساسي تهتم

حبني أكثر شوي .. وخل قلبك بس علي
انت دنياي وهلي .. والله الشاهد ويعلم
مو عشاني ما تكلّم .. قلت هذا ما يتألّم
ما يحس قلبه حجر .. قمت تتمادى وتظلم



\ مريــــــم \

كاانت حاطه الهاند فري وتسمع هالاغنيه
ودمووعها تنزل تحس بكل كلمه تقصدهاا هالكلمه
وصاارت تتذكر حياتهم بأنجلتراا اشلون كاانت على الاقل يميل لها كان يسولف معاها يكلمها يحسسها بقيمتهاا
وانهاارت بجي لما تتذكر اشلون شاال دلال بأيده لما طاحت غشيانه رفعت ريوولها لصدرها وحطت راسها بينهم وصاارت تبجي
: ااااااااااااااااااااااااه يااربي انا شنو سويت لا ام لي لا اب اشتكيله ولا حتى زوج يهتم فيني وصاارت تبجي


جلست أفكر هل صدق أهمك

ولا احساسي خاني و قف يمك

,,,

مره احس أنك قريب و أنت عن احساسي بعيد

و مره احس ان غريب و انت عندي أقرب حبيب





\ جــــــــوى لفهـــــــــــد \


جووى من اول ما رجعت من المدرسه واهيا تكلم فهد بالمسن

فهد : اقوول حبيبتي
جوى استحت : اسمي جوى
فهد : ههههه ادري بس احب اقوول هالكلماات احب اعبر عن الي في قلبي
جوى : وانا ما احبهم
فهد : خلاص انشااء الله يماا جوى
جوى : اي جذي زين خخخخ
فهد : اي بقوولج شيء
جوى : شنوو ..!!
فهد : انتي ضايفه احد بالمنتدى باإيميلج
جوى : لا طبعاا
فهد : اي اشوا ... انزين إلغي رسائل الزوار والرسائل الخاصه خليهم بس حق الاداريين
جوى : ليش ..!!
فهد : بس ماابي كل شوي واحد ناط لج يقوولج شلونج ومادري شنو ...
جوى : فهد عاادي والله يعني مجرد خوااني
فهد : لا مو اخوانج والحين قداامي تلغينهم
جوى : بس في بناات انا معاهم وابي اكلمهم اشلوون
فهد : اصلن ما راح تفضين تكلمينهم
جوى : لا امبلى بيصير لي وقت
فهد : لا لانه اول ما تردين بتكلميني وبخليج ساعتين تدرسين وبعدين هم بتكلميني يعني كل وقتج لي ماابيج تكلمين احد وانا اكلمج
جوى : شهل الحكم الدكتاتوري الي عندك فيه شيء اسمه راائي انا
فهد : انا الرجاال وانا الي اقوول شنو الي يصير وشنو الي ما يصير
جوى : لا والله
فهد : اي ولله
جوى : بس انا ما احب جذي
فهد : وانا احب جذي
جوى : فهد لا تقول عكس كلاامي
فهد : ههههههههه يلا الحين قوومي إلغيهم
جوى : انزين
بعد دقاايق
فهد : هاا بشري
جوى : كااني لغيتهم استاانست الحين
فهد : اي جذي احس برااحه
جوى : انزين بقولك شيء
فهد استاانس فكر بتقوله كلمه حلوه : امري وانا اسمع
جوى : تدري انك انساان سخيف
فهد ضحك : ههههههههه ليش
جوى : ما احب الي يتحكم فيني
فهد : بس انا من حقي موو ...!!
جوى ويهها قلب الواان : ........
فهد : ولييييه ردت حطت هالنقط
جوى : ههه مادري شقوول علقت
فهد : فدييت الي تستحي مو تعلق
جوى صاارت تضحك


كاانت حدهاا مستاانسه حلوو انه الشخص يلقى شخص يفهمه يلقى كل الي ينقصه فيه
حلو انه يلقى الشخص الي يشوف عيوبه واخطائه بس هم يظل يحبه ويثق فيه
بالمقاابل كان فهد
اسعد منهاا اول حب مر عليه كاان حده طااير من الفرحه حس انا جوى مو بنت حسها طفله بعفويتهاا بخوفهاا بتعابيرها بس كبير بذكائهاا بالاشعاار الي تحطهاا لقى الي الي ينقصه فيها


بس هل بيستمرون ولا بتبقى علاقه خلف شاشه .......


















\ يـــــــــــــــــــــــــــوم جــديد \
(( بيت ام مشعل ))

مشعل ينزل بسرعه من السلم والابتساامه شبرين بويهه ويبوس راس امه وابوه : صباح الخير والنور والسرور
ابو مشعل : صباح النور اشفيك اليوم الابتسامه بالويه
ام مشعل : قوول دووم مو بس اليوم
مشعل يرفع ايده للسما : وه اااااااااااامين بوجودها
ابو مشعل عرف الموضوع لانه ام مشعل قالتله واهوا ما عارض بالعكس قاال والنعم البنت الي اختاارها : اي اشووفك من الحين نسيتناا
مشعل يروح يقعد عند ريل ابووه : ههه لا افاا يباا اتغشمر يعني مثل منت عاارفه بصير معرس يديد هههه
دلال : هههههه منو المعرس اليديد ...!!
ام مشعل : اخووج اليوم بنخطب له
دلال بفرح : امااانه ورااحت لمت اخووها
: مبرووووووووووووووووووووووووووك .. بس منو اهياا
مشعل بفرح مو طبيعي : جوى
دلال بصدمه : شنو ..!!
مشعل : جوى
دلال تخفي الصدمه ورا ابتساامه : ااا اي مبرووك يلا انشاء الله منك المال ومنها العيال
دلال : يباا يلا بروح المدرسه قبل لا يطق الجرس
ابو مشعل : يلا ركبي السيااره وانا اغسل ايدي وايي ورااج
دلال : انشااء الله









\ بيت ابو مشاري \

حصه : وليييييييه عليج ياا جوى كل يووم نفس المواال
يلا قوومي
جوى تقلب ويهها : يماا سهراانه خليني انااام
حصه : ومنو قاالج تسهرين قوومي خلصي
جوى بقلبهاا مداام فهد شاابك اشلوون اطلع : انشاء الله يماا كااني قااعده
حصه : يلا قداامي اشووفج
جوى تقووم وتفرك عيونها : كاني قاايمه









\ عـــبدالله \
كاان ناايم بفندق طوول الوقت
قعد من النووم واهوا تعباان
: انا اعلمج مريمووم
انا وحيد ابووي يمد ايده علي علشاان وحده مثلج
انا اعلمج ياابنت ..... احساابج معااي
قاام من الفرااش واخذ دووش سريع
ولبس دشدااشه وطلع من الفندق
ورااح مدرسه دلال علشاان يشوفها حتى لوو من بعيد ......
















\ الســـــــــاعه 9 الصبح مكالمه ضروريه \
ام مشعل : صباح الخير
حصه : صباح النور والسرور
ام مشعل : اشلونج ..
حصه : والله الحمد الله بخير
ام مشعل : اقوول حصه انتي تعرفيني ماالي بالمقدمات واحنا اهل
حصه : قوولي وانا اخيتج يباا هالكلمات مو بينا
ام مشعل : والله احنا ناوين القرب منكم
حصه فهمت شنو تقصد : وه هذي الساعه المبااركه
ام مشعل بفرح : سااعتج ابرك يا الغاليه بس نبي راايها بسرعه لانه الي عندي صدع رااسي كل شوي ناط عندي
حصه بفرح : ههههههه انشااء الله

<< وصاروا يسولفون عن العرس والطقاقه والثوب العرس ووين بيسكنون وولا احد فكر برااي جوى ...












\ مشــــاري \
وصل جوى المدرسه وصاار يفتر بالشواارع
وكان حااط على ميرينا اف ام
وكانوا يسولفون عن الحب والتجارب الفاشله واهداءات اغااني وجذي
اخذ تلفوونه ودز مسج
اهدااء الي دانه
على بالي احمد الهرمي

وبعد دقاايق ...

المذيع : عندناا اهدااء من الاخ مشااري لداانه
اغنيه مميزه الصرااحه بالنسه لي
على بالي

على بالي كلام الحب على بالي تفاصيلكـ
على بالي شقاوتنا وامانينا ومشاعرنا
على بالي الليالي اللي سهرناها اغنيلكـ
على بالي غرام اللي عطانا اجناحه وطرنا
وإذا اني قلت انا ناسيكـ ترى كذب على حالي
تظل انتا لي الغالي وخيالي دوم يحكيلكـ

جنونكـ روعتكـ عطفكـ ماهو بيديني انساهم
احد ينسى من ايامه ياروحي اجمل ايامه
كل من جوني من بعدكـ رفض هالقلب يهواهم
محد غيركـ قدر يملي فؤادي ويرسم احلامه
بعد مارحت في دربكـ مكانكـ مثل ماهو كان
ولو طال البعاد ازمان شعوري دوم باقيلكـ

كاان يسمع هالغنيه وعيوونه
تدمع مو عارف وين يرووح ماعندي حلم حلمه الوحيد رااح كان بخااطره ترجع لوو ثوااني بس
بس يضمهاا على صدره كان يتمنى ويتمنى
كان بخاطره يرجع الزمن وما يخليها تروح هالمكان : كله مني يا دانه انا الي رضيت معني كنت حاس انه بيصير لج شيء اااااااااه يااربي يااريتج معااي يااريتج عاايش وحتى لوو متزوج غيري المهم اقدر اشووفج اتنفس الهوا الي تتنفسينه ااااااااه ياا غدرج ياا دنياا بس

ليس كل ما يتمناه المرء يدركه
وصاار يفتر بالشواارع
يمر كل زاويه كاان له ذكرى من داانه كل شاارع يذكره فيها
كل ما يلف ويهه يشووف خياالها ريحه عطرها الي تحبه بسياارته
كل شيء














\ بنهاايه دوام المدرسه \

جوى تدخل البيت وويها احمر من الشمس وتسحب الجنطه ورااها وبإيدها الثاانيه حجاابها وشعرهاا متعفس
جوى بتعب : برووح انام لحد يقعدني ومابي غدا
حصه بفرح : هلا والله يماا لا تنامين بفتح معااج موضووع
جوى : يماا بناام بعدين
حصه : ضرووري يماا
جوى : انزين اتسبح وبعدين نشوف شنو هالموضووع
رااح الغرفه وخذت لها دووش سريع
وفتحت لابها شوي علشان تشووفه مووجود ولا لا
بس ما لقته : اكيد لحد الحين بالمحااضره
نزلت تحت عند امهاا وقعدت
جوى : هلا يماا
حصه بفرح : اشلونج يماا اليوم
جوى بإستغراب : يماا قوولي شنو عندج يعني مقعدتني علشان تعرفين شلووني
حصه : اسلووبج
جوى تبوس راس امها : من تأثير قله النوم
حصه بجديه : اقول جوى تعرفين انا انا وابوج مو دايميلج وسنه الحياة انج تتزوجين ويكون لج بيت وعياال يدورون حولج وتعيشين مع ريال يحبج ويغليج
جوى وعيونها بدت تملي دموع : يما شتقصدين ...!!
حصه بفرح واهياا تلقي القنبله على جوى : يماا ام مشعل اليوم كلمتني وقاالت بتخطبج لمشعل
جوى كاانت بحاله صدمه من الي تسمع حست لساانهاا مو قاادر يتكلم
على طووول قاامت من مكاانها ورااحت غرفتهاا
حصه ضحكت فكرته انها مستحيه : ههه ياحليلها

جوى تدخلت الغرفه وسكرت البااب وقفله
: انــ ـ ـ ا و مشـ ـ عل هئ انا اعلمه
دقت على رقمه
طووط طوووط طووووووط طووووووط
مشعل بفرح : هلا بهل الصووت
جوى : انت انساان حقيير تعرف شنو اكرهك
مشعل بصدمه : جوى اشفيج
جوى بعصبيه : لا تييب طاري اسمي على لساانك
انت ما تفهم اني اكرهك تبيني اتزوجك وتبدي تخوون من جديد وخر عن طريجي لا والله اقوول للكل
عن الي صاار ما تفهم قلتلك ما احب احب غيرك
وماراح اتزوج االا الي احبه وقلبي يبيه وتأكد انه هالشخص مووو انت
وسكرت التلفووون
مشعل الي انصدم من كلاامهاا
وصاارت الناار بقلبه تشعل انا اعلمج منو مشعل انا اعلمج
راااح عند دلال الغرفه وفتح البااب بقووه
دلال بخووف : يماا شوي شوي
مشعل يووقف قباالها بعصبيه : جوى تحب احد ..!!
دلال بخوف : هاا لا مادري ..
مشعل بعصبيه اكثر يقرب منهاا : منووو هالحيواان قوولي
دلال ببجي : والله مادري والله
مشعل بعصبيه : ان عرفت بس انج تعرفين فتأكدي انه اخر يووم بحيااتج تفهمين
دلال بخوف تهز راسها ,,,

مشعل طلع من البيت واهوا يكلم فهد

فهد : هدي مشعل كل شيء بينحل
مشعل : هالحيواان لازم اعرفه مووتت على ايدي
فهد : انزين خلك انا ياايلك الحين
مشعل : بسرعه
مشعل كاان واقف براا واهوا يفكر منوو هالشخص






\ جوى \
كاانت قااعده بالارض ولامه ريلهاا على صدرهاا وتبجي
: ااااااااااااااااااه عليك ياا مشعل تأخرت تأخرت بهل الخطوه
رااحت فتحت النت
كاانت محتااجه فهد كاانت تبي تكلمه بس ماا لقته شاابكـ







\ فهد \
كاان يكلم محمد بالسيااره ويقوله الموضوع
محمد بصدمه : لا احلف
فهد : والله
محمد : انزين انت رايح له هده واذا عرفوا الولد
خلك معاه لا يسوي فيه شيء
فهد : انا خايف انه يسوي للبنت شيء
محمد : الله يستر بس
فهد : يلا انا وصلت عنده اكلمك بعد شوي
محمد : قولي اذا صاار شيء
فهد : انشاء الله
فهد يوقف السياره ويطق هرن
مشعل بعصبيه يفتح البااب
مشعل : ودني الجابريه
فهد : ليش
مشعل بعصبيه : قلت ودني
فهد : انزين بس هدي شوي
مشعل كان قااعد وريووله يهزهاا وويه احمر
فهد : يمسك كتوفه : هدي كل شيء بينحل
مشعل بعصبيه : اشلون ينحل واهياا تحب ولد الكــ ـ ـ
فهد : مشعل صل على النبي وكل شيء بينحل
مشعل : اللهم صل وسلم عليه







\ بيت ابو مشاري \

ام مشعل : هاا بشري شقاالت
حصه : والله استحت ورااحت غرفتهاا
ام مشعل : ويه ياحليهاا يعني السكوت علامه الرضى
حصه : اكيد







\ فـجر لمحمد \

كااانت مشتاقه له تعودت عليه
نااطره تشووف سياارته بس ماافي
: اوووف اكيد الحين واقف قباال بيت حبيبته اليديده وجوى تقوولي يحبج
دقت على جوى مره ومرتين
وثاالث مره
فجر : جووجوو شووفي لحد الحين ما يه
جوى ببجي مو طبيعي : فـ ـ ـ ج ـ ـ ر
فجر بخوف : جوى اشفيج
جوى تبجي بشهااق : تعالـ ـ ي البـ ـ يـ ـت ضروري
فجر: انزين مسافه الطريج
فجر تنزل بسرعه عند امهاا
فجر: يمااا يماااااا يماااا
ام فجر : هلا اشفيج
فجر : يماا جوى تعباانه حيل بروح لها ضرووري بلييز
ام فجر بخووف : ليش اشفيها
فجر : مادري بس بروح لها ضرووري
ام فجر : اوكي خلي طلال يوديج
فجر : انزين
ام فجر : الله معاج
فجر ترووح تركض لغرفه طلال
وتفتح الباب
طلال : الناس تطق البااب
فجر بخووف : طلال بلييز ودي بيت جوى بسرعه
طلال : اشفيج
فجر : بليز ضرووري ودي
طلال : اي ليش
فجر : مادري مادري بس ودني
ضرووري
طلال ياخذ سويج السياره : اوكي يلاا










\ مشعل \
كاان توه وااصل بيت جوى
فهد يمسك ايده
:على وين
مشعل بعصبيه : بروح لها
فهد : بعقلك واهلهاا
مشعل : محد بيعرف
فهد : مشعل كبر مخك
مشعل بعصبيه يفتح البااب وينزل
اتصل على جوى
مره ومرتي وثلاث بس ما ترد
دز لها مسج انا تحت بالحديقه الي ورا ان ما نزلتي انا بصعد لج قداام الكل فااهمه

جوى تقرى المسج
حيواان حقيرر
لبست عباايتهاا وملفعهاا ونزلت بدون محد يشووفها واهياا ميته خرعه بس تسوي نفسهاا شجااعه
نزلت تحت وشاافته معطيها ظهره
مشت شوي ليه عنده
جوى بخوف بس تمثل الشجاعه : خير
مشعل يلف وويهه احمر وبعصبيه : الخير بويهج
مشعل يهدي بنفسه شوي : منو ..؟؟
جوى : شنو ..
مشعل يقرب منهاا ويأشر على قلبهاا وبعصبيه : منوو هالحيواان الي اخذ شيء من حقي
جوى توخر ايده وترد بعصبيه : ومن قاالك لك حق من حقووقك ...
مشعل بحزن شوي : ليش تسوين جذي ... .؟ اذا كنتي تبين تكسريني علشان خنتج خلاص انتي كسرتيني انا اعترف بغلطتي
جوى بحزن على حاله : خلني ياا ولد الحلال ورووح شوف طريجك انا ماني من نصيبك
مشعل صاار يعصب اكثر : لاانتي من نصيبي وما راح تكونين لغيري تفهمين
جوى بعصبيه : انت ما عنك احسااس ما تفهم
مشعل بعصبيه اكثر : جوى لا تخليني اسوي شيء ما يعجبج
جوى بخووف صاارت ترجع ليه ورى
ومشعل صاار يقرب : انتي ليش ما تحسين فيني
ليش صرتي تجرحين فيني ليش صرتي اناانيه ما يهمج الا نفسج
جوى لصقت بالطووفه واهياا ميته خرعه
وعيوونهاا بدت تدمع : وخـ ـ ـ ـر
مشعل صاار قباال ويهها وعيونه بعيوونه: منو هالحيواان ..!!
جوى صاارت تدزه بأيدهاا ودموعهاا بعيوونها : وخـ ـ ـ ـر عنـ ـ ـي
مشعل يمسك ايدينها : جوى انا احبج ليش تنهين هالحب من قلبج انتي تحبيني انا ادري بس تكابرين
لا تهدمين كل شيء بكلمه
جوى تحس انه قلبهاا يعورها علي : مشعل وخر بلييز
مشعل يقرب اكثر ويمسك ويه جو بأيده ويطاالع بعيوونها : تحبيني ..!!
جوى تحس قلبهاا صاار يدق بسرعه غمضت عيوونها بسرعه
مشعل : جوى فتحي عيوونج وقووليلي
جوى تغمض عيونها اكثر ودمووعهاا تنزل اكثر
مشعل مسك طرف غترته وصاار يمسح دمووعها
: جوى ليش هالجفاا ليش تمحين كل ذكرى حلوه بينا
جوى تحاول توخر عنه : مشعل لو سمحت وخر عني
مشعل يحاول ينرفزها شوي : لا ما يصير انا غلطت معااج ولازم اصحح غلطي
جوى بخوف : شنو تقصد اصلن يعني ما صار شيء
وصاارت تبجي
مشعل : لا ما يصير لازم نتزوج
جوى : ماابي ما تفهم
مشعل بعصبيه : افهم ... وشووفي المواافقه ابي اسمعهاا رضيتي ولا لا
لا تخليني اسوي شيء ما يعجبج على ما اظن انتي تعرفيني عدل فااهمه ولا لا
جوى بعنااد : لا مو فااهمه وهالمره انا الي ماراح اسكت عنك ومشاري لازم يتدخل
مشعل بضحك : اي والله تسويلي معرووف انا ابيه يعرف ويخليني اصحح الي صاار واتزوجج
جوى بدمووع : انت ليش تسوي جذي فيني
ليش ما تخليني اعيش حيااتي
مشعل يوخر عنها : لانه حياتج انا ... سمعي انا راد البيت وان ما سمعت موافقتج فتأكدي انه مشاري بيعرف كل شيء وحتى لوو فقده فتأكدي انج بتفقدين ثقته فيج
جوى : مشاري ما را
مشعل يقاطعها : لا بيصدق وبتشوفين

جوى صاار فيها صدمه نزلت للارض ولمت ريوولها على صدرهاا وصاارت تبجي : حقيييير والله حقيير
وصاارت تبجي بحرقه

شوي ولا تسمع تلفونها يرد
فجر : جوى وينج
جوى بدموع : انا بالمزرعه الي ورى
فجر : اوك
فجر : طلال رووح انا شكلي مطوله
طلال : اوكي اذا خلصتي دقي علي
فجر تنزل : اوك

فجر نزلت بسرعه ورااحت للمزرعه الي ورا البيت
وشاافت جوى قااعده بالارض ومكوره رووحها وتبجي
رااحت لها ركض : اشفيج جوى
جوى تبجي اكثر وتلمهاا : وتقوول لها السالفه مقطعه بشهقاتها
فجر بصدمه : وانتي ليش تخافين انتي ما سويتي شيء
جوى بدمووع : بيقوول لمشااري اذا ما وافقت علي
فجر : لا تخاافين مشااري ما يقدر يصدقه
جوى بدموع : بس راح يشك فيني
فجر : لا لا تغلطين وتوافقين
جوى : ما اقدر مشااري
فجر : هبله انتي ما سويتي شيء انتي ما كلمتيه ولا شيء مجرد حب مرااهقه الغلط منه لانه اهووا كبير
جوى : بس المفروض ما اكلمه عيب والله عيب انا مو زينه انا هبله كله مني استاهل الي يصير لي
فجر : لا انتي ما سويتي شيء غلط الغلطه منه مو منج
جوى بدموع : هئ هئ الي كاسر ظهري
فهد
فجر : لا تخافين انا معااج وانشااء الله نلقى حل للمشكله




















\ مشعل \
ركب السيااره
فهد : ها شصاار
مشعل بهداوه شوي : كل خير خلينا نمشي
فهد : على راحتك






















\ مشاري \
كاان تووه وااصل البيت
دخل وما لقى احد بالبيت
رااح غرفت امه ودق البااب
حصه : تفضل
مشاري : مسااء الخير
حصه بفرح : مساء النور
مشاري : اشلووون الغااليه اليوم انشااء الله بخير
حصه : اي اكيد بخيير على هالخبر الي سمعته
مشاري : شنوو اهوا ..!!
حصه : مشعل
مشاري : اشفيه
حصه : خطب اليوم ..
مشاري : حلفي وهالحيواان ما قاال لي
حصه : ههههههه عااد تدرين منو العرووس
مشااري : منوو ..
حصه : جوى اختك
مشاري : شنو من صجج
حصه : والله
مشاري بضحك : وبعد حااط عينه على اختي من زماان اناا اعلمه
حصه : ههههههه
مشااري : واهيا شنو رايها
حصه : استحت
مشاري : يعني قاالت لج موافقه
حصه : يعني يماا وين تلقى احسن من مشعل
مشاري : بس يماا لازم نسمع راايها
حصه : بس
مشااري : يماا انا بسألهاا اليووم بس اول خليني ادق على هالمشعل العب بعصاابه
مسك تلفوونه ودق علي مشعل

مشااري بعصبيه : مشيييييعل
مشعل : نعم
مشااري : ياا حيواان حااط عينك على اختي من زماان ومن ورااي
مشعل بضحك : هههههههههه
مشاري : تضحك هاا عيل خلاص ما راح اخليك تتزوجها
مشعل : افاا وهذا وانا رفيجك
مشااري : هههههه تبووس ايدي اول
مشعل : هع انعل ابوو الذل الي عندك
مشاري : هههه وانا اخر من يعلم هاا
مشعل : يعني شتبيني اخطبها منك الاصوول اني اقول لامي بالاول
مشااري : والله صرنا نعرف الاصوول ياا مشيعل
مشعل بعفويه : يعني انت لما خطبت دانه ما رحت لامك اول شيء
مشعل انتبه : اسف مشاري
مشاري بحزن : لا عادي صح كلامك اول ما خطبتها رحت لامي
مشعل : انـ
مشااري : انا الحين استأذن شوي واكلمج مشيعل
مشعل : لله معاك
مشاري : بحفظ الرحمن






مشااري يرووح غرفته جوى بس ما لقااها
مشاري : وين رااحت
صاار يفر البيت وما حصلهاا ولا شوي ويسمع صووتها من الحديقه
جوى : خاايفه والله
فجر : خلاص بس كل ما بتقولين هالكلمه بتخافين صج

مشااري حزت بخااطره وحب يغير جوهاا شوي
: جووجوو
جوى تسمح دمووعها بسرعه : هلا
مشااري بفرح يرووح يلمهاا : هلا بعرووستناا الحلووه
جوى هالكلمه تعذبهاا رااحت عنده ولمته وتبجي : هئ هئ هئ
مشااري : افاا ليش هالبجي قوولي اذا ما تبين عاادي جوى اهم شيء راحتج
جوى بقلبها اهم شيء انت عندي انا بالطقااق اهم شيء ثقتك فيني ما تروح ما بيك تشك فيني ولو للحظه وحده صاارت تلمه حيييييل وتضغط عليه كأنهاا خايفه انه يرووح من بين ايدينهاا
مشااري : خلاص جوى هدي نفسج وصلي صلاه الاستخاره وشووفي شنو يصلحلج وانا مني اخووج اقوولج انه خووش وااحد صج عليه سواالف يهال بس يعتمد عليه واهم شيء انه شاريج ويبيج
جوى بقلبها اي والدليل الي يسويه فيني : ......
مشاري يمسح على شعرها : فديتج والله كبرتي ياا جووجوو
جوى تبتسم علشاان ما تحسسه بشيء
مشاري توه انتبه على فجر
مشاري : يلاا انا الحين استأذن وهذا فجر معااج وانشااء الله تكفي وتوفي
فجر اول ما شاافت انه مشااري رااح مسكت جوى : مينوونه بعقلج الي تسوينه انتي موو حرام عليج تهدمين حيااتج
جوى بحزن : فجر
فجر : هلا
جوى : فهد
فجر : اشفيه
جوى : انا حبيته
فجر : هذا نصيبج ومحد يقدر ياخذ اكثر من نصيبه
جوى : لازم يعرف
فجر : بعقلج بتقوليله انج بتتزوجين
جوى : مادري مادري




















\ عبدالله \

عبدالله كان واقف قباال بيت ابووه
و يتصل على مريم
مريم بفرحه لما شافت الرقم
مريم : الووو
عبدالله بأمر : انا تحت جهزي اغرااضج بنرووح نقعد ببيتي
مريم : شنو
عبدالله : قلت جهزي رووحج 10 دقاايق ان ما ييتي يااوليج
وسكر التلفوون
مريم : استغفرا الله اللهم طولج ياا روح
اخذت جنطه كبيره وحطت اغراضها بسرعه وحطه اغراض عبدالله على السريع
ونادت الخدامه علشاان تسااعدهاا

ام عبدالله بخوف : ها يما وين راحه
مريم: يما عبدالله يقول بنروح نعيش بروحها
ام عبدالله : لا بالله الولد ين وقعد
مريم تبوس راسها : دير بالج على نفسج يماا
ام عبدالله : انتي دير بالج على نفسج والله يعينج عليه واذا صاار اي شيء ما يرد الا لساانج يماا
مريم : انشااء الله
نزلت تحت وشاافت عبدالله واقف براا
دخلت الخدامه الجناط بالسيااره ومريم
ركبت جداام
مريم : السلام
عبدالله : لا هلا ولا مسهلا
مريم بقلبها : بسم الله هذي بدايتها جذي
طبعاا كاان السكوت سيد الموقف
وقطع هالسكوت صوت تلفون عبدالله
عبدالله يشووف الاسم ويضحك

عبدالله : هلا وغلا هلا بالزين كله
نورا : هههههه هلا فيك
عبدالله : ها شلوون من بعد طلعت امس في احد حس انج طلعتي معااي
نوورا : لا يحووشك محد عرف ههه امي مداام الساالفه فيها انت مطمنه اني ما اجذب
عبدالله : هههه وانت تستغلين هالشيء هاا
نورا : طبعاا مو حبيبي لازم استغلك ههههه
عبدالله: ههههه حبيبج بس بوقت المصاالح هاا

(( طبعااا مريم بحااله ذهوول اهيا مفكره انه يكلم دلال : يماا صج قويه عين تطلع معااه بعد من ورا اهلها الله يستر علينا بس صج ما تستحي تكلم رياال متزوج الله ينتقم منج حسبي الله ونعم الوكيل ))

نورا : افاا خلاص زعلت لا تكلمني
عبدالله : لا كلش ولا زعلج
نورا : خلاص ييبلي هديه
عبدالله : ههههه مصلحجيه
نورا : هههههه مو اخووي بتدلع عليك بعد
عبدالله : يلا وانا منو لي غيرج شنو تبين عيوون عبدالله
نورا : ههههههههه لا شبي بعيوونك ابي ممممم
ابيك تقنع امي هالاسبووع نروح الشاليه
عبدلله : هههههه اوكي واذا مارضت
نورا : ههههه انحااش معااك
عبدالله بضحك : ههههه تنحااشين مره وحده للشااليه هبله انتي النااس تكبر كل يووم وانتي تصغرين
مريم طبعاا انصدمت لما سمعت الشااليه ... <<

نوورا : عبدالله يلاا اكلمك بعدين احس فيه صووت عند البااب اخاف امي تشوفي اتكلم بالتلفوون وتزفني باي
عبدلله : الله معااج بايات



















\ فهد \
اول ما وصل مشعل البيت
رااح البيت وشبك شاافها مو شابكه خليه ايميله اوف لاين وحط رااسه وناام











\ جوى \
دخلت المسن اوف لاين وشاافت فهد شاابك
: اااااااااااه عليك ياا الغاالي
دزت له رساله

كفكف دموعك ياقلبي فقد آن الرحيل ... سيرحل من عشقته امدا بعيد .. وستبقى لي الذكرى زمن طويل ... ياخيول العشق عودي للصهيل .. ياحمام الشوق ابلغ من احب : اني لارضى له بديل .. ستظل عيناي تبكيه حتى الدمعه الاخيره او ازيد

انا اسفه على كل شيء بس تأكد اني حبيتك بكل نبضه بقلبي
ومحد بيدخل لقلبي سواكـ














بنوتة شقية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2013, 07:45 PM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي







قبل لا تنهي حياتي في ثواني
عطني من وقتك حبيبي لو ثواني
أسالك بالله جاوبني بضمير
أنا راضي يا حبيبي بالي يصير

عمري مره قلت لك لاء بحياتي ؟
ولا جيتك أشتكي مرّه بحياتي ؟
قول قول يا عمري تكلم
ليش ساكت؟ قول سمعني وتكلم

يعني كل اللي بنيناه ولا شي ؟
مثل شربه ماي تنهي كل شي
آه يا خيبه رجاي فيك
لا حرام ماودي أدعي عليك

منت عاجبني لك أيام وليالي
تسرح بألفين دنيا حتى لو إنك معاي
ما تحس فيني
أحس إني لحالي

أدري بكره بيسألوني عن غيابك عن بعادك
تدري أنا شراح أقول؟
إني بعتك واني عفتك
وانه مالك أي قبول
أنا مو خايف على نفسي! انا خايف عليك
خايف العالم حجيهم يشتري ويبيع فيك



~ جوى ~
كاانت تسمع كل كلمه الف مبرووك من كل صووب
كانت تتعذب تحس انها تسمع الناس تقوولها عظم الله اجرج بنفسج
كاانت دموعها تنزل بكل لحظه بكل دقيقه بكل ثانيه
كانت قاعده بالصاله والكل حولها عماتها وخالاتها والكل فرحاان
اهيا كانت قاعده بالنص ويمها امها والصوب الثاني فجر وكان
ام مشعل : ويه اشفيها عروستها ساكته طول القعده
جوى وعيونها خلاص حمر من البجي : ..........
ام مشعل : ويه يا جوى خلاص اشفيج انتي الحين كبير ولحد الحين تبجين
فجر ترقع الموضوع : لا خاالتي اهيا زعلانه اشلون بتخلي اهلها ومشاري
جوى مو قادره تتكلم اكثر قاامت من مكانها وطلعت براا
فجر بسرعه تقوم : عن اذنكم

طلعت ورا جوى ولقتها سانده ظهرها على الطوفه وقاعده على الارض وتبجي :هئ هئ هئ هئ هئ
فجر بحزن : جوى خلاص بسج بجي
جوى : قووليلهم هالكلام فجر يقوولولي مبرووك واهما ما يدرون يزفوني على قبري يزفووني لعذابي
انا ما انكر اني كنت احبه ويمكن امووت فيه بس الحين لا صرت اكرهه اهوا السبب اهوا الي يخوون اكثر من مره والله شاهد علي اني قبل كنت ناويه ارجع له بس اكتشفت هم كاان يكلم غيرها وغيرها لدرجه اني سمعت اخر خبر انه يكلم وحده من المدرسه عندناا تعرفين شنو انا اتعذب حياتي اهوا الي خربها قبل كنت غير كنت عاايشه وما يهمني بالدنيا غير اهلي وشهادتي بس لما دخل حيااتي خلاها احلا من كل شيء بس لما خاان لغى كل معاني الحب والامل الي فيني انا صج بالبداايه كنت بتنقم منه كنت ابيه يحس بطعم الخياانه والالم الي حسيته بس الحين خلاص انا حبيت غيره وابيه يفهم هالشيء ما ابي اتزوجه وانا بالي اخوونه مع غيره فجر افهميني فهمي شنوو الي احس فيه فهمي عذاابي
فجر الي مو عارفه شنو تقول : اهدي اهدي كل شيء بكون بخير





بس الي ما توقعت جوى ولا فجر انا مشعل يسمع كل الي قالته جوى


مشعل : كاان بحاله صدمه ما كان بباله انه جوى متأثره بالموضوع لهدرجه رااح لها
مشعل بهدوء : جوى
جوى ترفع رااسها وعيونها حمر : خير
مشعل يطالع فجر يعني علشان تقوووم وتخليهم بروحهم
فجر : انا استأذن الحين شوي واييلج
مشعل يقعد يمها بالارض ويأشر على شجره قدامه : تذكرين هالمكان
جوى تطالع واهيا مستغربه من اسلوبه : لا
مشعل : لما كناا يهال كنتي ما تنخشين الا فيه
جوى تطالعه بأستغراب ليش يقوول هالكلام : .......
مشعل بجديه : جوى انا اعتذر ما كنت متخيل اني جرحتج بهل الصوره شوفي يا جوى انا من بعد الكلام الي قلتيه
ما راح اغصبج على شيء وقال بغصبه وحزن انا مستعد اطلع من حياتج
جوى بصدمه : من صجك مشعل ..!!
مشعل يمسك ايدها وبغصه قالها : قصدج اخووي مشعل يلا يا عروستها قوولي حق هالصبي يي يتقدم لج بشووفج عرووس
جوى بفرح : انا واااااايد احبك مشعل
ورااحت دااخل
مشعل خانقته العبره بس ماسك نفسه : بزفج على غيري يا نظر عيني ااااااه يااما تمنيت اسمع هالكلمه بس مو لاني اخووج لاني حبيبج


جوى تدخل دااخل وتدور على فجر واول ما شافتها لمتها
جوى بفرح ودموع : هئ هئ خلاص ما راح اتزوج
فجر مستغربه : اشلوون ..!
جوى : تقوولها الموضوع
فجر بحزن : من صجج اهوا قاال هالكلام
جوى : اي والله
فجر : حراام عليج جوى مبين انه يحبج يعني الي تكلمينه ماتدرين اذا كانت نيته شريفه ولا لا
جوى : لا شريفه واحسن جذي خلي يشووف طريجه مع غيري
فجر : جوى حراام يعني اهوا ضحى بحبه
جوى : خلاص لا تفتحين هالموضوع















طبعاا الكل عرف بالموضوع وانصدم بس مشعل قاال انه اهوا الي ما يبي يتزوج لانه يحس انه جوى صغيره عليه شوي
الكل عصب عليه بس اهوا ولا عبر احد











بعد مرور اسبـــــوع من هالكلام :-
الاحداث الي صاارت
• مشاري خفت علاقه بمشعل او بالاصل مشعل ابتعد
• فهد وجوى صاروا مع بعض 24 ساعه وعلاقتهم تطورت اكثر واكثر
• مشعل صاار انطوائي حيل ومايحب يتكلم من احد غير محمد
• عبدالله ومريم حيااتهم كلها مشاكل على اقل الاسباب









جــــــــــــوى لفهــــــــــد

كاانوا قااعدين يسوولفون بس فهد قطع الموضوع وقال
فهد : جوى
جوى : لبيه
فهد : بقولج شيء بس اتمنى ما ترديني وما تفهميني غلط
جوى بأستغراب : امر شنو تبي
فهد : ابي رقم تلفونج
جوى : فهد انا قلت لك انا ماني من تبع هالسوالف
فهد : والله جد بخاطري اسمع صووتج
جوى : فهد قلت ما يصير ما احب هالسوالف
فهد : اوكي خلاص
جوى : زعلت
فهد : لا بس الحين بحط ببالي شيء
جوى : وشنو اهوا
فهد بفرحه : بخطبج
جوى : ..........
فهد : اووف ردينا على هالنقط
فهد : ها موافقه يعني اقوول لامي تخطبج
جوى مو عارفه شنو تقول ضلت ساكته
فهد : انزين يعني الحين اشلون اخطبج ابي رقم تلفون اهلج علشان اقدر اتصرف
جوى مو عارفه شنو تقول توهقت
فهد : يعني لحد الحين مو واثقه فيني
جوى : لا بس
فهد : بس شنو
جوى : خايفه
فهد : من شنو
جوى : ولا شيء
فهد : جوى قولي شفيج
جوى : فهد انت ما تلعب صح
فهد : جعلني اموت بمكاني اذا فكرت العب بمشاعرج
وانا الحين ابي اطلب ايدج من اهلج على سنه الله ورسوله بس ابي منج رقم امج او البيت
جوى : انزين بعطيك رقم البيت وبفصل
فهد : ههه ليش
جوى : بس جذي
فهد : اوك
جوى : ********
وفصلت
فهد ضحك عليها : ههههههه












مريـــــــــــم لـــــــعبدالله
مريم كانت قاعده بالصاله تشوف tv
شوي الا تسمع صووت عبدالله يصرخ
عبدالله بعصبيه : مريم مريموووم وصمخ
مريم : اللهم طولج ياا روح ….نعم
عبدالله : وين بزمتي امس حاطها فوق الرف وينها الحين …!!
مريم : وانا شدرااني انت الي فصختها وين حطيتها
عبدالله يمسك كتوفها : اصغر عياالج تكلميني بهل الاسلوب عدلي اسلووبج لا اعدله لج فااهمه …!! ويلا قوومي دوريها
مريم بدموع : انزين انشااء الله
ترووح الغرفه وتقعد تدور واهيا تتحلطم
: الله ياخذك اووف منك سخيف يعني انت الي تضيعهاا وانا الي ادورها صج انساان فااضي
دورت بكل مكان بس ما لقت شيء
: وين رااحت هالبزمه
عبدالله بعصبيه : ما لقيتيها
مريم : مافي دورت بكل مكاان مادري وين رااحت
عبدالله : انتي لوو تشغلين مخج بتلقينها بسرعه
مريم : انشااء الله
مريم تروح عند السرير وتدور تحت المخااد وتحت الفراش
مريم : وين رااحت
شوي ولا تشووف شيء يلمع تحت السرير
تنزل رااسها ولا تشووف البزمه
مريم تروح تحت السرير علشان تاخذ البزمه
عبدالله دخل الغرفه وشاافها اشلون داخله فصل ضحك :ههههههه شمدخلج دااخل
مريم تطلع من تحت السرير : مو الاخ قاالي ادور بزمته
عبدالله ياخذ البزمه : ههههه يعطيج العافيه ما قصرتي وطلع من الغرفه
مريم الي انصدمت : هههههه ياحليله اول مره يقوولي يعطيج العافيه بالعاده كله يزف هههه











مشــــــــعل
كاان حيل انطوائي بهل الفتره يعني ما يحب يخالط احد
: ااااااااه ياا مشعل ليش سويت جذي ليش ما تزوجتها يمكن ترجع تحبك ليش هدمت كل شيء ههه وانا اقص علي نفسي اقولها انها نفس اختي بتصير اشلوون بتحمل ازفها على غيري
اشلون بتحمل يااريتج تحسين وترجعين عن الي بتسوينه بس يااريتج











فـــــــــــــــــهــــــــــد

فهد ينزل عند امه بالصااله
فهد بفرح : يمااا ياا الغااليه
ام فهد : هلا يماا
فهد يقعد عند ريولها : اشلونج يا حلوه اللبن
ام فهد بضحك : اكيد وراك شيء
فهد : مشكلتج انج فاهمتني
ام فهد : هههههههه
فهد : يماا اشراايج يعني جذي يصير عندج احفااد بسرعه
ام فهد : اي والله يما يوم المنى
فهد : عيل خلاص خطبي لي البنت الي ابيها
ام فهد : ما عندي مشكله انت بس ييبلي اسم البنت ورقم اهلها
فهد : يما اسمها جوى محمد ……
ورقم تلفون اهلها ********
ام فهد : اوكي باجر اكلمهم واخذ موعد
فهد :لا يما الحين
ام فهد تشوف الساعه : بس يماا
فهد يقاطعها : يماا الحين
ام فهد بضحك : انشااء الله



تاخذ التلفون وتتصل على الرقم
طووووووووط طووووووووووووط طووووووووووووط طووووووووط
ام مشاري : الوو
ام فهد : الوو السلام عليكم
ام مشاري : وعليكم السلامه والرحمه
ام فهد : معاي ام جوى
ام مشاري : اي اختي بس منو معاي
ام فهد : انا ام فهد والله اختي سمعنا عدكم انكم خوش ناس وسمعتكم حلوه وحبينا القرب منكم يا وخيتي وشرف لنا انا نخطب بنتكم لولدنا
ام مشاري بفرح : اي يا هلا والله الشرف لنا اختي
ام فهد : ومتى تكونون فاضين علشان نشوف ونحدد كل شيء
ام مشاري : اشرايج يوم الخميس
ام فهد : حلو وانشاء الله نصفا على خير وتكون البنت من نصيب ولدي
ام مشاري : الله يقدم الي فيه الخير
ام فهد : انشاء الله
ام مشاري : بحفظ الله
ام فهد : بحفظ الرحمن



فهد : هاا بشري شقاالت
ام فهد : يوم الخميس نشووف شنو يصير
فهد بفرح : صج يماا يعني بتكوون زوجتي
ام فهد : لا يا ولدي اصبر لازم يسألون عنك بالاول وبعدين يحلها الف حلال
فهد : يالله هاانت














ام مشاري
راحت عند محمد وقالت له الموضوع
محمد : اي زين سويتي خلينا نشوف الناس وبعدين قولي حق جوى
حصه : بس اخاف انه ام مشعل تزعل انه بنزوجها
محمد : هذي قصمت ربج ومحد ياخذ اكثر من نصيبه
حصه : الله يقدم الي فيه الخير






محــــــمد
كاان يفتر عند فريج بيت فجر لعل وعسى يشووفها من بعيد
او حتى يلمح طرف ثوبها
بس لا تسير الرياح بما تشتهي السفن
فر اكثر من مره بس ماافي ولا شيء
دز لها مسج

وينكـ يا الغالي ولهت على شوفك
قبل حسك
تعال وشوف معشوقك اندفن بحبك واهوا عايش


فجر قرت المسج واهيا متضايقه
ياالله صبري بس يالله خلي هالقلب يقسى ولا يحن عليه ابد ياا رب













مشـــــــــاري
كان قاعد بالغرفه ومشغل لاب دانه
ويشوف صورها وتصااميمها الي بالمنتدى المشركه فيه
وكل شيء صاار حافظ كل شيء موجود بالاب
شوي ولا يسمع صوت تلفونه يرد
رد وما شاف الرقم
مشاري : الوو
...: الو السلام عليكم
مشاري : وعليكم السلام منو معاي
.....: انـ ـ ـ ـا
مشاري : اي منو انتي
.......: انا رنـ ـ ا
مشاري : ومنو رنا
رنا : انا البنت الي طلعتها من الحادث
مشاري توه يستوعب : اي اي عرفتج هلا والله
رنا بخوف: هلا فيك
مشاري : هلا اختي بقيتي شيء
رنا : اي والله يعني مادري شقول بس
مشاري : امري اختي شنو تبين واذا قدرت اسوي الي تبينه
رنا : انا مادري شقول بس يعني اانت عجبتني شهامتك ووقفتك معاي ويعني انا انجــ
مشاري يقاطعها : لو سمحتي اختي انا انسان مرتبط ومو مال هالسوالف
وسكرب التلفون

مشاري انا ليش قلت جذي لدانه
لا ياا مشاري هذي مو داانه دانه راحـ حس بغصه مو قادر يكمل الكلمه لا هذي مجرد لها صورت دانه بس اهيا ما تشبهها
لا بصوتها الطفولي ولا خجلها وحيائها دانه وحده ومالها شبيه بهل الكون كله دانه لو كان منها اثنين كان الدنيا بخير






رناا : اوووف على غباائي اشلون انزل نفسي لشخص مثله
بس اانا حسيت من عيونه انه يحبني يعني خوفه علي لما طلعني من السيااره والسستر الي تقول انه دايم يسأل عني شنو يدل هذاا








يـــــــــــــــــوم جديد ((يوم الاربعاء ))

اول مره جوى تقووم من النوم بروحها من غير ازعاج
جوى تدخل الحمام (( تكرمون )) وتغير ملابسها وترفع شعرها ذيل حصان وتاخذ جنطتها وحجابها وتنزل
حصه بصدمه : جوى فيج شيء
جوى بفرح : لا ليش
حصه : اشوفج قاعده مبجر
جوى : هههه لا يماا بس ماياني نوم
جوى تروح تسلم على ابوها وتبوس راسه
: صبااح الورد على الحلوين
محمد : هلا والله صباح الخير
جوى تقعد على الطاوله وتصب لها نسكافيه
: اقول يماا بااجر عادي نروح الجاخور حدي مليت من قعد البيت
حصه : لا يما باجر بيوننا ناس
جوى : منو ..!!
حصه : بعدين بتعرفين
جوى ما عطه الموضوع اهميه : يلا بباتي توديني انت ولا السايق
محمد : لا انا يلا قومي
جوى تبوس راس امها : يلا يما ادعيلي
حصه : الله معاج يما











بيت ابو مشـــعل
كان الكل قااعد بالطاوله مشعل وابو مشعل وام مشعل ودلال
دلال : مشعل تبي اصبلك جاي
مشعل كان سرحان : ........
دلال : مشعل مشعل
مشعل : هلا
دلال: وين رحت
مشعل : معاج
دلال : اقولك تبي جاي
مشعل يقوم : لا انا بروح الجامعه
ابو مشعل : بس اليوم ماعليك مواد ليش رايح
مشعل : بقعد مع الربع امس متفقين
ابو مشعل : اشلوون وفهد متصل علي البيت امس يقوول مو شايفك اكثر من يوم
مشعل بقلبه اللهم طولت يا روح : .........
ابو مشعل بعصبيه : انت كل يوم تطلع ولا ترجع الا بنص الليل وين تروح قوول لا يكون متعرف على شباب خرباانين
مشعل : يباا انا ما عدت يااهل علشان تحاسبني على الروحه والييه
ابو مشعل يقووم معصبه : عدل اسلووبك واضبط حالك عرفنا انك تحبها ورحنا وخطبناها لك بس انت الي قلت ما تبيها بعدين
وصرت تعاقب نفسك بهل الاسلوب وتعاقبنا معاك
احنا شنو الي سوينا لك مو كل الي تبيه يباه لك
ياوليدي لا تفكر اني اقول هالكلام علشان اضرك انت ولدي الوحيد ومابيه لك الا الخير
مشعل ينزل راسه ما يحب احد يشوف دموعه : خلووني بحاالي وانا ما راح اضر احد
وطل من البيت
ام مشعل بحزن : الله يهدي باالك بس
دلال بحزن على اخوها ومن قلب قالت : اااااااامين

















بالجـــــــامعه

محمد كاان قااعد يشرب قهوه شوي ولا يي فهد
فهد بفرحه : صبااح الخير والنوير
محمد : ههه اشفيها الابتساامه بالويه اليوم
فهد : قل اعوذ برب الفلق لا تحسدنا بعد
محمد : ههههه ليش
فهد : بااجر
محمد : اشفيه بااجر
فهد : باجر بنروح انا وامي نخطبها
محمد بفرح : احلف
فهد : والله
محمد يقووم ويلم فهد : هههه والله كبرنا وبتصير من المتزوجين وبعدين مافي سهر برا البيت ههههههه
فهد : هههههه تسلم هههه مدامها بالبيت ما راح اطلع كلش هههه
محمد : الله يوفقك بس
فهد : ااااااامين
محمد : قلت لمشعل
فهد : دقيت عليه امس بالبيت بس رد علي ابوه يقول نايم
محمد : الله يهديه من بعد اخر موضوع صرنا ما نشوفه
فهد : اهوا ليش ما تزوجها
محمد : والله مادري بس جذي بيوم وليله قال مابيها
فهد : الله يهديه بس يعني مرات احس انا السبب يعني وديته بيت مشاري علشان يشوفها
محمد : انت مالك شغل الموضوع فيه انه ومشعل مو راضي يقول لنا اياه















بالمـــــــــــدرسه
فجر وجوى
فجر تدز ورقه لجوى
امس دزلي رسااله
جوى ترد عليها
شنو قال فيها
فجر تكتب لها الي قاله بالورقه وتحذفها
جوى بصدمه وبصوت :حلفي
الابله : جوى شهل الازعاج الي مسوينه انتي وفجر
جوى : اسفه ابله
الابله: مره ثاانيه لادااره
فجر تطق جوى : ويه عليج فضحتينا
جوى : شسوي انفعلت هههه
فجر : بعد الحصه انكمل لا تطرنا بعد
جوى : اوكي

















عنـــــــــــد مشعل
من اول ما طلع من البيت وصاار يفتر بالشوارع

للحينِ آمرر " الشآرع " اللي آنت [ مرٍيته ] !

آجمع بقآيآآآآآآ رٍيحتك . . / و آتمآلك آعصآبي ’ ........ !

كاان حااط اغنيه طمني بس
عبدالله رويشد

كان يحس انه بحلم وبيقوم منه كاان حااس انه اذا غمض عيوونه
بيرجع كل شيء مثل ماكان بيرجعون يهال وماراح يخونها
وبتظل تحبه وبيتزوجها وييب عيال يقولوله يباا
بس كل هذا اوهاام يبتكرها الانسااء علشان يتهرب من الواقع
وهذا الي مشعل يحاول يسويه
اااااااااه عليج ياا جوى طووول عمري كنت خايف انه هالزمن يغدر فينا وما نتزوج وهذا الي صاار
مشعل كان يقوول هالكلام

وعبدالله رويشد رد علي يقوول
خايف غدر الزمان يطوي الحب الي كان واسمع انك نسيت من عمرك انتهيت




















نهـــــــــــــايه الدوام
جوى ترد البيت واهيا مستاانسه
ماتدري شنو سبب هالفرحه بس جذي تحس انها فرحاانه
<< دائما ييني هالشعور ههه
دخلت البيت وماشافت احد موجود
رااحت غرفتهاا وشغلت لابها
وصاارت تفصخ ملابسها على ما يشتغل الاب
دخلت على المسن
وشاافته شاابك بس حاط اوي فما كلمته

فهد اول ما شاافها شاابكه
كتب لها
فهد : هلا والله هلا بالزين كله هلا بالعرووسه
جوى استغربت من الكلمه: هلا فيك
فهد : هاا اشلون المدرسه
جوى : بخير وانت
فهد : ممم بخير مثلج
وظل سااكت
جوى اشفيه ساكت مو من عوايده
: اشفيك ساكت
فهد : افكر
جوى : بشنوو
فهد : بشكلج بااجر يعني انا لحد الحين مو شايفج بس اتوقع تكونين حلوه حيل
جوى : ههههه ومن قاال بتشووفني
فهد كان مفكر انها تدري : انا باجر يااي بيتكم بخطبج واكيد بشوفج
جوى : شنوو
فهد : ليش محد قالج
جوى : لا
فهد : خلاص ريلج قالج باجر انا يااي حق زوجتي
جوى توهقت مو عارفه شنو تقول تحس انها فرحاااااااانه خلاص يااه خطبها يعني تأكده انه ما يلعب
جوى على طوول سكرت المسن وطفت الاب
حست انه الدم كله تجمع بوييها مو عارفه شنو تقول او شنو تسوي
حط راسها على المخده وغطت ويهها وحااولت تناام
فهد ههههههه اهم شيء انهاا اذا استحت تطلع من المسن بكبره






مقتطفات من البارت القادم :-


ابد ماجيت ابارك لك ولكن جيت ابا أوصيـك
// على اللي ناوي(ن) تدخل بها الليلـه .معذبتـي

ترى لولا الظروف الي عطتك وحدت محاكيك
// قسم بالله ماتدخل عليهـا لـو علـى رقبتـي

+

مشعل بعصبيه : معقوله فهد ...
محمد يحاول يهدي فيه : طول باالك مشعل
مشعل بعصيبه : ما لقى غيرهااا




يا دنيـــا لـــيه الحــب فيـه المصالح
محد يحب انسان مره لذاته
يجيني هذا وذاك وبلحظه رايح هذا
وذاك يا دينا ليه الحب ننكر غلاته

يا دنيـــا لـــيه الحــب فيـه المصالح
محد يحب انسان مره لذاته

ياما وقفنا معاه تركنا ونسانا واللي
نسانا اليوم ما ننسى سواته
خله يجرب قصته مع سوانا
يذوق طعم الحب مرره وحلاته

يا دنيـــا لـــيه الحــب فيـه المصالح
محد يحب انسان مره لذاته

الحب صاير كلمه سهله عليهم
ما يعرفون الحب حلوه صفاته
يادنيا صار الحب لعبه بديهم
ينطقها في لحظه لسانه وشفاته









يـــــــــــــــــــــــــــــوم الخمــــــــــــيس
يوم خطــــوبه قلبـــين
عاشـــوا لحظااتهم وكلامهم وافراحهم واحزانهم
عن طريــــــق شااشه كل شخص كان يبني احلامه وطموحه مع نصفه الثااني

^^ فهد ^^
كاان حده حاايس ومو عارفه شنو يسوي
: اوووف الحين شنو اللبس بشت اسود ولا بني
ياالله والله اني محتاار
يااخذ تلفونه ويدق على محمد
محمد بصوت مبين انه نايم : الوو
فهد بتوتر : الوو
محمد : خير اشتبي ما تعرف انا هذا وقت نومي
فهد : اقوول اخلص مو وقتك ابي اسئلك البس بشت اسود ولا بني
يعني مو المفروض الاسود بيوم العرس
محمد : يعني مقعدتي علشان تسألني هالسؤاال اقوول اشرايك ما تطس
فهد : استح ياا ولد الحين المفروض تكون قدامي وتبااركلي مو تقوول هالكلام صج انك رفيج سكه
محمد : ههههههههه الحين انا رفيج سكه ياا فهوود
فهد : فهوود بعينك
محمد : خلاص ياا عمي غلطنا ومنك السمااح الحين كل هالخبه علشان الخطبه ترى يمكن ما يوافقون عليك
فهد : اعووذ بالله لا تفاول
محمد : ههههههههههههههههههههههااي انت شكلك راايح فيها معااها هع هع
فهد : اقوول اقلب ويهك الشرهه علي الي دااق عليك انت
محمد : فــ
فهد : يسكرالتلفوون بويهه
صج انه وااحد فااضي وصاار يطلع الدشدااشه الي موديها المصبغه من اول ما دقوا على ام مشاري وطبعاا رااح الحلاق
وسوا سكسوكه سوده << علشاان جوى تحب جذي
وطبعاا لبس غتره مو شمااغ ودشداشه بيضه وعليهم بشت اسود
وبزمه والقلم وكاان شكله زووووووووووووووقه











بالمقـــــــــابل جوى كاانت حاايسه اكثر منه
بالليل ام مشاري قالت لها عن الموضوع وجوى
وام مشاري قالت نشووف الناس بالاول وبعدين تعطيني راايج
مو عارفه شنو تلبس وشنو ما تلبس حدهاا محتااره
كل شوي تفصخ وتلبس وتحط مكيااج وتمسح
دخلت عليها ام مشاري : ههههه يماا اشفيج
جوى وعيونها بدت تدمع : يماا خايفه
ام مشاري تلمها : يما اشفيج اهوا بس بيشووفج واحنا سألنا عن الولد وقالوا عنه كل خير يماا انتي بس لا تخافين ربج يحلها اذا شفنا اهلهم زينين يماا ليش لا
جوى : خايفه ما اعجبهم يماا
ام مشااري : يماا لا تقولين هالكلام بالعكس له الشرف انه يزوج زينه البناات مابي اسمع هالكلام فااهمه ويلا قوومي لبسي

جوى تهز رااسها وطلعت لها نفنوف احمر بسيط حيل بس ضيج علي جسمها كاان شكلها حيل نااعم وطبيعي






السااعه صاارت تمشي وتمشي
لين صاارت الساعه 7 وبعد اذاان العشاا
وصل المعرس بهيبته ومعاه امه ومعاه كبير عايلته يده

بالمقاابل كان بستقباالهم ابو مشاري
دخلوا الديوانيه << طبعا ام فهد راحت عند الحريم
فهد ويد فهد وابو مشاري كانوا قاعدين
ابو مشاري كان مستاانس لانه لما سأل عن الولد الكل مدح فيه : هلا ولله تو ما نور المجلس
يد فهد : منور فيكم والله
فهد طبعاا الارض مو شايلته من الونااسه




عنــــــد الحريم
ام مشاري : هلا والله
ام فهد : هلا فيج
ام مشاري : ها اشلون الصحه
ام فهد : هه الحمد لله والله بخير
شوي ولا ينزل مشااري بسرعه
مشاري ينزل راسه : السلام
ام مشاري + ام فهد : وعليكم السلام
ام مشاري : اشفيك يماا
مشااري واهوا يطلع برا الصااله : تأخرت بالنوومه يماا وبلحق على المجلس قبل لا ابووي يعصب
ام مشااري تضحك : ههههه
ام فهد : اقوول وين عروستناا ما اشوفها
ام مشاري : الحين تيي
ام فهد واهيا متلهفه تشووفها : أي






مشاري يدخل المجلس
مشاري : السلام
فهد + ابو مشاري + يد فهد : وعليكم السلام
مشاري انصدم فهد المعرس : فهد
فهد انصدم اكثر اهوا مفكر انا جوى ما تقرب لمشاري : مشاري
مشااري بفرحه : ههههه طلعت انت المعرس
ابو مشاري : ليش يباا تعرفه
مشاري: أي يباا هذا رفيجي
فهد يروح يسلم على مشااري واهوا مستغرب : ههه يعني العروس اختك
مشاري يسلم عليه : أي يا حظي
طبعاا ابو مشاري ارتاح اكثر كون المعرس مشاري يعرفه
وظلوا يسولفون وفهد يعرف عن نفسه وين يدرس وجذي


عند جوى
كانت حدها خايفه تمشي بالمطبخ
: استغفرا الله حدي خايفه يماا والله حاسه بيصير شيء
اوووف ياا ربي صبري وخل هالليله تعدي على خير
واااي اووف حدي متوتره
شوي ولا تسمع صوت امها تناديها
ام مشاري : جوى جوى
جوى بخووف : نعم
ام مشاري : يلا تعالي معاي
جوى : ها لا لا ماابي خلاص هونت
ام مشاري : شنو السالفه لعبه خلصي يلا تعالي
جوى : يما انا بنتج بلييز مابي فشلا
ام مشاري : جوى لا تخليني اعصب
جوى بخوف : انزين
نزلت ام مشاري بالاول وبعد دقايق نزلت جوى
طبعاا ام فهد ما شالت عيونها من عليها من جماالها
جوى مو عارفه اشلون تسلم عليها يعني تبوس راسها ولا بس تسلم بالايد حدهاا متوتره : السلام
ام فهد راحت صوبها ولمتها : هلا بعروستناا
جوى اهني دمووع : هلا فـ ـ ـيـ ـج
ام فهد بحنيه : لا يما ليش هالدموع لا تخافين هذا سنه الحياه
جوى تمسح دموعها وتقعد يم امها
وصاروا يسوولفون عن جوى وحياتها وجذي









مريــــــــــــــــــــــــــم
كانت قااعده تكلم اختها حناان
مريم : انتي وينج ولا كانه عندج اخت ..؟؟
حنان : ههههه خوو شسوي كل ما ادق عليج جهازج مغلق ولا اتصلت على ريلج ما يرد
مريم : اوووف حنان انا تعبت معاه ابي اتطــ ـ
حنان تقاطعها : لا الا هالشيء
مريم : بس انا ما اقدر اعيش بهل الظلم
حنان : احنا مجتمعنا ما يقبل هالشيء وخصوصا انا احنا وبحزن قالت ماعندنا ريال فبيقولون تطلقت وخربت
مريم : يعني اعيش خدامه عنده بس علشان كلام الناس والمجتمع مو حاله هذي
حنان : صبري وفكري بعقلج شلون توصلين لقلبه
مريم : انزين اووف
حنان : ولا تقولين اووف
مريم : انشاء الله
حنان : أي خلج جذي خووش وحده

<< مريم صاارت تقووليها كل شيء صاار معاها بالمقاابل حنان
تنصحهاا وتقوولها صبري












دلال
كانت قاعده تقرا روايه بالنت
: ااااااااه بس يااريت تصير نهايت حياتي مثل هالروايات
ونعيش بسلام وحب واكون لعبدالله
وصاارت تتذكر سوالفها اهيا وعبدالله وتضحك مع نفسها
واتصاالاتهم وبالمسن وكل شيء
بــــــــــــس يقطع هالذكرياات الحلووه
صوره مريم
: استغفرا الله انا لازم ما افكر فيه اهوا ريال متزوج بس انا احبه والله احبه اهيا الي دخلت حياتنا وخربتها اااااه بس لو يرجع الزمن واقدر اغير شيء من حيااتي
















طبعاا اهل جوى رضوا على فهد وخصووصا انه مشاري يعرفه فماله داعي السؤال اكثر من جذي بس جوى قالت تبي وقت علشان تسوي صلاه الاستخاره













محــــمد لفـــــجر
محمد وصل الموضوع عنده للنهايه
مو قادره يستحمل اكثر انه ما يشوفها او يكلمها
اخذ تلفونه ودق على الرقم الي حافظه مثل اسمه
طووووووط طوووووووووط طوووووووووووط طوووووووط
محد يرد
اتصل مره ثاانيه وثاالثه وراابعه
طووووووووط طوووووووووط طووووووط
فجر : .........
محمد بعصبيه : ليش ما تردين بتذبحيني اكثر
فجر توها بتتكلم : انـ ـ ـ
محمد : مابي اسمع شيء شووفي ياا بنت الناس تعرفين شنو احبج
والله احبج فهمي خلي هالشيء برااسج والحين بسمع موافقتج انا بخطبج من اهلج توافقين علي ولا لا
فجر بصدمه : ...........
محمد يهدي نفسه شوي : فجوور تحبيني توافقين تكونين زوجتي نصفي الثااني
فجر صارت تبجي : .....
محمد : فجوور يعني السكوت علامه الرضا مو جذي
فجر مو عارفه شنو تقول : انـ ـ ـ
محمد : أي أي كملي الكلمه ليش سكتي
فجر : مـ ـ ـ ـادري
محمد : ههههههههههههه احبج ياا بنت الناس
فجر صارت تضحك على اسلوبه : مـ ـ ـع السـ ـ ـلامه
وسكرت التلفون
فجر كاانت بقمه الونااسه الحمد لله يعني ما يخربط وما يلعب الحمد الله كلام نوريه طلع غلط
ااااااااااااااه الحمد الله حدي فرحااانه الله يخليك لي يا محمد

بالمقاابل محمد كاان متشقق من الونااسه
هياا يعني خليني اقوول للوالد علشان تخطبها
الله الله وتصير حرم محمد .... شيء الصرااحه هههههه
بلبسهاا عبايه وغطى وكل شيء بخليها سوده ماابي احد يشووفها غيري وماراح اخليها تطلع من البيت هههههه والله انا اهبل خليهم يوافقون بعدين افكر بهل المواضيع












اول ما راحوا فهد واهله
جوى رااحت غرفتهاا واهياا فرحااانه حيل
شوي ولا تسمع صوت الباب ينطق
جوى : ادخل
مشاري : قووه عروستنا
جوى بضحكه : هلا فيك
مشاري يقعد يمها ومبين عليه انه يبي شيء : ها شرايج
جوى نزلت راسها : مادري كيفكم
مشاري يرفع راسها بايده : جوى اسألج سؤال وتجاوبين بصراحه قبل لا توافقين على هالزواج
جوى بخوف : شنو
مشاري : انتي تحبين مشعل ..؟؟
جوى بصدمه من السؤال : ها
مشاري : تحبين مشعل ..؟؟
جوى : احبه مثلك يعني مجرد اخووي
مشاري براحه : اشوا ريحتيني
جوى : ليش ..
مشاري: بس جذي
جوى : اوك
مشاري : عااد يلا ناطرين موافقتج نبي نزوجكم بسرعه
جوى وويها صاار احمر : هههه
مشاري يمسك خدودها : فديييت اخيتي ياا ناس
جوى : مشااري
مشاري : رووحه وعيوونه وقلبه
جوى : هههههه هالكلام لزوجتك مو لي
مشاري : ومن قاال بتزوج عندي اخت مثلج واتزوج
جوى : هههههه تبي امي تذبحك هه
مشاري يقوم من مكانه : والله انا قايل زواج مافي خلاص بطلناا
جوى : مشااري بـ ـ
مشاري يقااطعها :مع السلامه
جوى : الله يسلمك




























عبدالله ومريـــــــم
عبدالله دخل البيت واهوا تعبان
عبدالله يصارخ بس مبين على صوته التعب : مريووم
مريم تنزل : نعم
عبدالله بتعب : جهزي الحمام (( تكرمون )) وخليه ماي حار
مريم بخوف : عبدالله اشفيك
عبدالله يقط روحه بالكرسي ويسند راسه : ولا شيء روحي سوي الي قلته
مريم : انشاء الله
رااحت الحمام (( تكرمون)) وشغلت الماي حار علشان تسوي حوض : استغفرا الله اخاف صار له هالشيء من دعواتي
طلعت من الحمام ورفعت ايدها يااربي والله اسفه
يعني انا كنت اقول جذي علشان اهوا يقثني بس لا انا مابي يصيرله شيء انا احبه والله لا تخليه يصير مريض خل المرض لي انا مو حقه اهوا
لفت ويهها ولا تشوفه واقف قداامهاا
حست بخووف : عبدالله
عبدالله : ههههه يعني الي يصير لي من دعوااتج ياا العووبه
مريم : هاا
عبدالله فصل ضحك على شكلها المفهي : هههههه تدرين شيء
مريم : شنوو
عبدالله واهوا يطالع عيونها : انتي واايد غير عن الناس
مريم : اشلون يعني
عبدالله واهوا يسند راسه على الطوفه : حنونه وطيبه طيبه ما شفتها بالكون بس بحزن قالها عيبج انج وافقتي على زواجج مني
انا واحد ما يستاهلج يا مريم
مريم اذا تبين تنفصلين عني وتشوفين غيري تـــتزو ــ
مريم تحط ايدها على فمه : لا تقوول جذي انا بعيش معاك حتى لو كان قلبك لغيري
مريم تمسح دموعها : يلا روح اتسبح الماي صار جاهز وترى ملابسك الحين بجهزهم على سريرك
عبدالله بحنيه : مريم
مريم تلف ويهها : لبيه
عبدالله : مشكوره على كل شيء
مريم : العفوو هذا واجبي


























يــــــــــــــــــــــــــــــــوم جديد
(( بيت ابو مشعل ))

ابو مشعل : اقول
ام مشعل : هلا
ابو مشعل : اشرايج تشوفين بنيه حلال لمشعل نخطبها له
ام مشعل : انا ما عندي مشكله بس اهوا مو راضي غيـ ـ
ابو مشعل بعصبيه : مايبي غير هالجوى وخطباها له وبعدين قاال مايبيها بيذبحني هالولد شنو سالفته
ام مشعل : هدي يمكن الولد عنده اسبابه خليه على راحته
مشعل توه يدخل البيت وكان بيصعد غرفته : السلام
ام مشعل : وعليكم السلام
ابو مشعل بعصبيه : وين كنت شنو البيت فندق تغير ملابسك وتنام وتطلع
مشعل بقلبه اللهم طولج يا روح : امر يبا بغيت شيء مني
ابو مشعل بأمر :اضبط حالك وبلا سوالف هالمراهقه الي تسويها فاهم
مشعل يمسك نفسه : تامر يباا
ام مشعل : تبي تتريق يما
مشعل واهوا يطلع غرفته : لا ماكل برا

مشعل يدخل ويسكر البااب حيييل
يااارب صبرك ياا ايووب





بيت فهد
فهد : يماا ما اتصلوا
ام فهد : ههههه انت عورت رااسي بهل الموضوع
فهد : يعني متى بيدقون يما طولوا
ام فهد : اصبر يما لا يقولون عنك مطفوق
فهد : انزين صبرننا
فهد :اقوول يماا اهيا حلوه
ام فهد :ههههههه أي حلوه حيل بعد
فهد : انزين ليش ما خلووني اشوفها امس
ام فهد : يااربي على هالولد بينني
فهد يبوس راس امه : هههههه وانا من لي غيرج يا الغاليه
ام فهد : الحين بتيي هالجوى وتاخذك مني
فهد : ههههه لاحشى بس بصير بينكم انتو الاثنين
ام فهد : الله يخليك لي واشوف ذريتك الصالحه
فهد من قلب : ااااااااااااااااامين

















بيت ابو مشاري
ام مشاري تطق الباب على جوى
جوى : ادخل
حصه : هاا اشوفج قاعده
جوى : أي قاعده اكتب روايتي
حصه : ههههه وانت مصصمه تكتبين قصه حياتج
جوى: ههه شسوي يما ما عندي شغل
حصه : الحين خليها من هالروايه قوليلي انتي صليتي صلاه الاستخاره
جوى : أي يما امس صليتها
حصه : وشنو تحسين
جوى : مادري يماا يعني مااعرف
حصه :هههههه شنو ما تعرفين السالفه يا ابيض يا اسود
جوى : مادري انتي كيفكم
حصه : بس انتي الي بتعيشين معاه مو احنا
جوى نزلت راسها : ........
حصه تبوس راسها : والله وكبرتي يا جوى
جوى تلم امها : والله احبج حييل
حصه : هههههه يعني امج لازم تحبيني
جوى : هههههههه






<< ام مشاري اتصلت على ام فهد وعطتهم الموافقه وحددوا يوم الجمعه بيكون حفله بسيطه للملجه وتلبيس الشبكه يعني بعد اسبووع كامل






















فهد اول ما عرف الخبر اتصل على محمد
محمد : الو
فهد بفرحه : واافقت واافقت الملجه يووم الخميس محمد تسمعني بتزوجهاا خلاص
محمد :ههههههههههه احلف
فهد : والله
محمد : عيل اشراايك نخلي عرسي وعرسك بيوم وااحد
فهد : شنو تقصد
محمد : انا اليوم رايح انا واهلي نخطب فجر
فهد : الف الف الف الف مبروووووووووك
محمد : هههههه ها شراايك نخليه بيوم واحد
فهد : لا انا ابي زوجتي تكون الملكه بيووم عرسها
محمد : عشتوو
فهد :هههههههههههه اقول احترم ما ارضى على المدام
محمد : المهم خليناا من هالسواالف قلت لمشعل
فهد : الحين بتصل عليه
محمد :عيل يلا طس كلمه انا بروح الحلاق
فهد : أي أي اعجب العرووس ما اوصيك
محمد : ههههه عاجبها قبل لا اشوفك
فهد : مغروور
محمد : ولي الثقه كح كح
فهد : بحفظ الله
محمد: بحفظ الرحمن




فهد يسكرت التلفوون من محمد
ويتصل على مشعل
طوووط طوووط طوووط
مشعل : الو
فهد : هلا بالغاايب
مشعل : ههه
فهد : اشلونك
مشعل : عايش بهل الدنيا مره تطقني يمين ومره يساار
فهد : افاا ليش
مشعل : خلها على ربك بس
فهد : اقوول عطني البشااره
مشعل : ليش
فهد : ولا اقوولك بشارتين مو وحده
مشعل :هههههه لك الي تبيه شنو البشاارتين
فهد :اول وحده تخص محمد اليوم بيروح يخطب
مشعل : ماشاء الله جعلهاا تكون من نصيبه
والبشااره الثانيه شنو اهيا
فهد : انا بملج يوم الخميس
مشعل بفرح : هههههه تركتكم يومين وكل وااحد تزوج هههه مبووووك وانشااء الله منك المال ومنهاا العيال
فهد : اااامين ياارب
مشعل : فهوود انا استأذن شوي واكلمك
فهد : اوكي

<< ليش يا مشعل تقوول منك المال ومنها العيال تباارك لشخص بيااخذ حبيبتك وتدعي ربك يعطيهم الذريه










بعد مروور اسبـــــــوع
الاحدااث الي صاارت .....
• عبدالله ومريم علاقتهم حييل تطورت وصاار يحاول يتقرب منهاا وينسيها الي صاار ومريم حدهاا مستاانسه بأسلووب عبدالله اليديد
• جوى كاانت حدهاا حاايسه من سوق ليه سووق وكانت خايفه من المدرسه لانه الاداره لو دروا انها بتملج بيحولونها مسائي بس اهيا ما راح تقول لاحد غير فجر
• محمد تقدم وطلب ايد فجر واهلها وافقوا بس طلبوا مهله وقت علشان يسألون عن محمد بما انه غريب عن العائله
• مشاري حياته كانت فراغ كلي ما يمليه غير ذكريات دانه
• مشعل كاان فرحان على ربعه الي بيتزوجون بس بنفس الوقت يحس بضيجه












يــــــــــــــــــوم الملــــــــــجه
بالفندق
تينا : مدام شنو بتحبي بحطلك
جوى : مادري بس ابي يكون شيء ناعم
تينا : اوك الي بيرحك معنوا وجك مو محتاج مكياج
جوى : تسلمين



فهد
كاان بالصالون الرجال يسوولون تنظيف بشره
وتسبح وحلق يعني سوالف الريااييل ^^

جوى اول ماخلصت المكياج والتسريحه
دقت على مشاري
جوى : مشاري انا خلصت وينك
مشاري : انا تحت يلا نزلي
جوى بخوف : اوك
لبست عبايتها وحجابها وقطت ويهها ونزلت
شاافت سيااره مشااري وركبت
مشااري يرفع الغطى من ويهها : بشووف
جوى تطق ايده بغشمره : وخر عني
مشااري : هههههه اشفيج بشووف شكلج
جوى بتوتر : مشااري مو وقتك تشوفني كلي مو بس بالمكياج
مشااري حس بخوفها : اوك لا تتوترين انا معاج ومسك ايدها وصار يضغط عليها



اول ما وصلت البيت راحت غرفتها
حصه : ها يماا اشلونج مرتاحه
جوى : اوووف يما حدي خايف
حصه : اقري المعوذات وهذا وسوسه الشيطان ما فيج الا العافيه يماا يلا قومي لبسي ثوبج وانا الحين اناديلج فجر تيي تساعدج اوك
جوى : يماا
حصه : هلا
جوى : دلال ما يت
حصه : يما انا قلت لام مشعل بس مادري اذا تيي ولا لا
جوى : يارب تيي انا حيل محتاجه دلال
حصه : يارب







ببيت ابو مشعل
ام مشعل : ماافي روحه تفهمين
دلال : يماا بلييز هذا ملجه رفيجتي برووح يماا
ام مشعل : ترووحين والمفروض تكون زوجت اخوج
دلال : يماا
ام مشعل بعصبيه : قلت ماافي يعني ماافي
مشعل توه يدخل الصااله
دلال : يماا بس هذي ملجه جوى يماا هذي رفيجتي برووح
ام مشعل تروح غرفتها : قلت مافي
دلال : صاارت تتحلطم : اووف اووف كله لا كله مافي كله عيب شنو هذا
مشعل الي انصدم من الي سمعه على طول ركب السياره
وصاار يتنفس بقووه علشان دموعه ما تنزل
: بتـ ـ تـ ـزوج
اخذ تلفون واتصل على ثامر
ثاامر ولد عم مشعل وعلاقتهم مو حيل
ثامر عمره 21 حلوو اسمراني يدرس مايكروبولجي (( سحب دم)) مؤدب وخجول وطيب لابعد درجه

مشعل : الوو
ثامر : الوو هلا والله
مشعل بصوت مخنوق : ثامر نخيتك
ثامر : امر واانا اخيك عيوني لك
مشعل : انت بتروح وبغصه قالها ملجه جوى
ثامر : أي الحين بطلع
مشعل : بقولج شيء وابيك تسويه
ثامر : قوول

^^

<<< بااجي المحادثه ما يصير نسمعهاا بس بنشووف شنو بيصير











بدت الحفله وصاارت النااس تكثر
وجوى خوفها يزيد بقلبها
وفهد شوقه لشوفه جوى بتموته


دخلت العروس .....
كاانت لابسه ثوب سكري طويل شوي وظهرها كله مكشووف
وفيه قصه من قداام ومسكتها كانت حمره ومكياجها نااعم بس حمرتها حمره وتسريحتها كانت على صوب واحد
كاان شكلها من الخياال بجمالها ونعومتها وشموخها ونظرات البراائه الممزوجه بغرور
نزلت على اغنيه
يا عروس الكون يا ضي العيون
يا ملاكن ينثر عطور الزهور
يا عروس الكون
يا نف المزول يا اميره فاقت الحسن الظهور
لا اله الا الله
لا اله الا الله
على النبي محمد ياالله صلو عليه
يا عروس الكون يا ضي العيون
يا ملاكن ينثر عطور الزهور
يا عروس الكون
يا نف المزول يا اميره فاقت الحسن الظهور


نزلت من السلم واهيا حدها خايفه بقلبها هذي واهيا حفله بسيطه جذي صاار بقلبي عيل بالعرس شنو بيصير
نزلت وعيونها بالارض ومشت بكل شمووخ وفجر ترش عليها ورد واهياا فرحاانه وحصه تشووف جوى وعيوونها بدت تدمع على فرحتهاا جوى صاارت من الخوف شوي ترجع بس صاارت تمشي لين وصلت للكرسيين وقعدت واهيا تقوول بقلبها
الحمد الله اني ما طحت
كاانت صالتين مفتوحتين على بعض
وحاطين كرسيين بالنص حق العروس والمعرس



بالمـــــــــقاابل
فهد كاان قااعد بنص المجلس
طبعاا مسوين قعده الريااييل بالمجلس << كاان كبير حيل
فهد والابتساامه شبرين على ويهه
واهوا يشووف مشااري وعياال عمه
قااعدين يسوون الدحه ماالت العنزه
ويرقصون بالسيووف
شوي ولا يشووف محمد يدخل
محمد : قمر قمر اليووم صااير
فهد يسلم عليه : ههههه تسلم
محمد : يلا انشااء الله منك المال ومنها العياال
فهد : هههههه ترى ملجه موالعرس
محمد : ههههه انزين عادي اقولها لك اليوم وبيوم زواجكم
فهد : ههه انشااء الله اقوولك مشعل وينه
محمد : كلمني قبل شوي قال بيروح يغير ملابسه بالبيت وبعدين وبيي
فهد : اهوا يدل البيت يعني قاايله انه ببيت مشاري
محمد : تصدق نسيت
فهد : انزين دق عليه
محمد : اوك







محمد يتصل بمشعل وكاان مشغوول << لانه يكلم ثاامر







بعـــــــــــد ربع سااعه
يدخل ثاامر المجلس ويسلم على الكل
واهوا يبتسم
مشعل يتصل عليه
مشعل : ها شصاار
ثاامر : تم ياا خيي
مشعل : على رااسي والله
ثاامر : افاا مابينا هالشكلياات
مشعل : يلا مع السلامه
ثامر : بحفظ الرحمن







مشعل يتصل على محمد ^^
محمد : وينك
مشعل : يلا انا يااي انتو وينكم
محمد : ببيت مشاري
مشعل : شلي موديك اهناك الحين فهد بيزعل
محمد : مشعل عرس فهد اهني
مشعل : شنوو
محمد : مشعل اشفيك
مشعل بعصبيه : معقوله فهد ...
محمد يحاول يهدي فيه : طول باالك مشعل
مشعل بعصيبه : ما لقى غيرهااا
محمد : مشعل لا يكون الي ببالي صح
مشعل يدووس بالسيااره وبعصبيه يقوول : ما لقى غير حبيبتي يكلمهاا
محمد بصدمه من الي سمعه طااح التلفون من ايده
وصاار يشووف فهد الي يضحك واهوا ما يدري بالي يصير
مشعل صاار يدووس علشاان يوصل بسرعه











مــــــــريم لعبدالله
مريم : عبدالله وخر بشووف
عبدلله بضحك : يعني انا موجود وانتي تشوفين هالفيلم
مريم تمسح دموعها : هئ حراام خليني اشووف شنو صاار للبطل
عبدالله يطفي التلفزون : ماافي مدامج قاعده تبجين
مريم تقوم تفتحه : عبدالله خلني اشوف يرجع لها ولا لا
عبدالله بحنيه يمسك ايدها : ما راح يرجع لحبيبته بس بيظل مع زوجته الي حبها
مريم انصدمت من كلامه : بـ ـ ـ
عبدالله : لا تقولين شيء انا الي اعتذر عن كل الي سويته بحقج يا الغاليه




















وصل البيت والشر يتطااير من عيوونه
دخل المجلس وطلعت القصيده الي طلبهاا من ثاامر





’,

بنوتة شقية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2013, 08:11 PM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي






يا فراقها توني شعرت بقسوتك في داخلي
يا فراقها توني احس اني بديت احن لأيامٍ مضت واشتاقها
بديت احن لشوفها واشراقها واشواقها
رغم انها اللي روحت
وبكل عمري طوحت
حتى بكفي فراقها ما ودعتني و روحت يا فراقها
في ليله جرحها الحنين
والجرح في قلبي حزين
مرتني الذكرى وانا
احصي تجاعيد السنين
مرتني تسألني بألم
منهو اللي فينا انظلم
منهو قسى
منهو نسى
منهو اللي من الثاني انحرم
يا ذكرى ليتك تسألين هالأسئله لأحساسها
وشلون باعتني وانا اول وآخر ناسه














لــــــيش الدنيا جذي ليش دايما تبعدنا عن الناس الصح بحياتنا
وتقربنا من الناس الغلط بحيااتنا
انا الحين
وقداام الكل
وانتم خليكم شاهدين على كلامي
انا اعتذر
أي اعتذر
اعتذر منج ياا جوى أي لا تستغربون
أي اعتذر من نفسي
لاني دخلت ناس غلط بحياتي
بالمقابل
طلعت ناس كانوا الشيء الصح بحياتي كلها
اعتذر مره ومرتين وثلاث







جــــــــوى
كانت قاعده بالكرسي ومتوتره
واهيا تشوف الكل فرحان بعيونها الطفوليه
ومشاعرها الممزوجه بالفرح والخوف من الي بيصير
صارت تطالع الكل تدور على ويه شخص
تدور على رفيجت عمرها كانت تتمنى تشوفها تلمها
تسلم عليها بس ليس كل ما يتمناه المره يدركه
كانت خايفه ماتدري شنو تسوي
شوي ولا تيي لها فجر
فجر : جوى حبيبتي شفيك
جوى بصوت مخنوق : بطلع من هالمكان بسرعه
فجر : جوى اشفيج
جوى ماسكه نفسها : فجر انقذيني ماراح اقدر امسك دموعي اكثر
فجر : ممم شقول لهم ان طلعتي ما يصير
جوى توقف
الكل صاار يطالع فيها ليش وقفت اشفيها
جوى مو قادره تتحمل اكثر مشت بخطوات سريعه وطلعت من هالمكاان
فجر صارت ترقع : ااا تعبت شوي
ام مشاري : اشفيها
فجر : ها أي تقول بطنها يعورها شوي ومو قادره تتحمل
والكل صار يضحك : هههه ياحليها استحت


<< اخيييه على هالكلمه بس 







بالمــــــــقابل
جوى كانت قاعده عند الباب الي يطل على الحديقه
ولامه نفسها وتبجي
ماتدري ليش بس تحس الي سوته غلط
شعور يي عند الكل انك تتمنى يصير شيء بحياتك وفجأ لما هالشيء يكون بين ايدينك تحس انه ماله قيمه عنك
وتبدي تسأل نفسك ليش انا كنت ابيه ليش ضيعت ايام وانا احلم فيه
وهذا كان حال جوى كانت تبي فهد وتحبه
بس بنفس الوقت كانت تحس انه فيه شيء بداخلها يقولها لا لا تسوين هالخطوه يا جوى لا تغلطين بحياتج
وصاارت تبجي
شوي ولا تحس بكف ايد يمسك كتوفها
....: انا وعدتج اتركج وتركتج عيل ليش هالدموع
جوى تطالع فيه وصارت تبجي اكثر : هئ هئ هئ هئ
مشعل يطلع كلنكس ويمسح دموعها بس اهوا صار يمسح المكياج معاها فويه جوى اخترب : جوى
جوى تطالعه : هـ ـ ـلا
مشعل بضحك : خربت مكياجج
جوى تضحك : هههههه
مشعل : ايوا جذي ضحكي بس بلييز لا تروحين تشوفين شكلج لانه مسحت عيونج ومادري فيه الاسود الي فوقه نزل تحت عيونج وهذا الي اهني
جوى تقاطعه :ههههه خلاص عرفت ماله داعي تشرح
مشعل : خلج جذي دووم لا تبجين وخلي ببالج اني بكون معاج دايم ودوم ولا بعمري بفكر اني اضرج وبكون طول عمري ناطرج حتى لو شيبت
جوى مو عارفه شنو تقول : مشعل
مشعل بعفويه : عيوونه
جوى نزلت راسها: .......
مشعل : اسفه جوى طلعت من غير ما اقصد
جوى : لا عادي مشعل حصل خير
مشعل : شنو كنتي بتقولين
جوى بشجاعه : اذا طلبت منك شيء تسويه
مشعل : شنو قولي على هالخشم
جوى : ممم انا مابي اتزوج اليوم
مشعل بفرحه : صج
جوى تفرك ايدينها : مادري يعني احس اني احبه بس فيه شيء داخلي يقولي اني ما اتزوجه مشعل انا حيل محتاره مو عارفه شنو اسوي
مشعل يقعد يمها : شوفي كوني مشعل اقوولج لا تتزوجينه وخلج جذي و كوني اخوج اقولج فكري بعقلج هذا زواج مو لعبه
جوى تطالعه وتضحك وبعفويه قالت : وكونك حبيب جوى شنو تقول ..
مشعل بفرح : خلينا ننحاش مع بعض ونتزوج
جوى فصلت ضحك : هههههههههههههه اهبل انت
مشعل : خو انتي سألتي وانا جاوبت
جوى توها تنتبه على الي سألته : ههههه سوري ما انتبهت
مشعل : شدعوه عليج مافي اعتذار بينا
جوى تبتسم
شوي ولا تسمع صوت فجر تناديها
جوى تقووم : انا بروح
مشعل بحزن : ليش خلج
جوى : انا وانت نتمنا شيء بس الزمن سوا لنا شيء ثاني
مشعل يسمك ايدها : شنو تقصدين
جوى تروح : الي فهمته
مشعل بفرح : يعني اهيا تحبني وانا احبها بس الزمن سوا انا شيء ثاني ههههه يعني تحبني ههههه










وعلى طوول رااح للمجلس وقعد عند ابو مشاري
وكلمه: يباا
ابو مشاري : هلا
مشعل : نخيتك
ابو مشاري : قوول يا مشعل وكل الي تبيه تم
مشعل : ابي جوى لي على سنه الله ورسوله
ابو مشاري بصدمه : بس اهيا اليوم خطبتها
مشعل : انا ولد عمها واولها فيها من الغريب
ابو مشاري : بس الجماعه عندنا
مشعل : انا اتصرف بس ابي الموافقه منك بالاول اني ملجتي عليها تكون اليوم
ابو مشاري بحيره : بس ياولدي
مشعل : قلتها ولدك يعني بتردني
ابو مشاري صار بين نارين يعني الناس ومشعل : اوك يا ولدي تم
مشعل قاام
وراح عند محمد وقال له الموضوع
محمد : من صجك انت
مشعل : أي من صجي والحين اهوا لازم ينسحب من حياتها
محمد : بس
مشعل : البنت ما تبيه اهيا قالتلي
محمد : قالتلكم بلسانها
مشعل : لا بصووره غير مباشره بس المهم انها ما تبيه
محمد :بس
مشعل : لا بس ولا شيء هالزواج لازم ينغلي قبل لا يطيح الفاس بالراس
فهد توه يي : وليش يطيح
مشعل بعصبيه : ولك عين تتكلم معاي بعد سواتك
فهد : وليش انا شنو سويت خربطت معاها طعت بشرفها وتركتها
ولا (( قالها بصيغه طنازه )) حبيتها وختها مع الف غيرها
مشعل يمسكه من دشداشته : عدل اسلووبك لا اعدله لك
فهد ينزل ايد مشعل : ليش قلت شيء غلط
محمد يصير بينهم : صلوا على النبي انتو ربع وتتهاوشون على ..
فهد : على وحده ليش سكت ليش ما كملتها يا محمد
محمد مو عارفه شنو يقول يعني صار بين نارين
مشعل بعصبيه : شووف فهد وخر عن طريجها احسلك اهيا ما تبيك تبيني انا رووح يباا شنو ما عنك كرامه
فهد : احترم نفسك هذي بتصير زوجتي وحتى لوو قالت انا مستحيل اخليها فااهم
مشعل بيروح يطقه بس محمد يمسكه : مشعل هد شوي
مشعل بصرااخ : حقييييير وخااين ما تتزوجها لوو على موتي تفهم
مشااري يي من صوت الصرااخ
مشاري : اشفيكم
فهد : يطالع محمد ومشعل
مشاري يروح عند مشعل : مشعل ليش هالصراخ
محمد : لا مافينا شيء كنا نتغشمر شوي
فهد : لا ما نتغشمر الاخ يقوولي اني اخلي زوجتي له
مشاري يلف على مشعل : شنو تقصد بكلامك اختي الحين صاارت بينكم لعبه تتهاوشون عليها
على ما اظن يا مشعل انت خطبها وانت بنفسك تركتها والحين تتحمل الي صار لك
مشعل بعصبيه : اهيا بتصير زوجتي انا قصبن عن راس اكبر واحد فيكم تفهمون
مشاري بدون وعي : طرااااااااااااخ
مشعل يمسك خده ويقرب من مشاري
ويطاالع بعيوونه الي معصبين


ويبوس راسه : يي منك اكثر يا اخوي يا رفيج عمري
وطلع برا المجلس
ورااح سيارته
واهوا معصب حييييييل
صاار يركب ويدوووس بالسيااره
وعيوونه تنزل مسك تلفوونه واتصل على رقم جوى





جوى كانت مع فجر بالغرفه تعدل مكياجها
فجر : بس لا تتحركين خليني اضبطه لج
جوى : اووف ترى مليت
فجر : خلصي بعد شوي بتوقعين على زواجج وبعدين بيدخل عبدالله وبيلبس الشبكه
جوى : اووف
شوي ولا تسمع رنت تلفوونها المميزه



خايف غدر الزمان يطوي الحب الي كان واسمع انك نسيت من عمرك انتهيت



جوى تقووم من مكانها بعفويه وترد : الوو
مشعل وصوته مبحووح : جوى
جوى بخوف : مشعل مشعل اشفيك
مشعل بحزن : جوى والله انا اسف على كل شيء سويته والله اني حبيتج ولحد الحين احبج جوى سامحيني ابي اسمعها منج
جوى بحزن على صوته : ...............
مشعل كاان داايس حيل : جوى ردي علي ردي
جوى توها بترد بس سمعت اصوات غريبه عند مشعل
صوت شغله تتكسر وصوت مشعل يصرخ
وبعدين انقطع الاتصال
جوى بخوف : مشعل مشعل مشعل رد علي
دقت عليه مره ثاانيه وثااثه
ماافي رد ماافي احد يرد
جوى صارت بحاله ذهول صكرت التلفون
وقعدت على السرير
فجر تقرب منها : جوى اشفيج
جوى قعدت على السرير وما تكلمت ولا كلمه
ام مشاري تدخل الغرفه : يلا يما وينكم
فجر : خالتي شوفي جوى شنو تسوي قاعده تخرعني
ام مشاري تقرب يم جوى : جوى يما اشفيج
جوى : .................
ام مشاري : جوى يماا
جوى :.............
ام مشاري : بسم الله عليج يماا اشفيج تكلمي
جوى : ........
ام مشاري صارت تقرا عليها المعوذاات وسوره الكرسي
وجوى ولا كلمه : ...........
ام مشاري : اشفيها ليش صار معاها جذي
فجر تبجي : مادري مادري
ام مشاري : جوى جوى يما تكلمي قولي شيء
جوى : ........
ام مشاري : استغفرا الله يماا تكلمني اشفيج
جوى : ............
فجر ببجي : اخاف صار لها شيء
ام مشاري تحاول تشيل هالافكار : لا يما ما فيها غير العافيه يمكن
بس تتدلع علينا صح يما جوى
جوى : ............
ام مشاري تنوم جوى على السرير : اهيا محتاجه ترتاح شوي من لويه اليوم
جوى فاتحه عيونها وما تحركت ولا عطت أي ردت فعل : ............









بـــــــــــعد ربع ساعه


















ام مشاري تحاول تكلم جوى
وجوى نفس الحاله
ام مشاري تطقها على خدودها : جوى جوى يماا ردي تسمعيني
فجر : صارت تبجي هئ هئ جوى
شوي
ولا يسمعوون صووت صرااخ مشااري بالدواانيه
ام مشاري + فجر ينزلون تحت يشوفون شنو هالصراخ



مشااري كاان يصاارخ
: مـــــــــــــــشعل اااااااااه ياا خويي
ابو مشاري والدموع بعينه : هدي يباا هذا قضاء الله وقدره
مشااري والدموع تارسه ويهه : مــــــشعل كله مني انا السبب انا الي طقيته أي أي صدقوا عطيت كف لاخووي اانا السبب انا السبب
ام مشاري بصدمه من الي تسمعه

محمد كان قاعد عند الباب ودموعه تنزل
فجر لما شافته راحت عنده
فجر بدموع : محمد شفيك ليش الكل يبجي
محمد بدموع : راح الغالي راح يا فجر
فجر : محمد شنو تقصد
محمد بدموع : مشعل راح ياا فجر رااح الغاالي واهوا زعلان من الكل
فجر بصدمه : شنو










يــــــــــــــــوم جديد





















يــــــوم الدفنه يـــــــوم رحيل جسد الغااالي لتحت التراب
مشااري ومحمد وابو مشعل اهما الي غسلوه
مشاري يمسك خده
مشاري بدموع : مشعل مشعل رد علي انا ادري انك تسمعني ابيك تقووم بس تقولي مسامحك يااريتني ما مديت ايدي عليك يا الغالي
اااااااااااه ياا غاالي ارجع ارجع لوو ثوااني
محمد والدموع بويهه : ترحمه عليه قوم يا مشااري قووم
ابو مشعل كاان دموعه تنزل بس ما تكلم ولا كلمه
اشلوون وولده الوحيد رااح أي رااح وماعاد يرجع
ابو مشعل صار يشووفه واهما يحطونه بالكفن
وبعدين صار محمد ومشاري ينزلونه بالقبر
وصلوا عليه صلاه الميت
ودمووعه ما فارقه ابد



















<< طبعاا ما صاارت الملجه وفهد كاان مختفي من اول ما اعلنوا وفاه مشعل
























((بيت ابو مشاري ))

مشاري توه وااصل وقعد بالصااله وحده تعباان من العزا
ام مشاري بحزن : يما اسويلك شيء تاكله
مشاري : مالي نفس
ابو مشاري : الله يرحمه ويغمد روحه الجنه


شوي ولا تنزل جوى
كاانت ساكته
ام مشاري بفرح انها تحركت : جوى يماا الحمد لله انج صرتي زينه
جوى تنزل من السلم : .........
ام مشاري : جوى يما اشفيج
جوى ببرود : وين مشعل
ام مشاري بحزن : يما ترحمي عليه
جوى بدموع : لا اهوا قالي انه ما راح يخليني صح مشاري
جوى تروح يم مشااري وتهز كتوفه : مشاري صح مشااري تكلم قوول مشعل ما راح صح
مشااري والدموع بويه : بس يا جوى خلاص لا تعذبيني اكثر
جوى مسكت المزهرياات وصاارت تكسرهم وتصرخ : لالالالا كلكم جذاابين ما مات اهوا عايش بس بيتغلى علي انا اعرف ادري
كلكم جذاابين وصاارت تطق بنفسهاا
: ااااااااااااااااااااااااه مـــــــــشعل لا
مشااري يقوم ويلمهاا : خلاص جوى بس
جوى تطقه على صدره : وخر عني انت جذااب كلكم جذابين مشعل ما مات تفهم ماا ماات
مشاري وعيونه تدمع : خلاص يا جوى ما يجوز هالكلام ترحمي عليه
جوى : اااااااااااااااه ياا مشعل وصاارت تطق على خدودها
: كله مني انا السبب رحل من الدنياا واهوا ينطر مني اني اساامحه
كاان يكلمني
كاان يقوولي اني يحبني وانه يعتذر عن الي سوااه ااااااااه يااربي
ياريتني قلت له ساامحته يااريتني قلت له اني ما اقدر اعيش بدونه
ام مشاري وابو مشاري : منصدمين من ردت فعل جوى
مشااري يشيلها بين ايدينه : جوى بس هدي شوي
جوى تحاول تنزل روحها : هدوووني برووح عنده
مشااري يمسكها حيل : جوى اصحي على نفسج
جوى : هئ هئ ودووني له بشووفه بشوووفه حتى لو من بعيد
مشاري حاس فيها حااس بفقد الحبيب : اوديج له بس مو الحين مو الحين انتي بس اهدي شوي اهدي
جوى قطت روحها بحظ اخووها واهيا منهاره بجي : هئ هئ هئ



















ببـــت ام مشعل
كاان الصرااخ والبجي يعم المكاان
ام مشعل : اااااااه عليك ياا وليدي الوحيد رحلت اااااااه بس
دلال تلم امها وتمزج دموعها معاها : يماا بس ما يجوز الي نسويه
ام مشعل : رااح راح الغالي راح ضنااي الوحيد
دلال : يماا ادعيله بالرحمه













عبــــدالله لـــــمريم
عبدلله واقف عند باب المطبخ : يلاا بسرعه مريوومتي
مريم تضحك : بس عورت رااسي لا تصير حنان الحين يخلص الاكل اصبر شوي
عبدالله يقرب منها : انتي لوو تحبيني جان خلصتي بسرعه
مريم : هههههه عيل لوو صج احبك كان تعشيت وتغديت من الصبح
عبدالله :ههههههه
مريم : يلا خلص الاكل انت روح جهز الطاوله
عبدلله : انشااء الله يا غنااتي
مريم تمسك الصحن علشان تصب الباستا
عبدالله يدخل ويشووفها شلون تضبط الصحن وتحط فوقها الصلصه
عبدالله : مريم
مريم واهيا مندمجه : هلا
عبدالله : احبج
مريم بصدمه طااح منها الصحن : .........
عبدالله يقرب بسرعه : انكسر الشر عاادي حصل خير
مريم : .......
عبدالله : مريووم اشفيج
مريم بضحكه : ولا شيء
عبدالله : هههههه والله ما اجذب صج حبيتج
مريم : وانا بعد احبك
عبدلله يبتسم

























فـــــــجر لمــــــحمد
اهل فجر وافقوا عليه بس محمد اجل الزواج لبعد سنه علشان وفاه مشعل
فجر تكلمه بالتلفون
فجر بحزن : محمد
محمد : نعم
فجر : ليش ساكت
محمد بحزن وضيقه : فجر انا تعبان اكلمج بوقت ثااني
فجر : لا خلك معااي ابي اكون معاك بضيقه قبل فرحك
محمد والعبره خانقته :بس ضيقي ماله نهايه واخووي رحل من هالدنياا
فجر : صل على النبي وهذا طريج كلنا ماشين عليه
محمد بصوت مبين عليه البجي : فجر اكلمج شوي
صكر التلفون بسرعه
ودفن ويهه بالمخده مايبي احد يشووف ضعفه
دموووعه : وينك ياا مشيعل هذا وانت غايب يوم احس اني ضعت بدونك خلاص الحين ماافي احد بيسوى يكون مكانك ليش ما خذيتني معاك يا الغالي اخييه عليك بس اخييه



آللهم آني آشتقت لـ آروآح !
لن ترجع آبداً !
فـ آسألك آللهم ..
آن تسكنهآ جنتك فهي آغلى مآ فقدت =(



فقدتك يا أعز الناس
فقدت الحب والطيبة
وأنا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبة
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يقزيني وأهلي به
أنا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبة
***
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يقزيني وأهلي به
أنا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبة
فقدتك يا أعز الناس
فقدت الحب والطيبة
وأنا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبة
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يقزيني وأهلي به
أنا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبة



عبــــــــــدالله لمــــــــــريم
كاانت حياتهم حييل مستغره واحس بوااايد من اول

مريم تكلم حنان بالتلفون ....
مريم : وااي حنوونه حيل مستانسه
حنان : هههه مو قتلج صبري
مريم : مابيه يرجع مثل قبل
حنان : انتي الحين خليه يحبج اكثر واكثر
مريم وويها قلب الوان :هههههه
حنان : انتي ليش ما تحملين
مريم :ها
حنان : أي والله ليش ما تحملين
مريم : مادري يعني فشلا
حنان : ويهج شنو فشلا انتي متزوجه للحين وهالشيء لازم يصير
مريم : مادري خليني افاتح عبوود بهل الموضوع
حنان بضحك : اووو وصاارعبوود بعد ههه
مريم بعصبيه : حناان
حنان :ههههههه اوكي اوكي
مريم : اقوول اشراايج تيين عندي البيت والله مشتاقتلج
حنان : ما اقعد اخلي اليهال بروحهم بالبيت
مريم : ييبيهم معااج
حنان : مادري بس بسوون لوويه عندج
مريم : عااادي والله تعاالي روحا انا متضايقه بروحي بهل البيت العوود
حنان : ما اتوقع لانه حمد اخاف ما يرضى
مريم : اوووف انزين أي وقت فااضيه تعاالي عندي
حنان : اوكي من عيووني
مريم : تسلم عيوونج خيتوو









مــــــــــــــحــــــــــــــــــمــــــــــــد لـــــــــــــــــــــــــفــــــــــــجر
فجر كاانت تتصل عليه وتدز له مسجاات علشاان ما تخليه يفكر انه بروحه
او وحيد من بعد وفاه مشعل (( الله يرحمه ))
فجر كاانت تكلمه بس طوول الوقت اهيا الي كانت تسوولف :حمووود
محمد فرحان انه يكلم فجر بس فرحته ناقصه بغياب مشعل : هلا
فجر : ممم ولا شيء بس حبيت اجرب صووتي
محمد بضحكه خفيفه : ههه
فجر بفرحه : وه مو جنها هالضحكه متأخره شوي
محمد : فجر جد انا اعتذر اذا ضايقج اسلووبي بس احس اني بعده ما عاد لي فايده
(( وبصوت مخنوق من العبره )) مشتاق له حيل يا فجر الحين منو لي اتهاوش معااه
منو الي يدق علي ويغني ااااااااااه عليك ياا مشيعل غلاااتك كبيره حييل عندي
عااد تدرين المفروض اليووم انروح البر كنا متفقين من زمان واهوا قايل انه بيتعلم على العوود و بعــــ
فجر تقاطعه : محمد خلاص ترحم عليه اذا بتظل جذي تفكر فيه ما راح تقدر تعيش وتكمل حياتك
محمد بحزن : حيااتي ههه كلمه صغيره بس محد يحس بمعناها الا لماا يفقد شخص عزيز علي قلبه
فجر : الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
محمد : فجر انا الحين استأذن برووح المقبره شوي
فجر بحزن : الله معاك
محمد : في امان الله









جـــــــــــــــــــو ى ~
كااانت حالتها تزيد اكثر واكثر
مراات تسكت وما تتكلم وبعدين تقعد تصرخ وتطق بعمرهاا وبعدين تضحك
جوى كانت قاعده بالصاله مع امها ومشااري
مشاري كان قااعد وحاط ايده فوق راسه وشبه نايم : .......
جوى كانت لامه ريولها على صدرها وقاعده تهز نفسها وما تكلمت ولا كلمه







بعــــــد دقاايق قاامت من مكاانها
ومشت لــيه الحديقه
ام مشااري : جوى يما وين راحه
جوى : .........
مشااري بحزن : يماا شووفيها وين ترووح
ام مشاري : لا يماا خلينا نخليها بروحها شوي لمن تهدى
جوى طلعت للحديقه وراحت للطووفه الي كانت لاصقه فيها لما مشعل كان معاها << تذكروون =(
صاارت تمسك الطووفه بأيدهاا وتتذكر ويه مشعل وابتااسماته وكل شيء
: ااااااه عليك وينك يا الغاالي اكيد تسمعني صح أي اهما يقوولون الا يروح تظل روحه
قعدت بالارض وحطت راسها على الطووفه وغمضت عيونها : مشعل مشعل انت تسمعني الحين ترى انا مسامحتك وانا احبك صج انا اسفه يمكن قلتهاا بوقت متأخر بس انا اسفه مشعل وينك رد علي مشعل مشعل
فتحت عيوونها تطالع يمينها ويساارها
: مــــ ـ ـ شعـ ـ ـل
قااامت من مكاانها وصاارت تتمشى وتطالع المجلس كل مكاان بهل البيت لها ذكرى مع مشعل غمضت عيوونها : يااربي سااعدني ياارب ياارب محد عاارف بحاالي غيرك


^
^
^
^
^





وُش ح‘ـُيلتيَ ..

لآ إشتقت له وُهو عند ربه ..










بـــــيت ابو مشعل
كاانت حاله ام مشعل لا يرثى لها
وشلوون وولدها الوحيد الي ياابته مع بعد طووول الغيااب ومن بعد بناات
وخصووصاا انه مشعل كاان حيل باار بأمه
ام مشعل كانت تقرا قران : صدق الله العظيم
دلال : تقبل الله يما
ام مشعل وصوتها مبحون من كثر البجي : منا ومنج يما
دلال : يما ما راح نقول لخواتي
ام مشعل : لا يماا ان قلنا لهم راح ييون بسرعه وانا فقدت واحد ومابي افقد الباجين
خليهم على ييتهم العاديه بعد شهر وان يوا نقوولهم
دلال : بس يماا ما يصير جذي
ام مشعل بعصبيه : قلت كلامي ومابي اعيده فااهمه
دلال : انشااء الله يماا
ام مشعل تقووم وتروح غرفه مشعل
تفتح البااب بإيدهاا الي ترجف
دخلت الغرفه واهياا تشووفها خااليه ما قدرت تمسك تمووعها
رااحت صووب السرير واهيا تشم ريحه ولدهاا
: اااه عليك يا مشعل ياا نظر عين امك رحلت وتركتي بروحي
تاخذ مخدته بتشم ريحته بس انصدمت من شيء طااح بالارض
لقت صوورت جوى
ومكتووب وراهاا حرم مشعل ..
: اااه حتى حلم حيااتك وزاجك منها ما صاار يااريتج متزوجها على الاقل فرحت بحب حياتك يااريتني شفت عياالك يا مشعل ولميتهم على صدري
وسمعتهم يقوولولي يا يدتي
ابو مشعل يدخل الغرفه : ام مشعل
ام مشعل ترفع راسها : لبيه
ابو مشعل : يلا يا الغاليه خلينا نلم اغراضه ونتبرع فيهم
ام مشعل بخووف : لا لا اغراض ولدي لا
ابو مشعل يقعد يمها : لا يا الغاليه ما يجووز هالكلام
ام مشعل ببجي : لا ما اقدر كل ما بشتااقله لازم اكون اهني ادور على ريحه ولدي مستحيل اتبرع بشيء من اغراضه مستحيل
ابو مشعل : خلا اص اهدي اهدي بلا هالدمووع
ابو مشعل بقلبه : اللهم طولج ياا رووح















مــــــــــحمد ومشـــاري
راحوا للمقبره
مشاري كان على يمين القبر ومحمد على يسااره وقاعدين على الارض
مشاري والدموع بعينه : اشلونك مشعل ترى حيل اشتقنا لك
محمد يعدل الترااب : مشعل تدري انا الشباب الكل مشتااق لسوالفك وترى ما راح نرووح للبر علشانك مو موجود
مشاري : أي نسيت اقولك ترى جوى ما تزوجت فهد خلاص اهيا ما تبيه وتراها متضاايقه كنت بخاطري ايبها اهني بس انا اعرفها بتبجي وبتصرخ
مشاري يعدل الترااب ويمسح على الصخره الي فيها اسم مشعل وتاريخ الميلاد والوفاه
واهوا يطالع الاسم عيوونه غرقت دمووع : اخيييييييه عليج يا دنياا اخذتي اغلى اثنين مني قبل فتره حب حيااتي دانه والحين رفيج عمري مشعل
محمد كان متضايقه : كاان بخاطري يطلع جثه مشعل
ويعطيها روحه بس هذا قضاء الله وقدره وهذي حكمته بكل شيء
وهذا طريج كلنا ماشين عليه













بــــــــيت ام نوال ... <<
ام نوال : أي توفى قبل امس
ابو نوال : الله يرحمه اقوول ابو مشاري زعلان اليوم بالمجلس ولا تكلم
ام نوال : لا تنسى انه اهوا الي مربيه بعد يعني يعتبر مثل ولده
ابو نوال : عاد كان خووش واحد ونشمي وتحطينه على يمناااج
ام نوال : الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
نوال بصدمه : يماا منو ماات ..؟؟
ام نوال : هذا مشعل اخو دلال ..؟؟
نوال : شنو .. من صجج يماا ..؟؟
ام نوال : أي والله يماا ..
نوال بقلبها الله يعينج يا جوى : الله يرحمه











عبــــــــدالله لمريم
عبدلله يي البيت وينادي : مريم مريوووم
مريم : لبيه
عبدالله بحزن : اليوم بنروح بيت ام مشعل
مريم بحزن فكرته رجع لدلال : ليش
عبدالله يقرب منها ويمسك ايدها : لا يروح تفكيرج بعيد بس مشعل اخو دلال توفى امس وواجب علينا نروح نعزيهم
مريم : انشااء الله
عبدالله : زعلتي
مريم بإبتساامه : لاعاادي بالعكس هذا واجبنا
عبدالله يبوس راسها : تسلملي هالزووجه الحلووه
مريم : هههههه












فـــــهد
من اول ما عرف بوفاه مشعل
واهوا مسكر تلفونه وكل شيء
انصدم اشلوون الحياه فانيه ويهذا الدنياا هم السابقوون ونحنوا الاحقون
: رحت وانت زعلان علي يا مشعل
رحلت وانت شايل بقلبك علي او بالاصح كارهني لاني خذيت حبيبتك
بس وربي اني مادري انها حبيبتك ماكنت اعرف
ياريت اتساامحني يا مشعل انا عتذر يمكن طولت لسااني معااك بس
شوي ولا يسمع صووت الباب
ام فهد : يماا فهد
فهد وعيونه متورمه من البجي : هلا
ام فهد : يما ليه متى بتظل جذي
فهد : مادري
ام فهد : ترحم عليه يماا وخلينا نسوي له مشروع خيري او ماي سبيل
فهد : اكيد بنسوي يماا مشعل ذكراه بتظل طوول العمر بقلووبناا
ام فهد : الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
بنوتة شقية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2013, 08:20 PM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,000
افتراضي




الباارت الاخير




يحكى أن طآإئرا

وقع في حب وردة بيضآإاء
فـقرر أن يصاآإرحها
ولكنهآإ رفضـت
وقآإلت أنهــآإ لا تحبه
فـ ظل يصاآإرحهآإ بـ شكــل يومي
حتـى قآإلـــت له الوردة ؛ عندمآإ يصبـح لوني أحمر سوف أحبـك ..
فـ في أحد الأيــاآإم أتى الطاآإئر وقطع جناآإحيـه ونشر دمآإئـه على الوردة البيضـآإاء
حتى أصبح لونهاآإ أحمـر ..
وحينــهاآإ أدركـت الوردة كم أحبهاآإ الطاآإئــر ..
ولكن الوقت قد فآإآت .. لأن الطاآإئــر قد فـآإارق الحيـآإاة ..
لذلك عليــك إحترآإآم مشاآإعــر الشخص الذي يحبـــك قبل أن يمــوت لأجــلك .







بعــــــــد مرور خمـــــس سنين ~





عبــــدالله لمريـــــــم

عبدالله ينادري بصوت عالي : مريــــم مريووووم
مريم : عيووني
عبدالله بضحك : بنتج سوت شيء مو زين
مريم : هههههه روح غير لها
عبدالله : لايباا انا ما اغير انا بس اشرب حليب لها
مريم :لا والله
عبدالله : اي والله
مريم : هههههه انزين انا اغير لها انت بس روح لبس خالد خلينا نوديه المستوصف اليوم التطعيم حقه
عبدالله : هههه انشااء الله انتي بس غيري حق بنتج
مريم : انشااء الله











بالمـــــستوصف

دلال : يااربي الدوام اليوم واايد زحمه
السستر : اي مو اليوم التطعيم لاطفاال
دلال بتعب: شوفي بعد فيه مرضى
السستر : اي فيه اخر مريض
عبدالله يدخل معاه ولده وبنته: السلام
دلال بصدمه : ...........
عبدالله بفرحه انه شافها : ......
دلال توخر عيونها : وين الطفل
عبدالله يأشر على خالد : هذا ..
دلال تلعب برااسه : اشلون البطل اليوم
خالد بخوف : مابي ابره
دلال : لا عيب احنا ابطال ومانخاف من الابره
خالد بدموع : لا مابي تعورني
دلال تقرا الاسم من الكمبيوتر تعطيه حلاوه : لا خالد ما تعورك انت كبير
اخت خالد مسكته من ايده : لا تعونين اتووي (( لا تعورين اخوي ))
دلال بضحك : هههه انتي شنو اسمج ...؟
البنت : انا اتمي تلال (( انا اسمي دلال ))
دلال بصدمه : يعني نفس اسمي
دلال الصغيره بضحكه :.....
عبدالله كان يطاالع فيها ويشبع عيوونه منهاا كان بخاطره انها تكون اهيا ام عياله بس احنا نبي الشيء والزمن يسوي شيء ثاني
دلال تشيل خالد وتحطه بالسرير وتقول للسستر علشان تعطيه التطعيم : عاش البطل
خالد يلف ويهه : .........
السستر تعطيه التطعيم وما عورته : خلصناا
خالد يطالع ايده : بس جذي
دلال : اي بس
دلال تكتب بملفه انه اخذ هالتطعيم
عبدالله : يعطيج العافيه ما قصرتي
دلال تطالع بعيونه : لا عادي هذا واجبنا
عبدالله : دلال شلونج الحين ..؟
دلال تضحك : ههه بخير وانت
عبدالله ينزل راسه : الحمد لله عايشين بهل الدنيا
دلال : اي واضح .... الله يخليهم لك
عبدالله يمسك ايد خالد ويشيل دلال : ويخلي ذكراج بقلبي
دلال بصدمه : ......
عبدالله : اعتذر
وطلــــع براا
مريم كانت تنطرهم برا لانها ما تحب تشوف الابره
مريم : ها بشر
عبدالله : كل خير خلينا نمشي للبيت
مريم : اوك
عبدالله بقلبه
صحيح اني حبيتج يا مريم بس هذي عشره مو اكثر لاكن حبي الاول كان دلال وبكون الاخير اهيا حب الطفوله
اهيا الي خلت قلبي يعرف معنى الحب اهيا اول شخص اقووله احبج اقووله حبيبي اهيا الي علمتني قيمه الحياه بالمقابل مريم اهيا الي خليتني اعيش بهل الحياه






دلال

اااااااه يا قلبي شكله حيل تغير وعياله صاار عنده عيال من غيري
ما اقول الا الله يوفقك يا عبدالله وسمى بنته بأسمي يعني لحد الحين يحبني ويتذكرني
دلال عاشت حياتها بس جسد من غير روح صاارت تغرس نفسها بالدرااسه لمن صاارت دكتوره اطفاال حبت شغلتها
وتقدم لخطبتها واايد ناس بس اهيا دايما ترفض
ماتبي تتزوج شخص وعقلها مع عبدالله كرست حيااتها كلها علشان تسعد الناس والابتسامه مرسومه على ويهها بس لمن تدخل غرفتها
تشيل هالقنااع وترسم الحزن والدموع تكون اهيا سيده الموقف



















مــــــــشاري

تخرج من كليه الطب وفتح له عياده خاصه
مشاري : حبي
...: هلا
مشاري : بطج متى بينتفخ
....: لا ماابي شكلي بيكون غلط بعدين
مشاري : هههه لا والله بالعكس تهبلين
حنين : لا مابي

حنين اخت دانه تشبها حيل اهيا طول الفتره الي قبل كانت مسافره بس اول ما رجعت وعرفت خبر وفاه دانه تأثرت حييل بالمقاابل تقربت من مشاري اكثر ومشاري تعلق فيها وخصوصا انه تفكيرها وطريقه كلامها مثل دانه حتى حركات ايدها


مشاري بتفكير : اقوول حنوونه

حنين : هلا
مشاري : شنو بنسمي الياهل
حنين : مممم كيفك
مشاري : ممممم انا بخاطري اذا كان بنت نسميها دانه واذا ولد مشعل
حنين بفرح : اوكي وانا موافقه
مشاري بفرح : صج
حنين : مشاري اصلن انا كنت مفكره جذي بس فكرت انك بتزعل لو سميناها بهل الاسم
مشاري بفرح : لا بالعكس بفرح
حنين : بس عاد مو تيي وتاخذ معزتي
مشاري : هههه لا انتي الاصل
حنين : هههه تسلم
















محمد لفـــجر

محمد : ههههههههه
فجر بزعل : اي اضحك اضحك
محمد : ههههه شكلج حلوو
فجر بزعل : اي قص علي بكم كلمه
محمد ياخذ جوى منها : ههه ما اقص عليج بس انتي وبنتي شكلكم حلو وانتو مع بعض
فجر : لا اصلن من اول ما يت هالبنت وانت متغير علي
محمد يبوس جوى : ههه شسوي تهبل حركاتها
فجر : شفت
محمد : ههه خلاص بروح ارجع مثل قبل واوقف عند الباب بالسياره واشتري لج نفنوف وادزه لج ههه
فجر : اي سو جذي شفيها يعني
محمد : اخاف من زوجج يذبحني
فجر : هههه
محمد يبوس خدها : اي خلج جذي تضحكين
فجر تمسك جوى : انزين يا بابا محمد ممكن تودينا بيت ابوي
محمد يأشر على عيونه : من هالعين قبل هالعين طلباتج اواامر يا ام جوى
فجر : هههه تسلم













فـــــــــــهد

من بعد وفاه مشعل هاجر برا الكويت وعاش حياته
بكندا وكمل دراسته واستقر هناك وتزوج كنديه وعنده ولد وبس
هذي الاخبار الي وصلتنا منه
















عنــــــود وســـــاره

عمرهم 20 سنه ولحد الحين على سوالفهم
وخبالهم ولا غيرتهم الدنياا وكل يوم مسوين مشاكل بالجامعه
عنود : اقوول سووسوو
ساره : هلا
عنود تأشر على نفسها : هذا ويه محاميه
ساره : لا كلش مو لايق
عنود : مالت عليج والله انفع اداافع على الناس
ساره : ههه الله يعين القاضي الي بيكون معاج بتذبحينه
عنود : هههه والله الوقت يمر بسرعه شووفي توناا كنا بالثانويه
ساره : اي حده بسرعه مر عاد كانت احلى ايام
عنود : اي
ساره : يلا قوومي محاضرتنا الحين تبدي
عنود : اووف مالي خلق هالسنفوور
ساره : ههه لا يسمعج اهوا روحا ما يحبج
عنود : ههه اي حده بس ما اقول الا حسبي الله ونعمه الوكيل عليه
ساره : ههههه اقوول قوومي الحين
عنود : انزين



















نــــوال وهــــيا

تزوجوا توأم (( فارس وفراس ))
وعايشين ببيت واحد
نوال : فارس يلا بسرعه الاكل برد
فارس : كاني
هياا تحط الحجاب على راسها : قووه فارس
فارس وعينه بالارض : الله يقويج وين فراس
هيا : الحين يي قاعد يتسبح
فراس ينزل وحاط الفوطه على راسه : هاا طاح الغدا
فارس : شنو طاح .. طاح راسك
هياا بخوف : اسملا عليه
نوال : ههههههههه
هيا تطق نوال : ليش تضحكين
فراس يطق فارس من راسه : طاح راسي ها
فارس : هههه المشكله اننا من بشيمه وحده يعني اذا صار لك شيء بيصير لي معاك
فراس : اي احسه علشان انا عارف انك ما تعيش بدووني
فارس : عشتوو
نوال : صلو على النبي اشفيكم
فراس : هههه صراحه الله يعينج على ريلج
نوال : هههههه لا بالعكس ولله انه زين
فارس : كح كح شفت الكلام السنع
فراس : خوو مرتك اكيد بتمدح فيك
هيا : الحين خلينا من هالسواالف الاكل برد
فارس وفراس : بسم الله
هيا : ههه مع بعض
فارس : اي ريلج كله مقلدني
نوال : هههههه بس يلا خلينا ناكل
فراس : هدنه ليه ما بعد الغدا
فارس : اوك
هيا + نوال : الله يستر

<< وكانت حيااتهم كله نكته وضحك وهواش بين فارس وفرااس























بطلت الروايه

جـــــــــوى

........ : جوى جوى وين سرحتي

جوى : هلا حبيبي
..........: اقوولج وين سرحتي
جوى: افكر بالي صاارلي من سنتين
........: افاا تفكرين وانا يمج
جوى : هههه اسفه
.......: لا تعتذرين انتي ما تغلطين علشان تعتذرين
جوى واهيا انقلبت الوان : هههه ماا اقدر على هالكلام ترى اصير مغرووره عليك
.....: فديت هالغروور ورااعيته
جوى خلاص صاارت احمر : .................
.......: شوفي اشلون مشعل نام
جوى : اي من اللعب بالالعاب
ثامر : الله يرحمه كل ما اشوفه مشعل الصغيره يذكرني فيه
جوى وعيونها بدت تدمع واهيا تتذكره : الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
ثامر : اااامين
جوى واهيا تفكر
هذي حيااتي انتهت وانتهت خوف الي بقلبي
كنت طوول عمري اخاف انه الزمن يخلي قلبه يحب غيري
بس الزمن خذاه كله مني

خايف غدر الزمان يطوي الحب الي كان واسمع انك نسيت من عمرك انتهيت



اخييييييه على يا مشعل الله يرحمك بس انا غلطت بحقك وانت غلط بحقي بس ماافي شيء اسمه حب الحب مايكون الا بعد الزواج

هذا انا وهذي دلال حبينا بس شنو استفدنا غير الحزن والتعب
وهذي نهايتي زواج تقليدي بس من احس ما يكون
ثاامر غير صج اني ما كنت انخلط معاه واايد بس اهوا حنوون ويهتم فيني الله يخليه لي ويخلي لي مشعل الصغير











وبالنهاايه

اتمنى تكون الروايه اعجبتكم معني حيل متضايقه انها خلصت
انا حيل تعلقت بأبطال الروايه وبالشخصيات اكثر
وظروفي الخاصه خلتني انهي الروايه بسرعه
بشتاق لكم واايد
تحياتي : Q8.al.7b
بقلم : جـــوى



بنوتة شقية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية جددي فيني حياتي باللقاء / الكاتبة : وديمه العطا ، كاملة سعودية كيوت روايات كاملة بدون ردود ، اخر الروايات 0 01-24-2013 12:55 PM


الساعة الآن 08:53 AM


Powered by vBulletin™ Version
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0